أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى جمالك سيدتي > صالون التسريحات والمكياج

ثلاثـــة منتـــجــات جـــديــدة ومجــــربة و اكثـــر من رائــــعه..مع الصور

جديد مواضيع صالون التسريحات والمكياج

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 11-27-2006, 11:21 AM   رقم المشاركة : 1
عضٌوة شٌرٍفـَ منتديـُآت سَيدتـيّ

عضوة شرف 
icon90 ثلاثـــة منتـــجــات جـــديــدة ومجــــربة و اكثـــر من رائــــعه..مع الصور

المنتج الاول : قلوس رائع-ثابت و انا جربته ثبت معاي لمده 3 ساعات و اكيد يا بنات لاحظتوا انه بعد ما تحطون قلوس بفترة يطلع شي ابيض على اطراف الشفايف من داخل .. هالقلوس ما يسوي جذي
و رائع في تركيبته و ما يروح بسرعة و في منه الوان حلوة.. و انا جربت احط حمرة بعدين هالقلوس حده رووعة و ثابت لوول ادري مدحته وايد بس والله يستاهل مع انه ماركته مو وايد معروفة و لا وايد يستعملونها لكنها طاحت في ايدي و عجبتني وايد.. و سعرها اقل من 4 دنانير ..

قلوس من ماركة IsaDora و اسم القلوس ميتالك لب بوليش و هذي صورته و في منه الوان عديدة

المنتج الثاني: للبنات صاحبات البشرة الدهنية و اللي يعانون من الحبوب والدهون الزايدة
طرحت شركة هيميلايا منتج يديد اسمه Neem Face Pack
وفيها عشبة النيم اللي معروفة بفوايدها للبشرة و اقولكم لمحة عن عشبة النيم للبنات اللي ما يعرفون عنها
عرف النيم بخواصه المضادة بالبكتيريا
لذا يمنع انتشار حب الشباب و البثور و معاودة الاصابة بها
و هذي نبذة عن المنتج(تحتوي على النيم و مثل ما ذكرت فوايد النيم و تحتوي ايضا على الكركم و تحتوي على مادة التنظيف(السلسال)فتعمل على تبريد البشرة و تنظيفها
تجربتي: اول شي حصلت على هالمنتج سامبلز و السامبلز يحتوي على عبوة النيم+نيم لغسول الوجه
بصراحة المنتجين روووعة روووعة و بصراحة انا ماعرفت عبوة النيم شنو اهيه بالضبط يعني ماسك ولا شنو و اتوقع انه اهوه كريم علاج البثور و يعتبر ماسك
الغسول ما يخلي بشرتج جافة و انا بشرتي مو حيل دهنية و ما تطلع لي حبوب الا وقت الدورة بس هالغسول عندي احسن من نيتروجينا و نيفيا و كلين اند كلير ..ادري خربطتكم معاي لكن هذي الخلاصة ( عبوة نيم تكون مثل ماسك+غسول الوجه بالنيم ) للبنات اللي يعانون من حب الشباب

و اسمحوا لي ما لقيت صورة لغسول الوجه (اهوه صاير نفس شكل عبوة النيم اللي بحط صورتها لكنها شفافة و الغسول لونه اخضر فاتح و مكتوب عليه النيم لغسول الوجه)
سعر الغسول دينار و نص اتوقع و نفس الشي بالنسبة لعبوة النيم

هذي صورة عبوة النيم

المنتج الثالث: للبنات اللي يعانون من مشكلة اختيار العدسات الطبية الشفافة.. بنات كانت عندي عدسات فرش لوك طبية ملونة لكنها يعني اذية و الرؤية ما تكون واضحه لين ما طحت على عدسات شفافة طبية رووووووووووووووووووووووووووعة رووووووووووووووعة و لاجنه حاطة عدسات لدرجة اني نسيت اني لابسة عدسات و بغيت انام فيهم ..وايد مريحين و واضحين و حبيت انبه انه مافي الوان منه فقط الشفاف اوووكي
و ياريت البنات اللي نظرهم ضعيف يجربونه لانه عملي وايد

العلبة تأثي معاها 3 ازواج عدسات يعني 3 عدسات و انا خذيت الاسبوعية..سعره في منه 10 دنانير و في 12 طبعا بو 12 افضل ..وانا عندي بو 12
عدسات Acuvue
من جونسون اند جونسون

اكيد عرفتوها من كثر ما يحطون دعايتها لووول

واتمنى عجبكم موضوعي المتواضع و شجعوني بردودكم

Sponsored Links

قديم 11-27-2006, 11:32 AM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: ثلاثـــة منتـــجــات جـــديــدة ومجــــربة و اكثـــر من رائــــعه..مع الصور

مشكوره اختي على الموضوع

قديم 11-27-2006, 12:30 PM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة مميـزه ::

افتراضي رد: ثلاثـــة منتـــجــات جـــديــدة ومجــــربة و اكثـــر من رائــــعه..مع الصور

تسلمين حبيبتي على مشاركتج تجاربج الحلوة معانا (:

قديم 05-27-2009, 11:34 AM   رقم المشاركة : 8
:: سيدة جـديـدة ::

يسلموووووووووووووووووووووووو

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي