أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > مطبخ لك > دايت شوب > الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم



الطرق الحديثه لازالة الدهون والسليوليت


جديد مواضيع الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 03-07-2007, 11:06 PM   رقم المشاركة : 1
عضٌوة شٌرٍفـَ منتديـُآت سَيدتـيّ










شكر وتقدير وسام العضوة المتعاونه 
افتراضي الطرق الحديثه لازالة الدهون والسليوليت

الطرق الحديثه لازالة الدهون والسليوليت



على مدى اعوام كثيرة سابقة ظل الأطباء والعلماء يبحثون عن طرق وعلاجات لثلاث من اهم المشاكل التي تحد من الجمال عند النساء والرجال على حد سواء، وهي ظهور علامات العمر وعدم نضارة البشرة، وتجمع الدهون في اماكن تقلل من جمال القوام، بالإضافة الى تساقط الشعر وعدم حيويته. وكان من أبرز وأهم الحلول لهذه المشاكل، الجراحات التجميلية تم استحداث طريقة مبتكرة بواسطة الطبيب الفرنسي «مشيل بوستر» عام 1952 للمساعدة في علاج هذه المشاكل وذلك بحقن مواد معينة تحت سطح الجلد مباشرة في الطبقة الوسطى من الجلد والتي تسمى «الميزودرم» لذلك سميت هذه الطريقة «الميزوثيرابي» نسبة الى الطبقة التي تحقن فيها، وتتركز فوائد هذه التقنية العلاجية في علاج المشاكل الثلاثة التي سبق ذكرها وهي:
(ما تظهر نتائج الحقن بعد الجلسة الثانية او الثالثة.

علاج تجمع الدهون والسليوليت:

ويتم ذلك بحقن مواد معينة اهمها مادة «الفوسفاتيدايل» في عمق الدهون تحت الجلد بعمق 1 سم مما يؤدي الى تنشيط الأنزيمات المحللة للدهون لتقوم بتكسير الدهون الى عناصرها الأولية وهي الأحماض الدهنية ليتم اخراجها من خلال الأوعية الليمفاوية والدموية التي تقوم بتوسيعها ايضاً لتخرج من الجسم بواسطة الكلى والقناة الهضمية دون احداث اضرار اواعادة تجمعها في مكان آخر. ويتم ذلك بواقع جلسة كل اسبوع عدد 4 جلسات، ثم جلسة كل اسبوعين حتى ظهور واكتمال النتائج.
إذابة و إزالة الدهون و السيليوليت : يستخدم الميزوثيرابي في إذابة الدهون المتراكمة في بعض مناطق الجسم كالبطن و الأرداف إلخ ..عن طريق حقن مواد مذيبة للدهون مع بعض المواد الأخرى التي تساعد علي إستعادة نضارة و نعومة الجلد كما يساعد على إزالة السيليوليت و يجري على جلسات اسبوعية و يبدأ التاثير في الظهور بعد جلستان إلى ثلاث جلسات و يكتمل بعد ست إلى ثمان جلسات



وأخيراً تعتبر تقنية الميزوثيرابي احد التقنيات المبتكرة والآمنة التي تساعد في علاج ثلاثة من كبريات مشاكل الجمال بشكل مقبول في هؤلاء الذين يرفضون اجراء الجراحات التجميلية، وأولئك الذين اجروا هذه الجراحات التجميلية للحصول على نتائج افضل كعلاج تكميلي لهذه الجراحات.
يعالج ترهلات الذقن والجفون والبطن ..
الحقن الفرنسي يحسن مظهر البشرة
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
الطرق الحديثه لازالة الدهون والسليوليت
http://forum.sedty.com/t24849.html




رد مع اقتباس

Sponsored Links



قديم 03-07-2007, 11:11 PM   رقم المشاركة : 2
عضٌوة شٌرٍفـَ منتديـُآت سَيدتـيّ










شكر وتقدير وسام العضوة المتعاونه 
افتراضي




تم تصميم العلاج بالميزوثيرابي على يد طبيب فرنسي هو الدكتور ميشيل بيستور في عام 1952 وهو تقنية طبيعية غير جراحية تتمثل في حقن غير مؤلم لجرعات صغيرة من الفيتامينات والمعادن والأدوية والأحماض الأمينية في المنطقة الواقعة تحت سطح الجلد، أو الطبقة الوسطى التي تعرف باسم "ميزوديرم"، وتشمل الجلد والأنسجة الضامة والنسيج الدهني، وله عدد من التطبيقات تشمل تخفيف الوزن، والتخلص من السيليولايت وإعادة الحيوية والشباب لبشرة الوجه والرقبة، وتجديد نمو الشعر.

ويتم تحضير جرعة المحلول المطلوب حقنها حسب الأفراد وتختلف تبعا للغرض والهدف منها، فإذا كان المريض يعاني مثلا من ضعف الدورة الدموية يتم استخدام مادة موسعة للأوعية، في حين تستخدم مادة مضادة للالتهاب في حالات الالتهابات الكثيرة، ومادة منشطة للتدفق الوريدي والليمفاوي لعلاج السيليولايت مع فيتامينات طبيعية ومادة مخدرة لشد الجلد وزيادة مرونته.

وبعكس الإجراءات والعمليات الأخرى، فان علاجات الميزوثيرابي تحقن في المنطقة المطلوبة مباشرة، مما يحد من التأثيرات السلبية الناتجة ويقلل احتمالية التفاعلات الدوائية وتسمح بإنقاص تدريجي لكمية الأدوية المستخدمة في كل إجراء دون ألم، ويمكن للمريض بعدها العودة إلى ممارسة نشاطاته الحيوية، وقد يضاف إلى المحلول العلاجي فيتامين (سي) لتحسين نوعية ومرونة الطبقات السفلية من الجلد.

ويتم حقن المحلول مرتين أسبوعيا لمدة تتراوح من 4- 8 أسابيع، على عدة جلسات تستغرق كل منها عشر دقائق، ويستمر تأثيره لمدة طويلة، وتكون النتائج مضمونة وملحوظة، حيث يفقد المريض 2 سنتيمترا من محيط الفخذين بعد ستة جلسات فقط، ويحتاج بعدها إلى إجراءات وقاية ومحافظة فقط لفترة 4 - 6 أسابيع.

وأوضح الأطباء أن المنشأ الجنيني يتكون من ثلاث طبقات، "اكتوديرم" التي تتطور إلى الجلد والدماغ والثدي والغدد العرقية، و"ميزوديرم" التي تضم الأنسجة الليفية والغضاريف والعظام والعضلات والدهون، و"اندوديرم" التي تتطور إلى المعدة والكبد والرئة والبنكرياس.

ويعتمد اختيار المركبات الدوائية المستخدمة في العلاج بالميزوثيرابي لحقنها في الطبقة الوسطى من الجلد، على الفسيولوجيا الإمراضية للخلل أو الاضطراب، وبشكل عام فان هذه المواد تشمل موسعات الأوعية، ومضادات الالتهاب، ومرخيات العضلات ومزيلات الاحتقان والإنزيمات الهاضمة أو المحللة، والحيويات مثل الفيتامينات والمعادن والخلاصات النباتية، واللقاحات ومواد مطهرة مضادة للجراثيم ومعيقات الهرمونات وأدوية عامة ومواد تخدير.

وأوضح العلماء في الجمعية الفرنسية للميزوثيرابي، أن هذا العلاج يساعد في عكس فسيولوجية المرض، ففي حالة التهاب المفاصل الروماتيزمي، على سبيل المثال، تستخدم عدة عوامل دوائية ونباتية للسيطرة على الالتهاب، فيما تستخدم منشطات النسيج الضام مثل السيليكا والأنزيمات المحللة لتسريع الشفاء عند الرياضيين المصابين بتمزق الأربطة أو تلف الأوتار.

أما في حالة السيليولايت التي تشمل ضعف وعائي وتدفق ليمفاوي للنسيج الدهني، فيستخدم موسع الأوعية لزيادة تدفق الدم، ومنشط للإفرازات الليمفاوية وعامل محلل للدهون لتكسير النسيج الدهني.

أما لتجديد نمو الشعر، ومعالجة الصلع الذي يظهر بسبب الأندروجينات الزائدة وسوء تدفق الدم إلى فروة الرأس ونقص العناصر الغذائية، فيستخدم بروتوكول العلاج بالميزوثيرابي مزيج من المغذيات مثل البيوتين وحمض هيالورونيك والسيليكا إلى جانب الموسعات الوعائية والمعيقات الأندروجينية.


الأغراض العلاجية للميزوثيرابي:

تخفيف الوزن


تعتبر تقنية العلاج بالميزوثيرابي ثورية وأساسية للمرضى الراغبين في إنقاص أوزانهم والحصول على جسم حيوي ورشيق، فهي تعمل على تعديل بيولوجية الخلية الدهنية من خلال إعاقة إشارات تراكم الدهون، وفي الوقت نفسه، تنشط إطلاق الدهن المخزّّن، ويمكن تحديد المنطقة المرغوب التخلص منها وحقنها بالعلاج ثم إعطاء المريض تقييم غذائي كامل لمساعدته في المحافظة على الوزن المثالي.


التخلص من السيليولايت


يؤثر السيليولايت على غالبية النساء فوق سن العشرين، ويتسبب بشكل رئيس عن ضعف الدورة الدموية والتفتق الدهني وضعف الأنسجة الضامة وارتخاءها والاحتقان الليمفاوي وخلل التوازن الهرموني.

ويصنف السيليولايت بأربعة مراحل حسب شكله ومظهره عند الوقوف والاضطجاع وقرص الجلد، فيظهر بشكل نقرات أو عقد دهنية تحت الجلد، أو قشر البرتقال على الجلد، في منطقة البطن والأفخاذ، ولكنه لا يعتبر مرض إفراط الوزن.

ويساعد العلاج بالميزوثيرابي على تصحيح هذه المشكلات بتحسين الدورة الدموية وتدفق الدم والسائل الليمفاوي، وتقوية الأنسجة الضامة وإذابة الدهون الزائدة، وتحطيم العقد الشحمية المتشكلة تحت الجلد.

وينتج السيليولايت أصلا عن مزيج من النسيج الدهني واحتباس السوائل، ويظهر عند 95 في المائة من النساء في مختلف الأعمار، ذلك أن الخلايا الدهنية في الجزء الأسفل من جسم المرأة تخزن الدهن بكميات أكثر بست مرات مما يحدث في الجزء العلوي، وتطلقه بنفس المقدار أيضا، الأمر الذي يجعل مسألة تخفيف الوزن من الجزء السفلي مستحيلا دون أن يؤثر على الجزء العلوي أيضا بلا مبرر، لذا كان العلاج بالميزوثيرابي هو الحل لهذه المشكلة، لأنه ينشط الطبقة الوسطى من الجلد لتوزيع السيليولايت وامتصاصه، وتحسين عمليات الأيض في الخلايا الجلدية



اختصاصي أمراض الجلدية فيحان العتيبي:
' الميزوثيرابي' العلاج الفعال للقضاء على تشققات الجسم


16/07/2006 كونا ـ أكد اختصاصي الأمراض الجلدية والتناسلية الدكتور محمد فيحان العتيبي ان الميزوثيرابي هو العلاج الفعال والآمن لازالة 'السيلوليت' التشققات الظاهرة على الجسم وللحفاظ على نضارة الوجه والتخلص من حب الشباب والكلف.
وقال في تصريح ل'كونا' امس ان ' الميزوثيرابي' هي تقنية عرفت في عام 1952 على يد طبيب فرنسي يدعى مايكل بيستور وهي خاصية طبية تتضمن حقن مواد صيدلانية وفيتامينات وحوامض أمينية اسفل سطح البشرة.
واضاف ان الميزوثيرابي ظل علاجا آمنا وفعالا للسيليولت الذي ساعد النساء الأميركيات الجنوبيات والأوروبيات لعقود من الزمن.


هو أكثر المعالجات المتوفرة فعالية واستمرارية بالنسبة للسيوليت . فشفط الدهون يجعل حالة السيليوليت تسوء . و طريقة الاندرمولوجي مفيدة لكنها لا تستمر . يذكر أن أكثر بنسبة 90 % من السيدات مصابات بالسيوليت وتؤدي هذه الحالة الى الاصابة بتشوه يكون مصدر خجل وارتباك مما يؤثر فعليا على ثقة الأشخاص بنفسه وعلى احساسه بحالته العامة . و قبل قدوم طريقة الميزوثيرابي الى الولايات المتحدة الأميريكية لم يكن هناك علاج للسيوليت ولحسن الحظ أصبح الميزوثيرابي علاجا آمنا وناجحا للسيوليت في العديد من الدول الأوروبية و دول أمريكا الشمالية لعدة سنوات .

فقدان الوزن وتحديد شكل الجسم :
يمكن استخدامه لفقد الجسم و صقل الجسم وذلك لتقليل و تشكيل بعض الجيوب الدهنية غير المرغوب بها . يجب أن تتضمن استشارتك الأولية تاريخك الطبي الخاص وفحصا للجسم تقرر أنت و طبيبك معا المناطق التي ترغب في تحسينها تؤخذ لاحقا القياسات و الصور الرقمية من أجل توثيق ما تحرزه من تقدم بصورة جيدة . وفي بعض الأحيان قد يطلب منك الطبيب القيام ببعض الفحوصات المخبرية وتبقى هذه المعلومات سرية الا اذا رغبت في غير ذلك .

من هم الذين لا يمكنهم العلاج بطريقة الميزوثيرابي ؟
اذا كانت لديك احدى الحالات المدرجة لاحقا فأنت غير مؤهل لاستخدام طريقة الميزوثيرابي التجميلية :
الحامل أو المرضع
مرضى السكري المعتمد على الأنسولين
الاصابة بالسرطان حديثا
تاريخ من الاصابة بجلطات الدم
اذا كنت تتناول أدوية مميعة للدم
اذا كنت تتناول أدوية متنوعة لعلاج القلب
تاريخ من الاصابة بأمراض قلب شديدة
تاريخ من الاصابة بعدم انتظام في ضربات القلب
تاريخ من الاصابة بالجلطة

شفط الدهون مقابل الميزوثيرابي :
شفط الدهون :
عملية جراحية
تحدث ندوب جراء غرس القنية
تزيل خلايا الدهن
يحدث الجرح تليفا وندوبا تحت الجلد
تجعل حالة السيلوليت أسوأ
يحتاج الى فترة أسبوعين
تعطل العمل أثناء فترة النقاهة
التقيد في استخدام بعض الملابس لمدة أسبوعين
اكتساب الوزن مجددا في بعض الأماكن غير العادية
حدوث كدمات و ألم

الميزوثيرابي :
عملية غير جراحية
لا تحدث أي ندوب
تزيل الدهون من الخلايا
يتم الحفاظ على تركيب ووظيفة الأنسجة الطبيعية
يؤدي الى تمليس طبقة السيليوليت
لا يحتاج الى وقت
لا تتطلب تعطلا عن العمل
بالامكان لبس ملابس فضفاضة بعد العملية مباشرة
اكتساب الوزن مجددا في أماكن عادية
حدوث كدمات و ألم في أدنى الحدود

Phosphatylcholine :
وهي احدى مضادات التأكسد من ليسيثين الصويا الطبيعي ، و قد تمت المصادقة عليها من قبل مؤسسة الغذاء و الدواء الأمريكية في هذا الوقت كمكمل غذائي فقط . و تقوم مادة ال(ccp) بتعديل استقلاب المكونات الدهنية مثل الكوليسترول والدهون الثلاثية في الجسم كما تم استخدام ذات المادة بالحقن عبر الوريد من أجل تكسير ترسبات الدهون ( تكسير الدهون ) لدى المرضى ممن لديهم كوليسترول مرتفع أو دهون في الكبد أو عند امتلاء أوعية القلب الدموية بالصفائح الدهنية ويعتقد بأن لمادة (ccp ) المقدرة على اختراق الخلية الدهنية عبر طبقة الدهون المزدوجة ( جدار الخلية ) حيث تعمل كمنظف ( عامل مستحلب وعامل شاد ) . يعني ذلك أن الدهون المتأثرة بمادة (ccp) تصبح قابلة للذوبان في الماء يذكر أن المواد القابلة للذوبان في الماء والدهون القابلة للذوبان غير متوافقة ( و أفضل مثال على ذلك هو الزيت والماء ) . و بناء عليه فإن خلايا الدهون لديى الشخص والتي قد عولجت باستخدام مادة (ccp) سيتم التخلص منها . وباختصار ستقوم مادة (ccp) بتكسير الدهون كما يقوم الماء الساخن والصابون بإزالة الدهون من المقلاة . ستذوب الدهون و تنقل عبر الدم ويتم طرحها عن طريق الكلية والأمعاء وكما هو معلوم فإنك اذا كنت تأكل و تطرح الفضلات بشكل طبيعي فإن هذه العملية ستحدث مرارا و بكفاءة .

فقد الوزن والمرحلة التالية لذلك :
بإمكان تقنية الميزوثيرابي أن تستهدف أماكن و مواضع معينة حيث يقوم جسمك بتخزين الدهون بصورة متزايدة ستقوم تقنية الميزوثيرابي المخصصة لاحتياجك والمحقونة في منطقة معينة بمنع الخلايا من تخزين الدهون و ستساعد على تكسير الدهون الموجود حاليا . سيقوم جسمك بعد استخدام هذه التقنية بالتخلص من الدهون المتكسرة بصورة طبيعية.





قديم 03-07-2007, 11:26 PM   رقم المشاركة : 3
عضٌوة شٌرٍفـَ منتديـُآت سَيدتـيّ










عضوة شرف وسام العضوة المتعاونه 
افتراضي


المميزة جوسي..
اشكرك على هذا الموضوع وان شاء الله ما بنحتاج هيك شئ
لأنه ما في بعد الطبيعي
مرة تانية الف شكر ويعطيكي العافية
على مجهودك المتواصل

قديم 03-07-2007, 11:42 PM   رقم المشاركة : 4
عضٌوة شٌرٍفـَ منتديـُآت سَيدتـيّ










شكر وتقدير وسام العضوة المتعاونه 
افتراضي


اختي الغاليه المميزه ام عيسى
انا نزلت الموضوع لطلب احدى الاخوات تسال عن هذا الجهاز
وليستفيد الجميع منه
الله يرزقك الذريه الصالحه يا رب العالمين


الطرق الحديثه لازالة الدهون والسليوليت


التعديل الأخير تم بواسطة جوسى ; 03-08-2007 الساعة 12:01 AM.
قديم 03-08-2007, 02:33 AM   رقم المشاركة : 6
مُـمـَيـَـزة قِـسـمٍ ـألـدآيـت و ـألـصِـحَــه










افتراضي


مشكورة حبيبتي جوسي ع الموضوع
الله يعطيك العافيه

قديم 03-09-2007, 04:49 PM   رقم المشاركة : 8
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي


الأخت جوسى سمعت عن الطريقة دى00000 لكن هل جربتيها بنفسك 0000 وما هى الأماكن المتاحة لذلك فى مصر و تكون مضمونة000000أرجو الافادة0000 و ربنا يجعل فيها الفائدة000000 شكرا على الجهد و فى انتظار الجديد


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إضافة رد




الطرق الحديثه لازالة الدهون والسليوليت

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما هي انسب الطرق لازالة اثار بقع حب الشباب ؟ وهل يوجد اجهزه لذلك؟ توتا 2008 صالون العنايه بالبشره 6 02-10-2013 01:56 AM
المواد المساعده لازالة الدهون من الارداف صرااحه عجب عجاب دخلو ذكرى السنين الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم 59 05-08-2012 02:47 PM
wax أفضل الطرق لازالة الشعر(رولات الشمع)لايفوتكم بسعر مغريييي ياحلوتو منتجات بشرة _تجميل _ عطور 46 11-10-2010 11:46 AM
المحارم الحديثه لتنظيف المانكير hoor4 منتجات بشرة _تجميل _ عطور 15 11-04-2010 07:15 PM
شوفيلك طريقه من هذا الطرق لازالت العرق rama111 صحتك 6 05-15-2007 01:35 PM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter