أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > القصة القصيرة

قصص لمن فرج الله همومهم واستجاب الله لدعائهم بفضل سوره البقره وقيام الليل و

جديد مواضيع القصة القصيرة

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 11-16-2010, 07:12 PM   رقم المشاركة : 713
:: سيدة مميـزه ::

افتراضي رد: قصص لمن فرج الله همومهم واستجاب الله لدعائهم بفضل سوره البقره وقيام الل

رد: قصص لمن فرج الله همومهم واستجاب الله لدعائهم بفضل سوره البقره وقيام الل

thouraya
+++++++++++++++++
اعيش في السعودية من عشر سنوات بدون أهلي وكان هناك صعوبة في استقدامهم الى السعودية فاتفقت انا واولادي ان ندعو الله على الإفطار في رمضان بأن يجمع شملناوفعلا كان هو الدعاء الاول عند الأفطار وقد كان جمع الله شملنا بعد الحج في نفس العام وصدق الله العظيم " فادعوني أستجب لكم "

اشرف عبد الرءوف - السعودية
++++++++++++++++++
أقرب موقف قبل كم يوم في الجامعه خلصت محاضراتي الساعة 9 وبوابة الجامعه ما تفتح الا الساعه 12 الا لو كان معي بطاقة خروج أو تصريح من ولي أمري
المهم انا مامعي الا جدولي الدراسي اللي يثبت اني انهيت محاضراتي فعلا وكنت مرهقه جدا اتمنى اطلع للبيت
وانا متجهه للبوابة دعيت ربي يخلصني من المشرفات هناك واطلع بسهووله وكررته مرااات كل هذا وانا أمشي للبوابة ابي اطلع ، لما وصلت طلعت جدولي ووريته المشرفه حتى تتأكد اني خلصت محاضراتي فعلا شوي الا قالت لي : تفضــلي

والله العظيم انه كانت بجانبي بنت لابسة العباية تنوي الخروج لكن المشرفه طلبت منها اثبات السائق وامور تحتاج مشورة

فـ الحمد لله ربي يسرها عليّ

غيـــــــــــم - السعودية
+++++++++++++++
هبة ريح :
--------------

مررت بتجربة مريرة , فلم أجد مفرا من الله إلى إليه , لجأت إليه وأكثرت من الإستغفار ومن الذكر , ولم تكن تهدأ نفسي إلا بذكر الله ,
وإن لم يستجب الله دعائي فإن القرب من الله ومناجاته هي بلسم الجراح
والحمد لله على كل حال وفي كل حال .
ومن يومها وأنا أواظب على الإستغفار والذكر وأستغل الأوقات التالية في الإستغفار والذكر والصلاة على النبي

* أثناء قيادتي للسيارة وأنا ذاهبة للمدرسة يوميا
* خلال مراقبتي للطالبات أثناء وقت الإمتحانات
* أثناء الطبخ والقيام بالأعمال المنزلية
* بعد الوضوء وقبل الصلاة

والحـــــــــمد لله رب العالميـــــــن .
++++++++++++++++
دعوت الله كثيراً رافقني الدعاء طيلة حياتي لا أستطيع حصر المرات التي دعوت الله بها فاستجاب بفضله وكرمه دعائي
نعم دعوته في كل حاجات الدنيا، في أكبرها وأصغرها
وأدعوه الآن وأدعوه معي أن يستجاب دعائنا في الآخرة فليست كل حاجاتنا في الدنيا
وفي كتابه الكريم أدعية نسأل الله أن يلهمنا الدعاء بها ويستجب برحمته وكرمه دعائنا

ya-rab
+++++++++++++++++
هبة ريح :
مررت بتجربة مريرة , فلم أجد مفرا من الله إلى إليه , لجأت إليه وأكثرت من الإستغفار ومن الذكر , ولم تكن تهدأ نفسي إلا بذكر الله ,
وإن لم يستجب الله دعائي فإن القرب من الله ومناجاته هي بلسم الجراح
والحمد لله على كل حال وفي كل حال .
ومن يومها وأنا أواظب على الإستغفار والذكر وأستغل الأوقات التالية في الإستغفار والذكر والصلاة على النبي

* أثناء قيادتي للسيارة وأنا ذاهبة للمدرسة يوميا
* خلال مراقبتي للطالبات أثناء وقت الإمتحانات
* أثناء الطبخ والقيام بالأعمال المنزلية
* بعد الوضوء وقبل الصلاة

والحـــــــــمد لله رب العالميـــــــن .
+++++++++++++
سيرين 3 :

وانا لاحظت من فوايد الاستغفار علي لحد الان ..انني اشعر براحه نفسيه كبيره وطمأنينه حتى اني كنت اخاف انام لوحدي وزوجي مو عندي لكن الحين خلاص الحمد لله ..وصار عندي امل اكبر وتفاؤل قبل كنت حزينه وبس افكر متى احمل وتجيني وساوس كثيره والحين والله الحمد لله صرت متوازنه بتفكيري افكر بالحمل ولكن بصوره مختلفه مو زي الادمان اللي كنت عليه صرت اكثر رضا يعني ..والله ينولنا الحمل والولاده ويهونها علينا ويرزقنا الذريه الصالحه المعافاه يارب العالمين..وانشالله على نهاية هالشهر اشوف احلى نتيجه وهي الحمل بإذن الله تبارك وتعالى..
++++++++++++++++
يقول الشيخ خالد الراشد :

دعاء المذنبين احب اليه من سجع المسبحين كيف لا وهو رب العالمين والرازق لنا اجمعين ومجيب دعوة المضطرين ومن يتوكل عليه المتوكلون

للقمه تعلو الهمه – السعودية
+++++++++++++++++++++++
رب لا تذرني فردا
انا لما انام في فراشي احاول در الإمكان قبل ما يجينى النوم اشغل نفسي بلصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ولإستغفار ودعاء رب لاتذرني فرداوأنت خير الوارثين ورب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء
حتى ياخدني النوم
وعسى ربي ان يستجب لدعائي ويحقق رجائي قريب عاجل غير آجل بإذن الواحد الأحد
+++++++++++++++++++
احب اشارك معاكم بالدعوات المستجابات لان الله عز وجل يستجيب لنا دعوااااااات كثيره وليست دعوه واحده الاول اخى كان دائما يدعو لى بانى البس الخمار وكنت بصراحه ارفضه وشاء الله تبارك وتعالى احب الخمار واصمد امام كلام شياطين الانس
وتمنيت البس النقاب وكانت والدتى ترفض بشده وكنت ادعو الله كثيرا ووفقنى الله وارتديت النقاب ربنا يثبتنى عليه حتى الممات
كنت ادعو الله كثيرا ان يرزقنى الله بالزوج الصالح والحمد لله استجاب الله دعائى
ودعوت الله فى فترة الحمل ان ييسر الله ولادتى كى لا اتالم وبالفعل ولدت قيصرى ولم اشعر بالطلق .............................. ............ وهكذا واليكم هذا الدعاء
اللهم أنت أنت انقطع الرجاء الا منك وخابت الامال الا فيك صل على محمد ولا تقطع اللهم منك رجائى ولا رجاء من يرجوك فى شرق الارض وغربها ياقريبا غير بعيد وياموجودا لاغائب وياغالبا لامغلوب اللهم فرج عن أمرى

منقول
+++++++++++++++++
موضوع جميل جدا وبه من الفائده الكثير
عن نفسي لي الكثير من تجارب الدعاء ولله الحمد
احدها انني عندما ولدت ابني الثاني مرض وهو في اسبوعه الثاني اصبحت الحمي فوق 40 ولم تفارقه لمدة 3 ايام متتاليه مما جعل الاطباء ياخذون عينه من الحبل الشوكي وقد تم تنويمه لمدة اسبوعان بالمستشفي
في هذه الاثناء لم نجد انا وامي اطال الله في عمرها غير الله ان نلجأ له كانت تقوم وتتوضأ كل ليله في الثلث الاخبر من الليل وتصلي وتتدعو الله ان يشفي حفيدها
وانا بحكم اني في النفاس كنت اردد الادعيه
وتقول امي انها عندما كانت تدعو الله كانت تحس بشي بارد يدخل الي قلبها يطمئنها
والحمد لله ابني الان بصحه وعافيه بفضل الله وبفضل دعاء امي
منقول

Sponsored Links

قديم 11-16-2010, 07:13 PM   رقم المشاركة : 714

افتراضي رد: قصص لمن فرج الله همومهم واستجاب الله لدعائهم بفضل سوره البقره وقيام الل

ايام دراستي بالكليه مريت العماده وجدت احد الاخوات عند الباب وترجف سالتها قالت مشكله يمكن اتورط فيها وانفصل علما انها كانت مشرفه تعمل بالكليه وكنت اراها في المصلى تحضر بعض المحاضرات فقلت لها الدعاء السابق.....والله الذي لااله الا هو انها خرجت من عند العميده وهي تقول اني دخلت وانا الغلطانه والحق علي وخرجت وانا صاحبه الحق وانقلبت الموازين.... بالنسبه لي انا (اكيد بتضحكون علي)كان عندنا استاذه تقوم الطالبات بالدور يحلوا مسائل انا كنت اموت احراج فاذا قربت مني كنت اقول اللهم ياخفي اللطف يالطيف اغثني والطف بي بلطفك الخفي اللهم يامغيث اغثني...والله العلي العظيم انها تمر من عندي ولا كانها تشوفني حبيباتي اسألكم بالله كل من تقرأ ردي ان تدعي لي بالهدايه وان يبارك ربي في وقتي.......................... .............................. .................وجزا الله صاحب الموضوع خير الجزاء

منقول
++++++++++++++
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات....
موضوعك جيد ويدمع العين....مواقفنا مع الدعاء كثيرة ولله الحمد والمنة من قبل ومن بعد
نرفع وندعو الله في كل صغيرة وكبيرة ويستجيب دعواتنا كيف لا وهو من بيده ملكوت السماوات والارض...وهو الذي يغضب ممن لا يدعوه ويطلبه....حتى لااطيل عليك الموقف الذي فعلا يستحق الذكر هنا..
هو انني تزوجت من رجل نحسبه والله حسيبه ملتزم ملتحي محافظ على الاوامر وبعيد عن بعض النواهي فهو انسان لابد ان يخطئ وكان ما يتعبني معه الصلاة في وقتها!!!اجل فعندما اوقظه للصلاة يسالني كم باقي على الاقامة!! يارجل اين الصف الاول اين تكبيرة الاحرام يغضب ويثور ويقول المسجد قريب وسألحق خليني انام شوي!!وعلى هذا المنوال الى درجة أني أحيانا اغضب واقول ( الحين هذا الطوع)..
مرت الايام وانتبهت انه لا حل الا الدعاء فبدأت ادعوا له في سجودي أن يكون حمامة مسجد لا يتأخر عن تكبيرة الإحرام مهما كان...وقد وضعت في بالي رد الملائكة (ولك مثله)ومن لاترغب ان تكون في سجادتها ليل نهار..مع اني ولا ازكي نفسي احرص على الصلاة في وقتها ولكن (زود الخير خيرين)
استمريت في الدعاء حتى من الله على زوجي وتفضل الكريم المنان الذي لا يعجزه شيء في الارض ولا في السماء وتم ترشيح زوجي ليكون مؤذنا!!!!!
أرئيت.......سبحانه لايخيب الرجاء اصبح يؤذن ويجلس بين الصلاة والاقامة في الروضه لا في السرير
فلك الحمد قبل الرضا ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
وجزيت الف خير
منقول
+++++++++++++++
لي تجربة مع الاستغفار :

لي أحد المواقف اللي سبق وكتبتها في أحد المواضيع ف المنتدى هنا ,,,

و لي موقف آخر أكتبه حصل لي مؤخراً جداً :

*** تعرفون الحين الجامعة قربت ولازم نشتري أغراض من ملابس وعباءة و ووووووووووووووووو الخ ,,

وأنا تعرضت لضائقة مالية مفاجئة خربت كل الخطط .. وصرت محتاجة لأشياء وايد للحين مااشتريتها بس الفلوس اللي معاي ماتكفي لكل هذي الاشياء ... يعني لازم أتخلى عن بعضها ..

... وأنا يا بنات في هذي الفترة كنت استغفر وايد (( للأمانة ليس من أجل هذا الموضوع وإنما لغرض آخر ... بعد أن علمت بفضل الاستغفار من هالمنتدى )))
وكان يوم جمعة ... يوم تجمع العيلة ... وكنت جالسة مع كل خاللاتي وبنات خالتي ... الا وحدة من خالاتي أعطتني هدية (( و هذي الهدية شي من الاشياء اللي كنت ابي اشتريها )) والله يا بنات جذي صارت السالفة وبدون سابق إنذار والهدية بدون اي مناسبة .. طيب وش معنى أنا من بد الكل !! ؟

الحمدلله رب العالمييييييييييييييييييين ...
++++++++++++++++++++
مرت الأيام ,وخضع خلالها لعدة عمليات كان معظمها خطير,مكث مايقارب ال40يوما تحت العلاج والملاحظة,ونحن لم نكف ولو للحظة عن الدعاء له بالشفاء وبطولة العمر وبالهداية ,والحمد لله رب العالمين استجاب الله لدعائنا ولم يرد أيديناخائبة,فقد تحسنت صحته وزال الخطر,وخرج من المستشفى مع متابعة فحوصاته المستمرة,قال الأطباء وقتها أن العناية الإلهية خلصته من معاناته,وهذه حقيقة..فمن الشافي غيره؟المهم كبر ابني والحمد لله و ماشاء الله ويتمتع بصحة جيدة وخلق عالي ومميز ..ماشاء الله,وهذا كله بفضله جل وعلا.أسأل الله أن يتم شفاءه ويعافيه ويبارك لي فيه.قولوا آآآآمين.
منقول

قديم 11-16-2010, 07:14 PM   رقم المشاركة : 715

وددت ان احكى لكى تجربتى عن الدعاء وكم اشعر انها إلى حد ما قريبة من الموضوع
فانا فتاة لم يسبق لى الزواج حتى وصل عمرى الى 37 سنة وظللك ادعو لسنوات ان الله يمن عليا بالزوج الصالح والمهم تقدم لخطبتى شاب ولكن سبق له الزواج وطلق من قبل وقبلت الزواج منه مع ان كل اسرتى كانت تقول لى ان به الكثير من الغموض حول تجربة طلاقه وامى كانت تقول لى حاولى التفكير مراراً والمهم لقد اتفقت معى امى ان كل منا تصلى صلاة الأستخارة وتدعو الله ان يوفقنى لما هو خير لى ولكنى اصررت بعد الأستخارة على تمام الخطبة .
وبالفعل بدأت اجهز كل شيىء للخطبة وقمت بشراء الشبكة وكان قبل حفلة الخطبة بيوم واحد
جاءنى خبر هز كيانى وهو وفاة الخطيب كانت بمثابة صدمة مؤلمة للغاية .
وبعد ان هدأت من الصدمة بحوالى عام بدأت امى تناقشنى فى كثير من الأمور التى كانت تلاحظ بها الغموض وفعلاً مع التفكير معها بعيد عن اى مؤثرات ولهفة على الزواج دون تفكير وجدت فى كلامها الكثير من الصواب ووقتها بدات ان احمد الله على ان الله دائمأً مع عبده وانه استجاب لدعاء امى وهو عسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم وعسى ان تحبوا شيئاً وهو شر لكم .
( وددت ان اسرد قصتى لكى ابين مدى رحمة الله واستجابته للدعاء
منقول
+++++++++++++++++
الحمد لله على نعمة الدعاء والشكر والمنه لله على استجابة هذا الدعاء
اقرأ قصص الاخوات واقول لك الحمد يابديع السموات ياذا الجلال والاكرام
دعائي بفضل الله استجابه ربي في وقته وباسرع مما تكنت اتصور
في ليله صليت ودعوت ربي ان يشفي والدي وكان دعائي مكثف له انهيت صلاتي وجلست اتذكر والدي وكلامه واتمنى ان اسمعه مرة ثانيه حيث اصيب والدى بمرض افقده النطق الا من كلمه لااله الاالله محمد رسول الله والحمد لله والله اكبر وتكبيرات العيد كلام غير هذا ابداً ماينطق فكنت اتمنى يكلمني
دعوت الله بهذه الكلمات يارب اشفي والدي واشفيني ونزلت دمعة كاالجمرة علي خدي مسحتها وانا اقول يارب اجعلها في ميزان حسناتي براً بوالدي في لحظتها شعرت بنعاس اثقل جسمي وفي مكاني غفوت وشفت طائر كبير يتجه نحوي وقرب مني ووضع منقارة في اعلي بطني عند بداية فم المعدة ونتش وصلة لحم مني وانا انظر باستغراب وبدون خوف انصرف وانا انظر الى جناحيه كبيره جداً جداً صحوت وانا اضع يدي علي المكان واضغط المكان بقوة لم اشعر بتلك الالام التي لم تفارقني منذ 16 سنه او اكثر اتعبتني وحيرة الاطباء وكان سببها ( عين وسحر) فاالحمد لله والشكر علي ان من عليه بشفاء اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين يارب العالمين

استغفرالله استغفرالله استغفرالله
منقول

قديم 11-16-2010, 07:15 PM   رقم المشاركة : 716

الحمد الله انا قصتي قصه بس الحمدالله الله كريم مع الدعاء والقران والصلاة و
التهجد في اليل ولا ستغفار الاستغفار تجربه مني انا في نفس الوقت يستجاب لكي الدعوه الحمد الله
وكنت مداومه على دعاء في كتاب دعاء الصالحين للكاتب ابو الفداء واذا ضاقت بي الدنيا الذهب الى الحرم واطوف حتى اتعب واكرر الدعاء اجلس يوم كامل في الحرم انا من سكان الشمال اذهب الى مكه بس علشان ادعوووووووو الله فقط
تخيلو هذي القصه طلقني زوجي من غير سبب مقنع وكان زعلان مني يوم الجمعه وغلق الجوال وذهب السبت مغلق الاحد مغلق الاثنين مغلق لا اعلام عنه شي المهم يوم الثلاثاء في اليل الساعه 12صباحاً حجزة تذاكر انا ولدي الكبير وعلى جده ومن جده ليموزين على مكه على الحرم مباشرة الساعة 3فجراُ وصلت الحرم ويالله جلسة ادعي وصلى وطوف واسعي الي الساعه 6عصرًيوم لا ربعاء وعلى طيارة مباشرة بعد ماوصلت صلاة تهجد وقراءة صورة البقرة وال عمران وبعض لايات مثل يس الواقعه تبارك وبعض السور القصيرة
مثل الضحى 5مرات الانشراح والزلزلة وبعدين قلت سورة الضحى + دعاء "اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه رد زوجي علي ) ...مع الاستغفار الاف1000 مره
تخيلوووووو دقت على امي باب الغرفه وزوجي يدق الجوال واقف عند الباب يبكي يقول ساااااااامحيني
وكثير سار معي بس عندي رب كريم الحمد الله
منقول
++++++++++++++++
السلام عليكم

انا مررت بتجارب قاسية في حياتي لكن بفضل قيام الليل والدعاء فرج الله كربي

قصتي مع الحزن تبداء من زواجي قبل ثلاثسنوات تزوجت رجل غير محافظ على صلاتة ويشرب الخمر كان يسي

معاملتي ويهينني ويضربني ويقذفني في شرفي لكني كنت صابرة على امل ان يغير الله الحال

كنت دائما ادعي بدعاء ذا النون لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين يارب ان كانت حياتي معة ليس فيها خير

لي ففرج لي منة يارب

بعد ثلاث سنوات من الصبر والمعاناة قررت ان اطلب الطلاق لكنة رفض وحلف ان يعلقني ويتركني لا انا متزوجة ولا انا

مطلقة لجاءت الى الله ودعوتة في اخر الليل بعد ان كنت اقوم الليل بسورة البقرة دعوت الله ان يفرج همي ويسهل

طلاقي منة وصلت الامور الى ان قررت ان اذهب الى المحكمة اطلب الخلع قالوا اخوتي الموضوع سياخذ سنوات

وستتعب نفسيتك اتركينا نعطية مال ليطلق لكني رفضت وكنت موقنة ان الخلع سيتم بسرعة وخلال اسبوع واحد

فقط تم الخلع وفرج الله همي والعذاب الذي كنت اعيشة لمدة ثلاث سنوات

ومن يومهااا وانا لازلت محافظة على قيام الليل وكثرة الاستغفار و يسر الله لي امور كثيرة وكان اروع شي كسبتة هو

الراحة النفسية التي كنت افتقدهاا
منقول
+++++++++++
الدعاء رفيقي منذ صغري :

كلما تمنيت أمراً أو خفت من شيء دعوت الله وكلي يقين بالإجابة
كثيرة هي المواقف والقصص التي مرت في حياتي والأماني التي دعوت الله أن يحققها لي واستجاب بفضله وكرمه دعائي
وحتى تلك التي لم يستجب الله لي فأعلم وأوقن أن لو كان فيها خير لي لتحققت، فالله لا يكتب لنا إلا كل ما فيه خير لنا، وليس بالضرورة أن يكون الخير بتحقق ما نتمنى، فالله أعلم بما فيه خير لنا.
أحرص دوماً وفي أي أمر أن ألجأ إلى الله سواء كان الأمر بسيطاً أو معقداً قبل أن أستعين بأحد، بل لا أستعين إلا بالله، ربما اعتاد الكثيرون إلى اللجوء إلى الله بعد أن تتقطع بهم السبل، ولكن الأصح أن نبدأ أولاً باللجوء إلى الكريم ندعوه فقد وعدنا المجيب جل وعلا بالإجابة

سلام - السعودية
++++++++++++
قصة حدثت معي شخصيا من عجائبِ القَدَر آيةٌ في زمن الماديّات التي طغت في نفوس الناس لتقول أن الله سبحانه وتعالى رحيم بعباده. مرّت علينا لحظاتٌ من أصعب اللحظات في حياتنا كانت كل لحظةٍ بمثابة مليون سنةٍ حتّى أذن الله لنا بالنجاة من ذلك الكرب. سقط ابني في البئر الرئيسية لمحطة الصرف الصحّي بارتفاع حوالي 10 متر والاتساع كذلك أمام المضخات فأحسست بأنَّ قلبي قد انخلع منّي ونزلت وراءه على السلّم في الظلام الحالك وتركت ابني الآخر على حافة البئر وتجسّد اليأس أمامي وشعرت بالعجز فتضرّعت إلى الله تعالى وابني الآخر خارج البئر كما تعلّم أن يكون في الشدائد متضرعاًإلى الله تعالى حتى استجاب الله لنا .

مهدي - مصر
++++++++++++++++
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ، لقد كنت اعيش فى كرب شديد بسبب القطيعة التى كانت بين والدى واعمامى واخذت ادعو فى صلواتى واتضرع الى الله واستجاب لى . الحمد لله

خديجة - أسبانيا
++++++++++++
الدعاء
صميم العبادة
وانا شخصيا دعوة الله في امرمعقد جدا ويسر الله لي امري بالحال وانا في سفر

بدر الرويلي - السعودية
++++++++++++++
السلام عليكم بارك الله فيكم تعطونا الأمل والأمل فى الله كبير انا عندى حاجةوتقطعت بيه الأسباب وبارت كل الحيل وبدأت ادعوا الله واستمعت لنصيحة قيام الليل والإستفغار وسورة البقرة وان شاء الله يأتى الفرج القريب فهو الكريم الرحيم بعباده

ليليى - مصر
+++++++++++
دعوتة و اكرمنى

اصاب عينى مرض من خمس سنوات كاد ان يحرمنى من الامل فى الحياه الطبيعية وكل الاطباء كان يقولون ان لا علاج ولا امل و كانى سانتهى والان والحمد لله اكتشف الاطباء علاج لحالتى بزراعه الخلايا والحمد لله حمداً كثيرا و كم هو رحمن و كريم على عباده

امانى - مصر
+++++++++++
الحمدالله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الامين محمد عليه افضل الصلاة والتسليم..فقد تحسنت احوالي كثيرا منذ بدأت ادعو الله كل ما وجدت الى ذلك سبيلا وبفضل الدعاء بارك الله لي في صحتي واحوالي المعيشية ويسرلي اموري..ورزقني بوظيفة لم اكن احلم بها فالحمدالله حمدا كثيرا مباركا..

thouraya
-++++++++++++++
أقرب موقف قبل كم يوم في الجامعه خلصت محاضراتي الساعة 9 وبوابة الجامعه ما تفتح الا الساعه 12 الا لو كان معي بطاقة خروج أو تصريح من ولي أمري
المهم انا مامعي الا جدولي الدراسي اللي يثبت اني انهيت محاضراتي فعلا وكنت مرهقه جدا اتمنى اطلع للبيت
وانا متجهه للبوابة دعيت ربي يخلصني من المشرفات هناك واطلع بسهووله وكررته مرااات كل هذا وانا أمشي للبوابة ابي اطلع ، لما وصلت طلعت جدولي ووريته المشرفه حتى تتأكد اني خلصت محاضراتي فعلا شوي الا قالت لي : تفضــلي

والله العظيم انه كانت بجانبي بنت لابسة العباية تنوي الخروج لكن المشرفه طلبت منها اثبات السائق وامور تحتاج مشورة

فـ الحمد لله ربي يسرها عليّ

غيـــــــــــم - السعودية
++++++++++++++
دعوت الله كثيراً رافقني الدعاء طيلة حياتي لا أستطيع حصر المرات التي دعوت الله بها فاستجاب بفضله وكرمه دعائي
نعم دعوته في كل حاجات الدنيا، في أكبرها وأصغرها
وأدعوه الآن وأدعوه معي أن يستجاب دعائنا في الآخرة فليست كل حاجاتنا في الدنيا
وفي كتابه الكريم أدعية نسأل الله أن يلهمنا الدعاء بها ويستجب برحمته وكرمه دعائنا

ya-rab - السعودية
+++++++++++
يقول الشيخ خالد الراشد :

دعاء المذنبين احب اليه من سجع المسبحين كيف لا وهو رب العالمين والرازق لنا اجمعين ومجيب دعوة المضطرين ومن يتوكل عليه المتوكلون

للقمه تعلو الهمه - السعودية
++++++++++
دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله ججاب ودعوة الصائم حتى يفطر فأنا مثلا دعيت في رمضان م مرة وممع ختمة القرآن استجاب لي ربي مااريد ودائما مع صلاة الفجر ادعي ويستجاب مع الادعية المأثورة والصلاة على النبي

Kawther - المغرب
++++++++++++
نظرت إلى مبنى مدرسة وانا اسير بالسيارة في الطريق .. وأعجبني شكلها وكانت تبدو لي جميلة للغاية .. فدعوت الله من كل قلبي أن أعمل في هذه المدرسة .. وما هي إلا أيام حتى دعتني إحدى موظفات المدرسة للعمل عندهم - علما بانني لا اعرفها شخصيا - ولكنها تعرف صديقة لي .. فعملت لديهم .. فسبحان الله من بيده ملكوت كل شي .. والملاحظة في الأمر .. أن العمل لديهم لم يكن مريحاً بقدر ماكان ممتعا

توتي - السعودية
++++++++++++++
كنت فى فترة من الفترات بعيدة عن ربي وبعد ان هداني الله الي الطريق الحق كنت لا انام الليل من التفكير في ما سيفعله الله بي وبذنوبي فقمت من تلك الساعه ودعوت الله ان يوفقني في امر معين وفي اثناء الصلاة لم استطع القراءة في الركعة الثانية من شدة البكاء وقاربت ان اسقط مغشيا على وفى اليوم الثالث من هذه الحادثة استجاب الله لدعائى وعلمت لحظتها ان الله لايضيع من يفر اليه ويطلبه.

خوله على - السودان
++++++++++++++

قديم 11-16-2010, 07:15 PM   رقم المشاركة : 717

قصة اخرى :

كنت قد انجبت طفلة تعاني من تضخم وراثي في الكبد وتخوفنا من انجاب المزيد من الاطفال خوفا من الامراض الوراثية لاننا اقارب ثم بعد سبع سنوات رغبت في الحمل بشدة ..وفي حملي كنت احمل هماآخر لايعلمه الاالله الخوف من تشوه الجنين او مرضة وكنت ملازمة للدعاء وقراءة القران والالحاح على الله في الدعاء في كل احوالي ان يتم خلقتة ويتم علينا فرحتنا فقد كنا ننتظر انا وزوجي وابنائي بكل شوق مولد هذا الطفل وازداد الخوف في الشهر الاخير وازداد لهف اخوته الى قدومه وكان شهر رمضان موعد ولادتي وكنت عند الافطار اضع يدي على بطني وادعوا يارب ارزقني طفلا سليما معافا من الامراض والعاهات يارب اتمم علينا فرحنا ...وكنت دائما ادعوا له بان يحسن الله خلقته ...وفي ليلة الجمعة الاخيرة من رمضان ولد طفلي مع اذان الفجر والطبيبةتقول: ساعة مباركة وقت ولادتك ادعي لي .. ووالله ثم والله انني لم انم من الفرحة وكنت اتأمل طوال الوقت في وجهه واحمد الله (اجمل طفل راته عيني)وكل من رآه قال هذا ولد والابنت. واسميناه عبدالرحمن.
وكنت طوال الوقت انظر اليه فأحمد الله وحتى هذه الساعه عمره سنه ونصف وانا كل يوم احصنه واشكر الله على فضلة ...اللهم اصلح لي زوجي وابنائي.

ام دحووومي -
++++++++++++++
الحمد لله ...
الدعاء سلاحي الوحيد الذي لااتركه ابد وكم من دعوات دعوت بها وكانت الاجابة من رب كريم لايرد دعاء من قلب صادق..قصص كثيرة لي مع الدعاء منها ان زوجي خطب امرأة وكنت ادعوا يارب ان كنت تعلم في علم الغيب عندك ان في هذا الزواج شر علي وعلى ابنائي وزوجي فلا تتمه...وان كنت تعلم انه تزوجها كيد لي فلا تجعلها اجمل مني في شيء واجعلها دون عني في كل شي...العجيب يااخوتي هو كرم الله في الاجابة فليلة الدخلة لم يتقبلها زوجي وفر منها وعاد لي بكل الحب وعندما سألته عن السبب كان مثل مادعوت ..ولقد خاض الناس في اتهامي بانني سحرته والله هو المطلع علي..فلله الحمد والشكر من قبل ومن بعد...

ام دحووومي
+++++++++++++++++++
لم ارى امي بسبب طلاقها ومنعنا أبي من زيارتها فهي في تونس وكنت ادعو الله ان يجمعنا كما جمع سيدنا يعقوب بسيدنا يوسف وفي شهر أغسطس رايت امي بعد حرمان عشرين سنة

عواطف - ليبيا
+++++++++++++++
بسم الله اخواتي و اخوتى انصحكم بالدعاء في كل اوجه الحياة صدقوني هو مفتاح المستحيلات انا طبببة جائتنى مريضة تشك في انها حامل بعدعقم 15سنة 4محاوالات طفل انايبب في دلل مختلفة كلها فشلت عمرها 44 سنة لقد كانت حاملا سالتها مادا فعلت قالت دعوت فىالعمرةوانجبت والحمد لله ب

بلسم - ليبيا
++++++++++++
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا فتاه عمري 25 سنه تزوجت قبل 4 سنوات ولم ابقى مع زوجي اقل من 3 ايام وذهبت الى بيت اهلي والله انكم لاتعلمون ولا احد يعلم ماحصل بي الا علم الغيوب سبحانه لقد اصبت بالحسد والعين ليلة زواجي وبعد ماحصل ماحصل اصبت بالخوف وكره للزواج وضيقه تكاد تفتك بي من شداتها وفقدان للنوم وللشهيه وبعدها اقر الشيخ انا على زوجي الاول ان يطلقني لان حالتي زادت سوء واطلقني وانا الان مقبله على زواجي وهذا لم يكن من ارادتي ولكن بعد مااصر اهلي علي وافقة والرجل ملتزم وحافظ لكتاب الله ولكن العيب يكمن فيني انا لني لا استطيع ان اتقبل الزواج لخوفي من تكرار الماساه ولكن لم اترك الدعاء بال ادعوه سبحانه ان يكتب لي الخير حيث كان ثم يرزقني فيه ويرضيني به وان يشرح صدري وييسر امري وان يعيذنا من همزات الشياطين ونعوذ بهاان يحضرون فاسالكم بالله يامن يقراء رسالتي ان يدعو لي من قلبه وان يسترها علي لاحرمكم الله الاجر والخير

ســـاره - السعودية
+++++++++++++
قبل توبتي كنت اصلي ولكن بتقطع وفي مرة لاادري كيف دعوت الله بان يختبرني عن جهل مني فابتلاني واستجاب دعائى وابتلاني بمرض لم اعرف ماهو لكنه كاد يقودني الى الجنون لولا رحمة ربي اعادني الى رشدى وانار قلبي فصرت الى ماانا عليه الان والحمد لله

زهرة - الجزائر
+++++++++++++
الحمدلله مجيب الدعاء والصلاة والسلام على رسول رب السماء كنت أتمنى أن أكون من الطالبات الناجحات ويكون لي الكثير من الصديقات الصالحات و بفضل الله تعالى تحقق ماتمنيته والحمد لله ...

فاطمة -
+++++++++++
الحمد لله انا ما دعوت الله يوما الاووجدت الاجابة ولو بعد حين .. واخر الهموم التي دعوت الله ان يفرجها عني كان اعتقال اخي بيد العدو الامريكي وحكم ب10 سنوات سجن فقط لانه طالب كان يتجه للكلية ..لااطيل عليكم الحمد لله بجلسة الاستئناف انتقل الحكم من سجن 10 سنوات الى الافراج ببركة الدعاء والالحاح بالدعاء .

ياسمينة بغداد –

قديم 11-16-2010, 07:16 PM   رقم المشاركة : 718

[color="purple"][size="6"][font="microsoft sans serif"][i][u]قصة اخرى :

كنت قد انجبت طفلة تعاني من تضخم وراثي في الكبد وتخوفنا من انجاب المزيد من الاطفال خوفا من الامراض الوراثية لاننا اقارب ثم بعد سبع سنوات رغبت في الحمل بشدة ..وفي حملي كنت احمل هماآخر لايعلمه الاالله الخوف من تشوه الجنين او مرضة وكنت ملازمة للدعاء وقراءة القران والالحاح على الله في الدعاء في كل احوالي ان يتم خلقتة ويتم علينا فرحتنا فقد كنا ننتظر انا وزوجي وابنائي بكل شوق مولد هذا الطفل وازداد الخوف في الشهر الاخير وازداد لهف اخوته الى قدومه وكان شهر رمضان موعد ولادتي وكنت عند الافطار اضع يدي على بطني وادعوا يارب ارزقني طفلا سليما معافا من الامراض والعاهات يارب اتمم علينا فرحنا ...وكنت دائما ادعوا له بان يحسن الله خلقته ...وفي ليلة الجمعة الاخيرة من رمضان ولد طفلي مع اذان الفجر والطبيبةتقول: ساعة مباركة وقت ولادتك ادعي لي .. ووالله ثم والله انني لم انم من الفرحة وكنت اتأمل طوال الوقت في وجهه واحمد الله (اجمل طفل راته عيني)وكل من رآه قال هذا ولد والابنت. واسميناه عبدالرحمن.
وكنت طوال الوقت انظر اليه فأحمد الله وحتى هذه الساعه عمره سنه ونصف وانا كل يوم احصنه واشكر الله على فضلة ...اللهم اصلح لي زوجي وابنائي.

ام دحووومي -
++++++++++++++
الحمد لله ...
الدعاء سلاحي الوحيد الذي لااتركه ابد وكم من دعوات دعوت بها وكانت الاجابة من رب كريم لايرد دعاء من قلب صادق..قصص كثيرة لي مع الدعاء منها ان زوجي خطب امرأة وكنت ادعوا يارب ان كنت تعلم في علم الغيب عندك ان في هذا الزواج شر علي وعلى ابنائي وزوجي فلا تتمه...وان كنت تعلم انه تزوجها كيد لي فلا تجعلها اجمل مني في شيء واجعلها دون عني في كل شي...العجيب يااخوتي هو كرم الله في الاجابة فليلة الدخلة لم يتقبلها زوجي وفر منها وعاد لي بكل الحب وعندما سألته عن السبب كان مثل مادعوت ..ولقد خاض الناس في اتهامي بانني سحرته والله هو المطلع علي..فلله الحمد والشكر من قبل ومن بعد...

ام دحووومي
+++++++++++++++++++
لم ارى امي بسبب طلاقها ومنعنا أبي من زيارتها فهي في تونس وكنت ادعو الله ان يجمعنا كما جمع سيدنا يعقوب بسيدنا يوسف وفي شهر أغسطس رايت امي بعد حرمان عشرين سنة

عواطف - ليبيا
+++++++++++++++
بسم الله اخواتي و اخوتى انصحكم بالدعاء في كل اوجه الحياة صدقوني هو مفتاح المستحيلات انا طبببة جائتنى مريضة تشك في انها حامل بعدعقم 15سنة 4محاوالات طفل انايبب في دلل مختلفة كلها فشلت عمرها 44 سنة لقد كانت حاملا سالتها مادا فعلت قالت دعوت فىالعمرةوانجبت والحمد لله ب

بلسم - ليبيا
++++++++++++
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا فتاه عمري 25 سنه تزوجت قبل 4 سنوات ولم ابقى مع زوجي اقل من 3 ايام وذهبت الى بيت اهلي والله انكم لاتعلمون ولا احد يعلم ماحصل بي الا علم الغيوب سبحانه لقد اصبت بالحسد والعين ليلة زواجي وبعد ماحصل ماحصل اصبت بالخوف وكره للزواج وضيقه تكاد تفتك بي من شداتها وفقدان للنوم وللشهيه وبعدها اقر الشيخ انا على زوجي الاول ان يطلقني لان حالتي زادت سوء واطلقني وانا الان مقبله على زواجي وهذا لم يكن من ارادتي ولكن بعد مااصر اهلي علي وافقة والرجل ملتزم وحافظ لكتاب الله ولكن العيب يكمن فيني انا لني لا استطيع ان اتقبل الزواج لخوفي من تكرار الماساه ولكن لم اترك الدعاء بال ادعوه سبحانه ان يكتب لي الخير حيث كان ثم يرزقني فيه ويرضيني به وان يشرح صدري وييسر امري وان يعيذنا من همزات الشياطين ونعوذ بهاان يحضرون فاسالكم بالله يامن يقراء رسالتي ان يدعو لي من قلبه وان يسترها علي لاحرمكم الله الاجر والخير

ســـاره - السعودية
+++++++++++++
قبل توبتي كنت اصلي ولكن بتقطع وفي مرة لاادري كيف دعوت الله بان يختبرني عن جهل مني فابتلاني واستجاب دعائى وابتلاني بمرض لم اعرف ماهو لكنه كاد يقودني الى الجنون لولا رحمة ربي اعادني الى رشدى وانار قلبي فصرت الى ماانا عليه الان والحمد لله

قديم 11-16-2010, 07:16 PM   رقم المشاركة : 719

دائماً كنت أدعو الله سبحانه وتعالى بأن يرزقني بإبن والحمد لله استجاب الله دعوتي وهذا من فضل رحمة الله.. الحمد لله.. الحمد لله.. الحمد لله

islam - المغرب
+++++++++++++
** ومن دعا لم يستجب الله قط له ؟ ***

&& تركت اللباس المحرم بنطال وملابس قصيرة وعارية ، رفعتهافي دولابي ، كانت غالية الثمن ..
دعوت الله بصدق أن يرزقني زوجا تقر به عيني ، وألبس له هذه الملابس ..

وسبحان الله ، أسابيع معدودة وأخطب ، ولدي الان طفل

-------------------------------------------------------------------------------------------

&& في أحد اختباراتي الجامعية ، وتحديدا آخر يوم من الاختبارات ، كان اختبارا سيئا للغاية، رغم اني ذاكرت جيدا إلا أن الأسئلة كانت صعبة وجزء كبير منها لم أعلم أنه ضمن المنهج ، وسوس لي الشيطان أن كيف تدعين الله ( اللهم أحسن عاقبتي في الأمور كلها ...) وأسوأ اختباراتك آخرها .
تعوذت من الشيطان الرجيم ..

وكانت المفاجأة .. حصلت على العلامة الكااااملة في تلك المادة !!
مع أن هذا غريب لسببين : قل في المرحلة الجامعية من يحصل على العلامة الكاملة ، والثاني أنني تاكدت من إجاباتي وكان جزء كبير منها خطأ 100%

ولكن سبحان الله !
قريب يجيب دعوة الداع إذا دعاه

إنسانة – السعودية
++++++++++++++++
الحمد لله رب العالمين العظيم الكريم واسع الفضل والعطاء دخلت البورصة للمضاربة وخسرت قريبا من نصف راس مالى عام كامل وانا فقدت الامل ان يرجع لى مالى وكلما حاولت اخسر ولااكسب الا القليل الذى لايعوض مالى الاصلى دعوت الله مخلصة راجية وعلقت قلبى بالله واكثرت من التضرع كلما ذهبت هناك والذكر طوال الوقت والتذلل لله والرجاء وجاء الفرج من عملية واحدة سبحان الله عوضت كل ما خسرت من مال فلله الحمد والمنة وهذا فضل عظيم علي0

ام عبد الله - مصر
++++++++++++
في المرحلة الجامعية في ايام الامتحانات كل يوم امتحان اقوم اخر الليل وصلي ركعتان وادعي في اخرها ان **** يسر الامتحان استودع **** حفظي
وقبل الامتحان كنت اردد اللهم اجعلك في نحرة وكفني شره والحمدللة لم احمل مادة وتخرجت
وكان زميلاتي يسالني كيف مااحمل مادة والمواد صعبة وانا مستوي عادي اذكر مادة كانت صعبة جدا الناجحون فيها 12 طالبة من 150 طالبة وانا كنت من ضمن الناجحون
وسر النجاحي الدعاء والاكثار منة
لي عودة مع قصص اخرى واعذروني ان تاخرت
منقول
+++++++++++++
كان عندى والله مرض ما هو بمؤلم ولكنه محرج وقد دعوت ربى كثيرا ان يشفينى منة قبل الجامعة حتى لا اكون فو موقف صعب بين اصدقائى وسبحان الله كان اخر موعد لى مع المرض المخجل قبل بداية الجامعة بيوم واحد ومن حينها 4 سنوات وقد شفيت بفضل الله

محمد - مصر
++++++++++++
الحمد لله والصلاة والسلام على رسوله:
إن الدعاء من أسباب انفراج الهم فلقد كنت في هم وضيقة من كثرة الامتحانات وتكالبها على نفسيتي فأصبحت أشعر بالضيق والحزن فالتجأت الى الله سبحانه بالدعاء بأن يفرج عني وقد استجاب الله لدعائي والحمد له على كل نعمة.

أحضان الربيع - السعودية
++++++++++++++
بسم الله الرحمن الرحيم.

لقد تعرضت الى الكثير من المواقف الحياتية وكنت دائما

اعرف واتيقن ان الله معى وسوف اخرج من اى ازمة بثقة اكبر ان الله لن يتخلى عنى وقت الشدة وهذه الثقة هى التى يجب ان يكون عليها كل مسلم

shimaa - مصر
++++++++++++++
الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه كلما دعوت ربي استجاب لي
مرة من اجل ان اكمل دراستي والحمد لله فقد تخرجت وتحصلت على عمل محترم ومرات اخرى كثيرة وانا الان ادعوه ان يرزقني زوجا صالحا
الحمدلله مجيب الدعاء والصلاة والسلام على رسول الله

امال - الجزائر
+++++++++++++
فارقوني ابنائي الى مدنية بعيدة لا اراهم الا في الاجازات(بعد ما قضوا معي 8سنوات) فاصابني هم وحزن عظيم فلجات الى الله ان يربط على قلبي كما ربط على قلب ام موسى فاستجاب الله لي فما اعظمه وما احلمه على عباده فله الحمد في الاولى والاخرة

ليلى - السعودية
++++++++++++++
ومن منا دعا ربه فلم يستجب له0

لقدسألت الله أن يجنبني الفتنة ويعينني على غض بصري يوم أن دخلت الجامعةالمختلطة وقد خرجت منها بحمدالله كمادخلت وسألت الله في يوم عرفة الحج من قابل وأن برزقني زوجا صالحا فرزقني بعد أشهر قليلة الزوج الصالح ووحججت معه ذلك العام وماأكثر مادعوت فماخيبني ربي الكريم

maha - سوريا
+++++++++++++
الحمدلله الذي لايحمدعلى مكروه سواه والحمدلله الذي جعل البلاءنعمة يشكر المؤمن عليهافيثيبه الله اخوتي انعم الله علي بنعمة أسأله تمامهاألاوهي خوفي من الله في السروالعلن ولن ازكي نفسي حرصي على رضاء أمي قبل كل شي وأن لاأفعل أي أمريسيءلها حتىلولم ترني وكنت ادعواللهوانااشتكي حالي إليه واتوسل إليه برضاءأمي عني وادعوالله في اماكن معينه في السطح وفي ليلة الظلمه اومكان اظلمواتذكردعاءالنبي يونس عليه السلام وكيف حاله في بطن الحوت واجدالفرج

ربنايستر - السعودية
++++++++++++
قصتي فيها جهل وبراءة ويمكن تضحك بس والله ما أنساها ..
أول ما جاتني الدورة الشهرية كانوا أهلي بيسافروا للعمرة فتورطت كيف اخبرهم بأن عندي عذر وخاصة زمان فيه جهل بأحكام العمرة الخاصة بالمرأة الحائض وفيه حياء منقطع النظير مو زي بنات هالزمن عادي عندهاإنها تخبر أبوها وأخوانها
المهم سافرنا وانا لسه لي 3أيام وكانت تجلس علي 6 أيام
وطوال الطريق وأنا ابكي وادعي الله إنه يوقف الدورة وساعات من الدعاء حتى وصلنا الميقات فوجدت نفسي طاهرة من الحيض فاغتسلت وصليت ركعتين شكر وأهلي ما عرفوا بقصتي إلا بعدما كبرت قلتلهم ..صحيح رحمت نفسي كيف كنت ساذجة .وعرفت قدرة الله على استجابة الدعاء

أم صالح -

قديم 11-16-2010, 07:17 PM   رقم المشاركة : 720

قصتي فيها جهل وبراءة ويمكن تضحك بس والله ما أنساها ..
أول ما جاتني الدورة الشهرية كانوا أهلي بيسافروا للعمرة فتورطت كيف اخبرهم بأن عندي عذر وخاصة زمان فيه جهل بأحكام العمرة الخاصة بالمرأة الحائض وفيه حياء منقطع النظير مو زي بنات هالزمن عادي عندهاإنها تخبر أبوها وأخوانها
المهم سافرنا وانا لسه لي 3أيام وكانت تجلس علي 6 أيام
وطوال الطريق وأنا ابكي وادعي الله إنه يوقف الدورة وساعات من الدعاء حتى وصلنا الميقات فوجدت نفسي طاهرة من الحيض فاغتسلت وصليت ركعتين شكر وأهلي ما عرفوا بقصتي إلا بعدما كبرت قلتلهم ..صحيح رحمت نفسي كيف كنت ساذجة .وعرفت قدرة الله على استجابة الدعاء

أم صالح -
++++++++++++
الحمدلله مجيب الدعاء والصلاة والسلام على رسول رب السماء وبعد:فاني قد دعوت ربي ان يرزقني دخول كلية الشريعة فاستجاب لي,ودعوته ان اقبل في الدراسات العليا فاستجاب لي,ودعوته ان يرزقني الصحبة الصالحة فرزقنيها بحمده سبحانةوان يحببني الى عباده فكنت كذلك وما دعوتة الاوقد تيقن قلبي انه تعالى مجيب دعائي كتيقني انه ربي فما اكرمه من اله واشهد الله ان الدعاء سكينة وطمانينة لقلبي لا استطيع الاستغناء عنه فلولاه لضاقت بي نفسي فهو كما قال عنه حبيبي محمد(صلى الله علية وسلم)الدعاء مخ العبادة)واخيرا جزى الله القائمين على هذا الموقع خير الدارين ..امين

الداعية لكم بالخير - العراق
+++++++++++
الحمدلله مجيب الدعاء والصلاة والسلام على رسول رب السماء وبعد:فاني قد دعوت ربي ان يرزقني دخول كلية الشريعة فاستجاب لي,ودعوته ان اقبل في الدراسات العليا فاستجاب لي,ودعوته ان يرزقني الصحبة الصالحة فرزقنيها بحمده سبحانةوان يحببني الى عباده فكنت كذلك وما دعوتة الاوقد تيقن قلبي انه تعالى مجيب دعائي كتيقني انه ربي فما اكرمه من اله واشهد الله ان الدعاء سكينة وطمانينة لقلبي لا استطيع الاستغناء عنه فلولاه لضاقت بي نفسي فهو كما قال عنه حبيبي محمد(صلى الله علية وسلم)الدعاء مخ العبادة)واخيرا جزى الله القائمين على هذا الموقع خير الدارين ..امين

الداعية لكم بالخير - العراق
+++++++++++++
بسم الله الرحمن الرحيم
انا والله دعيت ربنا كتير والحمد لله ربنا استجاب لى كتير اووووووووووووى بجد ربنا مجيب اوى وقريب
انا مثلا دعيت بالحمل لانى اتاخرت حوالى سنة وشهرين وفضلا ادعى ربنا لغاية ما هدانى لدكتور وعالج التبويض عدنى وسبحان الله بفضل ربنا حصل الحمل وفى رمضان كمان الحمد لله ودعيت اكذا واحدة كمان تحمل وتفرح زييى وربنا كرمهم برضه

رانيا كمال - مصر
+++++++++++
حصل لاخي حادث شنيع جدا لدرجة اصبت ضربة في راسة خرج دماغة فقد وعية شهر كامل ولما صح صار مثل الطفل نعلمة كل شي والان والحمدللة من مشهور بعلمة ودينة
كشفت امي جعلها **** من اهل الفردوس بسر تقول اول معلمت بحادثة ركعت للة ركعتان سالت **** باخرهن ان كانت الحياة خير لة ان يحية وان كان الموت راحة لة ان يحسن لة الخاتمة ويرزقني الصبر تقول كنت طول فترة غيبوبتة اردد الدعاء بكل الاحوال مع الدكتور يقول نسبة حياة ضعيفة وان عاش يكون متخلف عقلي سبحان الذي لايعجزة شي عاش وكمل دراستة ورزق بذرية وبر أمي بر الكل يشهد بذلك

منقول

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تجديد نضاره البشره ..التخلص من اثار حب الشباب واثار الجروح والحروق بجهاز الفراكشنال ليزر العجيب .. اتصلي بنا الرياض 0112499111 _0554171121

قصص لمن فرج الله همومهم واستجاب الله لدعائهم بفضل سوره البقره وقيام الليل و

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي