أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > خصوصية سيدتي > مشكلتي



اهل زوجي


جديد مواضيع مشكلتي


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 12-20-2010, 02:51 PM   رقم المشاركة : 1
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه










افتراضي اهل زوجي

اهل زوجي



كيفكم بنات اولا بتكلم عن نفسي قبل الزواج كنت بنوتة فرفوشه بس اضحك الكل يحبني ماعندي اعداء طول فتره الدراسه, اتزوجت زوج الحمد لله كويس ويكبرني ب8 سنوات بصراحة يدلعني وحسيت بعد فتره من زواجنا ان امه تغار المهم انهم عكسي مملين يموتون على الفلوس مايضحكون واذا طلعنا اهم شي ايش ياكلون واول مانجيهم طبعا احنا من مدينه ثانيه يقولون هاتو عشاء معاكم والاستقبال آه بس حتى القهوه حقت العصر صرت افكر بنفسي تدرون ليه مايبغون زوجي يشتري لي شي اخته طبينتي يوديها السوق معنا بنات انا متزوجه لي خمس سنوات تخيلوا اول ماتزوجت كان زوجي طفران حتى بيتي مااثثه جلست عند اهلة شهرين بعدين استاجر بيت وسافرت معاه البيت مافي ألا الغرفه مفروشه وانام بالارض حتى المكيف مافيه واهله على الظروف هاذي يطلبون فلوس ولا وابوه بعد متزوج غير امه ويطلب فلوس وهو بار مايقصر سكت وبلعت كان أذا وداني السوق يحسب علي يقولي امي ماشتريت لها واختي وانتي ولاتفكرين المهم استمريت على ذا الحال سنه بعدين كانويخلونا نجي من البلده اللي احنا ساكنين فيها لهم كل ربوع وجمعه المسافه كانت 500 كيلو تعب ظهري تاخرت بالحمل والسبه السفر وكنت اسكت اقول اهله المهم زوجي تضارب مع واحد وانسجن بعد زواجنا ب6شهور وجلس شهر مسجون وانا جلست عند اهله وانقطع راتبه والله يبنات سنه مقطوع ورجعنا لبيتنا وطبعا بيتي مومتأثث بعت ذهبي وشتريت غرفة ومطبخ والاغراض الناقصة وتخيلوا يطلبون زوجي فلوس وكان يعطيهم من فلوس ذهبي كنت اموت واحترق مرت الايام والراتب مانزل صار علي حادث انا وياه ونعدمت السياره والراتب برضوا مانزل الظروف اثرت على نفسيتي وبعدها بفتره توفى اخوه ورجعنا لاهلة والله اني خدمتهم خدمه كنت اجلس عند رجول امه وهمزها والمطبخ والبيت كله على راسي اخر شي طحت من التعب ودوني المستشفى وعطوني ابره مسكنه واستمر المرض معاي الين رحت لحرمه وقالت انتي معاكي نزول موطبيعي لازم تترتاحي المهم لماخلص العزاء راحومعنا بسياره واحد من اصحاب زوجي تخيلو كم واحد اخوه بالثانوية واختة متزوجه ومعها خمسة من غير امة وانا واخته الثانية والسياره فورد والمسافه 500 كيلو ااااااه مااحب اتذكر البهذله راحومعنا وكانو مايعجبهم العجب و اتسلف زوجي وجاب اغراض البيت لان رمضان علا الابواب وقال لي حاولي تقتصدي كانت اخته كل يوم تسوي حلى من عقلها وتسوي بالليل خلطات لوجهها مامر يومين الا والاغراض خلاص بتنتهي ولا تنسون العيله واكلهم وزوجي يخاصمني انا وانا اقوله اختك هي المسرفه تدخل المطبخ وتسوي تبغاها تقول عني بخيله ماني ناقصة جلسو شهر وسافرنا عشان نرجعهم لماكنا بنرجع امه ناويه تسكن عندنا وصرت اسمع من الناس انهم بيسكنون عندي واسكت اكمل ولا تعبتو\\\
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
اهل زوجي
http://forum.sedty.com/t362368.html




رد مع اقتباس

Sponsored Links



قديم 12-20-2010, 03:13 PM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة جـديـدة ::










افتراضي رد: اهل زوجي


كملي ياقلبي الله يكون في عونك

قديم 12-20-2010, 03:41 PM   رقم المشاركة : 4
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه










افتراضي رد: اهل زوجي


المهم جو عندنا وانا نفسيتي خلاص مليت موراضين يحسون وصرت اقفل على نفسي الغرفة هم ملوا ورجعو لبيتهم وانا بذاك الوقت بطير من الفرح المهم مرت السنه وبعدها نزل راتب زوجي ونزل لة يمكن 30 الف ابوه من كثر الطمع والجشع راح وخلا واحد يشتكية ويدخله السجن وفعلا اشتكاه الرجال وكان يطلب ابوه 20 الف ودخل عمي السجن وجلس يوم ودق علا زوجي وقال له لازم تطلعني من السجن وفعلا دفع زوجي 20 الف والباقي سدد به الديون اللي للحين ماخلصت المشكله ان ابوه معاه فلوس وفوق ذا كلة مايصرف على اهله شي المهم كانوا كل عطله يجون وانا نفسي اروح لاهلي واذا خلصت العطله رجعوا وكنت بهذي الفتره تعبانة ورحت وتعالجت وحملت وطبعا زي ماقلت لكم انا معي نزول يعني يبغالي راحة وجاء شهر رمضان وانا بالشهر السادس ووتخيلوا جو عندي والله اني هم اكروفوني الين ماجتني ولاده مبكرة وجبت ولد زي القمر وبس صرت اكرهم مااحبهم بصراحة ابغا انفرهم مني مرت الايام وحملت بعد ولاد تي ب6شهور حملت وكانت ارحامي تعبانه جت اخته وجلست شهر تصلح سنونها والله انها زي الرجال تنام وتجلس علا النت وتاكل بس جاء رمضان السنه هاذي اتخيلوا يبغون يجون عندي بصراحة رفضت وقلت لزوجي لو يجون راح اروح لاهلي وزوجي عارفه اهلة انهم كسولين مايساعدوني وبعدمقال زوجي لهم والله زوجتي تعبانه ماتقدر علا الناس زعلوا وصاروا مايطيقوني المهم فتره جت وانحرق ابوه وقت الاجازه زنو على راس زوجي عشان ياخذ ابوه عندنا وفعلا راح ابوه واخوه معانا وكان وقت عطلة وهم راحويتمشون وانا جالسه اخدم ابوه وبعد ماانتهت الاجازه رجع عمي المشكلة اني مارحت لاهلى اهلي سكنين بمدينه ثانية وبعد فتره راحت امه معنا هي واخته واخوهم الثاني اتزوج وجابنفس المنطقة اجلسو عندي امه صابته زكمه وزوجي وانا المهم كلنا تعبانين يحسبوني اسوي نفسي اني تعبانة تخيلو نص العيله صايمة والنص الثاني مفطرين وقلت اجل حتى انا بصوم وبغوا يمتون قهروماصرت اسوي الا فطور وسحوراخت زوجي لما امها تعبت راحت عند اخوها الثاني ومافيه ألا انا اخدم امه انا طبعا حامل وانام طول الوقت وبس ذحين يكرهوني وصرت انفرهم مني المشكلة انهم يعاملون زوجت اخوهم الثانيه كويس وهي خبيثة وكذابه بس يارب يسوون بها مثل ماسوولي بس طفشت منهم هل انا قصرت معهم ولا هذا شي واجب اني اتزوج اهل زوجي وارضى قبل اتزوج ولدهم

قديم 12-20-2010, 04:11 PM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة رائعــة ::











افتراضي رد: اهل زوجي


ماقصرررتي معهم بس واضح ان اهل ززوجك مافيهم ذررة حياء او حتى احترام لك
وانتي احتسبي الاجررر لما يجون عندك
بس نصيحتي لك لما تكووني حامل وتعبانه لاتخدمينهم بشئ لانه هم ببساطه مافكرووا فيك ولا بحالك وانتي لازم تفكرين بحالك ترى الناس ماترحم احد
ولاتنسين انك ولادتي مبكر قبل كذا يعني احتمال يصير معك مرره ثانيه كذا ويمل زوجك منك وبعدها تحاول امه مثلا او اخته تزووجه ترى اهل الزوج اللي زي كذا ينخاف منهم
باين عليهم كارهينك ويبون يطفشوونك من حالك
بس نصيحتي لك لا تتهاوشين معهم وبنفس الوقت لا تعطينهم طيبه ووجه كثير عشان مايأخذون عليك ويستغلون طيبتك
خللك رسميه وجديه بكلامك معهم وبدون كلام كثيرر وخلي شخصية قوويه ولا تبينين ضعفك عشان يلزمون حدهم
والله يعيينك والله على اهل زووجك من جد ماعندهم ذووق
انا متأكده انوو راح تتحسن الاحوال مستقبلا ان شاء الله بس انتي اصبري والمثل يقول (دووام الحال من المحال )
صدقيني كل شئ يتغير ومايبقى على حال
وغيرك مشكلتهم مع اهالي ازوواجهم اصعب تخيلي بعض الامهات تكذب على زوجة ولدها عشان ولدها يطلقها ويكرها
لكن انتي مشكلتك تهوون عند غيرك -يعني قوولي الحمد لله
والاهم ان زووجك يكوون طيب معاك ومدلعك وحنوون عليك والباقي ماعليك منهم طبيعي الام واخوات الزوج يغارون من زوجة ولدهم اغلب الناس كذا -والحياه ماتخلوو من المشاكل ابدا لازم تكون فيه منغصات شووي وتعب سوا بسيط او تعب كثير والدليل قوله تعالى (انا خلقنا الانسان في كبد )يعني في تعب
قوولي الحمد لله على كل حال ولا تهممي على نفسك واذا اهل زوجك زاروكم وانتي حامل لاتتشتغلي كثير اهتمي بحملك وبس ووضحي لزوجك وضعك عشان يفهمك وخلي اخت زوجك هي اللي تخدم على امها مو انتي
انتي حقك على زووجك وبس
وهذا هي كلمة الحق ولا احد يزعل يااخووات-انتي لما تزوجتي اخترتي زوجك بس مو اخترتي امه ولا اخته ولااهله وهم مالهم اي حق علييييييييك في اي شئ بس انتي اتركي عنك السنع الزايد معهم واهم شئ ارتاحي وعيشي حياتي والله هالاشكال لو تولعيين بأصابعك العشرر شموع لهم مايثمر بعينهم شئ ولا يفيدك

اتمنى اني افدتك او اقل شئ هونت عليك شوووي

دعوواتك لي بالتووفيق والسترر

قديم 12-20-2010, 04:20 PM   رقم المشاركة : 6
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه










افتراضي رد: اهل زوجي


يعطيكن العافية انازوجي والحمد لله للحين يدلعني واهله مايبينون حقدهم من تحت لتحت الله يعين انا بصراحة فنانة بالطبخ واذا احد مدح طبخي يقولون وينه ماشفنا شي ااااااخ منه وذحين انا بولد عند زوجي وهم بيموتون من القهرعشان بجيب شغاله لان اهلي عندهم مشاكل ومابغى اروح لهم

قديم 12-20-2010, 06:13 PM   رقم المشاركة : 7
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: اهل زوجي


والله يساااعدك ع مابتلاك
انا بمع اقول اذا كنتي حامل لاتخدمي احد يجبون لهم خدامه تطبخ لهم وتخدمهم
والله انتي سويتي اشياء حريم مايقدرون يسونها اولهم انا صراحه ماقدر اخدم احد حاطر رجل ع رجل ولا يساعدني ولا بعد انا اكون تعبانه واخدم مستحيييل
جيبي خدامه لك والله اخدمهم ولا يعترفون اني سويت شي ولا حتى كلمه تبرد القلب ليه اخدمهم مايستاهلون
احرق دمي ع الفاضي يبون شي من الخدامه تسوي لهم
حرقو دمي حسيت انا اللي جالسه اخدم فيهم وهم مو معبريني هههههههه


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إضافة رد




اهل زوجي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زوجي مايناظرني..زوجي ماينام معي زين..زوجي وزوجي... ام زنوب الحياة الزوجية 57 04-14-2014 11:20 AM
زوجى زوجى زوجى زوجى بصراحه بموت في هالكلمه nona20071983 الحياة الزوجية 124 03-07-2014 09:58 PM
زوجى..شاعر...وهذى اخر هديه ليه....شكرا زوجى..وحبيبى... ام رجوى همس القوافي 26 05-13-2012 04:07 PM
بنااااااات مين مثلي ملييييييت من رومانسيه زوجي...زوجي رومانسي حيييل ابي حل. أم ميارررر الحياة الزوجية 56 05-03-2012 08:27 PM
ســر أسعـد زوجي..وجعل كل عروس تدعي لي بـ اللهم اسعدها كما أسعدت زوجي أمـ عبدالله الحياة الزوجية 139 01-09-2012 05:13 PM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter