أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى جمالك سيدتي > صالون العنايه بالبشره

توريد المنطقه الحساسه

جديد مواضيع صالون العنايه بالبشره

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 12-23-2010, 10:48 AM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة رائعــة ::

icon53 توريد المنطقه الحساسه

توريد المنطقه الحساسه

توريد المنطقه الحساسه وخصوصاً البظر والشفرتين

هذي خلطة قريتها فمنتدى من فتره طويله سنه وأكثر يمكن ،

كثير ارتحت للخلطه واذا ارتحتو لها اعتمدوها كغسول يومي مره واحده فقط فاليوم

اليكم النقل :-

اليوم جايبه لكم طريقه سوف تغير من جميع الخلطات السابقه والمخربطه <<امحق لغه الموضوع باين من عنوانه هذا ثالث موضوع لي <<بسسبس والله تعبت فيهم وسويت فيهم تجاارب بنفسي .. مو زي بعض البنات اللي تقول بنت خالة عمة جدتي تسير بنت اخته سوته وقالت :تهبل لااااا هذي انا مسويته وجونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآن بس ابيكم تدعون لي بالزوج الصالح ما ابي منكم ردوود ابي تدعون لي ا تزوج .. ودي اتزوج بدري وانا في ريعاااان (بزرنة) شبابي المهم:انا والله دورت آالاف الخلطات عشان تبيض المنطقه الحساسه والحل بسييييييييط جدا وتاافه بس لو شغلتوا امخاخكم شوي اللحين ياطوييلن العمر جلد يختلف اختلاف شديد جدا .. والكريمات اللي تستخدم لتبييض الاكواع والارجل والركب ماتستخدم ابدا للمنطقه الحساسه اما منطقه ما بين الرجلين ممكن

اول شئ جبت ملح خشن من العطار وطحنته ليين صار
بود رة ، وحطيته في برطمان صغير عشان يخلص بسرعه واعبيه مره ثانيه واستخدمه مره وحده باليوم انتبهوا مرررررررررره واحده بعضهم من زود النصاحه ولا عشان تبي بياض زياده كل مادخلت الحمام تحط <<< تخخخخخخخخ لا لا لا انتبهوا وحطيت في الحمام زبديه صغيره يصير اذا جيت من الجامعه ادخل الحمام اعزكم الله و احط في الزبديه ملح خشن ومويه حاره بس مو مره لا وأغسل فيها المنطقه عادي..
وحاولي انك تغسلين المنطقه الاماميه اول بعدين ارجعي للخلف عشان الجراثيم ماتنتقل وبعدين نشفي نفسك بفوطه

وبعديييييييييييييين هنا السرالعجيييييييييييييب وهو :

زيت اللوزالمر تشترينه من العطار ويكون زين انا اشتري وادي النحل واذا فيه ماركات غير عادي بس اهم شئ يكون لوز مر ... لانه في زيت لوز حلوو ، تحطين الزيت على المنطقه الحساسه من فوق وعلى جوانبه وحاولي انك ماتكثرين ,, لان الزياده اخو النقص انخليه قليل بس يرطب مو يغرررررققق<<تخخخخخو عشان انتي بعد ترتاحين واللي ساعدني بعد في اني اشوف النتيجه الرهيبه .

انا اشتريت كلوتات قطنيه 100%انتبهوا 100% مو يقول نص مدري وشووخرابيط لاااااااوالله اول كنت البس نايلون من النباهه اقول ابرد<<ههههه بس والله سمرت عندي المنطقه الحساسه يوم كنت البس نايلون ،والزيت حطية على المنطقه من فووق وعلى الابط وصدقوووني بتقولون ويين كنا عن هالزييت العجيييييييب بلا كريمات كيماويه بلا بلى اللحين الحمدلله انا راضيه عن نفسي مرررررررررره لان طبقت هذي التعليمات شهرين وان شاء الله انتم طبقوها وقولولي والله اللحين الساعه 2 ونص بالليل وكتبته عشانكم ..

ترا بإمكاني اني اسكت واقول بكييفهم لكن والله ماهان علي اتركم وفيه بنات ومتزوجات ومحتاجين هالاشياء واناساااكتهوترا كل مواضيعي ولله الحمد من مجهودي الشخصي واتفاجأ اذا دخلت مواقع ثانيه القاهم اشتهرت الحمدلله << تخخخخخواللي تبي تشوف مواضيعي الثانيه ماراح تندم ابدا ابداوكلها رائعه لبياض المنطقه وكيف تشدينها...
واللحين استأذن وراي جامعه بكراوادعووووووووووولي ادعووووووووووووووووولي

منقول ادعو لصاحبة الموضوع الاصليه بالزوج الصالح

----

دمها خفيف هالبنت هههههههه الله يوفقها ويرزقها بالزوج الصالح

------

انا اخ ـــــــتصرت لكم المفيد
الادوات المطلوبه :-

1- ملح خشن
2- زيت اللوز المر
3- ملابس داخليه قطن 100%

( اول شي هالطريقه مره وحده فاليوم فقط لا تكثرين)

* المرحله الاولى :-

تشترين الملح الخشن من العطار تطحينه لين يصير بودره وتحطينه فعلبه

قبل الاستخدام تاخذين شوية ملح خشن مطحون اتحطينه في مله صغيره ( طاسه ) او ( زبديه ) وتحطين فيه

ماي حرارته اكثر من الدافي ( الدرجه الي تقدرين تستحملينها) لاتحرقين عمرك

وبهذا الماي والملح اغسلي المنطقه من قدام لين ورا

للاسف احنا متعودين الله يعزج نغسل المنطقه من ورا لين قدام وهذا

غلط لان الجراثيم تنتشر > فتحة الامعاء تكون ورا الله يكرمكم

وحاولي انك تغسلين المنطقه الاماميه اول، بعدين ارجعي للخلف عشان الجراثيم

ماتنتقل وبعدين نشفي المنطقه بفوطه

* المرحله الثانيه :-

تاخذين زيت اللوز المر ( وتأكدي انه مر )

و تحطين الزيت على البظر من فوق وعلى جوانبه وعلى الشفرتين وحاولي انك

ماتكثرين ,, لان الزياده اخو النقص انخليه قليل بس يرطب ، مب تغرقين المنطقه

واهم شي الملابس الداخليه تكون قطن

بعد شهرين تشوفين الفرق

~) عندي اقتراح انكم قبل النوم تسون هالخلطه

وتلبسون بعدها الفوط اليوميه للأستخدام اليومي وبعدها الملابس الداخليه القطنيه

، كذا بتستفيد المنطقه اكبر عدد ممكن من السآعات دون ان يلامسها الماء

---

وابي اذكركم ان هالموضوع انا نقلته من منتدى لعيوونكم ، ادعو لصاحبة الموضوع الاصليه ،.

----

فالاخير دعواتكم لي بحياه زوجيه سعيده

وربي يسخر لي زوجي..
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
توريد المنطقه الحساسه
http://forum.sedty.com/t363577.html

التعديل الأخير تم بواسطة مهره بلاخياال ; 04-29-2011 الساعة 03:00 PM.

Sponsored Links

قديم 12-23-2010, 12:07 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة جـديـدة ::

افتراضي رد: توريد المنطقه الحساسه

مشكورة اختي

ربي يعطيك العافيه

قديم 12-23-2010, 05:14 PM   رقم المشاركة : 5

شكر وتقدير 

مشكورة غلاتووووووووو
الله يزوج صاحبة الموضوع

قديم 12-23-2010, 08:24 PM   رقم المشاركة : 8

الله يرزق صاحبة الموضوع الزوج الصالح يا رب ويرزق كل بنت ان شاء الله
بس أنا حبيت أقول شغلة: أنا مرة قرات في أحد المنتديات موضوع يحذر من استعمل زيت اللوز المر وقالوا إنه سااااااااااااااااااااااام وخطير رغم ما يمنحه للبشرة من فوائد أنا هيك قرأت وفي الحقيقة ولا مرة استعملته لأني أرتااااااااااح لما أستعمل الحلو وصراحة كنت ناوية اشتري المر بس لما قرأت خفت وما اشتريت ولحد اليوم خايفة منه وكثير ناس قالولي انه فعلا خطير بسبب المواد الي فيه عكس زيت اللوز الحلو لأنه نقي جدا جدا
الله يعافي كل مؤمن
وتسلمي حبيبتي كثيييييييييييييييييييير

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

توريد المنطقه الحساسه

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي