أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > خصوصية سيدتي > مشكلتي

تكفون ساعدوني

جديد مواضيع مشكلتي

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 05-12-2010, 12:37 PM   رقم المشاركة : 1
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

افتراضي تكفون ساعدوني

تكفون ساعدوني

السلام عيلكم
يابنات انا بضيق وطالبه نصيحتكم
انا متزوجه الي 8 سنوات وعندي ولدين
لما تزوجت كنت صغيره 18 وكنت متفوقه بالمدرسه وكنت جايبه بالثانويه 95انخطبت بهاي الفتره واتزوجن ع اساس زوجي رح يسمحلي اكمل تعليمي وللاسف الظروف ما سمحت اني اكمل تعليمي وطبعا الظروف مو بسببي بسببه هوه وحملت بابني الاول وعلى اساس رح يدخلني الجامعه وما حصل وحملت بابني الثاني وكمان ما دخلني الجامعه وللعلم انا هلأ صارلي 8 سنيين قاعده بالبيت لا شغله ولا مشغله بس بربي بالولاد ومو بس هيك حياتنا مو مستقره يعني كل فتره بنرحل لبلد وطبعا بعيده عن اهلي وقاعده بغربه ومالي حد ........... كل هاد وقلنا ماشي بس بالسنتين الاخيره صار زوجي تعامله معي سيئ يعني صار يرفع ايده علي ويسب علي وصار يعمل هيك كل فتره مع العلم انه لما يكون منيح بكون ما في احسن منه بس هوه كتير عنيد المهم قبل كم يوم صارت مشكله كنت بدي اروح ازو قرايبي وعلى اساس هوه موافق وخبرت قرايبي من قبل بيوم لانه بدي اسافر لعنده المشوار شو بعيد فقلي ماشي روحي ورتبت اموري ع اساس الصبح بدي اروح بس لما اجا موعد خروجي صار معصب وصار يتفشش ويطلع حجج ما الها اساس ولا الها داعي حاولت اتفاهم معه زاد تعصيبه وانا ماانكر انه كتير انخنقت منه وصرت الطش بالحكي قام حلف ما بروح وضربني قال شو ما لازم اعارض كلامه مع انه قعد يحكي اشياء مش منطقية وبصراحه انا كتير انخنقت من تعامله فقررت اني ما احكي معه نهائيا وفعلا قعدت في البيت 3 ايام ما احكي معه الا بالضروري واتقاجئت فيه اليوم الصبح بقلي يا اما بتعتذي عن غلطك وما بتعارضي كلامي وانا كلامي بده يمشي عليكي يا اما بطلقك وبتروحي بيت اهلك وانا قلتله انا ما غلطك معك بشي انته منعتني اروح قرايبي وانتها الموضوع برجع بقلي انتي بدك تخالفي رايي يا اما بتصلحي غلطك يااما بطلقك وهلأ هوه راح الدوام وقلي لما ارج بتكوني قررتي يا بتصلحي غلطك ياضبي غراضك وعلى اهلك

اسفه طولت عليكي كتير بس امانه انصحوني والله ماني قادره احكي لاهلي ع ال حصل معي ومش عارفه شو اعمل والله الدنيا ضايقه فيه بستنا مساعدتكو
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
تكفون ساعدوني
http://forum.sedty.com/t277940.html

Sponsored Links

قديم 05-12-2010, 01:46 PM   رقم المشاركة : 2
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

افتراضي رد: تكفون ساعدوني

يا بنات امانه ساعدوني اقلكم زوجي يهددني بالطلاق
والله ما لي غريكم اسأله

قديم 05-12-2010, 02:51 PM   رقم المشاركة : 3
مُشرٍفـَة الأناقـًه والأزيــٌاء

وسام العطاء لمنتديات سيدتي 

حسبي الله ونعم الوكيل يا اختي ان ابغض الحلال عند الله الطلاق مشان هيك لازم تطولي باللك انا براي انك تعتزري حتى لوكان هو غلط معك كوني انتي احسن منو اعتزري وقوليلو انك اعتزرتي منو مولاانك خفتي من التهديد لا لانك بتحبي وما بهون عليكي زعلو حتى لوكان هو الغلطان ومن هل الحكي عسى انو يلين معك والله يهدي بالكن ويصلحكن لبعض

قديم 05-12-2010, 03:45 PM   رقم المشاركة : 4
عضٌوة شٌرٍفـَ منتديـُآت سَيدتـيّ

شكر وتقدير 

حبسي الله ونعم الوكيل

حبيبتي ممكن زوجك عنده مشاكل بالعمل او احد مضايقه بروح بطلع جنونه فيكي

والله مو عارفة اقولك تحمليه او لأ

وخايفة اقولك تطلقي ياخد ولادك :(

صلي واستخيري وربنا يهديكي للقرار الصح

وازا اول مرة بعمل هيك اعتزري هالمرة ومشي الموضوع لحد ما تلاقي حل منطقي وعقلاني لأنو ما رح تعرفي تفكري وانتي بهالحالة

قديم 05-12-2010, 06:04 PM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة رائعــة ::

الله يعينك حبيبتي

انتي معك ولدين منه

انا اشوف الان تكسري الشر وتعتذري

وصدقيني هذا مو اهانه في حقك

وبعد كذا لما يكون رايق

اجلسي معاه وقولي له انك ما تقبلي الضرب

وانك معاه في الغربه على اساس يحميك

مو يهينك

اذا ما اعتدل .. في اول زيارة لاهلك كلميهم وهم بيعرفوا يتفاهمو معاه

الله يهدي سرك

قديم 05-12-2010, 06:20 PM   رقم المشاركة : 6
:: سيدة نشيطـة ::

اختي العزيزة

اولا انت ادرى بنفسك اذا انت حاسة انك بالفعل غلطتي معاه وردتي وكبرت الموضوع اعتذري له ولكن

لازم تجلسي معاه وتتفاهمي

قولي له على كل شئ قولي له لازم نتفاهم حياتنا فيها مشاكل وانا مقدرة ظروف عملك لكن لازم نتفاهم

وبعدين هذا قريبك رجل يقرب لك يعني عمك خالك ولا واحد ممكن يكون غار منه اذا واحد مو محرم ممكن يكون غار منه وخاصة مع اصرارك

اما اذا يقرب لك فممكن يكون مزاجه مو رايق

الرجال كذا بعض احيان يقول لك طيب روحي وبعدين يضل يتصل ويعمل مشاكل ويتلكك صدقيني

لكن انت حاولي تتفاهمي معاه وقلي له انا مو معناتها اعتذرت ان تعاملي معامله مابترضي الله

انت لازم تختف الله فينا

وفهميه انك بغربة وانك تفتقدي للناس حاولي عزيزتي تحطوا خطة وقلي له انا بسمع كلامك لكن مايكون تجبر وسيطرة وبس

وانت عزيزتي حاولي انك ماتردي عليه وهو معصب حاولي تمسكي نفسك وتكلمي معاه لما يكون رايق بادب وقولي له على اللي مضايقك وحاولي تكلميه يازوجي وياعزيزي وياحبيبي ومن هالكلام

لكن ماتخليه يضربك

يعني المختصر حاولي انك تتفاهمي معاه وتوعديه تكوني انت كمان احسن

الله يوفقكم ويسعدكم

قديم 05-12-2010, 10:13 PM   رقم المشاركة : 7
مُشــــرٍفـَـة التسريحات والمكياج

وسام العطاء لمنتديات سيدتي 

انا برايي انك تعتذري لو هوا الغلطان عشان ما بتخربي حياتك
الله يوفقك

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تجديد نضاره البشره ..التخلص من اثار حب الشباب واثار الجروح والحروق بجهاز الفراكشنال ليزر العجيب .. اتصلي بنا الرياض 0112499111 _0554171121

تكفون ساعدوني

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي