أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحياة الزوجية



الإغراء حرارة العلاقة الزوجية» مشتعلة لا تبرد ؛


جديد مواضيع الحياة الزوجية


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 10-16-2009, 22:24   رقم المشاركة : 1
:: سيدة نشيطـة ::













الإغراء حرارة العلاقة الزوجية» مشتعلة لا تبرد ؛

الإغراء حرارة العلاقة الزوجية» مشتعلة لا تبرد ؛






للمتزوجات فقط فقط ,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منقووووووووول
للفائده




الاغراء «فن».. له اسلوبه ومراحله وأسراره
الرجل لا يمل من الإغراء.. فهل تتقنين هذا الفن؟!




كل إنسان يتمتع بجاذبية ومقدرة على إجتذاب الآخر كل واحد على طريقته الخاصة.
لكن الاغراء الناجح يكمن في القدرة على إبراز نقاط الشخصية الملفتة والحسنة والتي تشد أحاسيس الناس دون ان يسيطروا على إرادتهم فيشعرون بسحر، وكأنه تنويم مغناطيسي فيتساءلون: كيف يستطيع شخص عادي ان يسيطر عليهم بهذه الطريقة؟!
لكل طبع صفاته وأسراره.. فما هي طباع المرأة التي تمارس الإغراء؟
ومن خلال التفصيل لكل من هذه الشخصيات سوف تتمكني من اكتشاف نوع الإغراء الذي تمارسيه على زوجك..

1-الحورية.. تبدل القوي إلى ولد
طباع الحورية هو الأقدم في التاريخ والآلهة أفرو دايت هي التي تمثله. إنها المفضلة لدى الرجل لأنها تقدم له عالماً بلا حدود، إنها خطيرة ولها القدرة بأن تفقد الرجل السيطرة على نفسه، الى حد تبديل رجل مسؤول وقوي الى ولد مطيع، فهي تعمل على الرجل الحاد مثل العسكري او البطل.

2-الأنيقة.. لا تخضع لعناد الرجل
الأنيقة تدهش الرجل لأنها لا تصنف نفسها، إنها تعيش حرية مطلقة. الأنيقة تُشعر الرجل بالحيرة واللهفة،تشده بشخصيتها الغريبة، هذا المزيج من الأنوثة ومن الجمال والأشراق من جهة، والإستقلالية من جهة أخرى. الأنيقة تختلف عن باقي النساء كونها لا تخضع دائماً لعناد الرجل، فهي ايضاً لديها رأيها وطباعها وهذا ما يجذب الرجل نحوها

3-الطبيعية.. روح الطفولة
الطفولة كل واحد منا يتمنى لو يعيشها من جديد، الطبيعية تعيد روح الطفولة بعفويتها وصراحتها تُشعر الرجل بالراحة التامة وتشعره برجولته ولديها إحساس بوجوب حمايتها. إنها صورة البراءة التي تستطيع ان تحتفظ بها بالرغم من صعوبات الحياة. إنها منفتحة على كل جديد بروح طفولية ، ولا تحمي نفسها من التجارب المؤلمة كباقي النساء .


4-الحبيبة المثالية.. وطموحات الرجل

كل رجل يحمل بداخله طموحاً ويرغب بتحقيقه، هذا الطموح يولد منذ الطفولة ناتج عن كل ما افتقده في حياته او كل ما حُرِمَ منه. الرجل بانتظار المرأة التي سوف تساعده على إخراج طموحاته والبوح عنها.


5-الجذابة..الكاريزما المثيرة

المرأة التي تتمتع بكاريزما او الجذابة والكاريزما مثيرة للغاية تولد مع الإنسان إنها ثقة بالنفس. الكاريزما تضفي إشراقاً على صاحبها فيبدو للغير وكأنه مهم جداً. المرأة التي تتمتع بكاريزما تتقن فن الإغراء في المجتمع والمناسبات الكبرى، كما أنها تبرع في فن الكلام إنها متكلمة من الطراز الأول.


6-النجمة.. لا تعرف الحدود
لاترسم النجمة حدوداً للرجل مما يعطي مجالاً لمخيلته، فهي تعمل على اللاوعي عنده، تحرك حشريته، وتهتم المرأة النجمة بصورتها لانها هي التي تبرز والتي سوف تجذب الأخر فعليها ان تكون عصرية متجددة لكن بعيدة ومثالية.


7-الساحرة.. تلعب على الوتر الحساس
السحر، اغراء بدون جنس والساحرة تسلط الإنتباه على هدفها الرجل وليس على نفسها وتشعره بأهميته وكيانه، وفي نفس الوقت تفهم شخصيته وتشعر بألمه. وتتأقلم مع طباعه عندها يكون براحة تامة مع نفسه. الساحرة لا تجادل، لاتعارض ولا تخاصم، هذا التصرف يجذب الرجل الذي يقترب اكثر منها ومع الوقت وبدون ان يشعر تسيطر عليه كلياً فهي تلعب على وتر حساس جداً عند الرجل، كبرياؤه وعنفوانه. تتصرف بلباقة وتشعره بأنه نجم.

8-المغناج.. تتصرف بذكاء

هي التي تؤجل الشعور بالإكتفاء عند الرجل ، فيبقى ضحيتها، هذا ما يشده فيقع في حبالها ولايستطيع الخروج. المغناج تلعب مثل الميزان تعطي ومن ثم تتراجع فالرجل لا يمل، بل يبقى متأملاً بالحصول على الباقي. تعمل على المدى الطويل، إغراؤها يخدم أكثر من باقي النساء لأنها تنصرف بذكاء. تُشعر الرجل بأن هناك رجلاً آخر في حياتها ، فيولع بالغيرة والتي بدورها تحرك عنفوانه وروح التحدي ويزداد رغبة بالحصول عليها .

مراحل الإغراء
الإغراء عملية تتطلب وقتا وصبراً ومجهوداً وعليك ان تدخلي الى عمق شخصية الآخر وتخططي لكل خطوة تقومين بها.
يمر الإغراء بأربعة وعشرين مرحلة ... تقسم هذه المراحل الى ثلاثة ابواب ولكل باب هدف:
* الدخول الى عواطف الزوج باختيار اوقات ممتعة.

* العمل على اللاوعي عند الزوج وإخراج كل ما هو مدفون في قلبه.

* جعل الآخر يستسلم.




كيف تدخلين لعواطف زوجك وتعملين على اللاوعي عنده.. وتعطينه الحب بذكاء.. وتشعرينة بالشوق الدائم:

الآن اصبح رجلك بين يديك، رغبته بالتقرب منك تنمو يوما بعد يوم، لكن تعلقه بك مازال ضعيفاً لذلك عليك ان تتعاملي معه بذكاء، تعطيه الحب على جرعات لكي يطالب بالمزيد.

كما يجب ان تحيطي نفسك ببعض الغموض، وتشعري الرجل بالشوق لكِ وهذه الأمور تساعدك في الدخول الى عواطفه وخلق اوقات جميلة معاً:

* لا تنسي عنصر التشويق

عندما يشعر زوجك بالذي ينتظره منك او كيف ستتصرفين، تفقدين سيطرتك وسحرك وسلطتك عليه. لذلك دعيه في حالة قلق دائم، يتساءل ماالذي سيحصل الآن؟ وكأنه يشاهد فيلماً، ويتشوق لمعرفة النهاية، مثل شهرزاد عندما تزوجت من الملك شهريار، وراحت تروي عليه القصص وتؤجل النهاية لليلة المقبلة وهكذا دواليك لكي لا يقتلها، وذلك لمدة ثلاث سنوات فعفى الملك عنها.

* ليكن كلامك موسيقى لا ضجيجاً..!
من الصعب جداً حث الآخر الى الإستماع إليك، لأن كل إنسان مأخوذ بأفكاره ورغباته. لاجتذابه عليك التحدث اليه بأمور تستهويه وتهمه تكلمي معه بإحساس، اجعلي كلامك معسولاً، هكذا يفقد كل رغبة لمقاومتك وعليك اختيار نوعية كلامك. الفرق بين الكلام العادي والكلام المغري تماماً مثل الفرق بين الضجيج والموسيقى.

* اهتمي بسحر البساطة
الإغراء لا يتطلب مجهوداً كبيرا،ً التلويح البسيط هو الذي يسحر ويدخل القلب، عليك لفت انتباه زوجك برقة وخفة، بتقديم الهدايا الشخصية، تبين مدى الوقت الذي قضيته في اختيارها. التفاصيل هي الأهم، فهكذا يشعر بمدى اهميته عندك، عندما يراك تتصرفين بلطف ودقة.

* حركي طيبته وحنانه
كل المراحل التي سبق ان تكلمنا عنها، تعتبر تحايلات، بإمكانها ان تولد الشك عند الرجل، حركي طيبة الرجل وحنانه، دعيه يساعدك ويحيطك، من ثم حولي هذا الاهتمام الى حب. دعي انوثتك تتعاطى مع الأمور على طبيعتها وضعفها، هذا ما يغري الرجل، لاتقاومي هذا الضعف، وحوليه الى سلاح قوة وإغراء لكسب زوجك.

* الرغبة والواقع والوهم

يمضي الانسان معظم وقته يحلم بأوقات جميلة ومغامرات ممتعة بالنجاح والرومانسية لكي يهرب من واقعه ومن مصاعب حياته اليومية. حاولي أن يعيش زوجك احلامه من خلالك، عندئذ سوف يستسلم كلياً لك. يجب ان تبدأ العملية بهدوء، ويمنحك ثقته، ثم تبني الأحلام التي تتوافق مع رغباته، حاولي الوصول الى امنياته التي طالما دفنها في قلبه. الى حد أن يتساءل اذا كان فعلاً يعيش الواقع ام إنه مجرد وهم !

* للدخول الى اللاوعي عند الزوج وإخراج كل ما في قلبه عليك التقيد بالخطوات التالية: : كوني المنقذ-
الرجل يحب الاغراء بطبيعته، لكن اذا لاحظت انه يقاوم مجهودك، فالسبب هو انك لم تثبتي له الى اي مدى يمكنك ان تتحدي من أجله. عليك بذل جهودك الى اقصى حدود، لا تأبهي للأقاويل والإعتراضات، واجهي بالتحدي والقوة والثبات، عندما تشعرين انه ما زال لديه شك نحوك، عندها اختاري ظرفا صعبا ومعقدا، يبين مدى المجهود الذي سوف تبذلينه للتخلص من هذا الظرف. فالخطر مغرٍ جداً كوني المنقذ، فالشعور الذي يترتب عن هذه العملية يمكنه التحول الى الحب.

-عيشي معه طفولته:
الرجل الذي عاش حالة ما في الماضي واستمتع بها، سوف يحاول عيشها مجددًا. الذكريات الأكثر لذة التي تنحصر في الذاكرة هي المتعلقة بالطفولة. لذا، عليك إعادة الرجل الى ماضيه والى وضعه الطفولي، وأنت تأخذين مكان الأهل، ومن ثم بدلي الأدوار، دعي زوجك يلعب دور الأب وكوني الطفلة الصغيرة، سوف يشعر نفسه بأنه اقوى منك، وعليه المحافظة عليك وحمايتك.

- جمال الروح أجمل: كل إنسان لديه شكوك وشعور بعدم الثقة، بجسده وحياته الجنسية، ولا يعرف كيف يقيم نفسه، فإذا ركزت سحرك على الشكل فقط، سوف تثيرين هذه الشكوك والمخاوف عند الرجل. لذلك، استعملي سحر الروح، هكذا سوف تبهرين الرجل.

- بين البرودة والحرارة:
الغلط الأكبر في الإغراء، يكمن في ان تظهري كامل طيبتك للرجل. في البداية هذه الطيبة تسحر الآخر، لكن مع الوقت سوف يمل، لذلك احيطيه بلطفك، ثم غيري الاتجاه ولا تهتمي به، يمكنك خلق فراق، وسوف يشعر بفراغ في حياته، ومن ثم مصالحة واعتذاراً، يجب ان يكون في ارتباك دائم، مابين الخوف من خسارتك، والفرح بوجودك تأرجحي بين البرودة والحرارة هكذا تشغلي افكاره واحاسيسه.

- الإغراء الجسدي:

هناك خطر الخيبة من جهة الرجل، يهدد كل العمل الشاق التي قمت به. إذا كنت تريدين الإستمرار بالعلاقة مع زوجك اعتمدي الإغراء المتواصل.

- البعد عنه سوف يلاحقك:
دعيه يشعر بأنك مللت، دون البوح له بشيء، حركي غريزته الرجولية لكي يعود اليك بأقصى سرعة. الهدف، هو ان تدعيه يعود بكامل إرادته بمجرد ان يفكر بأنك تراجعت، تتحرك بداخله روح الإمتلاك وغيرته. اعملي فقط على احاسيسه النائمة بحضورك المثير.

- الإبداع المبرمج:

بعض الأحيان تشعرين بأن زوجك يرغب بك فعلا ، لكنه ليس مستعداً بعد لتقبل الفكرة، هنا عليك ان تنسي طيبتك ولطفك وفروسيتك، وان تعتمدي على القهر بالحركة الجريئة. لا تدعي الآخر يفكر بالنتائج، لا تتراجعي، عليك ان تهاجمي وان تكوني ساحرة وليس ديبلوماسية. هذا التصرف يجب ان يكون سريعاً وغير مبرمج، لكي تؤدي الخطوة الى النتيجة المرجوة.

- اختيار التأثير اللاحق:
يتبع الإغراء الناجح، خطر عندما ترتفع المشاعر الى درجة عالية في معظم الأحيان تنقلب الى الإتجاه المعاكس. احذري المبالغة التي تثير عدم الأمان عند الرجل وسوف يتعذب الطرفان من جرائها.

وفي النهاية نقول لك هذه كلها مجرد محاولات لإثارة عواطف زوجك، وننصحك دائماً «بالاهتمام بزوجك» فهو شريك حياتك، ووالد أطفالك، وملك متوج على مملكتك التي تتربعين على عرشها، مملكة الحب والوئام والسعادة. وكل الموضوع الذي اثرناه هو لصالح «حرارة العلاقة الزوجية» ولتبقى مشتعلة في قلبيكما معاً فنحن نعلم جيداً أن برود الحب بين الزوجين من أهم أسباب المشاكل والطلاق والخيانة.

لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
الإغراء حرارة العلاقة الزوجية» مشتعلة لا تبرد ؛
http://forum.sedty.com/t201624.html


رد مع اقتباس

Sponsored Links





قديم 01-26-2010, 22:23   رقم المشاركة : 4
:: سيدة مميـزه ::













افتراضي رد: الإغراء حرارة العلاقة الزوجية» مشتعلة لا تبرد ؛


مشكورة اخيتي على ماقدمت لنا

عودتينااااا على اطلالتك الحلوه وتقديمك
الرااائع

لاعدمناك ولك مني كل الشكر

قديم 01-26-2010, 22:45   رقم المشاركة : 5
:: VIP ::













افتراضي رد: الإغراء حرارة العلاقة الزوجية» مشتعلة لا تبرد ؛


يسلموووووووووووووووووووووووووو

قديم 06-08-2011, 22:06   رقم المشاركة : 8
:: سيدة جـديـدة ::












افتراضي رد: الإغراء حرارة العلاقة الزوجية» مشتعلة لا تبرد ؛


مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووورة


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال اتصلى بنا 0112499111 / 0554171121
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111 / 0554171121

إضافة رد




الإغراء حرارة العلاقة الزوجية» مشتعلة لا تبرد ؛

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فن الآهات في العلاقة الزوجية مشتاقة لاهلها الحياة الزوجية 45 04-24-2014 16:36
العلاقة الزوجية فى الشريعة والطب ذكرى الحياة الزوجية 6 04-22-2012 22:45
العلاقة الزوجية عاطفية أم فكري ؟؟؟؟؟؟ اموله الحياة الزوجية 7 08-25-2009 03:10
العلاقة الزوجية أثناء الحمل... أحساء الخير الحمل والولادة 13 08-05-2009 02:41
هل الحب شرط لأستمرار العلاقة الزوجية ؟ نوكا المغربية الحياة الزوجية 10 04-26-2007 23:15







Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter