أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحمل والولادة

العلاج بكاسات الهواء (حجامة جافة) لجميع مشاكل تأخر الحمل والاسقاط والمشاكل النسائية

جديد مواضيع الحمل والولادة

موضوع مغلق

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 04-29-2009, 11:40 AM   رقم المشاركة : 9
:: سيدة جـديـدة ::

افتراضي رد: العلاج بكاسات الهواء (حجامة جافة) لجميع مشاكل تأخر الحمل والاسقاط والمشاكل النسائ

رد: العلاج بكاسات الهواء (حجامة جافة) لجميع مشاكل تأخر الحمل والاسقاط والمشاكل النسائ

السلام عليكم اخت دانة لقد قرات موضوعك واحب استفسر عن مكان بلدك انا بالمدينه المنوره وتعبت من البحث عن حل بمشلكتي عند كثير من الاطباء انا الان اعاني من الام شديد بالظهر والم بكعب رجلي اليسرى ولقد عملت عمليه قبل سنتين هبوط الرحم وهبوط المثانه والان اعاني نفس المشكله من جديد وعندي 3 اولاد اصغرهم 11 عام ومن بعده اجهظت مرتين الاولى في توام والثانيه في اربعه شهور وفهل تنصحيني بمحاوله الحمل مع اني عمري 41 واتمنى باذن الله منكي مساعدتي

Sponsored Links

قديم 04-29-2009, 11:45 PM   رقم المشاركة : 10
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: العلاج بكاسات الهواء (حجامة جافة) لجميع مشاكل تأخر الحمل والاسقاط والمشاكل النسائ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الساده مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخت دانة لقد قرات موضوعك واحب استفسر عن مكان بلدك انا بالمدينه المنوره وتعبت من البحث عن حل بمشلكتي عند كثير من الاطباء انا الان اعاني من الام شديد بالظهر والم بكعب رجلي اليسرى ولقد عملت عمليه قبل سنتين هبوط الرحم وهبوط المثانه والان اعاني نفس المشكله من جديد وعندي 3 اولاد اصغرهم 11 عام ومن بعده اجهظت مرتين الاولى في توام والثانيه في اربعه شهور وفهل تنصحيني بمحاوله الحمل مع اني عمري 41 واتمنى باذن الله منكي مساعدتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي العزيزة ..
انا عالجت حالات كثيرة لنفس مشكلتك من هبوط الرحم والمثانة وهالحالة سببها ارتخاء فيعضلات الرحم وهذا الخلل ينتج عن قلة وصول الدم للعضلات فتحدث هذي المشكلة .والعلاج.بطريقتي بكاسات الهواء عن طريق الظهر كفيل بأنه يعالج هبوط الرحم ويقوي عضلاته لانه ينشط الدورة الدموية في الرحم ويغذي الرحم عن طريق مركز الاعصاب الي في الظهر ولي بيعالج مشكلة وجع الظهر في نفس الوقت وبينشطلك المبايض وبينظف الرحم ويهيئه لاحتضان جنين فعلا...
بدون اي تدخل جراحي او منشطات ..وقبل العلاج بهذي الطريقة الطبيعية ما انصحك تحملين لانه ممكن يتكرر الاجهاض بسبب ضعف عضلات الرحم الشديد..
انا لست في السعودية ..انا مقيمة في الامارات العربية احيانا واحيانا اخرى في سلطنة عمان ...للتواصل ع الخاص
اسعدني مرورك ...وفقك الله

قديم 04-30-2009, 01:22 PM   رقم المشاركة : 11

سبحان الله وبحمده

قديم 05-02-2009, 12:56 AM   رقم المشاركة : 12

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اختي الفاضلة انا عندي مشكلة بدات في اكياس ماء على ا[لمبيضين ولم اكن اعلم بها وفجأة في يوم من الايام فجر كيس ماء على المبيض اخدوني على المستشفى اسعاف لقو عندي نزيف حاد في المبيض فدطرو الدكاترة في شيل المبيض كامل وبعدالعملية الاولى بشهرين ذهبت للفحص عند الدكتور فكتشف انو في كيس ثاني في نفس المكان وعملت العملية الثانية وبعدها بسنة لم احمل فنصحني الطبيب ان اعمل منظار كي لكي يعرف سبب تاخر الحمل طلع عندي التصاقات شديدة رحمية كلونية ومعوية وثربية شديدة تشكل مع الرحم كتلة واحدة والحالة بالحقيقة تتماشى مع عقابيل داء حوضي التهابي والتوجه المستقبلي للحمل في حالتي هو طفل الانبوب من سنة الي مضت عملت اول عملية وفشلت والحين انا بدأت العملية الثانية يعني في مرحلة الابر الاولى التحضيرية وخائفة من النتيجة وخصوصا انه لي مبيض واحد الحين .
اختي الفاضلة وتمنى منك اي نصيحة فيديني بعلمك وجزاكي الله الف خير صدقيني اني الحين بكتب لك والدمعة في عيني وفي الاول والاخير انا العبد الفقير احمد الله واشكر فضله على كل حال
اتمنى انك تردي على رسالتي وبكون ممنونتك

قديم 05-02-2009, 02:05 AM   رقم المشاركة : 13

صراحه موضوعك خطير وان شاء الله فيه فايده للجميع
انا اختي تعاني من عقم اولي لها 8 سنوات ومن تشخيص الدكاتره اكتشفوا تكيس على المبيضين
خلقي
وياليت ترسلين رقمك ومكانك في اي مدينه للمفاهمه
ارجو الرد منك ضروري ..

قديم 05-04-2009, 08:54 PM   رقم المشاركة : 14

icon40 رد: العلاج بكاسات الهواء (حجامة جافة) لجميع مشاكل تأخر الحمل والاسقاط والمشاكل النسائ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـلـ دلـع ـي .. مشاهدة المشاركة
صراحه موضوعك خطير وان شاء الله فيه فايده للجميع
انا اختي تعاني من عقم اولي لها 8 سنوات ومن تشخيص الدكاتره اكتشفوا تكيس على المبيضين
خلقي
وياليت ترسلين رقمك ومكانك في اي مدينه للمفاهمه
ارجو الرد منك ضروري ..
اولا اشكرك علىمرورك الطيب في موضوعي.....وعلاج مثل هذي الحالة بيكون بسيطة بطريقة العلاج المذكورة بأذن الله....
بالنسبة لرقم تيلفوني برسله برسالة خاصة قريبا لاني عضوة جديدة ف المنتدى وعدد مشاركتي لم يصل الخمسين بعد...ووقتي مزحوم ...لكن ممكن ترسليلي رقمك او ايميلك على الخاص مالي وبطرشلك ارقامي مسج ان شاء الله ..أ]
مع خالص نحبتي

قديم 05-04-2009, 09:13 PM   رقم المشاركة : 15

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهور الوردية مشاهدة المشاركة
اختي الفاضلة انا عندي مشكلة بدات في اكياس ماء على ا[لمبيضين ولم اكن اعلم بها وفجأة في يوم من الايام فجر كيس ماء على المبيض اخدوني على المستشفى اسعاف لقو عندي نزيف حاد في المبيض فدطرو الدكاترة في شيل المبيض كامل وبعدالعملية الاولى بشهرين ذهبت للفحص عند الدكتور فكتشف انو في كيس ثاني في نفس المكان وعملت العملية الثانية وبعدها بسنة لم احمل فنصحني الطبيب ان اعمل منظار كي لكي يعرف سبب تاخر الحمل طلع عندي التصاقات شديدة رحمية كلونية ومعوية وثربية شديدة تشكل مع الرحم كتلة واحدة والحالة بالحقيقة تتماشى مع عقابيل داء حوضي التهابي والتوجه المستقبلي للحمل في حالتي هو طفل الانبوب من سنة الي مضت عملت اول عملية وفشلت والحين انا بدأت العملية الثانية يعني في مرحلة الابر الاولى التحضيرية وخائفة من النتيجة وخصوصا انه لي مبيض واحد الحين .
اختي الفاضلة وتمنى منك اي نصيحة فيديني بعلمك وجزاكي الله الف خير صدقيني اني الحين بكتب لك والدمعة في عيني وفي الاول والاخير انا العبد الفقير احمد الله واشكر فضله على كل حال
مرحبا

قديم 05-04-2009, 09:54 PM   رقم المشاركة : 16

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهور الوردية مشاهدة المشاركة
اختي الغالية... قدر الله وما شاء فعل ..ولك الاجران شاء الله...بطريقة كاسات الهواء كما ذكرت وطرق اخرى لم اذكرها ممكن انها تخفف من حدة المشكلة بأذن الله..بس العلاج ممكن ياخذ وقت حسب حدة الحالة...والان طالما انج بديتي في اجراءات العلاج لطفل الانبوب ...لازم تحسني من مستوى النفسية عندك..لانه النفسية تلعب اهم دور في انجاح العملية او افشالها!!ولمن تكون نفسيتنا ومعنوياتنا مرتفعة يكون استقبال العلاج في جسمنا ايجابي والعكس صحيح ..وحتى ترفعين من معنوياتج عززي ثقتك بالهه اكثر واكثر وخلي اعتمادك عليه بالدرجة الاولى ..ودايما رددي بعض الكلمات مثل انا بخير ..انا سوف احمل قريبا عاجلا وتكون اموري ميسرة ...لان العلم في الاونة الاخيرة اثبت التفسير العلمي لقول رسولنا الكريم (تفائلوا بالخير تجدوه)والتفسير هو انه دماغنا لا يفرق بين الخحقيقة والكذب واي ايحاءات تعطيها للدماغ يستقبلها ويترجمه حسيا وفعلايا من خلال افراز الهرمونات الي تشعرك بالتحسن فعلا او تعزز احساسك بالالم حسب نفسيتك ومعنوياتك والكلام الي بتردديه دائما!! سبحلن الله ما نطق عن الهوى!
ومهم جدا انك تتلتزمي بقراءة الرقية الشرعية في الماء وزيت الزيتون وتشربي من الماء في اي وقت وتغتسلي من الماء مرة ع الاقل يوميا ..وتدهني بالزيت كامل جسمك قبل النوم ...وذلك لانه في القرأن شفاء من كل داءفعلا سواء نفسي او عضوي...

ارجوا انه المعلومة تكون فادتك ..مع خالص محبتي ..اسعدني مرورك جدا في موضوعي ..

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تجديد نضاره البشره ..التخلص من اثار حب الشباب واثار الجروح والحروق بجهاز الفراكشنال ليزر العجيب .. اتصلي بنا الرياض 0112499111 _0554171121

موضوع مغلق

العلاج بكاسات الهواء (حجامة جافة) لجميع مشاكل تأخر الحمل والاسقاط والمشاكل النسائية

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي