أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > المنتدى الأداري > المواضيع المكررة



رواية //طلبتك لاتحاكيني // رومنسيه جريئه...كــامله


جديد مواضيع المواضيع المكررة


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 09-28-2008, 20:07   رقم المشاركة : 1
:: سيدة مميـزه ::













Wink رواية //طلبتك لاتحاكيني // رومنسيه جريئه...كــامله

رواية //طلبتك لاتحاكيني // رومنسيه جريئه...كــامله






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هذه روايه ((طلبتك لاتحاكيني ))

اتمنى تنااااااااال اعجاب الجميع...

........................................

كلمات لكاتبة القصة:-

قصتي تتكلم عن الواقع الي نعيشه على حقيقته وعن البنات ومشاكلهم ومغامرتهم بشكل خاص بكل صراحه و جرئه وفيها شي من الواقع بعضه عشته انا شخصيا وبعضه عاشوا غيري من الي اعرفهم شخصيا وانشاء لله كلنا نستفيد منهم ومن اخطائهم

>>>>>الجزء الأول<<<<<


على انغام اغنية jojoالجديده (toolittle_toolate)كانت مشاعل رافعه صوت الاستريوا الي في غرفتها كانت لابسه شورت رمادي وعليه قلوب بالفوشي وبلوزه قصيره رماديه وعليها من النص قلب كبير بالفوشي وترقص بما انها تعرف للرقص الاجنبي بدقه لانها متابعه حفلات المغنين المشهورين وحاضره بعضها لانها عاشت نص حياتها بامريكا وما جت السعوديه الا من 3 سنوات بس مشاعل ابوها سعودي من عايله معروفه وغنيه كان عنده من 18 سنه مشروع بامريكا التقى هناك بزوجته ميشال حبها وتزوجها واستقر بامريكا مع معارضت كل اخوانه واهله لاكن حبه ليميشال خلها يستقر بامريكا جاب منها مشاعل 18 سنه اخر سنه بالثانوي وتوام اولاد وليد ووائل 5سنوات مشاعل عايشه مع ابوها بالسعوديه وامها واخوانها التوام بامريكا وبعدين بتعرفون السبب قصرت مشاعل على صوت الاستريوا مع انه للحين عالي بس بالنسبه لها صار كويس مسكت جوالها الي كان نوعه موتوريلا فوشي ومعلق فيه مدليه من امها فيه صورت امها امريكيه عادي الناس تشوف صورتها ومن ورى بالكريستال حرف (M)كان شكله مرره رهيب دورت بالاسماء لحد ما وصلت عند cuet girlودقت عليها .........


كانت قاعده بالمرسم حقها وترسم الرسمه الي صار لها يومين ترسم فيها عشان تتدقنها وحاطه موسيقى هاديه عشان تخليها تركز وفجاه دق جوالها بموسيقى مثل البيانوا عرفت هديل من الي داق عليها من النغمه ابتسمت ابتسامه هاديه وحطت الفرشه على الطاوله رفعت الجوال باصبعها الطويله والرقيقه .......

هديل بكل هدوء ورقه صوتها الي تعكس شخصيتها:هلا ميشو
مشاعل:هاي What are you doing?
هديل ضحكت ضحكتها الحلوه والهاديه:الناس تسلم تقول شلونك شخبارك اول؟
مشاعل:What averشقاعده تسوين؟
هديل:براحتك,ابد قاعده ارسم
مشاعل:ممممم,Iam boreing
هديل:عادي شالجديد
مشاعل :انا ما دقيتت عليك عشان توصفين حالتي في هالبلد الملل
هديل:اوكي ,وين تبين تروحين؟
مشاعل:كم الساعه الحين؟
هديل :9ليه؟
مشاعل:خلينا نروح نفطر
هديل:طيب ,شرايك نروح بتي فرانس فطوره حلو
مشاعل:اوكي,انا بلبس وبجيك بسرعه لا تطولين
هديل :ليش ادخلي اقعدي بالبيت؟
مشاعل:No,انتي تعرفين اذا دخلت بيتكم شنو بيصير
هديل:ههههههه قصدك ماما
مشاعل:Yes,your momعندها اسلوب يخلي الواحد يعصب ويتهاوش معها غصب غنك
هديل:اوكي اهم شي ما تزعلين
مشاعل:ثانكس

>>>>>>>>الجزء الثاني<<<<<

سكرت مشاعل الخط من غير ما تقول باي هديل متعوده على اسلوب مشاعل الي مثل الاجانب فاما استغربت,حطت مشاعل الجوال على الطاوله وراحت عند فتحه بالجدار مثل الباب ومعلق عليها اكسسورات طويله نازله لونها احمر>>>>انشاء عرفتوهاخخخخ

دخلت الغرفه كانت مقسمه مثل الدروج كبيره وصغيره فيها كل ملابسها واكسسوراتها لان من كثرهم سوت لهم غرفه خاصه وطبعا نص الاغراضجديده ولسه مالبستهم راحت عند قسم الجينزات وقعدت تتفرج كانها بمحل شافت جينرلونه ازرق غامق وفيه لمعه بنفسجيه خذته وقعدت تطالع فيه كانها تشوفه لاول مره لانه جديد وما لبسته خذته وراحت عند التيشرتات (البلايز)واخذت تدرو بلوزه بنفسجيه لقت اكثر من وحده بموديل مختلف خذت وحده كت ولونها بنفشجي غامق من مانجو يعني من قدام تجي عليها كلمة مانجو بالفضي لبستهم وراحت عند مرايه طويله تبين كل جسمها طلعت مره كويت بالجينز جسمهامتناسق مع قصرها بس كان عليها خصر جنان خخخ ,راحت عند الجزم (لله يكرمكم)وخدت جزمه من ديور لونها بنفسجي الكعب كان وسط طوله ومن قدام فيه سير ظعيف مكتوب عليه ديور يلمع من بعيد شكله كان حلو خذت بعد شنطة من ديرو طلعت من الغرفه وراحت عند التسريحه وحطت بلشر على طول لونه وردي لان بشرتها كانت بيضاء نقيه وصافيه مثل بشرت امها الامريكيه حطت كحل يبرز لون عيونها العسلي ومسكرا خلت عيونها جنان مع انها مو حاطه الا شي خفيف حطت قلوس لونه موف حركة شعرها الاشقر الي صبغت فيه خصل بنيه عشان تغمق اللون كان تسوي دايم كيرلي عشان يخلي وجها مليان شوي تعطرت الاتسبحت من العطر وكان بعد من ديور راحت عند قسم العبايات وخذت اخر عبايه فصلتها وكانت قماشها(حرير بحريني)الي يلمع وكانت مررره مخصره على جسمها وكانت مزينه من تحت ما بقى لون ما حطته فيها وعلى الاكمام كان في فصوص باللون الاحمر الي تموت عليه والغطا كان شفاف ولاكانه غطا وعلى الاطراف فيه فصوص بالاحمر طلعت من الغرفه ونزلت تحت في الصاله الي كان لونها بنفسجي وذهبي وطبعا من افخم الاثاث لقت ابوها قاعد يقرا جريده ويشرب القهوه التركيه الي متعود يشربها بالصباح راحت عنده وحبته على خده.......

مشاعل:Good morning
ابو مشاعل(خالد):صباح النور(بدون ما يطالع فيها وقلهابلهجه رسميه بدون حنان)
مشاعلad انا بروح افطر بره
ابو مشاعل(خالد):معاك الكرد كارد(بطاقة الصراف)
مشاعل تاففت:افف Yes,i have it
ابومشاعل(خالد):شاهين موجود
مشاعل:اكيد هو اصلا ما يوصل احد الا انا
ابو مشاعل(خالد):اجل شنو الي ناقص ومو عندك؟(وهو يتكلم بلهجه كلها سخريه ويصفط الجريده ويطلعها من تحت النظاره)
مشاعل(ناقصني وجودك)ad انا ابي اكلمك بموضوع
ابو مشاعل (خالد):انا بروح الشغل لما ارجع والقاك كلمني
مشاعل:Bat dadوما كملت كلمها لان ابوها طلع من البيت ....
دجمعت الدموع بعيون مشاعل بس ما صاحت ولا نزلت ولا دمعه لانها تعبر الدموع ضعف طلعت من البيت او القصر اذا صح التعبير للحديقه كانت عباره عن ممر ومن حويله الحديقه كلها كانت مليانه ورود ونخل واشجار مقصصه بالشكال حلوه ,تنفست الهوا عشان ترتاح كان هذاك اليوم الجو حلو ساعات يصير الجو كذا بالشرقيه او بالحزام الذهبي المنطقه الي تسكن فيها مشاعل مشت بخطوات واثقه مثل مشيتها المعتاده الي تحاول تقلد فيها مشية لمى لا كن فاقد الشي لا يعطيه كابرت على نفسها عشان تبين طبيعيه واتجهت للسياره فتحلها شاهين الباب(السواق)ودخلت مشاعل....
شاهين:طال عمرك وين اروح؟
مشاعل:اناكم مره قلت لا تقول طال عمرك قولي انسه مشاعل
شاهين :هذيك المره قلت انسه مشاعل قدام طويل العمر وشفتي شنو سوا فيني
مشاعل سكتت تذكرت يوم بغى ابوها يطرد شاهين من الشغل وهو عنده 5 اطفال محتاج يعيشهم وبغى يحب رجول ابوهالولا ان مشاعل منعته وترجت ابوها يرجعه الشغل وابوها بطبعه قاسي ولايرحم كانت تستغرب شلون امها تحملت ابوها وعاشت معاه وجابت منه اطفال وشلون هي متحمله تقعد معاه بعدين تذكرت صديقاتها(لمى وهديل)وابتسمت......
شاهين كان ينتظر رد مشاعل ولما شافها تبتسم استغرب منها.....
شاهين:طال عمرك في شي بكلامي يضحك؟
مشاعل طالعت فيه وشافت اكبر علامت استفهام على وجه ولانه كان كبير بالسن كان شكله يضحك بس استحت من نفسها وكتمت الضحكه ....ز
مشاعل:لا ولاشي بس قول انسه مشاعل قدامي بس اوكي
شاهين ابتسم من برائتها:انشاء ,طيب وين اروح انسه مشاعل؟
مشاعل:روح بيت هديل
شاهين :انشاء لله طال..اقصد انسه مشاعل
مشاعل هنا اضحكت وطلعت الضحكه الي كانت كتمتها لحد ما طلعت دموع شاهين استغرب كل هاذا الضحك بس ما كان عنده الحق انه يسال اكثر من كذه فسكت.


هديل لما سكرت من مشاعل طالعت رسمتها كانت راسمه برج المملكه يمكن تستغربون ليه هاذي الرسمه بس هذا المكان كان له ذكرى حلوه لهديل لانه المكان الي جمعها بحبيبها فيصل الي تعرفت عليه من 3 سنين وللحين علاقتهم مستمره واحسن من اول بعد مسكت هديل الجوال ودورت بالاسماء لين وصلت عند (حبيب العمر)ودقت عليه....

كان قاعد في سيارته الي كان نوعها كابرس 2004لونها ابيض دق جولها بنغمة نوال وفضل اغنية احاول
ابتسم فيصل وطلعت غميزته الي على خده الايمن وصار شكله جنان بالنظاره السوداء من جفنشي الي اهدتها هديل له بعيد ميلاده الاخير ....
فيصل:صباح الفل والياسمين والورد على احلى هدوول بالدنيا
هديل:ههههه صباح الخير
فيصل:ياحلو هاذي الضحكه دوم انشاء لله
هديل :تسلم ,حبيبي انا بروح افطر
فيصل:وين ؟
هديل:بتي فراني
فيصل:مع مين؟
هديل:مع ميشو
فيصل:اوكي حياتي بس لا تتاخرين حتى لو صديقتك المزعجه قالت لك اقعدي
هديل:هههههه حرام عليك ولله حبوبه
فيصل:اي خير انشاء لله اخر مره طلعنا وكانت معنا كانت مرره حبوبه
هديل:كنك تتطنز
فيصل:ابد سلامتك عمري
هديل:اوكي انا بروح الحين,I love you
فيصل:I love you to
هديل:باي
فيصل:باي عمري

سكرت هديل من فيصل وراحت عند مرايه كبيره تبين كل جسمها كانت رافعه شكلها باهمال فتحت البكله وعلى طول كل شعرها طاح على وجها صحيح كان قصير لين كتوفها بس كان اسود مرره وناعم لدرجه مو طبيعيه وكثير قعدت هديل تطالع بملمحها كانت عيونها وساع وحاده ولونها اسود وخشمها صغير وطويل وفمها صغير بعد ملامحها كانت مليانه تحدي وعناد عكس شخصيتها الهاديه والمسالمه ,فتحت الدولاب وطلعت جينز لونه ازرق فاتح وبلوزه ورديه وعليها كتبات بالانجليزي باللون الابيض رفعت شعرها ببكله صغيره ورديه ولما اخذت بنسه عليها فراشه ورفت القصه فيها وصارت مثل البف ونزلت خصل صغيره من قدام لان شعرها كان مقصص مرره خلتهم وعند صندوق لونه وردي وعليه كتبات سوتهم وهي صغيره بس شكله كان مميز فتحته وكان مليان جزم(وانتم الكرامه)دورت فيه لين طلعت جزمه بيضه وكعبها صغير وفيه فينكوه من قدام صغيره وكان شكله مرتب لبسته وراحت عند درج مصصم مع السرير فتحته وطلعت فيه شنط دورت مالقت شي يناسب فتحت درج جمبه وكان بعد مليان شنطلقت شنطه بيضاء من إل في والما ركه تصير ملونه حطت مكياج خفيف وتعطرت من عطر شانيل(كوكو )ولبست عبايه بعد كانت (حرير بحريني)وفيها زينه بالوردي من تحت الي كانت تموت فيه هديل والغطا بعد خفيف وكان فيه فصوص بالوردي طلعت هديل من الغرفه.....


تـــابع...
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
رواية //طلبتك لاتحاكيني // رومنسيه جريئه...كــامله
http://forum.sedty.com/t109941.html


رد مع اقتباس

Sponsored Links




قديم 09-28-2008, 20:08   رقم المشاركة : 2
:: سيدة مميـزه ::













افتراضي رد: رواية //طلبتك لاتحاكيني // رومنسيه جريئه...كــامله


هلا بكم عيوني وهذه إكمااالة القصهـ
------------------------------------------------
>>>>>>الجزء الثالث<<<<<<<<<

طلعت هديل من الغرفه ونزلت من الدرج الي كان طويل وفخم وصلت للصاله وكان تتمنى من كل قلبها ما تشوف امها ولكن القدر كان ضدها وتوها بتفتح الباب....

أم هديل(منيره):على وين من الصبح؟
هديل(تنهدت ورسمت على وجها ابتسامه حلوه ولفت على امها):صباح النور
أم هديل(منيره):صباح الخير,ردي وين رايحه؟
هديل:أبد ماما رايحه أفطر
أم هديل(منيره):مع مين(وهي تجلس على الكنبه العنابيه الفخمه)
هديل:مع صديقاتي ماما
أم هديل(منيره):طيب,تعالي إجلسي بكلمك بموضوع
هديل:ماما أقولك بطلع ألحين لما أرجع كلميني أوكي
أم هديل(منيره):لا مو أوكي,ما راح أطول كلمتين ورد غطاهم
هديل:ماما بتأخر
أم هديل(منيره)أقول أجلسي بس الفطور مو طاير

هديل حست إنه ما في فايده تقنع أمها قررت تروح وتسمعها أحسن لها جلست هديل على الكرسي العنابي المذهب الفخم قدام أمها ......

أم هديل(منيره):أنت طبعا تعرفين أنه باقي على نهاية السنه 3شهور صح
هديل تكره المقدمات الطويله بس جارت أمها عشان تخلص:إيه وبعدين
أم هديل(منيره):وشفيك مستعجله جايتك بالكلام
هديل:سوري ماما تفضلي
أم هديل(منيره):أمس أم صالح كلمتني عشان....

وما كملت أم هديل كلمها لأن هديل وقفت....

أم هديل(منيره):شفيك وقفتي ما خلصت كلامي
هديل:لأني عارفه مسبقا شنو بتقولين ومن ألحين أقولك وفري كلامك لأن جوابي أتوقع تعرفينه
أم هديل(منيره)عصبت:شنو يعني عارفه جوابي أنتي حتى ما عرفتي الولد ولا شفتيه
هديل:قوليله يدورله وحده غيري أنا ما ابغى أتزوج
أم هديل(منيره):وليه انشاء لله؟
هديل:مزااااج
أم هديل(منيره):أدرى كل هذا من صديقتك الأجنبيه هي إلي خربتك
هديل:وشدخل ميشو ألحين أنتي كل ما قلت كلمه قلتي صديقتك الأجنبيه وبعدين هي سعوديه وأبوها سعودي لا و عايلته معروفه بعد
أم هديل(منيره):ولله يعين أبوها على طولة لسانها المهم شقلتي على الموضوع
هديل(تأففت):ولله لو أتكلم من اليوم إالى بكره ما راح تفهمين

طلعت هديل من البيت على حديقه القصر الكبيره مرره مشت وجلست على مرجيحه تكفي لأكثر من شخص حطت الشنطه بحضنها وجلست تشم الهوا عشان ترتاح وتتأمل في منظر الحديقه لأول مره كانت كبيره لدرجه الدهشه وفيها نافوره كبيره من النص و أمها كانت مخصصه ناس كل أسبوع يجون عشان يرتبون الحديقه,شوي ألا تشوف بوابة القصر من بعيد تنفتح وتدخل سيارة Bmwسوداء هديل عرفت إنها مشاعل وإبتسمت لأنها تحب صديقتها وترتاح لها مره ,في السياره مشاعل طلعت جوالها عشان تدق على هديل قامت هديل من مكانها على جهة السياره شاهين أول ما شافها نزل عشان يفتح لها الباب قبل لا توصل...

هديل :صباح الخير شاهين شخبارك وشخبار عيالك؟
شاهين إبتسم من تواضع هديل الي يعتبره مرره زايدبالنسبه لشغله إلي ما تعود على مثل هاذي المعامله:صباح النور طال عمرك ,الحمد لله كلنا بخير ونسلم عليك بعد
هديل(إبتسمت إبتسامه حلوه):لله يسلمهم ,سلم على زوجتك وعليهم ما أوصيك
شاهين:يوصل أنشاء لله

دخلت هديل السياره وسكر شاهين الباب.......

هديل:Good morning
مشاعل:Good morning,أنتي من وين طلعتي توني بدق عليك
هديل:كنت قاعده بالحديقه أنتظرك
مشاعل(إستغربت):Why?
هديل(طالعت مشاعل وتنهدت):كالعاده ماما
مشاعل عوجت بوزهايوم سمعت سيرة منيره:ليه شقالت هالمره ؟
هديل:تخيلي جايبه لي عريس
مشاعل:لا حلو وشسمه هالمره بعد
هديل:تخيلي بس شسمه؟
مشاعل:أكيد مو أحلى من إلي قبله
هديل:لا هالمره أحسن أسمه صالح,وانا اشك انه صالح
مشاعل:ههههه امك هاذي شلون تفكر ,مره يعقوب وبعدين موسى والحين صالح تخيلي بس تجبين اطفال ويصير اسم ابوهم واحد من ذول
هديل:اسكتي فشله مرره
مشاعل:اي ولله فشله امك هاذي شي عجيب
هديل:اقول بس غيري الموضوع,دقيتي على شوق
مشاعل(طقت خدها على خفيف):يييييو نسيت
هديل:دقي عليها بعدين ان درت انه حنا طالعين من وراها بتزعل
مشاعل:اي ولله خلني ادق
هديل:اقول ميشو
مشاعل:يس
هديل:أحنا ليه ما تحركنا واقفين؟
مشاعل(جلست تطالع حوليها بعدين فجاه إضحكت):شاهين ياحليله للحين واقف
هديل:ههههههههههه

مشاعل:شاهين ليه ما تحركت؟
شاهين :ما قلتي انسه مشاعل وين اروح؟
مشاعل:شدعوه شاهينو (الدلع لشاهين خخخ)كان سالتني؟
شاهين:كل ما جيت اسالك اشوفك تسولفين مع انسه هديل وما اقدر اقاطعكم
مشاعل:هههههه ياحليلك طيب روح بتي فرانس
شاهين:انشاء لله

مشاعل طلعت جوالها عشان تدق على شوق دورت بالاسماء لما وصلت عندprinces ودقت عليها.....
تابع


قديم 09-28-2008, 20:08   رقم المشاركة : 3
:: سيدة مميـزه ::













افتراضي رد: رواية //طلبتك لاتحاكيني // رومنسيه جريئه...كــامله


>>>>>الجزء الرابع<<<<<<<<


في حي القصور في هذاك القصر الفخم في غرفه من غرف الدور الثاني كانت الغرفه باااارده من التكيف وهدووء يخلي شخص يدخلها ينام ,كانت نائمه في سريرها الابيض وفيه عواميد خشب معلق فيها ستاره بيضاء خفيفه كانت غرفتها كلها لونهاابيض والشي الوحيد إلي يدخل فيها هو الخشب الي في الاثاث وشوي من اللون الاخضر الفاتح(التفاحي),الي يدخل غرفتها يحس كانه داخل حديقه لانه يحس بالهدوء والراحه والنظافه يمكن لان الغالب عليها للون الابيض ,يمكن تستغربون ليه بنت وتحب للون الابيض لان بكل بساطه شوق كانت مغروره لدرجة انها تبغى تكون مميزه بكل شي عشان لما احد يسالها عن اللون الي تحبه وتقول الابيض واكيد راح يستغرب ويحس انها مميزه وهاذا الي يرضي غرورها.....


دق جوالها الي كان نوعه نوكيا (N76)احمر باغنية مساري(Rael love)الي كانت مشاعل تموت عليه من تحت البطانيه البيضاء الي شكلها تحوي بالدفا وتجذب اي شخص للنوم تحتها حركت شوق عيونها بضيق من صوت النغمه لانها كانت غرقااانه بالنوم مدت يدها من تحت البطانيه الين وصلت للطاوله مسكت الجوال........

شوق(بصوت كله نوووم وهي مغمضه عيونها):الو
مشاعل(بطريقه كلامها السريعه كالعاده):Good morning
شوق:هاي ميشو ,صاير شي؟
مشاعل:Why?ما تبين ادق الا اذا صاير شي
شوق(تنرفزت من اسلوبها البارد):ميشو ولله مالي خلق فيني نووم,انطقي شعندك؟
مشاعل:هههههه,طيب اعصابك انا وهدوول بنروح نفطر تبين تجين معنا؟
شوق:الحين؟
مشاعل:لااا بكره(بكل استخفاف)
شوق(عرفت انها تتطنز من طريقة كلامها):اقووول تكلمي عدل
مشاعل:مدرى عنك داقه عليك واقولك بنطلع اكيد الحين
شوق:طيب لا يكثر,وين بتروحون؟
مشاعل:بتي فرانس,تبين نمر عليك؟
شوق:لا,انتوا رحوا وانا بجي بعد شوي
مشاعل:بعد شوي مو بعد ساعه , نفطر ونخلص وانتي تو تجين
شوق:خلاص قلت لا يكثر ربع ساعه وانا عندك ,باي

سكرت شوق السماعه وفتحت البطانيه قامت من السرير وراحت للحمام,كان حمامها لونه بعد ابيض وكبير ,قعدت تطالع تختار الباينو ولا الدش قالت في نفسها اذا دخلت الباينو بطول اروح ادخل الدش اسرع ....

تروشت بسرعه وفتحت باب الدش وراحت للمرايه الي بالحمام كانت لابسه روب الحمام الابيض والمنشفه على راسها شالت المنشفه ونزل شعرها الكستاني لامع ولين نص ظهرها خذت السشورا عشان تنشف شعرها بعد خمس دقائق نشف شعرها وطلع جنان طويل وناعم وكثير وفيه اللمعه الطبيعيه ومع لمبة الحمام بان فيه الخصل الشقراء......

صدقت مشاعل لما سمتهاprincessكانتفعلا اميره بجمالهاكان لون بشرتها البرونز الطبيعي يميزهاعن اي بنت مع شعرها الكستاني اللامع ولون عيونهاالاخضر وابتسامتها الجذابه بس الي كان يختصر هالجمال انها كانت تشبه الممثله المكسيكيه الي سوت دور (روبي)في المسلسل الي كان ينعرض على (mbc)....

طلعت من الحمام وراحت لغرفة الملابس مثل غرفة مشاعل بس هي اكبر شوي لبست بنطلون جينز لونه ازرق غامق ضيق وبلوزه حمرا قماشها حرير ضيقه فيها ازارير ذهبيه كان جسمها طالع جنان ,نسيت اقولكم جسمها كان مثل جسم الممثله (روبي) ....

يعني كانت البنت المثاليه زي ما يقولون طبعا من ناحية الشكل لا كن الطبايع بتعرفون مع الاحداث ..........


حطت بلشر لونه احمر على خدودها بشكا خفيف وقلوس لحمي فيه لمعه ذهبيه وكحل اسود خلا لون عيونها الاخضر المائل للعسلي غامق وكانه صار زيتي ومسكرا ,تعطرت بعطرها الي تحبه من (لوليتا لومبيكا)
الي كان شكله مثل التفاحه وغطاه ذهبي ولونه ازرق زجاج(انا احبه خخخخ)>>داخله عرض

المهم لبست جزمتها كانت عاديه من غير كعب لانها كانت طويله كان لونها احمر ساده بس من قدام فيها فيونكه صغيره ماركته(برادا)خذت شنطه حمرا عنابي من (الي في)وسيورها بيج ,لبست ساعه فخمه من (ديور)صحيح شاكلها ما يناسب الصبح بس شوق كانت مغروره وتحب لفت الانظار.......

اما عبايتها عادفكان قماشها (حرير بحريني)مخصره مرره على جسمها وكانت مليانه زينه من تحت وداخل العبايه كانت حاطه قماش حرير لونه احمر يعني كانها فستان وخصوصا ان عبياتها مفتوحه فكان القماش الاحمر يبين وهذا الي كانت تبغاه ,الغطا كان مرره خفيف وفيه زينه نفس العبايه .......

لبست العبايه وسكرتها بس النص والجزء الي فوق والي تحت كله طالع حطت الغطا على راسها وقطت الجزء الباقي منه على كتفها باهمال لبست نظارتها الشمسيه السوداء من شانيل وطلعت من الغرفه....

ركبت الصنصير وضغطت على الدور الاول لان كان فيه القبو الي هو الدور الارضي,طلعت على الصاله الرئسيه للقصر تمنت انها ما تشوف احدعشان ما يددق على شكلها بس لما نزلت لقت اكثر شخص ما تطيقه في البيت او في حياتها كلها(اخوها ناصر).....


شوق لفت الغطا عدل ومسكت الطرف الثاني تغطي فيه البلوزه الي طالعه عشان ما يقولها سكري عبايتك,مشت شوق كالعاده بكل وثوق ولا كان في احد قدامها........

ناصر انتبه لها وشاف عبياتها الي ما يحبها لما تلبسها:هاي انتي على وين انشاء لله؟
شوق (تاففت)لله يستر قالتها بصوت مو مسموع,لو سمحت اظن ان لي اسم شنو هاي شغاله عندك انا
ناصر قام من الكنبه وراح لجهتها:اقوول لا يكثر,على وين رايحه؟
شوق (وهي تلف وجها عنه):طالعه افطر مع صديقاتي عندك مانع
ناصر:اي عندي مانع,غيري عباتك اول بعدين روحي مع صديقاتك
شوق:اولا عباتي ما راح اغيرها,ماما وبابا راضين انت شدخلك؟
ناصر:لا ولله انا مو اخوك الكبير ولي كلمه عليك
شوق:اخوي بالاسم بس ,بعدين انت مو خاطب روح شوف خطيبتك اول بعدين تعال حاسبني انا
ناصر عصب لما سمع شوق تجيب طاري موظي خطيبته:لا تجبين طاري خطيبتي على لسانك هي محترمه نفسها مو مثلك

شوق تنرفزت وقعدت تصارخ:ماااااااااااا مااااااااا ,شوفي ولدك شقاعد يقول

أم ناصر(هيا)كانت نازله من الدرج وهي لابسه جلبيتها الفيروزيه الفخمه وكانها رايحه عزيمه بس هاذا كان لبسها العادي بالبيت بالنسبه لوضعهم الاجتماعي المرموق الي يطلب منها هالكشخه........

ام ناصر(هيا):خير شعندكم من الصبح صرااخ؟
شوق:ماما شوفي ولدك شقاعد يقول؟
ام ناصر(هيا):شنو ولدك يعني هو مو اخوك؟
شوق(وهي معصبه):باسم بس
ام ناصر(هيا):ناصر شفيك على اختك حاط دوبك من دوبها؟
ناصر:شوفي شكلها شلون ترضين تخلينها تطلع كذا؟

ام ناصر فعدت تطالع بشوق من فوق لتحت باعجاب على اناقتها حتى لو بشي بسيط وتبين انها من بنات الشيوخ.......

ام ناصر(هيا):وشفيها بسم لله عليها تهبل قرتي على نفسك ماما قبل لا تطلعين
ناصر انقهر من برود امه:يمه اقولك شوفي عبياتها الي ما بقى لون ما حطته فيها تقولين تهبل واقري على نفسك
ام ناصر(هيا):ناصر خلاص انا وابوك نعرف مصلحتها اختك اكثر منك مالك شغل فيها
ناصر :بس يمه.......
ام ناصر(هيا):ناصر انا قلت خلاص

شوق طالعت ناصر بنظرات كلها انتصار وهي مبسووطه انها قهرته وفرحاانه....

شوق(حبت امها على خدها):ثانكس ماما سي يو باي

طلعت شوق بره القصر ووقفت على الدرج رفعت جوالها ودقت على (راج)السواق.....

شوق:راج ووجع وينك؟
راج:طال عمرك انا عند الكرااج
شوق:بسرعه عند الباب بسرررررررعه
حتى ما عطته فرصه يرد سكرت السماعه بوجه....

راج خاف من عصبيتها وحرك السياره بسررعه ,وصلت سيارة اللاند روجرز البيضاء وصلت عند الدرج ,نزلت شوق الدرج بكل غرور ونزل راج بسرعه عشان يفتح لها الباب دخلت شوق من حتى ما تطالعه بعكس مشاعل وهديل سكر راج الباب ......

راج:طال عمرك وين اروح؟
شوق:لا تتكلم الالما اسالك,فاهم
راج:فاهم,انا اسف طال...
شوق :انت ماتفهم قلت لك لا تتكلم الا لما اقولك وجع انشاء لله
راج سكت مقهور من اسلوبها بس تعود عليها وعلى تهزئتها.....

شوق:روح بتي فرانس بسررعه
تحرك راج وطلعت السياره من بوابة القصر الكبيره وشكل السياره المظلله البيضاء خطير يخلي اي احد يشوفها يعرف انه فيها احد مهم او بنت شيوخ...


عند مشاعل وهديل بالسياره.....

مشاعل:شاهين شغل الراديوا على بانرواما
شاهين:انشاء لله طال عمرك
شغل شاهين الراديوا على بانوراما وطلعت اغنية فيروز(اخر مره)الي تخلي اي شخص يسمع صوتها الرايق من الصبح يعدل المزاااج......

وهم في الكرورنيش عند اشاره الي تودي على بتي فرانس فتحت مشاعل الدريشه لانه الجو كان حلو نزلت الشيله على كتفها وحرك الهوا شعرها الحريري كانت تغني مع فيروز وهي مبسووطه......

وقفت جمبهم سياره هامر سودا مرره حلوه كان فيها اثنين شباب,الي كان قاعد على الدريشه كان لابس نظاره اول ما التفت وشاف مشاعل رفع النظاره لفوق راسه وقعد يتاملها وكانها شي خيال...

سيف:راشد تشوف الي قاعد اشوفه؟
راشد:شنو ما اشوف شي؟
سيف (لف عليه):طالع هنا عندي شوف هالملاك الي قاعد يغني
راشد التفت واول ما طاحت عينه على مشاعل رفع بعد هو نظارته ودق الهرن:صباح النور والسرور على هالوجه السموح

مشاعل تنرفزت من هالازعاج وكانت ناويه تهزئ الي دق البوري بس لما لفت وشافت الي قاعد يكلمها راشد كان حلو ,اسمر وعيونه جنان وعنده غمزتين ولانه يبتسم فكان شكله مرره كيوت على قولت مشاعلوكان مسوي سكسوكه مرتبه مرره على شكله لا وبعد سيارته همر انهبلت مشاعل بس سوت نفسها كالعاده عاديه ومو مهتمه....

مشاعل ابتسمت ابتسامه هبلت براشد وصديقه سيف:هههه كل هذا لي عموما صباح النور
راشد لما شاف عيون مشاعل العسليه فكرها عدسات وفكر بعد انها امريكيه بس لما تكلمت عرف انها سعوديه وحطها براسه...

راشد:وتستهلين اكثر من كذا بعد بس ما يقولون السكوت في حضرت الجمال جمال
مشاعل:هههههههه وشاعر بعد

انفتحت الاشاره وتحرك شاهين وتحرك معاه راشد على نفس المستوى عشان يكلم مشاعل....

راشد:اصيرلك شاعر و مغني وملحن والي تبينه لجل عين تكرم مدينه
مشاعل:لا انا ما ابغى كل هذول انا ابغى واحد منهم بس,وابتسمت له ابتسامه لها معنى
راشد فهم قصدها واشر لها بالجوال عشان تفتح البلو توث مشاعل ما صدقت طلعت جوالها من الشنطه وفتحت البلوتوث كان حقها النك النيم(بنوته كيووت وشفايفها توت)وكان النك نيم حق راشد(راعي الهمر)ارسل راشد رقمه لمشاعل وكتب لها ملاحظه بعد استقبلة مشاعل منه وسكرت ىالدريشه وصل شاهين عند بتي فرانس وراشد كان للحين وراهم يبي يشوف شكلها....

وقف شاهين عند الباب ونزلت مشاعل من السياره وكانت عارفه انه راشد يطالعها وكانت متعمده تخلي الغطا على كتفها عشان يشوف شعرها الاشقر.....

راشد اول ما شاف مشاعل نلزله والهوا يحرك شعرها الاشقر وجسمها ولانها كانت فاتحه العبايه كلها فكانت ملابسها كلها طالعه وعبياتها طايره مع الهوا....

مع انشغال راشد وهو يتامل مشاعل ومبهور فيها,التفت سيف وشاف وحده نزلت من السياره بكل هدوء وكانت طبعا هديل مشت هديل بكل رقه وهدوء بعكس مشاعل وهذا الي اعجب سيف فيها ,وما صحى راشد من احلامه الورديه الا لما دخلت مشاعل وهديل المطعم......

سيف:راشد راشد ها وين وصلت؟
راشد:ها لا معاك وين راحت؟
سيف:هههههههه اي معاي,البنت راحت داخل وخلصت
راشد:شي عجييب عليها جماااال
سيف:مو اكثر من صديقتها
راشد:اي صديقه انا ما سفت احد معها
سيف:اكيد ما راح تشوف احد هي من ابتسمت لك وانت بعالم ثاني
راشد :بس اهم شي عطاتها الرقم واكيد بتدق
سيف:طيب ليه ما ننزل نفطر احنا بعد
راشد :اي ولله يلا ننزل.......

حرك راشد سيارته ولف عشان يروح قسم العزاب ويفطر....


تابع

قديم 09-28-2008, 20:09   رقم المشاركة : 4
:: سيدة مميـزه ::













افتراضي رد: رواية //طلبتك لاتحاكيني // رومنسيه جريئه...كــامله


>>>>>>>>>الجزء الخامس<<<<<<<<<<


أما عند شوق بالسياره.....

شوق:راج شغل الراديوا على بانوراما
راج:انشاء لله طال عمرك

شغل راج الراديوا على بانوراما وطلعت اغنية راشد (عشان الحب)....

شوق:الله اموت على ذي الاغنيه,اي هاذي الاصوات الي الواحد يصبح عليها مو نويصر عل الموت ياخذه وافتك منه....

طلعت شوق الجوال من الشنطه ودورت بالاسماء لما وصلت عند (بشوره)طبعا هذا كان خويها (مشاري)بس هي حاطه(بشوره)عشان لحد يشك فيها....


مشاري:صباح النور الحب
شوق:صباح الخير حبي,شخبارك؟
مشاري:دامك بخير انا بخير
شوق:تسلم,مشاري حبيبي انت وينك الحين؟
مشاري:انا طالع الحين عند الشباب,ليه بغيتي شي حبيبتي؟
شوق:لا خلاص دامك بتطلع مع اصدقائك خلها وقت ثاني
مشاري(بلهفه):لا لا ,مو مشكلهاكنسل كل مشاويري عشانك
شوق(ضحكت بكل دلع):ههههههه ,تسلم عمري ابد انا طالعه افطر مع صديقاتي في بتي فرانس وكنت حابه تجي تفطر معنا
مشاري:صديقاتك واجد ولا شوي؟
شوق:لا بس(مها وريم)>>طبعا هاذي اسماهم لما يلعبون على واحد
مشاري:اذا كذا مو مشكله ,دقائق وانا عندك
شوق:اوكي,باي
مشاري:باي


.....................


شوق انبسطت لانها كانت ناويه تسحب(تترك)على مشاري بس بتخليه يعزمها اول لازم تحلل كل كلمه قالتها .....


لما وصلت شوق الكورنيش كان مليان شباب عشان كان (الويك اند)نهاية الاسبوع ويوم خميس ,فتحت الدريشه للنص متعمده عشان الشباب وفتحت الغطا وحطته على راسها بكل خفه وعدلت النظاره وطلعت المرايا تشوف نفسها كانت كالعاده جميله ما يحتاج اي تعديل.....


شوق:راج طول الصوت

وقفت سيارة شوق عند الاشاره الي تودي على بتي فرانس ,وقفت سياره مليانه شباب جمبهم واول ما شافوا شوق نزلوا الدرايش كلهم......


عمر(واحد من الشباب الي كانت دريشته بنفس مستوى دريشة شوق):هلا ولله بالمزايين

شوق ما التفتت له مع ان الصوت جذبها بس لازم تسوي نفسها ثقيله..........

عمر:اموت انا على الي ما يعطون وجه,طيب نظره ولو جبر خاطر

شوق ما استحملت تبغى تشوف صاحب الصوت الحلو,واول ما التفتت لا عت كبدها كان شين وخايس بكل ما في الكلمه من معنى يعني الصوت مو راكب على الشكل تحسفت انها تعبت نفسها وطالعته وعكر مزاجها على الصبح...........


شوق:وعععععععع,انت ما تستحي على وجهك
عمر:افاااا,ليه وشسويت؟
شوق:المفروض تعرف انه في ناس قدامك حساسه شلون بكل ثقه مطلع وجهك الخايس(وشددت على الكلمه)من الصبح عكرت مزاجي اففففففف
عمر تفشل واصدقائه ماتوا من الضحك عليه لانها ما عطته وجه لا وهزئته بعد.....

عمر(انحرج وكان يبي يرقع الفشله باي طريقه):يعني انتي الي حلوه ترى كله مكياج انتي ووجهك

هنا شوق انقهرت اكثر شي يقهرها انه احد ينتقد شكلها,وعشان تتحدها وتسكته,شالت الغطا وحطته على كتفها وشالت البكله ونزل شعرها الكستاني الامع حركته باصبعها بكل دلع وغرور نثرته على كتفها وشالت النظاره وطلعت عيونها الخضرا...

فتح عمر فمه لما شاف كل هالجمال قدامه وتحسف على الكلام الي قاله والشباب الي معاه فهوا وهم يطالعون عيونها وشعرها الي على كتوفها,شوق شافت عمر هو فاتح فمه وضحكت ضحكه انتصار عليه لان واضح عليه الندم....

شوق:ها الحين انا مو حلوه(قالتها بكل غرور)

وما عطته فرصه لعمر انه يرد لانها سكرت الدريشه والاشاره افتحت تحركت سيارة شوق وسيارة الشباب كانت وراها ,وصلت سيارة شوق عند المطعم نزل راج بسرعه عشان يفتح لها الباب نزلت شوق بكل ثقه وغرور بس بعد ما حطت الغطا على راسها ولبست النظارهوطبعا العبايه مفتوحه بس مسكره من النص ,يوسف صديق عمر لما شاف شوق ما قدر يمسك نفسه نزل من السيارهومشى بسرعه لعندها قبل لا تدخل,شوق تفاجات فيه واقف قدامها تكتفت وهي تهز رجوالها بعصبيه....


شوق:خير,شعندك؟
يوسف:شعندي تبيني اشوف كل هالجمال واقعد مكاني.
شوق:افففف,وبعدين اخلص؟
يوسف:تكفين طلبتك خذي رقمي(وهو يمد لها الورقه الي فيها رقمه)
شوق:لا ولله احلف بس ومن متى المعرفه عشان تطلب مني وعلى بالك بوافق,اقوول روح عند شلتك الماصخه,اشكال تقرف من الصبح...

ومشت عنه ودخلت المطعم,يوسف طالعها بكل احتقار واستحقرها على غرورها صحيح حلوه وجذابه ويحق لها تنغر بس مو تهين الناس وتعاملهم كانهم حشرات قدامها.....


راحت شوق عند الاصنصير و مزاجها متعكر من الي صار ضغطت على الدور الثاني ,افتحت الباب وقعدت تدور على صديقاتها لقتهم قاعدين على طاوله عند الدريشه والمنظر كان حلو تشوفين البحر والكورنيش والناس والسيارات يخلي الواحد يروق,مشت شوق عندهم وسحبت كرسي وجلست بكل عصبيه عليه,هديل ومشاعل استغربوا لما شافوها معصبه من الصبح....

هديل:داخله على يهود انتي ليه ما تسلمين؟
شوق طالعت هديل هذيك النظره وكانها تقول اسكتي وتنهدت...
مشاعل:شوق,are you ok?
شوق:يعني شرايك شكلي يبين اني اوكي؟
هديل:طيب شفيك ليه معصبه؟
شوق:اول شي صبحت على وجه اخوي ناصر
قاطعتها مشاعل:اي اذا كذا يحق لك تعصبين
شوق:لا مو بس كذا تهاوشت معاه كالعاده وبعدين وانا جايه هنا شله شباب ماصخه قابلوني
هديل:انتي اهون مو انا اصبح على ماما وتكلمني بنفس الموضوع
شوق:لله يعينك على ما بتلاك
مشاعل:ما علينا احنا جاين ننبسط,ما قلتلك شصار شوق واحنا جايين
شوق:شنو؟
مشاعل:رقمني واحد شي عجيب
شوق:عادي يعني اول مره
مشاعل:لا لا هاذا غير سيارته همر وهو كشخه وعليه غميزات رهيبه ولا ابتسامته عذاااب(وهي حاطه ايدها على قلبها)
شوق:لهدرجه حلو؟
مشاعل:اسالي هديل هي شافته معاي
شوق طالعت بهديل:الا كان حلو
مشاعل(تنرفزت من برودها):لا هاذا الي لله قدرك عليه(وهي تلقدها)الا كان حلو
هديل:هههههههههه
مشاعل:وتضحكين بكل برود,انا غسلت ايدي منك
شوق:الا صح نسيت اقولكم
مشاعل:what?
شوق:ترامشاري بيجي
هديل:شلون يعني بيجي؟
شوق:يعني بيجي يفطر معنا
هديل:لا ولله ما قلتي لنا
مشاعل:وانتي من تعزمينه معنا؟
شوق:مالت عليكم وانا الي قلت انكم بتفهمون على طوول
مشاعل:معليش احنا اغبياء فهمينا انتي؟
هديل:تكلمي عن نفسك انا مو غبيه
مشاعل:الا غبيه
هديل:لا مو غبيه
مشاعل:الا
هديل:لا
شوق(عصبت منهم):خلاص انتي وياها ,خلوني اكمل كلامي

قديم 09-28-2008, 20:10   رقم المشاركة : 5
:: سيدة مميـزه ::













افتراضي رد: رواية //طلبتك لاتحاكيني // رومنسيه جريئه...كــامله


تــــــابع..

هديل ومشاعل بنفس الوقت:كملي
طالعوا ببعض:خشب,وطقوا على الطاوله مع بعض وظلوا يضحكون...
شوق:الحمد لله والشكر,تتهاوشون وبعدين تتضحكون....
مشاعل:ما عليك مننا ,كملي كلامك
شوق:اوكي,انا بترك مشاري وقبل لا اهده ابي افلس كل الي بجيبه اليوم علينا,وشرايكم بالفكره؟
هديل:ليه حنا مو محتاجين انه يصرف علينا؟
شوق:ادرى,بس نحاسه
مشاعل:why?هو سوا لك شي؟
شوق:لا ,بس لازم احلل كل كلمه كلتها له وكل مشوار طلعته معاه
مشاعل:اذا كذا اوكي
هديل:حرااام عاد هو حالته الماديه مو ذاك الزود
شوق:كل شي له ثمن حبيبتي

مشاعل:طيب انا جعت وانا انتظرك,خلينا نطلب
شوق:خلينا ننتظر شوي لين يجي مشاري,يعني نستناه
مشاعل:اي بس....
وما كملت لان جوال شوق دق وكان مشاري يتصل عليها...

شوق:هلا مشاري
مشاري:حبيبتي انا انتظرك تحت
شوق:اوكي الحين جايه
مشاري:طيب,باي

سكرت شوق :يلا انا بروح اجيبه ,هديل تكفين ابتسمي بوجه مو تكشرين كانك شايفه جني قدامك
هديل:افففف,بحاول
شوق:ما في فايده منك لا زم تحرجيني قدامه

قامت شوق من الطاوله وراحت للاصنصير ونزلت تحت ,طبعا الباب حق العوائل مظلل ,لما راحت شوق عند الباب وشافت مشاري واقف ابتسمت ابتسامه لها معنى وهي تقول بنفسها(ولله لفلسك يامشاري اجل انتي يا ولد الفقر تصير حبيبي انا تخسي انا حبيبي لازم يصير مليونير )بتقولون ليه شوق تعرفت عليه وهو ولد فقر على قولتها بس عشان سيارته كانت (BMW)بيضاء وهي تحب اللون الابيض>>شفتوا التفكيرخخخخ

فتحت شوق الباب والابتسامه الجذابه على وجهها......

شوق:اهلين
مشاري:هلا فيك

دخل مشاري معاها وركبوا الاصنصير وطلعوا للدور الثاني ,مشاعل كانت قاعده بالكرسي الي قبال الباب اول ما شافت شوق داخله مع مشاري...

مشاعل:شرف الاخ
هديل:لله يعيني على سخافته
مشاعل اكتمت ضحكتها لانهم كانوا واصلين عندهم...

مشاري وهو يجلس جمب شوق:صباح الخير
مشاعل ببتسامه حلوه:صباح النور
هديل ببتسامه صفرا:هلا
مشاري طالع فيها مستغرب من طريقة ردها وحس كانها مضايقه من وجوده.,شوق شافت مشاري مستغرب من طريقة هديل بالرد وحبت تلطف الجو...

شوق:اقول شرايكم نطلب قبل لايصير وقت الغدا
مشاري(وهو يمسك المينو):شخبارك مها؟(يقصد مشاعل)
مشاعل(للحظه نست مين مها بس بعدين تذكرت انها هي خخخ):goodانت شخبارك؟
مشاري:بخير,شخبارك ريم(يقصد هديل)؟
هديل(من دون نفس):ماشي الحال

مشاري هنا من جد استغرب لانه مو اول مره يشوف هديل بس اول مره تعامله بالهطريقه يمكن عشان الحركه الي سوها قبل يومين ....

شوق انقهرت من تعامل هديل مع مشاري والي بتخرب الخطه عليهم وطالعته بنظره بس هديل طنشت وما اهتمت ,مشاعل حست انه في شي بين هديل ومشاري وقالت في نفسها انها بتسال عنه هديل بعدين...

طلبوا فطورهم وبعد ربع ساعه اول اقل جاءت كل الطلبات وجلسوا ياكلون واكثر شخص كان يتكلم طبعا هو مشاعل لانه بطبعها اجتماعيه وتحب تتعرف,بعد ما خلصوا اكل وجاء الويترعشان يعطيهم الحساب ,مشاعل وشوق طالعوا بعض وهم كاتمين ضحكهم...

اول جاء الويتر ومعه الدفتر مدت مشاعل يدها عشان تحاسب...

مشاري:افا عليك مها عطيني انا بحاسب
مشاعل:لا وشدعوه هالمره احنا عزمينك
مشاري:لا ولله ما تدفعين انا رجال قاعد بينكم شنو سالفتي
مشاعل:اي بس
قاطعنها شوق:مها حبيبتي خلاص خلي مشاري على راحته(وطالعتها بنظره يعني اسكتي)
مشاعل:اوكي,براحتك

مسك مشاري الحساب ولما شاف السعر اخترع وتحسف انه ما خلى مشاعل تدفع,كان الحساب399يعني تقريبا400 ريال ,لاتستغربون تقولون كل هاذا فطور بس البنات ما قصروااطلبوا اغلى الاكلات حتى لو ما كانوا يحبونها وهديل لانها منقهره منه كل شوي تنادي على الويتر عشان يرتفع سعر الخدمه ومابقى نوع عصير ما طلبوه ونص هالاشياء ما كلوها ولا شربوها بس كذا لاعنه وكله طاح على راس مشاري خخخخ

شوق:ها بنات وين تبون نروح الحين؟
هديل:لا انا ما اقدر ما قلت لماما اني بتاخر اعذروني
مشاعل:شدعوه عاد كلها كم ساعه ما راح يصير شي
شوق:اي اقعدي شوي
هديل:والله سوري ما اقدر
شوق:مشاري قولها تقعد معنا يمكن تسمع كلامك

مشاري طالع بهديل الي اعطته هذيك النظره وكانها تهدده انه يقولها اقعدي بس مشاري فهم عليها ونحاسه فيها سوى العكس...

مشاري:يلا عاد ريم بلا دلع اقعدي معنا شوي ,اذا مو عاشنهم عشان خاطري(وشدد على اخر كلمه وهو يبتسم ابتسامه هي فهمتها)

هديل انقهرت منه يتحرش فيها حتى قدام صديقاتها صدق انه ما يستحى ...
شوق:ها شقلتي؟
هديل:خلاص اوكي بقعد.

مشاعل:اذا كذا شرايكم نروح السوق؟
شوق:ايه خلنا نروح الراشد
مشاعل:لا الراشد دايم نروح له ملينا خلنا نروح الظهران
شوق:ممم,اوكي

مشاري حس انه ابتلش مو كفايه دافع لهم حساب المطعم لا ويروح مهعم السوق يعرف هذول بنات بطرى وما راح يبقى شي بنفسهم الا وياخذونه يعني اليوم بيفلس..

مشاري:يييييييو ,عندي مشورا ضروري لازم اسويه لواحد من الشباب
شوق حست انه يبي يتهرب بس حلفت ما تخليه:لا الحين خله بعدين
مشاري(يتهرب):ولله ودي حياتي بس ما اقدر
شوق(انقهرت منه):اوكي بكيفك,انا بدور احد غيرك يوديني
مشاري(عصب لانه ما فهم قصدها):من غيري يعني؟
شوق(تستهبل):ها,اا قصدي السواق
مشاعل تطالعها اكبر ممثله وهي كاتمه ضحكتها....
مشاري:لا خلاص انا بوديك
شوق:اذا بضايقك مو لازم
مشاري:شفيك ودك تصرفيني .انا قلت بوديك خلاص
شوق(فرحت انجحت خطتها):خلاص طيب اعصابك ,يلا بنات قوموا بنروح

قاموا مشاري وشوق اول ومن بعدهم مشاعل الي ميته ضحك على شكل مشاري خخخ,وهديل الي راحت غصب عنها...

وصلوا الظهران واشكالهم كانت مره ملفته للنظر شوق الي ماسكه ايد مشاري وتمشى معاه ووراهم مشاعل وهديل ....

كل شوي موقفه شوق وتشتري اي شي المهم مشاري يدفع,هديل ماشرت شي لانها ما بغت تاخذ شي من مشاري,اما مشاعل فكسر خاطرها مشاري بس تدفعته الف ريال لوحدها,ومشاري بغى يموت وهو يشيل اكياس البنات ويدفع وخاف يوصل عند محل ويقوله راعي المحل انه البطاقه ما فيها رصيد ساعتها بيطب ساكت بمكانه...

بعد ما خلصوا التسوق راحوا اجلسوا بستار بكس ,مشاعل كان كاسر خاطرها مررره مشاري فقررت تدفع عنه حساب الكوفيه مع انه شوق ما كان عاجبها ودها هو الي يدفع (النذاله خخخخ)....

بعد كذا وصل مشاري البنات عند بيت مشاعل الي هو يفكره بيت شوق (يعني كاذبه عليه بكل شي خخخخ)

اول ما دخلوا البنات البيت مشاعل قطت الاكياس الي بيدها وانسدحت على الكنبه تضحك.....

شوق:هههههههههه ولله شكله اليوم تحفه ,كان يبيله صوره
مشاعل:ههههههههههههههههههههههههههههه خلاص تكفين ولله بطني يعورني ههههههه
هديل:بس عليه سخافه ما شفتها عند احد
شوق:اصلا انتي ما حد يعجبك في الدنيا الا فيصل وبس
هديل:ويييه سم لله على فيصل من هالاشكال,فديته ولله
شوق:وععععععع,مالت عليه
مشاعل:بنات تصدقون نص الاغراض الي شريتها ما ادرى وين احطها الغرفه فوق مليانه
شوق:قطيهم بالزباله
مشاعل:من جدك
شوق:اي من جدي انا اغرضي بقطهم بالزباله
هديل:حرااام عليك تبرعوا فيهم على الاقل
شوق:كيفكم عموما ما راح اخذهم معي البيت ,ميشو عطيهم للخدمات الي عندك
مشاعل:ولله انتي ما تبينهم عجل ليه شريتهم
شوق:نحاسه فيه ولله انا عندي احسن منهم مليون مرره ,اجل انا اشتري من ذي المحلات كلها خلاقين
مشاعل:اي وانتي الصادقه,شريت من محلات عمري ما قريت اسمائهم بحياتي
هديل:عموما انا تعبانه بروح البيت انام
مشاعل(تذكرت هديل واسلوبها مع مشاري وتذكرت انها تبغى تسالها):تعالي وين رايحه؟
هديل:وين يعني قلت بروح البيت
مشاعل:لا تعالي بغيت اسالك؟
هديل:عن شنو؟
مشاعل:عن مشاري
هديل اول ما سعت سيرته عفست وجها:اففف شفيه هاذا بعد؟
مشاعل:شفتي انا متاكده في شي بينك وبينه؟

هديل:طيب بقولك بس موقدام شوق اخاف تزعل
طالعت مشاعل بشوق لقتها تكلم بالجوال وتضحك وفي عالم ثاني...
مشاعل:ما عليك منها تلقينها تكلم واحد تو متعرفه عليه ولا هي فاضيه تسمع شنو بنقول
هديل(جلست على اقرب كرسي):شوفي قبل يومين دق على جوالي رقم غريب,فكرته وحده من البنات فرديت
مشاعل:so
هديل:الا يطلع حضرت الاخ مشاري
مشاعل:شلون من وين جاب رقمك؟
هديل:يقول شافه بجوال شوق
مشاعل:شلون شافه بجوالها؟
هديل:الحرامي لما كان طالع معها مره مدرى هي وين كانت اخذ جوالها وفتش فيه لحد مالقى رقمي
مشاعل:من حق شوق ما تطيقه اجل يستاهل الي سوينها فيه اليوم
هديل:بالطقاق هو اصلا ما جاء على بالي,انا كل قهرني انا بكل قوات عين يبي يتعرف على وكاني بخون ثقة شوق فيني
مشاعل:على باله انك وحده من ايهم
هديل:ههههه انتي من وين تعلمتي هالكلمه؟
مشاعل:انا ما ادرى شنو معنها بس سمعت شوق تقولها مره واعجبتني وكنت انتظر الوقت المناسب عشان اقولها
هديل:هههههههههههه انتي تحفه

بعد ساعتين تقريبا طلعوا البنات من عند مشاعل وكل وحده راحت لبيتها.....

مر يوم الجمعه بطئ وملل كالعاده وكان هادئ يمكن عشان الي بعده السبت اول يوم يوم دراسي بالاسبوع الي كانوا البنات وخصوصا مشاعل الي تكره الدراسه ما يطقونه....

قديم 09-28-2008, 20:14   رقم المشاركة : 6
:: سيدة مميـزه ::













افتراضي رد: رواية //طلبتك لاتحاكيني // رومنسيه جريئه...كــامله


>>>>>>>>الجزء السادس<<<<<<<<<


مشاعل قاعده في بيتها الي في امريكا مع امها وابوها واخوانها حول طاولة الطعام عشان يفطرون.....

مشاعل:mom i miss you
ميشال:i miss you to,now eat your brakfest than go to school
مشاعل:وليد ,what aer you doing?
كان وليد يمد يده لعلبه في دولاب جمب الثلاجه كان فيها حلوى وطبعا ام مشاعل كانت مانعه عنه الحلوى وقت الفطور عشان ياكل....

وليد:ميشو بليز لا تقولين لmom
مشاعل:بشرط,تعطيني وحده معاك
وليد:هههههههه,اوكي
مشاعل:اوش,بعدين momتسمعك
وظلوا مشاعل ووليد ياكلون من الحلوى ويضحكون....

......:مس مشاعلwaek up
مشاعل تلتفت تسمع الصوت بس مو شايفه احد...
.....:مس مشاعلyou aer laet
مشاعل تلتفت جهة وليد وما تلقاه ....
مشاعل:وليد وين رحت ليكون اخذت الحلوى كله لك
شوي والصوت الي تسمعه يعلى وتخاف مشاعل وتدور على امها وما تلقاها...
مشاعل:mom wher aer you?
تصارخ مشاعل تنادي امها واخوها وما تسمع احد يرد عليها وشوي الا بيتهم كله يختفي واهلها كلهم راحوا وما بقى الاهي لوحدها...
مشاعل:ماما بابا بليز وينكم وليد وائل وين رحتوا تكفون خذوني معكم انا مالي احد بالدنيا الا انتم....
لاكن ما تسمع رد من احد تفقد مشاعل الامل وتجلس على الارض وتضم نفسها وتصيح بكل ياس وكانها رجعت طفله عمرها 5 سنين...

.......:مس مشاعلaer you ok?
تقوم مشاعل وهي مفزوعه من الكابوس الي جاها وتحسس خدها وتلقى فيه دموع حست كانه الي شافته حقيقه مو حلم سمعت مره ثانيه الصوت الي يناديها وطلعت في الاخير الخدامه (سوزي)....
سوزي:مس مشاعلaer you ok?(سوزي كانت خايفه على مشاعل لانها قامت من النوم وهي تصيح)
مشاعل قعدت تطالع الغرفه لمدة 5 دقائق وكانها مو راضيه تتقبل واقع انها عايشه بعيد عن امها واخوانها بس في الاخير لازم تتقبل الواقع....
مشاعل:yes سوزيIam ok you can go now
سوزي طلعت من الغرفه من غير ماتقول شي,قامت مشاعل للحمام عشان تستعد للمدرسه .....


****************

قامت هديل من النوم بكل نشاط يمكن هي اكثر وحده من بينهم تحب المدرسه ,دخلت الحمام واخذت شور سريع طلعت نشفت شعرها ,فتحت الدولاب وطلعت(المريول)ولبسته ربطت شعرها ذيل حصان وطاحت خصل على وجها كان شكلها مرره كيوت بلمريول ,راحت عن الدولاب عشان تختار اي جكيت تلبسه طلعت جكيت جينز قصير لونه ازرق غامق وفيه لمعه ذهبيه ومن ورى فيه كتابه بالانجليزي بالترتر كان شكله حلو رفعت اكمام الجكيت مع المريول ولبست ساعه من ماركة(ابيل البرازليه)من الذهب الصفر وفيها الماس بس كان شكلها ناعم ورايق ولبست جزمه(وانتم الكرامه)ذهبيه من(زارا) خذت شنطتها وعباتها وطلعت لتحت....

نزلت لقت امها على طاولة الطعام الي تكفي لاكثر من 20 شخص وكانت مرره فخمه ....
راحت هديل وحبت على راس امها...
هديل:صباح النور ماما
ام هديل(منيره):صباح الخير ,يلا حبيبتي افطري
هديل:ولله مع اني مو مشتهيه بس عشان خاطرك بفطر
منيره:تسلم لي حبيبتي,ها شخبار المدرسه معك؟
هديل:كويسه مع البنات كثير بس مو مشكله
منيره:انا ما ادرى شلي خلاك تدخلين مدرسه حكومه وانا اقدر ادخلك احسن مدرسة خاصه بالشرقيه كلها
هديل:معليش ماما انا كذا مرتاحه اكثر
منيره:شلي مريحك فيها؟(وهي تتطنز)
هديل:عشان صديقاتي كلهم هناك
منيره:وشوق بنت عبد الرحمن الهيماني شلي مدخله مدرسه حكومه انشاء لله
هديل:تبي تغير
منيره:الحمد لله والشكر ناس رافسه النعمه
هديل تعكر مزاجها من امها لازم كل يوم تطفشها ,قامت هديل من على الطاوله مو مشتهيه تاكل....
منيره:على وين ما كلتي شي؟
هديل:خلاص شبعت اخاف اتاخر
منيره:ولله لو رايحه مدرسه خاصه كان احسن لك
هديل:افففف

طلعت هديل من القصر وراحت للسياره الي كانت تنتظرها عند الباب.....

عبد الجليل:طال عمرك وين روح؟
هديل:شرايك يعني روح المدرسه,صدق هندي ههه
طلعت هديل الجوال الي كان بالشنطه ودقت على فيصل.....
فيصل:صباح النور عمري ,متى صحيتي؟
صباح الخير,انا صاحيه من بدري والحين بالسياره بروح المدرسه
فيصل:سوري ولله بالعاده انا اقومك بس امس كنت سهران وما نمت الا متاخر
هديل:ليه شعندك؟
فيصل:نسيتي امس كان عرس واحد من الشباب
هديل:يييو نسيت,عموما قوله مبروك
فيصل:هههه قلتله امس كم مره اقوله؟
هديل:هههه لا هاذي مني
فيصل:وليه انا اوصله شرايك اعطيك رقمه وتدقين تقوليله مباشره احسن
هديل:ولله عادي؟
فيصل:حلفي زين يلا مناك(وهو معصب)
هديل:ههههههههههه فديت الي يغار انا,شدعوه فصول عصبت
فيصل:لا زعلت ولاشي اصلا انا ما اقدر ازعل منك
هديل:اكيد
فيصل:اكيدين بعد
هديل:طيب حبيبي انت ارجع نام وانا بعدين اكلمك,اوكي
فيصل:اوكي,تصبحين على خير
هديل:ههههه وانت من اهله
سكرت هديل من فيصل وقفلت الجوال الي كان نوعهLGواسمه(شوكلت)لونه اسود وضعيف وصغير تحطينه باي مكان ما يبين وكانت هديل تاخذه معاه المدرسه عشان تكلم فيه فيصل<<شفتوا الحب خخخخ

وصلت هديل المدرسه(الثانويه الاولى بالظهران)كانت حكوميه بس الي بنتها شركة ارامكوا يعني يصير المبنى احسن من مباني المدراس الحكوميه العاديه عشان كذا البنات اختاروها عشان يدرسون فيها,نزلت هديل من السياره بعد ما لبست نظارتها وقطت الغطا الخفيف على وجها وخلت العبايه على كتفها خذت الشنطه ودخلت المدرسه....



***************

طلعت مشاعل من الحمام وما لها خلق ترول شعرها لان شعرها ناعم وما يصير كيري بسرعه فخذت الجل وخلته مجعد اسرع لبست (المريول)واختارت جكيت بيج وفيه عند الاكمام والابه خطوط بالبيني ومن قدام كتابه بالبيني بالانجليزي لبست جزمه(وانتم الكرامه)بنيه من (سبرينغ)ورفعت الكمام ولبست ساعه من(غوتشي)كان شكلها مثل الاسواره ذهبيهوعلى كل السوار حق الساعه مزين بعلامة غوتشي حطت قلوس من (بودي شوب)بشنطتها وعطر (Envy 2 me)من غوتشي وطلعت من الغرفه....

نزلت تحت الصاله وما لقت ابوها استغربت بالعاده تشوفه كل يوم الصباح قاعد...
مشاعل:سوزي سوزي
سوزي:يس
مشاعل:Wher is my dad
سوزي:He sad that he will not go to work
مشاعل(خافت):Is he ok?
سوزي:I do not no
مشاعل kثانكس
راحت سوزي لشغلها ومشاعل جلست تفكر بنته ولا اقدر اروح اساله اذا تعبان ولا لا لاني عارفه انه ما راح يقول لي الحقيقه ولله حاله,وتوها بتطلع الا تذكرت انها ناسيه شي...
راحت مشاعل فوق ركض وطلعت جوالها حق المدرسه الي كان نوعه(samsung)وكان لونه عنابي وكان مرره صغير قفلته وحطته بجيبها وطلعت من البيت....



*****************

قديم 09-28-2008, 20:15   رقم المشاركة : 7
:: سيدة مميـزه ::













افتراضي رد: رواية //طلبتك لاتحاكيني // رومنسيه جريئه...كــامله


--------------------------------------------------------------------------------

>>>>>>>>الجزء السادس<<<<<<<<<


مشاعل قاعده في بيتها الي في امريكا مع امها وابوها واخوانها حول طاولة الطعام عشان يفطرون.....

مشاعل:mom i miss you
ميشال:i miss you to,now eat your brakfest than go to school
مشاعل:وليد ,what aer you doing?
كان وليد يمد يده لعلبه في دولاب جمب الثلاجه كان فيها حلوى وطبعا ام مشاعل كانت مانعه عنه الحلوى وقت الفطور عشان ياكل....

وليد:ميشو بليز لا تقولين لmom
مشاعل:بشرط,تعطيني وحده معاك
وليد:هههههههه,اوكي
مشاعل:اوش,بعدين momتسمعك
وظلوا مشاعل ووليد ياكلون من الحلوى ويضحكون....

......:مس مشاعلwaek up
مشاعل تلتفت تسمع الصوت بس مو شايفه احد...
.....:مس مشاعلyou aer laet
مشاعل تلتفت جهة وليد وما تلقاه ....
مشاعل:وليد وين رحت ليكون اخذت الحلوى كله لك
شوي والصوت الي تسمعه يعلى وتخاف مشاعل وتدور على امها وما تلقاها...
مشاعل:mom wher aer you?
تصارخ مشاعل تنادي امها واخوها وما تسمع احد يرد عليها وشوي الا بيتهم كله يختفي واهلها كلهم راحوا وما بقى الاهي لوحدها...
مشاعل:ماما بابا بليز وينكم وليد وائل وين رحتوا تكفون خذوني معكم انا مالي احد بالدنيا الا انتم....
لاكن ما تسمع رد من احد تفقد مشاعل الامل وتجلس على الارض وتضم نفسها وتصيح بكل ياس وكانها رجعت طفله عمرها 5 سنين...

.......:مس مشاعلaer you ok?
تقوم مشاعل وهي مفزوعه من الكابوس الي جاها وتحسس خدها وتلقى فيه دموع حست كانه الي شافته حقيقه مو حلم سمعت مره ثانيه الصوت الي يناديها وطلعت في الاخير الخدامه (سوزي)....
سوزي:مس مشاعلaer you ok?(سوزي كانت خايفه على مشاعل لانها قامت من النوم وهي تصيح)
مشاعل قعدت تطالع الغرفه لمدة 5 دقائق وكانها مو راضيه تتقبل واقع انها عايشه بعيد عن امها واخوانها بس في الاخير لازم تتقبل الواقع....
مشاعل:yes سوزيIam ok you can go now
سوزي طلعت من الغرفه من غير ماتقول شي,قامت مشاعل للحمام عشان تستعد للمدرسه .....


****************

قامت هديل من النوم بكل نشاط يمكن هي اكثر وحده من بينهم تحب المدرسه ,دخلت الحمام واخذت شور سريع طلعت نشفت شعرها ,فتحت الدولاب وطلعت(المريول)ولبسته ربطت شعرها ذيل حصان وطاحت خصل على وجها كان شكلها مرره كيوت بلمريول ,راحت عن الدولاب عشان تختار اي جكيت تلبسه طلعت جكيت جينز قصير لونه ازرق غامق وفيه لمعه ذهبيه ومن ورى فيه كتابه بالانجليزي بالترتر كان شكله حلو رفعت اكمام الجكيت مع المريول ولبست ساعه من ماركة(ابيل البرازليه)من الذهب الصفر وفيها الماس بس كان شكلها ناعم ورايق ولبست جزمه(وانتم الكرامه)ذهبيه من(زارا) خذت شنطتها وعباتها وطلعت لتحت....

نزلت لقت امها على طاولة الطعام الي تكفي لاكثر من 20 شخص وكانت مرره فخمه ....
راحت هديل وحبت على راس امها...
هديل:صباح النور ماما
ام هديل(منيره):صباح الخير ,يلا حبيبتي افطري
هديل:ولله مع اني مو مشتهيه بس عشان خاطرك بفطر
منيره:تسلم لي حبيبتي,ها شخبار المدرسه معك؟
هديل:كويسه مع البنات كثير بس مو مشكله
منيره:انا ما ادرى شلي خلاك تدخلين مدرسه حكومه وانا اقدر ادخلك احسن مدرسة خاصه بالشرقيه كلها
هديل:معليش ماما انا كذا مرتاحه اكثر
منيره:شلي مريحك فيها؟(وهي تتطنز)
هديل:عشان صديقاتي كلهم هناك
منيره:وشوق بنت عبد الرحمن الهيماني شلي مدخله مدرسه حكومه انشاء لله
هديل:تبي تغير
منيره:الحمد لله والشكر ناس رافسه النعمه
هديل تعكر مزاجها من امها لازم كل يوم تطفشها ,قامت هديل من على الطاوله مو مشتهيه تاكل....
منيره:على وين ما كلتي شي؟
هديل:خلاص شبعت اخاف اتاخر
منيره:ولله لو رايحه مدرسه خاصه كان احسن لك
هديل:افففف

طلعت هديل من القصر وراحت للسياره الي كانت تنتظرها عند الباب.....

عبد الجليل:طال عمرك وين روح؟
هديل:شرايك يعني روح المدرسه,صدق هندي ههه
طلعت هديل الجوال الي كان بالشنطه ودقت على فيصل.....
فيصل:صباح النور عمري ,متى صحيتي؟
صباح الخير,انا صاحيه من بدري والحين بالسياره بروح المدرسه
فيصل:سوري ولله بالعاده انا اقومك بس امس كنت سهران وما نمت الا متاخر
هديل:ليه شعندك؟
فيصل:نسيتي امس كان عرس واحد من الشباب
هديل:يييو نسيت,عموما قوله مبروك
فيصل:هههه قلتله امس كم مره اقوله؟
هديل:هههه لا هاذي مني
فيصل:وليه انا اوصله شرايك اعطيك رقمه وتدقين تقوليله مباشره احسن
هديل:ولله عادي؟
فيصل:حلفي زين يلا مناك(وهو معصب)
هديل:ههههههههههه فديت الي يغار انا,شدعوه فصول عصبت
فيصل:لا زعلت ولاشي اصلا انا ما اقدر ازعل منك
هديل:اكيد
فيصل:اكيدين بعد
هديل:طيب حبيبي انت ارجع نام وانا بعدين اكلمك,اوكي
فيصل:اوكي,تصبحين على خير
هديل:ههههه وانت من اهله
سكرت هديل من فيصل وقفلت الجوال الي كان نوعهLGواسمه(شوكلت)لونه اسود وضعيف وصغير تحطينه باي مكان ما يبين وكانت هديل تاخذه معاه المدرسه عشان تكلم فيه فيصل<<شفتوا الحب خخخخ

وصلت هديل المدرسه(الثانويه الاولى بالظهران)كانت حكوميه بس الي بنتها شركة ارامكوا يعني يصير المبنى احسن من مباني المدراس الحكوميه العاديه عشان كذا البنات اختاروها عشان يدرسون فيها,نزلت هديل من السياره بعد ما لبست نظارتها وقطت الغطا الخفيف على وجها وخلت العبايه على كتفها خذت الشنطه ودخلت المدرسه....



***************

طلعت مشاعل من الحمام وما لها خلق ترول شعرها لان شعرها ناعم وما يصير كيري بسرعه فخذت الجل وخلته مجعد اسرع لبست (المريول)واختارت جكيت بيج وفيه عند الاكمام والابه خطوط بالبيني ومن قدام كتابه بالبيني بالانجليزي لبست جزمه(وانتم الكرامه)بنيه من (سبرينغ)ورفعت الكمام ولبست ساعه من(غوتشي)كان شكلها مثل الاسواره ذهبيهوعلى كل السوار حق الساعه مزين بعلامة غوتشي حطت قلوس من (بودي شوب)بشنطتها وعطر (Envy 2 me)من غوتشي وطلعت من الغرفه....

نزلت تحت الصاله وما لقت ابوها استغربت بالعاده تشوفه كل يوم الصباح قاعد...
مشاعل:سوزي سوزي
سوزي:يس
مشاعل:Wher is my dad
سوزي:He sad that he will not go to work
مشاعل(خافت):Is he ok?
سوزي:I do not no
مشاعل kثانكس
راحت سوزي لشغلها ومشاعل جلست تفكر بنته ولا اقدر اروح اساله اذا تعبان ولا لا لاني عارفه انه ما راح يقول لي الحقيقه ولله حاله,وتوها بتطلع الا تذكرت انها ناسيه شي...
راحت مشاعل فوق ركض وطلعت جوالها حق المدرسه الي كان نوعه(samsung)وكان لونه عنابي وكان مرره صغير قفلته وحطته بجيبها وطلعت من البيت....



*****************

قديم 09-28-2008, 20:15   رقم المشاركة : 8
:: سيدة مميـزه ::













افتراضي رد: رواية //طلبتك لاتحاكيني // رومنسيه جريئه...كــامله


دخلت هديل المدرسه وراحت على الحمامات(وانتم الكرامه)وشافت بنات الي تحط ميكاج من الصبح والي شوي وتطلع عينها وهي تحط كحل وصاير كانه حمام اعراس حاولت تكتم ضحكتها وهي تشوف اشكال البنات....

هديل:صباح الخير مريم
مريم:صباح النور,شخبارك؟
هديل:بخير انتي شخبارك؟
مريم:ماشي الحال,انت شتسوين هنا؟
هديل(استغربت سؤالها):شنو بسوي يعني بالحمام بعدل شكلي
مريم:لا حبيبتي انتي حلوه مشاء لله عليك ما يبغى لك تعديل
هديل:هههههههه عيونك الحلوه وانتي احلى مني
مريم:هههه انا يبغى لي ترميم مو تعديل
هديل:هههه لا حراام شدعوه ولله انك تهبلين

شوي الا تدخل مشاعل عليهم وكالعاده لازم تخرعهم......

مشاعل:بوووووووو
هديل والبنات الي بالحمام انقزوا من الخرعه...
هديل:لله يقطع ابليسك خرعتينا
مشاعل:ههههههههههههههههههههههه اشكالكم فله كان يبيلكم صوره
مريم:الحمد لله والشكر انتي ما توبين
مشاعل:هههههههه مريوم شمسويه بنفسك
مريم:ليه شنو فيني؟

هديل تخز مشاعل يعيني اسكتي لا تحرجين البنت...
مشاعل(وهي تكتم ضحكتها):لا ابد سلامتك ولا شي
مريم:شنو ولا شي شكلي مو حلو
مشاعل:لا لا من قال ميكياجك فيه شي<<<ماتعرف ترقع خخخخ
مريم:انا ما جبت طاري ميكياجي ,هذا دليل ان شكلي يضحك قولي الصدق مشاعل
مشاعل:الصراحه كانك مهرج امسحي الي بوجهك احسن هههههههههه

مريم تفشلت ومسحت مكياجها وهديل عصبت من مشاعل وجرتها من ايدها وطلعتها بره الحمام...

هديل:ميشو شفيك احرجتي البنت؟
مشاعل:انا ما كنت بقول بس هي اصرت تبيني اكذب عليها؟
هديل:ايه سوي زي انا كذبت وما قلت لها
مشاعل:سوري انا ما اعرف اكذب الي يكذب يروح النار
هديل:لا ولله وتنصحين بعد
مشاعل:هههه ما عليك منها تعالي نسلم على البنات بس

وراحوا هديل ومشاعل عند شله بنات كانوا قاعدين عند الدرج وهم...

خديجه(رئيسة الشله)ينت صايعه لابعد درجه ولا يهما احد امها تشتغل اداريه بنفس المدرسه وما تدري عن سوالفها ابد وعلى بالها بنت سيده الاخلاق وهي ولا تقرب للاخلاق بشي ودايم توهق البنات وتحطهم بمشاكل وهي تطلع منها مثل الشعره من العجين عشان كذا البنات ما يحبون يطلعون معاها كثير..

ساره:بنت حلوه وبنت اصل وفصل بس للاسف استخدمت جمالها بشكل غلط وكل المدرسه والي يشتغلون فيها يدرون عن سوالفها وهي ما يهمها احد لدرجه انه اهلها اغسلوا ايدهم منها ولا يقدرون يتحكمون فيها..

عهود:ابوها سعودي وامها كويتيه وتتكلم شوي كويتي وشوي سعودي حلوه ونوعمه وطيبه بس ينضحك عليها ومع الاحداث بتشوفون شنو راح يصير لها...

نجلاء:بنت خالة عهود دايم مع بعض وكل اسرارهم عند بعض بس نجلاء تختلف عن عهود بانها حقوده وانانيه وتبي كل شي حلو عندها...

هنوف:معروفه في المدرسه لان خواتها الثنتين كانوا يدرسون قبلها في نفس المدرسه فالمدرسات يعرفونها من خواتها بنت داجه وما تحب الدراسه لدرجه انه شنطتها فيها بس دفتر واحد والمقلمه ما فيها ولا قلم كلها اغراض مكياج <<فاتحه مشغل الاخت خخخخ

عنود:كان كل الي يشوفها يشبها بالمغنيه(شمس)وكانت دلوعه لدرجه ان الواحد تلوع كبده منها هي كانت في البدايه هاديه وما لها صوت بس لما تعرفت على ساره صارت مثلها...

مشاعل وهديل وصلوا عندهم....

مشاعل:هااااااااي بنات
البنات:هاااااااي ميشو
هديل:صراحه بنات صعبه اسلم على وحده وحده فيكم عشان كذا(طيرت لهم بوسه بالهوا)امووووح هاذ بوسه لكم كلكم
البنات:هههههههههه
خديجه:تسلمين كلك ذوق
مشاعل:هابنات شنو سويتوا بالويك اند؟
خديجه:انا ما سويت شي
مشاعل(تطالعها بنص عين):افااا علينا خدوج انتي ما تسوين شي بالويك اند
خديجه:اي قلت باخذ بريك
مشاعل:ممم قلتلي بريك ,بنات من وين طالعه الشمس اليوم
البنات:هههههههههههههههههههههههه
خديجه(انقهرت):كيفك لا تصدقين
مشاعل:الا مصدقه ولو,المهم ما علينا بنات ما مليتوا من الدراسه؟
ساره:الا ولله انا لاعت كبدي
عهود:مشاعل انتي مرفوع عنك القلم من بدينا اول يوم مدرسه وانتي تقولين متى يجي اخر يوم
مشاعل:انتي اسكتي يالدفره انتي علمي شعليك
عهود:هاذا وانتي ادبي وتقولين كذا اجل لو علمي شنو تقولين؟
مشاعل:ليه ابي انتحر ادخل علمي
عهود:صح هديل انتي شاطره ليه ما دخلتي علمي؟
هديل(تاشر على مشاعل):حكم القوي
البنات:هههههههههههههههههههه
عنود(بصوتها الي كله دلع):سوري بنات انا وهنوف بنروح
مشاعل(تقلدها):بتروحون ليه احد ضايقك؟
عنود(عرفت انها تتطنز عليها بس مشت السالفه ماتبغى مشاكل على الصبح):لا عادي بس بغيت هنوف بموضوع
مشاعل:اوكي (ولفت وجها تسولف مع البنات)

مشت عنود مع الهنوف بعيد عنهم .....
عنود:اففففف ودي اذبحها هالبنت
هنوف:هههه عادي انا تعوت على اسلوبها
عنود:انا ما تعوت هي على ايش شايفه نفسها؟
هنوف:وحيدة ابوها وهو غني شلون ما تشوف نفسها
عنود:ودامها غنيه ليه داخله مدرسه حكومه؟
هنوف:عشان تنفخ نفسها علينا وتسوي الي تبيه لو راحت مدرسه خاصه هناك كله بنات تجار وما عندها احد تنغر عليه
عنود:مالت على تفكيرهابس


***************

في غرفة شوق الباااارده كالعاده من التكيف تلفون الغرفه يرن وشوق غرقاااانه نوووم ولا ودها تقوم....
يرن التلفون مره ثانيه وتقوم شوق متنرفزه...

شوق:خيير انشاء لله شهالازعاج(بصرااخ)
ميري:مدام هيا قول انت في اتاخر كثير على مدرسه
شوق:وجع الحين قايمه
وسكرت السماعه بوجها....
شوق:افففف يعكرون مزااجي على الصبح<<<كله معصبه خخخخ

راحت للحمام وتروشت ونشفت شعرها لبست (المريول)وطلعت جكيت جينز لونه ازرق فاتح عليه فراشات بالوردي وفيها لمعه سماويه ولبست ساعه من (ديور)سوارها من الجلد انوثي وينربط بفيونكه لونه سماوي هادى كانت مرره حلوه ولبست جزمتها(وانتم الكرامه)لونها وردي من (زارا)وخذت جوالها حق المدرسه كان نوعه(موتورلا)كان بعد صغير ولونه اسود وطلعت من الغرفه لانها كانت متاخره....


مشت بسرعه لجهة الاصنصير وقبل لا تركب التفتت لعند باب باخر الدور كان مسكر ..
صار لي يومين ما اعرف عنها شي اروح اطمن عليها ولا امشي بس انا لازم اطمن عليها مو كافيه الي سويته فيها بس انا عارفه انها بتطردني بس مو مهم انا احبها وعذرتها الي فيها مو شويه...

مشت شوق بخطوات متثاقله وهي تجر رجوالها جر وبتردد كبير وكل شوي تتراجع لحد ما وصلت عند الباب غمضت عينها وخذت نفس ودقت الباب بايد مرتجفه وهي خايفه من ردة فعلها....

طقت الباب بس ما حد رد تشجعت ودقت مر ثانيه...

........:مين؟
جاها الصوت من بعيد خافت لما سمعت صوتها وما ردت..
.....:انا قلت مين؟
شوق(بكل خوف وصوت مرتجف):اااانا ش..شوق
....:خير شتبين؟
شوق(وهي تحاول تطلع الحروف من فمها):ممكن ادخل؟
.....:طبعا لا ولك عين تسالين جايه تتشمتين صح؟
شوق(تجمعت الدموع بعيونها):لا انا بس ابي اطمن عليك
....:شكرا مو محتاجه لك ورجاء مره ثانيه لا تعبي نفسك وتجين خلك بحالك وبحياتك
شوق:بس انتي اخ..
....:لا تقولين اختي مافي اخت تذبح اختها وتسرق حياتها منها
شوق(جرحها الكلام الي جها):براحتك بس ابيك تعرفين ان انتي بتظلين اختي مهما قلتي

ركضت شوق لجهة الدرج من غير ما تسمع رد اختها ولا تبغى تعرف لان الكلام الي سمعته عور قلبها وجرحها طلعت من البيت وهي تصيح بصمت ما تبغى احد يسمعها...


*يا ترى ايش سر اخت شوق وليه تعاملها بالهطريقه؟
*وايش راح يصير مع شوق لما توصل المدرسه


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال اتصلى بنا 0112499111 / 0554171121
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111 / 0554171121

إضافة رد




رواية //طلبتك لاتحاكيني // رومنسيه جريئه...كــامله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخطيت يوم إني طلبتك حنانك أتمنى ولكن همس القوافي 13 02-05-2011 22:01
هزمتني همسة من شفتيها .. رواية رمنسية جريئة حزينة. رواية رهيبة وخطيرة مرررة غرووور انثى الروايات 57 03-16-2009 22:03
رواية .. ضمني حبيبي لحضنك واطربني بدقات قلبك فأنا بدونك اضيع << رواية سعودية رومنسية حلا الشوق المواضيع المكررة 1 01-23-2009 21:16
حبــيب الرووح ..طلبتك لاتخليني ώзậđ خواطر وعذب الكلام 0 07-31-2008 13:12
يبه...................طلبتك...لاتردني؟ (فديت قلبي) همس القوافي 8 01-03-2008 00:24







Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter