أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى جمالك سيدتي > صالون العنايه بالبشره





أخطر مشكلة تهدد الفتيات هي تجاعيد الوجه والعينين والحل موجود


جديد مواضيع صالون العنايه بالبشره


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 03-21-2006, 07:29 AM   رقم المشاركة : 1










أخطر مشكلة تهدد الفتيات هي تجاعيد الوجه والعينين والحل موجود

أخطر مشكلة تهدد الفتيات هي تجاعيد الوجه والعينين والحل موجود



الكثير منا يعاني من التجاعيد والهالات حول العينين مما يؤدي الى فقد الصورة الحقيقية للوجه وبالتالي نفقد نسبة كثيرة من الجمال وهذه مشكلة خطيرة ليس لمن يعاني منها فقط فالكل مهدد بها...وهذه المشكلة لها حل لكن قبل ان نعرض الحل تعالوا لنتعرف على اساس المشكلة لنتجنبها ثم نعرض الحل وطرق الخلاص منها.

أسباب التجاعيد في الوجه بشكل عام وحول الحينين بشكل خاص:
إن أسباب ظهور التجاعيد تعود إلى الوراثة بنسبة 10 %، لكن البيئة وأسلوب حياة كل فرد تقف وراء 90 % من أسباب ظهور التجاعيد. هذا ما صرحت به تينا أسلر من معهد واشنطن للجراحة الجلدية بالليزر في واشنطن. ويتمثل دور الوراثة في ظهور التجاعيد بسماكة الجلد التي يترتب عليها ترهل الجلد وأنماط تجاعيده.
إن كانت الوراثة قد انتزعت منك 10% من أسباب ظهور التجاعيد، فلا زلت تملكين معظم الأسباب الباقية للتحكم بالتجاعيد، والتي تعادل90%. ولإثبات ذلك قام داريك انتل جرّاح تجميل في مدينة نيويورك بدراسة توأم متماثل مكون من أختين: كانت الأولى من عَبَدة الشمس تظهر عليها علامات تجاعيد وشيخوخة مبكرة بشكل مثير أكثر من أختها التوأم التي لا تعبد الشمس. ولو كان نمط الحياة متماثل لما كان هناك فرق بين التوأمين في التجاعيد. إلا أن الذي يرى صور الأختين جنبا إلى جنب فكمن يرى صورة امرأة قبل وبعد عملية تجميل جراحية. لذا، وبالرغم من أن الجينات الوراثية متشابهة لدى الأختين، إلا أن نمط الحياة هو الذي أوجد الفرق في الشكل والتجاعيد في الوجه.
لا سيما ان البشرة في منطقة العينين اكثر حساسية بأربع مرات من المناطق الاخرى. كما انها عرضة لضغوط عدة اذ ان الرمش وحده يرف 30 الف مرة في اليوم. لهذا يشيخ محيط العين قبل غيره.
أشعة الشمس هي العدو الأول للبشرة: ينصح خبراء الصحة والجمال بحماية الجلد من أشعة الشمس، ويقولون أن أشعة الشمس هي العدو الأول للجلد. لان التعرّض إلى أشعة الشمس فوق البنفسجية يسبّب تكسر الكولاجين COLLAGEN والـ إلاستين ElASTIN وهي الدعائم التي يتوقف عليها شكل الجلد والتجاعيد. وهناك العديد من العادات التي يمكن أن تؤدي إلى شيخوخة الجلد، لكن أشعة الشمس لها النصيب الأكبر في ذلك. تقول نانسي أخصائية الجلد من كاليفورنيا " وحتى إذا لحق بجلدك الكثير من الضرر، فإنه ليس متأخرا أن تحمي جلدك من أشعة الشمس بواقي شمسي، لان ذلك قد يسترجع بعض ما دُمّر من الجلد.
وأيضاً من أكبر الأسباب التي تؤدي الى التجاعيد في الوجه وحول العينين هو الاستعمال السيء للمكياج والسهر والتدخين.

نصائح وطرق تجنب الهالات والتجاعيد حول العينين لتفادي سوء استعمال المكياج.
۱- اعتمدي اسلوب حماية لهذه المنطقة بوضع نظارات شمسية ملائمة خلال فصل الصيف وكريم حماية يقي من اشعة الشمس. كذلك، رطبي الجفن باستعمال الكريم المرطب الملائم الغني بالفيتامينات، الذي يساعد على التخلص من السموم واحتباس الماء ويساهم في تجديد خلايا بشرة العين.
۲- تجنبي وضع البودرة على الجفنين
۳- ضعي الماكياج على الجفن الاعلى فحسب.
٤- رشي القليل من المياه المعدنية على الوجه بعد الانتهاء من الماكياج.
اما بالنسبة لطرق التخلص منه فهناك طرق كثير للتخلص منه باستخدام بعض الكريمات المبتكرة بواسطة معامل التجميل المشهورة وبواسطة بعض التراكيب المخلطة من الاعشاب ولا تقل شأناً عن الكريمات وأقل تكلفة ومتوفرة وسيكون لي ان شاء الله مشاركة اخرى تلخص اشهر الكريمات الكريمات في هذا المجال وكيفية تركيب الخلطات المكونة من الأعشاب وطرق استخدامها.
ارجو ان اكون قد وفقت في ذكر اسباب ضهور التجاعيد واعذروني لو تأخرت عليكم في اي ردود لأني في اكثر اوقاتي اكون متواجدة في عيادة التجميل الخاصة بي.

ولأي سؤال او استفسار حول العناية بالبشرة أرجو تركه في نفس المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




رد مع اقتباس

Sponsored Links




قديم 03-21-2006, 03:51 PM   رقم المشاركة : 2
عضٌوة شٌرٍفـَ منتديـُآت سَيدتـيّ











عضوة شرف 
افتراضي رد : أخطر مشكلة تهدد الفتيات هي تجاعيد الوجه والعينين والحل موجود


مشكووووووووووره على الموضوع المهم والنصائئح الحلوه


قديم 03-21-2006, 06:40 PM   رقم المشاركة : 4
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد : أخطر مشكلة تهدد الفتيات هي تجاعيد الوجه والعينين والحل موجود


مشكووووره حبيبتي على الموضوع الهام

قديم 03-22-2006, 05:29 AM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة جـديـدة ::










افتراضي رد : أخطر مشكلة تهدد الفتيات هي تجاعيد الوجه والعينين والحل موجود


شكراا اختي ودي ودي اعرض عليكي مشكلتي :

انا من محبين وضع الميك اب واحرص علي وضع السن بلوك دائما والحمدلله بشرتي زينه بس من قبل اسبو عين حصلي جفاف في بشرتي مع ان بشرتي مختلطة بس عند منطقة اللحية اصبحت جافة وانا من النوع الذي يضع البودرة اسفل العينين بإستمرار مما ادي الي جفاف منطقة العين السفلي بشكل واضح وترفض كريم الأساس مما يؤدي ا الي ظهور الخطوط الصغيرة جانب العينين مع وجود الهالات السوداء علما بأنني ارتدي العدسات الطبية عند ذهابي الي العمل وارتدي النظارة الشمسية وقد استخدمت من قبل اسبوع كريم اسفل العين من ماركة تجميلية ودي اذكرها بس مادري ممكن ولا لأ بعد ما اقترحت على احدي خبيرات المواد التجميلية صارلي اسبوع استعملها احس انها ترطب بعمق بس ودي اخفي الهالات السوداء لأني اذهب الي العمل وخايفة لاتزيد مشكلتي
. مع العلم اني استخدمت مواد من الصيدلية مما زاد مشكلتي لأن بعد استخدامي لها ظهر لي حبوب منطقة اللحية مع انني لا اعاني الحبوب وشعور بالحك علما بانني منتصف العشرينات من عمري

قديم 03-22-2006, 08:36 AM   رقم المشاركة : 6
رد : أخطر مشكلة تهدد الفتيات هي تجاعيد الوجه والعينين والحل موجود


[quote=نورالدنيا***]شكراا اختي ودي ودي اعرض عليكي مشكلتي :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي نور الدنيا ...يجب أن تعلمي ان استخدامك للميك اب بشكل طبيعي ومعتدل لايضر طالما انك لاتفرطين في استخدامه ولكن اعلمي انه من الضروري غسل الوجه وازالته قبل النوم لأن تركيبهالكيميائي يتفاعل مع الجلد ويتسبب في سد المسام في الجلد وحجب الاكسجين عنه فيسبب الجفاف ولكن البودرة التي تستعملينها باستمرار ربما تكون هي المشكلة لأن بعض أنواع البودرة قد يصيبها بعض التلوثات الكيميائية التي تسبب هذه الهالات فعليكي التأكد من نوع البودرة وابتعدي عن البودرة مجهولة المصدر.

أما بالنسبة لمشكلة الهالات السوداء واللون الداكن قأسباب ظهورها كثيرة قد تكون وراثية كما ذكرت وقد تكون سببها احتقان الأنف او السهر وهو من الاسباب الرئيسية لهذه المشكلة أو التدخين أو الضغوط النفسية والعصبية أو الانقباض الوعائي الدموي أو التعرض الزائد لأشعة الشمس وانتي ذكرتي انكي تستعملين النظارات الشمسية وهذا جيد وهناك انواع من الكريمات التي تصفي أشعة الشمس الضارة وأوضح الباحثون أيضاً أن هذه البقع التي تظهر تحت العين سببها كميات مفرطة من الصبغة الجلدية تحت العين أو التحسس أو وجود أوعية دموية صغيرة، وأشار إلى أن المناطق تحت الجفون تكون رقيقة وشفافة لذلك تبدو الأوعية الدموية المتوسعة والمتضخمة حولها على شكل بقع داكنة. ومن اسباب ظهور هذه المشكلة ايضاً الدورة الشهرية والحمل والامساك وغير ذلك الاسباب كثير وهذه الاسباب للوقاية اما بالنسبة للعلاج فسوف أعطيكي بعض النصائح الذي أجمع عليها خبراء التجميل.

۱- الرياضة في الهواء الطلق تزيد من مستوى الأكسجين في الدم الذي يعطيه اللون الأحمر الزاهي ويكسب الجلد لوناً وردياً.
0- احرصي على النوم باكراً لأن كل ساعة نوم قبل العاشرة ليلاً تفيد الجمال بشكل مضاعف مقارنة بالنوم بعد منتصف الليل.
۳- عدم التدخين، لأن النيكوتين يؤدي إلى قبض الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى تلونات جلدية داكنة، وكذلك تؤدي المركبات الكربونية إلى تقليل كمية الأوكسجين في الدم، فيصبح لون الجلد مضطرباً.
٤- غسل المكياج عن الوجه قبل النوم كما وضحت من قبل.
۵- استخدام كريم يفتح لون البشرة للتخلص من اللون الداكن أسفل العينين وسأقوم ان شاء الله بذكر افضل الماركات التي قدمت نتائج رائعة اذا سمحت لي ادارة المنتدى بذلك.
٦- تناول كميات كبيرة من الماء أو السوائل على هيئة عصائر فواكه طبيعية وتجنب المواد الغريبة على الجسم والبشرة مثل الألوان الصناعية الموجودة في المشروبات الغازية والأطعمة والمعلبات.
۷- التقليل من المقليات والأطعمة المعلبة أو المجمَّدة
أرجو اتباع هذه النصائح اما بالنسبة لمستحضرات التجميل والكريمات الطبية فينبغي أن تكون تحت اشراف متخصص لأن البشرة أنواع وكل نوع له علاج معين.
أرجو أن اكون قد افدتك وان لاحظتي زيادة هذه المشكلة أرجوا أن تبلغيني اما في نفس موضوع المنتدى او من خلال البريد الالكتروني الخاص بي ومتأسفة على الاطالة وان شاء الله يصبح وجهك نور للدنيا مثل اسمك.والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قديم 03-26-2006, 05:12 AM   رقم المشاركة : 7
:: VIP ::











افتراضي رد : أخطر مشكلة تهدد الفتيات هي تجاعيد الوجه والعينين والحل موجود


يسلموو اختي الغاليه على الموضوع الرائع


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

إضافة رد




أخطر مشكلة تهدد الفتيات هي تجاعيد الوجه والعينين والحل موجود

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح ضد تجاعيد الوجه NJIWA صالون العنايه بالبشره 2 03-22-2009 01:36 AM
الربا من أخطر البلايا التي تهدد المجتمع المسلم hijjawi منتدى البيت الإسلامي 3 12-14-2008 02:43 PM
تاثير الجاذبيه الارضيه علي تجاعيد الوجه ثلوج الشتاء صالون العنايه بالبشره 2 11-08-2007 10:26 AM
تمارين..تؤجل ظهور تجاعيد الوجه! ناثرة الورود صالون العنايه بالبشره 6 07-03-2007 12:33 AM
تجاعيد الوجه متى تبدأ بالظهور و الحل هنا زهرة الباحة صالون العنايه بالبشره 10 03-29-2007 09:02 PM







Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter