أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > خصوصية سيدتي > مشكلتي

لكم بعد الله ابي نصايحكم ودعواتكم

جديد مواضيع مشكلتي

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 04-01-2011, 06:23 AM   رقم المشاركة : 9
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: لكم بعد الله ابي نصايحكم ودعواتكم

رد: لكم بعد الله ابي نصايحكم ودعواتكم

اولا قبل اجاوب ع اسئلتك الف مبروووووووووك والله يسعدك يارب بحياتك وانا بجاوب ع الاسئله ع حسب المعلومات اللي عندي ان شاء الله تفيدك..^^

س1/كيف ازيل الكلف من وجهي ؟؟
مدري ماظن فيه شيء يشيله لكن استخدمي زيت اللوز المر مره حلو تصفي البشره ويشيل اثار الحبوب غسلي وجهك بصابونه طبيعيه غار او صابونه الطاووس انا استخدم الطااووس لوجهي ولجسمي بس بجد روعه الصابونات الطبعيه للجسم تشيل الحبوب اللي بالصدروالظهر واليدين

س2/كيف اجهز لعرسي من وين ابدا وووووودي البس النفنوف الابيض بالعرس بس كيف وين الاقيه؟؟
النفنوف =الفستان
تلقينه بالاسواق ع حسب المنطقه اللي انتي فيها تلقين استاجري لك واحد يمكن بحدود من 400 الي 1000 ع حسب ويجي معه الاكسسوار والطرحه والجزمهوانتي بكراامه وكل اغراض الزفه
او انك تفصلي يعني ذا الشي راجع ع حسب الماده

س3/ كيف اخفي كرشي يعني وش البس كرشي كبير كأني لي 5شهور؟؟
امشي يوميا ساعه ساعتين حاولي تسوي رجيم ذي الفتره قبل الزواج لازم تسوين رجيم ع الاقل شهر عشان يبان عليك ونصيحه مني البسي مشد للبطن http://img104.herosh.com/2010/07/26/525435165.gif
وتقدري تلبسي اللي تبيه اذا اشتريتي مشد لانه حلو يخفي الكرش يرتب الجسم بس بصراحه انا ماقد استخدمته بس كثير يلبسونه اللي مكرشين

س4/اذا سافرنا بعد العرس وش اخذ معي كل الاغراض اللي اشتريتها ؟؟
اشتري كل احتياجاتك يعني ملابس نوم بلايز فساتين كعوبه طقم حمام عطورات مخمريه للشعر مسك للجسم كريمات للجسم مكياج جل شوار مع عطورهمع اغراضه اشتريه من بودي شوب جدا رائع والعطور اشتري من بودي شوف والعربيه خاصه المخمريه اشتريها من العربيه اشياءهم حلوه امممم وش كمان ترا ناسيه قاعده اقول اللي فاكرته ايه نسيت المكياج البودره و كريم الاساس خذي اصلي كارولاين طبعا ع حسب نوع بشرتك لان تعطي بشره حلوه اذا افتكرت شي بضيفه برد جديد
طبعا خذي بشي معقول مو كله بالشنطه ههههه..

ذي لقيتها بالنت..
مهم لكل عروسه اغراض لها مهمه في الصيدليه......

أنا أحب الصيدليه وأحب أتمشى فيها وألقى فيها نفسي ولازم انتم تلقون أنفسكم فيها
فـ السؤال الآن : وش تشتري العروسه من الصيدليه .

أكيد بعد الزواج ماراح نكون بكوكب آخر بس شي حلو انكم ما تنسون أبسط الأشياء لأن كل شي بنحتاجه وشخصياً أرتاح اذا كل شي حولي وحوالي .

وأنتو بتكونون مرتاحين بالسفر وأول الشهور اذا كل شي شاريته كثيره أنا صح ؟

1 / مناديل ديتول المعقمه : مناديل صغيره كلكم تعرفونها ,
بتحتاجونها صدقوني اشتري 2 كفايه , وحده حطيها بشنطة السفر , الثانيه لبيتك اذا رجعتي , مانبي 3 لأنهم ينشفون مع الوقت.

2 / مناديل ازالة المكياج : أفضل الأنواع الي أفضلها شخصيا مناديل جونسون , هذي أشتري 2 بعد , وحده معك للسفر مع أننا ماراح نستخدمها لازالة المكياج فقط ,
لكن لتنظيف اليد أيضا أثناء وضع المكياج <=== تحسب الناس حوسة مثلها . والمكانه الثانيه أفضل مناديل p h 5
كلهم بنفس الدرجه , ابتعدي عروستنا عن مناديل مكياجي تنشف بسرعه , وما تزيل كويس .
ولا تنسون تنظفون وجهكم بعدها طبعا .

3 / مناديل كلينكس / فاين , صغيرة الحجم " تباع في السوبر ماركت غالباً "
أبعدوا عن مناديل أبو ريالين , تجي ثلاث أرباعها مناديل والربع الثاني غبار
ما نستغني عنها بالشنط . كل شنطه ارمي فيها واحد وانسيه .

4 / غسول صغير معقم لليد , أحلى شي ممكن تحطينه بشنطتك وتستفيدين منه ,
بروحات المطاعم والتمشيه العاديه في وقت شهر العسل وبعده يفك أزمه وحجمه صغير ومناسب لكل الشنط .
اشتري برضو 2 . وارميهم بشنطتينك الي تطلعين فيها بشكل يومي , انتي عروسه وبتنوعين بالشنط لكن مو من المنطق نعبي كل شناطك أغراض .

4 / اسيتون " مزيل المناكير " ابتعدو عن المناديل الجاهزه في الاستخدام , لأنها مضره بالأظافر .
أشترو علبتين . علبه مع مكياجك الكامل الي بيروح لبيتك , وعلبه صغيره معك بالسفر , ممكن تعبينها بعلب صغيره اذا مو حابه تاخذين الكبير معك
, ولا تنسين تاخذينه معك بأغراضك الي بتروح للأوتيل أول يوم , كثير عرايس ينسون هذي النقطه وتصلي الفجر بمناكيرها .

5 / مقص أظافر : ما راح نحتاج الا واحد , دوري على الكبير أفضل . وأختاري النوعيه الي تجي قوي وأبضاي , وجيبي ثاني صغير بقولك وش نسوي فيه بعدين .

6 / مبرد للأظافر : الشله كلها تبع العنايه بالأظافر ,
اهتمي عروستنا بأظفرك والعنايه فيها كل كم يوم , اشتري المجموعه كامله ومتواجده بكل مكان وأفضل مكان لها الصيدليه .

7 / معجون أسنان + فرشاة أسنان + غسول مطهر للفم واللثه : المعاجين اختاري النوع المناسب لك , واشتريأفضله للسفر وللبيت أيضا ,
لا تنسين تشترين غطا للفرشاة لحمايتها من التلوث من جو الحمام أكرمكم الله , أحرصي على تنظيف أسنانك بالتفريش واستخدام الغسول

× أمر صحّي : نزيف اللثه أثناء التفريش بين فتره وفتره ,
خصوصا لو لثتك تعبانه لأن الدم بيكون فيها فاسد + أنصحك بمعالجة مشكلات أسنانك قبل الزواج لأن مترتب عليها أمور عظيمه .

8 / ملقط : أبد هذا الشي ما ينحقر , راح تحتاجونه عروساتي الموسوسات في البدايه كثير ,
شعره طلعت , شعره ودها تطلع , يتفاهم معهم لتكوني مرتاحه على الآخر وكلكِ ثقه .

× ابعدو عن الملاقيط الي في السوبر ماركت , طريقة صنع الملقط هناك خاطئه
كلها بمستوى واحد ! بالتالي يطلع حبوب أشتروه من الصيدليه .

9 / مقص صغير : يسعف بشكل ما تتصورونه ,
ضروري تشترون أكثر من واحد . ومن الصيدليه تحديداً , المقصات هناك تشبه مقصات الجراحه وقوية وبكل الأحجام , أشترو 3 .

10 / أمواس حلاقه : الي عاملين ليزر بكل جسمهم لا يقرون هذي النقطه , عروستي الحلوه , سوا كنتي تحفين بالواكس
, أو بالحلاوه , أو بالمكينه , ما الضير لما تشترين كيسة أمواس حلاقه جيلت الورديه للبنوتات الحلوات وترمينها مع جهازك ؟
حتى لو كنتو من الي يكرهون الموس , ما ننكر فضله علينا جميعا , ونحتاجه بكل الاوقات .

11 / أقراص بندول اكسترا : الأقراص اللطيفه هذي , تجي مقسمه كل حبتين لحالهم , وانتي تتفرجين على التلفزيون فكي كل حبتين لحالها والعبو لعبة الشنط
, عارفين لعبة الشنط يا حلوات ؟ وما ننسى نحط باقي الكرتونه مع أغراضنا الي بتروح البيت , اشتروا كرتونين , ماحد يعرف
( زعلك زوجك , قرفتي منه وصدع راسك , امه قالت لك كلمه ضيقة صدرك وجابتلك صداع ) كل شي معك متوفر ولا للصداع بإذن الله .

12 / أعود أذان : يا لطيفه يا نظيفه , التصرف الصحي لللإنسان الصحي ,
زيارة الطبيب المختص مره كل 6 أشهر لتنظيف الأذن , ومع ذلك , بعد الاستحمام تتخمر الاذن شوي وتفرز بعض الشمع ,
لا تنسون تنظفون اذانيكم فقط بعد الاستحمام لأن المنطقه وقتها رطبه وسهلة التنظيف بدون استخدام العنف .

13 / كرات القطن : وش أقول عنها بس ؟ شهادتي بتكون مجروحه فيها . متعددة الاستخدام , وأعتقد ما نستغني عنها . ينقسم القطن لقسمين ,
الأولى عباره عن شرائح مدوره والثانيه كرات , بالنسبه لي أحتاجهم كلهم , وانتم .. على حسب الحاجه تقدّر مسألة شرائها من عدمه .

14 / فوط صحيه للاستخدام اليومي : رائعه جداّ ,
تستهلك في الغالب في السفر لطول المشاوير وصعوبة الرجوع للفندق كل كم ساعه , لذلك اشتري منها كثير , كرتونتين مناسبه .

15 / فوط صحيه للاستخدام المش يومي . أنا أستغرب من الي تسافر وتقول ماكنت أحسب اني بحتاجها
! تحسبين والا ما تحسبين تاخذينها معك لازم , اشتري عدد مناسب لحاجتك على الأقل لـ 3 شهور قادمه .

16 / فازلين + جلسويد : الفازلين ماشاء الله عليه مافيه شي ما يسويه ,
والجلسويد بتمر عليك رجليك كنها خشنت شوي ووقتها تبغين حلول سريعه للتنعيم ورجوع الماء لمجاريها .

17 / حلاو مص : ما أوصيكم عليه هذا بالصيدليلات الي موجود أغلبه لالتهاب الحلق
, لذلك أنصحكم بهونز معروف : متواجد يا بالصيدليه أو بالسوبر ماركت بألوان متعدده . طعم وريحه حلوين . وبولو طبعا ما ننساه .
بولو اشتروه من السوبر ماركت يجي كيسه كبيره فيها اكياس صغار , حلوه للشنط وجنب الكمدينه وبكل مكان في بيتك .

18 / مسحه طبيه : طلعت لك حبه انجرحتي بتاخذين جرعة الهروين تخيلو مدمن ويمسح بالمسحه قبل مدمن اتيكيت . المهم بنحتاج المسحه الطبيه كثير .

19 / مضمد جروح : بكره في علم الغيب <== ؟؟

20 / قطره للعين : العين تحب تكون ظريفه أحيانا وتصير زي لون هذا > . والقطره تخليها زي الحليب بأسرع وقت وتخفف هيجانها ,
سوا أثناء استخدام المكياج أو بعد الاستحمام أو أي ظرف ممكن تمرين فيه , أشتري وخليها معك .

21 / شرائح النعناع : مطهره للفم .

س5/انا استحي وماعرف اتكلم واذا تكلمت كان صوتي اببكي وش سوالفي عليه اذا سولف معي اقوله عن ايام طفولتي ولا وش اسولف
؟؟
انتي يمكن خجوله ماتحبي تسولفي بس بعد الزواج باختلاطك مع الناس ببتعدلي وتصيري عادي

س6/ انا متعوده بالبيت 24 ساعه لابسه جلال يعني طرحه ملونه
كيف اعود نفسي على التسريحات والاستشوار وكيف يعني؟؟؟
حاولي انك ماتلبسي واشتري استشوار يدوي او السراميك وكل اسبوع او اسبوعين جربي تستشوري بنفسك لان كثره الاستشوار يعدم الشعر وانتي مقبله ع الزواج شعرك يحتاج لعنايه لازم حمام زيت وماسك للشعر لان لما تستخدمي حمام الزيت وتجي تستشوري سريع يشتور معك

س7/انا ماكلم احد واذا تزوجت اخاف مايكلمن احد ويقول وش فيها هذه مايبيها أحد كيف وش اسوي ؟؟
حاولي تندمجي وتسولفي بس ياكثر اللي زيك وبعد الزواج تغيرواصاروا صاحبات هذره ×× ^^

س8/ابي كريمات تبيضن وتزيل التشققات برجليني وابي شي يزيل السواد من كوعي ؟؟
كذابين حقون الكريمات اختي جربت مانفع واشترته ب89 ريال اخرطي..اذا تقصدي الخطوط اللي بالجسم
اما تشقاقت الرجل تقصدي انك حفيه .. انصحك تسوي بدكير بالبيت جيبي سطل مويه دافئه حطي شوي جل شوار شوي من ملح يجي مع طقم الشوار جيبي حجر الخفاف وجيبي منشفه ومرطب ونقعي رجلك نص ساعه بعدين بالحجر يطلع التشققات بس خليك لطيفه مع رجلك بعدين نظفي بعود اسنان حواف الاظافر لان هناك كمان يكون اوساخ بعدين رطبي بمرطب والبسي جراب وافضل بعدها تدهني رجلك يوميا بزيت زيتون او زيت اللوز المر ولازم تلبسي شرابع الاقل من الليل للصبح ..

وسمعت كريم فيد اوت يشيل السواد بالكوع والركبه ووو..بس انا بصراحه اخاف من الاشياء الكيميائيه استشري اخصائيه وبتدلك..
وفيه خلطات كثير للاكواع والركب والاماكن الحساسه اكيد بتحتاجها اي بنت سواء عروس ولا بنت...
السلام عليكم يا اخواتي طبعا الخلطه ذي مجربتها من 4 سنين والى الحين وانا اعبي لي علبه واتركها بالثلاجه وادهن منها مره او مرتين يوميا وهي جدا رائعه(ترطيب , انتعاش , شد, بياض) ومكوناتها :

1-علبه جلوسليد

2-ملعقتين بودرة اطفال

3-ملعقه خل تفاح

4-عصير ليمونه

5-فنجان زيت اللوز المر

تخلط وتوضع بعلبه وتخلونها بالثلاجه وتستخدمونها

بعد غسل وتجفيف المنطقه جدا جدا رائعه وراح

تبان النتيجه بعد اسبوع تقريبا تبدا المنطقه تتفتح

تدريجيا الى ان تتوحد مع لون الجسم

انا استخدمتها بعد ولادتي بعد تازم الوضع عندي

بسبب هل المنطقه والحمد لله رجعت ثقتي لنفسي

تكفون ادعولي بالتوفيق في حياتي وراحة البال

هذا اول موضوع لي بقسم البشره وحبيت انفعكم

وانقل لكم تجربتي لاني عارفه كثير بنات وحريم يعانون من ذي المشكله وان شاء الله تتخلصون منها للابد

منقووووووووول

ان شاء الله تستفيدي من اللي قلته.. ادعيلي

التعديل الأخير تم بواسطة akhadid ; 04-01-2011 الساعة 06:38 AM.

Sponsored Links

قديم 04-01-2011, 12:36 PM   رقم المشاركة : 10
:: سيدة رائعــة ::

الله يوفقك ويسعدك ويرزقك الذريه الصالحه

البنات ما قصروا

بس بالنسبه للكلف

سوي بخار ماء يوميا

بيشيل الكلف وينعم بشرتك

يعني اغلي ما في قدر

ونزليه من النار

وغطي بشرشف عليك وعلى قدر الماء وخليك بعيده شوي عن القدر

واجلسي حوالي نص ساعه

بتلاحظي البخار وصل لبشرتك وبديتي بالعرق

وقبل تطلعين من تحت الشرشف خلي عندك منايل-فاين-

امسحي بشرتك بنعومه

وبعد كم يوم بتلاحظي الكلف خف وااجد

وفي الليل قبل النوم حطي هرد معجون بماء ونامي

وغسلي الصباح سويها مره بالاسبوع

بالنسبه للتشققات في رجولك

في محل العطاره بتلقي حجره فيها مسامات واجد

هي رهيبه تشيل الجلد الميت والشقوق

بس افركي رجولك بهدؤ مكان التشققات وما تخافي ما تأذي

والسواد اللي في الكوع

خذي جلسوليد -اما العلبه الحمراء- اواللي زي الزيت

وخذي من الصيدليه اكسجين واخلطي كل يوم بيومه

الاكسجين مع الجلوسوليد

وافركي مكان السواد الاكواع والركب

افركي بنعومه لمدة 10 دقايق يوميا

يااارب يسعدك ويوفقك ياارب

قديم 04-01-2011, 12:38 PM   رقم المشاركة : 11

ايه حبيبتي وبالنسبه للكرش اقري هذا عسى ينفعك

كيف تتخلصين من الكرش وبمنتهى الراحه

قديم 04-01-2011, 05:51 PM   رقم المشاركة : 13
:: سيدة مميـزه ::

وسام العطاء لمنتديات سيدتي 

ياعمري الله يتمم لك على خير ان شاءالله

لكن نصيحه مني بالنسبه للعنايه بجسمك وبشعرك عليك القيام بها من الآن لاتنتظرين قبل
الزواج بكم يوم وتسوينها لانك ماراح تلاقين نتائج مرضيه بسرعه
اذا زواجك لسى وقته بعيد عليك من الآن الاهتمام ببشرتك وتجنبي الظهور كثير في الشمس
اعتقد انتِ تتعرضين لها كثير علشان كذا عندك كلف واذا كانت ظروفك تجبرك على الظهور بها كثير
استخدمي واقي للشمس تلاقينه متواجد بالصيدليات وبأنواع كثيره حاولي تختارين منها مايتناسب
مع بشرتك ومع درجة حرارة الشمس في المنطقه التي تعيشين فيها

وادخلي على هذا القسم باذن الله راح تلاقين مايسرك واسألي عن اي شيئ يخطر على بالك
هناك البنات ماراح يقصرون معاك ان شاءالله وعلى رأسهم المشرفات كلهم حبوبات وطيوبات
قسم العروس

وربي يتمم فرحك على خير ياقلبي وتصيرين احلى عروس ان شاءالله
____
لكِ ودي

قديم 04-01-2011, 06:25 PM   رقم المشاركة : 14

االله يوفقك ويسخر لك زوجك ويتمم لك فرحك ...بالنسبه للكلف خذي كريم اسمه فيد اوت بس بشرط لا تتعرضين للشمس ابدااا خذيه في الليل فقط واقري التعليمات اللي فيه تلاقينه في الصيدليه ... وتجهيز اشياء العرس تلقينها في في قسم العروس ابحثي في قوقل لاشياء العروس وراح تستفيدي ... اما بالنسبه لبطنك من الحين سوي رجيم وامشي ساعه وسوي رياضه شد البطن لازم علشان تلبسي الثوب الابيض وانتي قمة الاناقه والرشاقه ... اما الخجل ترى نص الرجال يحبو اللي خجوله ويكرهون الجراءه ... الله يوفقك ويجعلك اجمل عروس في نظر زوجك

قديم 04-01-2011, 06:47 PM   رقم المشاركة : 15
:: VIP ::

وسام العضوة المتعاونه 

الله يتمملك على خير حبيبتي انا بنت لسه مو متزوجه بس ممكن اساعدك بالي بعرفه بخصوص البطن او الكرش ممكن تلعبي رياضة خصوصا لمنطقة البطن , بخصوص تجهيز للعرس ممكن تدوري على جوجل عن اهم ما يلزم العروس وتشوفي شو بناسبك وشو انتي محتاجه او حسب شو متوفر معك فلوس وتكتبيهم على ورقة وتنزلي المدينة او السوق وتشتري وكل شغلة بتشتريها تشطبي عليها بالقلم هيك اسهل واريح علشان لا تتخربطي وكمان تروحي للصيدلية وتشتري كريم لتشققات القدم وللكلف وكمان ممكت تشتري سشوار او اذا ما بتعرفي تسشوري شعرك ممكن تشتري مكواة شعر اسهل واريح وما بتضر الشعر وكمان متوفرة بالمدينة وسعرها مناسب ونصيحة حبيبتي اهتمي بحالك ولبسك ورائحتك وبزوجك وبيتك وموفقة يارب الله يتمملك على خير .

قديم 04-23-2011, 12:30 AM   رقم المشاركة : 16
:: سيدة نشيطـة ::

موووووووووفقه باذن الله

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تجديد نضاره البشره ..التخلص من اثار حب الشباب واثار الجروح والحروق بجهاز الفراكشنال ليزر العجيب .. اتصلي بنا الرياض 0112499111 _0554171121

لكم بعد الله ابي نصايحكم ودعواتكم

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي