أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات



رواية نواف وريما <رواية خطيره ورومانسيه


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 10-05-2009, 05:29 AM   رقم المشاركة : 57
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: رواية نواف وريما <رواية خطيره ورومانسيه

رد: رواية نواف وريما <رواية خطيره ورومانسيه






ندى كانت محتارة..وتفكر ليل نهار..وش راح يكون مصيرها111..دخل عليها تركي
تركي:ممكن ادخل؟
ندى:بعد مادخلت تستأذن!!
تركي:خلاص بطلع
ندى:امزح تركي تعال
جاء تركي وجلس على السرير وندى على الكرسي الي مقابل للسرير ..
تركي: ندى انا جاي اتكلم معاك بخصوص ماجد..والله ياندى ماجد رجال يمعنى الكلمة انسان شهم واخلاقه عالية..والكل يمدحه..يعني ولد ناس طيبين ومنصب ومال وعلم..وش تبين غير كذا!!وانا اخوك ماراح اغشك يعني انا اعرفه من قبل سنيتن ماقد شفت منه أي شيء غلط..الكل يحبه ويحترمة..
ندى ساكتة ماقالت ولا كلمة
تركي:وترى اذا صار شيء..يقولون الزواج مو السنة هذي يمكن بعد سنتين..والناس شارينك..حتى خالد ولد هند يمدحة ويعرفة قبل ماعرفة انا..على العموم انا ماراح اضغط عليك..وفكري زين ..يالله انا بطلع عن اذنك..

ندى بينها وبين نفسها..(عارفة والله ياتركي..انه انسان راقي واخلاق بس آهـــ وش اسوي انا...اوافق واعيش بعيدة عنك وعن امي صعبة انا ماقدر اعيش بدونكم.......)

من بكرى..اتصلت هند على ندى وجلست تقنعها ان الولد مايتفوت واهله يتمنون انك تكوني من نصيب ولدهم..

ندى ظلت ساكتة الكل يقنع فيها امها وتركي وهند وام ريما...

: : :
بعد مرور اسبوع من مكالمة ام ماجد..كانت ام ريما وريما جايين عند بيت الجدة هياء..وجالسين في الصالة مع تركي والجدة هياء..

ندى نزلت من غرفتها..وجلست معاهم واخذت تسولف وكأن شيء ماصار

ام ريما:هاه ندوش ماقررتي؟
ريما:متى تصدر الموافقة السامية
تركي:ههههههههه
الجدة هياء:ماصارت لك اسبوع تفكرين
ندى:بس انا قررت وخلصت
ريما كانت متحمسة على ماتسمع موافقة ندى..
وتركي ينتظر هاللحظة بفارغ الصبر..والجدة هياء بعد كانت تتنظر موافقته






ندى:انا مانيب موافقة
تركي مصدوم:ليش؟ ندى تعرفين منهو الي رفضتيه؟هذا ماجد!!
ريما:خالتي ندى فكرتي زين..تكفين..عيدي حسباتك
الجدة هياء: ترى الولد الف بنت تتمناهـ..خلاص يعني؟
ندى..نزلت دموعها وصعدت غرفتها
ام ريما:خلاص لاتضغطون عليها..يمكن مهو مكتوب انه يكون من نصيبها..
تركي:والله قهر..يمة بنتك هذي مدري وش تبي..ماتوقع يجي واحد احسن من ماجد..
تركي طلع معصب لانه كان واثق من موافقة ندى..وتركي صديق ماجد..وخاف لايصير شيء ويزعل ماجد منه,...!!

ريما واضح عليها آثر الصدمة..ماقالت ولا كلمة..معقولة ندى رفضت ماجد..بس هي تحبة..لا انا لازم اشوف وش الموضوع..وش السبب الي خلاها ترفضه مع حبها الشديد له ولاخواته ....

ريما قامت من الصالة وصعدت لغرفة ندى..

دخلت عليها..كانت ندى على السرير تبكي..

ريما:ندوش وش هالدموع.الموضوع مايسوى خلاص رفضتيه..انتي مو مجبورة انك توافقين..وهذا الشيء راجع لك حبيبتي..ومحد راح يزعل هذي حريتك الشخصية..
ندى:بس انا ياريما احب ماجد والله احبه...دنقت راسها على رجول ريما وجلست تبكي..بكاء يعور القلب..
ريما:حيرتيني..كيف تحبينه..؟وانتي رفضتيه؟فهميني..لاني بصراحة احس اني موبفاهمتك
ندى:ريما هو بيسافر وياخذني.يعني راح ابتعد عنكم واتغرب 5سنين وانا برى..تعرفيني انا وحدة تحب تعيش بين اهلها وناسها...مثل السمكة اذا طلعوها برى الماء تموت...ماتصور نفسي بعيدة عن امي وعن اختي وعن تركي وعنك..و انا ابيه واحبه..وحتى اهله ناس طيبين وخواته مثل العسل
ريما:ندوش..والله انك غريبة..طيب وش فيها لما تسافرين برى ..انتي ماراح تجلسين برى طول العمر 5 سنين هونيها وتهون..وبعدين ترى ماراح تروحين مع احد غريب مع زوجك وحبيبك..الوحدة تسوي المستحيل علشان ترضي زوجها..واذا علينا احنا يعني فيه الطيارات ومتى ماطقت في بالك تزورينا وتجين عندنا....واحنا راح نزورك..ولاتنسين العطلات واذا خلص دراسته راح يستقر في الرياض يعني راح تكوني عندنا..ندى فكري زين ولا تخلين العواطف والمشاعر تأثر فيك..ماجد انسان الكل يمدحة ومعروف..لاتفوتينه من يدك..انا راح اتزوج ..وتركي راح يتزوج والكل راح يتزوج ويصير مشغول في حياته ومستقبله وانتي بعد..واذا على جدتي هياء..وين يعني بتضيع؟هي بوسطنا وفي بيتها معززة مكرمة..ومافيه خوف عليها ان شاء الله
ندى كانت ساكتة وتسمع لريما
ريما:وبعدين راح تجي زوجة تركي وتنسيها ندى ههههههههه
ندى:ههههههههه متى تجي؟
ريما:لاتتسرعين وفكري زين..واتمنى اسمع الموافقه ومانبي نسمع غيرها..وصلي صلاة الاستخارة..واستخيري ربك..
ندى:انا ابي افكر مرة ثانية...وراح اصلي..والله يكتب الي فيه الخير
ريما:آمين
: : :



Sponsored Links




قديم 10-05-2009, 05:30 AM   رقم المشاركة : 58
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: رواية نواف وريما <رواية خطيره ورومانسيه


الجزء الواحد والعشرون

الفصل الأول

: : :

بعد مرور اسبوع..ندى وافقت على ماجد..واتصلت ام ماجد..وكانت فرحانه لما عرفت بموافقة ندى...وبعد 3ايام جاء ماجدمن الشرقية ومعاه عمه وزوج اختة غادة...يخطبون ندى..وكان في استقبالهم تركي وابو ريما..وخطبوا ندى رسمي..

: : :

نواف فتح مشروع خاص فيه..وهو مكتب للهندسة..يشتغل فيه وطبعاً وظف اصدقائه فيه..وسوى حفلة بسيطة له ولاصحابة في مقر المشروع في المكتب..

طبعاً ريما عرفت وانبسطت بفكرة نواف وحست انه عرف كيف يفكر..ريما راحت مع السواق لمحل الحلويات..واشترت تورتة كبيرة لونها ازرق وابيض <علشانه هلالي..كتبت عليها الف مبروك افتتاح المكتب الجديد وبالتوفيق..وارسلت بوكية ورد جوري ومعاهـ بطاقةمكتوب عليها

حبيبي نواف

الف مبروك المشروع

والله يعطيك من خيرة ويكفيك شرة..

بالتوفيق لك

الريم ...

وراحت لمكان المكتب وارسلت السواق ينزّل الاغراض والبوكية معاهـ ..وصته يعطية نواف شخصياً(حتى السواق يعرف نواف)

نواف لما استلم الاغراض وفتح البطاقة كان مبسوط من حركة ريما..وارسلها مسج يقول فيه..:

اهلاً هلا يابعد كل من لي
ياغلى من الغالين ياروح روحي
يفز لك قلبي ورابح واهلي
وتطيب في قربك جميع الجروحي
فديتك يالغلا

وعساني مانحرم منك..

حبيبك:نواف
: : :


مرت السنة الدراسية بسرعة..وجاء وقت الاختبارات النهائية..مر الاختبار الاول وكان رياضيات
طلعت ريما من قاعة الاختبارات آخر وحدة..
رشا:هاه بشري ياحرم نواف وشلون اختبارك؟
مشاعل:وراك ماطلعتي بدري؟
ريما:مدري انا حليت كويس .بس متوترة الاسئلة صعبة شوي
اسماء:دايماً الرياضيات مشكلة..بس ان شاء الله نعوض بالمواد الجاية
رشا:اجل انا وش تقولون عني ماحليت ولاشيء..تخمين وسؤال الاختيارات جالسه اقول حقرى بقرى قلي عمي عد العشرة
ريما:ههههههههههههههههههههه حتى بالاختبارات ماتتركين هبالك!!
مشاعل:مثلي والله تخمين وجالسة اعد الي تصير عليها العشرة اختارها إجابة
اسماء:فكونااااا تكفون الرياضيات وراح فكروا بمادة بكرى
رشاء:تدرون عاد انا بطلع كتاب من تأليفي جديد اسمة الرياضيات في عيون رشاء..واصير بنت نيوتن
اسماء:امحق بنت خطيرة.. النظارات ماجات من عبث(رشا تلبس نظارات)
ريما:تعالوا بنات انا بعزمكم اليوم ع الفطور يالله خلونا نروح للكفتيريا حقت المدرسة
رشا:تسلمين يالغالية ياحرم نواف
ريما:ههههههههههههه ياقلبي نواف..ياحبني له ياناس
مشاعل:عيب عليك ياقليلة الحياء..احنا بعدنا مانخطبنا قدري مشاعرنا
رشاء:هههههههههههههههه
اسماء:هاه عاد متى آخر مرة كلمك الغالي (غمزت عينها)
ريما:ياحبكم للتطفل انتي وياها ..وش دخلكم؟
مشاعل:ايوة كذا ياريما احقريهم الحقران يقطع المصران
رشا:كح كح كح وش ذي الامثلة القديمة الغبار,حقران,,مصران
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طلعت ريما من المدرسة وأول ماوصلت البيت كانت امها واقفة عند الباب
ام ريما:هاه بشري.؟
ريما:يعني الرياضيات ماعتقد احد بالمملكة راح يجيب الدرجة الكاملة
ام ريما:يعني زين ولا لا؟
ريما:انا راضية عن حلي..واعتقد انه زين
ام ريما:الحمد لله شدي حيلك بس هالاسبوعين..يالله افطري تلاقين الفطور جاهز بالمطبخ
ريما:لايا الغالية انا افطرت بالمدرسة مع البنات..بس ابي انوم اللحين لاني حاسة ان الارض تفتر فيني ..صحوني الساعة 3 العصر اووكي!!
ام ريما:نووم العوافي..انا بروح اطمن ابوك لانه كل شوي يتصل علي من الشركة ويسئل عنك!!
ريما:ياحياتي والله يابو ريما

صعدت ريما لغرفتها وكانت باردة ..وظلام فيه نور خفيف حق الابجورات..امها مجهزة الغرفة علشان تجي وعلى طول تنام..ريما(الله لايحرمني منك يايمة) غيرت ملابسها ولبست قميص ودخلت وانتوا بكرامة الحمام ورن جوالها طلعت من الحمام وهي مستغربة مين يتصل ذا الوقت؟طلع نواف..
نواف:الو صباح الخير!!
ريما:صباح النور والسرور
نواف:كيفك؟
ريما:تمام وانت شخبارك؟
نواف:دوم ان شاء الله..هاه بشري شلون اليوم الرياضيات عسى حليتي زين؟تراني على اعصابي من اليوم وانا اطالع الساعة علشان اكلمك
ريما:ايه انا سويت الي علي ومدري ربي كريم..تسلم لي ..الا تعال وش عرفك ان علي رياضيات؟
نواف:يعني حرمي المصون تختبر وانا مدري وش عليها افا بس افا!!
ريما:هههههههههههههههه
نواف:وش فيك تضحكين؟
ريما:لا بس تذكرت اليوم رشاء صديقتي ..ماتقولي غير ياحرم نواف
نواف:هههههههههههههههه ,,والله صديقتك خطيرة تدرين ليش؟
ريما:ليش؟
نواف:علشانها تذكرك فيني حتى بالاختبارات
ريما بإستهتار:هاهاها <ضحكة طنازة...ومن قالك انه لازم احد يذكرني فيك..انا مانسيتك ابد
نواف:ههههههه حلوة ذي الضحة..يعني مانسيتيني ابد ابد!!!
ريما:ابد ابد
نواف:ابد
ريما:ههههههههه بتخلص المكالمة على ابد
نواف:يالله روحي نامي..وذاكري نحو زين اوكي!!
ريما:ان شاء الله ..بس دعواتك لي
نواف:الله يوفقك ويسهل عليك الاختبار..
ريما:لحظة نواف ...بالله ايش عرفك ان علي نحو
نواف:حبيبتي انا معاي جدولك واعرف وش عليك..يالله ماطول عليك روحي نامي مع السلامة
ريما:ههههه مع السلامة

..

ريما ماتاكل ماشرب ماتنام حالتها حاله على طول تدرس وتذاكر ام ريما وابوريما متوترين واعلنوا حالة التئهب في البيت....كان بيتهم متكهرب علشان ريما والثانوية العامة ...


: : :
في بيت العم سعود
محمد يذاكر ومجتهد..ومدرس داخل ومدرس طالع.

.الساعة 3 الفجر مر نواف يبي يروح لغرفتة ولقى باب غرفة محمد مشغلة واللمبة (الليت)شغالة
دخل نواف على محمد يبي يتطمن عليه..وحصلة نايم على المكتب والكتب متبعثرة وراسة مدفون بين الاوراق ...شكله يكسر الخاطر

نواف راح للسرير وسحب وغطى فيه محمد...وطفى النور..حس ان محمد محتاج ينوم...

بعد ماذن الفجر نزل نواف وصلى بالمسجد وبعدين صعد وراح يصحي محمد وجلس يدردش معاهـ..ويشجعة على المذاكرة..




: : :
آخر يوم في الاختبارات

ريما جلست تبكي وهي تودع صديقاتها..والاوتجرافات من بنت لبنت والعالم حالتهم حالة يصيحون <ماكرها لحظة وداع الاحباب..

ريما طلعت..من باب المدرسة..وكان نواف واقف عند الباب..ريما تفاجأت وكانت ميته من الخوف مو من عوايدهـ يجي وياخذها من المدرسة..رشا واسماء ومشاعل صديقات ريما..تخبلوا على نواف واعجبهم وبس يطالعون فيه..ريما عصبت من حركتهم وهاوشتهم وركبت السيارة..وهم يضحكون عليها11111

ريما:هلا نواف خير وش فيكم؟
نواف:ههههه لا مافينا شيء..حرام اخذ زوجتي؟
ريما:يعني مافيكم شيء؟
نواف:ههههه مافينا شيء
ريما بكل هدوء اعصاب:اهـ الحمد لله
نواف:هاه وش اخبار الامتحان اليوم؟
ريما:الحمد لله.
نواف:كوييس..نبي نسبة ترفع الراس علشان مايقولون زوجتك ماجابت نسبة
ريما:ابشر ولايهمك
نواف:ريومتي وش فيه صوتك؟ واحس انك طفشانة مع انك اليوم خلصتي الاختبارات والمفروض تكوني مبسوطة
ريما لاشعورياً حطت يدهأ على وجهها وجلست تبكي
نواف خاف ارتبك توتر وقف السيارة
نواف:ريما وش فيك؟
ريما:لا بس صديقات عمري بنفترق انا وياهم!!تخيل من يوم كنا في الروضة ومن مرحلة لمرحله مع بعض..والله اعتبرهم خواتي الي ماجبتهم امي.. واحنا مع بعض!وبالاخير نفترق..
نواف:حبيبتي..تذكرين يوم صديقي يروح ويتركني ..كنتي تخففين علي..وتقولين ان الواحد لازم يشوف مسقبلة هذا اهم شيء..واللحين فيه وسائل اتصالات والنت وتقدرين تزورينهم ويزورنك وتشوفينهم..وبعدين انتي بتتزوجين وراح انسيك مو صديقاتك حتى هنوف ونوف وندى راح انسيك اياهم
ريما ابستمت له..نواف راح واشترى لها عصير
ريما:مالي نفس
نواف:ترديني؟
ريما:ماعاش من يردك..
نواف:بعدي والله..
طبعاً اعطى نواف ريما العصير وجلسوا يدردشون شوي..وبعدين وصلها بيتهم..

: : :

في الليل كانت ملكة نــــــــــدى ..جوا خوات ماجد غادة وعبير وشيخة وامه...وهند وهيفاء..وطبعاً ريما وامها..وحضروا حفلة الملكة ام نواف والعمة نورة وهنوف ونوف وامها..وحريم الجيران وقرايبهم..

طبعاً البنات اشكالهم خطيرات بس اكيد ندى راح تغطي عليهم.....ندى لابسة فستان ذهبي وفيه كريسلات لونها احمر وعنابي على الصدر ومع تحت فيه شيفونات نازلة من وراء.. ومسوية تسريحة نعومة طالع شكلها تحفة الكل تخبل عليهااااااا

ريما لابسة عنابي...كان موديله قصير من قدام وطويل مع وراء..وعلى الصدر تكسيرات ولابسة طقم الماس هدية ام نواف يوم ملكتها..وشعرها مسوية فيه تسريحة الكيرلي..شكلها ملفت للانتباهـ الكل يطالع فيها ويذكر ربة..طبعاً ام نواف بس عندها وتسولف معاهـا ومبسوطة فيها...!!

وجلست ندى على الكوشة الي كانت في الصالة..وبعدين دخل ماجد عليها كانت ترتجف من الخوف ومتوترة..ريما جلست تهديها وبعدين طلعت ...وبقى خواته وامه والجدة هياء وام ريما وجلسوا تصوير مع ندى..

ريما وهيفاء جلسوا برى بالحديقة ريما وهيفاء نزلت دمعاتهم يوم شافوا ندى على الكوشة(مو يقولون دموع الفرح؟)هذي دموع الفرح..والهنوف ونوف جالسات معاهم ويستهبلون ويتريقون على ندى..!!

وبعدين جابوا استريو كبير واشرطة وجلسوا البنات مبسوطين!!

الهنوف:بنات ابي اروح انادي امي داخل فيصل جاء..
هيفاء:لا ياشيخة تونى
ريما:جاء فيصل مافيه امل يروح
نوف:هههههه ايه هذا فيصل
الهنوف:الله يعين قلبي عليه..

نادت الهنوف العمة نورة وسلموا على الحريم وبعدين طلعوا معهم الجدة هياء وام ريما(سلمى) يودعونهم ويوصلونهم للباب.. واول مافتحت الهنوف الباب بتطلع..وكان في وجهها تركي..الهنوف على طول تغطت وطلعت..

تركي كان مبسوط انه شاف الهنوف وتولد في داخلة احاسيس اول مرة يحس فيها من شاف الهنوف..!!
وظل واقف يطالع فيها..ام ريما حست ان تركي معجب في الهنوف من نظراته وابتسامتة الي اول ماشفها..

الجدة هيا:تركي وش فيك؟
تركي:هاه مافيني شيء
الجدة هياء:اجل وراك جاي للبيت بدري؟
تركي:لا بس ابي اخذ لي اغراض نسيتهم وبطلع..
ام ريما:ياملحها الهنوف وش رايك فيها يمة؟
الجدة هياء:بنت نورة؟
ام ريما:ايه
الجدة هياء:ماشاء الله عليها ملح وادب...
ام ريما:ياحظ من تكون من نصيبة..<جلست تطالع لتركي
تركي ابتسم لها..ام ريما حست انه عارف انها تقصده

: : :

قديم 10-05-2009, 05:30 AM   رقم المشاركة : 59
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: رواية نواف وريما <رواية خطيره ورومانسيه


في اليوم المحدد الي تطلع فيه النسب..حقت الثانوية العامة..الصبح الساعة 6

ريما:هاه يبه ماطلعت على النت؟
ابو ريما:لا لسى
ام ريما:ان شاء الله نسبتك بتكون زينه..لانك قطعتي نفسك بالمذاكرة
ريما:يا11111رب

ندى وتركي يتصلون يتطمنون..وريما تقولهم مابعدها نزلت..


ريما على اعصابها نزلت تحت هي وامها جالسات بالصالة وكانوا متوترات
ابو ريما بصوت عالي من فوق:ريما1111111111 تعالي طلعت النسب
ريما وامها يركضون على الدرج
اول ماوصلت ريما لعند ابوها..قام وباس راسها
ابو ريما:مبروك 95%
ام ريما حضنت ريما وجلست تبكي هي وريما
ابو ريما:لاحول اللحين احنا مبسوطين وتجون وتبكون..
ريما:مانيب مصدقة الحمد لله يارب
اتصل نواف وندى وتركي وهيفاء الكل يبارك لريما

الهنوف نسبتها89%...محمد97%..عبدالرحمن94%..خالد ولد هند 92%

: : :

ام ريما قررت من بكرى تسوي حفلـــــــة نجاح كبيرة وتدعي اهلها وناسها وصديقات ريما..!!

: : :


الجزء الواحد والعشرون

الفصل الثاني

: : :

حفلـــــة ريما كانت كبيرة...(نسائية)..وحضروا من خوال ريما (الجدة هياء..ندى..هند..هيفاء..)اما من عمامها(ام نواف..ام عبدالرحمن..نوف...العمة نورة..الهنوف...) وصديقات ريما(اسماء ..رشاء..مشاعل..)



اول ماتجمعوا الناس واكتملوا جلسوا في الصالة..وبعدين طفت الانوار....والليزر على الدرج نزلت ريما على اغنية احلام(نجحنا والله وفقنا..واخر صبرنا نلنا..) وكانت لابسة عباية التخرج وقبعة التخرج..

اول مانزلت الكل جاء وبارك لها..بالنجاح وريما كانت مبسوطة ..وبعدين قطعت ريما والهنوف وصديقاتها تورته النجاح..

بعدين شغلوا المسجل ومع الاشرطة يعني وناسة بمعنى الكلمة<طبعاً

الكل كان جايب لريما هدايا بمناسبة نجاحها..ريما كانت جالسة مع البنات وصديقاتها
اسماء: ريما وينها خالتك ام نواف؟
ريما تأشر:هذيك الي لابسة تفاحي..!!
مشاعل:ماشاء الله ياحلوها..تصدقين ماكأن لها ولد يبي يتزوج
هيفاء:انتي مثلي انا تفاجأت لما شفتها ..كأنها اصغر من ريما ههههههه
رشاء:ههههههههههههههههه صادقة
ريما:عز الله ياحبكم للشر انتي وياها..ا
ندى:ايه ماشاء الله ام نواف تزوجت وهي صغيرة ولاتنسين اناقتها وشياكتها يعني مررة مصغرتها...!!
رشاء:والله حركات ريما خالتك خطيرة راح تنافسك على الكشخة..وانا اقول نواف طالع حلو لمين
ريما:وجع رشوووهـ..لاتكلمين على نواف..
الهنوف:بدء شغل الغيره هههههههههه
رشاء:خلاص ولاتزعلين..وش ذاك النواف ياربي لك الحمد طويل وابيض ومملوح وع هههههههه
ريما قامت :رشاء ترى قمت عليك ياويلك مني..تسبين نواف قدامي ياوسيعة الوجهه
ندى:هههههههههههه
رشاء:والله ابتلشت فيك ياحرم نواف..خلاص الشرهه علي الي جالسة اتكلم عنك وعن مستر نواف
أسماء:عاد كل شيء ولانواف ..هذا الموضوع حظر..مايتكلم فيه
هيفاء:حتى احنا نواف ونواف كأن مافيه بالوجود غير نواف
نوف:ههههههههه حلوة هذي
ندى:الله يعينه عليك ياريما انتي وغيرتك
رشاء: بيني وبينك ياندى لازم تغار على ذاك المزيون
ريما:رشااااااااااااااااااااااااااا وجع انتي مالي الا ازوجك علشان افتك منك
رشاء:على يدك تكفين
ندى:ههههههههههه والله انكم مرجوجات
مشاعل:ترى كذا كل يوم بالمدرسة اذا حبينا نعصب ريما نتغزل بنواف ..تولع هههههههه
اسماء:ابي اروح ارتز قدام خالتك ياريما ..يمكن تخطبني لولدها الثاني..وش اسمه
ندى:محمد صح؟
الهنوف:ايه اسمه محمد
اسماء:ياعيني اسماء ومحمد لايقين على بعض صح؟
مشاعل:ههههههههههههههههه خبلا..الله يعين ريما الي بتصيرين حماتها
الهنوف: انا اقول وش فيها البنيه حالتها حالة اذا جت خالتي ام نواف..طلعتي موب هينه مخططة على ولدها يالدبا
هيفاء:افا111 يااسماء طلعتي مرتبة كل شيء..!!وراح تصيرين حمات بنت خالتي..خوش والله ..والله يعين ام نواف عليكم
رشاء:ههههههههه اي صادقة شكلكم بتجننونها...!!
اسماء:خلاص من اللحين قلت لكم محجوز ياريما ولد عمك
رشاء:والله لو هو علبة حلاو محجووز

نوف تضايقت من كلام اسماء وقامت عن جلستهم ..وراحت وجلست عند الحريم الكبار
ريما حست فيها..قامت ريما عندها
ريما:نوف ترى اسماء ماتقصد..كل يوم كذا كلامها يعني تخربط
نوف: لا انا ماقمت علشان اسماء انا بس كذا قمت..طفشت وقلت خليني اسمع سواليف الحريم الكبار..
ريما:يعني مو زعلانه علشان محمد؟
نوف:وش دخلني بمحمد؟يعني ولد عمي مثل ماهو ولد عمك
ريما:لاتكابرين..انا والهنوف كاشفاتك ونعرف انك مو بس تحبينه الا تموتين على محمد..وهو بعد يبادلك نفس الشعور
نوف:وش عرفك؟
ريما:اللبيب بالاشارة يفهم..يالله قومي معاي عند البنات نبي ننبسط..
قامت نوف مع ريما ..ورجعوا عند البنات..

ندى:الهنوف خلينا نجيب العصير للحريم الكابر...فشة ماقدمنا لهم شيء
الهنوف:يالله ...ولاتنسين الصبايا
راحوا البنات يجيبون العصيرات..ويدرون فيهم على الحريم

الهنوف ومعاها العصيرات واقفة عند هند والجدة هياء..
الجدة هياء:هذي بنتك يانورة؟
نورة:ايه الهنوف
الجدة هياء:ماشاء الله لااله الا الله..قمر
الهنوف وجهها صاير احمر من الحياء..
هند: نورة والله بنتك تجنن ماشاء الله..كبرت..اخبرها وهي صغيرونه..
الهنوف ميته خلاص (كله منك ياندى يادبى تقولين قومي ندور بالعصير شوفي وش صار..!!)

الساعة 11 ونص باليل..راحوا صديقات ريما ..ريما كانت جالسة عند خالتها ام نواف يتكلمون مع بعض ..وهيفاء وندى والهنوف ونوف يتريقون على ريما..رن جرس الباب.راحوا الخدمات يفتحون..وبعدين رجعوا وكـــــانوا شايلات معهم صندوق كبير لونه احمر وابيض يالله يشيلونه الخدامات ثقيل بالمرة...

ريما قامت تفتح الصندوق..كان فيه دبدوب لونه بنـــــــــي كبيررررررررر بالحيل ماسك في يده اليمنى بوكية ورد كبيررر جوري وفي يدهـ اليسرى ماسك بوكس كبير..ريما فتحت البوكس الكبير كان فيه طقم من الماس عبارة عن عقد(قلادة)دوائر ملتفة على بعض..وبعدين كأن فيه الماسة نازلة مكتوب عليها(ريما) من الماس وحلق على شكل دوائر ملتفة على بعضها الماس.. وفيه بطاقة حلوة بالاحمر مكتوب فيها

حبيبتي ريما..

الف مبروك النجاح..

مع اطيب التمنيات لك بالتوفيق..

نواف..

: : :

قديم 10-05-2009, 05:30 AM   رقم المشاركة : 60
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: رواية نواف وريما <رواية خطيره ورومانسيه


الكل تخبل على الطقم..والبوكية كان انيق مرتب..

هند:والله ذوق هالولد ماشاء الله عليه
الجدة هياء:مبروك يابنيتي ياريما
ريما:الله يبارك فيك
ام نواف:والله ان ريما تستاهل اكثر من كذا..وماسوينا اي شيء يستاهل..
ام ريما:لا والله يام نواف.ايش ماسويتوا..الله يعطيه العافية نواف..والله يوفقهم ان شاء الله
العمة نورة:نواف ولد طيب وخلوق..وريما تستاهل كل خير..
ام عبدالرحمن:الله يوفقكم ياريما..!!
ريما استحت من كلام الحريم ..وراحت للبنات

ندى:والله خطير ولد عمك
الهنوف:يا111111ي ريموة تكفين اعطيني الدب..هدية نجاحي!!
ريما:هاهاي كثري منها..مابقى الا هي اعطيك دبدوب ومن نواف بعد..سوري..اطلبي أي شيء غير الي من نواف..
هيفاء:تصدقين عاد والله نواف عندهـ ذوق شوفي الطقم كيف صاير شكلة..ماشاء الله من حظك زوجك ذويق.
نوف:لا لوتشوفين بعد ياهيفاء اناقتة يعني هو الوحيد من الشباب الي تحسين انه نظيف ومرتب..ديام هندامة روعه!!
ريما:يالبى قلبه..ابي اروح اتصل عليه
ندى:تونى..بعدنا ماراحنا يالدبا
الهنوف:اخري الاتصالات شوي..اشتقتي؟
نوف:جاملينا على الاقل اجلسي معنا شوي..
ريما:يمة اكلتوني..
هيفاء:هههههههه تستاهلين تروحين وتكلمين حبيب القلب واحنا جالسين نتفرج..
الهنوف:هههههه أيه صادقة هيفاء
ريما جلست:وهذي جلسه..آمروني بعد..
نوف:خليك كذا دايم مطيعة
ندى:ههههههه

والساعة 1باليل..راحوا الناس..وكلمت ريما نواف تتشكرهـ على الهدايا..

: : :

بعد يومين..

ريما تجهز شنطتها حقت السفر..بتروح مع اهلها تجهز لزواجها لانه قرب..ابو ريما قرر تكون السفرة طويلة لانه آخر سفرة بتكون مع ريما قبل زواجها..وسافروا لماليزيا..

ريما قصت شعرها شلال صاير شكله روعة وكثير..وعملت حمامات زيت وماسكات لشعرها وبشرتها ..وكريمات ومرطبات..ومساجات وتدلييك..(تعرفون الماليزيات معروفات بالحركات هذي)

ريما:وش رايكم بشعري؟
ام ريما:يالله مرة حلوه قصة شعرك
ريما:ايه انا اعجبتني قد مررة شفتها في التلفزيون ونويت اقصها
ابو ريما:اللحين بنروح نتعشى بمطعم ماليزي
ريما:يا11111ي احب اجرب اكلات الدول الثانية
ام ريما:بس انتبهي لنفسك لا تسمنين هههه
ريما:ههههههه لاتوصين حريص
ابو ريما:لا يايبه انت كلي وانبسطي..بلا رجيم بلا هم
ريما:لا يبه لازم لزوم الاناقة..
ام ريما:صادقة لازم تنتبه لحالها..

تعشوا وانبسطوا..ريما يومياً بالاسواق والمحلات..واشترت اشياء كثيرة ..وجلسوا حوالي اسبوع فيها..كلهم انبسطوا فيها من جزيرة لجزيرة والمناظر الطبيبعة والأماكن النظيفة..والبحيرات والمسابح...!!

ابو ريما:طفشتوا من ماليزيا؟
ام ريما:لا والله تهبل
ريما:والله كثير مدحوها لي..بس ماتوقعتها كذا روعة الطبيعة..والناس يهبلون نظيفين
ابو ريما:ترى الماليزين معروفين عند جميع الشعوب بالنظافة وحب العمل..!!ايه على فكرة انا مسوي لكم مفاجأة
ريما:ايش هي المفاجأة تكفى يبه..؟
ام ريما:الله يهداك يافهد .... اللحين بتنشب في حلقك لما تقولها
ابو ريما:بس ماتصير مفاجأة اذا قلتها
ريما:يبه تكفى ياقلبي يبهــ ايش هي؟
ابو ريما:نفسكم تشوفون برج ايفل؟ونكرر رحلتنا الي قبل
ريما:الله يايبه..صدق؟يعني نروح لفرنسا؟
ام ريما:والله انا نفسي اجلس في ماليزيا..
ريما:لا يمة تكفين نبي نروح..ابي اتسوق واشتري
ام ريما:هههههه ايه علشان الزواج؟
ريما استحت
ابو ريما حس في ريما:على العموم انا معاي التذاكر وبكرى بالليل ان شاء الله نكون في وسط فرنسا..
ريما قمزت من مكانها:ياعيني عليك يابو ريما ..راحت وباست راسه..
ابو ريما:ههههه لو انا داري انك بتنبسطين كان رايحين فرنسا من زما1111ن
ام ريما:هههههههههههههههه

: : :
راحوا لفرنسا..ريما من محل لمحل ومن مصمم لمصمم...اشترت اشياء كثيييييييييييررررررر وكل شيء احلى من الثاني..من فساتين بنطالونات وتنانير وبلايز وتيشرتات وصنادل(وانتوا بكرامة)وشنط وعطورات..

وراحت لمحلات التجميل وعملت ماسك لبشرتها ..وبديكير ومنيكير..

وفي احد محلات المصممين العالميين..ريما اعجبها فستان للزواج ستايله هندي وفيه اشياء تلمع وطرحته كانت طويله وفيها دانتيل وتل الي فيه لمعة الفستان والطرحة غاية في الفخامة...ريما جربت الفستان وطلع عليها روعة راكز على جسمها وكأنه مفصل لها..

انبسطوا كثير في الرحلة..وبعد مرور اسبوعين..رجعوا للرياض ...!!

: : :

طبعاً زواج ريما ونواف كان موعدهـ قريب بعد اسبوع بالتمام والكمــــــا11111ل.الكل كان مشغول وريما اكثر وحدة مرتبكة وخايفة ..

: : :







الجزء الثاني والعشرون

الفصل الأول

: : :

بكـــــــرى زواج ريمـــــــا.....

ندى نامت هي وهيفاء عند ريما..ريما كانت متوترة وخايفة..!!وام ريما كل ماشافت ريما تبكي ..



ندى:الله ياريما بكرة بتصيرين عروس
هيفاء:والله وكبرنا ياريموة
ريما:بنات مو مصدقة بكرى راح اكون انا ونواف في بيت واحد!!مانيب مصدقه اني راح اترك امي وابوي..خايفة موت
ندى:كلنا على هالطريق بنتزوج وبنترك اهلنا..بس لاتكبرين الموضوع انتي ..
هيفاء:انا صديقتي تزوجت وكانت بس تبكي وخايفة ..وبعد شهر من زواجها كلمتها تقول والله اني اضحك على نفسيعلى كثر البكاء الي بكيته يعني هونيها وتهون..
ندى:وانتي موب رايحة لناس غريبين والي بتاخينه نواف ولد عمك
ريما:بس ولو ..طيب اذا صرتوا عرايس راح تحسون بالي انا فيه
الهنوف ونوف يتصلون على ريما ويهدونها...

الهنوف:حبيبتي ريومة..بكرى عرسك الله يالدنيا..عساك مسترخية؟
ريما:وين الناس والرخاء..احس ان اعصابي مشدودة..
الهنوف:لا انتبهي..خليك ريلاكس..بكرى بتتزوجين يعني وش فيها
ريما:ههههههههه الا فيها يالخبلا بكرى زواجي

ندى:لولولولييييييش شفنا ريما تضحك
هيفاء:الف شكر يالهنوف على انك ضحكتيها
ريما:ايه صادقات البنات..ترى اول مرة اضحك اليوم ..
الهنوف:زين والله..الا تعالي مو عاد تنسينا11 اذا تزوجتي ورجعتي من شهر العسل مو يكبر راسك علينا فاهمة ولالا؟
ريما:ههههههه طيب من عيوني
الهنوف:اسمعي اللحين روحي للحمام (وانتوا بكرامة)وعبي البانيو مويا وحطي زيوت معطرة واسترخي فيها...لايكدر خاطرك شيء..كلنا معاك...ونامي بدري..علشان بشرتك ماتتعب..
ريما:اوكي يالغالية..
الهنوف:مع السلامة
ريما:مع السلامة

: : :
هيفاء: ريما وش شعورك في اللحظة هذي؟ وباقي اقل من 24 ساعة وتدخلين القفص الذهبي؟
ريما:كل شي اشعر فيه..يعني خوف وحزن وارتباك وفرح وتوتر و و و و
ندى:ياسلام بكرى بتسافرين شهر العسل..وين؟
ريما:يقول ابوي ان عمي قاله لايطاليا
هيفاء:حركا11111ت..تكفين اخذيني معاك
ندى:وانا بعد..نصير انا وهيفاء..باحد شناطك واشحنينا ومافيه احد راح يحس فينا؟هاه وش قلتي
ريما:هههه والله انكم خبول..خلاص ابشروا..والفندق بعد تبون انام معكم ولا مع نواف؟انتم آمروني
هيفاء:لامانصبر عنك..اكيد تنامين عندنا
ندى:لافشلة توها عروس ونخفطها من زوجها..لانخليها تسهر معانا وبعدين تروح لزوجها
ريما:ههههههههه ياحليلكم..


ام ريما جابت العشاء للبنات فوق بالصالة
ريما:مالي نفس
ام ريما:وش مالك نفس..ماكلتي شي من امس قومي كولي اي شيء
ندى:يالله ريما مايصلح الي تسوينه في نفسك..
هيفاء:والله راح تتعبين..قومي
ام ريما:ان ماجيتي واكلتي راح اقوم واكلك غصبن عليك
ريما:طيب..
جلست ريما على السفرة بس ماكلت شيء..قامت هيفاء وندى بالغصب اكلوها

ندى:ريما اقري قرآن احس انك اليوم مانتــــــيـب على بعضك..
هيفاء:ايه علشان يريحك قومي اقري
اخذت ريما قرآن وقرته..
ريما ماغمضت عيونها ابد مانامت ..كانت دايمة التفكير قلقانه بشكل فظيع ..!!

يوم زفاف ريمـــــــا..

كان الزواج في قاعة ال فور سيزون في برج المملكة..
ريما عند الكوافيرة جايتها للقاعة..سوت لها ميكياج روعة!!وتسريحة شعر رفعت شعرها ونزلت خصلات شعر على الجنب ومع وراء كان مبروم وحاطة على شعرها وردهـ لونها ابيض..شكلها مرررررررررررة يجنن

جت الهنوف ونوف عند ريما..
الهنوف:ماشاء الله قمر ريمووش
ريما اول ماشافت الهنوف كان ودها تبكي..
الهنوف حست فيها حضنتها بقوة..
ندى:لاحول ولاقوة الابالله ..قلبتوها فيلم هندي؟
نوف:ياعيني ياريما..تصدقين نواف راح يتخبل عليييييييك..
هيفاء:من قدهـ نواف الليله ريما عندهـ

دخلت ام ريما على البنات..
ام ريما:يارض احفظي ماعليك ..
ريما مرتبكة انامل يدها ترتجف وباردة
ريما:يمة حلوهـ التسريحة؟
ام ريما:ايه تهبل..صديقاتك جو..يبون يسلمون عليك

دخلوا رشاء واسماء ومشاعل..وريما اول ماشافتهم جلست تبكي..
ندى:ريمااا وبعدين اللحين يخترب الميك آب..
ريما ترتجف

جت ام ريما..يالله ريمي تجهزي اللحين الزفة..
جت ندى عند ريما
ريما:ندى وربي خايفة ماقدر اطلع ..خلاص غيرت رايي مابي اطلع
ندى:على مزاجك..ريما يالله حبيبتي توكلي على الله واطلعي..
رشا:يالله الناس كلها تتنظرك..ريوم
الهنوف:قولي بسم الله..و اطلعي عليهم
مشاعل:لاتخافين كلنا معاك


: : :
أول ماطلعت ريما للناس..
القاعة ظلام..ومافيه غير كوبس على ريما والقاعة كلها شمووع!!يعني جو رهيب

..كان قبلها تمشي مها الصغيرونة لابسة فستان فوشي ومع وراء فيه جناحات الفراشة< على شكل فراشة ومعاها شمعة كبيرة لونها ابيض ونازل منها شرايط باللون الابيض والفوشي ومعها عبودي اخو الهنوف ماسكه يدهـ لابس ثوب وبشت اسود وشماغ وعقال وماسك شمعة بيضاء مثل حقت مها ونازل من عندها شرايط فوشي وابيض

القاعة كانت مليانه شموع لونها ابيــــض وفوشي
ريما اول ماطلعت كانت تمشي على موسيقى(التايتــــنك) وراها بالونات من الصابون شكله حلو... وندى وهيفاء والهنوف ونوف وراها يمشون ومعاهم سلات ورد..يرمون الورد على ريما..وهي تمر من بين الحريم كلهم يذكرون الله كانت تهبل تجنن رووووعة قمر كل شيء اقدر اقوله يعني فعلاً عروس

وصلت ريما للكوشة ..

الكوشة كلها اقمشة حرير ابيض وفوشي..ونازل من فوق فلينات على شكل فراشات الكوشة مليانه ورد لونه فوشي وابيض..الحريم تخبلوا على ريما مع زينها ونعومتها وفستانها..كانت فراشة القاعة

بعدين كانت تشتغل اغنية محمد عبدهـ ياماشاء الله عليه...
ياماشاء الله عليه كل جمال الكون فيه..كل من شافك يقولك ياماشاء الله عليه..
لو فيه مثلك كثير الدنياء صارت بخير..صدقني وبكل صراحة.في كل شيء انت غير!!

ياماشاء الله عليه كل جمــــــــال الكون فيه..
رقة وجمال وحلا..ابهرت كل المـــــلا..تسكن القلب بسهولة تسرق بلحظة الغرام..

ياما شاء الله عليك
ياكثر من يعشقونك ودهم بس يوصلونك..على نفسك اذكر الله..علشان مايحسدونك..







حطوا بروجكتر فيه صور ريما يوم كانت صغيرة وبعدين لما دخلت المدرسة وتعددت الصور لما وصلت يوم تخرجها من ثالث ثانوي وكانت لابسة عباية التخرج..وبالاخير صورتها مع نواف يوم كانوا صغار ..وصورتها مع نواف يوم الملكة..وبعدين حطوا عليها الكميراء وطلعت صورتها في البروجكتر داخل قلب والقلب الثاني حطوا كميراء عند البوابه ودخل نواف على الحريم ...


دخل نواف مع ابوهـ وابو ريما وخالها تركي..

نواف لابس البشت الاسود مع الغترة..البنات انجنوا عليييييييه...جاء للكوشة وشاف ريما..قلبه بدء يدق مو مصدق هذي ريما مع حلاوتها احلوت زيادة..باس راسها..وجلس جنبها طبعاً امها وابوها وعمها وام نواف وعمتها نورة الكل جاء يسلم على نواف وريما

رشا:ياربي وش هالانسان يجنن ياناس
اسماء: أي والله يالله طويل يهبل
مشاعل كانت تبكي:ياحياتي ياريما مو مصدقة انها بتتزوج
رشا:أي والله..مانقدر نقول غير الله يوفقها ويسعدها...
اسماء:آمين..

الهنوف ونوف جلسوا يبكون لما دخل نواف على ريما..
هيفاء:وش فيكم بنات..!!
الهنوف:خلاص ريما راح تروح وتتركنا
نوف:يالله مانيب مستوعبه ان ريما ماراح تكون معانا..
هيفاء:ادعو لها بالتوفيق..
ندى:بنات لاتبكون طالعوا ريما..شكلها يجنن
هيفاء:أي ماشاء الله عليها قمر
نوف:ياحياتي والله ياريوم
هيفاء:ياناس نواف ماتوقعته كذا حلو..قد مرة شفت صور له عند ريما..بس بالطبيعة شيء ثاني
الهنوف:سبحان الله لايقين على بعض..اشكالهم تهبل
نوف:ماشاء الله
ندى:وش رايك الهنوف في تركي؟
الهنوف:مملوح بشكل..!!


الجدة هياء طول الوقت تبكي..!!


ام ريما ماسكة اعصابها..ماكان ودها تبكي قدام ريما علشان ماترتبك بنتها لما تشوف دموع امها..هي تعرف ان اصعب شي على ريما دموع امها..

نوف نزلت دموعها..طلعت برى القاعة وقفت عند الباب وجلست تبكي..تتذكر يوم ريما تصارحهم بأنها تحب نواف واللحين جالسة جنبه..!!..الله يوم كنا صغار ريما كانت دايماً تلعب كنها عروس واللحين هي عروس بحق وحقيقة!!الله يادنياء..نوف نزلت دموعها.. محمد كان واقف عند الباب يبغى امه..وشاف نوف

محمد انصدم يوم شاف نوف تبكي..عورهـ قلبه..كل ذا الزين وتبكي...ودموع نوف غاليه

محمد بصوت عالي:نوف وش فيك؟
نوف يوم شافته وقفت ولاتدري وش تسوي ..على طول راحت وتركته..كان مامعاها شيء تتغطى عنه
محمد ارتبك..

بعدين نادى وحدة في الاستقبال..فلبينيه..وطلب منها تنادي نوف الي من شوي واقفه
راحت ونادتها..وعرفت نوف ان محمد يبيها

جت نوف عند محمد وكان معاها طرحة وتغطت
نوف:خير محمد؟
محمد:وش فيك تبكين من شوي؟
نوف غصبن عليها بكت يوم قالها
محمد:وش فيك تكفين..خوفتيني!!
نوف:لامافيه شي
محمد:ترى انا ماحب اشوف دموعك انتي بالذات يانوف..وش فيك
نوف:ريما..ريما يامحمد تزوجت..!!وتركتنا انا والهنوف مانصلح بدونها..
محمد:الحمد لله احسب فيكم شيء..نوف كذا حال الدنياء..وبعدين ريما ماراح تروح بعيد يعني عند ولد عمها..وكل ماتجمعتوا راح تكون معاكم..وقريب ان شاء الله راح تكوني قريبة منها أكثر من أول..!!
نوف بكل تعجب:نعـــــم؟
محمد:يالله انا بطلع قولي لأمي اذا تبي ترجع تتصل علي..!!
نوف:ان شاء الله..



بعدين قاموا نواف وريما وطلعوا عن القاعة الي فيها الحريم..والبنات ندى وهيفاء وهنوف ونوف طلعوا معهم..وام نواف وام ريما والعمة نورة وام عبدالرحمن الكل طلع وياهم..بعدين جابوا تورته 7 طوابق فيها صورة نواف وريما في ملكتهم..وقطعوها مع بعض..والمصورة بس تصور ريما ونواف..البنات دخلوا للحريم بعد ماودعوا ريما1111...
المصورة طلبت من نواف يوقف وراء ريما ويمسك خصرها ..
ريما استحت وارتبكت..نواف ماكذب خبر مسكها..ريما عيونها في الارض وكانت تتمنى ان الارض تنشق وتبلعها..ماتقدر تقول مابي اصور ولاتدري وش تسوي..استسلمت للأمر الواقع..وصورت..وطبعاً المصورة صورتهم كثيررررررررر صور..وبعدها طلعوا ريما ونواف للسيارة

كان فيصل الي يسوق السيارة وركبت معاهم ام ريما بنفس السيارة..وفي السيارة الثانية مع السواق كانت العمة نورة وام نواف..


نواف وريما راحوا للبيت (بيت ابو نواف)كان مسوي قسم كبير لنواف وريما غرفة نوم وصالة كبيرة ومطبخ ومجلس <كل هذا في قسم ريما ونواف.. هم بيسكنون مؤقتاً لما يجهز البيت حقهم لان نواف بما انه مهندس صمم لهم بيت قريب من بيت ابوه وكان على وشك انه يخلصـ...

وصلوا المعاريس للبيت......دخلت ريما وجلست ويا نواف طبعاً ام ريما ماسكة نفسها شوي وتبكي..كانت مبسوطة انها شافت ريما عروس وكبرت والحين جالسة جنب زوجها..باركوا لهم وطلعوا ..ريما كانت متوترة وخايفة..كانت مستحية من نواف بشكل وماكأنه نواف ولد عمها الي دايماً تكلمة..كأنه واحد غريب اول مرة تشوفة..

غرفة النوم كانت روعة..عبارة عن لونين ليموني على اصفر مع البني الفاتح ..الغرفة كانت من الخشب وارقى انواع الخشب السنديان..كانت كبيرة وروعة شكلها..!!

كانت الغرفة مليانه ورد وكان نوعه (جوري) نواف اختارة علشان ريما تحب هذا النوع..وريحة البخــــور ماليه الغرفة !!

ريما بكامل اناقتها وفستانها الابيض جالسة على الكراسي..ونواف جنبها..
نواف:الف مبروك ياعروس
ريما بصوت متقطع من الخجل: الله يبـ ــ ارك فيـ ـــ ك
نواف:مانيب مصدق الريم قدامي..الله يقدرني واسعدك ..
ريما عيونه في الارض...كانت خجلانه وترتجف من الحياء..نواف بيدهـ رفع راس ريما
نواف:بتحرمني شوفت عيونك هالليله بالذات؟
ريما ارتبتكت وحست بخوف وحياء..
نواف:يالله ياريما الليله احلى ليله الي جمعتني في قمراي..انتي قمراي..
ريما وجهها اصتبغ باللون الاحمر من الحياء...
ريما:نواف وين الحمام؟ ابغى ابدل ملابسي
نواف:تلاقينه على اليمين..

ريما بدلت ملابسها..كان شكل الغرفة كيووووت شموع ورد يعني غرفة معاريس<هع
نواف:حبيبتي ترى بكرى ان شاء الله بنسافر ايطاليا..
ريما :ان شاء الله..أي وقت؟
نواف:خليك جاهزة علىً الساعه 11 الصبح..
ريما:ان شاء الله..
نواف:انا بروح ابدل ملابسي..!!

ريما جلست تطالع في الغرفة كان شكلها روعة..الالوان متناسقة..وغرفة النوم فخمة..والورد والانارة..كلها روعة!!
طلع نواف من الحمام وجلس يطالع في ريما..طاحت عيونه في عيونها..ابتسم لها هي انحرجت ودنقت راسها في الارض..

: : :

ام ريما طول الوقت وهي تبكي..والناس يهدونها..
العمة نورة:احمدي ربك الي شفتي بنتك عروس.. وش يبكيك..المفروض تفرحين؟
ام ريما:الحمد لله والشكر انا فرحانه..بس صعب علي فراق بنتي الوحيدة..
الجدة هياء:يابنت الحلال ادعي لها ان ربي يسعدها..ومافيه داعي هالدموع احنا بفرح يابنتي
ام ريما:مين راح يملي علينا البيت انا وابوها؟ والله يوم راحت للشرقيه تضايقنا ....واللحين بتروح وتتركنا..
العمة نورة:اشتغفري ربك ياسلمى وش هالكلام ريما راحت لبيت زوجها..وكل بنت في الاخير راح تروح لزوجها وتشوف مستقبلها..وش هالكلام ؟

ندى اول ماشافت اختها سلمى تبكي..راح وحضنتها وجلست تبكي
ندى:راحت الريم لزوجها ياسلمى
ام ريما حضنت ندى وجلست تبكي بحرارة..
هند:لاحول ولاقوة الا يالله قوموا مسحوا دموعكم..البنت اللحين مبسوطة مع زوجها وانتم جالسين تبكون عايها...لاتفاولون على البنيه..وبعدين يام ريما ..ريما عندك في الرياض ومتى مااشتقتي لها راح تجيك وتزورك لاتكبرين الموضوع وهو صغير
الهنوف وهيفاء..ماسكات اعصابهم يشوفون منظر ام ريما كان يقطع القلب..فرحانه علشان بنتها..وحزينه لفراقها..

: : :

ابو ريما كان مبسوط وبنفس الوقت حزين..والي لاحظ عليه اخوهـ طلال بعد ماراحوا الرجال وبقى هو وطلال..

طلال:وش فيك يابو ريما متضايق؟ باين عليك وانا اخوك؟
ابو ريما:ماقدر ادخل البيت وريما موب موجودة..ماتخيل البيت بدونها ومن دون صوتها هي الي ماليه علي حياتي هي الي...آهـ يابو عبدالرحمن مدري وش اقولك..اللحين انا وسلمى بنتقابل لاانيس ولا ونيس..!!اللحين برجع البيت وماراح القاها في غرفتها..الله يصبرني..
طلال:بنتك تزوجت وكبرت وهذا شيء لازم تنبسط علشانه..يوم السعد لما الواحد يشوف عياله كبروا وتزوجوا واستقلوا..ومتى ماتبيها تجيك راح تجيك يافهد اللحين ادعي لها بالتوفيق
ابو ريما:الله يوفقهم ..

: : :

قديم 10-05-2009, 05:31 AM   رقم المشاركة : 61
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: رواية نواف وريما <رواية خطيره ورومانسيه


الجزء الثاني والعشرون

الفصل الثاني

: : :

ريما ماغمضت لها عين..كانت متوترة ...لما جاء الفجر صلت هي ونواف الفجر..حست براحة كبيرررة بعد ما صلت...والساعة 8 الصبح جاء اهلها وعمامها

مثل مايقولون الصباحيــــــة....

جاء عندها امها وابوها وعمها سعود وام نواف وعمتها نورة ومحمد والعم طلال...

ريما لابسة جلابية ليلكي كانها مفتوحة من قدام وفيها شيفونات فيها الفخامة..!!وفاله شعرها الطويل كانت خجلانه وعيونها في ارض ..الكل يبارك لهم..نواف كان مبسوط ع الآخر..ولما جت الساعة 10 ونص ..مابقى شيء على الطيارة..

ام ريما:نواف ماوصيك على ريما..!!تكفى انتبه لها
نواف:لاتوصين حريص ياخالتي...!!ريما في عيوني
ام ريما:تسلم...تروحون وترجعون لنا بالسلامة
راحت وحضنت ريما ..طبعاً نزلت دموعها..
ام ريما:ريما حبيبتي اول ماتوصلون اتصلي علي ترى انتظرك على نار..!!وانتبهي لنفسك ولزوجك..وتكفين يمة كل يوم اتصلي علي طمنيني عليك..!!
العمة نورة:خلاص ياسلمى ماصارت ..اتركي البنيه بنسلم عليها..مسك ريما
العمة نورة:تروحون وترجعون بالسلامة ياريما..
ريما:الله يسلمك ياعمتي..
ام ريما:يالله مع السلامة..الله معاكم
ريما تقطع قلبها لما طلعت امها حست انها فقدتها..نواف لاحظ هالشيء على ريما في عيونها حزن لما ودعت امها..نواف راح لريما ومسك كتفها ودنق عليها بدون مايحس عليه الجميع(ريما انا معاك وماراح اسمح للحزن يقرب صوبك..)..ريما ابتسمت له..!!!
ام نواف:نواف انتبه لريما..
نواف:المفروض انتي توصينها علي..
ام نواف:انت انتبه لها..وانتي ياريما ماوصيك في نواف..
ريما:ان شاء الله ياخالتي
ام نواف باستهم:تروحون وترجعون بالسلامة..اذا وصلتوا اعطونا خبر..!!
نواف:ابشري يمة..
ابو ريما باس ريما من راسها..واعطها (بوكس صغير)
ابو ريما:حافظي عليه يابنتي..وتروحين وترجعين بالسلامة..وخلي بالك على نفسك وعلى زوجك..واتصلي علي لاتنقطعين وانا ابوك ترى راح اكون في انتظارك
ريما:ابشر يبه..
ابو ريما:دير بالكي انواف على بنتي
نواف:ولو ياعمي بنت عمي في عيوني
ابو ريما:تسلم..
ابو نواف: تروحون وترجعون لنا بالسامة يالغاليين..وانبسطوا برحلتكم..واتصلوا علينا لاتنسون
نواف:ان شاء الله يبه..

محمد اخو نواف سلم على ريما وبارك لها لانه اول مرة يشوفها من زواجها..وراح لنواف
محمد:يامعرس تروح وترجع بالسلامة ..وراح نفقدك انا وفيصل ..بس يالله الواحد مو كل يوم راح يروح شهر عسل
نواف:ههههههههه ماتفقدون غالي...انا ابي اروح افتك من مقابل وجيهكم..ابي اروح مع الريم
محمد:طيب خل الريم تنفعك
نواف:بتنفعني..اذا مانفعتني زوجتي مين بينفعني..؟
محمد: هين يابو سعود...اللحين انا محترم نفسي علشان معرس ولا كان تشوف شيء ثاني..
وبعدين يالله تجهزوا انا بوديكم للمطار..
نواف:زين دقايق وننزل
محمد:استناكم تحت..
نزل الكل..ومابقى غير ريما ونواف..

نواف:يالله ريما تجهزتي
ريما:ايه هذولي الشنط
نواف:اللحين انادي الخدامات يشيلونهم..وتبين اشيلك مع الشنط؟
ريما:هههههههه
نواف:لاتضحكين..ترى اتكلم من جد..!!
ريما:هههههه لا شكراً اقدر امشي
نواف:براحتك يالله حبيبيتي محمد تحت ينتظرنا..

ريما لبست عبايتها ولفت طرحتها ونزلت..


وصلهم محمد للمطار وركبوا الطيارة...ريما كنت بالمقعد الي جنب النافذة ونواف بالمقعد الي جنبها على الطرف..

ريما كانت تركة لحظة اقلاع الطيار ...وغمضت عيونها وتمسكت بالمقعد باقوى حيلها..نواف لاحظ الشيء بريما..حط يدهـ على يد ريما ومسكها..

ريما كانت خجلانه..من حركة نواف
نواف:تخافين من الاقلاع؟
ريما:مو خوف بمعنى الكلمة بس اكرهـا
نواف:اول مرة احس اني مسافر وانا مبسوط
ريما:ليش؟
نواف:علشانك معاي..
ريما:نواف انت قد جيت لايطاليا قبل هالمرة؟
نواف:ايه مرتين..

ريما:اقلعنا؟
نواف:من زمان اللحين الطيارة مستوية بالجو
ريما:من متى؟
نواف:ههههههه من يوم كنت اسولف معاك..
ريما:ماحسيت فيها ..وشلون؟
نواف:شفتي كيف زوجك خطير..خلاك ماتحسين بالاقلاع
ريما:ههههههه من ناحية خطير فهو خطير
نواف:ههههههههه

ريما كانت تطالع بالنافذة تفكر بأمس يوم كانت خايفة ومرتبكة..تفكر بامها وندى وابوها..
نواف كان سراحان بريما تعجبه عيونها111..كان يطالع فيها..لما طاحت عينه في عينها..ريما على دنقت راسها..ونواف ابتسم..


ريما من التعب والارهاق وقلة النوم من بعد زواجها ماحست بنفسها ونامت اخذت لها غفوة وراسها على كتف نواف..

نواف جالس يطالع فيها حس براءتها ..طلب من الملاحين وسادة ولما جابوا له الوسادة اسند راسها على الوسادة..

بعد مرور ساعة ونص..صحت ريما
نواف:صح النوم
ريما ابتسمت له:صح بدنك..
نواف:هاه يالغاليه عساك نمتي زين؟
ريما:الحمد لله..


ريما تذكرت البوكس الصغير الي اعطاها ابوها..راحت وفتحت شنطتها ..وطلعته..
نواف:وش ذا؟
ريما:من ابوي..من شوي اعطاني اياه وقالي حافظي عليه
نواف:افتحيه
ريما فتحته..وكان مصحف (قرآن) من المخمل ومذهب..
ريما نزلت دموع من عيونها
نواف مسح دموعها بيدهـ
نواف:ليش الدموع ريوم؟
ريما:لابس غصبن علي ..تذكرت اهلي..
نواف:حبيبتي انتي اللحين معاي..يعني اهلك ماراح نطول وراح نجيهم ان شاء الله..بس تكفين لاعاد اشوف دموعك.تراك غاليه ومايهون علي اشوفك حزينه..
(ريما ماحبت تحسس نواف انه هو السبب الي علشانه فارقت اهلها)..
ريما:لا انا موب حزينه..بالعكس انا مبسوطة اني معاك حبيبي
نواف:صدق..!! وبعدين كلمة حبيبي هذي طالعة من فمك شيء ثاني


: : :

وصلوا لإيطاليا وبالتحديد روما..

نزل نواف وهو ماسك يد ريما اخذ الشنط من المطار..وبعدين راحوا بسيارة لكزس حقت الفندق الي حاجزين فيه..كان الفندق من افخم وارقى الفنادق الموجودة في العاصمة الإيطالية..

وصلوا للفندق ودخلوا الجناح الي لهم..كان عبارة عن غرفتين وصالة كبيرة ومطبخ..الاثاث كان رايق ومريح..والالوان كانت هادية والديزاين غريب وفخم..

ريما اول ماوصلوا..اخذت شاور سريع وبدلت ملابسها ..وطلعت ترتب الشنط..نواف كذلك اخذ شاور وبدل ملابسه..
نواف:حبيبتي اتركي الشنط..بعدين نرتبهم..اللحين نامي..احس انك مانمتي امس كويس..
ريما:اللحين اخلص من ترتيبهم وانوم..
نواف:موب تعب عليك؟
ريما:لا ..ماحب اشوف الاشياء من غير ماتكون مرتبه
نواف:ياعيني عليك ..
ريما رتبت الاغراض ودخلت الملابس في الدولاب(الكبت) ملابسها وملابس نواف..وبعدين ماحست بنفسها الا وهي على السرير وغاطة في سابع نومه..

الساعة 9 بالليل..
ريما صحت من النوم..ونواف لسى نايم..راحت وغيرت ملابس النوم..ولبست

فستان قصير دانيتل اسود وابيض..وبالوسط شريطة من الستان فيها لولو نازل من تحت..ورابطة شعرها من فوق..وكحلت عيونها وحطت ملمع الشفايف (جلوس)..وتعطرت جلست برى الغرفة ماحبت تزعج نواف لان شكله ينرحم..واضح عليه التعب...وكان نايمممممم

طلعت واتصلت على امها وابوها..وعلى عمها ابو نواف وخالتها..<ام زوجها
وطمنتهم عليهم..

ريما كانت جالسه بالصالة..كانت كبيرة وكلها قزاز يطل على شارع كبير وحدايق ريما وقفت وجلست تطالع الناس..وفجأة احد جاء وغمض عيونها..

ريما طمرت(قمزت)
ريما:يمة
مسكت يدينه..
ريما:حبيبي نواف خوفتني!!
نواف:ياقلبي ترى اذوب على كلمة حبيبي هذي
ريما استحت..
نواف:يالله ريومي انتي جاهزة بننزل نتمشى وتنعشى اووكي!!
ريما:اوكي!!
ريما لبست جاكيت طويل جلد اسود وفيه لمعة وعلى الاكمام في نقشات بالصيني لونه ابيض ..وبوت جلد ..وشنطة سوداء كبيرة جلد وفيها بروش يلمع

نواف طلع وكان لابس بنطلون برمودا لونه بني وفنيلة لونها زيتي وحزام وشعرهـ حاط فيه جل ونافشه ..<شكلة رووووووعة

نزلوا ريما ونواف وصلهم الشوفير عند مطعم راقي..دخلوا كان الجو رومانسي..طبعاً المطعم ايطايل والموسيقى الكلاسيكية الايطاليه تعشوا وانبسطوا..!!

بعدين طلعوا وراحوا يتمشون في حديقة كلها نوافير ريما اعجبها المنظر ..
نواف:تبغين ارميك في النافورة..
ريما:هههههه لاتسويها انت
نواف:شفتي كيف اسوي ابو جدها
ريما:هههههههه
نواف:ههههههه

وبعدين لما صارت الساعة 1 باليلل رجعوا للفندق..كانوا تعبانين بعد المشوار ومرهقين بعد السفرة الطويله..وعلى طول ناموا اول ماوصلوا من التعب..

الساعة 11 الصبح نواف يصحي ريما
ريما:هلا
نواف:صباح الخير يالغلا
ريما:صباح النور..كم الساعة
نواف:11
ريما:يوووه ماحسيت بالوقت
نواف:يالله جهزت الفطور..
ريما:ليش انت تسويه؟كان صحيتني انا اصلحه
نواف:لا ماحبيت اتعبك..
ريما:تسلم لي يالغالي
نواف:عاد بجد غالي
ريما:يعني وش رايك؟
نواف:غالي وستين غالي
ريما:ههههه شفت شلون انت غالي
نواف:يالله قومي الفطور
ريما:طيب

ريما بدلت ملابسها..ولبست جلابيه لونها برتقالي وفيها نقشات..ورابطة شعرها

نواف:ياعيني على البرتقالة
ريما:عاد برتقالة ..ماحبها..
نواف: تحبينها ولا ماتحبينها..انتي برتقالتي
ريما ابتسمت له..

افطروا وهم يدردشون على الآخر..
نواف:يالله نبي نروح للبارك روعة..اتوقع يعجبك
ريما:دامه عاجبك اكيد بيعجبني
نواف:ويلوموني فيك..
ريما:يالله مستر نواف نروح نغير ملابسنا علشان نطلع..نفسي اشوف البارك الي عاجبك
نواف:يالله

ريما لبست بنطولون جينز وبلوزة وردي شيفون طويلة الى الركبة وفيها قصات واكمامها فرنسي ولفت حجاب وردي شفون وفيه ورد صغير بالفوشي..وحطت كحل وروج وردي ..

نواف:يارض احفظي ماعليك
ريما:من ذوقك..
نواف: يالله

طلعوا لبارك كبير ومليان ناس وفيه خليجين كثار ,,تمشوا ريما ونواف ..نواف سحب يد ريما ..ومسكها ..ريما اصبغ وجهها احمر كانت خجلانه..من حركته

وشاف واحد يبيع ورد جوري..

نواف راح واشترى باقة ورد جوري كبرةة لونها احمر..

نواف:حبيبتي الجوري للجوري
ريما:ياي تجنن..مانسيتها الجوري للجوري..
نواف:وكيف انساها؟
ريما:ياحياتي والله

طبعاً تمشوا وانبسطوا وجلسوا بجلسات على البحر هادية..تغدوا فيها..ورجعوا للفندق يريحون..



: : :

قديم 10-05-2009, 05:31 AM   رقم المشاركة : 62
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: رواية نواف وريما <رواية خطيره ورومانسيه


الجزء الثالث والعشرون

الفصل الأول

: : :

انبسطوا كثير في روما..وجلسوا فيها حوالي اسبوع كامل..!!

نواف:بكرى ان شاء الله جهزي الاغراض نبي نروح لفينسيا
ريما:يا111111ي فنيسيا ..بلدة العشاق
نواف:الي مثلك ومثلي!!
ريما:ههههههه

: : :

في السعوديــــــة..وفي بيت العمة نورة..كان الكل متجمع..
الهنوف:ياربي تصدقون فقدنا ريما
ام ريما:ماتفقدين غالي..والله حتى انا الاسبوع مدري كيف طاف..يعني احس انه يالله يمضي
ام نواف:يعني وين بتروح هذي هي عندك في الرياض ومتى ماتبينها بس اتصلي عليها وبتجيك
العمة نورة:والله انها صادقة..

نوف قامت من المجلس كان عبودي الصغير اخو الهنوف يناديها..

نوف طلعت
عبودي:نوف محمد يبيك
نوف:وش تقول؟ من قالك؟
عبودي:هو محمد بنفثه(بنفسه)
نوف:وش يبي؟
عبودي:مادلي(مادري)بس يبيك تدلعين بلى (تطلعين برى)
نوف:مانيب طالعة ..قله وش يبي
عبودي:تيب(طيب)
طلع عبودي لمحمد الي كان واقف برى الباب بالحوش يستنى نوف..

نوف دخلت المجلس ونادت الهنوف..

الهنوف:خير؟
نوف جلست تقولها السالفة
الهنوف:انهبل هذا..والله انه فاصخ الحياء
نوف:ههههههههههه حلوة هذي فاصخ..كلام عجايز
الهنوف:لاتدققين..تعالي انتي..بتروحين له؟
نوف:طبعاً لا
الهنوف: ايه احسن لاتطلعين له خليه ينقهر
نوف:هههههههه طيب

جاء عبودي
نوف:هاه وش يبي
عبودي:يدول لي يبي يكلمك ذلولي(يقول يبي يكلمك ضروري)
نوف:قله تقول نوف ماتقدر تطلع لك
عبودي:يالبي طفستوني انتي ومحمد حلام عليكم تعبت(ياربي طفشتوني انتي ومحمد حرام عليكم)
الهنوف:وجع آخر زمن بزارين ياطول لسانهم..روح وقوله الي قالت لك نوف
عبودي:تيب

نوف:ياحياتي
الهنوف:وجع منهو؟
نوف:ههههههههه عبودي
الهنوف:اشوى حسبالي محمد
نوف:والله لو انا
الهنوف: كمليها..خبلا..ههههههههه
نوف:اقول انطمي بس

جاء عبودي وكان معاهـ كيس كبير لونه احمر<لون الحب خطير
عبودي:خودي هدا من محمد يدولي اعطيه نوف (خوذي هذا من محمد يقولي اعطيه محمد)
فتحته ولقت فيه (ايشارب لونه تركواز وفيه ترتر نعوم شكله..وعلبه خشب مغلفة فتحتها..وكان فيها عطر رايق من إيستيه لودر..وبطاقة مكتوب فيها

كل سنه وانتي سالمة

وعقبال 100 سنه

محمد..

الهنوف:افا11111111 وش السالفة
نوف:يالله اليوم ذكرى ميلادي بس وش عرفة؟
الهنوف:ومن الحب ماقتل
نوف:لا صدق كيف عرف ان اليوم ذكرى ميلادي..
الهنوف:انا وانا معاك وكل يوم وياك مادريت ان اليوم ذكرى ميلادك..
نوف:والله غريبة..!!
الهنوف:هيه اتركينا كيف عرف ومين قاله..اللحين وش بتسوي بالهديه بتاخذينها؟
نوف:والله مدري..ماقدر لو بتشوفها امي بتذبحني لو عرفت انها من محمد
الهنوف:سهلة قولي لها انها مني!!
نوف:والله كويس..

: : :

نواف وريما كانوا في المطار يبون يروحون لفينيساء..
ركبوا الطيارة..

وكان بالمقعد الي قدامهم بنوتة تهبل صغيرة عمرها حدود ال4 سنوات بس تنط على المقعد وتطالع في نواف وريما
ريما خلاص تخبلت على البنيه..
ريما:نواف طالع البنوتة تهبل يالبى قلبها..
نواف:ماشاء الله روعة...
ريما فتحت شنطتها وكان معاها علبت شاكلت صغيرة قامت المقعد وباست البنوتة واعطتها الشاكلت..
نواف:شكلك تحبين الاطفال؟
ريما:اموت عليهم..
نواف:ياسلام اكثر مني؟
ريما:ههههههه تغار؟
نواف:ايه اغار انتي لي انا ماتحبين ولا تموتين الا علي فاهمة!!
ريما:ههههههه حتى البزراين.؟د
نواف:هههه ايه حتى البزارين ليش هماهم آدميين!!
ريما:حرام عليك بزارين..
نواف:واذا كان بزراين

البنوتة مرة ثانية نطت على وراء..
البنوتة:ثانكس
ريما:ولكم..وتس يور نيم<عجزانه تكتب انجليزي
البنوته:ميمي
ريما:وير آر يو فروم؟
البنوتة:ليبنون!!
ريما:واو ليبنون ..كان يو سبيك اربيك؟
البنوتة:يس ..انا اعرف اتكلم عربي كتير
ريما:كويس
البنوتة:شو اسمك؟
ريما:انا اسمي ريما
البنوتة:هيئتك من السعودية؟
ريما:ايوة كيف عرفتي يامورة؟
البنوتة:حجابك
ريما:انتي عايشة بإيطاليا؟
البنوتة:ايه انا عايشة هون من كنت صغيرة
نواف:من كبرك اللحين
ريما ضربت يده:ههههههههه
البنوتة:كيف؟شو بتقول؟
نواف:ابد سلامتك
البنوتة:انت خيه؟
نواف:لا جوزا<زوجها
البنوتة:يه..كنت ظن انكم اخوات
نواف:لازوجتي واموت فيها
ريما ضربت يدهـ

نواف:ياسلام ابي عيالي اذا جو يصيرون مثل كلامها..ماشاء الله سوالفها اكبر منها
ريما سكتت
نواف:ايه وابيهم مثل امهم مزين
ريما:تو الناس
نواف: ليش تو الناس..ابي املي البيت بزارين..ابي 5بنات و5عيال
ريما:اوووف كل هذولا 10 يالظالم..وش بقيت للناس
نواف:ههههههههههههههه
ريما:والله اضحك بعد
نواف زادت ضحكاته..لدرجة ان الناس لاحظوا عليه..

: : :

وصلوا فينيساء..وراحوا لفندق راقي يطل على شاطئ البحر..
ريما:نواف نبي غرفة ماتطل على البحر
نواف:نعم؟
ريما:الي سمعته
نواف:غريبة ليش؟اخبر انك تحبين منظر الغروب والشروق
ريما:لا عيوني علشان تشوف هالحريم الي على الشاطئ الايطاليات
نواف:اهاااااااا..ياعيني على الغيرة..اجل مو بس انا اغار
ريما:هههههههههه..امزح
نواف:يعني ماتغارين ؟
ريما:اكيد اغار..بس انا واثقة
نواف:واثق الخطوة يمشي ملكاً
ريما:هههه شفت كيف..

ناموا ريما ونواف بعد تعب الطيارة..
ريما صحت قبل نواف..وكان فيه سوبر ماركت نزلت واشترت الاغراض الي تبيها..
وكانت جايبه معاها قهوة عربية<مدمنة قهوة
وبعدين صلحت قهوة عربية ومعاهـ حلا..

نواف صحى من النوم لما شم ريحة القهوة وقف عند باب الغرفة وكان شعره محتاس وبيجامته لونها اسود ورصاصي البنطلون مرتفع في ساق والساق الثانية نازل<قايم نوم

نواف:ريما انا اشم ريحة قهوة مدري يمكن جايب معاي الريحة في الحلم؟
ريما:ههههههههه ليش كنت تحلم فيها
نواف: اي والله حتى بالاحلام من زمان عن القهوة يعني اذا ماشربتها احس ان راسي بينبط يعورني..
ريما:زين انا مسوية قهوة ولايهمك اهم شيء راحتك يالغالي
نواف باس يدها:عساني مانحرم منك
ريما:يالله قوم بدل ملابسك وتعال اشرب معاي القهوة..ولا ترى راح اقضي عليها
نواف:ياويلك مني ماتشربين الا وانا معاك
ريما:ياسلام آوامر قرقوش
نواف راح وبعدين رجع
نواف:تعالي ريومتي وش جاب القهوة هامنا في ايطاليا ولا في السعودية؟
ريما:حبيبي فوفو مشتهي قهوة ولا اجيبها له ..ادبرها واجيبها لك
نواف:بعدي انتي..بس صدق من وين لك؟
ريما:جبتها معاي الصراحة انا اذا ماشربت قهوة احس اني مو مضبوطة
نواف:افا حرمتي مدمنة
ريما:هههههههههههههههه
نواف:والله انك بنت رجال...يالله دقايق واكون عندك لاتشربين اقلهوة
ريما:ومسوية حلا تعال الحق عليه قبل لااهجم عليه
نواف:ههههههه يالله بسرررعة اللحين اجيك

: : :

قديم 10-05-2009, 05:32 AM   رقم المشاركة : 63
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: رواية نواف وريما <رواية خطيره ورومانسيه


الجزء الثالث والعشرون

الفصل الثاني

: : :نواف جلس ويا ريما يتقهون..
نواف:تصدقين ياريومتي اول ماوصلت كان نفسي بقهوة يعني لو يقولون لي ان فنجال قهوة في ايطاليا بخمس مية وربي لاشتريه
ريما:ههههه ياحليلك طلعت مثلي تحب القهوة
نواف:انا اعشقها ..بس مو اكثر منك هههههه
ريما:هههههه..طيب مادام عندك نيه تدفع خمس ميه على الفنجال خلاص.(سحبت القهوة)
يالله اعطيني 500 انت الى الآن شربت ثلاث فناجيل يعني المجموع 1500
نواف راح جنبها ولزق فيها وجلس عندها يمازحها يضربها بالوسادة
ريما:هههههههه امزح..والله امزح بس قوم عني هههههه
نواف:مانيب قايم ..مرتي كيفي!!؟
ريما:خلاص حلال زلال تفضل هذي القهوة ولا بعد اسوي لك عرض اشرب فنجال واحصل على الاخر مجاناً
نواف:هههههههههههههههه حلوووة هذي مجاناً
ريما:ههههههههههه
نواف:تصدقين كل يوم اكتشف فيك شيء جديد..
ريما:يعني كيف؟
نواف:بالبداية خجلك ورمانسيتك ودلعك عقلك وثقافتك واللحين خفة دمك..ياسلام والله ان اهلي عرفوا يختارون لي
ريما بكل ثقة:ايه حبيبي حطني على بالك انا درة مكنونه لازم تحافظ علي
نواف حط يدهـ على ظهرها
نواف:انتي بعيوني..ياأحلا وارق درة..!!
ريما كانت ميته من الخجل قامت
نواف:وين؟
ريما:ماودك نطلع؟
نواف:الا اكيد ودي اطلع
ريما:يالله انا نفسي اطلع..ابي اروح للسوق
نواف:غالي والطلب رخيص كم ريمية عندي؟
ريما:تسلم حبيبي
نواف حط يده على قلبه:تذبحني كلمة حبيبي
ريما ابتسمت له بكل دلع وراحت للغرفة تبدل ملابسها..

لبست بنطلون شامواه لونه بني وبلوزة طويلة الى الركبة لونها سكري لها ياقة (قبه)كبيرة من الدانيل وحزام على خصرها النحيل شكله جنان لفت حجاب من الحرير لونه سكري ومشجر بالبني..وفتحت علبة مجوهراتها وحصلت ساعة من خالتها ندى هدية تخرجها ماركة شانيل البيت حق الساعة من الذهب الاصفر وكأنها اسوارة من الولو..وفحمت عيونها بالكحل وماسكرا وجلوس ..ولبست وانتوا بكرامة بوت شامواه لونه سكري ..وشنطة بنيه شامواه<انيقــــــة

نواف كان لابس جينز وفنيلة بيضاء طوق وفوقها جاكيت جينز على نفس لون البنطولون..<جنان شكله

طلعوا هو وريما ونزلوا لمجمع كبير..من محل لمحل ..نواف تعب وراح جلس بمحل قهوة ..وريما كملت مشوارها بالتسوق..

ودخلت احد المحلات الراقيه أعجبها بروش برونزي "رجالي" اخذته ونقشت عليه حرفها R وحرف نواف N....ريما استاحلة تطلع من مجمع ولا تشتري حاجة..اشترت حلق كان لونه فضي رايق وفخم.. عورتها رجولها من كثر المشي بالسوق وكثر فرفرتها بالمحلات..

رجعت لنواف بالمقهي
نواف:هلا وغلا اشتقت لك
ريما: حرام عليك كلها نص ساعة
نواف:ايه النص ساعة الي تستهترين فيها كنها عندي نص سنه
ريما: فديـــــتك...
ريما طلعت كيس مخمل صغير ..فتحته واخذت البروش..ريما قامت من كرسيها وراحت عند نواف..فتحت البروش وعلقته على جاكيت نواف
ريما:اعجبني البروش وحسيت انه لايق عليك
نواف:والله روعة..والله الاروع ان حرفك فيه..تسلمين لي يالغلا
نواف قام من كرسيه يبي يبوسها..
ريما:وين نواف؟ تكفى مو قدام الناس
نواف:وش علي منهم..انا عجزت وانا اقولك مادامك معاي ماهتم في كلام الناس..وبعدين انتي زوجتي
ريما:لا والي يسلمك بوستك وصلت
نواف:لا ماوصلت بس اصبري علي الوعد اذا رجعنا الفندق
ريما:هههههههههه الله يستر منك..

رن جوال ريما..وطلعت الهنوف
ريما:هلا وغلا هنوفة شخبارك؟
الهنوف:يامرحبا بمدام ريما شخبار الايطاليه؟
ريما:هههههه ايطاليه مرهـ وحدة ..تمام انتي شخبارك وشخبار عمتى نورة وعبودي؟
الهنوف:الكل بخير ومشتاقين لك حييييل يالله لو تتصورين كيف فقدناك انا ونوف..
ريما:وانا اكثر يالغالية..
الهنوف:شخبار نواف؟وشلونه معاك؟
ريما:نواف فديت قلبه طيب
الهنوف:اووف فديت قلبه مرة وحدة
ريما:ايه يستاهل كم نواف عندي انا
الهنوف:هههههه ولد خالي شكله سوى لك غسيل مخ..
ريما:ههههههههه
الهنوف:ماطول عليك بس حبيت اسلم عليك واقولك انك وحشتينا مووت..
ريما:الله يسلمك من كل شر ياهنوفة..والله حتى انا اشتقت لسوالفكم وخرابيطم وجمعاتكم
الهنوف:تسلمين ..يالله اجل سلمي على نواف
ريما:يوصل..مع السلامة
الهنوف:مع السلامة



ريما سكرت ودخلت الجوال في الشنطة...
نواف:شخبارها الهنوف؟
ريما:طيبه..يقولون مشتاقين
نواف:لاحقين عليهم..
ريما:افا يعني ماعندك نيه ترجع ؟
نواف:مدري بس شكلي راح استقر بإيطاليا وش رآيك؟
ريما:ياسلام اجل ودني على اقرب طيارة للسعودية..ديرتي مقدر اصبر عنها وعن اهلها واااااه فديت تراب مملكتنا..
نواف:ههههههههه امزح عليك..اساساً انا ماصبر عنها وعن اهلها..


رجعوا للفندق..نواف اخذ له غفوة....وريما جلست بالصالة تقلب بالقنوات في الt.v ماعجبها شيء..شغلت المسجل وسحبت من شنطتها شريط..لراشد الماجد وحطت اغنية (يسألوني ليه احبك حب ماحبه بشر!!)


راحت وفتحت النافذة وطلعت برى كان المنظر حلو على البحر ..ريما سحبت الربطة من شعرها وفلته مع نسمة هواء طير شعرها الناعم وتبعثر بالجو..كانت سرحانه داخله في عالم ثاني
فــــجاءة والي حط يدهـ على خصرها .. كان نواف الي ذبحته سلهمت عيونها الواسعة..وشعرها الحريري المتطاير بالجو...وريحة عطرهـا غطت على المكان..نواف حط يده على خصرها واليد الثاني على ظهرها..ريما كانت ميته خجل من حركتة..ماتدري وش تسوي!! استسلمت للأمر الواقع وظلت بمكانها111111..


: : :

نواف:حبيبتي تبغين نطلع ؟
ريما:والله ماهيب شينه
نواف:يالله اجل تجهزي..ع الساعة 8 ونص تكوني جاهزة؟
ريما:يس
نواف:اوكي كويكلي..

ريما راحت اخذت لها شاور وتعطرت بعطر دولتشي أي غابانا...وحست بنتعاش..لبست تنورة مخمل مطرزة على الجنب وفيها فتحات ولونها تركواز ..وبلوزة لونها تفاحي موديلها لف وجايه طبقات ولابس معاها قلايد طويله ملونه..واخذت معاها شنطة(ديور) تركواز مخمل وفيها ترتر بالتفاحي خفيف..!!حطت ميك آب خفيف شدو ناعم وبلاشر مشمشي وجلوس..



على الساعة 8 ونص طلعت من الغرفة..
نواف:ماشاء الله ع الموعد
ريما:افا عليك وانا اقدر اتأخر على الغالي

نواف ان لابس بنطلون برمودا جيشي ومع داخل فنيلة خضراء ولف على رقبته شال فيه جميع درجات الاخضر..شكلة روووعة..ولابس البروش الي اهدته ريمـــــا1111..


نزلوا يتمشون ..نواف ماسك يد ريما..طبعاً الجو كان بارد شويه نواف اخذ الشال الي على رقبته ولفه على رقبة ريما..ومسكها مع كتفها وهم يتشمون..كانت المناظر روعة!!منظر البحر والليل وقمر يعني الجو هادئ..نواف وريما جلسوا على الشاطئ مع الجو الرومانسي ..

اخذوا قارب وفي وسط البحر الجو رايق نواف جلس جنب ريما...ريما حست بالخجل من كلامة ونظراته..!!بس مطيحة عيونها في الارض..

وبما ان الوقت ليل ولافيه احـــــــد الا نواف وريما بالقارب
نواف سحب الحجاب من راسها..تطاير شعرها بالجو<نواف كان يحب يطالع في شعرها الطويل والناعم..دخل اصابعة في خصلات شعرها..ريما خلاص كانت بتموت من الحيــــــاء<تستحي من ظلها!!

وبعد مانزلوا من القارب عدلت ريما حجابها ..وتعشــــوا في مطعم مكسيكي!!ريما وهي جالسة تاكل رفعت راسها ونواف كان سرحان في عيونها..طبعاً ريما صار وجهها احمرررر..ونزلت عيونها

نواف مسك يدهـ :وبعدين معاك يا بنت العم ..انا مابيك تخجلين مني..انا زوجك وحبيبك..
ريما ساكتة ماقالت ولاكلمة..
نواف:طيب يابنت عمي والله لاخلي الحياء يروح منك.!!
ريما:نواف طبيعتي كذا..
نواف:طبيعتك ولا ماهيب طبيعتك..راح اخليك تتأقلمين مع الجو..
ريما:نصبر ونشوق
نواف:تتحديني!!؟
ريما:هههههه لا انا ماقلت اتحداك
نواف:لا قوليها عادي
ريما بكل اصرار:ايه اتحداك..
نواف:طيب وتشوفين يابنت العم..
ريما ونواف طلعوا من المطعم وهم في حالة انسجام تام..وجلسوا يتمشون بالشوارع الايطاليه
ويدردشون ويضحكون مع بعض يعني رايقيين...!!

: : :

من بكرى الصبح افطروا تحت في اللوبي..
نواف:ريما تصدقيين اني فرحان لانك قدامي
ريما:هههههه والله انك مب صاحي
نواف:يعني لاني احبك موب صاحي..اجل انا اكثر واحد موب صاحي في العالم
ريما:ههههههههه
نواف:انتي تحبيني؟
ريما:فوفو قلبي وش فيك على الصبح..؟فيك شيء؟
نواف قام من الكرسي وسحبه وجلس جنبها لاصق فيها
نواف:يالله تكفين مشتهي اسمعها..
ريما:اللحين اللحين
نواف:أيه اللحين وماراح اتحرك من هنا الا وانا سامعها بعون الله
ريما:طيب أجلها بعدين
نواف:مافيه تكفين الريم قوليها..ولا بزعل
نواف سوى مثل البزراين الي زعلانين..
ريما:لبى قلب الي زعلان ..ومسكته مع خدة
ريما:نواف بعد قلبي اكيـــد انا اكثر وحدة بالعالم تحبك..
نواف:قولي احبك
ريما بكل حياء:احـــبك
نواف قمز من الكرسي ...لدرجة ان الكل جلس يطالع فيه وهو ولاكأن احد موجود!!مبسوط
ريما خلاص ميته من الضحك عليه..

: : :

العصر تكشخوا ونزلوا..ريما كانت لابسة بنطلون حرير اسود وعلى حدود البنطلون من فوق شريطة لونها فوشي نازلة وبلوزة سوداء طويله موديلها صيني الى الركبة وعلى الجنب ازرار صينية لونها فوشي..ولفت حجاب لونه اسود وفيه كتابات بالصيني<ركزوا عليها.. لونها فوشي..حطت كحل على برى العين اسود وماسكرا وروج وردي هادئ..ولبست خاتم ذهب ابيض وفيه قطع ضغيرة من الماس لونها فوشي ..واخذت معاها شنطة لونها اسود وفيها فوشي ولها ممسك خشب..

نواف:ياعيني اليوم صايرة صينيه؟
ريما:شفت كيف ههههههه
نواف:دايماً اناقتك تعجبني ذويقة زوجتي
ريما: عيونك الحلوة..شفت حجابي فيه كتابات صينيه..توقع وش مكتوب فيها؟
نواف:ماعرف اقراء صيني ههههه
ريما:مكتوب عليها ريما ونواف
نواف:صدق؟
ريما:ايه يوم كنا في ماليزيا كان فيه بوتيك صيني صغير حق الشغلات هذي وطلبت منه يكتبها بالصيني
نواف:والله انك خطيرة..
ريما ابتسمت له..

: : :

قديم 10-05-2009, 05:33 AM   رقم المشاركة : 64
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: رواية نواف وريما <رواية خطيره ورومانسيه


نزلوا يتمشون في مدينة الملاهي..ريما كانت مرعوبة ماتحب تلعب خوافة درجة اولى
نواف:يالله قلبي بنلعب ذيك اللعبة..
ريما:لاتكون ذيك الي تقلب؟
نواف:ايه
ريما:يمة لا والي يسلمك..انا نفسي غاليه علي
نواف:هههههههه..يالله الريم قومي العبي معاي
ريما:والله اني ماحب العب ..بس يالله علشانك راح اغامر والعب

نواف باسها:عساني مانحرم منك
ريما وكأن ماء بارد انكب عليها..استحــــــــــــت موت من حركتة..

طبعاً ركبوها..وريما متوترة..بس نواف ماسكها باقوى حيله...اشتغلت اللعبة ريما كانت مبسوطة واول مرة ماتحس بخوف من الالعاب..يمكن لأنها مع نواف؟

نزلت من اللعبه
نواف:هاه مدام ريما وش رايك فيها؟
ريما:روووعة
نواف:خفتي؟
ريما مسكت يدة بقوة:كيف اخاف وانت معاي
نواف حط يدهـ على راسها:ياحبني لك
ريما:هههههه هذي كلمة نوف المشهورة ياحبني لك
نواف:هههههههه صدق!!

ريما :فوفو قلبي ممكن اطلب طلب؟
نواف:لا
ريما عصبت:ليش؟
نواف:انتي موب تطلبين انت تآمرين آمر..وش بغيت يابعد قلبي.؟
ريما:نفسي في الحلاو هذا شعر البنات الوردي الي بعصا
نواف:هههههه تسترجعين ايام الطفولة؟ولا ايش؟
ريما:ايه وش ورانا ..
نواف:من عيوني..
اخذ لريما وله وجلسوا ياكلونه وهم يضحكون..

نواف كان في كامل كشختة وياكل شعر البنات ووبعدين احتاس في اكله وصاير حوسة
ريما طلعت جوالها واخذت تصور نواف وهو تضحك على شكلة الي متخربط..ونواف يضحك عليها111
نواف: انا اشك ان فيك عرق ياباني ياحبك للتصوير
ريما:ههههه ايه انا عقدت امي وابوي بس امشي واصور معي كاميرا عادية وكاميرا الجوال
نواف:ههههههههه ماشاء الله عليك خبيرة بالتصوير..
ريما:اعجبك...

: : :

طلعوا من مدينة الملاهي وراحوا على كازينوهات على البحر هادية ورايقة ..كلها شموع يعني معطين جو..جلسوا على احد الطاولات وطلبوا عصير..

ريما كان في بالها تسأل نواف هو يحبها؟..هي عارفة انه يحبها بس حبت تسمعها منه..
ريما بكل ارتباك:نواف
نواف:سمــــــي
ريما:آآآ ممم انت تحـ بـ ـ نــ ـي؟

نواف سكت تقريباً خمس دقايق..ريما حست بإحباط..وبعدين تكلم وقال.

نواف:آه ياقرب المسافة بين عقلي والهبال
وقولي للعالم تجنن..جنــــنه صادق هواه
وآه يابعد المسافة بين صدق واحتمال
ماأحبك او أحبك والغلا واصــــــــل مداه
أتعب بقربك وبعدك وأسهرك كل الليال
أغرق بعينك بلحظة ولامعي طوق النجاة
انتي يابين الحنايا انتي يابنت الحلال
فيك عالم من مشاعر وجاك شاعر فيك تاه
أملك الدنيا بيمينى بس لاقلتي تعـــال
وغيرك اصلاً لابغاني قلبي اصـــلاً مابغاه
انتي في كفه لحالك وباقي خلق الله لحال
ويكفي إنك لاطلعتــــــي العمــــر عوّد وراه
ياعذاب القلب دونك ياعذاب بلا وصال
يا مكان انتي تـــــجينه تنقلب ارضه سماه
امطريني لين اسافر بين حلمي والخيال
اعشقينـــــــــي قد قلــــــــبك قد ما أعرف وفاه
انتي اتعبتي ورودك وتسألي نفس السؤال
ريـــحي قلبك أحـبــــــــك وانتي لي طعم الحياه

ريما :صح لسانك ملايين..
نواف:ردي على سؤالك في هذي القصيدة
ريما ابتسمت له ابتسامة بدلع

رجعــــــوا للفندق..ريما كانت مرهقة ..لبست بجامة ورديه حرير ميــدي..والبدي فيه قلب بااحمر كبير..حطت ربطة على شعرها لونها وردي ورفعته..

طلعت لنواف..الي كان جالس بالصالة
نواف:فيك نوم؟
ريما:لا بس احس اني مرهقة بعد المشوار
نواف:سلامتك حبيبتي..

قام نواف وسحب يد ريما ..وجلس على الكنبه وخلها تنسدح على رجله..ريما كانت مستحية ..وقامت ..نواف حلف عليها الا تسند راسها على رجوله..وجلس يلعب بخصلات شعرها ..ريما ماحست بنفسها الاوهي نايمة..راح نواف وسحب غطاء من السرير وغطى فيه ريما..وجلس يطالع فيها ويتأمل شكلها وهي نايمة نواف(ياناس احبها11111)



طلع نواف طفش ريما نايمة وماحب يزعجها نزل تحت..راح لحديقة قريبة من الفندق والصدفة جمعته بصديقة فهـــــد كان يدرس وياه في أمريكا ..نواف كان مبسوط لما قابله..وكذلك فهد ماصدق ان نواف الي قدامه..
فهد:وش عند نواف في ايطاليا؟
نواف:شهر عسل جاي انا وحرمتي
فهد:ماشاء الله تزوجت!!
نواف:ايه
فهد:بالمبارك يابو سعود
نواف:الله يبارك في عمرك..هاه خلصت دراستك؟ولا لسى؟
فهد:الحمد لله هذي آخر سنة
نواف:ماشاء الله شديت حيلك يوم رحنا انا والشباب
فهد:أي والله قلت خلاص جاء وقت الجد..وحسيت بفراغ كبير بعدكم
نواف:ياحبيبي يابو عبدالله
نواف:وش عندك فهد في ايطاليا
فهد:ابد جاي مع الاهل سياحة..
نواف:لايكون عطلتك عن اهلك..خبري بالي عايش بغربة يشتاق لأهله
فهد:ولو يانواف مشتاق لك حيل واهلي لاحق عليهم خلينا نروح لأحد المقاهي نجلس فيه احسن من الوقفه هنا
نواف:وانا اكثر يالغالي ..ايه صدق حتى الجو بداء يبرد
فهد:يالله اجل..

راحــــــوا وجلسوا في كوفي ..وسواليف ومزح وضحك..ماحسوا بالوقت.. جلسوا 4ساعات وهم مع بعض..

ريما ما طولت في النومة..على طول صحت ..وتفاجأت أنها مالقت نواف تدورهـ في كل مكان ماحصلته..

دخلت الغرفة وكان معلق ورقة على المرآيه

حبيبتي ريوم
انا طالع اشم هواء..طفشت بدونك..وماحبيت اصحيك
ماراح اطول..
نواف..

ريما بعد ماقرت الورقة حست براحة شوي..جلست عند التلفزيون ساعتين ..كانت قلقانه على نواف مو من عوايدهـ يتأخر..جلست بكل خوف وقلقل كل شوي تطالع في الساعة..تحس ان عقارب الساعة ماتحرك..تتصل على جواله مقفل..المسكين فضت البطارية عليه..

ريما كل شوي قايمة عند الباب تروح وترجع ماجلست من الخوف..صارله 3 ساعات وهو مختفئ..

ريما(ياربي سترك..وين راح تأخر..هو كاتب في الورقة انه ماراح يتأخر..اكيد صاير له شيء..)
ظلت تمشي وتدور من غرفة للصالة ارتبكت..ماتدري كيف تتصرف..!!الهواجيس تطاردها...وكل شوي تقول استغفر الله ..اعوذبالله من الشيطان الرجيم..!!

ريما(اتصل على ابوي واقوله..بس لا فشلة اذا رجع..لا مو بتصرف هذا تصرف اطفال..يارب يرجع لي نواف...!!)

مرت 4 ساعات ولاجاء او اتصل يطمنها111...


ريما جابت كرسي وجلست عند الباب تستنى نواف رجولها ماقدرت تشيلها من الخوف..

: : :
نواف جلس يطالع ساعته
نواف:اووف يافهد تأخرت على المدام
فهد:ههههه عاد انا ماعلي منك لا مدام ولا شيء توني عزابي
نواف:يالله انا لازم اروح..مر الوقت بسرعة وربي ماحسيت فيه..
فهد:أي والله ماكأنها مرت 4 ساعات ..
نواف:فرصة سعيدة الي جمعتني فيك
فهد:وعاد لازم مانقطع عني..هذا رقمي تفضل
نواف:خلاص اجل بيننا مكالمات..وشد حيلك بدراستك..
فهد:ان شاء الله
نواف:فمان الله
فهد:فمان الكريم..


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

إضافة رد




رواية نواف وريما <رواية خطيره ورومانسيه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غرام وسط الكلام رواية سعودية ،رومنسية،خيالية شكولاته ناعمه المواضيع المكررة 1 07-05-2009 06:12 PM
## رواية سواها قلبي .. رواية سعودية ## بنوته مدينيه الروايات 43 06-03-2009 11:48 AM
رواية انت لي وردة مكه المواضيع المكررة 0 03-29-2009 07:45 PM
هزمتني همسة من شفتيها .. رواية رمنسية جريئة حزينة. رواية رهيبة وخطيرة مرررة غرووور انثى الروايات 57 03-16-2009 09:03 PM
رواية .. ضمني حبيبي لحضنك واطربني بدقات قلبك فأنا بدونك اضيع << رواية سعودية رومنسية حلا الشوق المواضيع المكررة 1 01-23-2009 08:16 PM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter