أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحياة الزوجية



لماذا يخون وكيف انسى خيانته؟ولماذا اسامحه؟؟


جديد مواضيع الحياة الزوجية


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter

Sponsored Links
قديم 02-19-2009, 07:59 AM   رقم المشاركة : 1
إستشاريه في الحياه الزوجيه









وسام العضوة المتعاونه 
icon25 لماذا يخون وكيف انسى خيانته؟ولماذا اسامحه؟؟

لماذا يخون وكيف انسى خيانته؟ولماذا اسامحه؟؟

ترددت كثيرا قبل ان اكتب موضوع
لكن كثرت الاسئله عن الخيانه ومن السبب فيها ولماذا المراة هيا من يجب ان تسامح وهيا المظلومه دووما لان الرجل هو الذي يخون طبعا وايضا هنالك من تسأل كيف ان تنسى المراة الخيانه؟؟وكيف تواجه زوجها ؟؟وكيف تعيش معه بعد ان خانها؟؟
طبعا عندما نضع نحن هنا في المنتدى الحلول نحن لانشعر بمصيبتها هذا اكيييد لكن هيا لاترى ولا تشعر الا بالام المرير ولهذا سالت ماذا افعل ؟؟تريد ان تخفف عن نفسها وتستمد مننا قوة تدفعها الى الخير باذن الله
لهذا اكتب هذا الموضوع وبصراحه الموضوع ارتجالي وبمجهودي وكتبته من ماقرات وسمعت من هم حولي وتجارب الاخرين على صفحات النت ولا احلل من تنقل موضوعي لاي منتدى اخر فهو خاص بمنتدى سيدتي
اما بالنسبه للخيانه ونسيانها
اكيد صعب جدا نسيان كلمه قالها الزوج وجرحت انوثه المراة فما بالك بالخيانه ؟؟انها جرح عميق لاتنساه المراة
لكن يااخواتي تعالوا نحلل الخيانه عند الزوج كيف تكون ولماذا طبعا هذا الكلام لايطبق على كل الخيانات بل اكثرها

الرجل عندما يخون ؟؟؟لا يريد لزوجته ان تعرف انه يخونها لماذا؟؟لانه يحبها ولا يريد ان يجرحها ابدا بانها لاتشبعه جنسيا والشيطان يغويه بفعل الحرام والنظر الى الفاسقات وهو يختلس النظر والعبث خلسه من زوجته لا يريدها ان تشعر بما يذنب
طبعا اخطاء ؟؟؟باغواء شيطاني ماكر
نفسه الامارة بالسوء هيا من تحركه
في هذا الوقت اين الزوجه؟؟؟
اين انتي وزوجك يلهو على الكمبيوتر؟؟
قد تعمل او مشغوله بالاولاد
وهذه فرصه عظيمه تقدمها على طبق من ذهب لزوجها الذي طالما ناداها بان تكون الى جواره
قد تهمل المراة اشياء صغيرة في حياتها الزوجيه مع انشغالها بالاولاد وزوجها ينظر بحسرة كيف كانت وكيف صار بهم الحال بعد ان كانت صاحبه القد الرشيق تدلله بالصباح وتغني له في المساء الان تجلس بقميص تنبعث من رائحه الطبخ وبشعر مسرح عشوائيا تتناثر خصله الغير مرتبه على وجهها
طبعا والبنات الجميلات يتمايلن امامه ويفتنه غير التعري المباح على شاشات النت والتلفزيون
واذا اتي لزوجته بشعور مشبوب بالجنس تضايقت منه ؟؟؟اووووووووووف ساستحم صباحا اوووووف
او هيا خلاص انهي العمليه ولدك يحتاج من يدرسه ؟؟؟
اين الزوجه ؟؟؟الا تستطيعي ترك كل شئ والبقاء بجانب زوجك؟؟
انا لااقدم المبررات للزوج لكن؟؟؟اريد ان تستيقظ الزوجات

قرات في مرة عن زوجه تشتكي زوجها وانها لاتقصر معه في اكله وملبسه ووووو اما الجنس؟؟فهي خجوله جدا فيه
ماهي طرق اغرائك لزوجك؟؟؟عييييييييييييب
ماذا تلبسي وقتها لايهم فانا ساخلع كل الملابس فلا يعني ان كنت متشيكه او لا؟وايضا ساطفئ النور حتى لايظهر شئ من جسمي الذي ترهل من بعد الولاده؟؟؟صحيح
كانت الاجابه زوجك لا يحتاج من تغسل وتكنس وتتطبخ كل هذا متوفر قبل زواجه
لكن يريد جنس مثير كل مرة حتى يبقى لكي مدى الحياة باذن الله
الرجل لا يفكر بالحب كما نفكر نحن لااا الرجل يتكلم بمنطق الجنس
اذا غضب واغضب زوجته سوف يراضيها بالجنس هذه طريقه اعتذاره
اذا لم ترضى فهي الخاسرة طبعا
لن يقول لك احبك بل يمارس الجنس ليعبر لك عن مابداخله اذن لاتنتظري كلمات الحب
لكن الى كل زوجه قد تشك في خيانه زوجها ؟
كيف تنسى او تتناسى
كلنا خظاءون وخير الخطاءون التوابون
واذا اخطاء ففي حق نفسه هو
انه من اغضب الرحمن وقد يغفر الله له في حال تاب توبه نصوح
وهي مازالت غاضبه ؟؟
فان خانها في يوم
اذن تعامله بانه ضحيه للشيطان وقت ضعف قد يكون حصل منها اهمال ولو بسيط
واذا لم تهمل تبحث عن ماينقصها وتكمله قد تقول لا ينقصني شئ ابدا

لا يوجد انسان كامل ابدا اعرفي ماهي متتطلبات زوجك وكيف يفكر وماذا يحب لكن ؟؟لايطغى على شخصيتك التي يجب ان تكون متجدده في كل وقت


اذن اخطاء وسيتحمل الذنب وحده
لكنه تاب انتي من سيعيده لاحضانك لا تقولي كرااااااامتي ابدا لا للكرامه مكان بين الزوجين
انتي حاولي ان يستعيد صوابه وكوني عوننا له ضد اعوان الشيطان
هذا وحده انتقام ورد كيد المرده والشياطين

وعندما تسامحي زوجك انك ترضي رب العالمين بان جعلتي زوجك يتوب على يدك ولم تاخذي اسهل قرار>>ابغض الحلال الذي سيدمر اسره بكاملها
وتذكري حتى ان تاب وترك فعلته المشينه يجب ان يعلم انك قوية وتستطيعي تركه لكن للحفاظ على ماتبقى من الحب ستسامحيه حتى تفتحي صفحه جديده معه
لااتتابعيه كظله سيكرهك بهذه الطريقه وان عرف سيكون حذررررررا جدا منك وسيتخذ حيل رائعه وجديده لعدم كشف خيانته مجددا

اتهمك بالبرود؟؟؟اتعلمي الفنون الجديثه في الجنس انه يتطور كما يتطور الطب هههههه
اي والله افكار جديده حديثه
هل سمعتم من قبل عن الجنس الالكتروني ؟؟قبل عشره سنوات طبعا لا اذن ان العلم الجنسي ايضا يتطور لكن لماذا لا نستخدمه بالحلال
نعم زوجك سافر بعيد عنك تواصلي معه تلفونيا او الكترونيا جنسيا >>افضل من ان يفعلها بالحرام



الكلام يطوووووووووووول جدا في كل حاله خيانه لها طرق في حلها واغلبها تعود الى الجنس لانه عصب الحياة عند الرجل

طيييييييييييب هل تنسى المراة الخيانه؟؟لا نريدها ان تنسى الخيانه ؟؟لماذا حتى لاتعود الى اهمالها القديم وعاداتها التي لا ترى انها تغضب الزوج ؟؟؟
يااخواتي الرجل ايضا كائن معقد وكل رجل يختلف عن الاخر افهمي نفسية زوجك تماما ماهي الالوان التي يحب ان يراها عليكي والتي تثيره جربي في كل مرة شئ جديد
لاتظهري له بانك قادره على الاعمال المجهده التي هيا من اختصاصه كوني انثى اشعريه بانك تريديه بجانبك وانك لاتتستطيعي التخلي عنه
لاتتعجرفي وتتكبري
دموع المراة سلاحها الجبار >>>طبعا دون صريخ والا انقلب السحر على الساحر

اكتشفتي خيانته ؟؟؟ماذا ستفعلي؟؟؟انفجاااااااار
اصعب موقف تتعرض له المراة عندما تتكتشف انها مخدوعه في انسان قد احبته وتجد قلبه مع اخرى واضعف موقف لها في حياتها ككل هو موقف المواجهه باعصاب موترة وصوووووت عالي مدوي ينبئ عن انتهاء حياه زوجيه كانت بالامس هانئه؟؟؟
اذن لاتواجهيه ابداااا لانك انتي الخاسرة في هذه الحرب ماذا تتوقعي ان يرد عليكي ؟؟؟؟سيقول انتي من دفعني اهذا الطريق ووانتي انسانه بارده جنسيا انظري الى وجهك وانظري الى شكلك وانا مستحمل القرف هذا سنين وووووووووووووو المهم ستكون نهايه سيئه نفسيا وجسديا على الزوجه ويؤدي الى دمار

عرفتي الخيانه وكيف مصدرها تعاملي مع الموقف بدهاء ومكرر سديد
اولا غيري شخصيتك وانظري ماهي نقاط الضعف فيها وقويها من كل جانب
شخصيه ضعيفه كوني شرسه
انتي شرسه اذن عودي رقيقه كوني متقلبه ولا تنسي في كل هذا انتي انثى رقيقه طبعا

هذا ما مااستطعت كتابته الان فكل من تجد اجابات شافيه عن نسيان الخيانه وكيف حلها اتمنى ان تشاركني هنا في موضوعي
لان الخيانه اصبحت مرض متفشي جدااااااا بوجود قنوات الاباحيه والمواقع على الشبكه العنكبوتيه والتي مصدرها يهودي بالتاكيد لان اضعاف الشباب وجعل الجنس متوفر في كل وقت وباي شكل سيضعف شباب الامه الاسلاميه
فلنكن يد واحده ضد الاباحيه ونساعد ازواجنا وابنائنا واخواننا على تجاوز هذه المحنة
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
لماذا يخون وكيف انسى خيانته؟ولماذا اسامحه؟؟
http://forum.sedty.com/t138082.html


رد مع اقتباس

Sponsored Links



قديم 02-19-2009, 08:01 AM   رقم المشاركة : 2
إستشاريه في الحياه الزوجيه









وسام العضوة المتعاونه 
افتراضي رد: لماذا يخون وكيف انسى خيانته؟ولماذا اسامحه؟؟


هذا الموضوع ليس لزوجه الخائن فقط بل لجميع الزوجااات


قديم 02-19-2009, 08:44 AM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة مميـزه ::








افتراضي رد: لماذا يخون وكيف انسى خيانته؟ولماذا اسامحه؟؟


السلام عليكي ورحمة الله وبركاته أختي شاهيندا

والله موضوعك قيم جدا ولازم كل أمراة تقرأه أنا أوووويدك ولكن أنا برأيي الشخصي طبعا أنا الرجل

حين يبدأ ,الخيانة ستنزلق قدمه وسيعتاد ولن يكتفي لأن بعض الرجال يعتادون ويأدمنون على الحرام

لأن الشيطان اللعين زين له طعم الحرررررررررام للأسف أنها خطوات كما قال الله عزوجل ((ولا تتبع خطوات الشياطي)) صدق الله العظيم ومن هنا نبدأ

على أن الخيانة تبدأ خطوات بسيطة ممكن بالتفكير ومن ثم النظر الحرام
ومن ثم الأنترنت وكما قلتي ممكن الجنس الألكتروني وتتطورررررر لتصبح واقعا ملموس

يعني خطوة وراء خطوة وراء خطوة ليجد نفسه الرجل غارق في الحرام

وأنا هنا لالالا أشمل كل الرجال فهناك حالالات أستثنائية يغلط فيها الرجل مرة واحدة ويندم ويتوب

ولكن مثل هده الحالة تكون أستثناء لأن من تعود على الخيانة اصبحت تجري بعررروقه وأدمن عليها

أما في حالة المرأة هل تسامح أو لا فهو يعود لقدرتها وقوة صبرها وتحملها

لأن المرأة حين يخونها زوجها ولو مرة واحدة أظن أنها كافية لتفقد الثقة بزوجها للأبد

وأنا أأيدك يجب على المرأة كي لا تتعرض لمثل هالموقف أن تزيد من أعتنائها بنفسها وجمالها وتتابع بأستمرار

كل ماهو جديد وتحاول قدر المستطاع أن لالالالالاتترك زوجها يسافر لوحده فترات طويلة

فحين تبعد المرأة عن زوجها يبدأ الشيطان لعبته

وهنا على المرأة أيضا ان تقوي أيمان زوجها وتحثه دووما على غض البصر وقرأة القرآن الكريم والصلاة في وقتها (لأن الصلاة تنهي عن الفحشاء والمنكر)

أنا لو حصلت معايا (بعيد الشر) لن اقدر أن أسامح أبدا

موضوع اكثرررررر من رٍررررررررائع جزاك الله الخيررررررر الكثير

ملاحظة (هامة)

أتمنى من قلبي أن يثبت الموضوع يصبح بمثابة مرررررجع لكل أمراة تنسى نفسها

قديم 02-19-2009, 01:08 PM   رقم المشاركة : 4
إستشاريه في الحياه الزوجيه









وسام العضوة المتعاونه 
افتراضي رد: لماذا يخون وكيف انسى خيانته؟ولماذا اسامحه؟؟


يشرفني مرورك اخت سمى وكلماتك رائعة وبالفعل من شب على شئ شاب عليه والادمان على الحرام يجعل العلاج منه صعب جدا
وبالفعل توجد زوجة تستلم للاخرى بسهولة وتوجد من تحارب بقوة حتى تعيده اليها
انا لا اريد استسلام لان الزوج حلالها ولا تتركه يغرق اكثر واكثر في هذا الوحل

اشكرك سمى على ردك الجميل الذي نور صفحتي

قديم 02-19-2009, 02:23 PM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة نشيطـة ::








افتراضي رد: لماذا يخون وكيف انسى خيانته؟ولماذا اسامحه؟؟


اختي الفاضله شاهنده بارك الله فيكي علي طرحك لهذا الموضوع الشائك والمثير للجدل في الاونه الاخيره وكم من بيوت خربت بسبب تصرفات زوج طائش لا يقدر مسئوليه بيت واسره واطفال ليشبع غرائزه ونزواته وانانيته في حريته الخاصه من خيانه ولهو وحب في حين يحرم زوجته من كل مشاعره التي يختزنها للاخريات
ناسيا حقوق زوجته عليه من موده ورحمه وعطف وحنان فالزوجه تحتاج ايضا لاشباع عاطفي من زوجها مثلما يحتاج الزوج ايضا انا سابدا بالرد علي بعض ماورد في موضوعك الجميل

طبعا عندما نضع نحن هنا في المنتدى الحلول نحن لانشعر بمصيبتها هذا اكيييد لكن هيا لاترى ولا تشعر الا بالام المرير اكيد فلا يشعر بالجرح الا من انجرح والمثل البلدى بيقول اللي ايده في الميه فالخيانه تنقص من الزوجه او المراه عموما اما نفسها تشعرها انها ليست كمثل السيدات ينقصها شيء ويكسرها

الرجل عندما يخون ؟؟؟لا يريد لزوجته ان تعرف انه يخونها لماذا؟؟لانه يحبها ولا يريد ان يجرحها ابدا بانها لاتشبعه

وايضا لانه لا يحب ان يشعر انه مذنب امام زوجته كما الام التي تربي طفلها هذا يصح وهذا لايصح او لكي لا يفتضح امره للاهل

وبعدين ياشاهنده الراجل مش بيخون علي الكمبيوتر فقط فهو امامه المجال واسع جدا للخيانه سواء في العمل او اى شيء اخر بعيد عن النت ايضا لا يشترط النت للخيانه

ماهي طرق اغرائك لزوجك؟؟؟
والله ياشاهنده ياريت بقا يعني مش عارفه اقولهالك ازاى بس ياريت نتعلم ازاى نعمل كده واى حد بقا عنده طريقه كده يقولها نتعلم منها لان مش كلنا بنعرف الطرق دي ومش كل راجل تنفع معاه نفس الطريقه
ومش كل الستات المصريه عندها خبره بالحاجات ديه دا بقت حاجات جديده علينا دلوقت بقا الاغراء في كل مكان الاول كانت نسبه الخيانه قله في المجتمع المصرى ايام والدى ووالدك مكنش فيه الكلام الفارغ دا كله كان الرجل اولوياته بيته وعياله والزوجه لا كانت بتعرف اغراء ولا الكلام دا وكانو عايشين دلوقت بقا مداخل الشيطان كتير والرجال بقت انفسهم ضعيفه ليتلاعب الشيطان بيهم

الرجل لا يفكر بالحب كما نفكر نحن
الرجل يفكر بالحب ايضا ياشاهنده بدليل انه يبحث عنه خارج بيته فهو لا يعطيه لزوجته بينما يبحث هو عنه
فهو يعطيه لمن بخارج بيته يعطي حب ومشاعر وجنس ومال وكل شيء ويبخل به علي زوجته اليس من حق زوجته ايضا كل هذا بل هيا الاولي في كل هذا


لااتتابعيه كظله سيكرهك بهذه الطريقه وان عرف سيكون حذررررررا جدا منك وسيتخذ حيل رائعه وجديده لعدم كشف خيانته مجددا

انا معاكي في النقطه دى بس دى سببها عدم الثقه في الزوج مره اخرى وهذه خارجه عن اراده الزوجه فالخيانه تسقط الحب والثقه بين الزوجين وخاصه لدى الزوجه

دموع المراة سلاحها الجبار
انا معاكي بس اذا كان يحبها الزوج ولكن بعض الازواج لا يشعر بالحب تجاه زوجته لعده اسباب ممكن المشاكل الوارده بينهم ممكن لانه ارتضي بالامر الواقع كزوجه ترعي اطفاله فقط هناك عده اشياء
واذا كانت الزوجه محبوبه لدى زوجها فهو لا يستطيع ان يرى دموعها انما لو كانت زوجه فقط فقط فهي لو بكت
لترات من الدموع فلا يعني له شيئا

والزوجه اذا اكتشفت خيانه زوجها وصارحته فهو غصب عنها لان خيانته لها تهز مشاعرها وانوثتها بقوه اعلي درجات ريختر
ولكن اتمني ان من لديه حلول سديده اخرى للتعامل مع الزوج الخائن ولتطيب نفسيه الزوجه من هذا الامر اتمني ان نطرح حلول مفيده اخرى ومجربه ونافعه او كل من لديها فكره في هذا الموضوع
وانا من رائي ان علاج الزوجه يكون بايد زوجها
لانه هو من جرحها فليحاول اعاده الثقه لدى زوجته وتطيب خاطرها وارضائها واظهار حبه الشديد لها بكل وسيله حتي تشعر انها مرغوبه من زوجها ويزال حبها في قلبه


اختي الفاضله شاهنده انا لا اعدل علي ما كتبتيه ولكني فقط افكر معكي واطرح بعض الاشياء التي في مخيلتي ارجو المعذره مع الاخذ في الاعتبار ان كثيرا مما قولتيه صحيح من قبل الزوجه ولي عوده علي موضعك غاليتي

قديم 02-19-2009, 02:42 PM   رقم المشاركة : 6
إستشاريه في الحياه الزوجيه









وسام العضوة المتعاونه 
افتراضي رد: لماذا يخون وكيف انسى خيانته؟ولماذا اسامحه؟؟


كم اسعدني مرورك مايا وتفاعلك معي وانا اناقش هنا ونتبادل الخبرات والافكار
بالاكيد واختلاف الرأي لايفسد الود ابدا نحن هنا لنساعد اخواتنا في تجاوز محنتهن نضع الافكار وترى مايناسبها لتفعله
شرفني مرورك في صفحتي وساعود لمناقشة ماذكرتي وانتظر عودتك بفارغ الصبر

قديم 02-19-2009, 02:53 PM   رقم المشاركة : 7
إستشاريه في الحياه الزوجيه









وسام العضوة المتعاونه 
افتراضي رد: لماذا يخون وكيف انسى خيانته؟ولماذا اسامحه؟؟


انا مش زعلانة انك تعدلي او تشرحي بل انا معكي اريد ان ارى جوانب المشكلة من كل زاوية حتى نستطيع حلها
اما بالنسبه للاغراء اعتقد لايوجد اروع من الرقص المصري لاي رجل وطبعا ببدلة فاتنة هذه واحدة فقط ولكل من تعلم في فنون الاغراء تضع من خبراتها
عزيزاتي اريد ان نكون ملف كامل نتعاون فيه جميعا وندفنا أسر عقل وتفكير الرجل بنا دوما
سااااعدوني

قديم 02-19-2009, 02:59 PM   رقم المشاركة : 8
:: سيدة نشيطـة ::








افتراضي رد: لماذا يخون وكيف انسى خيانته؟ولماذا اسامحه؟؟


شكرا على الموضوع الجميل


لكن أعتقد أنه من الصعب على الزوجة أن تعيد الثقة في زوجها

إلا إذا هو ساعد وجاهد في بناء الثقة من جديد


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تجديد نضاره البشره ..التخلص من اثار حب الشباب واثار الجروح والحروق بجهاز الفراكشنال ليزر العجيب .. اتصلي بنا الرياض 0112499111 _0554171121

إضافة رد



لماذا يخون وكيف انسى خيانته؟ولماذا اسامحه؟؟

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا أرى منامات كثيرة .؟ ولماذا أغلبها مزعج ؟ ما حكاية المنامات هذه ؟ ocean7 نادي سيدتي 7 07-07-2009 01:14 AM
لماذا تحبها ولماذا تكرهينه؟؟ ĐodĚ βhaa نادي سيدتي 5 07-26-2008 01:14 AM
لماذا الزانية قبل الزاني، ولماذا السارق قبل السارقة ؟؟ ؟؟؟!! روائع الدرر منتدى البيت الإسلامي 5 06-15-2008 12:44 AM
بماذا انصح زوجى ؟؟؟ وكيف اتصرف معه ؟؟؟؟ بوسى 0000 الحياة الزوجية 12 12-29-2007 05:00 PM
هل تعلم لماذا يؤذن في الاذن اليمنى للطفل ولماذا تكون الاقامة في اليسرى ahood-2007 المواضيع المكررة 8 03-19-2007 02:15 PM




Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى
Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter