أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > افتحي قلبك

سلفتي واهل زوجي

جديد مواضيع افتحي قلبك

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 02-18-2011, 09:51 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة مميـزه ::

افتراضي سلفتي واهل زوجي

سلفتي واهل زوجي

السلا عليكم
كيفكم ما بدي اطول عليكم
طبعا انا معروفه بوضعي مع اهل زوجي دائما يشوفوني انا الى غلطانه
وانا الى ما اعرف للاصول وانا الى اسوى حركات الحريم من تحت لى تحت
ولاهم ما ابا انسى اقولكم انا متزوجه اكبر واحد
والحين طالعين لى بمرت اخوه يحبوها ولا يرضو عليها ابد وكل شي اجي منها صح وحق وانا مهما خدمتهم وجبت لهم وسويت لهم ما يعترفو بيه ابدا ودحين ولدت مرت اخوه وانا ما رحت لان امها لما اروح تقعد ترمي عليا كلام مالو داعي وهما عارفين اني انا المقصوده لاكن ما يقولو اقلها معليش
على طول ايقولو لالالالالا هيا ما تقصدك اني الى تغلطي عليها ولما اسال انا ايش سويت لها والله ما يردو المهم ولدت ما رحت لهاواليوم سوت سابع لبنتها وما رحت واله لو تشوفو امو وابوه ايش مسوين لى ولزوجي كان رحمتو حالنا هما كده اهل زوجي كمان فيهم شويت لقافه خلاص انا قلت بروح لها لما ترجع بيتها وعلى الرغم هيا جاتني في ولا دتي ولا حتا الحمد لله على السلامه وهما لما راح زوجي قلهم ليش كده ما تقول ولا حتا كيفك ولا شي
على طول قالو له الا قالت احنا سمعناها والله لاسمعو ولا شي والله سرت بس ادعي عليهم انه ربي اسوي لهم زى ما يسوي ليا والله اني سرت اكره زوجي وكرهت حياتي معاه وماني عارفه ايش اسوى وهما دحين قالو لو لدهم احنا نبا نتفاهم مع حرمتك هيا ليه حاقده على مرت اخوك
والله يسعدكم كل وحده تحط نفسها مكاني وتقول ايش من حقها تسوي
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
سلفتي واهل زوجي
http://forum.sedty.com/t389899.html

Sponsored Links

قديم 02-18-2011, 10:47 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: سلفتي واهل زوجي

الله يعينك ويصبرك عليهم زي اهل زوجي نصيحتي لاتروحين لسلفتك الا في بيتها اما عند اهلها لا دامك تقولين تجرحك بالكلام الله يسخر لك زوجك ويفرج همك

قديم 02-18-2011, 11:00 PM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة رائعــة ::

انتي واثقه من نفسك انك تمشين صح معاهم لاتهتمين من احد ابقولك كلمه لها معنى كثير عيشي يومك لنفسك ولاتنتظرين اهتمام ولا مدح ولا جميل من احد احترميهم كلهم حتى زوجة اخوه وتعاليها في بيتها واي مكان انتي تحسين انه مناسب لك ولاتتوترين ولاشيء خليك مبتسمه في يومك كله وطنشيهم خليهم يتكلمون من هنا الى بكره عليك من نفسك وزوجك الله يعينك ويوفقك

قديم 02-18-2011, 11:02 PM   رقم المشاركة : 4
موقوفه لتعمدهآ ومخالفتة قوانين المنتدى

الله يعينك ويصبرك عليهم

قديم 02-18-2011, 11:06 PM   رقم المشاركة : 5

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجع البوح مشاهدة المشاركة
انتي واثقه من نفسك انك تمشين صح معاهم لاتهتمين من احد ابقولك كلمه لها معنى كثير عيشي يومك لنفسك ولاتنتظرين اهتمام ولا مدح ولا جميل من احد احترميهم كلهم حتى زوجة اخوه وتعاليها في بيتها واي مكان انتي تحسين انه مناسب لك ولاتتوترين ولاشيء خليك مبتسمه في يومك كله وطنشيهم خليهم يتكلمون من هنا الى بكره عليك من نفسك وزوجك الله يعينك ويوفقك
نفس الكلام عيش لنفسك

قديم 02-19-2011, 03:30 AM   رقم المشاركة : 7

عليك باالصبر ثم الصبر وخليكي واثقة من نفسك ولا كانك تشوووووفين شي

قديم 02-19-2011, 06:12 AM   رقم المشاركة : 8
:: سيدة رائعــة ::

لا تهتمي بيهم اختي انتي من نفس عائلة زوجك
لان اعرف لما تكون زوجة الولد من نفس العائلة مايحترموها ولا يعتبروها وخصوصا لما تجي مرت الولد الاخري من عائلة اخري غريبة فيهتموا بيا اكتر وكل شي ليها
اختي انا اقولك انهم في النهاية حيجوكي حيجوكي مهما طالت السنين لاني اعرف قصص كتيرة متلك
واهتمي بزوجك واطفالك ولا تهتمي بأحد ادا صار شي عندهم لا تقصريين اما شي تاني فأقعدي في بيتك افضل روحي لهم ولكن لا تطولي عشان مايقولوا انك ماتسألي عنهم
وخليكي علي زوجك اهتمي بيه واحدري مرات يحرضوا زوجك عليكي وانه يتزوج وخبريه بكل شي علشان يكون عنده فكرة افضل من يحكوله بطريقة اخري بس عاد انتي تعرفي كيف تحكي معاه بطريقة هادئة وتحكي الصدق

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

سلفتي واهل زوجي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي