أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى جمالك سيدتي > صالون العنايه بالبشره > مشاكل البشره والإستفسارات

جسم ابيض في اسبووع

جديد مواضيع مشاكل البشره والإستفسارات

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 03-05-2010, 02:30   رقم المشاركة : 1
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي جسم ابيض في اسبووع

جسم ابيض في اسبووع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم بناااااات منتدكم رررررررررررروعه

اهم شي بناااااات الله يحرم وجهكم عن النااااار ..

انااشوي جسمي اسمر وانا لي فتحره عند اهلي ودي اذ جاء زوجي وثري متغيرررررررره عليه تكفووووووووووون سااااااااعدوني يمكن اسبوع فقط او اسبوع ونصف ويجي يخذني ودي تفاجى اذ جاااااااااء سعددددددوني الله يسخر لكم ازوجكم ويجعلهم لا يروغيركم في حيااااااتهم ويجعلكم اسعد زوجين ..

وان عندي بدلة اسونا مافيه خلطه تنسبه وتبيض الجسم بفتره قصيره .

منتظررررررررررره ردكم بشووووووق ..
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
جسم ابيض في اسبووع
http://forum.sedty.com/t248453.html

Sponsored Links

قديم 03-05-2010, 12:18   رقم المشاركة : 2

افتراضي رد: جسم ابيض في اسبووع

اااااااي والله انا ودييي بعد
يالت بنات يفدوونا

قديم 03-06-2010, 14:17   رقم المشاركة : 5

حبيبتى عليكى بالليمون هو أبو البياض كلة
أنا بجيب عصير 2 ليمون +نصف كوب ماء ورد + ملعقتين كبار كريم جليسوليد
وأقلبهم على بعض جداجدا جدا ولو شفتى الخلطة بدها زيادة من أى نوع زودى ما بيأثر كلة مفيد و بيبيض وإدهنى جسمك مرتين باليوم بجد جميلة وممكن تزودى لبن بودرة بردوا مفيد و بيبيض بس أنا مش عندى لبن
إدعيلى لا تنسى

قديم 03-07-2010, 01:04   رقم المشاركة : 6

قولي امين الله يحرم وجعك عن النار ..

ويدخلك جنات الفردوس الاعلى من غير حساب ولا عذاب ..

وان كنتي متزوجه جعل ياااااااارب زوجك مايرا غيرك في حيااااااته وجعلك من اسعد انساء انه قادر على ذالك ..

قديم 03-07-2010, 03:57   رقم المشاركة : 7

خلطة تبيض وتخلى ريحتك قهوه
أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد

مرحبا بنوتات !!
في خلطة انا مجربتها ... وقسما بالله .. انا تبيض .. تنعم الجلد ... تنحححف ... وتشد الجسم !!!

انا اقول لكم !!

الخلطة هي
كوب من القهوة التركية المطحونة + ملعقتين خل التفاح + عصير ليمونه واحدة
تخلط هالمكونات ... بس بحيث ان القهوة تبقى ناشفة بعد ما تخلطين الخلطة
وبعدين .. تشغلين الدش وخليه ماي حار شوي او دافي .. ليما جسمك يلين !!!
بعدين ... سكري الماي .. وخذي القهوة ...( الخلطة) ... وفركي بها جسمك ... وراعي ان الفرك يكون بقوة شوي .. وبحركات دائرية ولمدة عشر دقايق ...
بنات والله العظيم .. انها تبييييييييض من اول استخدام .. وتنعم ... بيضت لي الابط .. وبين الفخوذ ... وحتى المنطقة الحساسة .. والله صار جسمي كله لون واااااحد ... وكله ابيض ( قولو ما شاءالله )
آثار الحبوب بعد تروح ... ويصير جسمك نااااااااعم مثل الحرير وابيض ... انا بصراحة ... حطيتها .. وفعلا ترى ... حسيت اني صرت انحف مع استخدامها بس بعد انا اسوي ريجيم ورياضة .. كما انها تشدددد الجسم ... ولاحظت هالشي في زنودي !!!!!! لاني مررره اعاني معاهم لان عندي زنود
لا والاحلى من ذي كله ... ريحتك بعد ما تتغسلين ... تبقى ريحه القهوة ... انا احس كأني قاعده في ستاربكس !!!!!! من كثر ما ريحتها تجنن !!!! ... وتبقى فيك الريحه يوووم كامل .. او حتى يومين .. احسن من البودي لوشن !!!!

منقوووووووووووووووول ياحلوين
وادعو لماما بالشفا

التعديل الأخير تم بواسطة توووووووووووووووفي ; 03-07-2010 الساعة 04:02.
قديم 03-07-2010, 18:08   رقم المشاركة : 8

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توووووووووووووووفي مشاهدة المشاركة
خلطة تبيض وتخلى ريحتك قهوه
أحلى خلطة للجسم .. تبيض تنعم لا !! .. وتضعف بعد

مرحبا بنوتات !!
في خلطة انا مجربتها ... وقسما بالله .. انا تبيض .. تنعم الجلد ... تنحححف ... وتشد الجسم !!!

انا اقول لكم !!

الخلطة هي
كوب من القهوة التركية المطحونة + ملعقتين خل التفاح + عصير ليمونه واحدة
تخلط هالمكونات ... بس بحيث ان القهوة تبقى ناشفة بعد ما تخلطين الخلطة
وبعدين .. تشغلين الدش وخليه ماي حار شوي او دافي .. ليما جسمك يلين !!!
بعدين ... سكري الماي .. وخذي القهوة ...( الخلطة) ... وفركي بها جسمك ... وراعي ان الفرك يكون بقوة شوي .. وبحركات دائرية ولمدة عشر دقايق ...
بنات والله العظيم .. انها تبييييييييض من اول استخدام .. وتنعم ... بيضت لي الابط .. وبين الفخوذ ... وحتى المنطقة الحساسة .. والله صار جسمي كله لون واااااحد ... وكله ابيض ( قولو ما شاءالله )
آثار الحبوب بعد تروح ... ويصير جسمك نااااااااعم مثل الحرير وابيض ... انا بصراحة ... حطيتها .. وفعلا ترى ... حسيت اني صرت انحف مع استخدامها بس بعد انا اسوي ريجيم ورياضة .. كما انها تشدددد الجسم ... ولاحظت هالشي في زنودي !!!!!! لاني مررره اعاني معاهم لان عندي زنود
لا والاحلى من ذي كله ... ريحتك بعد ما تتغسلين ... تبقى ريحه القهوة ... انا احس كأني قاعده في ستاربكس !!!!!! من كثر ما ريحتها تجنن !!!! ... وتبقى فيك الريحه يوووم كامل .. او حتى يومين .. احسن من البودي لوشن !!!!

منقوووووووووووووووول ياحلوين
وادعو لماما بالشفا:ansmile05:
مشكوره حبيبتي شكل خلطتك رهيبه بس انا مابي شي ينحف انا مو ناقصه
جزاك الله خير

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال اتصلى بنا 0112499111 / 0554171121
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111 / 0554171121

جسم ابيض في اسبووع

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي