أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحمل والولادة




نزيف مع تناول حبوب منع الحمل


جديد مواضيع الحمل والولادة


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 07-19-2009, 09:11 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة جـديـدة ::










افتراضي نزيف مع تناول حبوب منع الحمل

نزيف مع تناول حبوب منع الحمل



السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي انا اتناول حبوب منع الحمل ياسمين لأول مره بعد ولادتي جتني الدوره واخذت الحبوب من اول يوم زي مامكتوب في الوصفه بس للحين مر عشرة ايام وانا اتناول الحبوب وماوقف الدم يعني كل يوم ينزل شوويه لان الدوره احتبست بالحبووب وقاعده تبغى تطلع
الحين ابغى افك الحبوب واخلي الدوره تنزل واخذها من خامس يوم الدوره فهل هذا صحيح ومن الي صار لها مثلي وكيف تصرفت لان زوجي بدأ يتأفف وماادري عن احكام الصلاه
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
نزيف مع تناول حبوب منع الحمل
http://forum.sedty.com/t176446.html




رد مع اقتباس

Sponsored Links




قديم 07-19-2009, 10:43 PM   رقم المشاركة : 2
عضٌوة شٌرٍفـَ منتديـُآت سَيدتـيّ











شكر وتقدير 
افتراضي رد: نزيف مع تناول حبوب منع الحمل


وعليك السلام أختي ورحمة الله وبركاته...

من العيوب المعروفة لاستخدام حبوب منع الحمل أنها تسبب لخبطة في هرمونات الجسم وبالتالي في الدورة الشهرية خاصة في الثلاث شهور الاولى من استخدامها..حيث يكون هناك نقاطا قليلة من الدم بنية اللون أو سوداء تستمر أحيانا لمدة اسبوعين...(وبعد الثلاث شهور الاولى تنتظم الدورة على أن تأتي بعد استخدام الحبوب 21 بنظام ثابت)....

ولذلك حذر علماء الدين من استخدام حبوب منع الحمل لأنها تسبب عدم فهم السيدة لوضعها...الا للضرورة
واتفق بعضهم على أن تغتسل السيدة بعد الايام التي تعودت عليها في دورتها الطبيعية وتعتبر الباقي استحاضة تصلي فيها....ولكن يجب ان تبتعد عن زوجها لما يمكن ان يسببه هذا الدم من تلوث والتهابات وللشبهة...
واذا أو قفت هذه الحبوب فسينزل منك دم كثير ولن تنتظم الدورة فورا بل بعد شهر أو أكثر...وقد يحدث حمل اذا نسيت تناول الحبوب في اي يوم...

هناك أنواع أخرى من موانع الحمل تاتي على شكل لصقة أو تحاميل...يمكنك مناقشة طبيبتك حولها...ومعرفة محاسن كل نوع ومساؤه..

ربنا يهون أمرك...ويهديك لفعل كل ما يحب ويرضى...
اللهم آمين..


قديم 07-20-2009, 06:58 PM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة جـديـدة ::










افتراضي رد: نزيف مع تناول حبوب منع الحمل


افا معقوله اخواتي ماجربتم حبوب منع الحمل تكفووون عاد

قديم 07-20-2009, 06:59 PM   رقم المشاركة : 4
:: سيدة جـديـدة ::










افتراضي رد: نزيف مع تناول حبوب منع الحمل


جزاك الله خير اختي ابتسامة امل بس انا اخذتها للضروره لاني عندي طفلين صغاار


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

إضافة رد




نزيف مع تناول حبوب منع الحمل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حبوب منع الحمل؟؟ ريحة الهيل الحمل والولادة 5 11-21-2013 12:57 PM
حبوب منع الحمل ليان الحمل والولادة 14 11-23-2008 10:42 AM
تناول السمك أثناء الحمل يحمي بصر الطفل nayl2 الحمل والولادة 3 03-12-2008 11:26 AM
حبوب منع الحمل بشروه اني ابرحل الحمل والولادة 2 01-22-2008 09:00 PM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter