أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحياة الزوجية





فتاه تتزوج زواج مبكرا قصة واقعية شوفو وتعلمو الحكمة


جديد مواضيع الحياة الزوجية


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 06-09-2010, 01:46 AM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة رائعــة ::










icon18 فتاه تتزوج زواج مبكرا قصة واقعية شوفو وتعلمو الحكمة

فتاه تتزوج زواج مبكرا قصة واقعية شوفو وتعلمو الحكمة






بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سعاد كانت فتاه طيبه وكانت يتيمة الاب وكان عدد اخوانها 7 واخواتها 5 وأمها وكان عمرها 19 سنة تزوجت من ابن عمها خالد وعاشت معاه وكانت حياته في سعادة وأنجبت (5) أطفال وزادت المصاريف على زوجها وفكرت بأن تتوظف كي تساعد زوجها .
توظفت (سعاد) وتعرفت إلى صديقه لها اسمها خلود بعد ما توظفت بدء زوجها (خالد) يرمي المسئولية عليها في البيت ومسئولية العمل أصبح يخرج من البيت في الوقت الذي (سعاد) تكون محتاجة له ولم يكن يبالي وبدء يظهر على حقيقته بعد مرور فتره من الزمن فكان يخرج كل يوم من الساعه (10ليلاً) ولا يعود إلى البيت الا الساعه (2ليلاً) وبعض الاقات حتى الساعه (2.30ليلاً) وكان أغلب هذا الاوقات في الاستراحه مع الشباب.!!
(سعاد) بدء عليها الملل وفقدان زوجها في هذه الاوقات وكانت تفكر فيه ولكن من دون فائده تحملت هذا التعب بقدر المستطاع ولكن هل تتصورن أنها راح تتحمل حتى النهاية أم لا تابعوا.
(خالد) لم يكن يهتم كان تفكيره طالما بأن عندها من يشغلها في البيت فلا خوف عليها
(سعاد) اشتكت إلى إخوانها من وضع زوجها بانه اصبح غير مهتم لها او بالاولاد فلم تجد أي حل من اخوانها حتى كاد ان يقع الطلاق بينهما ولما سمعا اخوانها بما حدث حاولوا ان يحلوا هذه المسأله بدون مشاكل عشان عيالها المساكين وتم الصلح .
ومع الايام كانت هناك صديقتها خلود هي اقرب الناس لها فعندما لا تجد حلاً تذهب وتشتكي اليها .
فقالت لها يوم من الايام لماذا لاتحسسين زوجك بغيرتك عليه.
قالت سعاد فعلت بدون فائده.
قالت خلود هل يغار عليك ؟
سعاد : لا .
فقالت خلود لماذا لا تتعرفي على شخص اخر طالما بأن زوجك غير مهتم فيك او في الاطفال.
سعاد : هاه!!!! تعجبت من قول خلود.
فكانت سعاد تفكر في كلام خلود وفعلا تعرفت على الشاب (بندر) الذي لم تكن تتوقع بأنها سوف تخون زوجها يوماً من الايام وبدئت مرحلة الاطفال في الضياع ما بين الام والاب .
اصبح بندر العشيق يوهمها بحبه وانها حبه الوحيد وبان كل شخص يتمنها زوجه له وعلى ان زوجها لايقدر تعبها لاجله ولااطفاله فاصبحت تراه كل شي في حياتها وتخرج معه وتحبه وتقابله الى حد انها اصبحت تنام معه.
و في بداية تعرفها على بندر بفترة وجيزه اكتشفت بأنها حامل لكن لم تعلم من؟ من هل هو من زوجها؟ام عشيقها؟ وانجبت هذا الولد واسمته( فهد) .
كان فهد محبوب من جميع أفراد عائلته وبعدها أستمر الحال كما هو من دون جدوى أن لله وان اليه راجعوان .
فاصبحت سعاد ضحيه لهذا الشاب ومن زوجها المهمل ولكن كانوا الاطفال هم الضحيه الاول في مجتمعهم الاسري حسبي الله ونعم الوكيل.
والمصيبه الكبرى ان عشيقها بندر مدمن مخدرات لكن كان بينهم حب بسبب الاب المهمل فوجد هذا الذئب طريق على فريسته كي لا تبتعد عنه مهما كانت الظروف لدرجة أن زوجها واولادها يسافرون الى أي مكان بدونها من اجل ان تكون مع( بندر) لانها اصبحت مدمنه على المخدرات .
(فهد) كان هو الوحيد الذي يجلس مع امه بكونه صغير في السن بدات معناته مع امه المدمنه يوم بعد يوم تتطور المسئله وفي أحد الايام ارادت اخت( خالد اخت زوجها )بأن تزور( سعاد زوجة اخيها) لان خالد مسافر فقبل ان تصل الى البيت رات رجل يخرج من بيت( اخيها خالد) فأنصدمت!!! من ذلك الموقف واتصلت على (اخوها خالد )كي تتأكد من عدم وجوده في المنزل.
اخت خالد: الو خالد السلام عليكم انت موجود في البيت ؟
خالد : لا انا مسافر للعمل .
خالد : لماذا هل فيه شيء لا سمح الله .
اخت خالد : لا بس كان ودي امر اسلم عليك مع السلامه .
لم يكن (خالد) مرتاح من اتصال اخته المفاجيء رجع (خالد) من السفر ولكن كانت عطلته المدارس قريبه فمر خالد على اهله وسلم عليهم ثم سأل اخته غريبه اتصالك ذاك اليوم والله كنت في قلق فقالت له ماحدث في غيابه فذهب الى زوجته وحدث بينهم نقاش كبير ثم جحدت بأن في ذلك اليوم لم يكن في رجلاً في بيتها وان اخته تريد ان تبتليها فاتصلت على امها واخوانها على ان تبرر موقفها بأنها شريفه ولم تخن زوجها فقالوا لها اخوانها تعالي في العطله وسوف نتفاهم معاه في هذا لموضوع بدات الاجازة وذهبت سعاد واولادها الى العائله حيث كان الجميع متواجدين في تلك العطلة فكانت تريد أن تبرر موقفها وفعلا نالت مرادها ووقفوا الجميع معها ومرت الايام فأراد أخوها الذي اصغر منها ان يأخذ جوالها فلم راته صرخت في وجهه امام الاهل وكانوا مندهشين من ردة فعلها لماذا اتركيه يرى الجوال قالت سعاد لالا لا عليك أمر الله انك لا تفتح الجوال لان فيه صور صديقاتي.
فسألها سوأل ماذا لو انسرق الجوال منك وقام بفتح الجوال وأخذوا الصور ونشروها في النت هل ترضين عليهم؟
فقالت سعاد لا بس الجوال انا انتبه عليه اكثر من نفسي بكثير .
فشك اخوها في الامر وبعدها عاد كل واحد منهم الى عمله ومرت الايام.
وفي يوم من الايام اخبرها زوجها بأنه سوف يذهب الى زواج قريب له الاسبوع القادم فماذا عنك قالت:لا اريد الذهاب لأني مستلمه في العمل .
وقبل الزواج بيومين اخذ الاب اطفاله الى البقاله وترك فهد والبنات في السيارة واخذ محمد معاه وقال لبنته الصغيره اتبهي على اخيك لا يرمي نفسه من زجاج السيارة كان عمر (فهد) ما يقارب 4سنوات فكان يقفز عند الزجاج وفي غفلة اخواته عنه فوقع من السيارة على دماغه في الشارع فصرخ وفزوعوا جميع من كان في الشارع اين ابوه؟ فخرجت واحده من البنات ونادت على ابوها بابا بابا (فهد) سقط من بالسيارة على راسه في الشارع فركض مسرعاً ولكن الحمدلله لم يصب بشيء ولم يخرج منه دم فقال الاب ان شاء الله انها بسيطه ثم عادوا الى البيت وقص خالد ماحدث لزوجته فصرخت في زوجها وحدث ولاحرج بما حدث بينهما من الكلام العنيف امام الاطفال.
قرب زواج قريب خالد واستعدوا الى الذهاب كان مكان الزواج بعيد وكانت هذه احلى فرصة لسعاد كي تكون السهره حلوه لان خالد والاولاد سوف يرجعون الى البيت اليوم الثاني .اخذ خالد الاطفال وترك فهد الصغير مع والدته
بدائت الحفله عند سعاد فاتصلت على صديقتها خلود وصديقها بندر اليوم يوم السعد تعالوا الى البيت الساعه 10صباحاً لان زوجي والاولاد سيسافرون الساعه 7صباحاً ولن يعودوا الى البيت الا في اليوم الثاني ذهب بندر واستعد بالشراب والحشيش
وصلت الشله الى البيت وبدئت التعاطي ولكن فهد موجود في البيت لم يحدث أي صوت حتى الساعه 12 ظهراً فبدء بالبكاء وفي الليل اتصلت على زوجها الساعه6مساءً.
خالد : نعم سعاد ماذا تريدين .
سعاد:فهد في المستشفى بسرعه تعال اليوم ترى حالته خطيرة جداً.
وصل خالد في الساعه 11.30ليلاً . ترك الاولاد مع اخته في البيت وذهب الى المستشفى وعندما وصل فقال له الطبيب انت ابو فهد قال نعم وهل سعاد زوجتك قال نعم اسمع رحمته الله على فهد فلم يصل الى المستشفى الا وقد انتقل الى رحمته الله الله يصبرك على فراقه واين امه فقال الطبيب في الشرطة هي والولد الذي اوصلها الى المستشفى لكن بصراحه يابو فهد فهد لم يمت موت طبيعي فقد وجدنا بعض الكدمات على جسمه والحروق مما يدل بان فهد تعرض الى الضرب المبرح والكوي مما ادى الى وفاته .
خالد اتصل على اخوانها وقال لهم ماحدث وانصدموا من الموضوع وذهبوا اليها .
ذهب خالد الى الشرطة فقال له الضابط لن تخرج زوجتك بسهوله لان القضيه جنائيه وفيها من الضرب والعنف حسب تقرير الطبيب ولازم ان يعاقب المسئول ولا تخف على زوجتك لان الحقيقه سوف تظهر باذن الله .
لم يكن يعلم خالد ماحدث بمنزله يوم غيابه عنه فقد كان غافلا عنها تماما
واخذ التحقيق مجراه واخيراً اعترفت (سعاد) بانها هي من ضربت طفلها وكانت سكرانه في تلك الليله ولم تعترف بالحقيقه فقد قالت انها ذهبت الى طبيب شعبي وقالت بأن (خلود) هي التي وصفت لها مكان هذا الرجل ولم تعترف بان (بندر وخلود) كانا بصحبتها وكانت حالة (فهد)تزداد سوء بسبب نزيف في الدماغ من وقت سقوطه في ذلك اليوم الذي وقع فيه من السيارة فكان يخرج من انفه واذنه الدم ثم دخلت خلود وبندر عند الطبيب الشعبي ولم تستطع (سعاد) الدخول كي لا ترى ولدها وهو يتألم ولم تذكراصحاب السوء معها كي لا تكبر القضية قال الطبيب الشعبي يحتاج الى كويه فكوى الطبيب (فهد) فازاد عليه الام فدخلت (سعاد) عليهم وهم يمسكون ولدها بقوة فقالت اتركوه سوف اذهب به الى المستشفى فقال لها (بندر) انا لن اذهب وكذلك (خلود) خوفاً على انفسهم من الورطه وسسب وفاة (فهد) هي كويه في الرقبة .
انتهت القضية على (سعاد) تنازل زوجها عنه بسبب الاطفال البقية في البيت كي لايفقدوا امهم.
قبل الضابط التنازل وقال (خالد) متى تخرج فقال الضابط لن تخرج انت تنازلت عن حقك الخاص اما الحق العام سوف يأخذ مجرا ه حكم على (سعاد) بالسجن لمدة 7 سنوات وكانت التهمه الاهمال وفي فترة وجودها بالسجن اكتشفت بانها حامل لكن هذه المره كان بندر هو الفاعل ولدت في السجن ولكن فهد اعترف بانه لم يقرب زوجته منذ فترة طويلة لانه كان شك في وضعها فقالوا اخوانها وامها العجوز اكتب اسم الولد بأسمك ونحن نتصرف عشان نتجنب الفضيحه وفعل ذلك بشرط واحد قال (خالد) لهم والله لن يدخل هذا الطفل بيتي ابدا فقالوا موافقين .
سعاد : اتصلت على احد اخواتها فقالت لها الموضوع وطلبت منها اخذ الطفل وحضانته الى ان تخرج من السجن فكان ردها: اكلم زوجي وسوف ارد لكي الخبر وافق زوجها على الوضع وذهبت (اخت سعاد) وزوجها الى المطار واخذوا الطفل وكان اسمه (علي) .
ملا حظة :
سعاد سوف تقضي باقي المحكوميه.
واما ولدها (علي) سوف يعيش مع اختها .
واما اولادها الاربعة يعيشون مع ابيهم في حالة غير طيبة فقد انحرف الولد الكبير والصغير ترك الدراسة واما البنات فجدتهم طلبت ان ترعاهم حتى تخرج بنتها من السجن بصراحه انا لااحب الجده هي من سبب في ضياع بنتها بسسب وقوفها في وجه اخوانها .
واما (خالد) الله اعلم عنه .
ان لله وان اليه راجعوان انتبهي اختي المسلمة من انحدار في الطريق الخطأ
حتى لو زوجك كان مهمل وانتي ربته اسرة وعندك اطفال فلا تذهبي الى هذا الطريق وخافي الله في اولادك وكان الله في عون الجميع
والله على ما اقول شهيد اختكم ملكة الحب
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
فتاه تتزوج زواج مبكرا قصة واقعية شوفو وتعلمو الحكمة
http://forum.sedty.com/t289743.html

الصور المرفقة
نوع الملف: jpg grieving-3.jpg‏ (13.3 كيلوبايت, المشاهدات 1)

رد مع اقتباس

Sponsored Links





قديم 06-09-2010, 02:28 AM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة مميـزه ::










افتراضي رد: فتاه تتزوج زواج مبكرا قصة واقعية شوفو وتعلمو الحكمة


مشكورة حبيبتي قصة رائعة مغزاها مهم هوا ان الوحدة مهما اهملها زوجها لا تقرب الحرام وزنى لانها بدمر حياتها ومستقبلها قبل لا دمر عيالها وزوجها ولا هي متهنية فالدنيا ولا فالاخرة والله يهدي هدا النوع ن الحريم

قديم 06-09-2010, 02:37 AM   رقم المشاركة : 4
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: فتاه تتزوج زواج مبكرا قصة واقعية شوفو وتعلمو الحكمة


تسلمي ياختي على الموضوع
والله يهدي الجميع انشاء الله

قديم 06-09-2010, 02:39 AM   رقم المشاركة : 5
مُشرٍفـَة عالـٌم الحيـُاة الزوجيـُه










وسام العطاء لمنتديات سيدتي شكر وتقدير 
افتراضي رد: فتاه تتزوج زواج مبكرا قصة واقعية شوفو وتعلمو الحكمة


السبب هواهمال الزوجه وقلة دينها وخلقها اكييد
لاحول ولا قوة إلا بالله حسبي الله ونعم الوكيل الله يستر علينا وعلى اهلنا وكل من بغى الستر ..


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

إضافة رد




فتاه تتزوج زواج مبكرا قصة واقعية شوفو وتعلمو الحكمة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص واقعية للعبره ........(( قصة محزنه(( اعترافات فتاه )) .. تهم كل فتاه )) نجمة السعوديه القصة القصيرة 27 03-24-2013 05:19 PM
قصة حلوة وظريفة شوفو وتعلمو يا بنات....................... ..ღ أحـلام الـدنيـا ღ.. الحياة الزوجية 52 09-26-2012 01:00 AM
حياة زوجيه مؤلمه لطفله تتزوج مبكرا amort.alfrawla الحياة الزوجية 1 06-09-2010 01:33 AM
قصة حلوة وضريفة شوفو وتعلمو يا بنات احلى ريما القصة القصيرة 9 01-04-2010 06:05 PM
الى كل فتاه لم تتزوج فآآآقدة أبوهآآآ نادي سيدتي 11 12-27-2007 08:22 PM







Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter