أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > خصوصية سيدتي > مشكلتي

أسوء أيام ملكة بحياتي

جديد مواضيع مشكلتي

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 10-23-2009, 01:16 PM   رقم المشاركة : 1
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

أسوء أيام ملكة بحياتي

أسوء أيام ملكة بحياتي

السلام عليكم .. صح أني جديدة بالمنتدى بس أول ماشفت قسم مشكلتي قلت ان شاء الله اكتب مشكلتي وألاقي الحل هنا ..
المشكلة أني مملكة تقريبا من 4 شهور وكانت لغاية دحين أسوء ايام كنت دايما أحلم كيف تكون الميكة وكيف راح أقضي أحلى ايام عمري زي ماكنت أسمع من صحباتي ولكن للأسف ربي رزقني بزوج مايرتاح في بيت أهلي لما يجي يزورني وغير كدا مره جاه عندي وصارت حركات من أهلي وحز بقلبه ( أول يوم بالملكة أخويا الكبير دخل أطفال العيلة وقال هو اللي باقي تجلسوا لحالكم وقلهم أحرسوهوم والمرة الثانية من أبويا الله يسامحة كان زوجي جي عندي وقابل أبويا مع جارنا وسلم عليه قام أبويا قال أنت أيش جايبك عندنا اليوم ) تخيلو قدام جارنا قاله كدا مع أنه مايجيني الا في الاسبوع مرة وكمان مايتطول يعني يدوب ساعتين ونص بس بعدها زوجي قال انا اصلا ماارتاح في بيت اهلك وبعد الكلمة اللي قالها ابوكي انا متضايق من جيتي عندك ويبغاني أطلع أتمشى معاه والمشكلة هنا أهلي رافضين الفكرة سمحولي كم مرة وبعد كدا يقولو امسكي حياكي وبطلي وربي يابنات لما أخرج معاه وأرجع البيت أسمع كم كلمة من أبويا وينكد عليا ونفس الشي لما يجي عندي بس يخرج أبويا يسمعني كلمتين يسم بدني فيها وسعادتي تنقلب نكد .. بجد كرهت ايام الملكة هادي هيا قصتي أبغى شوركم ياحلوين بعد التفكير في مشكلتي أقترحت اني اتزوج بسرعه بدون ماتجهز الشقة يعني يكفي غرفة النوم والمطبخ وغرفة المعيشة والصوالين بعدين !!! بعد مانرجع من السفر نفرشها
حتى الزواج مافي عشان أنا أبغى أسافر وأنبسط أحس الزواج تضيعة فلوس على الفاضي وأنا أولى فيها على نفسي يعني الزواج راح يكون عائلي وبسيط وبعدها راح أجلس ليلة في فندق وبعدها أاسفر على طول كم يوم عسل وارجع.. على فكرة يابنات أنا تقريبا معاه كأني متزوجه يعني مو بنت وأبغى أسوي الزواج بسرعه لاني خايفه يصير شي من كثر مااسمع عن الحوادث صرت خايفه وكل يوم يمر وهو بخير أقول الحمد لله ..
وسلامتكم هادي قصتي وأبغى مشورتكم وان شاء الله ماتقصرون معايا
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
أسوء أيام ملكة بحياتي
http://forum.sedty.com/t203689.html

Sponsored Links

قديم 10-23-2009, 02:17 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: أسوء أيام ملكة بحياتي

الله يسعدك ويوفقك عاد انا عندي نفس المشكله والله واكره ايام الملكه الي عايشتها قاعده افكر انفصل عنه من كثر المشاكل الي امر فيها وكثر الظغط يوالد الانفجار

قديم 10-23-2009, 03:31 PM   رقم المشاركة : 3
مُشــــرٍفـَـة التسريحات والمكياج

وسام العطاء لمنتديات سيدتي 

انا اشوف انكم تسوون الزواج بأ سرع وقت
وبعدين تسوين اللي تبين في البيت
وهذا هو الحل
وما فيه غيره
والله يوفقك اختي

قديم 10-23-2009, 04:22 PM   رقم المشاركة : 4
إستشاريه في الحياه الزوجيه

وسام العضوة المتعاونه 

اذن مايفعلوه اهلك صح يااختي على فكرة هما حاسين باللي يحصل بينكم وعلشان كذا عايزين زوجك يخفف زيارات
المهم تفكيرك صحيح وعين العقل كمان استعجلي الزواج افضل اما بالنسبه لفرش البيت في نظري سعادتك معاه اهم وخلي في بالك مش دايما ايام الملكه حلوة والسبب الاهل في اغلب الاحيان وتاكدي تصرفهم نابع من حبهم لكي وحتعرفي باذن الله اذا ربي رزقك ببنوته وكل اسبوع عريسها طب عليها وحتخافي ان يسلبها اعز ماتملك ويمشي >>>هذا هو سبب خوف الاهل واذا عرفوا انكم عملتوها ياويييييييييييلك

انتي اسمعي كلام اهلك طالما انك في بيتهم علشان كمان ماتنزلي من عين زوجك>>حيقول مال ابوها كلمه عليها >>اوزني الامور بحكمه واستعجلي الزواج ومبروك مقدما
وطمنينا عليكي

قديم 10-23-2009, 05:24 PM   رقم المشاركة : 5

حبيبتى اتمنى من الله ان يجمع بينك وبين زوجك على خير وفى اسرع وقت
بس احب اقولك ان اللى يسوه معاك امر طبيعى فهم ينظرون كيف مرة واحدة يدخل شخص غريب على ابنتنا وتجلس معه بمفردها فهم يخافون ويغارون عليكى الاثنين معا هذا كل شئ فتحملى واصبرى وادعى الله ان يفرج همك وعجلى بالزواج فهذا انسب حل

قديم 10-23-2009, 06:19 PM   رقم المشاركة : 6
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

هلا فيك اختي

اللي يسوونه اهلك هو عين الصواب ولا تبيني لزوجك انهم على خطأ

حتى لو كان اسلوب اهلك مو زين بس النتيجه هي انهم خايفين عليك

وضحي لزوجك ان اهلك خايفين عليك من الاشياء اللي تصير هالايام وقولي له يعذرهم

وانتبهي تصيري معاه ضد الحركات اللي يسوونها اهلك خليه يحس انك تحبيه بس بنفس الوقت

ماتخالفي اهلك في كلامهم لانه عين الصح ولازم تعجلي بالزواج اذا انتي مو بنت مو لازم تسوون الاشياء

اللي تأخر زواجكم وهالرسميات اللي مالها داعي اهم شئ تجتمعوا وتكونو مع بعض من غير لااحد

يراقبكم والحين انتبهي لنفسك ولكل حرف وكلمه تقولينها لان بيجي يوم من الايام بعد زواجكم

وبيقولك انتي قلتي كذا وسويتي كذا ايام الخطوبه كل شئ ايام الخطوبه سواء صح او خطأ ماتحسي فيه

وهو يتجاوز عنه بس كل شئ ينذكر بعد الزواج

اتمنى اني افدتك

قديم 10-23-2009, 07:19 PM   رقم المشاركة : 7

عجلي بزواج بسرعه لاقدر الله صار حادث له او طلقك وش بيقلون الناس عنك
ثاني شي نصيحه للبنات لاتخربون لليلة الدخله عيشوها براحه نفسيه ترها مره بالعمر

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

أسوء أيام ملكة بحياتي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي