أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > المنتدى الأداري > المواضيع المكررة




الحب الصامت رواية رومانسيييية الجزء الثالث


جديد مواضيع المواضيع المكررة


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 06-13-2010, 08:26 AM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة رائعــة ::










icon18 الحب الصامت رواية رومانسيييية الجزء الثالث

الحب الصامت رواية رومانسيييية الجزء الثالث






الجزء الثالث


نورة : اقول سكتييي

غرام: طيب ياحبيبة فيصل


نروح الحين لمشعل

ملاحظة مشعل و فيصل قريبين من بعض حييييييل


مشعل الحين في السيارة مع صديقة

مشعل: اقول لك تحب فيصل

سامي: طيب حاول تنساها

مشعل: وربي اني حاولت بس من اشوف عيونها اتغير

سامي: والله حيرتني

مشعل: والمشكلة بعد ان

ويقاطعه سامي : قوووول بعد شنو المشكله

مشعل: المشكله اني الحين تغيرت على فيصل مدري احس اني ماودي اشوفه

سامي: لالالا الا فصوول ليه متغير عليه هذا صديقك و ولد عمتك الي تموووت فيه وماترضى عليه

مشعل: والله مدريييييي


نرجع لبيت الجدة

الجدة: اقول فيصل

فيصل: سمي ياجدة

الجدة: وين مشعل عنك غريبة

فيصل: والله مدري عنه من جيت ماشفته

الجدة: غرااااااااااااااااااااامووووووو

غرام خافت : هاااا والله ماسويت شي

الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الجد: اقول بلا افلام هندية وين اخوك؟؟

غرام: راح البيت

الجدة: صدق انه مايستحي

فيصل عرف ان في مشعل شي لأنه يعرفه زيييين مايسوي كذا الا وفي شي

فيصل: طيب اخليكم تبون شي قبل لاتروح؟

الكل : سلامتك

نورة : سلامتك حيا

الا وضربة على راسها

غرام بصوت منخفض: وجع فضحتينااا

نورة: وي وي نسييت

صار الليل والعائلة تعشت وبعد العشا صار السوالف والضحك

والحين صارت الساعة 12 في الليل

وطبعا الكل راح بيته

وفي يوم السبت نورة كانت مريييييضة حيييييل وتعبانه

بس بعد راحت المدرسة

في المدرسة

نورة بتعب: السلام

الكل رد السلام وبعدين

الهنوف خايفة على نورة مررررررة: نورة حبيبتي وش فيك؟ وليه جايه المدرسة دامك كذااا؟؟؟

نورة بتعب: انا ما فيني شي بس شوية صداع وبروح بعد شوي

الهنوف : طيب حبيبتي قعدي شوي ارتاحي

نورة : لالالالا انا بروح الحمام((اكرمكم الله)) علشان اغسل وجهي

الهنوف: طيب بروح معك

نورة:يلا

قامت نورة من الكرسي وياريتها ماقامت

هنوف: نووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررر ررررررررررررررة

نورة اغمى عليها من شدة التعب



تابعو معي الجزء الرابع وراح تعرفوا وش بيصير مع نورة

تحياااتي
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
الحب الصامت رواية رومانسيييية الجزء الثالث
http://forum.sedty.com/t291574.html


رد مع اقتباس

Sponsored Links




برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إضافة رد




الحب الصامت رواية رومانسيييية الجزء الثالث

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحب الصامت / رواية قمة الروعه والرومانسية مرهفه المحبه الروايات 0 04-20-2010 07:46 AM
الحب الصامت zena zena افتحي قلبك 3 04-15-2010 08:30 PM
الامتحان الثالث في الحزب الثالث :: الجزء الثانى marya z ( القران الكريم ) لـ تحفيـظ وتفسير القرآن 44 02-16-2009 08:00 PM
الحب الصامت... ـصمتـ ـالليلـ خواطر وعذب الكلام 8 10-14-2008 08:49 PM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter