أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > مطبخ لك > دايت شوب > الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم

نزلت 40 كيلو ورجعت منهم 20 كيلو تعالوا اعرفوا ايه اللي حصل واستفيدوا

جديد مواضيع الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 12-24-2010, 08:10 PM   رقم المشاركة : 161
:: سيدة مميـزه ::

افتراضي رد: نزلت 40 كيلو ورجعت منهم 20 كيلو تعالوا اعرفوا ايه اللي حصل واستفيدوا

رد: نزلت 40 كيلو ورجعت منهم 20 كيلو تعالوا اعرفوا ايه اللي حصل واستفيدوا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي العزيزات ارجوكم ساعدوني ووقفوا بجانبي انا لما اشتركت بموضوعي بالقسم كنت متحمسه جدا وشاركتوني وحاولت ونزلت كيلو وبعدين نص وصار 73.5 ثم زاد لل 76 وبعدين نزل مره اخرى لل 75 ايش اسوي زوجي لاول مره بدا يشتكي من شكلي صراحة خاصة اني قصيره مو طويله والدهون كلها متجمعه في البطن والارداف وما عندي وقت مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررره للرياضه وزوجي مو موافق على المشايه والريجيم ما يجيب معي نتائج خاصة انه هو له دخل في فشلي كبير لان وجبتي الرئيسيه اتناولها معه بعد رجوعه من العمل بعد الساعه السادسه مساء
والحين يكلمني عن الخلفه يريد طفل ثاني بإذن الله وانا طبيب النساء حذرني انه لو حصل وحملت قبل ما انزل وزني بتكون الزيادة هالمره اكثر والترهل اضعاف
بالله عليكم ايش اسوي غلطة عمري ومش عارفه اعمل ايه ساعدونييييييي الله يوفقكم
وينكم يا بنات ابي نرجع نتواصل مع اني ماراح اقدر ادخل الا قليلا للتجمع عشان ما عندي جهاز كمبيوتر خاص
مستنيه ردودكم

Sponsored Links

قديم 12-25-2010, 01:22 AM   رقم المشاركة : 162
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: نزلت 40 كيلو ورجعت منهم 20 كيلو تعالوا اعرفوا ايه اللي حصل واستفيدوا

هلا اختي انا معاك وبكرا راح ابد رجيم 7 لقمات يعني افطر ع 7 لقمات من اي شي والغداء والعشاء بعد والعصر اكل حبه فاكهه و3تمرات او قطعه حلوي اصبع واشرب خلطه اعشاب (شاي اخضر كمون وشمرواكليل الجبل وبردقوش)انقعهم في ماء حار داخل الترمز واشرب تري هذي الوصفه تمشي بعد البطن يلا ابدي معي وتشجعي وما فيدك الاكل بس 7 لقمات من اي تبين نعم الرشاقه لا السمنه هههههههه

قديم 01-02-2011, 02:40 AM   رقم المشاركة : 163

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا22 مشاهدة المشاركة
هلا اختي انا معاك وبكرا راح ابد رجيم 7 لقمات يعني افطر ع 7 لقمات من اي شي والغداء والعشاء بعد والعصر اكل حبه فاكهه و3تمرات او قطعه حلوي اصبع واشرب خلطه اعشاب (شاي اخضر كمون وشمرواكليل الجبل وبردقوش)انقعهم في ماء حار داخل الترمز واشرب تري هذي الوصفه تمشي بعد البطن يلا ابدي معي وتشجعي وما فيدك الاكل بس 7 لقمات من اي تبين نعم الرشاقه لا السمنه هههههههه
اهلين اختي ماريا
معذرة في تأخري في الرد عليكي ولكن ظروفي لاتسمح بدخول المنتدى لانه ماعندي جهاز
وان شاء الله اجرب ريجيم السبع لقمات وان شاء الله ننحف على خير مع بعض

قديم 01-02-2011, 02:49 AM   رقم المشاركة : 164

كيفكم يا بنات وحشتوني والله ومو شايفه احد دخل الموضوع من فترة عساكم بخير
انا الحمد لله مبسوطه كتير بدات الريجيم مرة ثانيه واليوم الحمد لله وزنت كنت 73.5 صحيح نزول بطئ بس الف حمد وشكر لله
وصراحه اللي شجعتني خطيبة اخوي زادت شوي بالفترة الاخيرة واخذت قرار انها تنحف وماشاء الله نزلت كتير في وقت بسيط ونظامها مرة عادي وحلو خلتني اتشجع واقرر انه ما اخلي شي يوقف بطريقي وصرت ما اكل بعد الساعه 6 الا خضروات ورقيه او زبادي او رايب او فاكهه يعني بليل خفيفففففففففففففففف
وكمان اللي شجعني اكثر انه اختها ما شاء الله عليهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا
تقريبا نازله لها حوالي 50 كيلو صارت عارضة ازياء فرنسيه (فكرتني بنفسي زمااااااااااااااااااااااااااااااااان)
الله المستعان وان شاء الله انا اخذت قرار انه مع بداية عام 2011 بيكون لي وقفه مع نفسي وما راح احدد لنفسي زمن معين للنزول بس بحاول يكون ان شاء الله بالكتير خلال 3 شهور وزني مظبوط
هدفي الاول: كسر ال70 كيلو
هدفي الثاني: 65
هدفي الاخير: 60
والله المستعان

قديم 01-07-2011, 11:37 PM   رقم المشاركة : 165

كيفكم حبيباتي ان شاء الله بخير وصحة وللرشاقه سايرين
انا تمام الحمد لله ووزنت اليوم وكنت 73 لله الحمد والشكر والله يعينني على الجاي

قديم 01-07-2011, 11:53 PM   رقم المشاركة : 166

ان شاء الله من بكرة هذا الريجيم اللي بمشي عليه والمفروض انه ينزل الوزن حوالي 5 كجم في الاسبوع وهو مقدم من دكتور ماجد زيتون اخصائي التغذيه اللي يجي في برنامج الدين والحياة على قناة الحياة مع المذيعه دعاء فاروق وهو كالتالي:

الإفطار: مابين الساعه 9 الى 10
1 توست ريجيم + 3 ملاعق فول أو 2 ملعقه جبن قريش او بيضه مسلوقه

الغداء: مابين الساعه 3 الى 4
قطعة لحم مشوي او مسلوق (100 جم) أو صدر دجاجه أو 2 سمكه مشوي متوسط الحجم أو علبة تونه مصفاة جيدا من الزيت + 6 ملاعق شوربة خضار او اي نوع خضار مطبوخ بالماء فقط + 3 ملاعق رز أو مكرونه أو خبز سن + 6م ملاعق سلطه

العشاء: مابين الساعه 9 الى 10
زبادي منزوع الوجه بالرده او 2 فاكهه أو 1 بيضه أو 50 جم جبن قريش أو نصف علبة تونه + توست
وطبق سلطه

المشي يكون نصف ساعه وتثبيت مواعيد الوجبات
بالتوفيق ان شاء الله لي ولكل من تحب المشاركة وتطبيق الريجيم

قديم 01-08-2011, 01:32 AM   رقم المشاركة : 167
:: سيدة جـديـدة ::

طيب جربى يا حبيبتى انك تجيبى مشايه كهربائيه فى البيت وبلاش العاديه لانها بتتعب الركب
وامشى عليه وممكن كمان الرقص الشرقى لما يكون البيبى نايم وزوجك بره البيت
فى برنامج الدين والحياه دكتور نزل الاسبوع الى فات رجيم للمرضعات فيه اكل كتير ومتنوع
ادخلى على الفيس بوك على جروب البرنامج اكتبى دعاء فاروق وفى الصفحه فى مجموعه ريجيمات الدكتور ماجد زيتون هوه اخر واحد فى القائمه ولو ما عرفتيش تلاقيه ابعتيلى على الخاص وانا اجيبهولك
واستعينى بالله وان شاء الله تقدرى تنزلى تانى

قديم 01-08-2011, 08:57 PM   رقم المشاركة : 168

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خديجه مشاهدة المشاركة
طيب جربى يا حبيبتى انك تجيبى مشايه كهربائيه فى البيت وبلاش العاديه لانها بتتعب الركب
وامشى عليه وممكن كمان الرقص الشرقى لما يكون البيبى نايم وزوجك بره البيت
فى برنامج الدين والحياه دكتور نزل الاسبوع الى فات رجيم للمرضعات فيه اكل كتير ومتنوع
ادخلى على الفيس بوك على جروب البرنامج اكتبى دعاء فاروق وفى الصفحه فى مجموعه ريجيمات الدكتور ماجد زيتون هوه اخر واحد فى القائمه ولو ما عرفتيش تلاقيه ابعتيلى على الخاص وانا اجيبهولك
واستعينى بالله وان شاء الله تقدرى تنزلى تانى
مشكورة اختي خديجه على ردك
ولو كنت قريتي ردي مشاركتي الاخيرة كنت عرفتي انه انا فعلا بديت اليوم في احد ريجيمات دكتور ماجد وعلى الله التساهيل وعلى فكرة انا ما رضعت وهذا احد اسباب عدم نزول قليل من الوزن الذي اكتسبته وانا حامل
بالنسبه للاجهزه الرياضيه زوجي موموافق مره عليها
ومشكورررررررررررررررررررررررررررة مرة ثانيه على اهتمامك وردك وياريت تبعتيلي الجروب

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تجديد نضاره البشره ..التخلص من اثار حب الشباب واثار الجروح والحروق بجهاز الفراكشنال ليزر العجيب .. اتصلي بنا الرياض 0112499111 _0554171121

نزلت 40 كيلو ورجعت منهم 20 كيلو تعالوا اعرفوا ايه اللي حصل واستفيدوا

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي