أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات



روايه: احبك لو تحب غيري ... ولو غيرك ترجاني<<روايه سعوديه


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter



Sponsored Links
قديم 04-20-2011, 02:33 PM   رقم المشاركة : 9
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايه: احبك لو تحب غيري ... ولو غيرك ترجاني<<روايه سعوديه

رد: روايه: احبك لو تحب غيري ... ولو غيرك ترجاني<<روايه سعوديه

مممم سوووري ما كنت ادري انو الرد ممنوع في القسم
اوك
برب مع تكمله الرووووايه



Sponsored Links




قديم 04-26-2011, 06:43 PM   رقم المشاركة : 10
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايه: احبك لو تحب غيري ... ولو غيرك ترجاني<<روايه سعوديه


فرح طالعتها ببرود: امك فوق طااايحه عليهم بسبتك وانتي طالعه مع حبيب القلب

ريماس ماهتمت لي الكلام كل الي شاالت همه انو امها صااير لها شي وبسبها

وصارت تجري الين ما طلعت الدور الثااني وصلت لغرفة امها وفتحت الباب بقوووه: امي وينهااا..؟

الكل التفت نااحيه الصووت كان شكلها يكسر الخاااطر شعرها الذهبي منثور بشكل عشوااائي والطرحه

على كتفها

والعباايه مفتوووحه وجها محمر وعيونها منفخه

من البكي

ربى بصرخه وبفرح: ريماااااس

(جريت لعندها وضمتهاااا بقوووه)

ريماس اكتفت بالبكي صارت تبكي وتبكي الامهات كانو مستغربين وماهم فاهمين شي

ام مشاري: يما ريماس اشفيك ؟؟؟ ومين مسوي فيك كذا ؟؟ وين كنتي من اول؟؟

ربى تبعد ريماس عنهاا وتمسح دموعها: خلاص ريمو انتي بخير بس وين كنتي ...؟

ريماس: بعدين اقلك بس وين امي

ربى بأتسامه: اوك ..بس امك بخير لاتخاافي بس هي لما عرفت انك اختفيتي اغمى عليها والحين

ان شالله تصحى

ريماس: ان شالله

(وراحت جلست عل كرسي الي جمب سرير امها)

ريماس: لايكوون الحلو جالس يتغلى علينا

ام فارس وهي تفتح عينها: ريماس الحمدلله ع السلامه ياقلبي .... كده تخوفيني عليك وين كنتي ..؟؟

ريماس بأبتسامه وهي تبوس ايدها: الله يسلمك يا اغلى ام بادنيا ... لاتخافي عني كاني قدامك بخير

رنيم: يلا خلاص قلبتوها فلم هندي (وقامت تسلم على ريماس)

ريماس وهي تسلم على رنيم: فديت الغايره ياناس

رنيم وهي توخر منها: وع اغاار من مين لايكون منك؟؟

ريماس: وع في عينك عمى ان شالله توي جايه مادام تقولي ليا الحمدلله ع السلامه

رنيم: هههههه . . بس بس اكلتيني بقرطاسي

ام تركي: يلا حبيباتي اطلعوا من الغرفه وخلوا ام فارس ترتاااح

(والــكل خرج مـن الغررفه)

ربى: ريمو ابغاكي تحكينا كل شي بالتفصيل

رنيم: يب يب

ريماس: طيب تعالوا نتمشى عل البحر واحكيكم مع اني تعبااانه مافيني اتحرك ونفسيتي زفت

رنيم: قلبي احنا ماقلنالك حكينا عن حالك ونفسيتك ؟؟ قلنالك حكيني وش صار لك

ووووووووووووووو

وكالعاده اتناقروا الين ماوصلوا لي البحر وربى تضحك عليهم

رنيم: تيب خلاص .. يلا حكينا كل كل شي بالتفصيل الممل

ريماس: طيب اسمعوا .... ( وحكتهم كل شي صار معاها من يوم ما تركوها الين ماجى اخوها فارس)

ربى: اوف .. اوف هذا كله صااار معااكي طيب الرجال مات ولا لاء ؟؟

رنيم: اي مات ولا لاء؟؟

ريماس: تصدقون ما مداني اتصل عل اسعاف

بالله عليكم انا اش دراني مات ولا لاء وبعدين اعتقد انو ما مات لانو هو سكران اي خبطه بسيطه راح يغمى

عليه وبعدين يفوق

ربى: طيب انتي تقولي شفتي دم

ريماس: اي شفت دم ... وبعدين مايهمني مات ولا لاء لانو اصلا يسمى دفااع عن نفس يعني انا ماجيت

من نفسي وضربته ورحت

المهم .. انتو متى اكتشفتوا اني ضاايعه ؟؟؟

ربى: هههه شوفي انا وقتها كنت معصبه منك عشان سالفه خالد بصراحه قلت خليني احقرك وما اسأل

عنك وووو حكتها كل شي صار

ريماس: امبيه لاء مااني مصدقه فرح طلع منها هذا كله

رنيم: هههه شوفتي وانا كمان ماصدقت مثلك وبعدين اش مصلحتها تقول عنك كده

ريماس: اي صح مع اني ما افتكر اني قد مره اتخاصمنا خلاص خلوها على جمب وماراح ترجع الرياض الا

وهيا ندماانه

ربى: كيف ؟..

ريماس: بعدين نفكر ... ولا يادوبا بتحقريني عشان اخوكي هاااه ونعم الصدااقه والله

والله ما اقول غير مالت عليك انتي واخوكي

رنيم: بصراحه اخوكي فيه ثقاااله دم و المشكله كل ثقاااتله يحطها عند ريماس

ربى: خلاص ماعنكم سالفه غير سالفة اخوي

ريماس: ههههه ذكرنا القط جانا ينط كاهوا شوفوا

رنيم: يلا شوفي ثقاالته هههه

ربى: مو لحاله معاه بااقي الشله

.. الشباااب رايحين لجهة البناات ..

مشاري: اهلين صبايا

البنات: اهلينات

فيصل: وين زوجتي ..؟؟

بدر: ترى بلشتنا انت وزوجتك

فيصل: انت وش دخلك مالك شغل رجال يسأل عن زوجته مافيها شي

رنيم بهمس يسمعه ريماس وربى: اكيد هالسوسه ساحرته ولا هذي الاياام مافي رجال يجري ورى زوجته

انا اعرف العكس الحريم يدوروا ورى ازواجهم

ربى: والله مو بعيده من بعد اليوم اتوقعي منها اي شي

فيصل: اشفيكم وين زوجتي ؟؟

ريماس: مانعرف وبنها وبعدين بلشتنا انت ومرتك وش حكايتك كل ماشفت وجوهنا تذكر زوجتك لايكون

مكتوب على راسنا فرح

فيصل: هههههه حلو بس لاتعيديها

ريماس: هـ.. هـ.. هـ.. باايخه

فيصل: يعني ماتبغوا تقولولي وين زوجتي...

ريماس عصبت: قلنا لك مانعرف ويا كثر الجولاات خلاص فكنا عاد ماصارت

فيصل: يازينك وانتي ضااايعه المهم ماعلينا ..

بدر يستهبل: يلا رموسه حكينا عن مغامرتك

ريماس: اي مغامره

تركي: مسرع مانسيتي مو نسيناكي في الرياض وانا اقول لي الجو كان هادي

ريماس: احلف واصدقك ... امم يهمكم تعرفوا

بدر: اكيد مو اختي

ريماس: اجل مايهمك

بدر : يؤ ولييه؟؟

وقطع عليهم صوت ملاك ومرام

مرام وملاك: هااااااااي

الكل: هاااايااات

مشاري: مين الحلوين يلي معاكي ...؟

مرام: هييه هييه انت استحي على جهك تراهم New Friend يعني ما ارضى

سديم: هههههه لا عادي ترى اختك دمهااا مره خفيف مثل العسل انا سديم وهذي اختي سماح

مشاري: هههه اش عرفك اني اخوها لايكون قالتلك؟؟

سديم: ههههه الشبه بينكم وااااضح

مشاري ابتسم

سديم اشرت على فارس: واااااو انت باين عليك مزيون وااي خقيت عندك شو اسمك

البناااات اتفاجؤوا من جرائتها

ملاك اتنحنحت

مرام ورنيم ماسكين ضحكتهم

ريماس بهمس: هذي وش تحس فيه ..!

ربى طيرت عيونها من جرأتهاا

فارس: ههههه تسلمي اسمي فارس

سديم: واااااو حتى اسمك حلو

روبى عصبت: ترااه محجوووز

الكل التفت لها..

فارس ابتسم بخبث: ومين هذي الي حاجزتني...؟

ربى: ناااس

ريماس لاشعوريا صرخت وقرصت خدها: اعترفي يادبه انك تحبين اخووي

روبى وجهها ورد: احم .. احم يلا عن اذنكم

ريماس مسكتها: هههه لاحلفت عليك ماتروحي مكاان

وووووووووووووووو

..عند فرح وامل..

امل: فرح الحين ابغى اسألك سوؤال

فرح بدون نفس: اسألي..؟؟

امل: انتي ليه كذا تقولي عن ريماس وش مصلحتكي اصلا

فرح: شي مايخصك ... وين بنتي نور..؟!

امل: لايخصني

فرح: اوف يااربي امول ترى ماني رايقتلك

امل ابتسمت وببرود: اوك..انا جيت اقلك اذا ريمو عرفت عن الكلام الي قلتي عنها ترى ماراح تستلك

وخصوصا اذا كانت بريئه وماسوت شي

وريمو من النوع المتهور وانا جيت اعرف منك ليه عشان اقدر اوقف معاك بس موقفك ضعيف وراح تذكري

كلامي وبعدين لاتنسي اخذتي تهديد

من ربى ومن رنيم يعني الله يعينك

فرح: هههه .. نشوف مين يكسر راس الثاني في الاخير

****************

..نرجع لعند الشباب والبنات..

تركي: يلا نفرش لنا قعده ونقعد ..

بدر: يــلآ

ملاك طالعت اخوها تركي بحزن شخصيته غير لما يتقابل مع عيال عمي وغير لما يرجع البيت تكوون

شخصيته حاااجه ثاانيه يرجع البيت

سكرآآآآن وكم مره يحاول يعتدي عليها وووووووووووو

صاارت تذكر

تركي يدق الباب بقوووه افتحي الباب لا اكسرره

وووووووو

بعد دقايق ابتسمت برضى على القرار ال اتخذته وراحت لعند باااقي الشله

رنيم: يـلآ اش رايكم نلعب حكم ..

الكل: اوك

وبدأو العــب..


اول دوره كانت..

ربـى ,,تحكم,, سديم

ربى: تبي سوؤال ولا حكم ...؟

سديم: لا حكم

ربى: ارمـي نفسك فـي البحر ثلاث مراات

سديم بتفكير: مممممم .. اوك

ربى استغربت انها وافقت: يــلآ

سديم راحت ورمت نفسها في المووويه ثلاث مراات ورجعت لهم مغرقه مويه: بروح ابدل ملابسي وارجع

ثاني دوره

بدر ,, يحكم ,, سماح

بدر: سوؤال ولا حكــم ..؟

سماح: ممم سوؤال

بدر: هـي كده اختــك طبيعيه ...؟

سماح: مافهمت!!!

بدر: يعني ماشالله عليها جريئه بشكـل طبيعي وبعدين استغربت انها وافقت ترمي روحها في البحررر يعنــي

هذي اختك حركااتــها طبيعيه ولا ..؟

سماح: ههههه لا هي كذه واتوقع منها اكثـــر...

ثالــث دوره

فارس ,,يحكم ,, فيصل

فارس: سوؤال ولا حكم..؟

فيصل: حكــم

فارس ابتسم: اوك .... اتصل على زوجتك الحين وحطه على سبيكر وقولها انو انت ماتحبها وانك انت مو

مستحملها ومنت طاايقهاا وورقة طلااقها بتوصها

وسكر الخط في وجها...

فيصل توهق: .......

فارس: هااا .. اشفيك ..؟

فيصل: اذا ماوفقت اش راح يكون مصيري

فارس: مو على كيفك ... يلا اتصل

فيصل: امممم .. اوك

وووووووووووو





وتصل وحط الجوال ع السبيكر: ....

عفوا ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان .....

فيصل تنهد براحه: الجوال مقفل

فارس: اوك ... ريمو روحي بسرررعه قولي لي زوجت فيصل افتح جوالك فيصل يبغى يكلمك

ريماس وفرصه وجاات لعندهااا بس والله لا وريكي نجوم الظهر فـي عز الليــل: اوك .. من عيوووني

ورااااحت جررررررري

******************

.. عند امل وفرح ..

فرح: وين البنات مختفين...؟

امل: ليه .... اش فيهم؟؟؟

فرح: لا بس ....... وقطع عليها صوت ريماس

ريماس بنبرة استهزاء: فرح ياقلبي ... افتحي جوالك ولد عمي فيصل يبغى يكلمك

فرح: قصدك حبيبك فيصل وبعدين انت وش عرفك هااا ... اعترفي انك كنتي معاااه

ريماس: تعرررفي انك مررريضه وهذا المرض ماليه الي الآن علاااج لي الاسف

فرح بصرخه: احترررمي نفسك ...

ريماس: مشكلتك انك ماتوثقي في زوجك اذا عارفه انو يحبك ماكنتي تقولي ذا الكلام ولا عن غيررره <<

وشدت عليها

واعطت امل نظره ورجعت لباااقي الشله

****************

سديم: هااااي انا جيت

الكل بردود متفرقه: هايات ... هاي ... هلا

ريماس بأبتسامه: احم .. احم تم تنفيذ العمليه بنجاااح يلا فيصل اتصل عليهاا

فيصل: اوك ... واتصل والكل سكت ... وحط الجوال على سبيكر

فيصل يمثل العصبيه: الو

فرح بعصبيه: ووجع ... بأي حق ترسل ريماسوه لعندي وتقولها انو انا افتح الجوال كيفي جوالي ومابغى

افتحه اعترف انك كنت جالس معاها

ولوحدكم بس والله لا وريكم ووو رقة طلاقي توصلني لبيت اهلي ... فاهم ولا لاء ووووووووووو

طووووط طوووط (قفلت الخط في وجهه)

الكل سكت واستغرب منها وجلسوا يطالعوا بعض لثواني وبعدها انفجروا ضحك

فارس: ههههههه انا قلتلك انت الي تقلها هل كلام مو هيا الي تقلك

فيصل ابتسم مجااامله وبتصريفه: يلا نكمل لعب

مشاري: هههههه ثاني مره سوي المقلب مضبووط ولا تغلط هههههه

والدوره الراااابعه

خالد ,, يحكم .. ريماس

خالد ابتسم: سوؤال ولا حكم

ريماس خافت وماتبغى تقول سوؤال لانها خايفه لايسألها سوؤال محرج فختااارت: حكم

خالد: مممممم ... تجي معاي

ريماس ببلاها صارت تردد الكلام وراى: اجي معاااك !! وين ؟؟

خالد بأبتساامه: ناخذ لفه بسيااره

ريماس: نعم .. نعم .. نعم

خالد: هههه الي سمعتيه

ريماس: لا لا لا لو تنطبق السما عل ارض ما اروح معااك

خالد: مو على كيفك .. هذا حكم وراح تنفذي

ريماس طيرت عيونها: اجل على كيف مين؟؟؟ ... اصلا بصفتك ايش اركب معااك قولي

خالد: مممم ... ولد عمك

ريماس لقيت لها تصريفه وبأبتسامه نصر: اصلا فارس وبدر ماراح يوافقوا

فارس: ههههه ... لا موافق

بدر: مادام اخوي الكبير وافق اجل انا كمان مواافق

ريماس اختفت الابتساامه

وووووووووووووووووو




انتهى البااااااارت

قديم 04-26-2011, 06:44 PM   رقم المشاركة : 11
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايه: احبك لو تحب غيري ... ولو غيرك ترجاني<<روايه سعوديه


الباارت الثااامن


ريماس اختفت ابتسامتها

خالد: هههههه ماعندك عذر والحمدلله اخوانك قدامك وافقوا ... يلا امشي

ريماس: مستحيل .. عشم ابليس في الجنه فاهم..

خالد بأبتسامه: مشكلتك راضيه ولا منتي راضيه راح تجي معااي

ريماس: قلتلك ماني جااايه

ربى: ريمو والله اخوي ماراح ياكلك يلا روحي معااه

سديم بعربجيه: يلا بلا دلع قومي ماهو غريب ولد عمك واصلا ماراح تطولوا كلها 5 دقايق وراح ترجعوا

ريماس: ماني رايحه يعني ماني رايحه

خالد: قومي معاي بطيب احسن لك

ريماس بعصبيه: والله مو بالقوه ... ونشوف مين الي راح يمشي كلامه في الاخيــر

خالد بهدوء: هيا السالفه مو سالفة تحدي ولامين يكسر كلام التاني

السالفه اني انا حكمتك وراح تنفذي الحكم وبس

ريماس: ........... (كانت تطالعه)

خالد: يلا امشي

ريماس: .......... (لا رد)

وكانت تسمع تشجيع من الكل

خالد: يلا امشي كلها خمس دقايق ونرجع

ريماس قامت بتردد والكل كان يصفر ويصفق يشجعها

ريماس: بس خمس دقاايق

خالد بهدوء: واحنا وش نقول من الصبح ...؟ يلآ

ريماس راحت معااه وصااروا يمشوا جمب بعض وكان السكوت سيد الموووقف


خالد تجرأ ومسك ايدهااا

ريماس سحبت ايدها بسررعه: انت اشفيك..؟ اكيد صااير لعقلك شي..!

خالد: ............ (لا رد)

ريماس: شووف انا اكره ماعندي انو احد يحقرني

خالد: ............ (لا رد)


ريماس: اووووف ياربي الله يصبرني على خمس الدقايق


..وصلوا السياااره..

خالد فتح لها السياره الي في باب الامامي

ريماس: وان شالله تبغاني اركب قداام

خالد بطفش: ريماس بليز لاتكبري الموضوع وهو مايحتاج شوفي ريمو الخمس الدقايق

هذي الي راح تجي خذيني فيها على قد عقلي

ريماس استسلمت وركبت قدام


ووووووووووووو


**************

.. عند الشله ..

سديم: والله باين انو خالد يحب ريماس و ريماس مو طايقته صح

ربى بقهر: والله لسى هلـ اكتشاف ما اكتشفنا..

سماح بهمس: خلاص اهدي شوي عن البنات

سديم بهمس: والله احنا مو جاين نلعب خلينا على الاتفاق وبس

سماح بهمس: وانتي متأكده انو الخطه راح تنجح

سديم بهمس: هو لازم تنجح لاتنسي اذا نجحت الخطه راح ناخذ ملاين

ربى: اشفيكم تتساسرون....؟

ملاك: وانتي وش عليك اخوات ويتكلموا مع بعض اش يهمك..؟

سماح: لاعاادي بس كنا نقول ماشالله عليكم مرره حبوبين

مرام: هههه تسلمي

بدر: فارس غريبه خليت ريمو تروح مع خالد لوحدهم.....؟!!

فارس: ............... (لا رد)

فيصل في نفسه ( فرح لازم تعرف كل شي بس غريبه اش صاير لها اول مره تشك فيني

ان شالله ما راح نرجع الرياض الا وهي راضيه)


.........

فارس في نفسه وهو يطالع ربى ( ليه قالت انو في وحده حاجزتني

ومين هي هذي ياربي وربي محتااار وتعبت من التفكيير)

........

ربى كانت تطالع فارس وفي نفسها ( ياربي اشلون جاتني الجراءه وقلت انو محجوز عاد الحين يحسبني

راميه نفسي عليه بس ان شالله يحس ويفوق ويعرف انو انا احبه)


........

رنيم: اووف وبعدين راح تطولوا وانتوا كذا تطالعون بعض..؟

تررررى طفشت تهقون اش قاعدين يسوى

ملاك: مين..؟


رنيم: ريماس وخالد

ملاك: اتووقع مممممم قاعدين يلفوا بسياره ومشغلين اغنيه رومنسيه


ربى: لالالا ماتوقع ...!

مرام: طيب...وش الي تتوقعينه...؟

ربى: اكيد كلعاده يتهاوشوا

مرام: هههههه وحده جايبه توقع رومنسي والثانيه عكسها

**************

..عند خالد وريماس..

كانوا ساكتين خالد ماحب السكوت هذا يطول وشغل مسجل السياره وكانت تشتغل اغنية


أكتر حاجة بحبها فيكي هو ده
آه هو ده .. آه ه ه ه قلبك
و أكتر حاجة شديتنى ليكى هى دى
آه هى دى ... طيبة قلبك
وأكتر حاجة بحبها فيكي هو ده
آه هو ده .. آه ه ه ه قلبك
و أكتر حاجة شديتنى ليكى هى دى
آه هى دى ... طيبة قلبك
وأكتر حاجة بتموتنى
وتودينى كده وتجبنى
لما إيديا بتيجى عليكى .. و عنيكى ف إيديا
وأجمل حاجة وأحلى ما فيكى
شفايفك همسك كل ما فيكى
عليكى ماشية الله يخليكى
برااحة عليا
يااه .. على الأيام لما الأيام تضحك للواحد مره واحده
وآه ياسلام ياسلام .. هقولك كلام .. أنا عمرى ما قولتو لأى واحدة
أنا عارف ان الملايكة يا حبيبتى .. يا حبيبتى ما بتتشفش
و إزاى انا شايفك
واحلى ما ف حبى ليكى انو اتاخد قفش
آه عشان مباخافش
معقولة انا شايف
أنا عارف ان الملايكة يا حبيبتى .. يا حبيبتى ما بتتشفش
و إزاى انا شايفك
واحلى ما ف حبى ليكى انو اتاخد قفش
آه عشان مباخافش
معقولة انا شايفك
وأكتر حاجة بتموتنى
وتودينى كده وتجبنى
آه ه ه ه ه .. و عنيكى ف إيديا
وأجمل حاجة وأحلى ما فيكى
شفايفك همسك كل ما فيكى
آه ه ه ه ه ه
برااحة عليا
أكتر حاجة بحبها فيكي هو ده
...... آه ه ه ه قلبك
آه هى دى ... طيبة قلبك
وأكتر حاجة بتموتنى
وتودينى كده وتجبنى
لما إيديا بتيجى عليكى .. و عنيكى ف إيديا
وأجمل حاجة وأحلى ما فيكى
شفايفك همسك كل ما فيكى
عليكى ماشية الله يخليكى
برااحة عليا

...........

ريماس اتوترت وصارت تفتح شنطتها وتلهي نفسها


يس حست السياره وقفت طالعت لقت الاشااره حمره

خالد: غطي وجهك

ريماس طالعته بستنكار: وليه ...؟ ان شالله..!


خالد: وليه حضرتكي منتي شايفه سياره الشباب جمبك


ريماس التفتت لي الناحيه الي جمبها وبعدين رجعت تطالعه: وانت وش يهمك..؟

انا طووول عمرري اكشف اخوي الا اخوي ماقلي شي ... واعتقد خلصت الخمس الدقايق

يلآ نرجع الشاليه

ووووووووووووو


فتحت الاشااره وحركوا..

ودقايق خالد وقف السياره

ريماس: نعم خير لي وقفت..؟

خالد: يووووه ماراح يتعدل اسلوبك في الكلام طول عمرك

ريماس: وانت مالك دخل يتعدل ولا لاء

خالد بطفش: انزلي

ريماس عصبت: انت هييه هيييه مو انت الي حضرتك تجي وتمشيني على كيفك...وبعدين وين انزل ..؟

خالد ياصبر ايوب: ودي تتكلمي معايا بهدوء ومن دون الصرااخ والصوت العاالي

ريماس: طيب وين انزل..؟

خالد: بنشتري آيس كريم

وبليز نزلي من غير اي نقاش

وووووو

ريماس نزلت من دون اي كلمه

****************

..نرجع لعند الشله..

سديم: عن اذنكم..

ملاك: ليه وين بدري اتعشوا عندنا..؟

سماح: لاء معليه مره ثانيه لانو اهلنا يستنونا

يلا نشوفكم على خير

مرام: مممم والله خسااره ... طيب عل عموم لاتقطعوا علينا

سديم: ان شالله .... بس لما ترجع ريمو خليها تمر على الشاليه حقنا..

لانها ناسيه شي مهم ولازم تجي تاخذه

ربى: لا والله وش الشي المهم الي ناسيته عندكم.....؟ انا اخذه لانو شكلها مطوله..


سماح بسرعه: لالا .... قصدي خليها هي تمر احسن

ربى: وليه ما انفع اخذه انا بدالها ترى انا وهيا واحد

سديم: لا حبيبتي ماينفع هيا ماتبغى احد يعرف ... ويلآ يا سمسم امشي

فارس: وش عرفكي يا ربو انها مطوله لايكون متفقه انتي واخوكي

ربى: هاا ,,, لالا بس قلت يمكن ما قلت اكيــد

فارس: اهـآا

****************

..عند خالد و ريماس..

خالد: تبغي اي نوع من انواع الآيس,,,؟

ريماس: ما ابغى شي

خالد بطفش: الله يخليكي خلي هذي الخرجه تكون من غير هواش ولا عنااد

ريماس: لاحووول قلتلك مابغى بي الغصب

خالد طنشها: لوسمحت اعطيني اثنين آيس بشكولا


ريماس طنشته هي كمااان وصارت تمشي وتمشي الين ماوصلت لعند البحر ووقفت عنده

ووووووووووو

دقايق ماحست الا احد وقف ورى ظهرها وحط ايده قدامها وفيها الآيس التفت وراها وطالعت خالد

وطاحت عينها في عينه وبسرررعه وخرت عينها وبعدت عته

ريماس: انا قلت لك ما بدي الآيس

خالد قرب منها واعطها الايس كريم: طيب لو قلتلك عشاااني

ريماس ابتسمت غصب عنهاا واخذت منه الايس كريم: مررسي


خالد ابتسم


ووووووووووووووووو


ورن جواله

خالد طالع جواله

ريماس بلقافه: ميين..؟

خالد: اخوووكي

ريماس: اهاا .... (تستهبل) ممم اش تتوقع يبغى..؟

خالد: ممممم اتوقع انو يبغاكي

ورد عل جواله

خالد: هلا فروس

فارس هلا فيك

خالد يستهبل: تراااني مشغول ليه متصل.....؟

فارس: ههههههههه ناسي انو انت عندك رهينة

خالد: اي رهينة....!!!!

فارس يكمل استهباله: لا وبعد تنكر والمصيبه انو عندك اكبر رهينة

خالد ببلاهه: هـاا .. وش هيااا..؟؟!!

فارس: ههههه اختــي ... اعتقد انو خلصت الخمس دقايق ولا ..؟

خالد: هههههههههه الله يرجك

(وطالع ريماس) والله لما نخلص خرجتنا بنرجع لكم

فارس: لااا ... اقول ارجع الحين والا بعدين ماراح يصير لكم شي طيب

خالد: ههههههه مشكلتك ماتعرف تهدد .... يلا الحين جاينكم

فارس: ههههه سلام

خالد: سلام

خالد بأبتسامه: يلآ نرجع

ريماس بعفويه: واخيرا

خالد طالعها: ليه قد كده ماتبغي تخرجي معايا..؟

ريماس: لا والله ما اقصد بس انا كده ما احب اخرج مع انسان غريب

خالد: وليه وانا اعتبر غريب...؟

ريماس: يعني منت محرم لي

خالد: عن قريب ان شالله راح اصير محرمك

ريماس طيرت عيونها: نعم .. نعم ماسمعت عيد لو سمحت

خالد: اركبي بس

ريماس: قال ايش قال محرم قال ...

وووووووووووووو

ونص ساااعه وصلوا الشاااليه


ربى: اهلين مابغيتوا تجوا...؟

ريماس: والله كله من اخوووكي

خالد يستهبل: نعم نعم كلو مني ولا انتي الي كل شوي قلت تبغي حاجه مره قلتي تبغي ايس كريم

وشتريت لك

وقلت تبغي حلاوه شعر البنات وشتريت لك وقلتي تبغي ال

ريماس قاطعته بشهقتها: هييييه يامخرف اانا الي قلت ولا انت الي تعزم علي و

رنيم قاطعتها: بس بس بس خلاص مانبغى نعرف اش صار اصلا طول عمركم كده ماراح تتغيروا اوف

ملاك: اي ريمو تعالي ابغاكي شوياات

ريماس راحت لجهة ملاك

ريماس: هلا ملوكه فيك شي ....؟!؟!

ملاك: لامافيني الا كل عافيه بس سدوم قالت تبغاكي تمري وراها

ريماس: وين...؟

ملاك: الشاليه

ريماس: حقهم..

ملاك: اش فيك ايوا

ريماس افتكرت شي: اها ايوا خلاص ... يلا سلام



وووووووووووووووووو


وراحت لجهة شاليه سديم و سماح

ودقت الباب

وفتحت لها سماح

سماح: اهلين ريمو اتفضلي

ريماس: لا شكرا حبيبتي بس اعطيني نور

سماح: لا مايصير واقفه عند البااب اتفضلي

ريماس دخلت

وسماح قعدت ريماس في صاله الي فيها الجلسه

ريماس: ياربي اش فيهم طولوا ...؟

..... : سوري ياقلبي وهذي نور

ريماس لفت ناحية الصوووت بسرررعه

ريماس: انت .. انت وش جابك هنى...؟

بسام قرب لناحيتها ومد لها شريط

ريماس: وش هذا...؟

بسام: هذا الي جابني مع اني خرجت من المستشفى وحالتي الصحيه ماتسمح لي

عشان ضربك الي ضربتيني ياه

ريماس بخوف: سديم .. سمااح وينكم..؟

سماح و سديم جوها ومعاهم نور مربطه

ريماس: يامجانين وش مسوين في البنت انا قلتلكم خلوها عندكم امانه مو كذا تعملوا فيها

بسام: لاء لاء ..... اش رايك نشوف الشريط مع بعض وبعدين نتكلم في البنوته

ريماس عصبت بس خافت وسكتت

بسام فتح الشريط قدامها وكانت تنعرض صووورها يوم كانت في الشقه

وهيا كانت في غرفة النوم بس بس لحظة

في شي غرررريب


وووووووووووووووووووو


انتهى البااارت

قديم 04-26-2011, 06:45 PM   رقم المشاركة : 12
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايه: احبك لو تحب غيري ... ولو غيرك ترجاني<<روايه سعوديه


الباارت التاااسع

بس لحظه لحظه في شي غريب كانت في صور ملعوبه عن طريق الفتوشوب

لانو في حركات ماسوتها كانت في حرمه قاعده ترقص وكان الوجه وجه ريماس

ريماس حطت ايدها على راسها حاسه شوي وراح ينفجر

خالد وقف الشريط: هــااه ... اش رايك ياحلووه؟؟؟

ريماس: ........ (لا رد)

نور: ريماس ..... وديني عند ماما ما ابغى اقعد هنى

ريماس: ...... (لا رد)

ووووووووو

طاحت عليهم

سماح بخوف: وش صار للبنت....؟؟!!!

بسام بستهزاء: دلع بنات اشوي وراح تقوم

سديم: طيب راح اطلعها غرفه النوم

سماح: يلا امشي نطلعها ,,,..

وووو كانت نور تبكي

بسام طالع في نور: بنت انتي اسكتي ماني ناقص ازعاجك

نور: انا ما احبك .... ودني عند ماما


**************

..عند الشله..

ربى: هههه ياريت كنت معاكم

خالد: هههههه ... بس في احلامك راح تجين

ربى: هههه طيب يانذل .... وين ريماس خليني اهبل فيها شوي

ملاك ترقع: راحت تتمشى لوحدها

ربى بأستغراب: غريبه اول مره تسويها...!؟

رنيم: يمكن حابه تقعد لوحدها شوي

مرام: يمكن

فرح كانت جايه لتاحيتهم معصبه وكانت معاها امل تهديها

امل: فرح خلاص اهدي ان شالله راح نلاقيها

فرح وصلت لعند الشله...

فرح: وين الـ ...... ريماس انا اليوم لوشفتها راح اذبحها

ربى: هيييه هييييه خير ان شالله وبعدين خير وش طلعتي بلاوي جديده على ريمو

فرح بعصبيه: والله اكيد ريماسوه محتره مني واخذت البنت

ربى: اي بنت ...؟ وبعدين ليش تقولين محتره الا اكيد سويتي لها شي وتستاهلي مايجيك

فرح: انا كلامي مع الكبار مو مع الصغاار

ربى: اقول اعطينا مقفاك ولانبغى نشوف وجهك

فرح عصبت اكثر: بنتي نور وينها اكيد ريماس الـ ..... اخذتها

رنيم: وانتي كل ماشفتي مصيبه حطيتها فوق راس ريماس روحي دوري بنتك بعيد عننا

فيصل: لحظه لحظه... نور وينها...؟

فرح: اسال ريماس..؟

فيصل بأستغراب: وليه يعني ريماس تكون الي اخذتها..!

فرح انفجرت: ايوه دافع عن حبيبه قلبك

فيصل بعصبيه: فرح حدك عاااد

فرح: بنتي تجيبها من عند ريماس واذا ماجبتها خلال 5 دقايق راح اشتكي الشرطه عليكم

فاهمين

وووووووووووو

كانت تبغى تمشي بس فيصل مسكها من ايدها ولفها لناحيته وعطاها كف


الكل اتفاجئ

ملاك صرخت وحطت ايدها على فمها

فرح: تضربني قدام الي يسواه والي مايسوااه

فيصل من بين اسنانه: هي بنتي مثل ماهي بنتك .....

ولما تحترمي نفسك ذيك الساعه احترمك

ونور اكيد تلاقيها تلعب روحي دوري عليها قبل لاتتهمي بنات الناس

واريحك الي اخذتها مو ريماس لانها ريماس ماكنت موجوده

فرح ماسكه خدها مكان الكف: انا قبل لا اجيكم واجي لي اشكالم دورت ورها زين ... واذا على ريماس

ماكانت موجوده

بسيطه اكيد اخذه نور معاها وراحت مع واحد واصلا قديها كل يوم تمشي مع واحد شكل


خالد عصب من كلامها كان وده يقوم يكفخها بس ماقدر ...؟


فارس عصب وبصرخه: فرح احترمي نفسك ولاتنسي انو انا اخوها وعلى فكره ريماس هذي الي تتكلمي

عنها اشرف منك


ومتربيه احسن منك فااهمه ولا لاء

وطالع لناحية فيصل..

فيصل ادب زوجتك انا من اول محترمك وساكت وهي نازله اتهامات على اختي

فرح: ونعم التريبه والله عاد كلكم عيله على تربيه .... كلكم ترااااب تحت رجلي

فيصل طالع فارس ورجع يطالع فرح وسحب فرح من ايدها بقوه لدرجه انو اضافره انغرست في ايد فرح

وسحبها لداخل الشاليه



ووووووووووووووووو


*****************


..عند ريماس..

سماح بخوف: لايكون البنت صار لها شي..؟!

بسام جاب جك فيه مووويه بااارده وطشها على وجه ريماس

ريماس فزت بسرعه من الموويه

بسام بضحكة استهزاء: قلتلكم دلع بنات

ريماس: انت احقر واحد شفته في حيااتي

بسام: هههه تدرين ياقلبي انو مو اول مره اسمعها

ريماس بشمئزاز وبصرخه: لاتقول ياقلبي ... فاهم

سديم: لاتصارخين احنا منا اصغر عيالك

ريماس: انتو اش تبون مني..؟

بسام: نبغى منك كثير ياحلوه

ريماس: وش هيا الاشياء الكثيره الي تبغوها مني انا ما اعرفكم ولا انتوا تعرفوني...؟

بسام بابتسامه: سدميم وسماح اطلعوا بره بنقعد انا وهيا شوي

ريماس بخوف وبسرعه: لاء

بسام: هنا مو انتي الي تلقين الاوامر

سديم انقهرت

و

سماح مستغربه وحزنانه على ريماس في نفس الوقت

وطلعوا

بسام: قرب لناحيتها تبغي تعرفي اش نبغى منك..؟

ريماس: واذا سويت لكم كل شي تبغونه .... تسيبوني في حاالي..؟

بسام بتفكير: مممم والله افكر اسيبك ولا لاء

ريماس عصبت و بتهديد: شوف لو اهلي عرفوا الي بتسوي فيني.... والله ماراح يصيرلك طيب

بسام وهو واثق: ههههاي بنشوف ياقلبي

ريماس: قلتلك لاتقول ياقلبي اعتقد بتكلم عربي


ووووووووووووو

*************

..عند الرجال..

الجد: وين الشباب..؟

ابو مشاري: ليه يايبه بغيتهم في شي..؟


الجد: اي وانا ابوك خليهم يجوا عشان يناموا لانو بكره راح نرجع الرياض ان شالله

وانا ابغاهم يسوقوا وهما مصحصحين

ابو مشاري: ان شالله

وووووو اتصل على مشاري


************

.. عند الشله ..

مشاري ماطالع مين المتصل ورد

: الو

ابو مشاري: هلا فارس ... اشفيه صوتك..؟

مشاري: لا يبى ماا فيني شي

ابو مشاري: اي وااااضح

مشاري: بغيت شي..؟

ابو مشاري ماحب يدقق معاه: اي ... يلا تعالوا انت والعيال عشان تتعشوا وتناموا لانو ان شالله بكره راح

نرجع الرياض

مشاري: طيب

ابو مشاري: يلا مع سلامه

مشاري: الله معاك

مشاري: يلا شباب ... الشياب ينتظرونا عل عشا

ملاك: ههههههههه حتى انت عدوك وصرت تقول شياب

مشاري: هههههههه ماعليك هالكلمه وراثه في العيله

ملاك: ههههههه

******************

.. عند ريماس..

سديم دخلت على بسام و ريماس: الحقني يابسام صارت مصيبه

بسام: اش فيه بعد..؟

سديم: البنت الصغيره مدري وينها قلبنا الشاليه فوق تحت بس مالقينيها

ريماس بخوف: نور

وووووووووو

كانت تبغى تقوم وتطلع برى الغرفه بس بسام مسكها من ايدها ووو رماها ع السرير وطلع

من الغرفه هو وسديم وسكر عليها الباب بالمفتاح

سديم: والحل ...؟ البنت مختفيه تماما

بسام: لايكون البنت رجعت عند اهلها وراح تقلهم انو ريماس هنى؟؟؟

سيدم: عادي اصلا حتى لو قالت لهم هما يحسبوا انوا اهلنا هنى معانا

بسام: مو المصيبه لو شافوها اتاخرت راح يجوا اخوانها وراح نروح فيها

سماح بصراخ: لاتضيعوا الوقت الحين اش راح نسوي..؟

بسام: مافي غير انو نغير الشاليه

سديم: لالا ... احسن نطلع من الشرقيه

×جهة ريماس×

ريماس رايحه جايه في الغرفه وووافتكرت انو الجوال معاها وطلعت جوالها بسرعه وحاولت تدق بس ماكان

في شبكه

وجات في بالها فكره انو ترسل لهم رساله كتبت الرساله وكانت تبغى تضغط ارسال بس طفى جوالها لانو

انتهى الشاحن

ريماس ببكى: ياربي اش هلحظ ..؟ ياويلي امي لو عرفت مختفيه مره ثانيه اش راح يصير فيها

وووووووو

ثواني ودخلت عليها سمااح

وسحبتها من ايدها بقوه

ريماس: اااي ... يجعل ايدك الكسر قولي امين

سماح شدت على ايد ريماس اكثر: ولا نفس ساامعه و لا اسمعك بطريقه ثانيه..؟

ريماس والدموع في عينها من الالم: ااي .. سامعه والله سامعه

سماح: بسام سديم.. يلا بسرعه اتحركوا .. انا راح اسبقكم لسياره

بسام: لا .. كلنا نمشي مع بعض

وشالوا اغراضهم و مشيوا

سماح: وين راح نروح..؟

بسام: مدري .. مدري سديم خذي الجوال من ريماس

ريماس: انتوا اش تبوا مني فكوني خلاص تعبت

سماح: قلتلك انكتمي ولا نفس

بسام ابتسم ابتسامه جانبيه: لسى ماشفتي شي وبعدين لاتستعجلي كل شي راح تعرفيه بس بعدين

ريماس: حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

ووووووو

كانها افتكرت شي : نور .. نور وينها ..؟

سديم: مدري عنها قلبنا الشاليه بس ما لها اي اثر

ريماس: كيف مالقيتوها البنت صغيره لايكون صار لها شي..؟

سماح بصراخ: بس خلاص ازعجتيني اخره مره اعيدها

*************

..عند الحريم..

ام فيصل: ماشالله يابنات ماصرتوا تجوا الا بعزيمه وين كنتوا قاعدين من اول..؟

ملاك بابتسامه: جالسين عل بحر

ام فارس: وين ريماس .؟. غريبه ماهي موجوده معااكم

رنيم: طلعت تتمشى لوحدهااا..؟

ملاك في نفسها ..(ياربي اتأخرت كل هذا تجيب الحاجه المهمه من عند سديم و سماح

ياربي ان شالله مايكون صار فيها شي انا اصلا لي خبيت عليهم وقلت انها راحت تتمشى..اوووف)


*************

..عند فيصل و فرح..


فيصل سحب فرح من ايدها ورمها بقوه عل كنب

فيصل: وبعدين يافرح والنهايه معاكي..؟

فرح مسكت ايدها من الالم: انت وبعدين معاك..؟ الحين مو وقت تفاهم بقلك شي عند بنتي وخط احمر

يعني البنت ترجع لي سالمه ومافيها شي

فيصل: انتي من جدك تتكلمي ولاتمزحي..؟

فرح: الحين مو وقت مزح...؟

فيصل صار ماهو عارف اش يسوي ووو

راح بسرعه لجهة الرجاال و


************

.. عند الحريم ..

فرح تبكي: بنتي وينها يارب يارحيم رجعلي بنتي سالمه

ام تركي: بنات قوموا تحركوا دوروا على البنت لاتقعدوا كذا

فرح من بين شهقاتها: والله ماني قادره اتحرك احس رجولي مشلوله

ام تركي: انتي ارتاحي وهدي نفسك.. انا اقصد البنات

وطالعت على جهتهم: بنات اشفيكم للحين قاعدين قوموا اتحركوا

امل: طيب ياخاله الحين بنقوم ... يلا بنااات اتحركوا


وطلعوا البنااات مع بعض

ملاك: مممم الحين كيف راح ندور عليها ...؟

ربى: بنات دقايق واجيكم ...؟

مرام: ليه وين رايحه..؟

ربى: بروح اتصل على ريمو اشوفها وين مو كانها اتاخرت..؟


امل: صح غريبه وين ريمو من اول ماشفتها..؟

رنيم: يقال انها تتمشى لوحدها ..... (وبسرعه) اي صح اتصلي عليها يمكن تكون نور معاها


امل: طيب لانضيع الوقت راح نتقسم ملاك ومرام ... وانا ورنيم

وربى راح تتصل على ريمو وتشوف اذا ريماس معاها ولا لاء

اوك... يلا نبدا

**************

..جهة الرجال..


فيصل بسرعه كان رايح لناحيتهم

فيصل بخوف: بنتي نور ماشفتوها..؟

الجد: لاء .... ليه هي وينها...؟

فيصل: مادري .. مادري

وراااااح

خالد لحقه: فيصل تعااال

فيصل طالع لناحية خالد: نعم

خالد: وين نور .... وش الي ماتدري..؟

فيصل: نور بنتي ضاايعه مادري وينها الحين.... وش صااير لها...؟!!

خالد: ان شالله راح نلاقيها شوف انت روح من هذي الجهه وانا راح اروح من هذي الجهه

خلاص

فيصل: طيب

وكل واحد راح في جهه


ووووووو


*****************

..نروح لعند سياره بسام..

بسام وقف السياره فجئه

سديم: اشفيك وقفت ...؟!

بسام: مو شغلك

وخرج من السياره وسحب ريماس من ايدها


ريماس: اي اترك ايدي ... يااربي

بسام: ما ابغى اسمع ولا كلمه

×ودخلوا حديقه عواااائل×

ريماس: انت الحين ليه مدخلنا هنى

بسام: قلتلك ما ابغى اسمع ولا كلمه ما احب اعيد الكلام

ريماس: حسبي الله ونعم الوكيل

وهما يتمشوا..

بسام: ممممم راح ارجعك لي اهلك بس انا كنت بقلك انو راح اطلب يدك من اهلك واذا ماوفقتي اعرفي انو

مصيرك الفضيحه<<وشد عليها

وطبعا عن طريق الفديوا الي شفتيه الكل راح يشوفك وأولهم اخوانك واهلك ووو

قف عند محل فشاار واشترى لها وحد ولنفسه واحد ومد ايده يناولها

ريماس تطالعه باستحقار وبقهر: ماراح اخذ منك شي وما اقول غير حسبي الله ونعم والوكيل

بسام طنش كلامها: متاكده انك ماتبغين الفشاار ...؟

ريماس بعصبيه: قلت لك لاء .... ما ابغى اووف

بسام بهدوء: طيب اوك لاتصارخين

وشاف بنت ولد صغااار واعطاهم الفشار


وصااااروا يمشوا

ريماس: اللهم طولك ياروح مو قلت لي راح تردني بيت اهلي يلا اشوف ردني

بسام: طيب تعااالي

وووووو

ودخلوا محل كله ورد واشترى ورده وطلعوا من المحل ونص سااعه وطلعوا من الحديقه كلها وركبوا السياره

ومشيوا

ودقايق وصلوا الشاليه وقف السياره ريماس كانت تبغى تنزل بس بسام سبقها ونزل من السيااره


وفتح لها الباب ومسك ايدها وحط فيها الورده

بسام: هذي الورده مو عشان سواد عيونك هذي الورده عشان

كل ماشفتيها تفتكري كلامي يلا سي يو يا حلوه

وركب السياره ومشي وريماس واقفه في مكانها من القهر ودموعها خانتها ونزلت وصارت تتخيل لو رفضت

شرط بسام وبعدين اهلها راح يشوفوا الشريط اش راح يكون مصيرهاا ... يعني مافي حل غير انها توافق

عليه

وصارت تمشي وماسكه دموعها لاتنزل

وهي بتمشي لمحها خالد الي كان يدور على نور

وراح لجهتها

وبشك: ريماس ...؟

ريماس طالعت فيه ونزلت دمعه من عيونها

خالد بخوف: ريماس اشفيك تبكين..؟

ريماس ماردت عليه لانها صارت تذكر الموقف ودموعها صارت تنزل اكثر

خالد طالع ايدها وبأستغراب: وش هلـ ورده الي في ايدك..!

ومسكها من كتفها: وش صار لك ياريماس فهميني...؟

ريماس رمت الورده الي في يدها ونزلت راسها وصارت تبكي بقهر

خالد ماعرف كيف يتصرف وووو ضمها

ريماس وخرت عنه بسررررعه ومشيت


******************

..عند البنات..

ربى: ياربي جوالها مقفل هذا كلو تتمشى بروحها ... والله حاسه انو صار لها شي ..

لالا ياربي ان شالله تكوون بخيرر ..

امل ورنيم كانوا رايحين لجهة ربى الي كانت جالسه عل كراسي الي مطله عل بحر

امل: نور مالها اي اثر

رنيم: هااا .. بشري ريمو قالت لك نور معاها..؟

ربى وبالها بعيد: جوالها مقفل

رنيم بقهر جلست جمب ربى: ياربي اش هلـ حظ

امل: اوووووف

وثواني رجعوا ملاك و مرام ونفس الشي مالقوها

مرام: ياربي والحل طيب

الكــــــــــل كااان ســــاكت

ودقايق سمعوا صوت..

...بهدوء: بناااات

الكل التفت ناحية الصوت

ربى بصرخه: ريماااااس

ريماس: ........... (لا رد)

ريماس راحت لناحيتهم وجلست بدون اي كلمه

رنيم قامت وراحت جلست جمبها: اشفيك...؟

وبعدين تعالي هنى وش فيه وجهك محمر كانك كنتي تبكي..؟

ريماس بصوت مبحوح: الحقوني يابنات صارت لي مصيبه

ووووووووووو

دخلت في دوامه بكي

مرام: والله منا ناقصين مصايب احنى مو جينا هنى عشان المصايب جينا عشان نتسلى

استغفر الله ياربي

ربى: خلاص ريمو اهدي عشان نفهم السالفه

امل: ملوكه حياتي جيبي مويه لي ريمو

ملاك: اوك

ريماس هديت شويه بعد ماشربت المويه الي جابت لها ياها ملاك

وحكتهم كل شي صار معاها الا سالفه نور ماقالتها

مرام: يما عسااه بحريقه يارب

امل: لحظه ممم ... حسب دراستي في علم النفس انو هذا الشخص يبغى يوصلك

رنيم: كيف يعني..؟

امل: يعني هو في الاساس يحبها

ريماس جاااهاا اشمئزاز

ربى: وع حبته البلاوي قولوا امين

رنيم من قلب: امييين ياكريم

ملاك: طيب يا عبقرينة زمااانك اذا هوا يحبها لي يهددها واذا ماوافقت عليه راح يفضحها

قوليلي وين الحب ...؟

امل: مو ياشاطره هذا من النوع الصعب يعني الي في راسه يسويه

مرام: وضحي ...!

امل: مو هو الحين ماسكها من ايدها الي توجعها عشان مايكون مافي اي حل الا انها توافق ويضمن انها

تكون له وماراح تكون لغيره

مرام: لالا انا ماني معاكي ابدا

اول شي هو كيف حبها كان اول لقاء بينهم في الشقه وهو سكران يعني ابدا ماتصلح انو يكون يحبها هذا

اكيد وراه مصيبه بس مدري وش هيا

ريماس: بس بس انا ماقلتلكم فسروا لي نيته وقولوا ياها ... انا قلت لكم ابي حل

رنيم: مو اذا عرفنا اش يبى منك عرفنا نجيب الحــل ونتصرف ,,

ملاك: هلـ بسام امره غريب بس ماراح تاخذيه

ربى بقهر: مو كلوا منك انتي ومرام انتوا الي اتعرفتوا عليهم عساهم مايتوفقوا

امل: خلاص ربو الحين مو وقت عتااب

مرام: جات في بالي فكره .. ومافي غير هذا الحل انو نكلم الشباب وهما يتصرفوا


ريماس شهقت: انتي عارفه اش قاعده تقولي ..؟

لو عرفوا اخواني والله راح يذبحوني

مرم: لالا ماراح نقول لاخوانك نكلمو احد من الشباب يا مشاري او خالد او تركي


***************

.. في جهة بعيده عن الكل..

عمار: يمه ... يمه وينك..؟

عبير: هلا عمور جيت وااااااي ومين هالبنوته الحلوه الي معاك

عمار: لقيتها قاعده تبكي شكلها ضاايعه ..؟

ام عمار: هلا عمار متى جيت ..؟

عمار: قبل ثواني

يمه شوفي اش راح اسوي في هذي البنت لقيتها ضايعه

ام عمار تطالع في البنت ورجعت تطالع عمار: وديها الامن وهما راح يتصرفوا

عمار: المشكله مركز الامن مقفول واحنا الحين راجعين جده كيف راح نرجع وهي معانا...؟

عبير: والله مشكله ... تلاقوا اهلها قالبين الدنيا عليها

تعالي يابطله: اش اسمك

.... : اسمي نور

عبير وهي تبوسها من خدها: فديتك ... تيب نور ايش

نور: اسمي نور وبس

عبير بابتسامه: مممم اش اسم بابا

نور بتفكير : مممم بابا ماعندوا اسم ثاني اسمه بابا وبس

عبير: ياربي معقوله ماتعرف اسم ابوها...؟


وووووووووووووووووو


انتهى البارت

قديم 04-26-2011, 06:47 PM   رقم المشاركة : 13
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايه: احبك لو تحب غيري ... ولو غيرك ترجاني<<روايه سعوديه


البااارت العاااشر

عمار: خلاص مافي غير حل واحد

عبير: وشو هو...؟

عمار: انو ناخذها معانا جده

ام عمار: لا وش ناخذها واهلها الي اكيد قالبين الدنيا عليها؟

عمار: يمه طيب والحــل .. اذا احنا مو عارفين وين اهلها

ام عمار: اكيد في حــل غير انو ناخذها معانااا جده

عبير بتأيد: اي اكييد فيه

عمار بتفكير: والله مدري .. المهم يـلآ شيلوا اغراضكم خلونا نمشي..

عبير: يا حلوووه قوليلي كم رقم جوال ماما وبابا

نور: ............. (لا رد)

عبير: يلا حبيبتي قوليلي عشان اعطيكي حلاوه

نور ببراءه: واذا ماقلت لك مارااح تعطيني

عبير: لا ماراح اعطيكي .. يلا قووولي

نور ببكى: طيب انا ما اعرف رقم جوال ماما وبابا يعني ماراح تعطيني

عبير بسرعه: لالا .. الا البكى لاتبكي خلاص بعطيكي

ووووووووو

ثواني رن جوال عماار

عمار: ياهلا

... : الو

عمار بأستغراب: هلا ... مين معااي ..؟

.... : لااا ... معقوله ماعرفتني...؟

عمار: لا سووري

.... : ياااهوووووو بسرعه هذي نسيتنا انت قلت انك رايح تشم هوى وتنسى همومك

بس ماقلتلي انك راح تنسى حبااايبك

عمار: بتقول انت مين ... ولا اقفل ..؟

..... : هههه اعصااابك يااحلو

انا فاعل خير (وبأبتسامة خبث) بيتكم ينحرق

عمار: انت وش قاعد تقول..؟

.... : الي سمعتوا ... سلام

عمار ماستعوب الي سمعوا

ام عمار: يمه عمار اش فيك...؟

عمار: يمه بسرعه لازم نرجع جده البيت يحترق

عبير ببلاهه: بيت مين..؟

عمار بصراخ: بيتنـــا

ام عمار و عبيـر بسرعه لبسوا عبيهم وشالوا اغرااضهم وركبوا السياره واخذوا نور معااهم ومشيوا

ام عمار: اتصل ع الدفاع المدني خليهم يطفوا الحريقـه

عمار وهو يتـصل: طيب

عبير: ياارب ( وكأنهـا اتذكرت شـي)

اي صح موعد الطياره مو الحيــن

ام عمار: الا الحيــن راح تمشي طيارتنا .. اشفيك نسيبتي..؟

عمار وهو يسكر الخط: الا باقي نص ساعه والطيااره راح تمـشي

عبير: طيب يـلا اسرع شوي

وخمس دقايق وصلوا المطار

عبير: عمار كيف راح نشيل نور معانا وهي مالهـاا حجز ..؟

عمار وقف فجئه: طيب خلاص استنوني هنى انا راح اروح اجحزلهاا وارجع

عبير: طيب بسرعه لاتتاخر..

نور وهيا تلعب بدبدوب الي في يدها: بدي ماما

عبير: طيب الحين راح نوديكي عندها

عمار وهو رايح لناحيتهم: مااافي حجز

عبير: كيف يعني مافي حجز..؟

عمار طنش اسالتها الكثيره الي ماتخلص: يلا امشوا راح نرجع بسيااره

ام عمار: يلا بسررعه

×وحـركوا السيااااره×

عبير انتو اشفيكم انتو عاارفين المساافه الي بين جده والشـرقيه مر بعيد

عمار توتر وسررررع بسياااره اكثر

ام عمار: عمار اهدى شوي

ووووووووووو

كانت في شاحنه قدامهم واقفه

عبير بصراخ: عماااااااار انتبه

stop

تعالوا نتعرف على بيت ابو عمار

ابو عمار (نواف) متوفي من زمان

ام عمار (هدى) : انا ربيت عياالي لوحدي ومن يوم ماتوفى زوجي نواف

انا قررت اني ما اتزوج بعده وخليت حيااتي كلها لولادي

عمري (40)

عمار: انا خاطب وحده اسمها (مها) مدرس كيمياء عمري (30)

عبير: انا اعتبر اخر العنقود في البيت انا من يوم جيت ع الدنيا ابوي متوفي يقولوا انوا ماما لما كانت

حامل فيني في الشهر الساادس ابوي صارله حادث وماات ... انا 1 ثنوي عمري (16)


***

ووووووووو

نصدموا في الشااحنه

وكان الحادث قوي

وجات سيارات الاسعاف والشرطه والناس اتجمعوا

وبسرررعه نقلوهم للمستشفى

ام عمار وعبير كانوا بالعنايه المركزه وداخلين في غيبوبه وام عمار كانت فيها كسور كثييره

عمار كان في غرفه العملياات

ونور كانت تحت الملاحظه هي الوحيده الي ماتضررت من الحاادث

الدكتور: غريبه محد بين من اهلهم

الممرضه: اتصلنا على اهلهم بس محد يرد

الدكتور: اوك اي احد يجى من اهلهم خلي على طول يجي على مكتبي اوك

الممرضه: اوك

***************

نروووح لشريقه بتحديد عند البناات

امل: وانتوا متأكدين الخطه راح تنجح

مرام: نسبه نجااح الخطه 5%

ملاك: ههههههه ارتاحي يعني ماهي نااجحه

ريماس بهدوء: حسبي الله ونعم الوكيل

مرام: ههه هذي اكثر من عشر مرات وانتي تردد هذي الكلمه

ريماس بستهزاء وهي طالع بعيد: هلـ كلمه الي مو عاجبتكي هي الي راح تاخذ حقي

مرام: لا والله مو قصدي بس حبيت اضحكك

ريماس: ارتاحي ياقلبي اصلا الضحك نااسيني من زمااان

رنيم: لا مانسيكي وبعدين مو انتي الي تتهددي و

ريماس تقاطعها: خلاص رنيم ما ابغى احد يوااسيني وبعدين لاتنسوا انو هو ماسك عليا الصور

ربى بحنان: بس لاتنسي انو كل كبير يكون فيه الي اكبر منه

امل: شوفوا الخطه هذي مارح تنجح ممممم يعني ابدا ابدا

ماراح ينفع نقول لي الشباب على سالفة بسام

واحتمااال كبيير مايصدقونا

مرام: طيب يعني والحل...؟

ملاك: بنات الساعه 3 ووو كانها افتكرت شي.. نور نور لقوها ولا لاء؟؟

وبسرعه كلهم جريوا لداخل الشاليه ماعدا ريماس الي حسة بتانيب ضمير عمرها ماراح تسامح نفسها

لو نور صار لها شي..

عند البناات

ربى وهي تاخذ نفسها من الجري: نور ... (وبلعت ريقها) نور لقيتوها ولا لاء ...؟

ام فيصل: لاء

فرح مسكت الجوااال بسررعه وكاانت تبغى تتصل بس وقفتها امل

امل وهي تروح لناحيتها: فروحه حياتي اشفيك..؟

فرح تطالع الكل بحقد: بتصل ع الشرطه واشتكي عليكم (وصارت تبكي) انتوا الي صرقتوا بنتي ... انتو ..

الي ... صرقتوا بنتي

************

عند الرجااال

الجد: بدر كلم العناصر خليهم يدورا ورى نور ومايجوا الا بدونها

خالد وفارس بكره راح تروحوا الجريده وتاخذوا صوره نور معاكم وتسوا اعلان

الي يلاقيها راح ياخذ مكافئه 000 00 1 ريال

ومشاري وتركي راح تروحوا مركز الشرطه وتبلغوا عن اختفائها

خلاص من بكره كل واحد راح يشوف شغلوا

وانتوا ابو مشاري وابو فارس وابو فيصل

راح تودا الحريم الرياااض

فيصل و فرح راح يقعدوا معاي يومين هنى نشوف اش راح يصر وبعدين راح نرجعلكم

*****************

نروح لعند

عروس البحر الاحمر

..جده..

وبتحديد في المستشفى

الدكتور: اتفضل

... : السلام عليكم

الدكتور:وعليكم السلام

....: انا الي اتصلتوا عليا وقلتولي انو صاير لهم حااادث

الدكتور: اها انت عمهم...؟

العم: اي

.....( الي ماتعرفوا انو عمهم حمد شر الدنيا كله عندو ) ......

الدكتور: طيب اتفضل معاااي

الدكتور وهو يشرحله عن حاالاتهم وصل لعند نور

حمد: ومين هذي..؟

الدكتور: هذي كانت معاهم في الحادث

حمد: كيف كانت معاهم في الحادث هما اصلا الي اعرفهم بنت ولد ومن وين جات البنت الثانيه

دكتووور اتاكد لو سمحت

الدكتور: انا متاكد انو كانت معاهم في الحادث

اوك راح نستنى الولد ولا البنت يصحوا من الغيبوبه ونعرف القصه

اتفضل معااي للمكتب

حمد: لا مااارااح اتحرك بسررررعه الحين يصحوا ويفهموني اش الي صاااير


***************

نروح لمكاان بعيد خارج السعوديه

..ماليزيا..

في اوسخ مكاااان

في ديسكو صوت الاغاني عاااليه بدرجه فضيعه

والحريم والرجال مع بعض وكانت في وحده في النص كانت ترقص

وهو كاان يرمي عليها الفلوس ويضحك مناظرهم بجد فضيــعه,,


**************

الدكتور: طيب ... ان شالله 10دقايق والبنت راح تصحى

وراح نعرف منها كل شي بس انت اتفضل معاي للمكتب


حمد: قلت ماني متحرك الا لما اعرف مين هذي الطفله

الدكتور: خلاهـ على راحته وراح وساابه

حمد راح لغرفة عبير يستنها تصحى من الغيبوبه

ومرت 10 دقااايـق

عبير وهي تفتح عيونها بصعوبه: .... آآآآآآه

حمد: صحيتي يا بنت هدى

عبير بأستغراب: انت مين ولي داخل عليا..؟

حمد: يابنت هدى الطفله هذي من وين جبتوها

عبير: اي طفله وانا وين ..؟ وانت مين ومين هدى هذي..؟

ومسكت راسها وصاارت تصرخ : اااااااااااه .. رااااسي راااااسي بينفجر

دخل عليها الدكتور بسرعه والممرضه طلعت حمد من الغرفه بس هو مارضي


الدكتور كشف عليها وبعد ماطلعت التحاليل طلع انها فقدت الذاكره

حمد: لا والله وكملت

الدكتور: لو سمحت اطلع من الغرفه بتاثر انت بهذي الطريقه على صحت المريضه

عبير: لو سمحت دكتور انا مين ...؟ وين اهلي..؟ ومين هذا الي داخل عليا..؟

الدكتور بأبتسامه: هذا عمك حمد و انتوا صار لكم حادث انتي واهلك

افتكرتي شي,,.؟

عبير: لالا .. والله ماني فاكره ولا شي

الممرضه دخلت غرفة عبير: دكتور المريض الي في غرفة 62 فاق من الغيبوبه

الدكتور: لو سمحت اتفضل معاي عشان نروح نطمن على حاله اخوها

حمد: ربي ياخذكم كلكم وافتك

الدكتور وهو يمشي مع حمد

الدكتور: يا اخ حمد ابغاك تساعدني عشان المريضه عبير ترجعلها ذاكرتها

حمد: انا ما اساعد احد خليها كذه احسن عقبال ربي مايخذ روحها وافتك

وصلوا للغرفه..

ودخلوها

الدكتور: ها كيف الصحه..؟

عمار: الحمدلله بس هذا اش جابو هنى..؟

حمد: انا عمك يالي ماتستحي عن جد هدى ماعرفت تربي

المهم انا بعرف الطفله هذي من وين جبتوها..؟

عمار: مو شغلك...

حمد: ههههه لايكون بس امك اتزوجت واحد ثاني

****************

نروح لشرقيه

9 صباحا

الكل جهز الرجال كل واحد راح لشغله

وعند الحريم لبسوا وشالوا اغراضهم واتوزعوا في السيارات وحركوا ع الرياااض

عند فرح وفيصل

فرح: بنتي للحين مالها اي اثر انا حاسه انو صاير لها شي والله راح انجن

فيصل: ان شالله راح نلاقيها في اسرع وقت

فرح: يارب رجعلي بنتي سالمه

فيصل مسك ايدها

بهدوء وحناان

**************

عمار بطفش: هذي البنت ضايعه واحنا اخذنها

حمد بعصبيه: انت ورجلك المكسوره هذي من جدك تتكلم

عمار: اي من جدي

حمد: تبى تعرف وين مكانها هذي حتى الشرطه ماينفع نوديها

لانو اكيد راح يتهمونا بصرقتها

عمار: وين بتوديها..؟

حمد: مو شغلك خليك بس انت وجهك المشوه

ووووو طلع


بسرعه راح لغرفة نور وشالها من السرير وطلعها من المستشفى بكبرها

وركب السياااره وقف عتد مبنى كبير

وفيه لوح مكتوب عليها

دار الايتام

**********

... الريااض...

مر اسبوعين على هذا الحل مافي اي خبر عن نور


..بيت ابو فارس..

يوم الخميس

9 اليــلل

جوا عندهم ضيوف ريماس كانت جالسه في غرفتها ومتوتره وووو

بسرعه اتصلت على ربى ورنيم يجوا لي عندها

ربى وصلت البيت وشافت رنيم داخله القصر نادتها ودخلوا مع بعض

وبسرعه طلعوا لغرفة ريماس



ووووووووووووو





انتهى البارت

قديم 04-26-2011, 06:48 PM   رقم المشاركة : 14
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايه: احبك لو تحب غيري ... ولو غيرك ترجاني<<روايه سعوديه


الباارت الحاادي عشــر


ربى ورنيم دخلوا على ريماس

ريماس رايحه جايه في الغرفه ربى ورنيم واقفين جمب البااب يطلعوهاا وريماس ماهي حااسه فيهم

رنيم دخلت: احم احم

ريماس التفت على ناحية الصوت بخوووف

ربى كانت رايحه لجهة ريماس: بسم الله الرحمن ... اشفيك ريمو..؟!!

ريماس جلست ع السرير وما اتكلمت ولا كلمــه,,

ربى ورنيم جلسوا ع الكنب الي كاان مقاابل لي ريمااس

رنيم: يؤ اشفيك راجتنا تعالوا تعالوا ... وفي الاخيــر ساكته لكي نص سااعه

ربى تكمل: لا والي يسمعها هي تتصل وتقول تعالوا الحقوني يحسبها في مصيبــه

ريماس: لانو انا من جد في مصيبه

رنيم: طيب اتكلمي لي سااكته قاعده توترينـا وربي

ريماس: جاينا ضيوف

ربى ببرود: احلفي واصدقك

رنيم رمت المخده الي كانت عل كنب في وجه ريماس

ريماس مسكت المخده قبل لاتجي في وجها و بأستغراب: اشفيكم اطالعوني كذه..؟

ربى: لا والله من جدك تتكلمي الحين بفهم اول مره يجوكم ضيوف....؟

ريماس بهباله: لاء

رنيم : مشكلتك ياريمو عندك بلاها حاده ابغى اعرف طاالعه لمين..؟

ريماس: ياااربــي ترى والله غلطاانه اني قلتلكم تعاالوا

ربى بطفش: انتي تستهبلي ولا تستهبلي

رنيم: ههههه اش الفرق بين تستهبلي وتستهبلي هههههه

ربى طالعت رنيم: رنوم اسكتي .... (وتكمل) انتي ياريمو ماقلتيلنا شي .... طيب ويعني يجو عندكم ضيووف

ريماس: ياربي مو هاذول الضيوف جاين يخطبوني

رنيم انفجرت ضحك

ربى طالعت رنيم بعدين رجعت طالعت ريماس: من جدك تتكلمي

ريماس: اف تراكم طفشتووني...هذا وقت مزح بالله عليكم وبعدين انا ماني جايبتكم

عشاان تستهبلوا فوق راسي

وقطع عليهم صوت الباب وهو يدق

ريماس فزت من مكانها

رنيم: ههههه اشفيك فزيتي هاذا كله عشان ناس جو يخطبوكي انا اقلك وافقي

احسن مايجي ياخذك بسامو

ريماس سكتت

ودق الباب مره ثانيه ودخلت عليهم ام ريمااس

ام ريماس: ماشالله الحلوين هنى

وانا اقول للبيت منور

ربى وهي تسلم على ام ريماس: تسلمي ياخاله

رنيم نفس الشي قامت تسلم: هههههه تسلمي

ربى: هذي المره الاولى

ام ريماس: رموسه حبيبتي

ريماس بهدوء: نعم

ام ريماس: الله ينعم عليك ياقلبي

يلا ياماما قوي البسي عشان الناس بدهم يشوفوكي

ريماس: ليــه..!!

ام ريماس: الحين قومي سوي الكلام الي قلتلك عليه

ريماس: طيب دقايق واكون جاهزه

ام ريماس: طيب حبيبتي لاتتاخري

وطلعت

ربى: ونااااسه لو عندي ام مثل امك

رنيم: ههههههه الحمدلله والشكر بس

ربى: هذي المره الثانيـه

رنيم: هههه اش الي غير رايك فجئه وخلاكي تنزلي ... يعني بفهم وين راح التوتر والخوف...؟

ربى: هذي المره الثـالثه

ريماس: لاني فكرت لو وافقت راح افتك من بسام الـ ....


ربى: شوفي انا راح اروح عند دولاب الملابس وراح اطلع لك ملابس واسوي لك ميك اب خفيف

ورنوم راح تسويلك شعرك

ربى راحت الغرفه الي جوا الي فيها دولاب الملابس

وطلعت فستان لحد الركبه بدون اكمام مره نااعم لونه وردي فااااااااااتح من عند الصدر في حزام لونه اسود

وطلعت معاه صندل اسود

ربى: يلا رنوم قومي سوي شعر ريمو

رنيم: هههههه اوك

ربى: المره الخاامسه

رنيم: هههههه اشفيك المره الاولى المره الثانيه خييير اش عندك

ربى: قاعده اعد كم ضحكه تضحكيها من دون سبب

رنيم بدات تسوي شعر ريماس بالفير: ههههههههههه ومين قال من دون سبب

بس والله اليوم فاتكم شي خطيــر

ريماس وربى بحمااس: شو..؟

رنيم: ههههه اليوم قبل هههههههه قبل ما اجي ههههه

ربى: شوفي ياتتكلمي عدل ياتستكي

رنيم: هههههه انتي اشفيك اليوم اخلاقك مقفله


**************

..بيت ابو مشاري..

وبتحديد في غرفه مرام

مرام معصبه: طيب يارنيم

وحاولت تتصل عليها بس كان جوالها مقفل

وصارت تدق الباب افتحولي

ودق ودق

وفي نفس الوقت كان مشاري خارج من جناحه

مشاري سمع صوت جهة جنااح مرام

وراح لناحيته

مشاري باستغراب: اشبك يامجنونه دقي الباب وانتي جوا..!

مرام ماصدقت وبسرعه: مشاري .. مشاري الله يخليك افتحلي الباب اختك قفلت عليا الباب وراحت

مشاري: هههههههه وليه اكيد مسويتلها شي ..

مرام: والله العظيم ماسوتلها شي انت الحين افتحلي الباب عشان نتفاهم

مشاري: هههه اصلا مافي شي نتفاهم عليه يلا سلام

مرام صرخت: لامشااااري الله يخليك لاتروح افتحلي الباب

مشاري: بشرط

مرام: موااافقه بدون ماتقول اش هوا

مشاري: انتي عارفه اش قاعده تقولي الحين

مرام: ايوه عاارفه يلا افتحلي

مشاري ابتسم ابتسامه خبث: طيب وين المفتااح..؟

مرام: مع اختك بس ماما عندها نسخ ثانيه من المفاااتيح روح خذ من عندهاا


*****************

.. نرجع لبيت ابو فارس ..

رنيم: ههههههه اشفيك اليوم اخلاقك مقفله

ربى: والله انا من يوم ما اختفت نور

وانا مالي نفس في شي تصدقون اني مررررره مفتقدتها كانت دايما تدخل غرفتي وتقلبلي ياها فوق تحت

وانا اصرخ عليها ..... كانت مسويا جو في البيت

يارب ترجعها لنا سالمــه

رنيم: امين

ريماس: اي اي قطعتي شعري

رنيم: ههه خلاص باقي شـوي

ونص ساعه تقريبا وخلصت شعرها

ريماس كانت مسويا شعرها بالفير وحطته على جمب ومن الجهه الثانيه حطت ورده صغيره

ولبست الملابس الي طلعتلها ياها ربى

وربى حطتلها ميك اب خفيف مسكره وكحل اسود واحمر خدود وقلوس وردي

وطلع شكلهاا جنان

وبعد تشجيع من ربى ورنيم نزلت ريماس

,,عند ريماس,,

ريماس وقفت عن الباب لِثوني ودقته ودخلت

وسلمت عل حريم

الام: ماشالله تبارك الرحمن

الخاله: الله يحفظك طلعتي احلى من الوصف

اخت العريس كانت طالعها بغرور وتكبر

ريماس منزله راسها ومبتسمه

ام ريماس ادت اشاره بدون محد ينتبه انها تقوم

ريماس خرجت وقابلت بدر في طريقها

بدر: اهلين بالعروسه

ريماس: لسى ماصاار شي

بدر بلقافه: قوليلي اش شعورك الحين .... ولا اقلك تبغي تعرفي اش اسم

فارس الاحلام الي جى يخطبك,,.؟

ريماس بحماس: ايوه

بدر يستهبل: هههههه انتبهي بس لايطق لك عرق ... اسمه احم احم بسام



ووووووووووووووو

******************
نرووووح

.. لِمبنى دار الايتام..

حمد: انا حاب اسلملكم هذي البنت

الموظفه: طيب انت اش تصير لها..؟!!

حمد: ما اصير لها شي

الموظفه: احنا مانستلم اي طفل او طفله الا اذا كان يصيرلها شي مثلا العم او الخال او الام او الاب

مع ذكر الاسباب يعني مو اي طفل نستلمه

حمد عصب: يعني والحـــل شووفي انا مو فايق لك ولا لي اشكاالك

انا شفت هذي البنت ضاايعــه وقلت مالها الا هذا المكان

الوظفه: لو سمحت لاتصرخ ... (وبأستهزاء) واذا على قولتك اذا كل واحد شاف طفل ضايع واعطانا ياه

والله خربت الدنيا هذي مكانها الشرطه وهما راح يتصرفوا ... ويلا لو سمحت من غير مطرود

حمد شال نور وطلع وهو من العصبيه الي فيه مو طايق نفسه

وثواني رن جوالــه

حمد بعصبيه: وجع

مها بهدوء لانها متعوده على كلام ابوها: الو

حمد: خير اخلصي اش تبغي..؟

مها: بس كنت بسالك عمار وعبير وخالتي كيفهم وربي مره قلقانه عليه

حمد: نار جهنم الي تشيلك وتشيلهم

واذا شفتيهم قوليلهم ينقلعوا من بيتهم لاني انا ماني مستفيد منهم شي اعطيتهم لي مستاجرين

على اقل باخذ من وراهم فلوس

وسكر الخط في وجها

وطلع من الميتم وانتبه انو ماسك نور تركها في الشاارع وراح


***************

..في المستشفى..

عبير خلاص اتشافت وقدرت تتحرك

بس كانت مجبسه يدها اليساار

وكانت قاعده في غرفه عماار

عمار: امي كيف صاارت الحين..؟

عبير وهي طالع حاله الي لاتسر لاعدو ولا صديق واتنهدت بضيق: الحمدلله على كل حاال

الدكتوور يقول عندها كسور مضاعفه (ودمعت عينها) وحالتها خطيرره

واحنا مافي يدنا غير الدعااء

وفجــئه انفتح البااب بقووه





وووووووووووووووووو


***********

..بيت ابو فيصل..

امل كانت قاعده ع التلفزيون

.....: بووووو

امل ماتحركت من مكانها

خالد: هههه مين الشاطر الي رش عليكي مثبت..؟!!!

امل: ....... ( لا رد)

خالد: يااااهو ... نحن هنا .... يعني عبرينا

امل: اووووووش خبليني اتابع الفلم

خالد: اخذ الريموت وقفل التلفزيون

امل طالعت فيه بسررعه: هيـــه راح تروح عليا الفلم افتـح,,

خالد يبغى يعصبها: ما راح افتح

ام فيصل: اشفيكم..؟

امل: ماما شوفي ولدك..خليه يبعد عن سمايا

ام فيصل: عمرك ماراح تكبري يابنت استحي انتي في الجامعه ولساتك تشتكي

عند امك وابوكي

خالد ضحك عليها: كشمه مرررتبه ههههههههههههه

امل طالعت عليه بحقد: طيب انا اوريك .... وطلعت بسررعه وفي بالها شي راح تسوي

خالد: تصدقي يا يمه ماعمري حسيت انو امل توأمي

ام فيصل: وليــه..!!؟

خالد: لانو ماعمرنا اتفقنا وانا الي اعرفوا دايما التوأم متفقين

وغير كده ماافي شبه بينا و

ام فيصل قاطعته: يوووه خلاص صدعتني

وبعدين مو اول ولا اخر توأم مايشبهوا بعض

خالد تفشل: مو انتي الي سالتني ليه

مااارااح نروح بعيد

..عند جنااح فيصل وفرح....


فرح قاعده فوق السرير

وضااامه رجولها

فيصل حط الاكل فوق الطاوله: يلا الاكل

فرح: قلتلك مابغى ماني مشتهيه شي

فيصل راح لناحيتها طيب مايصير كده لاتاكل ولا تشربي

فرح بصارخ: قلتلك ما ابغى ودفت فيصل وصارت ترمي اي شي قدامها

وفجئه وقفت

ورمت نفسها

على الارض

ووووووووووووووو

<<<شو تتوقعوا

***********

..بيت ابو تركي..

ملاك كانت قاعده في الحديقه

وشااافت تركي الي كان خارج من البيت

ملاك: تررررركي

تركي لف على نااحية الصوووت: هلا

ملاك: تعاال ابغاك شوي

تركي راااح لنااحيتها كانت جالسه عل مرجيحه

تركي: نعم ... اذا تبغيني اوديك السووق مثل كل مررره ماراح اوديكي لاني مشغوول

ملاك بابتسامه: ماشالله سالت وجاوبت لحالك لاء مابغاك توصلني السوق

اجلس ابغى اكلمك شوي

تركي جلس: وجلسنا

ملاك: بابا فينه..؟

تركي باستغراب: انتي من متى تسالي عنه...؟

يعني اصلا اش جاب الهرجه...؟

ملاك: لاتسألني سوؤال بسال

تركي ومازال الاستغراب على وجهه: مادري وينه

ولا ابغى اعرف

ملاك: اوك ... يعني مين الرجال الي في هذا البيت

تركي: انتي اش تبغي توصليله بضبط؟؟

ملاك: قلتلك لاتسالني سوؤال بسال .. يعني مافي رجال في البيت غيرك

انت تحس نفسك انو انت رجال البيت

تركي: والله ماني فاااهم عليكي


وووووووووووووووووووو


********************

..بيت ابو مشاري..

مشاري وهو يفتح الباب لي مرام

مرام والله لو ماخليتك تتاسفيلي يارنوم ما اكون مرام

مشاري: ههههههه طيب هيا لي قفلت عليكي

مرام: ثقااله دم


مشاري: والله انو ماعندكم ساالفه ونزلوا مع بعض

مرام: الله يوفقك ويزوجك الي تحبها قول امين

مشاري: لمن احب وبعدين يصير خير

مرام: طيب بليز بيلز بليز وافق انو نخرج مع بعض

مشاري يطالعها بنص عين: وليه ان شالله

مرام: انت يرضيك انو انحبس في الغرفه لمده ساعتين وغير كذه رنوم تخرج وانا لاء

مشاري: افكر

مرام بدلع: مشاررري حبيبي يلا

مشاري: والله وقت المصلحه تعرفي تقولي كلام حلو

قومي يلا البسي لاتتاخري وترى مانسيت انو راح اشرط عليكي شرط .. احم

مرام: واااااااااي فديتك ثواني واكون جاهزه .... تعال هنى اش هوا الشرط الي ذليتنا فيه

مشاري: قصدك ساعاات وبعدين راح تصيري جاهزه ممممم انتي البسي وبعدين راح اقلك

******************
.. مكان قريب من دار الايتام..

نور كانت واقفه وقاعده تبكي

جات سياره جيب شيروكي سوده

اخذت نور ومشيت بسرررعه

وووصلوا لعند موقعم

(هذا المكان يتاجروا بأعضااء الناااس ونور طاحت في يدهم)<<<الله يستر


*************

..بيت ابو فارس..

ريماس وقفت لثواني تستوعب الاسم: بسام

بدر: ايوه بسام اشفيك انخطف لونك..؟

ريماااس تركت بسام وطلعت لفوق

رنيم: هاا بشري اش صار

ريماس: عارفين مين الي جى يخطبني

ربى بحماس: مين..؟

ريماس: بسام

ام ريماس كانت وراها وبابتسامه: مسرع عرفتي اسمه

ريماس طالعت امها وبهدوء: اي بدر قلي

ام ريماس: والي ماتعرفي انو العريس مستعجل لانو راح يسافر بريطانيا ويبغاكي تكوني معاه

عشان كده راح يكون الفرررح في الاجازه الكبيره

ولاتخافي راح تكملي دراستك في بريطانيا

ريماس: ماما اش فرح وبريطانيا انا ماوافقت اصلا


وووووووووووووووووو

انتهى البااارت

قديم 04-26-2011, 06:50 PM   رقم المشاركة : 15
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايه: احبك لو تحب غيري ... ولو غيرك ترجاني<<روايه سعوديه


الباااارت الثااااني عشر

..بيت ابو فارس..

ريماس وقفت لثواني تستوعب الاسم: بسام

بدر: ايه بسام اشفيك انخطف لونك..؟

ريماااس تركت بسام وطلعت لفوق

رنيم: هاا بشري اش صار؟؟؟؟

ريماس: عارفين مين الي جى يخطبني

ربى بحماس: مين..؟

ريماس: بسام

ام ريماس كانت وراها وبابتسامه: مسرع عرفتي اسمه

ريماس طالعت امها وبهدوء: اي بدر قلي

ام ريماس: والي ماتعرفي انو العريس مستعجل لانو راح يسافر بريطانيا ويبغاكي تكوني معاه

عشان كده راح يكون الفرررح في الاجازه الصيفيه

ولاتخافي راح تكملي دراستك في بريطانيا

ريماس: ماما اش فرح وبريطانيا انا ماوافقت اصلا

أم ريماس عقدت حواجبها: وليه يا ماما في احتمال ترفضي ..؟

لانو الرجال ماشالله ماعليه كلام

ريماس نزلت راسها وسكتت

أم ريماس: أشفيك يا قلبي ساكته ..؟
(وطالعت ربى و رنيم ورجعت طالعت ريماس)

طيب حبيبتي فكري في الموضوع
وراحت

ريماس دخلت غرفتها وسكرت الباب

رنيم: اش راح تسوي...؟

ريماس بأسى: مادري مادري

ربى قامت وراحت لجهة ريماس وسحبتها وجلستها

ربى حاطه ايدها في ايد ريماس: لا تنسي انو الله معاكي ومعانا

ريماس: ونعم بالله

نرووووووح لجهة في نفس البيت

عند الرجاااال

ابو فارس: يلا يا فارس روح نادي اختك وخذ العريس وديه في غرفه ثانيه

فارس: يلا يا نسيب شرفنا

بسام وقف وهو يبتسم

وصلوا للغرفــه الثاانيه

فارس: دقايق بس اناديلك العروس واجي

بسام بفرح: لا تتأخر

فارس يبتسم بخبث: ترى بسوي نذاله وما راح اناديها

بسام: لالالا خلاص خذ راحتك

فارس: هههههههههه وراح


********************

..في المستشفى..

عبير خلاص اتشافت وقدرت تتحرك

بس كانت مجبسه يدها اليساار

وكانت قاعده في غرفه عماار

عمار: امي كيف صاارت الحين..؟

عبير وهي طالع حاله الي لاتسر لاعدو ولا صديق واتنهدت بضيق: الحمدلله على كل حاال

الدكتوور يقول عندها كسور مضاعفه (ودمعت عينها) وحالتها خطيرره

واحنا مافي يدنا غير الدعااء

وفجــئه انفتح البااب بقووه

وكلهم التفتوا على ناحية الباب

مها تتنفس بالتعب: بسررررعه شيلوا اغراضكم يلا نمشي

عبير بستهباال: وعليكم السلام

مها: ابدا عبوور مو وقتك

عبير انفجعت: ليه خير مهاوي اش صاااير؟؟

مها: ابوي قال (وتاخذ نفس) انو البيت ماراح تقدروا ترجعوله وماراح يعطيكم ولا ريااال

عبير: وليه ان شالله عمي استخف اعتقد البيت بيتنا

عمار كان سامع السالفه من البدايه بس كان ساكت

وقطع عليهم صوت الدكتور: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

الدكتور ويراجع حالة عمار: لاماشالله حالتك بتتحسن

ان شالله بعد ثلاث ايام تتطلع

الدكتور كان واقف وساكت وثواني وتكلم: طبعا عن حاله امكم

عبير: أي إن شالله حالتها اتحسنت

الدكتور يكمل كلامه: لازم الواحد يرضى بقضاء الله وقدره ونتحمل ونصبر عشان ناخذ الاجر من الله تعالى

وهي بتستنى منكم الدعاء

عبير حطت ايدها على فمها وتهز راسها بلا وكانت دموعها تنزل


وفجئه قامت وحضنت مها وصاروا يبكوا

الدكتور مقدر حالتهم وخرج من الغرفه

*********************

.. مكان قريب من دار الأيتام..

نور كانت واقفه وقاعده تبكي

جات سيارة جيب شيروكي سوده

اخذت نور ومشيت بسرررعه

وووصلوا لعند موقعهم

(هذا المكان يتاجروا بأعضاء الناااس ونور طاحت في يدهم)<<<الله يستر

العصابه مجتمعين

رئيس العصابه: هاا بشروا ان شالله اليوم في صيدات

رجال من العصابه: لقينا بنت وحده

الرئيس بعصبيه: من الصباح وانتوا مفترين في الشوراع وفي الاخير مارجعتوا الا بنت

حسبي الله عليكم

طيب يلا بسررعه ودها لي اله التقطيع

بس قبل خلوني اشوفها

رجال من العصابه يطلع نور من الكيس الاسود: هاذي هيا

الرئيس يعقد حواجبه:هذي البنت وجها مو غريب عليا

بس يلا مو مهم انا بتكفل فيها شالها وحطاها في اله

رجال من العصابه: طيب والاطفال الي قافل عليهم الغرفه اش مصيرهم

الرئيس بعصبيه: مو شغلك

( وامر الرئيس رجال من العصابه بتحريك اله)

نور ماكانت حاسه لانهم كانوا معطينها ابره منوم

وفجئه الرجال وقف عن تحريك

الرئيس بعصبيه: ليه وقفت ياغبي

االر جال بخوف: في صوت شرطه برى

الشرطي من خارج المبني ومعاه مكبر الصوت: المكاان محاصر لاتفكروا في الهروب

وبسرعه دخلوا المبنى وقبضوا عليهم كلهم وشالوا كل الاطفال

****************
..بيت ابو فارس..
وبتحديد
&في غرفة ريماس&

ريماس بتتكلم بس قطع عليها صوت الباب وهو ينفتح

فارس: يلآ ريمـ ....وسكت

ريماس: اخوي العزيز ... غظ النظر ترى في بنات هههههه

فارس تفشل: ورجع وسكر الباب

ريماس: ههههه دقايق اشوفه اش يبي واجي


وراحت

ريماس بخبث: لا ماشالله اخوي ماقصرت قزيتهم قز

فارس متفشل: اقول بس يلا امشي قدامي

ريماس اختفت ابتسامتها وبخوف: وين..؟

فارس قلب عليها ورافع حاجبها: ههه يلا بلا دلع انا معاكي

ريماس بترجي: الله يخلك مابى اطلع

فارس بحنان: امشي معاي انا معاكي لاتخافي

ريماس وكانت الدموع على طرف عينها: الله يخليك

فارس: الا الدموووع بس هو شرطه انو يشوفك

ريماس دخلت الغرفه بدون ماترد عليه

******************

..بيت الجد والجده..

الجد والجده كانوا رايحين يناموا
وقفهم صوت التلفون

الجد ويرفع السماعه: الو

...: السلام عليكم

الجد: وعليكم السلام

مين معاي..؟

.....بابتسامه: انا الشرطي فهد الـ,,,

الجد بفرح: ها بشر ان شالله لقيتوها

الشرطي: أي ابشرك لقيناها والعصابه حكمانا عليها بسجن مؤبد

الجد: الله يبشرك بالخير طيب بروح ابشر الاهل في امان الله


الشرطي: الله معاااااك



..بيت ابو تركي..

ملاك كانت قاعده في الحديقه

وشااافت تركي الي كان خارج من البيت

ملاك: تررررركي

تركي لف على نااحية الصوووت: هلا

ملاك: تعاال ابغاك شوي

تركي راااح لنااحيتها كانت جالسه عل مرجيحه

تركي: نعم ... اذا تبغيني اوديك السووق مثل كل مررره ماراح اوديكي لاني مشغوول

ملاك بابتسامه: ماشالله سالت وجاوبت لحالك لاء مابغاك توصلني السوق

اجلس ابغى اكلمك شوي

تركي جلس: وجلسنا

ملاك: بابا فينه..؟

تركي باستغراب: انتي من متى تسالي عنه...؟

يعني اصلا اش جاب السالفه...؟

ملاك: لاتسألني سوؤال بسال

تركي ومازال الاستغراب على وجهه: مادري وينه

ولا ابغى اعرف

ملاك: اوك ... يعني مين الرجال الي في هذا البيت

تركي: انتي اش تبغي توصليله بضبط؟؟

ملاك: قلتلك لاتسالني سوؤال بسال .. يعني مافي رجال في البيت غيرك

انت تحس نفسك انو انت رجال البيت

تركي: والله ماني فاااهم عليكي

ملاك: مممم اذا كنت رجال ماكنت ترجع البيت سكران وتجي دق علي الباب وتحاول ... (وسكتت)

(وصارت تلعب بيدها وتقول)

والحين انا قاعده انصحك واقلك الصح من الغلط والمفروض انت الي تنصحني لانو انت الاكبر مني

تركي اتفاجئ من كلام اخته وسكت

ملاك صارت طالع في عيون تركي تنتظر جوابه

وحوالي خمس دقايق رد عليها وقال

وهو مبتسم: صح الكلام الي قلتيه (وصار يمسح ع شعرها) وعد مني ارجع مثل قبل واحسن

ملاك ابتسمت ابتسامه وااااسعه

تركي: طيب يلآ انا ماشي تبي شي

ملاك عقدت حواجبها: وين رايح....؟


تركي سكت ... : مممم اش رايك اخرجك تتمشي

ملاك: اوك بس بشرط

تركي: لاحلو والله وبعد تتشرطي

قوولي

ملاك: اتصل على مرام ونخرج مع بعض

تركي: طيب يلا روحي اجهزي وانا اتصل على اخوها

ملاك: اوك

ملاك وهي ماشيه لناحية القصر وفي نفسها

(معقوله كان رايح لعند اصحابه مره ثااانيه

لالا هو وعدني وطردت الافكار من راسها وراحت تجهز)


********************

..بيت ابو فارس..

ربى: ريمو حياتي انا تاخرت ماما قالتلي ع الساعه 10 ارجع شوفي الحين الساعه 10 وعليها

يلا ياقلبي وقليلي كل شي يصير وسلمت عليها وطلعت

وشافت فارس واقف عند الدرج الي كان ينتظر ريماس

وراحت لناحيته

ربى بهدوء مدموج بفرح: سلام

فارس التفت لناحية الصوت وبابتسامه: وعليكم السلام

كيفك..؟

ربى تهز راسها يمين ويسار: ماشي الحال .. وانت كيفك..؟

فارس: بخير دامك بخير مممم اشفيها رموسه ماطلعت

ربى: مادري عنها عاد ماتعرف دلع البناااات

فارس طالعها بنص عين: ليه وانتي مو منهم

ربى: ممممم (وتغير السالفه) اوك يلا روح شوفها
وانا بمشي

باي

فارس ضحك في نفسه عليها: ليه.. بدري

ربى: بدري من عمرك بس ماما قالتلي لا اتاخر

فارس: اوك .. نشوفك

ربى راحت بابتسامه واســعه

وبدقايق لحقتها رنيم وراحت

فارس بعد اقناع شديد نزلت ريماس

عند بسام من يوم مادخلت ريماس

وقف يقال انو احترام لها

ريماس جلست بمسافه بيعده عن بساام بشوويه

بسام انبهر بجمالها

فارس جالس معاهم بس بعيد عنهم

بسام: كيفك...؟

ريماس بدون نفس: بخير مادامك بعيد عني

بسام ابتسم ابتسامه جانبيه : فرحنا نهايه الاسبوع هذا لاني غيرت رأي

ريماس طالعته بصدمه وحقد

وووووووو


بسرعه طلعت من الغرفه

فارس انصدم من تصرف اخته

بسام: شكلها اختك من النوع الخجول

فارس ابتسم مجامله

وراحوا لجهة الرجال

بسام يكلم ابوه بصوت منخفض

يباه قلهم الفرح يكون نهايه الاسبوع هذا

ابو بسام: وليه ان شالله

بسام يرقع: عندي صفقات مهمه الاسبوع الجاي ولازم اكون مسافر عشان اوقعها

ابو بسام: احم احم والله يا ابو فارس الولد عنده سفره مهمه ونبغى نقدم الفرح

ابو فارس بأبتسامه: طيب ليه مايروح سفرته وبعدين يرجع ونسوي الفرح

عشان البنت تقدر تتجهز

ابو بسام: والله بسام راح يطول يمكن سنتين او اكثر وانا اقول خير البر عاجله

وان شالله يوم يرجعوا من السفر راح نسوي لهم فرح كل الناس تتكلم عنه

ها اش قلت

ابو فارس بعدم اقتناع: والله ناخذ رأي البنت ويصير خير

ابو بسام وبسام: يــلآ نحن نستأذن

ابو فارس وبدر وفارس يوقفوا لهم: الله معاكم

بسام هو طالع اعطى فارس علبه مغلفه وقله اتفضل

فارس بتسال : شو ..؟

بسام: هديه بسيطه لكم

وطلع

..في السيااااره..

ابو بسام وام بسام والخاله والاخت

: نبغى حلاوتنا

بسام: اعوذ بالله طيب انتو ناس ماتهمكم غير الفلوس

كل واحد راح ياخذ حقه ويروح في حاااله فاهمين

الكل: ايه(لتوضيح يعني طلع بسام متفق مع ناس انهم يروحوا يخطبوا ريماس بتمثيل هذي الشخصيات الاب والام والخاله والاخت)

******************
..عند جنااح فيصل وفرح..


فرح قاعده فوق السرير

وضااامه رجولها

فيصل حط الاكل فوق الطاوله: يلا الاكل

فرح: قلتلك مابغى ماني مشتهيه شي

فيصل راح لناحيتها طيب مايصير كده لاتاكل ولا تشربي

فرح بصارخ: قلتلك ما ابغى ودفت فيصل وصارت ترمي اي شي قدامها

وفجئه وقفت

ورمت نفسها

على الارض وصارت تبكي بحرقه على بنتها

فيصل كان يبغى يروح لجهة فرح بس وقفه صوت جواله هو يرن

ورد بعد ماشاف مين المتصل

فيصل: هلا جدي

الجد بفرحه: بنتكم لقوها يا فيصل

فيصل من الفرحه ترك الجوال من ايده وراح جري لعند فرح وشالها وصار يدور فيها ويقول: نور لقيوها ... بنتنا لقيوها

(وانتشر الخبر بسررررررعه والكل فرح وقرر الجد انو يعمل حفله كبيره برجوع نور بسلامه)

*******************

..بيت ابو تركي..

تركي يتصل على مشاري

وبعد ثلات رنات جااه صوت

مشاري: هلا

تركي بأستهبال: اهلين ميشو

مشاري بعصبيه: ميشو في عينك شايفني بنت

تركي: هههههههههههه ... اقول بس وينك الحين؟؟

مشاري ييحاول يهدئ اعصابه: بطلع اختي تتمشى

تركي: حلو ... حتى انا اختي بطلعها تتمشى

اش رايك نطلعهم مع بعض

مشاري يستهبل: اول مره تقول شي حلو في حياتك

تركي: اقول اكرمنا بسكوتك

مشاري: هذا جزآي اني مدحتك

تركي: لا حووول خلا اسفين بس وين راح نوديهم...؟

مشاري: هو في مكان يحبوا اكثر من السوق

تركي: والله انت صاادق طيب يلا نتقابل هناااك

سلام

مشاري: اوك ... الله معااك

تركي هو يقفل الخط من مشاري

يسمع صوت ملاك: يلا ترووك انا جاهزه

تركي: يــلآ مشينا

ملاك بأبتسامه: وين راح توديني...؟

تركي يرد لها الابتسامه: السوق ماكو غيره

ملاك: اوك

*******************

..بيت مشاري..

مشاري وهو يقفل الخط من تركي

جاته مرام وهي تسكر عبايتها وبأستهبال: يلا ميشو انا جاهزه

مشاري والشراره تتطاير من عينه: نعم عيدي ماسمعت وهيا ماكو روحه

وكان رايح لجهة الدرج بس مسكته مرام وبترجي: اسفه وربي اسفه ماكان قصدي

مشاري بعصبيه: افتك من تركي تجيني انتي يلا امشي قدامي

مرام مشيت و هي ماسكه ضحكتها

وصلو لسياره وركبوا وحركوا

مرام بفرح: ممم وين راح توديني

مشاري : السوق

مرام كشرت في وجهه: نعم لالالا مابدي مممم ابغى اروح ملاهي الحكير لاند

مشاري: مادام يا اخت مخططه لي تسألين

مرام: مممم بس حبيت اخذ رايك قلت يمكن عندك خطط احلى

مشاري : مو تاكده ماتبي تغيرين الخطط على قولتك

مرام بدلع: نو

مشاري: طيب واذا قلتلك انو بنت عمك ملاك رايحه السوق

مرام بفرح : احلف

مشاري: من جد اتكلم...... ولاتنسي اشرط ترى ماقلتلك ياااه

مرام وهي طلع الموبايل: ترى ذليتني فيه ... قول شو هوا ماني ماسكتك

مرام تتصل على ملاك

ملاك بفرح: هاي مروم

مرام: هايات حبيبتي

كيفك..؟

ملاك: بخير دامك بخير ياقلبي

مرام: تسلمي لي اسمعي

سمعت انك رايحه السوق

ملاك باستعراب: ايه

مرام: وانا خارجه اليوم رايحه ملاهي الحكير بس اش رايك تقولي لاخوكي يوديكي على هناك ونتقابل

ملاك: اوك ... صار ... يلا تشاو

مرام بأبتسامه: باي

..ملاك تقفل الخط من مرام..

ملاك: تركي حبيبي حياتي انت وديني ملاهي الحكيــر

تركي: مين الي كنتي تكلميها

ملاك: بنت عمي مرام يلا هاا اش قلت

تركي: طيب خلاص اكلتيني

وغيروا طريقهم وحركوا لجهة الملاهي

*********************

..بيت ابو مشاري..

رنيم دخلت البيت واستغربت البيت هادئ وثواني افتكرت انو هيا قافله على اختها الباب بالمفتاح

وبسرعه راحة لجناح مرام بس اتفاجئت انو الباب مفتوح على طول جى بالها انو يغمى عليها ونقلوها

للمستشفى


وراحت جري لجناح امها وابوها يمكن تلاقيهم

دقت الباب ودخلت شافت امها لوحدها قاعده في الغرفه

رنيم تتنفس بسرعه: ماما (واخذت نفس)مرام وينها...؟

ام مشاري بعصيبه: ياقليله الحيا قافله على اختك الباب وطالعه

رنيم: ماما اسفه بس اختي وينها...؟

ام مشاري: تروحي تتأسفي من اختك مو مني الحين لو صرلها شي واحنا ماندري عنها

رنيم تلفت اعصابها : طيب هي وينها....؟

ام مشاري تهدئ نفسها: راحت الملاهي مع اخوكي

رنيم تتنفس براحه: الحمدلله ( وثواني تستوعب الكلام وتوسع عيونها) نعم نعم لو كان الي فبالي صايررلها

كان احسن ماتروح االملاهي ياربي

وطلعت من غرفه امها وهي تتأفف

****************

..بيت ابو فارس..


بدر : اش هذي العلبه الي اعطاك ياها

فارس: والله مدري عنه .. الحين افتحها

بدر وفارس كانت عيونهم في العلبه بدهم يعرفوا اشفيها

فارس هو يفتحها اتفاجؤا انها cd

بدر: غريبه اشفيه هذا cd

فارس بأستغراب: والله علمي علمك تعال نشوف اش فيه

ابو فارس شافهم يتساسروا: اش عندكم انت وياها

فارس: سلامتك يبا بس دقايق ونجيك

وراحوا بسرعه لغرفه بدر

بدر فتح الابتوب حقه وشغلوا cd

**************
..في المستشفى ..

بعد ماهدؤا

عبير بصوت مبحوح من البكى: الحين يوم نطلع من المستشفى وين نروح..؟

مها: راح نروح نشتكي ابوي عشان تاخذوا بيتكم

عبير بتأيد: هو ماكو غير هذا الحل

عمار: مانقدر

عبير ومها بأستغراب: ليه...؟

عمار: لانو ابوي قبل لايتوفى سجل كل املاكه بأسم عمي قال عشان هو الي ادرى بمصلحتنا

ووووووووووووووووووووووو

انتهى البارت

قديم 04-26-2011, 06:52 PM   رقم المشاركة : 16
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي رد: روايه: احبك لو تحب غيري ... ولو غيرك ترجاني<<روايه سعوديه


..البارت الثالث عشر..

..بيت ابو فيصل..

امل كانت قاعده ع التلفزيون

.....: بووووو

امل ماتحركت من مكانها

خالد: هههه مين الشاطر الي رش عليكي مثبت..؟!!!

امل: ....... ( لا رد)

خالد: يااااهو ... نحن هنا .... يعني عبرينا

امل: اووووووش خليني اتابع الفلم

خالد: اخذ الريموت وقفل التلفزيون

امل طالعت فيه بسررعه: هيـــه راح تروح عليا الفلم افتـح,,

خالد يبغى يعصبها: ما راح افتح

ام فيصل: اشفيكم..؟

امل: ماما شوفي ولدك..خليه يبعد عن سمايا

ام فيصل: عمرك ماراح تكبري يابنت استحي انتي في الجامعه ولساتك تشتكي

عند امك وابوكي

خالد ضحك عليها: كشمه مرررتبه ههههههههههههه

امل طالعت عليه بحقد: طيب انا اوريك .... وطلعت بسررعه وفي بالها شي راح تسوي

خالد: تصدقي يا يمه ماعمري حسيت انو امل توأمي

ام فيصل: وليــه..!!؟

خالد: لانو ماعمرنا اتفقنا وانا الي اعرفوا دايما التوأم متفقين

وغير كده ماافي شبه بينا و

ام فيصل قاطعته: يوووه خلاص صدعتني

وبعدين مو اول ولا اخر توأم مايشبهوا بعض

خالد تفشل: مو انتي الي سالتني ليه

..عند امل..

امل والله لاوريك ياخويلد عشان ثاني مره تحترم نفسك

وراحت لجهة جناح خالد

وفتحت الباب بقووووه

وقفلت الباب وراها
ودخلت الغرفه وصارت تطالع فيها وكأنها كانت تدور على شي

وصارت تمشي في الغرفه وراحت ناحيه التسريحه وصارت تفتح درج ورى درج

وفجئه شافت شي استنكرت منه شافت ملف ابيض والفضول ذابحها ودها تعرف اشفيه شالت الملف بسرعه

وكانت رايحه لناحية الباب وكانت تبغى تتطلع بس افتكرت شي

الي داخله عشانه ما اخذته وضربت راسها على خفيف

امل: ياربي شلون نسيت..؟

ورجعت ثاني مره لداخل الغرفه وطاحت عينها على سويت سيارته

......

..في الدور الاول..


خالد هو يوقف: يلا يما انا بطلع ارتاح

ام فيصل : بدري

خالد: والله حاس اني تعباان

ام فيصل:ما تشوف شر

وسلم عليها وطلع
&&&&&&&&&&&&&

..في ملاهي الحكير لا ند..

مرام بصراخ: وااااي ماني مصدقه واخيرا

ملاك باستغراب مع فرحه: شو هو الي واخيرا..؟

مرام: لاتشيلين في بالك يلا امشي نروح نلعب

ملاك: يلا .. بس لحظه (وبحركه سريعه طالعت يمين ويسار ورجعت طالعت مرام)

الا وين اختك ماني شايفتها والله من يومي وانا عرفتها أي مكان نروحه القيها سابقتنا لنفس المكان

مرام بضحكه: والله ماعرفتي اش سويت فيها

مشاري بلقافه: قصدك هيا اش سوت فيكي

مرام كشرت في وجهه: انت هنى؟؟

مشاري بستهبال: لاهنااك ... ولاتنسي الشرط

مرام تتافف: اوف ياربي .. شوف ميشو عفوا قصدي مشاري يا تقول الشرط

يا تسكت و مو كل شوي ذالني فيه

تركي بيضحك على كلمه ميشو بس كتم ضحكته: اقول ليش مانروح نلعب

بدل هلوقفه

ملاك تتخصر: نعم نعم اش قلت سيد تروك كل واحد يلعب بروحه

انتوا بروحكم واحنا بروحنا

وبلقافه: وتعالي اش هو الشرط

مرام بطفش: مدري اسالي ولد عمك

ملاك تلف ناحيه مشاري وبترجي: مشاري (وبعفويه) ولد عمي حبيبي قولي الشرط الي بتشرطه

لمروم تكفى ترى تكفى تهز رجال

مشاري ابتسم ابتسامه خفيفه: والله يابنت عمي العزيزه ودي انها ترفع غرفتي وتنظف الغباار عنها لمده اسبووع

مرام وسعت عيونها: نعم نعم عيد اش قلت ليه قلت خدامات في البيت

مشاري وهو يحط يده في جيبه: والله ماحب الخدامات يدخلوا غرفتي وينظفوها

مرام بترد عليه بس قطع عليها صوت جواله وهو يرن

وكان المتصل

رنوم يتصل بك

مشاري: كاهي اختك شرفت اخذي كلميها

مرام معصبه منه: والله اعتقد لو تبغاني كانت اتصلت على جوالي

وسحبت يد ملاك

بس ملاك فكت ايده من ايد مرام وقالت لمشاري

: اعطيني انا برد عليها

مشاري يمد لها الجوال: اتفضلي

مرام استغربت من الميانه الطايحه بين ملاك ومشاري

بس ماحبت تدقق

تركي يستهبل يمد يده لمرام ويقول: يلا امشي ننسحب لانو شكلنا غلط بينهم

مرام بنحراج مسكت ايده وهي طالع مشاري

مشاري : اترك ايد اختي و بلاش ضن السوء

تركي: مدري عنك انت واختي

وسحب مرام وراحوا بعيد عنهم

مشاري: لا والله الاخ عايش الدور

خليني اروح الحقه بس وقفه صوت ملاك وهي تمد له جواله

ملاك بأستغراب: وين راحوا..؟

مشاري: يقال انهم راحوا يلعبوا

ملاك بجراءه: اجل خلاص امشي انا وانت نروح نلعب

مشاري استسلم ومشي مع ملاك وفي نفسه يتوعد في تركي

(مشاري وتركي كانوا لابسين سبورتات
ومرام وملاك كانوا لابسين عبياتهم وكاشفين الوجه)




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

..بيت ابو مشاري..

رنيم كانت قاعده في الصاله

اتصلت على موبايل مرام بس الهانم ما ترد

من حقها ماتدري عنه راحت الملاهي مستانسه من قدها

ورجعت اتصلت على مشاري

واستغربت من الصوت لانه كان صوت بنت

وجى فبالي صوت مرام

ملاك بهدوء: الو

رنيم: صدق ماتستحي الحين تروحي يانذله الملاهي وتسيبني

والله لما تردي البيت لا انسيكي اسمك و

ملاك ماقدرت تستحمل وانفجرت ضحك

رنيم بصراخ ممزوج بعصبيه: وجع وقاعده تضحكين بعد

ملاك تحاول تهدي نفسها من الضحك: انا ملاك

والله نشرتي غسيل اختك كله

رنيم بأحراج: اسفه ملاك

يلا باي

ام مشاري وهي رايحه لناحيه الصاله الي جالسه فيها رنيم: اشفيك تتنافخين .. تستاهلي الي صار لك

رنيم بقهر مالي قلبها وفي نفسها قالت(لو كانت منومه في المستشفى كان احسن)

&&&&&&&&&&&&&&&&&

..بيت ابو فارس..

بدر فتح الابتوب حقه وشغلوا cd

بس كان مايشتغل

بدر: Cd فااضي

فارس بأستغراب: غريبه ... والله انا ماني مرتااح له ابدا

بدر: طيب هو لي يعطيك cd فاضي ولا ليكون غلط

فارس: والله مدري اش قصته انا بروح انام

بدر: ماراح تقول لريماس....؟

فارس عقد حواجبه: عن..؟

بدر: عن تقديم الفرح لنهايه هذا الاسبوع

فارس: لا احسن تسمع من ابوي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



..بيت ابو فيصل..

خالد دخل الغرفه

وقفل الباب وراه

عقد حواجبه: لاتكوني غلطانه في الغرفه

امل بتوتر: اااا .. خالد

( وطالعت الملف الي في يدها ورجع طالعت خالد)

خالد انتبه عل ملف الي في يدها وقال بعصبيه: مين سمح لك تفتشين في اغراضي وتاخذي الملف هااا

ردي لي ساااكته...؟


امل بهدووء سحبت سويت السياره الي كان عل كومدينا : يؤ يؤ ماصارت هذا كله عشان ملف

وراحت لناحيته واعطته الملف وطلعت

واتنهدت بس زااد الفضول انها تعرف وش سر هذا الملف الي عصب عشانه

بس ابتسمت بنصر انها قدرت تاخذ السويت وراحت لغرفتها بس انفاجئت بوجود نور في غرفتها

قاعده تلعب بلعطور والكريمات والمكياج الي فوق التسريحه

راحت لجهتها: ودي اعرف انتي قرده ولا شو شلون لحقتي التسريحه


نور ببراءه وجها ملون وخرايط مرسومه على وجها بالمكياج قالت: طلعت من هناا

(وهي تاشر على كرسي القريب من التسريحه)


امل وهي تشيل نور كانت تبغى تتطلع من غرفتها بس افتكرت شي

وراحت لجة ثلاجتها الي كانت في الزاويه فتحتها وحطت فيها المفتاح وهي مبتسممه


امل بابتسامه: الحين خويلد لو قلب الدنيا عليه مراح يلاقيه


وطلعت من الغرفه

نور:عمه امل ليش انتي تحطي السويت في الثلاجه

امل طالعت نور بسرعه وقالت بهدوء: ماما نور لاتقولين لي احد طيب

نور تهز راسها بنعم

امل راحت لجناح فيصل وفرح

ودقت الباب

وفتحت لها فرح

امل : خذي بنتك ومابي اشوفها تدخل غرفتي ثاني مره

فرح وهي تاخذ بنتها: فديتها هاتيها

نور ببراءه: ماما انا شفت عمه امل تحط السويت في الثلاجه

امل بقهر ضربت راسها

وكانت تبغى ترجع لجناجها

بس شافت ربى رايحه لجناجها


امل: ربي ربى

ربى تلف ناحيه الصوت: نعم

امل: وين كنتي...؟

ربى بطفش: مو قبل ما اطلع من البيت سألتيني نفس السوؤال

كنت بيت عمي احمد

امل: اها صح نسيت

ربى بطفش: تبي شي ...؟

امل: اعوذ بالله اشبها اليوم نفسيتك ع صفر؟

ربى تركتها وراحت

.....: ربى

ربى بهمس: اللهم طولك ياروح

ولفت ناحيه الصوت: خير

خالد يطالع امل ويرجع يطالع ربى: خير في وجهك

تعالي شوي

ربى بقهر قالت بهمس: مادري اليوم اشفيهم متصلطين عليه... ياربي

وراحت لخالد

خالد يأشر لها عل غرفه: اتفضلي

ربى دخلت الغرفه

خالد سكر الباب

خالد مشي لداخل الغرفه وطالع ربى إلي واقفه جنب الباب: اشفيك واقفه ادخلي


ربى دخله الغرفه وجلست على السرير: انا بعرف ما حليت في عينكم الا اليوم..؟

خالد يمد لها الملف الابيض: خذي

ربى اخذته وطلعت

خالد رفع حاجبه الايمن: ربو اش راح تسوي الملف...؟

ربى بأستوعاب: ياربي ... طيب قول اش اسوي فيه وربي حدي تعبانه

خالد بابتسامه: ابغاكي تعطي الملف ريماس

ربى بدون استيعاب: طيب

وطلعت وراحت لغرفتها

ربى بهمس: اوف الواحد لازم يلف البيت كله عشان يرتاحوا ودخلت جناحها

وبدلت ملابسها ونامت


&&&&&&&&&&&&&&&


صباااح يوم الجمعه

6:30

..في المستشفى..

عمار: خلاص انا طفشت من هذي القعده

عبور روحي قولي لدكتور خلاص يرخصني

عبير بصداااع من البكى وبهدوء: طيب

وراحت

مها: كيف صحتك الحين..؟

عمار: الحمدلله احسن من اول

مها بأرهاق: الحمدلله


ودقايق دخل الدكتور ومعاه عبير

الدكتور بأبتسامه: صبااح النور

عمار و مها: صباح الخير


الدكتور بأبتسامه: سمعت انك تبغى تتطلع لايكون طفشت مننا..؟


عمار ابتسامه خفيفه: والله انا طفشت من المكان مو منكم

ها متى تخرجني..؟

الدكتور: اوك خلاص في العصر تتطلع

ولا احنا كنا نبغاك تتطول عندنا عشان نطمن عليك اكثر

عمار ابتسم

الدكتور: اوك انا استأذن

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

9:35
صبااحاا

..بيت الجد والجده..

الجد والجده قاعدين يتريقوا

بعد ماخلصوا راحوا لجهة الصالون

وجلسوا الجد ماسك الجريده قاعد يقرى

الجده: خلاص خبرت الكل انو يوم الاربعاء حفله نور

الجد: ايه

وفجئه

صار يكح ويكح الجده طلبت من الخدامه كاست مويه

الجد اخذ الكاس وشرب المويه

واتنهد: حسبي الله ونعم الوكيل

الجده: خير اشفيك..؟

الجد: سود وجهنا شوفي اش كاتبين في الجريده

&&&&&&&&&&&&&&&&&

..بيت ابو فارس..

الكل كان قاعد يتريق

ابو فارس: ريماس بعد ماتخلصي ريوق تعالي المكتب

ويلف ناحيه فارس: ايه فارس ماقلتلي اش كان في cd

الي اعطاك ياه الي اسمه بسام

ريماس بخوف طاحت الملعقه من يدها

فارس : كان فاضي مافي شي

ام فارس: انا عندي بنت وحيده وماراح ارميها هذي الرميا

يعني مافي زواج وماراح نناسب هاذول الناس

بدر: وانا كلامي من كلام امي

ابو فارس: مو انتوا الي تحددوا ريماس الي تقول ايه ولا لاء

والكل التفت لريماس

ريماس في نفسها (بصراحه امي غريبه اول كانت تقلي الرجال ماعليه كلام

والحين تقول مانساب ذي الناس) وقطع عليها حبل افكارها

صوت

ام فارس: ها ريماس موافقه ولا لاء..؟

ريماس والله احسكم تقتلوني يوم تسألوني هذا السوؤال

ووووو

هزت راسها بنعم : موافقه

الكل انصدم من موافقتها

ابو فارس وقف: الحمد لله

وراح للمكتب

ريماس وهي توقف: الحمدلله


ولحقت ابوها الي كان ينتظرها في المكتب

دقت الباب

ابو فارس: اتفضلي رموسه

ريماس دخلت الغرفه وجلست على الكنب

ابو فارس: انتي موافقه بأرداتك ولا احد ضاغط عليك..؟

ريماس بعد سكوت دام تقريبا دقيقه: لا بابا بأرادتي

ابو فارس: طيب حبيتي مبروك مقدما

الفرح راح يكون نهايه هذا الاسبوع والملكه يوم الاثنين

ريماس كأنوا احد صب عليها مويه باارده

ريماس في نفسها (حسبي الله ونعم الوكيل..انا اقوله اش صارلي واحكيه الحكايه كاملا واكيد راح يصدقني

وراح يكذب الاشرطه وكل شي وكل شي ..وكل شي ودخلت في نوبه بكاااء)


&&&&&&&&&&&&&&&

..بيت ابو مشاري..


رنيم جابت كاست زيت وصابون فيري

وراحت لجناح مرام الي كانت نايمه في سااابع نومه

رنيم صبت الزيت جنب باب جناح مرام

وجابت قماش وصارت تدهن الارضيه بزيت

وبعد ماخلصت صبت الفيري على الزيت

وجابت نفس القماش ودهنت الارض

وبسرعه ردت كل شي مكانه

ورجعت لجناح مرام

وابتسمت ابتسامه نصر: عقبال مشاري يارب

.... بأستهبال: في شو عقبالي يا اختي العزيزه

رنيم فزت من مكانها: بسم لله الرحمن الرحيم

وبابتسمه: تعال شوف في ايش عقبالك

وسحبته من ايده

رنيم تنادي: مرااام

مشاري بأستنكار: ليش ماتروحي دقي عليها الباب

وبعدين ليه جهه جناح مرام ارضيتها تلمع

رنيم ماسكه ضحكتها: يمكن الخدامه نضفت ذي الجهه بأمانه

ورجعت تنادي بصوت اعلى: مراااااام .... يا مرام

مشاري: انا راح اصحيها

وووووووووووووو

وتزحلق وطاح عل ارض

مرام فتحت الباب كانت عيونها صغيره من النوم و بأنزعاج: اشفيكم انتوا هنا تتدقولي تحيه سلام مثلا

وطالعت مشاري المرمي عل ارض كانت تبغى تعلق

بس

رنيم بصراخ: مرام انتبهي انتبهي الفاار وراكي


مرام صارت تنط وتصارخ وبتجري

بس

لحقت اخوها مشاري وطاحت

رنيم ماقدرت تتحمل اشكالهم وانفجرت ضحك


&&&&&&&&&&&&&&&&&&


..بيت الجد والجده..

الجده: لازم نكتم عل موضوع

ومحد يعرف عنه شي

الجد: شلون نكتم الخبر صااار في كل الجرايد

ومسك سماعة التلفون ورفعها و اتصل

الجد: اشلون تنشروا مثل هاذي الاخبار بدون ما تستأذنوا مني ....... اعتذارك هذا وين اصرفه

...... طيب طيب ..... بسررررعه

وسكر الخط

الجده: ها اش قال

الجد: راح يسحب الجرايد من الاسواق الحين

والله يستر

&&&&&&&&&&&&&&&&&

5:19
عصرا

.. في المستشفى..

عبير ومها قاعدين يشيلوا اغراضهم

عبير: الحين وين راح نروح

بسام انا عندي شقه راح نقعد فيها

عبير تطالع مها ورجعت تتطالع بسام: ولازم نروح المحكمه عشان تملكوا على بعض

انتوا اصلا بس مخطوبين صح..؟

&&&&&&&&&&&&&&

,,يوم الاثنين,,

ملكه ريماس

ربى وكانها افتكرت شي وضربت راسه بخفه: ياربي نسيت

خالد اعطاني ملف وقلي اعطيكي ياه

ريماس بأستغراب: انا

وثواني جوال ربى يرن

ربى : هلا خالد

خالد: ها اعطيتي ريماس الملف

ربى: لا والله نسيت ما اجيبه

خالد بطفش: اجل انتي رايحه ليه مو عشان الملف

ربى: لا عشان ملكتها

خالد عقد حواجبه: ملكه مين..؟

ربى: ملكه ريماس

خالد كانه احد صب عليه مو بارد قفل الخط

لا شعوريا من ربى

ريماس ملكه لالالالالالا

ريماس لي وانا لها اشلون ياخذها واحد ثاني


محد راح ياخذها غيري انا وبس وبسرعه لبس وصار يدور يدور

بس مالقي سويت السياره : ياربي مو قته يضيع


وخرج من البيت

واخذ سويت السواق وحرك على بيت ابو مشاري

&&&&&&&&&&&&&&&&

..بيت ابو تركي..

ملاك كانت جالسه عند امها

تركي رايح لناحيتهم: سلام

ام تركي وملاك: وعليكم السلام

تركي: تبوا شي انا طالع

ملاك كانت تتطالع في عيون تركي وكانت نظراتها تقول

انت وعدتني انك ما ترجع لي اصحابك

ام تركي: ايه ابغاك توديني بيت ابو فارس

لانه ماشالله بنتهم اليوم ملكتها

ملاك: مين ريماس

ام تركي: ايه

وووووووووووووووووووووووووووووووو

انتهى البارت


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إضافة رد





روايه: احبك لو تحب غيري ... ولو غيرك ترجاني<<روايه سعوديه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العشق المحرم روايه عن البويات روايه سعوديه كآآآآآآآآآآآآآمله لـ ذبحني غلاها مـ♥ـڷـڪﮧ بأنُوثٌتًـے الروايات 7 12-15-2010 03:20 PM
روايه طلال ومشاعل روايه رومانسيه مرهفه المحبه الروايات 37 07-14-2010 11:40 PM
أحلي صدفه بحياتي روايه سعوديه مرهفه المحبه المواضيع المكررة 0 04-19-2010 06:05 AM
((( سلطان الحب)))) روايه رومانسيه سعوديه (((قمرهم))) المواضيع المكررة 7 05-13-2009 03:14 AM
روايه سعوديه وحصريا؟؟؟ الريمM المواضيع المكررة 3 12-14-2007 01:48 AM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter