أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحمل والولادة

تجمع الحوامل بتوأم وأمهات التوأم

جديد مواضيع الحمل والولادة

موضوع مغلق

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 06-19-2010, 03:09   رقم المشاركة : 129
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: تجمع الحوامل بتوأم وأمهات التوأم

رد: تجمع الحوامل بتوأم وأمهات التوأم

السلام عليكم
الله يهونها عليك اختي حلاوة ويعدي الاسابيع الجايه على خير واكثري حبيبتي من الاستغفار
اختي تتياناللولو الحمدالله مرينا بهذي الفترة عليك بالزعتر والعسل والليمون والبرتقال وزمزم فيها اشفاء
والله يهونها عليك ويبعد عنك كل شر
شازل كيفك وش علومك الله يتمم لك ولكل الاخولت الحوامل ويسهل الولادة علينا يارب ويرزقنا بالتؤام الكاملين السليمين المتعافين يارب العالمين وصلى الله على حبيبنا محمد وسبحان الله وبحمده

Sponsored Links

قديم 06-19-2010, 15:04   رقم المشاركة : 130

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد :
الأخت تتيانالولو ... حفظك الله من كل مكروه ...
أولا موعد ولادتك في27-11-2010 ، بقي على ولادتك 161 يوم ، وأنتي في الاسبوع 17 ، هذ إذا كان الحمل حصل في 6 مارس 2010 وهو المتوقع ...
إشربي كثير عصي برتقال طازج يخفف عنك الرشح والزكام ، وكولي شوربات علشان وزنك ما ينزل ، ولا تنسين الموز والمكسرات ... أما النفسية غيري جو واطلعي لأهلك أو أصحابك أو على البحر أو أي مكان تحبينه ، وطبيعة الحامل تكون نفسيتها كذا علشان الهرمونات تتغيريعني شي عادي خاصةاللي وحدهم يحسوها كثير - زيي - ..

قديم 06-19-2010, 15:17   رقم المشاركة : 131

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا الامل طبعي وشازل على اهتمامك وان شالله رح اعمل بكلامكم.والله يجزيك الخير اختى شازل غلبتك معي وازعجتك.يمكن طبيعه الحياه ابتفرض احيانا نمط من الحياه فمثلا بنتي الكبيره بالصف الرابع وعليها امنحانات الها اسبوع او اكثر بامتحانات الشفوي وباقيلها هذا الاسبوع وللاثنين القادم تحريري هي بمدرسه انترناشونال علشان هيك ما بطلع والما طلعت انعبت اكتير والاهل حاليا بالرياض بس بس الجمعه راجعين للاردن يعني الحمد لله الظروف مش زي ما بدنا احيانا

قديم 06-19-2010, 15:57   رقم المشاركة : 132
:: سيدة رائعــة ::

الله يقوووووووووومكم بالسسسسلااااامه ويقر عييينكم بشووووفة عيااالكم بصحه وعااافيه ويرزقني بتوام اولااااد صااالحيييين اللهم امييييين استغفر الله

قديم 06-20-2010, 12:59   رقم المشاركة : 133

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد :
أهليييييييييييين حوامل ... الله ييسر حملنا ويسهل ولادتنا ...
بنات أحس إني مالي خلق ولا ودي ألمس شيء ، وهذي مشكلة كبيرة مع 3 أطفال وخاصة أثنين منهم واحد 2سنة والثاني سنة ، يعني قولوا توأم بينهم سنة نفس الحركات ونفس العصبية ، ويبون نفس الشيء ... الحمد لله على كل حال والله يبارك باعمارهم ويعطيهم سعة في العلم والمال والعقل ويهبهم الحكمة والحلم والصبر ... أحس نفسي هكذا فاتذكركن وحالتكن فاأدعي لكم بكل خير ، سهل الله جميع أموركم ...

الأخت حلاوة ... الله ييسر أمرك ويرزقك ذرية صالحة ....
أكيد تمرين في أيام صعبة وفي حالات ما تدرين وش تسوين ، تحسين إنك في عالم ثاني ما أحد يفهم اللي فيك ... إذا مررت بهذه الحالة تذكري من وهبك هذه النعمة ، وتذكري كرمه عليك وأنه فضلك عن كثير من الناس ... استغفري ربك كثيرا وسليه أن يهبك أطباء صالحين يخافون الله فيك ، واسألي الله أن يهبك ولادة ميسرة لا تعقيد فيها ويحفظك لزوجك وأولادك وأهلك ... لا تخافي وربك معك ... قبل أن تذهبي للمستشفى إرقي نفسك وجنينيك وأمسحي على بطنك وأعيذي جنيني - طفلا المستقبل - من كل شر ...

الأخت الأمل ... حفظك الله من كل مكروه ...
يالله لم يبق إلا القليل على ولادتك ، تغذي جيدا ففي الأشهر الأخيرة يستفيد جنينيك أكثر، أكثري من شرب الحليب وأكل الموز والزبيب اليماني والمكسرات ...

قديم 06-20-2010, 20:18   رقم المشاركة : 134

السلام عليكم
حبيتي شازل الله يهون عليك ويساعدك ويسهل عليك امورك ويصلح لك اولادك ويهديهم ويحفظهم م كل سوء يارب
اخواتي الحوامل يارب يهونها عليكم ويتمم لكم ولي على خير
حبيبتي حلاوة استعيني بالله هانت ما بقي الا القليل ربي يسهل ولادتك وتشوفين احلى تؤام ويفرح قلبك ويخليك لهم يارب
اختي حلاوة هل اخذتي ابرة الرئه وكيف وكم مرة
لانني خايفه اخذها

التعديل الأخير تم بواسطة الامل طبعي ; 06-20-2010 الساعة 23:08.
قديم 06-20-2010, 21:59   رقم المشاركة : 135
:: سيدة مميـزه ::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اشارك بقصتي الغريبة بما اني سبقتكم ب4 سنوات

انا لما حملت ما كنت اعرف اني حامل بتوام عندي خالاتي يجيبن توائم ثنائية بنت وولد بس امي الله يرحمها ما طلعت فيها الوراثة طلعت فيني انا حتى خواتي ما عندهن توائم
تاخرت في المواعيد الى الشهر الخامس بسبب ظروف خاصة ولما رحت اسوي صورة قالت الدكتورة انتي حامل بتوام ويافرحت زوجي بس انا كنت ابكي لاني كنت اسمع عن مخاطر الحمل بتوام
المهم مرت الشهور ولما كملت الاسبوع ال3
الاخير في الثامن رحت ع الموعد في المستشفى طبعا حالتي يرثى لها لان حجم البطن مش طبيعي ابدا بالنسبة لحجمي طبعا على كل موعد كانت الشنطة معاي ومسوية حسابي في الملابس على توام ثنائي
لما جت الولادة بعد حجز 4 ايام على ذمة التحقيق هههههههههههههه
طبعا وقت الولادة كان عندي 3 نيرسات و3 بروفيسورات ورا الحاجز للتدخل السريع
ولدت اول واحد وبعدها ب 3 دقائق الثاني وقلت الحمدلله خلصت
وكاااااااااااااااااااااااانت المفاجاة شافو شي في البطن منتفخ جابو جهاز دقات القلب ويسمعو الثالث وياااااااااااااااااااا فرحتي انتظرت 7 دقائق ادعي ربي اولد طبيعي لانهم كانو بيسوو عمليه ولدت على خير

قدرت الله فوق صنع البشر سوولي صورة باحدث جهاز متطور ولا بين الثالث ابدا وسويت اكثر من 7 مرااات ولا بين كانت المفاجاة مفاجاتين في العائلة
الله يحفظهم وياريت الي تقرا تسمي وتذكر الله عليهم لاني تعبانة فيهم جدا

حبيت اكون خفيفة عليكن اخواتي والله يقومكن بالسلامة

قديم 06-20-2010, 23:06   رقم المشاركة : 136

ما شاء الله تبارك الرحمن
الله يحفظهم ويصلحهم ويبارك فيهم
الحمدلله اللي ماعرفو والا قالو لك لازم قيصري الحمدالله انهم طبيعي

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال اتصلى بنا 0112499111 / 0554171121
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111 / 0554171121

موضوع مغلق

تجمع الحوامل بتوأم وأمهات التوأم

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي