أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحمل والولادة > أسئلة وإستفسارات الحمل والولادة

الافرازات الشفافه ايام التبويض

جديد مواضيع أسئلة وإستفسارات الحمل والولادة

موضوع مغلق

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 10-19-2009, 06:14 AM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي الافرازات الشفافه ايام التبويض

الله يوفق ويرزق من يرد علي.......انا الحين باايام التبويض وماتنزل معي افرازات شفافه مثل ماقريت عن اعراض التبويض بس احس الم بسيط عند مكان المبايض خاصة جهة اليمين سؤالي هل لابد من نزول الافرازت في ايام التبويض ردو علي لاتطنشوووووووووووووون الله يجزاكم خير
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
http://forum.sedty.com/t202347.html

Sponsored Links

قديم 10-19-2009, 01:53 PM   رقم المشاركة : 4
:: سيدة رائعــة ::

افتراضي رد: الافرازات الشفافه ايام التبويض

صارت معي الشهر الماضي انه حسيت بالم وكانت الافرازات جدددددا قليلة لدرجة اني فكرت عندي تاخر بالتبويض وما عرفت السبب

انشاءالله بفيدوكي سيدات المنتدى

قديم 10-20-2009, 07:55 PM   رقم المشاركة : 5

حبيبتي لا أعتقد أنه من الضروري تنزل
أنا كانت تنزل مني قبل الزواج و بعدين لم أعد أراها و لكن هذا لا يعني أنني لا أبيض لأني حملت مرتين و سقطت

قديم 10-21-2009, 09:25 PM   رقم المشاركة : 6

سلام احب وطني الافرازات تنزل حبيبتي لكن كل وحدة و على حسب في اللي تكون عندها خفيفة و في اللي

مثل زلال البيض تحسيها و هدا يدل على ايام التبويض و ممكن أن تنشطي المبايض قبل أيام التبويض

عشان تلاحظي ادا في إفرازات متلا منقوع اليانسون و الزنجبيل و البابونج و الحلبة كلهم جيدين لتقوية

المبايض يعني من خامس دورة تبدئي في شربهم كل يوم الى اخر يوم من التبويض هدا ممكن ينزل الافرازات ايام الاباضة و الله الموفق هدي المعلومات اللي أعرف ....دعواتك لي بتسهيل حملي وولادتي
أنا جد خايفة اول حمل لي مشالله ....عقبال الاخوات

قديم 10-23-2009, 11:59 AM   رقم المشاركة : 7
:: سيدة مميـزه ::

السلام عليكم و رحمة الله
الافرازات تنزل عند نهاية التبويض و هي علامة على عدم الحمل، لانه عندما يكون هناك تلقيح للبويضة هذه المادة تكون بمثابة الحافظ للمولود في تكونه.

قديم 10-25-2009, 04:29 AM   رقم المشاركة : 8

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوااء مشاهدة المشاركة
سلام احب وطني الافرازات تنزل حبيبتي لكن كل وحدة و على حسب في اللي تكون عندها خفيفة و في اللي

مثل زلال البيض تحسيها و هدا يدل على ايام التبويض و ممكن أن تنشطي المبايض قبل أيام التبويض

عشان تلاحظي ادا في إفرازات متلا منقوع اليانسون و الزنجبيل و البابونج و الحلبة كلهم جيدين لتقوية

المبايض يعني من خامس دورة تبدئي في شربهم كل يوم الى اخر يوم من التبويض هدا ممكن ينزل الافرازات ايام الاباضة و الله الموفق هدي المعلومات اللي أعرف ....دعواتك لي بتسهيل حملي وولادتي
أنا جد خايفة اول حمل لي مشالله ....عقبال الاخوات
مشكورة اخت حواءوالله يثبت حملك ويسهل ولادتك آمين يارب

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

موضوع مغلق

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي