أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحياة الزوجية

زوجي يعرف غيري

جديد مواضيع الحياة الزوجية

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 07-27-2010, 05:00   رقم المشاركة : 1
:: سيدة جـديـدة ::

افتراضي زوجي يعرف غيري

زوجي يعرف غيري

[size=3]السلام عليكم
ترددت قبل لا اكتب عن قصتي بس حسيت اني ممكن القى الحل عندكم

صارلي متزوجه عشر سنين وعندي اطفال احب زوجي مرررررررررررررررررررررررره يعني فوق ماتتصورون ولا اتخيل اني ابعيش من غيره حتى اهو يحبني ويحاول يسعدني باي طريقه ودائما احاول اسعده وابعد عن اي شي يخرب سعادتنا ( اتغاظى) عن بعض الامور عشانان تمشي الحياه حتى اهو اتبع نفس الاسلوب وما عمري حطيت في بالي انه ممكن يعرف غيري لانه محسسني بهذا الشي لاكنه كان يحب يجلس على النت كثير يعني يا اسهم او ماسن او قيم يعني ( تولع فيه )وكنت اخليه لاني امل وانا جالسه عنده او بحجة انه يكلم صاحبه
بس بديت احس انه تغير علي شوي يعني (صار ماينتبهلي زي اول , ولايشوف خاطري زي اول واللام الحلو قل واذا شافني معصبه خلاني الى ان اهدى , وكان يسكر باب المجلس عليه بحجة ازعاج الاولاد ,واذا دخلت يحاول يخبي الماسن او يسكر الشاشه الين اروح بحجة انه يكلم صاحبه على الكام ,وطبعا اللي خلاني اشك اكثر كانت تجيه مكالمات ويسكر وبعدين يطلع ويكلم حتى اذا كان فيه مباراة ومعصب يطلع يكلم (ماعمره سواها) واذاصار تكلم عندي واحياناا كان يصرفها واذا سالته يقولي اي تصريفه واحينا التصريفه ماتناسب بس اهو من الربكه مايحس (عنده جوالين واحد للدوام والثاني عام)( انا عارفه اني طولت عليكم في الملاحظات بس عشان تعرفون) ومره فتحت جواله واهو مايدري وقريت المسجات اللي راسلها لها وفتحت الماسن وقريت ..................
في هذا الوضع انا كنت اشتغل وما كان عندي شغاله وكنت احاول مااقصر عليهم باي شي وهو شكله يحسبني غبيه مادري او ما احس فيه مايدري ان اللي يحب يحس بحبيبه
كنت مابين مكذبه بالوضع ومابين مصدقته ون كثر متوترت صرت بس اعصب عليه وعلى عياله وكل ما سالني اصرفه وهو كل ماله ويتمادى وهو مايحس اني منتبهتله
صرت اذا شفته تحوم كبدي ودي ..............لاكني متحمله لين اشوف نهايتها لاني ماكنت اتصور انه يسوي هالسوالف ابدااااااااااااااااااااااا لانه انسان مايحب الاشياء هذي ( ابقولكم انه تعرف عليها في الشات )تخيلو كان يكلمها بالكام وان جالسه قدامه في الغرفه اللي قدامه يحسبني مفغله
المهم
في يوم كانت قافله معي طبعا منه جاني وقالي وش رايك ناخذ ليله في احد الفنادق وتغيرين جو طبعا بدون الاولاد(اخيا حس فيني لانه كان ممكن يصيريل شي من العصبيه اللي كنت فيها) وترتاحين ............ ومن هالكلام انا وافقت لاني مازلت شاريته
لاكنه سالني واصر ليش انا متغيره وكن احاول ابرر ........ ومع اصراره قلته ان قلبك مشغول بوحدة غيري وشلو ن وكيف ..................... وما كملت تركته طبعا تفاااااااااااااااااااااااجأ باللي صار لانه ماكن متوقع ونفى وكذبي وقال انه يتهيألأي من هالكلام .......................... وطلع وخلاني وقلتله ابروح للاهلي في هالوقت ضفيت اغراضي ورجع البيت ونام خلاني
طبعا ارسلي مسج باني لاخرب بيتي بكلام فاضي لاكني رديت عليه باللي يثبت كلامي (اهلي مايدرون عن شي قلتلهم ابنوم عندكم كم يوم )مشت عليهم خلاني يوم وبعدين اخذني الى مكان نتكلم فيه وقلتله عن كل شي طبعا تفااااااااااااااااااااااااجأ باني لاحظت وبعد جهد جهيد اعترف وقال انها كانت نزوى وانه تركها و لايمكن انه يكرررها لانه لايمك يستغنى عني( انا عارفه بقدري عنده) ولاني احبه قبلت اعتذارهالقوي ورجعت الى بيتي بعد ماجلست عند اهلي كم يوم
بس قلبي ماقدر ينسى وكانت عيني عليه رجع زي اول زوجي الحبيب اللي لايمكن يبدلني باي وحده

وكنت احس انه رجعلها وفعلا كان احساسي صادق وغير رمز القفل لجواله لاكني فكرت وش اسوي قلت مالي الا اني اعيش حياتي بسعادة ولا كانها موجوده لاكن اذا حسيت انه كلمها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انقلبت حالي وابكي بدون مايدري ودي تنصحوني...........
انا عارفه اني طولت عليكم بس حاولت اختصر بقدر الامكان
اتمنى انكم تساعدوني[/size]
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
زوجي يعرف غيري
http://forum.sedty.com/t308216.html

Sponsored Links

قديم 07-27-2010, 05:10   رقم المشاركة : 2
:: VIP ::

وسام العطاء لمنتديات سيدتي 
افتراضي رد: زوجي يعرف غيري

الله يعينا على ازواجنا وبلاويهم
ويعينا على الشااااااااااااااات هذا
شوفى حبيبتى ما فى احلى من الصراحة
يعنى انتى اجلسى معاها وصارحيه
اذا شاف منك تقصير اوشئ
وبعدين اذا يبى هالعيشة تستمر ويااااااااااك
سيب الخرابيط هذى كلهاااااااااااا
واذا ما يبى او مايقدر .........الله لايكتب لكن مجرد تخويف
وانتى لا تتصرفين بطيش وعاااطفة فكرى زين

الله يوفقك ويسخرلك زوووووووووجك

قديم 07-27-2010, 09:33   رقم المشاركة : 3
:: سيدة نشيطـة ::

شو في حبيبتي انت عكلن ما تحولي حياتكم لجحيم بسبب عصبيتك حاولي تعالجي الموضوع ببرود ليش لانه ممكن زوجك يتأثر بالجو العصبي ويفضل الشات والبنات على جو البيت
كوني حكيمه بإسترداد زوجك هدول 10 سنين عشرة يعني مش جلسة كمبيوتر ولا مكالمة تلفون لازم تضلي معطاءة زي عادتك وما تقصري بحالك وببيتك وبزوجك وحتى لو شاكة فيه ولما يطمنلك زوجك حاولي بأي طريقة تحصلي على قفل الموبايل اواطلبي تكلمي اهلك من موبايله المهم لازم تحصلي رقم البنت الي ما تخاف الله ويوم تحصليه تحكي معها وزوجك بالشغل احكيلها انك بتدوري على عروس خدي منها كل المعلومات الي ممكن تحصلينها يعني عنوان البيت رقم تلفون البيت اسم الاب الي بيخطر عبالك وخدي معلومات عنها واحكيلها ناس دلوني عليك وبعد متاخدي الي بدك بتهدديها ان رجعت تحكي زوجك يا ويلها وحاولي تفهمي منها مين الي بركض ورا التاني هي وله زوجك
ولما يرجع زوجك بكل قوة وثقة وهدوء ضروري الهدوء بتحكيله انك سويتي الصح بسبب حبك اله وخوفك على بيتك وهدديه انه انت لا اقفال موبايلات ولا اي شي ممكن يخليكي تتنزلي عن زوجك لاي وحدة تافهة
واهم شي الهدوء وانت تحكي لا تبكي ولا تعصبي وما تحكي قدام العيال وما تعطيه حرية الاختيار يا انا والبيت يا اما التشات والبنات لا خليكي واضحة انت ما عندك هالخرابيط ومستحيل تسمحي فيها
الله يثبتك ويعطيك الصبر ويحفظلك زوجك ويجعله ما يشوف غيرك
طمنينا عنك شو بصير معك

قديم 07-27-2010, 14:11   رقم المشاركة : 4
:: سيدة نشيطـة ::

الله يهديه لكي ويرده رداًجميلاً

قديم 07-27-2010, 21:09   رقم المشاركة : 5
:: سيدة جـديـدة ::

[size=3]مشكورين على مروركم
توني ارد لاني كنت في المستشفى طول اليوم
انا متحمله الوضع ومطوله ولايمكن اخليه
وبالنسبه لرقمها موجود عندي بس ماحاولت اكلمها لاني ماابي اترجها عشان زوجي يخليها انا ابيه يخليها من نفسه ويعرف ان مافي الدنيا احد يحبه كثري
انا حياتي عايشتها طبيعيه (احاول) بس اذا تذكرت كلام قايله لها او مسج اتنرفز وبعدين اتعوذ من الشيطان
المشكله انه يقولي دايما مافي مثلك ولا يمكن القى احد زيك (طيب ليش يكلمها)[/size]

قديم 07-27-2010, 22:39   رقم المشاركة : 7
:: VIP ::

وسام العطاء لمنتديات سيدتي 

اجلسى حبيبتى معاه زى ما قتلك وصارحيه
يمكن فى تقصير من ناااحيتك وانتى نا تعرفيه
الصررررررررراحة حل حبيبتى
الله يبعد عنا وعنك بنات الحراااااااااااااااااام

قديم 07-28-2010, 00:27   رقم المشاركة : 8
:: سيدة مميـزه ::

الله يبعد عنا وعنك بنات الحرام ويردلك قلب زوجك مثل اول واكثر ويرزقك براحة البال
حبيبتي حاولي تصارحيه بس اهم شيء انك ما تتنازلي عن زوجك لوحدة مثل هيك وأهم شيء تدعي ربنا يصرف عنك كيدها وما تنسي قيام الليل
الله يوفقك

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال اتصلى بنا 0112499111 / 0554171121
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111 / 0554171121

زوجي يعرف غيري

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي