أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى جمالك سيدتي > صالون العنايه بالبشره

خلطة تبييض الإبط والمنطقة الحساسه.. بتجربتي وعلى ضمانة دلوعة خوخة..وحشتوني

جديد مواضيع صالون العنايه بالبشره

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 01-24-2010, 06:29 AM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة مميـزه ::

icon21 خلطة تبييض الإبط والمنطقة الحساسه.. بتجربتي وعلى ضمانة دلوعة خوخة..وحشتوني

صباح الورد لكل البنوتات

وحشتوني كثير وأعتذر عن غيابي لظروف أكبر مني ومنكم..

وأشكر كل من راسلتني على الخاص،، وأعتذر اني ما قدرت أرد على كل وحده لان الرسائل مليانه حيل عندي والله.. بس والل فرحتني رسايلكم كثير كثير.. بعد عمري انتوا

حبيباتي رجعت اليوم بخلطة جديدة روعه روعه روعه.. تخلي الابط عندي ابيض والمنطقة الحساسه نظافة وبياض ونعومة كأنها بيبي،، بنات والله اني استخدمتها واني لاحظت بياض بشكل يجنن ومو طبيعي بس استمري عليها لان النتيجه مو يوم يومين او اسبوع او اسبوعين للأمانه انا ماطلعت معاي الا بعد شهر بس يا حلوها حتى لو سنة أهم شي انكم تتمتعون بالبياض والنظافة..

الخلطة عبارة عن مكونات جدا سهله ومتوفرة عندكم... يالله سجلوا الخلطة وعلى طول طبقوها وأدعوا لي

- 4 ملاعق بودرة جونسون..
- 3 ملاعق جيلسويد الأحمر الكريم مو الجيلسرين الجيل انتبهوا..
- 3 ملاعق زيت اللوز المر..

طبعا اخلطوها عدل وتقدرون تضيفون كمية أكبر بكيفكم..

يوميا استخدموها بعد كل حمام وللمتزوجات استخدميها بالنهار وبعد كل شور وبالليل لااااااااااا

وتمتعوا بالنظافة والنعومة وبيختفي الزواج أكيد تعرفون فوائد زيت اللوز المر والجيلسويد والبودرة..

هذي للمنطقة الحساسه..

بالنسبة للإبط بنات هالطريقة مررررره روعه

يوميا لما تصحين الصبح اغسلي الإبط.. جيبي زيت الجيلسرين السائل وامسحي منه مسحه على الإبط بعدين انثري فوقه بودرة جونسون.. بنات والللللللللللللللللله وعلى ضمانتي جونااااااان

سامحوني طولت عليكم.. بس والله من زمان عنكم وولهت عليكم كلكم وأحب أفيدكم..

دعواتكم لي بالتوفيق والحياة السنعه لوووووووول

Sponsored Links

قديم 01-24-2010, 06:32 AM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: خلطة تبييض الإبط والمنطقة الحساسه.. بتجربتي وعلى ضمانة دلوعة خوخة..وحشت

استغفر الله العظيم التواب الرحيم لذنبي وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين

قديم 01-24-2010, 07:31 AM   رقم المشاركة : 4

افتراضي رد: خلطة تبييض الإبط والمنطقة الحساسه.. بتجربتي وعلى ضمانة دلوعة خوخة..وحشت

الف الحمدالله على رجعتك بالسلامه

وان شاء الله كل امورك الحين تمام التمام

واهم شي انك بخير

وتسلمين على الخلطه الحلوه مثلك

وببدى اجربها من اليوم وادعي لك

دمتي بود

الحلا كلهـ

قديم 01-24-2010, 10:06 AM   رقم المشاركة : 5

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب نصيبي اماراتي مشاهدة المشاركة
روووووعة الخلطة جزاك الله خير ومشكورة استغفرالله استغفرالله لي ولجميع المسلمين الاحياء منهم والاموات
بعد قلبي والله تسلمين على المرور..

تدرين عاد انا سعودية مقيمة بالإمارات بجد انتي خاطرج بإماراتي؟؟

والله يا كثرهم اللي يخطبوني إماراتيين وحلوين بالهبل بس مابي

بالله راسليني على الخاص ابيك يا قلبي

قديم 01-24-2010, 10:08 AM   رقم المشاركة : 6

icon28 رد: خلطة تبييض الإبط والمنطقة الحساسه.. بتجربتي وعلى ضمانة دلوعة خوخة..وحشت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملح كلهـ مشاهدة المشاركة
الف الحمدالله على رجعتك بالسلامه

وان شاء الله كل امورك الحين تمام التمام

واهم شي انك بخير

وتسلمين على الخلطه الحلوه مثلك

وببدى اجربها من اليوم وادعي لك

دمتي بود

الحلا كلهـ

بعد عمري تسلمين على المرور فديتك وأبشرك بخير وبعافيه وكل أموري من أحسن لأحسن يا قلبي

فديتكـ ياقلبي

قديم 01-24-2010, 10:49 AM   رقم المشاركة : 7

يعطيك العافية

قديم 01-24-2010, 10:52 AM   رقم المشاركة : 8

الوثقة بعد قلبي ربي يعافيك حبيبتي.. وبجد فرحتني رسالتك وكانت دافع كبير اني ارجع.. بعد عمري تسلمين

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي