أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > مطبخ لك > صحتك



الة المشي الكهربائيه


جديد مواضيع صحتك


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 05-25-2007, 01:46 AM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة جـديـدة ::










افتراضي الة المشي الكهربائيه

الة المشي الكهربائيه



السلام عليكم
الله يخليكم اللي تقدر تساعدني في مشكلتي اكون لها شاكره و ادعي لها بالجنه
يا بنات انا مشكلتي خصري عريض و بطني متينه و المشكله ان وروكي صغيره جداااااااااااااااااااا
وهدا الشيء طبعا مؤثر علي و على حياتي الزوجيه بحيث ان زوجي عقدني من كثر ما ينتقد في شكل مؤخرتي
دايما يقولي ليش صغيره وروكك مو زي الحريم هو طبعا يقصد مرته الثانيه اللي توو متزوجها من سنه
على كل حال ارجوكم المساعده الله يعطيكم كل مل تتمنوه و لا يحطكم في موقفي هدا
اه انا توني اشتريت الة المشي للي بالكهرباء و خايفه انها تمسح وروكي و فخوضي مره وحده
وش تنصحوني به الله يخليكم
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
الة المشي الكهربائيه
http://forum.sedty.com/t33649.html




رد مع اقتباس

Sponsored Links




قديم 05-25-2007, 02:44 AM   رقم المشاركة : 2
عضٌوة شٌرٍفـَ منتديـُآت سَيدتـيّ










شكر وتقدير وسام العضوة المتعاونه 
افتراضي


اختي الغاليه
مشكلة الخصر انا منزله تمارين للخصر والبطن ايضا داومي عليها مع تقليل اكل النشويات والدهون وسينقص محيط الخصر ان شاء الله والبطن ايضا

اقراي هذا الموضوع


جميل أن يحتفظ المرء بقوام متناسق.. لكن الأجمل الحفاظ على خصر نحيف يبرز تناسق أجزاء الجسم العلوية مع السفلية، ونجد أن اتساع دائرة الخصر مع التقدم فى السن ليس أمراً يتعذر تفاديه، لذا يجب الحرص على الابتعاد عن الحلويات والجاتوه والبسكويت الغنى بالسكر.www.tartoos.com

قواعد غذائية للخصر
1- قللي الأطعمة الدهنية ويفضل الامتناع عنها، فهى تحتوى على وحدات حرارية أكثر من أى طعام آخر، لذلك يفضل تناول اللحم والسمك المشوى أو المسلوق بدلاً من المحمر "المقلى" واللبن بدون دسم، حيث يحتوى كل 150 ملل من اللبن الخالى من الدسم على 27 وحدة حراريةwww.tartoos.com
بينما فى اللبن الكامل الدسم كل 150 ملل تحتوى على 95 وحدة حرارية.
كما يجب أن يستعمل المارجرين النباتى بدلاً من الزبد، وعصير الليمون الحامض بدلاً من متبلات السلطة، وبدلاً من البطاطا المقلية يفضل تناول البطاطا المشوية أو المسلوقة.



اليكي هذه التمارين

تمارين للخصر والبطن بواسطة الدراجة الثابتة

--------------------------------------------------------------------------------



فوائد الدراجة الثابتة
- حرق الدهون اذا استخدمت بطريقة الايروبكس، أي التدرج السريع

- بناء العضلات اذا وضعت على برنامج الصعود

- ليونة المفاصل واحماؤها وتحريكها

- حرق السعرات الحرارية

- تحسين نسبة أخذ الأوكسجين

مميزاتها

- لا تحتل مكانا كبيرا

- لا تحدث ضوضاء وبامكانك استخدامها أمام التليفزيون وعند وجود الأطفال

- بامكانك حرق 500 سعرة حرارية في الساعة وبناء العضلة لدلا من الدهون التي ستساعد في ما بعد على الحرق بعد الاسترخاء

تمارين الخصر / البطن

مارسي هذه التمارين بعد 10 15 دقيقة ، من تمارين الايروبكس السريعة (الدراجة الثابتة، المشي أو الهرولة الثابتة)

التمرين الأول: عضلة البطن الوسطى

- نامي على ظهرك وحافظي عليه مستقيما، واثني ركبتيك بحيث تكون قدماك على الأرض باتساع الردفين ورأسك في خط مستقيم مع الظهر وعيناك تنظران الى السقف وحافظي على مسافة تفاحة بين الصدر والحنك، ثبتي يديك خلف أذنيك

- ابدأي برفع الجزء العلوي عن الأرض (الكتفين) حوالي 15 سم، وحافظي على الصقل لمدة ثانيتين، ثم عودي الى وضعية البداية، لكن حافظي على صقل البطن عند الصعود وعند النزول

- كرري التمرين 8 مرات تكرارية

التمرين الثاني : عضلات البطن العليا

- تابعي وضعية التمرين الأول نفسها، وطريقة الأداء نفسها، لكن مدي ذراعيك الى الأعلى وقريبهما من الأذنين وامسكي قنينة ماء في يديك ، ثم كرري التمرين حسب الجدول

التمرين الثالث : عضلات البطن الجانبية

- تابعي وضعية التمرين الأول

- ثبتي قدمك اليسرى على الأرض بينما اليمنى خلف أذنيك ، شدي عضلة الجانبين وارفعي الكتف الأيمن عن الأرض باتجاه الركبة اليسرى، عودي الى وضعية البداية وحافظي على صقل العضلة في جميع الأوقات

التمرين الرابع : عضلات البطن السفلى

- نامي على ظهرك ومدي ذراعيك الى الجانبين حتى تحافظي على استقامة الظهر، وارخي الجزء العلوي من الجسم على الأرض ثم ارفعي ساقيك الى الأعلى واثني ركبتيك قليلا

- شدي عضلات بطنك السفلى وارفعي الحوض والردفين عن الأرض بالعد (1 – 2) والرجوع (2 – 1)

- حاولي عدم ترك مسافة بين ظهرك والأرض، كرري التمرين

ملاحظة :

- كرري هذه التمارين 3 مرات أسبوعيا

- زيدي التكرارية من 12 الى 15 الى 20 بعد كل 3 أسابيع

- زيدي المجموعة

- مطي العضلة بين كل مجموعة وذلك بمد الذراعين الى الأعلى والساق الى الأسفل.


الة المشي الكهربائيه


التعديل الأخير تم بواسطة جوسى ; 05-25-2007 الساعة 02:59 AM.

قديم 05-27-2007, 01:39 AM   رقم المشاركة : 4
:: سيدة جـديـدة ::










افتراضي


مشكوره يا اختي العزيزه و الله يعطيك الف عافه
طيب و مشكلة الخلفيه عندك حل لتكبيرها او نفخها ههههههههههههه
تراها عقدتني

قديم 05-27-2007, 07:19 AM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة جـديـدة ::










افتراضي


وعليكم السلام

اختي دام انكِ ذكرتِ جهاز المشي فهو مفيد في شد المؤخرة وتجميل شكلها

لكن كل شيء يحتاج الى جهد وصبر وقوة إراده ..

اذا اردتِ عمل تمارين للمؤخرة بجهاز المشي افضل طريقه هي رفعه_ بالضغط على الزر لرفعه لمستويات محدده _ وجعله كأنك تصعدين تلة ..

طبعاً لا تبدأي من اعلى مستوى،، تدرجي في المستويات ..

ارجو اني افدتج ..

طبعاً في بعض الكريمات للنفخ ،، لكن للأمانه انا ما جربتها ..

تحياتي


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

إضافة رد




الة المشي الكهربائيه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المشي ثم المشي ثم المشي دموع شمعة الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم 21 12-04-2010 07:12 PM
استغلال الاسلاك الكهربائيه في الاعمال الفنيه همس الخيال قسم الاشغال اليدويه 25 11-04-2010 11:24 PM
كيفية مواجهة الصعقه الكهربائيه جوسى صحتك 1 12-31-2009 08:37 PM
ودعي الربو والغبار مع مكنسةh2o الكهربائيه المائيه شــــــــذى عروض متنوعه 2 11-12-2006 05:10 PM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter