أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > خصوصية سيدتي > مشكلتي

احب غير زوجي

جديد مواضيع مشكلتي

موضوع مغلق

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 06-09-2009, 04:08 PM   رقم المشاركة : 1
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

افتراضي احب غير زوجي

احب غير زوجي

مشكلتي انني متزوجه منذ خمسة عشر سنه ولي سبه اطفال ولاكنني احببت شخص اخر اعطاني كل ما افتقده من زوجي حبني حب اكثر من نفسه لغاية انه يخاف علي اكثر من نفسه وعندما اطلب نتقابل يرفض ذلك ويساعدني كثير دون مقابل ولم يطلب مني اي شي يخل بشرفي واصبح كل شي في حياتي حتى انني طلبت الطلاق من زوجي وابلغته بانني احب شخص اخر ولم يصدق وانا الان بين نارين ومتعلقه به لابعد الحدودلانه عوضي عن كل ماافقده من زوجي واصحت نفسيتي لاتطاق وزجي لايقدر معا العلم انني غير مقصره معه باي شي واهله شهود على ذلك وحبيبي يحثني على الصبر وان كان هناك نصيب فكل منا ساخذه
ساعدوني
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
احب غير زوجي
http://forum.sedty.com/t166392.html

Sponsored Links

قديم 06-09-2009, 04:56 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: احب غير زوجي

فكري اختي جيدا اولا في اولادك تم فكري في عشرة خمسة عشر سنة و فكري ثالتا في حب زوجك لك
و انت قات انه يقول لك اصبري مع زوجك اي انه لا يريدك ان تتركي زوجك
و من قال انك لو طلقت من زوجك سوف يتزوجك و هو يقول لك انه لو كان نصيب سوف نبقى مع بعض فكري الان قبل ان يفوت الاوان و تندمي وقت الذي لا ينفع الندم تقبلي مروري تحياتي

قديم 06-09-2009, 05:54 PM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة جـديـدة ::

]الله يغفر لك ويتوب عليك انتي قعد تخونين زوجك كيف تطالعين اولادك فكري وخافي من الله قبل كل شي وهذا ذيب ناوي عليك وناوي يخرب حياتك ارجعي لربك وخافي منه الله يسامحك[]

قديم 06-09-2009, 06:31 PM   رقم المشاركة : 4

انا مع اختي الي قبل شوي الله يهديك ويفتح على قلبك

قديم 06-09-2009, 07:14 PM   رقم المشاركة : 5

الله يهديك دام عندك اولاد ولا تخربين بيتك بيدك حتى اذا تطلقتي واخذتي اللي تبينه وش ذنب اولادك يتعذبون في شي مالهم ذنب فيه

فكري الله يهديك بعقلك مو بقلبك

قديم 06-10-2009, 03:21 AM   رقم المشاركة : 6
:: سيدة رائعــة ::

يعني اش تبينا نقول اتركي زوجك واولادك وتطلقي ؟ياشيخه تعوذي من ابليس ومنتي صغيره على هاالحركات اقل ما يكون عمرك 30سنه خافي الله في زوجك واولادك وفي نفسك لها عليكي حق تقربي من الله اكثر

قديم 06-10-2009, 12:43 PM   رقم المشاركة : 7

حبيبتي انا والله فاهمة اللي انتي تحسيه اكيد فترة فراغ عاطفي كنت تعيشيها ممكن كنتي وقتها تحسي بالوحدة وجا و ظهر هو في حياتك في ظروف صعبة... انا نقولك حبيبتي فكري بجدية ممكن مشاعرك خانتك فقد تندمي لانك تركتي زوجك ممكن يجي يوم ويقولك انا منين اضمن انك ماتحبي غيري متلما حبيتيني على زوجك..حبيبتي والله الرجال مالهم امان احتاطي وفكري قبل ما يفوت الاوان... الحب اعمى لاتخليه يسيطر على تفكيرك وانا انصحك انك تستخيري ربك قومي الليل وصلي صلاة استخارة واللي فيه الخير الله يقدمهولك ولو اتاكدتي ان حياتك مع حبيبك راح تكون اسعد انا نقولك اتوكلي على الله وامشي بما يرضي الله ولا تضيعي حياتك ولا تضحي بيها من اجل اي شخص اخر مهمن كان..والله يهديك بعقلك مو بقلبك .

قديم 06-10-2009, 02:00 PM   رقم المشاركة : 8

لا حول ولا قوة الا با الله

لك يا اختي والله حرام تتركي زوجك وولادك مشان واحد على اساس بحبك يمكن يكون بده يخربلك بيتك وبس .... بعدين مين هاد يلي بده يحب وحده عندها 7 ولاد اي شو من قلة البنات يلي با الدنيا ... ستغفري ربك وتزكري انو جوزك بيحبك واكيد عنده ياكي با الدنيا بعد ها العشرة كلها سدقيني مارح تلاقي احن من جوزك عليكي وازا تطلقتي وتجوزتي يلي على اساس بيحبك حياخدك شهر ويرميكي متل اي شي مل منه ورماه ... وتزكري انو ربنا ما رح يطرح البركة بحبكم ازا تجوزتيه لان اصل الحرام حرام بقى تقي الله في جوزك واطفالك وخليكي معاه (وان الله مع الصابرين )ولا تنسي ستغفري الله وتوبي والله يسامحك ويغفرلك ...

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

موضوع مغلق

احب غير زوجي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي