أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > خصوصية سيدتي > مشكلتي

لا أستطيع أن انسى خيانة زوجي

جديد مواضيع مشكلتي

موضوع مغلق

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 07-27-2009, 01:20   رقم المشاركة : 1
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

افتراضي لا أستطيع أن انسى خيانة زوجي

أنا متزوجة من 9 سنين تقريباً عن قصة حب وزوجي يكبرني بعام ونصف فقط. مرت فينا العديد من المشاكل التافهة والجادة وأكبرها تأثيراً كانت قطع العلاقة بين زوجي وأهلي وبرغبة الطرفين بعدم التواصل مع الآخر. كل هذا وأنا متحملة والخطأ يقع بالدرجة الأولى من زوجي لأنه بصراحة نمرود كتير .. اتحملت منه كتيير كان قاس كتير معي بعد الزواج بصراحة انصدمت فيه رغم حبي له واللي مصبرني انه لينا 3أولاد.. وطبعا لصعوبة طبعه بردت العلاقة بيننا مع مرور السنين ورغم اني طلبت الانفصال في أحد المرات رفض لأنه كما قال يحبني ولأنه في أولاد ما يريد يمرون باللي مريت فيه وهو انه أمي منفصلة عن أبي عشت مع أبي وزوجته هالكلام كان من 8 شهور تقريباً وبعد هالمشكلة رجعت بروح متفائلة للحياة وما توقعت اللي حصل وهو أني اكتشفت أنه على علاقة أعجاب مع واحدة تصغرني بحوالي 10 سنوات وهذه البنت تعرفني وأعرفها وكنت أوصي زوجي عليها في مكان العمل وفي بيننا علاقة معرفة مع الأهل وعلاقة نسب من بعيد ولم أتخيل أبداً أنه يكون في مثل هذه العلاقة ومعها بالذات..المهم بعد مصارحتي لزوجي بأني عرفت أنه في علاقة غير طبيعية مع هالبنت ..أعتذرلي ووعدنني ما يكررها أبدا وحلف بذلك وقطع علاقته تماما معها ومنعها تدخل مكان العمل الخاص... المشكلة اللي عندي أنها مو أول مرة .... وانه هو السبب في فتور العلاقة لأنه كما يقول لا يحب أن يعبر عن حبه ومشاعره بالعاطف عكسي أنا اللي كلي مشاعر ويصدني دايما كل ما أغمره بمشاعر حبي حتى أصبحت منطوية وشاعرة بالاكتئاب وفاقدة الأمل بسعادة حياتي.... واني مش قادرة أنسى انه اسغفلني أمامها حيث انا كنا نتقابل أثناء علاقتها مع زوجي وأمامه وانا كالمغفلة مع العلم أنها هي اللي بادرت بعرض مشاعرها أول مرة ولم تلق رد منه وعرضت عليه إعجابها مرة تانية وهو ساعتها أخبرها أنه يبادرها نفس الشعووور مارأيكم كيف أتصرف وكيف أداوي قلبي اللي انجرح؟ أغيثوني بالله عليكم
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
http://forum.sedty.com/t178421.html

Sponsored Links

قديم 07-27-2009, 01:43   رقم المشاركة : 2
:: سيدة جـديـدة ::

افتراضي رد: لا أستطيع أن انسى خيانة زوجي

بسم الله شوفى يا ختى انتى لازم تنسى او تتناسى الموضوع ده علشان عيالك هما ايه ذنبوهم واحاواى انتى تسمحيه وادعى ربنا انه يجمع ما بنكم على خير وممكن كمان لو الظروف تسمح انه روحوا اعملوا عمره على اساس انكم تبداوا حياه جديده على طاعه الله
وشكرا

قديم 07-27-2009, 02:12   رقم المشاركة : 3
:: سيدة نشيطـة ::

حذاري حذاري حبيبتي تسكتين عن حقك وهذا زوجك لاتستسلمين ولا تسلمينه لانسانه سافله زيها هي من اهلك روحي لها وتفاهمي مها او كلميها وخلك صارمه معها وباسلوب قوي بدون ضعف اومسكنه وخليه يسمع اللي تقولينه يعني جنبك والا هدديها انك راح تخبرين اهلها هذا اذا كان لاهلها احترام هذي الاشكال لااحترام لالاهل ولا قرابه

قديم 07-27-2009, 02:13   رقم المشاركة : 4
:: سيدة مميـزه ::

السلام عليك أختي
أنا ما راح أكول لك انسي يا اللي صار و ابدئي من جديد
لأن هاد من رابع المستحيلات
و لكن تعالي ننظر للموضوع من زاوية أخرى
انتي حبيبتي مو أول و لا أخر و حدة يخونها زوجها
و لكن الجانب المضئ أن زوجك اعترف
و وعدك انو ما راح يقابلها تاني
و هاد الشي يلي صار
واحد تاني ما كان يكول هالشي
أو على الأقل يوعدك بس علشان يراضيك
و يكمل العلاقة معاها
تاني شي انك طلبت الطلاق و هو رفض
هاد يعني أنو يكن لك مشاعر و ما بدو يخسرك
و هاد الشي كافي لحتى تكملي حياتك معاه
النسيان صعب و لكن كما كالت الأخت التناسي ينفع في جل الأحوال
حاولي أن تصلحي ما بينك و بين زوجك
و تشوفي ايش اللي خلاه يعمل هاد الشي
و هل الغلط منك انتي او منو هو أو منكم الأثنان و الله الموفق
و أرجوكي أدعي لأمي بالشفاء الله يجازك ألف خير

قديم 07-27-2009, 03:05   رقم المشاركة : 5

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon.333 مشاهدة المشاركة
حذاري حذاري حبيبتي تسكتين عن حقك وهذا زوجك لاتستسلمين ولا تسلمينه لانسانه سافله زيها هي من اهلك روحي لها وتفاهمي مها او كلميها وخلك صارمه معها وباسلوب قوي بدون ضعف اومسكنه وخليه يسمع اللي تقولينه يعني جنبك والا هدديها انك راح تخبرين اهلها هذا اذا كان لاهلها احترام هذي الاشكال لااحترام لالاهل ولا قرابه
هو دا الحل عرفيها انك مش حتسمحى لها تهد بيتك وتاخد زوجك منك ولو لزم الامر بهدليها لانها تستاهل... وزوجك مش حيقدر يتكلم انت بتدافعى عن بيتك

قديم 07-27-2009, 03:36   رقم المشاركة : 6

حبيبتي أكثري من الإستغفار وقومي الليل...........أنا عارفة إنك ماتقدري تنسي الوضع بل أتناسيه على الأقل حاليا وإن شاء الله تنسي الموضوع فيما بعد يارب ,والله يسعدك دنيا وآخرة يارب.

قديم 07-27-2009, 09:52   رقم المشاركة : 7
:: سيدة جـديـدة ::

الله يصبرك نفس جرحي مش قادرة انسى ولا قادرة اسامح زوجي على خيانته انت اذا خانك بعد 9 سنوات انا خانني بعد اول شهر من زواجي وانا الان الي متزوجة 3 اشهر فقط وكلت امري لله شو بدي اعمل وياريت لما يفكروا بغيرنا يفكروا بوحد احسن بالعكس بفكروا بوحدة اشنع بس خلي ثقتك بنفسك عالية متلي يعني وتوكلي على الله وخلي هاي المعلومة في بالك(اذا احنا زوجاتهم اقرب الناس الهم مش صادقين معنا فيعني بدهم يكونوا صادقين مع هيك بنات بتسلوا وبرموهم)وشغلة تانية اهتمي بحالك اكتر من اللازم وفيه وفي بيتك وبحالك اكتر شيء خصوصا لما تطلعي من البيت وعيشي حياتك مع صاحباتك واعملي حالك مش مهتمة لهيك سوالف تافهة(مع انك من الداخل مجروحة )بس اصبري وشوفي كيف بصير يرجع يخلصلك واكتر انا جربت هاي الوصفة وبتمنالك التوفيق _ ام جوان

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال اتصلى بنا 0112499111 / 0554171121
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111 / 0554171121

موضوع مغلق

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي