أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى جمالك سيدتي > صالون العنايه بالبشره

اللي خبيره بحمام الساونا تدخل

جديد مواضيع صالون العنايه بالبشره

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 03-02-2011, 03:23 AM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة رائعــة ::

افتراضي اللي خبيره بحمام الساونا تدخل

اناشريت حمام ساونا كيف استعمله وايش احط قبله وانا فيه وبعده وكم المده ابغى تفصيل ممل ومعلومات من المجربات وايش الكريمات اللي تساعد على تفتح البشره وتصلح معه
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
http://forum.sedty.com/t397080.html

Sponsored Links

قديم 03-02-2011, 03:52 AM   رقم المشاركة : 2
:: VIP ::

وسام العطاء لمنتديات سيدتي وسام القلم الذهبي شكر وتقدير 
افتراضي رد: اللي خبيره بحمام الساونا تدخل

قبل السونا بحوالي خمس ساعات ادهني جسمك كله بزيت زيتون بشكل خفيف
ويوم تشغلين السونا...وتكون جاهزة للإستخدام تكوني حاطة ع كل جسمك سنفرة (مقشر للجسم والوجه) واحل سنفرة كاااااب الصيدلية وسعرها 40 ريـال تقريبا
ومجهزة ليفة للفرك .. وادخلي ويوم تبدأ تسيح ع جسمك ابدئي افرك زين كل جسمك ماعدا وجهك افركي بشكل خفيف ولمدة بسيطة(بإيدك)
.............
وكملي حمامك عادي(والافضل بماء مايل للبرودة لغلق المسام) ولاتستخدمين اي صابون افضل شي صابون الغار
وجففي جسمك زين بطريقة الطبطبة موالمسح القوي لان البشرة تكون رقيقة
وادهني جسمك باي كريم مرطب مناسب بشرتك ومرتاحه عليه
...................
وجهزي نفسك للنووم بعدها لان السونا تريح الجسم وبرضو راح تشربين مويه كتير وهذا ضروري لانك فقدتي سوائل كتير عن طريق تعرق الجسم
......................
تنبيه ::
مدة السونا لاتزيد عن 15 دقيقة فقط اكثر من كذا خطا انتبهي ممكن تصيبي بدوار او تفقدي الوعي
وبخاصة للذين يستعملون السونا لأول مرة، فإن عليهم عدم المكوث في السونا مدة تزيد عن 6 دقائق. أما بالنسبة للمحترفين، فإن مدة مكوثهم يجب أن لا تزيد عن 15 دقيقة لئلا يتعرضوا لأخطار صحية.
اتمنى اكون قدرت افيدك
دعواتك لي بالذرية الصالحة
موفقة يالغلا

قديم 03-02-2011, 04:39 AM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة نشيطـة ::

كمن انا استخدم قبل السونا اخلط كريم جوسليد +زيت الوز الحلو +زيت الجوسلين +زيت زيتون والله انا ابقى بسونا نص ساعه واحيانن ساعه على حسب وبعده تسبحين بصابون المغربي وتدهنين بكريم مرطب ونعيما

قديم 03-03-2011, 03:13 PM   رقم المشاركة : 4

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..ღ أحـلام الـدنيـا ღ.. مشاهدة المشاركة
قبل السونا بحوالي خمس ساعات ادهني جسمك كله بزيت زيتون بشكل خفيف
ويوم تشغلين السونا...وتكون جاهزة للإستخدام تكوني حاطة ع كل جسمك سنفرة (مقشر للجسم والوجه) واحل سنفرة كاااااب الصيدلية وسعرها 40 ريـال تقريبا
ومجهزة ليفة للفرك .. وادخلي ويوم تبدأ تسيح ع جسمك ابدئي افرك زين كل جسمك ماعدا وجهك افركي بشكل خفيف ولمدة بسيطة(بإيدك)
.............
وكملي حمامك عادي(والافضل بماء مايل للبرودة لغلق المسام) ولاتستخدمين اي صابون افضل شي صابون الغار
وجففي جسمك زين بطريقة الطبطبة موالمسح القوي لان البشرة تكون رقيقة
وادهني جسمك باي كريم مرطب مناسب بشرتك ومرتاحه عليه
...................
وجهزي نفسك للنووم بعدها لان السونا تريح الجسم وبرضو راح تشربين مويه كتير وهذا ضروري لانك فقدتي سوائل كتير عن طريق تعرق الجسم
......................
تنبيه ::
مدة السونا لاتزيد عن 15 دقيقة فقط اكثر من كذا خطا انتبهي ممكن تصيبي بدوار او تفقدي الوعي
وبخاصة للذين يستعملون السونا لأول مرة، فإن عليهم عدم المكوث في السونا مدة تزيد عن 6 دقائق. أما بالنسبة للمحترفين، فإن مدة مكوثهم يجب أن لا تزيد عن 15 دقيقة لئلا يتعرضوا لأخطار صحية.
اتمنى اكون قدرت افيدك
دعواتك لي بالذرية الصالحة
موفقة يالغلا
تسلمي حبيبتي على المعلومات المفيده واسأل الله ان يرزقني واياك الذريه الصالحه عاجل غير اجل امييييييييين يارب

التعديل الأخير تم بواسطة أم وعد2 ; 03-03-2011 الساعة 03:18 PM.
قديم 03-03-2011, 03:16 PM   رقم المشاركة : 5

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليش يا اغلى البشر مشاهدة المشاركة
كمن انا استخدم قبل السونا اخلط كريم جوسليد +زيت الوز الحلو +زيت الجوسلين +زيت زيتون والله انا ابقى بسونا نص ساعه واحيانن ساعه على حسب وبعده تسبحين بصابون المغربي وتدهنين بكريم مرطب ونعيما
مشكوره حبيتي بس انتي كم صارلك مده تستعمليه وكم مره في الاسبوع وهل فتحت بشرتك من هالمكونات سامحيني اسئلتي كثيره

قديم 11-16-2011, 03:20 AM   رقم المشاركة : 6
:: سيدة نشيطـة ::

حبيبتي لا تستخدمينه اكثر من مره بالشهر ، لاني سمعت ان الجسم يفقد الكثير من السوائل اثناء الاستخدام

ثاني شيء سمعت انه يطلع العروق بالجسم عشان كذا صرفت نظر ولا كنت بشتريه ..

قديم 11-16-2011, 03:55 AM   رقم المشاركة : 7
:: سيدة جـديـدة ::

صحيح كثرته تضر

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال اتصلى بنا 0112499111 / 0554171121
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111 / 0554171121

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي