أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحياة الزوجية




كيف تجعلين زوجك يعشقك


جديد مواضيع الحياة الزوجية


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 10-10-2010, 05:05 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة جـديـدة ::










كيف تجعلين زوجك يعشقك

كيف تجعلين زوجك يعشقك






[font=Arial]كيف تجعلين زوجك يعشقك ؟؟!!

لكي تجعلي زوجك يعشقك و لا يرى غيرك انثى ( اي لايشده جمال امرأه اخرى او محاسنها )و تكوني انت الانثى الوحيده في الكون و اقصد بالانثى الوحيده اي باقي النساء (مخلوقات مثلها مثل الرجال) لا تثيره و لا يرغب بها اطلاقا حتى انه لايستطيع ان يخونك مها حصل بينكما من مشاكل وان كانت كبيره او جفاء او برود عاطفي فانت اصبحتي كالعروق في جسده و كالاوكسجين الذي يتنفسه باختصار لقد ذبتي في جسده بالكامل فانت في كل عضو في جسده و لن يستطيع ان يزيلك حتى لو اراد ذلك فانتي كالخليه التي تجدد نفسها كلما نقص منها شيء ولا تموت الى بموته.

اذا اردتي حصول ذلك فعليك باتباع الخطوات التالية :-

الخطوه الاهم او القاعده التي تسيرين عليها و هي الاساس وبدونها لن تصلي الى الحب الكامل ابداً(العشق).

القاعدة هي: الصبر و عدم الاستعجال على كسب حبه الكامل ربما يطول الامر الى شهور او سنتين الى ثلاث سنوات ولا كن لا تنسي الهدف ( الاثنى الوحيده في الكون) هدف يستحق الصبر .

1- كوني له (الزوجه ، الاخت ، الصديقه ، الام ، العشيقه(اعلى درجات الحب) )
الزواج: الزواج علاقه رسميه اي الزوجه تابعه لزوجها و الرجال قوامن على النساء يعني وجبت طاعته وحفظ ماله وعرضه حتى لوكان سيء ،كما انه الحاله الوحيده التي يكون بها سكنا للاخر كما وصفها الله سبحانه وتعالي وخصها وحدها دون العلاقات العائلية الاخر وهذه ميزه ولن يفهمني احد بالشكل الذي اقصده الا من فقد هذا الشيء.

الاخت:هي التي تطيع اخاه بدون اي اعتراض حتى لوكانت تتذمر من كثر طلباته وتفعلها حتى لو كان(بدون نفس)كما انها تخافه و في نفس الوقت لا يمكنها ان تكرهه .

الصديق:هو الذي يحبك لله فالله و لايريد منك اي مصلحه كما انك تستشيره في امور لا يمكنك البوح بها الى اقرب الناس اليك والصديق وقت الضيق.

الام: هي اكبر نعمه من الله وهي التي تعطف عليك و ترحمك اكثر من اي شخص في الكون كما انها تحب وتعشق ان تخدمك وان كانت مرهقه بكل فرح وسرور وهي شخص لايمكنني ان اصفه باختصار ( اكبر معجزه في الكون).

العشق:هو الحب وهو احساس من الله يكون بين رجل وامرأه وهو يختلف عن حب الاقارب فانت تشعر بالفرح عند رؤية حبيبك او عند سماع صوته او عندما ترى صورته كما تشعر كانك ملكت الدنيا و انت معه و تشعر بنشوه والدم يجري في عروقك و الخيال واسع في الحب لا حدود لنوع الاحساس الذي تشعر به لاكن العشق عباره عن مجموعه كبيره من الحب مثال تحب شكله و صوته و عيونه و جسمه شكلا و تحب رائحة جسمه و حتى رائحة عرقه كما ان اجمل عطر تشمه في حياتك رائحة انفاسه ، بمعنى انك (تحب حبا جما كل جزء من حبيبك)كأن كل جزء حبيب بحد ذاته .

2- الاعتذار عند الخطاء وعدم الرجوع الى نفس الخطء مرة اخرى هذه اهم نقطه في الاعتذار لان عدم الاعتذار واعادة الخطء يجعل امور نفسيه تتراكم مع مرور الوقت حتى تصل الى الانفجار، وليس شراطا ان تقولي اسفه ولاكن يمكن ان تعبري عن ذلك عن طريق ان تشعريه بانك نادمه و لا يمنع ان تقبليه على راسه او اي طريقه اخرى تحسين انها ترضيه و لا تقولي عندي كبرياء فلا كبرياء بين الزوجين وخصوصا انه شريك حياتك و انتم(روح واحده في جسدين) حتى لو رفض حاولي مرة اخرى واخرى حتى تجدي الطريقة التي ترضيه و ستجديه اصبح سعيد كانك اعطيته مال قارون و كالطفل الذي يفرح بلعبه جديده (فهو عباره عن طفل كبير )حتى ان حبك في قلبه يكبر بشكل عجيب لن تصدقي حجمه ولا حتى في اوسع خيال لديك و احذرك من طول مدة الزعل كلما زادت قربة النهايه.

3- المحافظه على ممتلكاته الشخصيه و وضعها في مكان امن ولا تستحقري اي شيء من ممتلكاته حتى لوكان قلم حبر بريال واحد فهي كالذهب بنسبه لك هل تتركيه بمكان غير امين طبعا لا هي كذلك بنسبه له كما انك بالمحافظه عليها تشعريه بأنك مهتمه بكل ما يخصه كما يشعره بالسعاده المطلقه(لن تصدقي حجمها عنده )وبالتالي يزداد حبه لك .

4- لا تفعلي شيء في الخفاء لا يرضاه كالخروج من المنزل بدون اذنه او الذهاب الى السوق وان كان مع اهلك ، فهي اخطر شراره تطلقينها بعدم احترام وجوده وحقه عليك و لو انها لا تزعله ما كانت في الخفاء و بالتالي وان سامحكي مره او مرتين فهي تجعل اثرا نفسي كبير في قلبه تبعدك عن قلبه وهذا ما لا تريدينه انت.

5- لا تحمليه اكثر من طاقته بالطلبات و لا تشعريه بانك تريه كجهاز صرف الالي و لسانك هو بطاقة الصراف ،فهي مفتاح اكثر المشاكل مما يسبب ضعف الحب او موته بل اجعليه يشعر بانه اهم من مال الدينا بالنسبه لك وان كان اليوم لا يملك فغدا يملك فستجدينه ان كان معه سوف يعطيك و يبخل على نفسه فانت اهم له من نفسه وسعادته تكمن في اعطائك وحرمان نفسه .

6- تجنبي ان تطلبي منه ان يحضر شيء للمنزل فور دخوله فهي تضايقه جدا جدا جدا و تاثر على مشاعره اتجاهك بل يجب عليك ان تعرفي وقت رجوعه و تطلبي منه قبل ان يرجع ان يحضر معه المطلوب عن طريق اتصال او رساله .

7- تجنبي ان تطلبي منه شيء اثناء تناوله الطعام و خصوصا اذا كان مجهدا فهي تسد نفسه عن الاكل و تجعله يشعر بانك لا تحسين به ولا تهتمين للحاله التي هو بها .

8- لا تحرجيه مع احد خصوصا من طرف اهلك مثلا اردتي ان تنامي عند اهلك فتجعلين اخوك او امك يكلمه حتى يرضى، او بكثرة الاتصال عليه وهو عند اصحابه وهذا يشعره بالاستياء الغضب.

9- عليك ان تريه بانك تحبي اسرته و تتحملينهم من اجله (فبادري بالاتصال بامه و اخواته و اجعليه يرى بانهم اصدقاك واهلك) فهم الاصل بالنسبه له مما يجعله يحبك اكثر واكثر و لا تنقلي ما يحصل عند اهله لاهلك لانه لو علم سوف يعتبرك جاسوسه وسوف يكرهك مع الوقت .

10- حاولي التقرب اليه فكريا وثقافيا حبي ما يحبه ان كان كرويا او اقتصاديا او قارء للكتب شاركيه في الاراء و اريه انك قريبتا منه وانك تفهمينه، فهي مفتاح (حب جلوسه بقربك بالبيت) كما انها ستسحبه وان كان ببطء من السهر خارج المنزل ولاكن عليك بالصبر قليلا وخصوصا اول سنتين من الزواج ،فستجديه لن يفارقك الا نادر و سيشتاق للجوس معك لانه يجد من يفهم بشكل جيد فانت اصبحتي (صديقته).

11- لا ترفعي صوتك عليه او تضايقيه وكثرة الزن لانها هي منمفاتح النهايه للعلاقه و تسبب عدم الاستقرار و تجعله يبحث عنه خارج المنزل .

12- اجعلي منزلك نظيف بشكل دائم .

13- اهتمي بمظهرك جدا و اظهري له بشكل جذاب و متجدد حتى وان شعرتي بانه لم يرى ذلك فغالبا الرجال لا يتحدثون عن ذلك(طبيعه سيئه بهم )في اغلب الاحيان المرءه لا تظهر بكامل زينتها الى في الاعراس و الاعياد فزوجك (حبيبك)اولا من الاخرين .

14- اظهري حبك وشوقك له احضنيه قبليه بدون سبب قبلي يده وما العيب في ذلك فهو يقبل يدك ولا تخجلي من ذلك لانه بجاجه لشخص يظهر له ذلك فكوني انت حتى لايكون غيرك .

15- لا تسغلي حبه لك كنقطة ضعف تستعملينها ضده فتكون كالقشه التي كسرة ظهر البعير و تخسريه الى الابد.

16- عدم الخيانه وللاسف معظمنا لا يفهم الخيانه غير من منظور واحد
هنا نعرف الخيانه:
*علاقه محرمه مع شخص اخر سواء عن طريق الهاتف او اكثر من ذلك .

*اخبار شخص اخر مايحصل بينكما في غرفة النوم بكل التفاصيل حتى انها لا ترضي الله.

*اخبار شخص اخر بتفاصل حبه لك مثلا قبل يدك او راسك فهذه حاله خاصه بك وبه ولا يحق لاحد في الدنيا ان يعرفها ،وهنا انت تفتحين باب الحسد المقصود و الغير مقصود من العذال و الاحباب وممكن ان تخسري عشقه الذي تسعين اليه ، واذا كنت بحاجه ان تخبري احد بسب فرحك الزائد فاخبري من غير تفاصيل .

*ان تكشفي وجهك او ان تتحديثين بكل اريحيه مع اشخاص امرك بان لا تكشفي امامه كاابناء عمك او خالك.

17- ابتعدي عن المقارنه باشكاله بينكم و بين اخرين مثال شوف فلان وش سوى لحرمته .

18- لا تخرجي مشاكلكم خارج منزلك و لا تجعلي احد يتدخل من الطرفين كما يجب عليك ان لا تفجريه (من ايات المنافق اذا خاصم فجر) فالانسان وقت الزعل يقول كلام قاسي لا يقصده و من الممكن ان يندم عليه مسقبلا.

19- اذا كانت نفسيتك تعبانه وبحاجه للبعد عنه قليلا فاخبريه انك لا تريدين ان تخسريه فهو زوجك وحبيبك و لاكنك بحاجه للبعد قليلا وسوف يقدر ذلك مع اظهار حبك له بتقبيله او ضمه حتى لا يدخل الشيطان بينكما .

20- ارجوك و اتوسل اليك ان تشتري له هدية مها كان ثمنها مثال ورده بخمسة ريال او عطر فلها اثر كبير جدا في نفسيته كما انها تزيل التراكمات النفسيه السابقة .

21- اذا كنت موظفه لا يمنع ان تدعميه ماديا اذا كان بحاجه لذلك فلماذا مله هو لكي وحلا عليك ومالك محرم عليه هل يعقل ان شريك حياتك لايستحق وقفت صديقه (انت)قمة الانانيه ،و اين تكون روح وحده وجسدين ،اجعليه يشعر بانك تحميلين همومه الماديه وهي اكثر ما يؤثر على نفسيته في معامله معك بغير قصد حتى انه لايدرك ذلك .
22- لا تفتحي ماضيه و تبحثي به فانت تدمرين حياتك باقل عدد من الضربات .

23- اذا حصل مشكله جديده لا تخلطيها مع المشاكل السابقة لانك تبيني لها انك حاقده و لا تغفرين لها زلاته السابقة و بالمقابل تريدن ان يغفر لك و ينسى ما حصل منك قمة الانانية منك و بالتالي هو من الان لن يرحمك عند اقرب غلطه لك و يبدأ بجمع فاتوره جديده لك و معها ماسبق من مشاكل و انت هنا بدئتي برسم خط النهاية .

*****انصحك بقراءة الرجال من المريخ والنساء من الزهره او اي كتاب فيه فهم الحياة الزوجيه حتى تستطيعين ان تفهمي نفسك اولا وطريقة تفكيرك و ردة فعلك وثانيا فهم عشيقك (طبعا زوجك) اراهن انك سوف تطوري نفسك للافضل وسوف ترين ان ردة فعلك لبعض المشاكل التي كانت تجعلك تنفجرين غضبا منهاتضحكك وسوف تتذكرين كتابك الذي كنت تقرأين***** .

والاهم من ذالك ان تحافظي على صلواتك وصيامك و قيامك وان تحثي (عشيقك) على ذلك فانت تضربين عصفورين بحجر واحد كلما اقترب الله بعد عن الحرام باشكاله وكما انك الا تحبين ان يجمعك الله به في الاخره و تكوني معه في جنات الخلد انشاء الله.

ملاحظه :للاسف فان زوجتي لم تساعدني في ان اعشقها بل انا الذي من صنع عشقها في قلبي فهي زوجتي (فوجب)علي ان اعشقها حتى النخاع و من الممكن ان اروي قصتي مستقبلا التي فشلت لانها لم تفعل اغلب الامور المذكوره اعلاه وانا الان شبه ميت لا كنني لا اخون مها حصل رغم توفر المغريات وفي متناول اليد ، فان امنيتي في الحياة ان ارى كل زوج وزوجه يعشقون بعضهم لعلها تخفف النار المشتعله في قلبي و كياني .

اكثرنا يحب لا كنه لايعشق فالعشاق قليل لاننا لانفرق بين الحب والعشق فالحب بالنسبه للعشق عندي لا يتعدى 1% !!!!!من واقع تجربه ولن يصدقني الا من عشق وخصوصا من فقد عشيقه ورحه ذهبت معه وانتهت الحياة بالنسبه له و لا ينتظر سوى موته بفارق الصبر (تمنيت ان اموت في احضان عشيقتي زوجتي قبل سنتين)والعاشق لا يمكن ان يكره معشوقه مها حصل من خلاف او فراق اجبر عليه بل يبقى يشتاق له ويبكي بعيد عن اعين الناس ... ((((العاشق الميت)))

لا تحرموني من صالح دعائكم لي و لوالدي وكافة المسلمين
إ [/font]
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
كيف تجعلين زوجك يعشقك
http://forum.sedty.com/t333647.html


رد مع اقتباس

Sponsored Links



قديم 10-10-2010, 05:30 PM   رقم المشاركة : 2
مُشرٍفـَة عالـٌم الحيـُاة الزوجيـُه










وسام العطاء لمنتديات سيدتي شكر وتقدير 
افتراضي رد: كيف تجعلين زوجك يعشقك


سلمت يداك ع الطرح الجميل والأختيار الرائع
يعطيك العافيه

ولآ يحرمينا من روعه جديدك



برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إضافة رد




كيف تجعلين زوجك يعشقك

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أجعلي كل جزء من جسم زوجك يعشقك.... مجلد كامل freshz الحياة الزوجية 43 03-30-2013 02:44 AM
كــــوني قطة زوجك المدللة....اذا كنتي تريدين زوجك ان يعشقك تعالي..حركة مضمونة مجربتها مـيـراس الحياة الزوجية 117 03-30-2013 02:42 AM
كيف تقربي زوجك لك و تجعليه يعشقك !!!!!!!!!!!!!! ام خالدm3 المواضيع المكررة 7 06-22-2012 04:07 PM
هل تريدى ان يعشقك زوجك ؟؟ اذن افعلى الاتى..........! نودى11 الحياة الزوجية 26 02-08-2011 07:36 PM
كيف تجعلي زوجك يعشقك.... حلا1217 الحياة الزوجية 19 10-11-2010 01:53 AM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter