أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحياة الزوجية

ساعدوني نفسيتي تعبت من زوجي

جديد مواضيع الحياة الزوجية

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 02-22-2010, 05:04 AM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي ساعدوني نفسيتي تعبت من زوجي

ساعدوني يا جماعه والله نفسيتي تعبت من زوجي
ما ادري وش اقولكم ما ادري من فين ابدأ
المهم انا لي 4 شهور متزوجه في الشهر الاول كنت مره مبسوطه كان يدلعني ولما ازعل يراضيني وجات بعدها فتره قلب علي ما يسأل ولا حاجه صحيح يجيبلي كل شي ابغاه بس ما يهتم فيني وقلتله انت وش فيك ليش متغير يقولي لا عادي متهيألك وبعدها اتعدل وصار يدلعني وانا مستغربه كنت اقوله وش عندك من مصيبه لانه عودني على انه ما يهتم وفجاه يهتم فيني ويدلعني حتى لما قلتله اول ابي شغاله كان رافض الفكره تماما والحين جابلي شغاله وانا مستغربه لاني ما قلتله من بعد هذاك اليوم اني ابي شغاله وبعدها تغير من جديد صار يجي من الدوام يجلس على المنتدى ولما يخلص يتعشا وبعدها يرجع للمنتدى وبعد كدا يناديني عشان انام معاه طبعآ فاهمين قصدي ولما اقوله تعبانه يقلب وجهو ويناميعني يناديني بس عشان هذا الشي ولما اقول اني تعبانه قلب وجهو والحين انا علي الدوره لي 3 ايام تخيلوا ما يناديني وقت النوم ولا شي على طول ينام ولما اقوله انت بتنام طيب اجلس معايا يقولي انتي حتى النوم ما تبيني انام والله حاله يقولي حتى الواحدوهو تعبان ما يعرف ينام وانا والله ما صرت اجلس معاه نفسي يكلمني يقولي وش فيكي وش مضايقك والله تعبت هو محسسني اني حيوانه عنده يبيني اطبخ وانظف وآخر الليل اكون جاهزه وقت ما يبغاني اروحله رغم انه مره طيب وانا ادري انه يحبني بس انا ابي واحد يهتم فيني يحسسني اني كل شي بحياته مو بس بالكلام بس ما ادري هو وش فيه دي الايام متغير هو الغلط مني لاني حساسه ولا منه والله ما ادري الله يخليكم انصحوني لا تخلوني حيرانه وانا مابي اكون زي امي بس اتنازل واطنش وفي النهايه ما تكون لي شخصيه ولا مابي اخسره في نفس الوقت
وانا آسفه لاني طولت عليكم
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
http://forum.sedty.com/t244162.html

Sponsored Links

قديم 02-22-2010, 06:52 AM   رقم المشاركة : 2

افتراضي رد: ساعدوني نفسيتي تعبت من زوجي

عليك بالاستغــفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــار

قديم 02-22-2010, 07:03 AM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة رائعــة ::

ياقلبي
حاولي تتقربي منة وتحسسية بحناانك
بعد كذا وضحيلة حبك وحتياجك لة

وكوني اقرب من انفاسة
وهو بنفسة يبي يتراجع ويحن
ويقلك من غير حتى
ماتسالي
واذا رجع طبيعي لا تسالية عن تغيرة
ولا تفتحي معة الموضوع
الا اذا فتحة

والله يسرلك الخير ويسعدك

قديم 02-22-2010, 07:14 AM   رقم المشاركة : 4

انتي حساسه شوي يالغلااااا
ويكفي انه يحبك
وهذا طبع الرجال دايم كذا مايعرفون يتصرفون وعلى باله
ان هذا الشي عادي
يعني انتي تغاضي عن بعض الامور واهتمي فيه ودلعيه
وبعدين طنشيه بعدها راح يجيكي ركض لانه راح يفقد دلعك وتصرفاتك معه
وراح يحس ان فيك شي واذا سالك قولي ابيك انت بعد تبادلني نفس الشعور
وفاتحيه بالموضوع اللي مضايقك وموفقه يالغلااااا

دعواتك بالتوفيق لي...

قديم 02-22-2010, 02:04 PM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة مميـزه ::

السلام عليكم ورحمة الله
أختي هذا الامر عادي لأن الرجل بعد الزواج بفترة يصيبه القلق و يحبذ الابتعاد قليلا لأنه دخل عالما جديدا و حياة جديدة، لا تكثري عليه بالاسئلة لأنه و كما قلت سيعود لوحده و لا تستغربي تقلب مزاجه، بل كوني دلوعة و اشغلي نفسك بشيء ما لا تجعليه كل حياتك وكل اهتمامك و تعدين عليه كل صغيرة و كبيرة، طنشيه شوي لكن دون اهماله أو اهمال متطلباته و رغباته، و كوني حذرة أن ترفضيه، حتى و ان كنت تعبة تحملي و اجعلي نفسك مكانه، الرجال في بداية الزواج يتوتر عند مجيء الدورة و خاصة اذا كان يرغب في الحمل و ملهوف عليه، أختي أطلت عليك و لكن أحببت أن أواسيك، لا تنسي الذكر و الاستغفار
وفقك الله لما يحب ويرضى

قديم 02-22-2010, 04:33 PM   رقم المشاركة : 6
:: سيدة مميـزه ::

وسام العضوة المتعاونه 

عادي ستتعودين عليه وعادي لانك لم تعرفي بعد طريقة تفكيره ولا هو
الرجل يتزوج ليعفف نفسه والمراة لتستر نفسها وتبني اسرة وترى اطفالها
وكلنا يتهيا لنا او بالاحرى نرى فعلا ان الرجل يقول احبك فقط لاجل الجنس وهدا طبيعي من حقه وهو لازال جديدا وعفوا انتي ليش تقوليله تعبت وانتي لساتك ب 4 شهور لما توصلي 5 او 8 سنوات يعنس النوم سكون انعدم
لساتك باول الشهور اعطيه الي يبيه ودلعيه لا تقوليله تعبت لا حمل ولا اطفال وعندك شغالة كمان كل هدا الدلع واخر الليل تعب
يعني لما تحملي وتلدي واحد واثنين وثلاثة كيف سيكون الوضع
نصيحتي
النوم لا تنفريه منك عادي يطلبك روحي وادا كمل وادار وجهه كمان عادي ادا ادار وجهه احضنيه راح يتعود على دفئك وينام بحضنك بس لازم صبر
اهتمي به واطبخيله من يدك ودلعيه ومرة على مرة طنشيه وتجاهليه شوي يعني لا تلتصقي حتى يمل
ولا باس تخليه على راحته شوي
ادا جلس على النت اجلسي معه ما فيها شيء واابدي اهتمام بالشيء الي يشوفه ولو كان ما يعجبك
واصبري شوي وطبعا لازم تكون ليك شخصية لما تتناقشي معاه ويكون ليك راي ومع العشرة راح يكون التعامل اسهل

قديم 02-23-2010, 06:31 AM   رقم المشاركة : 7

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بشرى2009 مشاهدة المشاركة
عادي ستتعودين عليه وعادي لانك لم تعرفي بعد طريقة تفكيره ولا هو
الرجل يتزوج ليعفف نفسه والمراة لتستر نفسها وتبني اسرة وترى اطفالها
وكلنا يتهيا لنا او بالاحرى نرى فعلا ان الرجل يقول احبك فقط لاجل الجنس وهدا طبيعي من حقه وهو لازال جديدا وعفوا انتي ليش تقوليله تعبت وانتي لساتك ب 4 شهور لما توصلي 5 او 8 سنوات يعنس النوم سكون انعدم
لساتك باول الشهور اعطيه الي يبيه ودلعيه لا تقوليله تعبت لا حمل ولا اطفال وعندك شغالة كمان كل هدا الدلع واخر الليل تعب
يعني لما تحملي وتلدي واحد واثنين وثلاثة كيف سيكون الوضع
نصيحتي
النوم لا تنفريه منك عادي يطلبك روحي وادا كمل وادار وجهه كمان عادي ادا ادار وجهه احضنيه راح يتعود على دفئك وينام بحضنك بس لازم صبر
اهتمي به واطبخيله من يدك ودلعيه ومرة على مرة طنشيه وتجاهليه شوي يعني لا تلتصقي حتى يمل
ولا باس تخليه على راحته شوي
ادا جلس على النت اجلسي معه ما فيها شيء واابدي اهتمام بالشيء الي يشوفه ولو كان ما يعجبك
واصبري شوي وطبعا لازم تكون ليك شخصية لما تتناقشي معاه ويكون ليك راي ومع العشرة راح يكون التعامل اسهل
يا حياتي انا لما اكون تعبانه ما اقصد انه ارهاق لا اكون مريضه واصلا انا حتى لما اكون تعبانه عادي ما ابينله واكمل معاه ولا اقوله لا لاني عارفه انه هو يبيني واقاوم النوم والتعب وكل شي عشانه بس هو لا اذا جات نفسي فيه وهو يبي ينام عادي ينام ويطنشني وهو عارف اني ابيه انا اللي اقصده انه ما يعاملني نفس ما انا اعامله عشان كدا انا تعبت لاني صرت اقارن معاملتي معاه كيف وهو يعاملني كيف؟؟

قديم 02-23-2010, 06:50 AM   رقم المشاركة : 8
:: سيدة جـديـدة ::

[color="yellow"]اختي العزيزة:

من بعد السلام
حبيت اقول بدون زعل مني انو حضرتك حاسة بوجود مشكلة مهي موجودة اصلا بس دايما تكون المرأة بمجتمعنا حاسة بالقهر والي فهمتو من الموضوع انو ماقصر معاك بأي شي تطلبينه بس تأخر شوي بالتلبية

ومازال يكن الك الحب وانتي كمان تحبينو بس حابة تدللين شوي مع الزيادة
ادلللي أختي وعيشي مالكم الا بعض بالنهاية
النت ممكن يكون سبب لخراب افكارك بس ارجعي لاحساسك

تقبلي مني مروري
لك مودتي
[/color]

التعديل الأخير تم بواسطة أوسكار ; 02-23-2010 الساعة 06:52 AM.

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي