أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > القصة القصيرة

قصص لمن فرج الله همومهم واستجاب الله لدعائهم بفضل سوره البقره وقيام الليل و

جديد مواضيع القصة القصيرة

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 11-12-2010, 01:26 PM   رقم المشاركة : 81
:: سيدة مميـزه ::

افتراضي رد: قصص لمن فرج الله همومهم واستجاب الله لدعائهم بفضل سوره البقره وقيام الل

رد: قصص لمن فرج الله همومهم واستجاب الله لدعائهم بفضل سوره البقره وقيام الل

منقوول

أمن احد المنتدياتالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربما استغربتم من العنوان :

أنا هنا سأتكلم عن حقيقة مجربة ، وثابتة ...

أن لن أتحدث بلغة الموظفين ذوي الدخل المحدود

بل بلغة رجال الأعمال ، ولغة تجار السوق العالمية للاستثمار ...

ولكن من مدخل مختلف تماماً .. وأقوى من مدخل السوق العالمية ....

ربما ستدهشون من كلامي ... ولكن التجربة خير برهان

طريقة سهلة تزيد من راتبك ودخلك ... وتجعلك من أهل الثراء ...

صاحب عمارات وفلل وأراضي وأملاك ...

طريقة سهلة للتعيين

لا زلتم تنتظرون ...

أتمنى أن تنشر في كل منتدى حتى تصل للجميع

أو سينقلها إلى منتديات أخرى لم أنزل فيها هذا الموضوع ...

وللمعلومية كلما جمعت عدداً أكبر كلما زادت نسبتك أكثر !!!

نعم ... هذه الطريقة ... تجارة تسويق ....

كلما سوقت أكثر كلما ربحت أكثر ... وهي شرعياً حلال مائة بالمائة إذا كانت ضمن شروطها ...

وهي ممتعة وسهلة ومن بيتك .... وربما برأس مال قليل جداً ..

أرجو أخذ الموضوع بجدية ...

وأطلب من كل واحد منكم أن يدعو لي بالتوفيق في هذه الفكرة المطروحة

أنتم تريدونه أليس كذلك ..

إليكم السر الذي وعدتكم به ..

السر الذي من خلاله تكسب الملايين والأراضي والأملاك

يا إخوة السر ليس بالصعب

كلنا يعرفه ...

وقد جربته وجربه غيري ..
وليس من باب التجريب على الله ...

إنما ثقة بوعد الله ...

فالله عزوجل حين يقول أمراً في القرآن ... يكون وعداً منه سبحانه

(( إن الله لا يخلف الميعاد ))

أكيد أنكم تنتظرون بفارغ الصبر ذلك السر العجيب

السر هو في قوله تعالى :

(( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً () يرسل السماء عليكم مدراراً () ويمددكم بأموال وبنين

ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهاراً )) سورة نوح

إذا استغفرت الله فأنت قد علمت أن لك رباً يغفر الذنب ويأخذ بالذنب فخفت واستغفرت

وقد وعدك ووعده الحق ، ،،،

فقال : استغفروا ياعبادي ,, وسأغفر لكم

وباستغفاركم ، سأرسل السماء عليكم مدراراً حتى ترتووا وترتوي دوابكم

ومن يحب المال فسأمده بالمال وليس المال فقط ، من يحب البنين فسأمده كذلك بالبنين

وليس بالبنين فقط ، ومن يحب الأراضي والأملاك والمزارع والجنان ، والعقار

فكل ذلك مرتبط بالاستغفار ...

أرأيتم أحبابنا كيف هي قيمة الاستغفار ؟؟

هل صدقتكم حين كتبت العنوان ؟؟

أم أني أبالغ !!

لم ننته بعد فهناك أمر أهم أيضاً !!

أتحب أن تسوق هذا الأمر وتأخذ على تسويقك أجر وأجره

إليكم تجربتي وهو السر الغريب :

لا أقول هذا السر في كل خطبة ، ومحاضرة ، ودورة ، ولقاء ، وسائل يسأل ، ومشتك من ضيق ذات اليد

إلا وأنتظر _ حقيقةً _ من الله الرزق ... وإذا به لا يتأخر يوماً واحداً ....

نعم ... جربت ذلك ... ولا يجرب على الله ... بل كنت واثقاً بالله ... وفي نفس اليوم ... يأتيني الرزق

يعني الأمر فيه تسويق – بلغة العصر – أي دعوة لأمر يحبه الله وهو الاستغفار ...

حتى أن أحد أصدقائي أخبرني بأنه على زواج .. وأنه في بعض الأحيان يضيق عليه الأمر

فأخبرته بالخلطة السرية – سموها ما شئتم -

وبعد فترة من الزمن فاجأني بالنتيجة ...

يقول : إيش الدواء اللي أعطيتني ياه ..؟؟

قلت : أي دواء ؟؟

قال : الاستغفار ؟؟؟

قلت : وكيف كان معك ؟ وأنا واثق من إجابته !!

قال : بصراحة مرة ضاقت علي وكنت محتاج لمبلغ من المال ... تذكرت كلامك ... وبدأت بالاستغفار

وفعلاً في نفس اليوم .... إذا بالمبلغ اللي أحتاجه وصلني من أحد الإخوة ...

فقلت له : ممتاز .. إذا كانت ثقتك بالله إلى هذا الحد ... فانشر تجربتك بين أحبابك وأصدقائك

وسترى بكل نشر خيراً ورزقاً حسناً

إذا يا إخوة الأمر سهل ..

انشره بالمنتديات ، بين الأصدقاء ، بين الأحباب ... وسينظر له غير المسلمين بالدواء السحري للرزق الحلال

فربما يدخلون في الإسلام بسببه ... فيرتفع قدرك عند الله ...

وهناك أمر آخر متعلق أيضاً بالرزق :

(( ومن يتق الله يجعل له مخرجاً () يرزقه من حيث لا يحتسب )) الطلاق

أيضاً اجتناب المعاصي من الأمور التي تجلب الرزق ...

أيضاً بر الوالدين والإحسان إليهما ، وتذكرهما بلقمة العيش التي تأكلها ....

أيضاً حسن الظن بالله ، وبأنه هو الرزاق ذو القوة المتين ...

وأن رزقك مكتوب في السماء لن يصل إلى أحد غيرك .... ولن تأخذ رزق غيرك ..

وهناك أمور كثيرة أيضاً لا يتسع المجال لذكرها

وأتمنى أن ينقل الموضوع في منتديات أخرى وقروبات أخرى ....

فقط قص و الصق الموضوع .. وطبق الاستغفار ... وانتظر الرزق من الله ..

ثم تذكرني بدعوة بظهر الغيب ...

وكل من يأتيه رزق من ورائه .. فليكتب تجربته ... ليتشجع الآخرون ..

وليكن صادقاً في تجربته ... حتى تؤتي ثمارها ..

لأن البعض ربما يستخدم الكذب للتشجيع على الخير فيقع في المحظور دون أن يدري .. فتنبهوا

وإن شاء الله أنتم صادقون فيما تقولون

التعديل الأخير تم بواسطة ابني ملاكي ; 11-12-2010 الساعة 01:51 PM.

Sponsored Links

قديم 11-12-2010, 01:27 PM   رقم المشاركة : 82

افتراضي رد: قصص لمن فرج الله همومهم واستجاب الله لدعائهم بفضل سوره البقره وقيام الل

قال ابن القيم رحمه الله

وأربعة تجلب الرزق :
قيام الليل * ((((( وكثرة الاستغفار بالأسحار ))))) * وتعاهد الصدقة * والذكر أول النهار وآخرة

وأربعة تمنع الرزق :
نوم الصبحة * وقلة الصلاة * والكسل * والخيانة
+++++
انا متزوجه وعدني ولد عمره سنه وكم شهر وامنع من الحمل بالحبوب ..بس بصراحه اهملت كثير بالحبوب ولماوقفت ماجات الورده لي ومت خوووف اني حامل وتوقعت هالشيء يصير لكنها بقت متأخره وقريت موضوعك وصرت استغفر الى ان ويت تحليل بيتي وطلع اني مو حامل ارتاح قلبي شوي بس بدات اوسوس ليش ماجات يمكن التحليل خطأ ويمكن ويمكن وبعدين قمت استغفر بنية اني مااحتاج اروح مستشفى للعلاج لانهم يدوخوني اذا رحت والحمد لله اليوم نزلت بعد انقطاع دام 8 ايام وجيت اخبركم بتجربتي مع الاستغفار

والي شجعني قصة الغاز الي ذكرته اخت من الاخوات في هذا الموضوع
+++++بعد ماتملكت زوجي لا كلمني ولا جا يجلس معي عشان يشيل الرهبه والحواجز مابيننا ..
اذكر اني كنت مهموووووووووووووومه .. مااتخيل اني اتزوج واحد ماجلست معه ولا حتى سمعت صوته ابي اعرف طبعه هواياته..ايش يحب وايش يكره ..
تذكرت كلام داعيه ..(الاستغفار الف مره في اليوم يحقق الامنيات )
استغفرت 1000 مره 200 بعد كل فريضه ..
والله يابنات ............... والله الذي لا اله الا هو .. من بكرى على طول اتصلت اخته تسالني ..عادي يكلم ؟؟
+++++قلت على طول ايه عااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااادي ..
اتصل من بكرى وكان يكلمني كل يوم ويجي ويجلس معي ..اكثر من مره قبل الزواج .. والحمدلله ..
الله يعطيك العافيه ريمي ويجزاك خير +++++++++

وانا والله صار لي موقف سبحان الله بس

كنت مره عالحديده <<<<<< مامعي ولا ريال

وكنت مره متضايقه لاني كنت محتاجه بعض الاغراض ومبلغها مستحيل يعطيني ابووي مره وحده

المهم كان عندي شنطه قديمـــه على الدولاب حاطتها

فلما كنت عالسرير شفت الشنطه قلت يالله قديمه من وين طلعت

رحت اخذتها ويوم فتحتها لقيت فيها مبلغ وقدره

والله الى يوومك مدري من وين الفلووس بس يمكن انا حاطتهم ونسيتهم والله اعلم ..

وان شاءالله من اليوم بداوم على الاستغفار

معي مسبحه اسبح فيها عشان ما انسى لاني لو سبحت باصابعي شوي واترك الاستغفار
+++++
كان جهازي متعطل .. كلما اشغله يعلق .. ولا أقدر ادخل النت .. حاولت ان اخوي يوديه عند المهندس يصلحه ، في كل مرة يقول ان شاء الله .. ويسوّف .. مر أكثر من شهر وهو متعطل .. أستغفرت الله بنية إن الله يصلح لي شأني كله .. وجيت مرة فتحت الجهاز من الطفش .. وأنا متوقعه يعلق .. لكنه والحمد لله لم يعلق وأجلس على النت بالساعات دون تعليق ولي الحين أسبوعين ولم أحتج إلى مهندس سوى الاستغفار
+++++كيف حالك يا اختى ريم و**** من يوم عرفت فائدة الاستغفار ما تركتةوالحمد للة وانا فى نعمة ودائما ادعيلك فى صلاتى **** يفتحها عليك و يعطيك ما فى خاطرك لان انت دلاتينى على فائدة الاستغفار واصبحت اقيم الليل الحمد للة بناتى تزوجو واصبح عندى احفاد يا رب افتحها على ريم و يعطيك ما فى نفسك
++++++تجربتى مع الاستغفار قمت لصلاة القيام ثم بدات بالاستغفار بنية اسافر انا وزوجى و**** با بنات اصبحت الصبح على تلفون من زوجى و يقول لى ايش رايك انسافر الاسبوع القادم قلت فى نفسى ما اعظمعك ا الة الب الحمد للة استجب لى ما فى نفسىوووغيرها و**** يا بنات انة سر عيجيب داومو علية
+++++تجاربي ولله الحمد كثيرة في هذا المجال ... فالإستغفار كثيراً ما فتح لي آفاق في حياتي الزوجية
والتربوية مع أبنائي الحلوين ، ووفقت في دراستي ، وتنزاح عني الهموم والعصبية والضغوط النفسية ،
حقاً ومن واقع تجربة وشئ ملموس ما إن أعصي الله في شئ إلا أرى الفرق في زوجي أو تسلط أحد صغاري ،[ ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب ]
+++++قال خالد بن معاذ

يقول الله عز وجل: إن أحب عبادى إلىّ المتحابون بحبى والمتعلقة قلوبهم بالمساجد والمستغفرون بالأسحار، أولئك الذين إذا أردت أهل الأرض بعقوبة ذكرتهم فتركتهم وصرفت العقوبة عنهم

شفتوا خواتي الي يستغفر ربة كيف يكون قدرة كبير عند الله
++++السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي جزاكم الله خير انا ماكنت استغفر ولا اعرف فضل الاستغفار والحمدلله قريت مواضيعكم عن الاستغفار وصرت استغفر

وقصتي مع الاستغفار...

كان عندي امتحانات الفاينل

فكنت كل يوم استغفر 100 مره او اكثر
وانا رايحه للمعهد طول الطريج استغفر بعد

وواحد من الامتحانات كان صعب شوي
ظليت طول الليل وانا ادرس استغفر حوالي 300 مره استغفرت

وطبعا وانا طول الطريج استغفر

والله العظيم يا بنات انه امتحاناتي كانت سهله وكنت احل وانا مرتاحه واطلع وانه مقدمه زين
عمري ما دخلت امتحانات واطلع وانا مرتاحه دايم احاتي النتيجه بس هالمره غيرررر
ومو قاعده احاتي نتيجتي نفس كل مره
+++++++++منقول منقول

أنا قرأت كتاب لابن تيميه

كان اجابه عن سؤال ورد اليه

والسؤال يقول :
لماذا كانت دعوة ذي النون ( يونس عليه السلام) لها فضل عظيم في التفريج عن المهموم

أو صاحب المصيبة

فأجاب بكتاب كااااااااااامل

كان من أروع ما قرأت بصراحه

خلاصة الكتاب

تقول ان الله استجاب لدعوة ذي النون وفرج عنه الكرب العظيم

لأنها اشتملت على شيئين

1- التوحيد ( لا اله الا انت سبحانك)

2- الاستغفار من الذنوب( اني كنت من الظالمين)

فمن كررها ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)

فهو يجدد توحيده ويطهر نفسه من الذنوب

----------------------------------------------
فأنا انصحكم بتكرار هذا الدعاء العظيم كلما عرض لكن هم

وثقوا بالله ثقه تااااااااااااااااامه ان كل امور الحياة بيده وحده لا شريك له

وانه قادر على حلها وتسخير من يفرجها ويحلها لك

وكلما احسنت الظن بالله كلما اعطاك الله اكثر واحسن مما تتوقعين

منقوول ولا تنسو ان تدعو لاختي منال 2010 ان يجعلها الله من مجابي الدعوه اللهم امين

التعديل الأخير تم بواسطة ابني ملاكي ; 11-12-2010 الساعة 01:52 PM.
قديم 11-12-2010, 01:29 PM   رقم المشاركة : 83

هذه تجارب أخرى اخوتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني وأخواتي الكرام الأفاضل

كثيراً منا يمر بإحباطات بالحياة

عندما تقفل بوجوهنا الأبواب

و نجري بالدنيا جري الوحوش

عندما ندعي و ندعي

و ما تتحقق لنا الأمور التي طلبناها

لنا وقفة

قد يكون لنا خيراً في عدم تحقق ما نأمل

قد تكون ذنوووووووووووووووووووووووووووب كثيرة و الله أراد أن نتقرب اليه كثيراً............ و
أسباب أخرى

قد تكون عين أو نفس أو حسد أو سحر أو مس

ولكن لا نيأس من روح الله

سأذكر لكم قصص لناس حصلوا على ما يريدون

القصة الأولى: الذرية

رجل من ( لبيا ) لم تنجب زوجته بعد زواج دام أكثر من 8 سنوات ... قرر صاحبنا اليبي اللبيب أن يتوجه إلى الله بالدعاء وبكثرة الاستغفار وبقراءة سورة البقرة يومياً بنية الذرية! بعد 3 أشهر حملت زوجته و أنجبت توئم من الذكور .. فعندما سالته امرأة من المدينة عن طرق علاجهما قال لها لاتذهبي للمستشفيات اذهبي لله!! و اقرئي سورة البقرة يومياً بنية الذرية والإكثار من الاستغفار ( كثرة الاستغفار تجلب الرزق الكثير سواء سعادة ورزق وهداية وذرية وزاوج ..)

و لي صديقة طبقت قراءة البقرة بنية الزواج وبعد أسبوعين انخطبت لأفضل مما تتصور

و أخرى قرأتها وبعد 3 أشهر أتاها الفرج و انخطبت لرجل فاضل

ورجل اشتكى للشيخ الدكتور/ خالد الجبير ... بأنه لاينام فقرأ البقرة فنام و لم يعاوده الأرق

و رجل أيضاً اشتكى للشيخ الدكتور / خالد الجبير ... بقلة الرزق فنصحه بقراءة البقرة بنية الرزق فرزقه الله

و هناك من قرأ البقرة بنية الشفاء فأتاه الفرج

و تحضرني قصة لزوجة زوجها تزوج عليها وتغير عليها نوعا ما
فلجأت لله مقلب القلوب أصبحت تقوم الليل بالبقرة يومياً وبعد شهر جائها الفرج

أصبحت قرة عين زوجها و لم يقصر معها و لا مع أولاده بشي و أصبح عندما يقبل عليهم يشعر بسعادة غريبة

أوصيكم و أوصي نفسي بقراءة البقرة يومياً بنية الشىء

و لاتنسوا إخواني و أخواتي أن الصدقة بنية الشىء له نفس المفعول سبحان الله

منقوول منال 2010

يتبع

كتبتة لكم / عاشقة الجنة

قديم 11-12-2010, 01:30 PM   رقم المشاركة : 84

هناك أخ في المنتدى اسمه من اهل الجنة
هذا اخذه من الشيخ الكبيسي
السنة الماضية حضرت محاضرة للشيخ الكبيسي... وكانت العنوان عن العنوسة وتأخر الزواج...

وسأصدقكم القول.. اختي كان متعسر زواجها بلا أسباب... فسألت الشيخ عن دعاء لتيسير الزواج.. فأجابني بهذا الدعاء وأخبرني انه لقضاء أي حاجة على أن يكون دعائنا بإخلاص..

والله العظيم لم تمضي أشهر الا وأختي قد تزوجت والحمدلله بزوج صالح والآن عندها طفل... ربنا يحفظهم

االدعاء له شروط.... يجب أن تستيقظ قبل الفجر بنصف ساعة وتصلي ركعتين لله... ثم تجلس باتجاه القبلة و تقول :
ربي إني لما انزلت اليّ من خير فقير 100 مرة ... وتدعي حاجتك وتلح بالدعاء

قديم 11-12-2010, 01:32 PM   رقم المشاركة : 85

أخوتي و الله هذه الطريقة قيام الليل بالبقرة و الله لها مفعول عجيب و الله
سبحان الله من فترة أيضا كل ما أحد يعملها تظهر له بوادر خير أو تفريج للكربات و الله شهيد على ما أقول فقط اعملوها و واظبوا عليها باجتهاد و فرج الله همومكم و أعطاكم سؤلكم .......
منقوول

قديم 11-12-2010, 01:32 PM   رقم المشاركة : 86

و أيضا من فترة بسيطة صليتها و سبحان الله بعد فترة بسيطة ظهرت بوادر خير و الله كريم
و الله اعملوها بيقين و صبر و بدون ملل و الله
الله عز وجل كريم و لكن يعطيك متى ماهو أراد و لا تستعجلوا
و السلام عليكم

التوقيع
اللهم اجعلني مستجابة الدعاء
(أتمنى أن تدعو لي هذه الدعوة)
و جزاكم الله خيرا

منقوول

قديم 11-12-2010, 01:53 PM   رقم المشاركة : 87

++++++فعلا الاستغفار عجيب انا حمدلله دايما بستغفر والمسبحه بايدي يوميا تقريبا
ما بعرف اذا عنجد صار هيك مع الاستغفار
كنت عامله رريجيم وبلعب رياضه كنت لما العب استغفر لحد ما اخلص
وتفاجئت اني خسرت 4 كيلو بالاسبوع
++++++++السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حبيت اشارك وياكم بتجربة بسيطة بس يبان فيها قدرة الله عز وجل وحبه لعباده

يوم كنا رادين من السفر في حافلة والطريق كله جبال وصعب شوي وكان الوقت منتصف اليل
والحمدلله كل الطريق كنت ماسكة سبحتي وقاعدة استغفر الله العظيم
بالطريق طلعت لنا سيارة من الاتجاه المعاكس صوب الحافلة اللي راكبين فيها وكانت الحافلة ماشية بسرعة يعني ضغط السائق على المكابح و ضغط على الكلاكسون لين ماصحي كل اللي في الحافلة وكلنا شفنا السيارة قدامنا
اذا الحافلة هربت عنها من اليمين حنطيه في الجبل اذا هربت عليها في اليسار حنصطدم بشاحنة جاية في الاتجاه المعاكس
سبحان الله من غير ماشعر طلعت مني كلمة لااله الا الله محمد رسول الله عليه الصلاة والسلام
فرجع صاحب الشاحنة بسرعة وترك السيارة تدخل مكانه واحنا استمرينا في الطريق وربنا ستر علينا

فما قول الا الحمدلله يعني طالما العبد بيفكر في الله عز وجل ربنا مايخذله ابدا
++++++اما عن قصتي مع الدعاء والاستغفار انا تزوجت ومن اول زواجي وانا ارغب في الاطفال من اول شهر فكنت كل شهر تتاخر علي الدوره اقول بس حملت وفي الاخر لا حمل ولا شي تعبت نفسيتي كان هذا هاجسي الوحيد ابي نونو يملي علي حياتي بعد فتره كثير قالولي عن الاستغفار وفي يوم قالتلي وحده عن سيد الاستغفار وقمت وكتبته علي ورقه وعلقته علي جدار الغرفه وصرت كل اقراءه الين حفظته وصرت ارردده واصلي اخر الليل ادعي ربي وانا عندي امل ورجا فيه( سبحانك لااله الا انت اني كنت من الظالمين)وتميت سنه وثلاث شهور
وفي يوم من الايام كنت بيت اهل زوجي فقامت وحده من خواته ودعتلي من قلب صادق والله العظيم ان الدوره ما جاتني بعد دعاها علي طول حملت وجبت عبدالعزيز الله يخليه ويحفظه من كل شر يارب
++++++++مرحبا
والله موضوع قييييم مررررررره
وباقول لك تجربتي تقريبا من 4شهور صارت لي وهو اني واجهت صعوبه في الدراسه لدرجة اني فكرت اكثر من مره اني انسحب
والله اني كنت دااااااائما متضايقه وكمان شايله هم لأني في السنه الاخيره ومابقى شي وتجي اشياء تنكد علي
المهم اول مره كنت اجرب الاستغفار وماشاء الله جااابت نتيجه بس الاهم من هذا كله اني في مرررره واجهت مشكله مررررررررررره صعبه وكانت بتودي مستقبلي في داهيه لأني كنت ناويه انسحب المهم هذا اليوم اللي جاني الخبر فيه رجعت البيت وانا متنكده ومتضايقه مرررره ..
فتحت بوكي ولقيت فيه مية ريال واخوي كان عنده مشوار لأختي وكان بجنب اختي مره مطلقه وعندها11 ولد وتشتغل فراشه وهي المعيل لهم وراتبها 800 ريال واجار البيت 600 يعني عيشه مررررررررره صعبه المهم عطيت اخوي والله العالم اني كنت في حاجتها وقلت له اصرفها واعطهم منها 50 والله اني كنت في حاجتها وطلعتها بنية انه ربي يفرجها علي وييسرها
المهم اليوم الثاني لما داومت قلت لصاحبتي خلينا نروح للمشرفه ونكلمها على الموضوع وافقت مع انه مررره كنا فاقدين الامل
اول ما دخلنا عندها كلمتها ما امداني اخلص كلامي الا وهي موافقه
الحمدلله انا صرت اذا ضقت والا شي تصدقت لو بشي بسيط
وسبحان الله كيف وحده بوحده
ويابنات اقولها لكم الصدقه ابد ابد ابد لا تتركونها من بعد ماشفت نتيجتها عرفت ايش يعني صدقه
ونفس الكلام قالته وحده من صحباتي
هو انها تصدقت وفي نفس اليوم سافروا وهم في الطريق صار عليهم حادث وهم كانوا على كوبري وسيارتهم جمس وطاحت من على الكوبري ت.. تخيلوا طاحت وكانت بتطيح السياره وهي مقلوبه يعني سلة السيارة بتكون تحت والكفر من فوق
وايش تتوقعون مسك السياره ما تنقلب ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
السله اللي نحط فيها الشاهي والقهوه واغراض الرحله السله البلاستيك عرفتوها هي اللي مسكت السيارة كانت السيارة على الجنب واللي بين السيارة والارض السله سبحان الله
انتو جربو تتصدقون وانتو ضايقين واخرجوا الصدقه بنية الافراج وربي بيفرجها باذنه
ادري اني طولتها وهي قصيره بس حبيت افيدكم
سلالالام

++++++عجائب الاستغفار
أنا لس ما فقت من المفاجئة سار لي تقريبا شهرين ونص أشتغل واليوم حصل موقف ضايقني كثير لأن مس كبريائي وكرامتي المهم تضايقتي كثيرا وتمنيت لو كنت في غنى عن هذا العمل لكنت تركت فورا لكن ظروفي المادية صعبة وكنت أريد في هذ اللحظة أكلم الوالد يشوف لي أي عمل أخر لكن ما كانت أمامي أي وسيلة اتصال والتجأت للاستغفار جلست استغفر عشان أهدئ وقلت ما لي غير الصبر المهم المفاجئة اتصلت بالبيت(والدي ما أقدر اتصل عليه عشان عند محمول أما البيت فيمكن أتصل من العمل)
قالت لي أختي إن أبوي لقالي شغل وحيتصل علي بعد قليل وبعد شوي اتصل وقال بعد الدوام حستناك نروح تشوف الوظيفة الجديدة. سبحان الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم دلوني كيف أشكر ربي مو هذ المرة الأولى مرات كثير ربي يستجيب دعايا ومواقف أصعب من هذ كيف نشكر ربنا والله إن حاسة إن ما أشكر ولا أعبد ولو درة من نعم علي وأخيرا دعواتكم لي إن رب ييسر لي أموري ويرزقني الدرية الصالحة.
++++++الحمد لله على نعمه الاستغفاااااااااااار والله مامن مره كرهت شي واستغفرت الا وابعده الله عني ولامن مره حبيت شي واستغفرت الا وصارلي حتى مره كنا بنستاجر بيييييت وزوجي شاف واحد واصر وانا كرهته وعجبني واحد ثاني والله مع الاستغفار اتفركككككككش كل شي واتححق طلبي وسكنت البيت اللي ابغاه والحمل كنت استغفررررررررر وربي اعطاني اللي اللي تمنيت وووووووووووكل شي في حياتي يابنات لاتغفلوا الاستغفار ولاتهملووووووه ابدا استغفر الله العظيم الذي لااله الاهو واتوب اليه
++++++++بقلك تجربة بنت عمي مع الدعاء فقد كانت تدعوا كثييرا بالزواج حتى استجاب لها الله بفضله وتزوجت برجل ماشاء الله الله يسعدها
وخلينا نحن نلزم الاستغفار أكثر من الف مرة في اليوم والدعاء والله قريب يجيب دعوة الداع اذا دعاه بصدق وتكون ثقتنا بالله كبيرة
الله يفرج همك وهمي وهموم المسلمين

000000000000000000000000000000 00000000000000000000 0000000000000000000

كنت دايمن بكل صلواتي ادعي ان الله يرزقني بالزوج الصالح

والله يابنات انه تقدملي اثنين وبنفس اليوم من ضمنهم زوجي ابوي وافق علي زوجي ورفض الثاني

مع اني كان ودي بالاول لان ضروفه احسن بس وعسي ان تكرهو شئ وهو خير لكم

زوجي ماقول انه كامل والكمال لله وحده بس انسان ايخاف ربه والثاني لما تزوج

تعالوا شوفو شمسوي بزوجته مابي استغيبه وآخذ ذنبه بس كل حسناته سيات

000000000000000000000000000000 00000000000000000000 00000000000000000000000000

وعندي تجربه ثانيه مع الدعاء وتدرون الله كريم مع عباده

آنا عندي بنت وكان نفسي الله يرزقن ولدين وري بعض والله سبحانه ماعليه صعب

وصج ربي رزقني اللي اتمناه الله ايخلي لي عيالي ويصلحهم ويكفيهم شر اصدقاء السؤ

والصحبه السيئه

يابنات اهم شي التوكل والثقه بالله
+++++منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول

بنات الله انعم علينا ان حنا عرفنا فوائدالاستغفاروهذي نعمه عظيمه ولله الحمد

انا طريقتي استغفرفي اليوم الف مره

لاني سمعت محاضره للشيخ عائض القرني يقول لوضاق بك امر استغفرالف مره وسبحان الله يجي الفرج من الله

فعلايابنات جربت تحسين بفرح وانشراح في الصدرعجيب مستحيل ادوية الدنيا كلها تجيبلك الشعورهذا

وتجربتي استخدم الجوال عشان مااغلط استغفرمائة مره و ادق 1 بعدين مئه ثانيه ثم 2 ......وهكذا الين مااوصل عشره وتصيرالف طريقه سهله وسريعه وماتاخذوقت

منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول منقول
++++++

قديم 11-12-2010, 01:54 PM   رقم المشاركة : 88

قصتي بإختصار انه كنت انا وزوجي في حاجه الى الماال لأمرا ما

فخصصناا وقتا معينا نكثر فيه من الإستغفار .. وخاااااااااااصه في السحر

ووالله الذي لا يعلم الغيب الا هو ما هي الا اياما معدوده حتى اصبحنا لا نملك هذا

المال وما امسينا الا وهو معنا وكان اكثررررررررر بكثيييييييييييييييييير من

المبلغ الذي كنا في حاجته فالحمد لله اولا واخرا ..

وانصحكم اخوتي بقلب صاااااااااااااااادق مجرب **الله الله في الإستغفار

والإستغفار هو استغفار القلب واللسان وليس اللسان فقط وان تكونو موقنين من

أن الله هو الرزاق العليم القادر على كل شئ ,.,,
قصة أخرى:

أنا عن نفسي جتني فتره كان ضايق صدري وصارتلي مشاكل والحمد لله لزمت الاستغفار 100 مره بعد كل صلاه وبين الصلوات وفكل وقت
والحمد لله جاء الفرج ومن عند الله وحسيت براحة بال ماحسيها من قبل
والحمد لله للحين وانا مواضبه على الاستغفار 100 مره بعد كل صلاه والحمد لله
وجربوها وصدقوني بيجيكم انشراح بالصدر وراحه غير عاديه سبحان الله

خوتي الكرام : ( أكثروا من الاستغفار واقضوا حوائجكم بالاستغفار ).

قصة ثالثة:

كنت في ضائقه ماليه شديده وكنت محتاااااااااااااجه للمال وجلست طوال اليوم استغفر
وانا امشي واشتغل ومن بكره جات بنتي من المدرسه معها شيك ب6000ريال
وقالت ان المشرفه نادتها وقالت هاذي مستحقات لك متاخره
حتى البنات مستغربين يقلون ليش انتي الوحيده اللي عطوك وانا لا

والحمد لله علمت عيالي اذا بغو شيء يكثرو من الاستغفار ووالله ان هم شافوا اثر الاستغفار

قصة اخرى:

صة اختي

خلصت تعليمها وجلست بالبيت وملانه كثييير وكرهت عيشتها

وانا مو متعوده ارسل لها رسايل كثير نادرا وماارسل لها عن وظايف ابدااا ولاابحث يوم وانا اتصفح النت شفت وظيفه للنساء مع اني مو مقتنعه قلت يللا خليها ارسلها لها بس كذا

وارسلتها وسبحان الله توظفت من الرساله الي ارسلتها لها
لما قابلتها قالت لي انا كنت استغفر كل ليله قبل لاانام علشان اشتغل

قصة :

هو انى كنت مقدمة لوظيفة وبعد المقابلة دعيت ربنا انى اقبل في الوظيفة دى وبدأت استغفر تعرفوا مش هتصدقوا تانى يوم اتصلوا بيه وقالوا انتى اللى اخترناها سبحان الله!!!!!!

وبعدها ايقنت قيمة الاستغفار نصيحة الزموا الاستغفار.

مــــــــــــــز يـــــــــــــد من القصص:

نجاني الله من زواج فاشل بفضل الاستغفار

" عقد قراني علي رجل لم اكن راغبة في الزواج منه ولكن تحت الحاح عائلتي وافقت مرغمة
ومن شدة همي اصبحت لاانام ولااكل اقضي معظم وقتي في الدعاء والاستغفار كنت استغفر الله اكثر من الف مرة في اليوم والليلة وبعد احدي عشر يوما فقط .
اتي من يخبرنا وبالدليل القاطع انه صاحب سوابق كان قد سجن في قضية مخدرات وهو الآن تحت المراقبة للاشتباه في انه يتاجر في المخدرات .. فضغطت عليه عائلتي ليطلقني والحمد لله رب العالمين "

قــــــصة اخرى:

سأروي لكم قصة أختي مع الإستغفار

تقول لي أختي أنها كانت نائمة في الليل وحلمت أنه جاء يهودي وطعنها في بطنها قرب الكبد (( وهي تشكو من مرض الكبد أصلا ولكن لم تكن تحس بألم في كبدها ) ) وبعد أن طعنها أحست بألم شديد مكان الطعنه ألم لم تحسه في حياتها وفي أثناء ذلك وهي تتألم جاء رجل وقال لها إذا كنت تريدين أن يشفيك الله من هذا الألم أستغفري ثم ذهب وأستيقظت من النوم وهي تتألم نفس الألم وأخبرت زوجها بالحلم واستمرت إلى ما بعد الظهر وهي تتألم فطلب منها زوجها أن تروي له الحلم مره أخرى ففعلت فقال لماذا لا تفعلي ما قال لك الرجل فتذكرت وأخذت بالإستغفار إلى وقت المغرب تقريبا وتقول والله إن الألم أخذ يخف شيئا فشيئا حتى زال ومنذ ذلك الحين وهي كلما أحست بشيء أستغفرت وهكذا .....

اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

قـــــــصة:

ااقولكم قصتين سمعتها عن الأستغفار
1-واحده كانت على قد حالها واعتقد انها ام ايتام وماعندهم اكل تقول جلست استغفر لحد ما طقت الباب حرمه وعطتها فلوس قالت لها ان زوجها متسلفهم من زوج هاالحرمه من زمان ومارجعهم وانها قررت انها تسدد ديون زوجها لأنه متساهل بالتسديد
2-وحده على قد حالهم جاها ياصاحب ايجار البيت او واحد يطلبهم فلوس وقالت له ماعندها فلوس ورفض انه يروح من عند الباب وجلست تستغفر وتدعي تقول لقيت 500 بعلبه بالمطبخ كانت حاطتها من زمان وهي ناسيه

قــــصة:

تجيني مبالغ ماليه بدون مااطلب من ابوي واخواني

من لزم الاستغفار جعل له من كل ضيق مخرجا ومن كل هما فرجا ورزقه من حيث لا يحتسب

استغفروا اكثر من الف مره باليوم وراح تشوفوا النتيجه وتتذكروا كلامي والله الهم يروووووووووووووح والرزق يجي

فيه انسان كان متزوج ويدرس بالكليه وكان يصرف على بيته من المكافاه بس كان دائم الاستغفار
اتخرج ودخل بوظيفه راتبها قليل مره ومازال يستغفر

اللحين تدرون ماسك وظيفه راتبه كم
v
v
v
8000 ريال واذا سالناه يقول استغفر كثير

قصــــــــة:

خبركم تجربتي انا وزوجي مع الإستغفار

مرينا انا وزوجي بمشكله ما ماعرفنا لها حل ... مشكله الله يعلم كيف عانينا بسبتها..

إلتزمنا الإستغفار والدعاء في صلاة القيام وكل وقت..

وسبحان الله.. رب العالمين فرج علينا الكربه من حيث لا نعلم..

نصيحتي لكل اخت مهمومه واخ مهموم.. عليها بالإستغفار والدعاء..

وإحسان الظن بالله...

قصـــــــة

انا تجربتي بالاستغفار
انى من يوم واضبطت على الاستغفار
صرت مااحتاج احد لاماديا ولامعنويا واحس عندي اكتفاء ذاتي وقناعة
وساعات اكون بضيقة تتفرج عليا بطريقة غريبة يعنى يجينى الفرج من جهة ماكنت اتوقعها سبحان الله

قــــــــــصة:
نا ولله الحمد والمنة كنت فى ضائقة مالية فى رمضان وما كان عندى حل إلا الاستغفار لانى مجربته
من قبل استغفرت واستغفرت واستغفرت وبعد العصر عاودت مائة مرة وما أكملت صلاتى حتى دق الباب دخلت عليا إمرأه ما أعرفها وأعطتنى مبلغ مالى وقاتلى هذا أعطيه لأمك يعنى مستلفة المبلغ وردته ويالله حمدت الله لان فلوس أمى فلوسى
والله يحقق اللى فى بالى وبالك

قصة:
نا لي مواقف مع الاستغفار لاتعد ولاتحصى وانا ماعرفت فضله الا في رمضان السنه اللي فاتت

صار لي موقف صعععععب وحلة مستحيل كنت في مشكلة مايعلمها الا الله جاني خبر

المشكلة تقريبا الساعه وحده بالليل جلست ابكي و استغفر واقراءسورة البقرة

واصلي وادعي الى اذان الفجر وبعدين نمت

اقسم بالله ماجا الظهر الا ويجيني مسج بالجوال انه فيه خطاء

وان المشكلة تخص شخص غيري بس بالخطاء اتصلنا عليك

اقسم بالله ماانسى فرحتها ومن بعدها وانا انصح بالاستغفار وقراءة سورة البقره

قصة جميلة:

سبحان الله لما اكون متضااااااااايقه وأستغفر أحس إنه نزل على قلبي ماء بااااااااااارد وأحس براحه عجيبه الحمد لله

والله عن تجرية شخصية كان عندي قرض وما كنت أفكر انه راح ينقضي لو بعد عشرين سنه المهم مرة وانا اقرى كتاب عن أحوال الناس بالجنة والنار والا أقرى انه آكلين الربا يسبحون بنهر من دم ويتلقمون بآخر النهر حجارة ويردون يسبحون فيه مرة ثانية وصراحة أبوي الله يغفر له حبيبي اهو اللي نبهني عن انه القروض تعتبر ربا فقعدت أستغفر وأصليي والله اني ما نمت ليلتها من البجي وانا مابي يكون مصيري هالمصير أعوذ بالله عشان حاجات دنيوية وظليت أستغفر والله ييا بنات ما دار أسبوع الا انفرجت من ربي وساعدتني انسانة عزيزة على قلبي ودفعن عني القرض بس اتفقنا انه ادفع لها كل شهر وبمدة قصيرة راح أقدر أقضي ديني بدون فوايد وهذي اللي تعتبر ربا ربي يبعدنا عنها .

قصـــة:

ذكرت قصه احدى الزميلات حدثت لها شخصيا تقول بينما نحن في الطريق في رحله عائليه تذكرنا ان نسينا موصل ا لغاز وكنا باخر الطريق مانقدر نرجع فاقلنا ايش الحل وكيف نسوي الغدا فكان عمي معانا وكان رجل دين قال لنا عليكم بالاستغفار استغفرو ماستغفرت الا واجابالله دعوتي للاسف العائله ضحكت عليه قالو صح يمكن ينزل من السماء او نلقاه قدامنا نابت فاخذ عمي يستغفر الله حتى وصلنا نزلنا في الموقع ونسينا الموضوع لانه كان مستحيل نرجع ورحنا نتمشى وعمي راح يتمشى لحاله مادرينا الا راجع لنا موصل الغاز( الي) بيده لقاه في مكان عائله ناسيته سبحان الله شفتو فضل الاستغفار حتى في الامورالصغيره فما بالكم بلامور الكبيره استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله اسسسسسسسسسسسسسسسسستغفر الله

قصة:

هذي قصة حقيقيه صارت في االاجازه الصيفيه اللي فاتت

وحده من صديقات امي ضعيفه ماعندها عيال وزوجها كبير في السن ومريض مايوصل حتى الحمام

اكرمكم الله وحالتهم المادية اسواء من السيئه علاج زوجها في الاسبوع مية ريال

وماعندهم مصدر دخل معتمده على الناس وصدقاتهم المهم في الاجازه كل اللي يعرفونها

ويعطونها سافرو طبعا من ضمنهم الوالده الله يحفضها...

تقول صديقة امي وصلت مرحله مافي بيتنا الا المويه فقط ...والرجال له اسبوع ماخذ علاجه وصار بين

الموت والحياة يستفرغ الله يكرمكم دم...تقول جلست استغفر واستغفر تقريبا

استغفرت 1500 الف وخمسمية مره وكبرت اصلي مادريت الا بطفل يطق الباب واسمعه

يقول خاله خاله تقول كملت صلاتي وبعدها فتحت الباب مالقيت احد..رجعت اصلي وادعي

الا اسمع وحده تطق الباب تقول بيت فلان تقول جيت بسرعه وفتحت قلت ايه بيت فلان تقول

رمت علي ظرف وسكرت الباب بدون ماتتكلم تقول لما فتحت الظرف لقيت فيه الف وخمس ميه

ريال...تقول ماتتخيلون فرحتي عرفت ان الله ماينسى عبيده وان هذا ثر استغفاري الله ارسلي رزقي ورزق زوجي المريض
.........................

صة رواها الشيخ عائض القرني عن شيخ الإسلام ابن تيميه رحمه الله حيث قال :
كان الشيخ إذا استشكلت عليه مسألة استغفر الله عز وجل حتى يفتح الله عليه . وبدأت بالفعل استغفر حتى فتح الله علي وأتممت الحل وهذا بتوفيق من الله تعالى ثم بفضل الاستغفار الذي غفل عنه الكثير وما علم هؤلاء أن بسببه ينزل الله المطر ويولد للإنسان أو لم تقرؤوا سورة نوح .... والله ولي التوفيق
وختاما إليكم هذه القصة العجيبه..
وعلى لسان راويها ...

يقول في ليلة من ليالي التشريق ( أيام الحج ) وبالقرب من ( البيت العتيق ) ألقيت كلمة عن الاستغفار ومعناه وفضله وأثره وكان كلامي فيه الدليل والمنطق والعقل فلما انتهيت من كلمتي القصيرة ( وهي عادتي ) طلب احد الحاضرين الحديث معي على انفراد فقبلت الحديث معه فبدأ بسرد قصته مع الاستغفار.

- أبو يوسف : أنا تزوجت ولله الحمد ولكن زوجتي تأخرت بالإنجاب فقمت ببذل الأسباب، ما سمعت عن طبيب إلا زرته ثم سافرت بعد ذلك للخارج التمس العلاج والكل يؤكد بقوله ( ما فيك إلا العافية أنت وزوجتك ) فرجعت الكويت وكلي رجاء بالله ( والله على كل شيء قدير ).

- قلت : اسأل الله أن يرزقك الذرية الصالحة يا أبو يوسف وعليك بالدعاء خاصة انك في أيام عظيمة وفي مكان عظيم وأنت اليوم مجاور ( البيت العتيق ).

- أبو يوسف : آمين لكن بعد ما خلصت قصتي.

- قلت : كمل يا أبو يوسف كلي أذن صاغية.

- أبو يوسف : في يوم من الأيام وأنا استمع لإذاعة القرآن الكريم (السعودية) سمعت من يقرأ الآية التي ذكرتها يا شيخ في كلمتك من سورة نوح ( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا ).

- فشرح الشيخ الآية وبين أن الاستغفار طريق لجلب الأطفال فعلقت الكلمات في بالي فلما رجعت للمنزل قلت لزوجتي ما سمعت وعزمنا على اخذ العلاج ( الاستغفار ) ليلا ونهارا سرا وعلانية ( تدري يا شيخ ما حصل؟!! ).

- زوجتي حملت بنفس الشهر الذي استغفرنا فيه وجاء ( يوسف ) والحمد لله.

- قلت : ما شاء الله صدق الله وهو خير الصادقين ( والله لا يخلف الميعاد ) وقال تعالى: ( ومن أصدق من الله قيلا ) ( ومن اصدق من الله حديثا ).

- أبو يوسف : شيخ إلى الآن لم تنته قصتي بعد.

- قلت : خلاص جاك الولد ( شنو بعد ).

- أبو يوسف : لما انتهت زوجتي من النفاس قلت لها: استغفري يا أم يوسف للثاني فاستغفرنا مثل الأول فحملت بنفس الشهر وجاء الثاني بحمد الله ولما انتهت من نفاسها الثاني قلت استغفري يا أم يوسف نبي ثالث فاستغفرنا فجاء الثالث ولله الحمد فلما انتهت زوجتي من نفاسها قالت يا أبو يوسف وقف عن الاستغفار ( بنية الأولاد ) شوي حتى يكبر الأولاد وبعدها نرجع نستغفر للرابع بإذن الله.

- قلت : الله يبارك لك بما رزقك ويجعل ذريتك قرة عين خاصة أنك رأيت آية من آيات الله فيك وفي زوجتك وفي ذريتك.

- أبو يوسف : آمين الله يستجيب دعاك لكن يا شيخ ما خلصت بعد من قصتي.

- قلت : ما انتهت الأحداث بعد! أكمل يا أبا يوسف.

- أبو يوسف : بعدما كبر الأولاد قليلا قلت لأم يوسف عندنا ثلاثة أولاد ونرجو من الله أن يرزقنا ( بنت حلوة ) استغفري يا أم يوسف وأنت ترجين بنتا.. فسكت أبو يوسف.

- قلت : الله يرزقك البنت كما رزقك الأولاد يا أخي الكريم

- أبو يوسف : أبشرك يا شيخ أنا اليوم جئت الحج وزوجتي في النفاس مع بنتها الجديدة .

( انتهت قصة أبو يوسف )

* القصة السابقة فيها عدة أمور يجب أن نتعرف عليها حتى تكتمل المعاني :

(1) الاستغفار وفضله وآثره.

(2) الاستغفار يؤثر على حسب نية المستغفر أي لأي شيء تستغفر لطلب مال.. ولد.. نجاح.. توبة.. فعلى نية المستغفر يكون الأثر بإذن الله.

(3) يحتاج الاستغفار لنية صادقة ومخلصة لله وأن تدرك معناه وأن تفهم المراد منه فالنية لها أثرها في حياتك كلها.

(4) الله لا يخلف الميعاد وإذا تخلف الأثر فاعلم أن هناك أمرا تسبب به.

إخوتي الكرام : ( أكثروا من الاستغفار واقضوا حوائجكم بالاستغفار ).

فهيا نستغفر الله....

رزقنا الله واياكم من فضله العظيم
هذا وصلاة وسلاما على الحبيب المصطفى رسول الله صلى الله عليه وسلم

منقول
ولا تنسو دعواتكم لاختي منال 2010 ان يجعلها الله من مجابي الدعوه اللهم امين

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

قصص لمن فرج الله همومهم واستجاب الله لدعائهم بفضل سوره البقره وقيام الليل و

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي