أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدات الأعمال > سيدتـي مول لسيدات الأعمال > منتجات بشرة _تجميل _ عطور

منتديات سيدتي النسائي غير مسؤولة عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين العضوات
كما يمنع منعاً باتاً كتابه الموضوع التي تخص( المستحضرات الصيدلانية والطبيه والعشبية الغير مسجله بالهيئة العامة للغذاء والدواء ) في المملكة العربية السعودية
ومن يخالف ذلك سوف يتم مسح وحذف جميع المواضيع الخاصه به وايقاف العضوية نهائياً

كل شيء عن الكيراتين الكيراتين انواعة ومميزاته واضراره تفضلي بالدخول

جديد مواضيع منتجات بشرة _تجميل _ عطور

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 09-11-2009, 23:34   رقم المشاركة : 33
:: سيدة جـديـدة ::

افتراضي رد: كل شيء عن الكيراتين الكيراتين انواعة ومميزاته واضراره تفضلي بالدخول

رد: كل شيء عن الكيراتين الكيراتين انواعة ومميزاته واضراره تفضلي بالدخول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rashatal3at مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخواتي الكرام انا خبيرة بالكيراتين وكمان انا مسويته 3 مرات واحب افيدكم عن( انواعة ومميزاته واضراره )
اولا ؛ الكيراتين كما هو معروف عنه احد مكونات الشعرة الاساسية والمسؤله عن نعومة الشعر وصحتة وجودها بكثرة في شعر عن اخر تجعلة ناعما ولامعا وقليل التموجات أما قلة وجودها يجعل الشعر مجعدا وجافا وتالف المظهر بدرجات وهذا يعتمد علي نسبة الكيراتين في الشعر ثم منذ عدة سنوات اكتشف البرازيليون عشبة تنبت في بلادهم تنتج مادة الكيراتين ممثالة للموجودة في الشعر فصنعوها واستخدموها لعلاج جميع مشاكل الشعر التي ذكرتها سابقا
فمن مميزات الكيراتين انه يعالج التموج والتقصف والهيشان تماما ويعطي الشعر نعومة ولمعة تبدو كأنها طبيعية ويفرد تموجات الشعر بنسبة كبيرة فيبدو شعرك اكثر صحة ونعومة ولمعة والاهم المظهر الطبيعي وكأنك ماسويتي شيء بشعرك
وبالنسبة للانواع فيوجد منه نوعان البرازيلي المعبأ في البرازيل والثاني البرازيلي المعبأ في لبنان أما باقي الانواع فهي تقليد وليست اصلية حتي لو وهمك الكوافير بغير ذلك نأتي للنوع الاول وهو البرازيلي المعبأ في لبنان ويقال علية اللبناني تركيز الكيراتين فيه بنسبة 60% ويحتوي علي 2% فورمالدهايد ومتوفر منه برائحة الفانيليا والشيكولاتة
اما البرازيلي المعبأ في البرازيل تركيز الكيراتين فيه نسبة من 95 الي 100% منه نوع يحتوي علي الفورمالدهايد بنسبة 2% ونوع آخر خالي تماما من الفورمالدهايد وهذا هو اغلي وافضل الانواع ومتوفر منه برائحة بالشيكولاته والنعناع والفراولة
وبالنسبة للأضرار فلا يوجد منه ضرر اطلاقا ولكن احذري ان تكون نسبة الفورمالدهايد اعلي من 4% لأنها عند ذلك تصبح مادة مسرطنة عالية التركيز وممكن ان تصيب بالسرطان عافانا وعافاكم الله
واي استفسار اسألوا وبرد عليكم وبالنسبة للأسعار بفيدكم ان شاء الله في الاسعار لكل نوع وكمان برفع لكم صور كل منتج بعد مااسمع ردودكم حبيباتي
أختي الله يجزاك الجنه ضروري جدا ترفعين لنا الصور المستحضر الأصلي وكيف نميزه عن التقليد
مع جزيل الشكر مقدما

Sponsored Links

قديم 09-12-2009, 17:00   رقم المشاركة : 34

اختي شعور الفرح لو سمحتى ترسليلي رقم الحرمة اللي تبيع الكرياتين الاصلي واذا ممكن توصل بجدة وجزاكي اللة خير

قديم 09-13-2009, 10:23   رقم المشاركة : 35
:: سيدة نشيطـة ::

يسلمووووو ...

قديم 10-24-2009, 22:36   رقم المشاركة : 36

حبيبة قلبي ياريت بجد تفيديني لأني حقيقي عايزه اعمله بس سألت كذا كوافير كل واحد يقول سعر وده قلقني لانها حاجه مفيهاش مجازفه مش عارفه اعمل ايه وهل حلاقي البرازيلي الاصلي في مصر انا من اسكندرية لو مش موجود اعمل ايه وجزاكي الله كل خير

قديم 11-03-2009, 10:37   رقم المشاركة : 37
:: سيدة نشيطـة ::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي الحجاز مشاهدة المشاركة
اختي شعور الفرح لو سمحتى ترسليلي رقم الحرمة اللي تبيع الكرياتين الاصلي واذا ممكن توصل بجدة وجزاكي اللة خير
وانا أيضا بليزززز

والف شكر

قديم 11-04-2009, 09:04   رقم المشاركة : 38

انا سويت الكيراتين في صالون بالقاهرة تابع للأخت رشا صاحبة الموضوع وكان نوعه جلوبل كيراتين ودفعت 650ريال وفعلا شعري اتحسن كتير راحت النفشة والتقصيف مع نعومة لكن فرد بسيط ولاني قررت اسويه كل 3 اشهر ورأيت انه هيكون غالي عليا اذا بسويه في الصالون كل 3 اشهر اشتريت عبوة كيراتين فورمالدهايد فري من الاخت رشا وعطتها لي مع شامبو الكلارفينج اللي ينغسل به الشعر قبل العلاج بالكيراتين وعطتني عبوتين لشامبو وبلسم الكيراتين لبعد العلاج علي 1900 ريال للمجموعة كاملة وقالتلي المجموعة بتكفيني 7 مرات استعمال شعري لبعد الكتف ب10 سم ومتوسط الكثافة
انا مش عارفة ليه مش بتدخل وترد عليكم عموما هيا موجودة بمنتديات عروس ولكي وترد علي الاستفسارات هناك وكمان تبيع الآن عبوات تكفي حق مرة واحدة ومرتين لان جارتي اشترت منها عبوة كيراتين برازيلي اصلي وخالي من الفورمالدهايد تكفي حق مرتين مع شامبو وبلسم المجموعة كلها علي 800 ريال وانا ناوية اشتريها بعد ما اخلص عبوة الجلوبل اللي عندي لانها انسانة ثقة وكانت صادقة جدا معاي

التعديل الأخير تم بواسطة loloana ; 11-04-2009 الساعة 09:06.
قديم 11-04-2009, 09:18   رقم المشاركة : 39

والله مااقدر ارسل عالخاص للأخت اللي ارسلتلي تبي رقم مدام رشا خبيرة الكيراتين صاحبة الموضوع عموما ايميلها rasha2007_82 عالياهو والهوت ميل ورقمها 0020126878668
عندها شركة بمصر تستورد الكيراتين وعندهم صالونات وتوصل الكيراتين للدول العربية هذا كل مااعرفه

قديم 01-06-2010, 18:11   رقم المشاركة : 40
:: سيدة رائعــة ::

أختي ابغى صورة الأصلي_مشكوره ماقصرتي

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال اتصلى بنا 0112499111 / 0554171121
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111 / 0554171121

كل شيء عن الكيراتين الكيراتين انواعة ومميزاته واضراره تفضلي بالدخول

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي