أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات



رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 06-01-2011, 04:14 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة رائعــة ::










icon48 رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عذبني وذبح صدري ومن هواه عافني النوم شيبني وتوني بدري ...

مسائكم ورد
زوار واعضاءاليوم جبت لكم رووووايه ان شاء الله تعجبكم رومنسيه حزينه
ومثيره فيهااحداث مشووقه اتمنى لكم قرأه ممتعه

عذبني وذبح صدري
ومن هواه عافني النوم
شيبني وتوني بدري
ويسألوني عن عذابي دوم
غرّقني وانحفر قبري
في بحور ٍ مصعبات العوم
في هواه ما نفع صبري
وما نفعني عن هواها صوم
محتويه لو نوى هجري
وفي سماه أكتفي بالحوم
يسألوني وش بك ما تدري
هذا دايم عطره مشموم
قلت ويلي بس لو تدري
عقبه ذا ما يفيد اللوم
يا عذولي ورده عذري
لا تحاول تجتني وتلوم

رواية عذبني وإستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
ٍٍٍٍٍ شايله جروحي بروحيٍٍٍٍٍ


التعريف بالعائله
الجد : عبدالرحمن . وهو حبووووووب مرررره وطيوب ويحب اعياله ولا اكثر اعيال اعياله وبذات وحده وراح نعرفها مع القصه وطبعا اغنى الرجال في الرياض
الجده:نوره.حبوبه وطيبه وتحب اعيالها واعيال اعيالها وبذات وحده وراح نعرف سر حب الجد والجده للبنت نفسها
الابناء وزوجاتهم واعيالهم
1-سعد:حبوب وطيب ومايرضى على بناته مع الكل الا وحده يكرها كره مو طبيعي وهو غني ومن اغنى الناس في الرياض وطبعا يشتغل في شركه العائله
هيا: تحب الروحه والجيه وزين تقعد في البيت تحب الكشخه وتحب تكشخ بناتها الا وحده ماتحبها
نايف عمره 25 وهو دكتور اطفال وهو جميل مره شعره اسود وطويل وناعم بالمره وعيونه ناعسه وجسمه معضل يحب اخوانه وحده منهمم اكثر يحبها وطبعا له حبيبه يحبها اكثر من روحه وراح نعرفها مع القصه
مها عمرها 24 وهي حلووووه مره شعرها بني لين رقبتها وناعم وعيونها سوود ورموش كثيفه وجسمها مررره حلوهومتناسق شخصيتها مغررررررررررروره مره وتحب الكشخه ولا لها علاقه مع خوانها الاسلام وعليكم السلام متخرجه من غير شي عشان نسبه الي جابته متوديها اي شغله
نهى عمرها 22وهي تشبه اختها في الجمال لاكن هي شعرها اسوووود وبقوه اسود غامق وجسمها ضعيف وحلوه ومتناسق وعيونها بنيه شخصيتها مغرررروه ولاكن اخف من اختها وفيها حنان بس مو بسهوله يطلع وماتحب الدراسه وهي بالكليه
بطلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللت القصـــــــــــــــــــــــــــــــــــه حلا: عمرها 19 شنهو جمال اشوي عليها جمال مو طبيعي عيونها بنفسجـــي غامق ورموشها كثيفه وشعرها اشقرررر طويل الي لين نهايه ظهرها وجسمها اشوي مخرب شكلها لانهاكانت متينه مره بس هي بيضه بياض مو طبيعي وجها صافي وشفايفها الصغيره والي لونه ورررردي على احمر رطب واهم شي الغمزززات الي في خدينها الي يخلونها احلى بواااااااااااجد وتحب الكل وقلبه طيب مره ولاتقدر تزعل وتشيل بخاطرها وطبعا هي في قلبها واحد تحبه وهو طبعا مايدري عن هواء دارها بس دائما تلبس نظرات كبيره عشان تخفي اعيونها ودائما تتحجب عشان متحس انها مختلفه عنهم وبلون شعرها وعيونها وطبعا وراى ذي قصه لون العيون والشعر ولون البشره حتى لو كانت في البيت الحجاب ماتشيله الاذا راحت تنام وطبعا تححححححححححححب الدراسه مررررررررره وهي ممتازه وبقوه وهي اخر سنه ثالث علمي
واخر واحد محمد عمره 10 وهو دلوع الكل وبذااات امه ويحب اخته حلا واخوه نايف اما الباقي لا وبنعرف ليه من القصه
العم الثاني سيف شخصيه غير كوميدي ويحب المزح ولاكن وقت الجد ينخاف منه وقت العصبيه محد يكلمه من يكون حتى ابوه لانه وقت مايعصب يذبح ولا يعرف من قدامه وطبعا يشتغل مع اخوه في شركه العايله وهو حبوب ولا يرضى بالغلط محاوط اعياله بالحب والحنان
زوجته انيسه حبووووووووووووبه مرررررررررره وتحب اعياله ومهتمه ببيتها واخر همها الخروج والدواره في البيوت مهتمها في بيتها درجه اولى وعيالها ولامرض واحد منهم بنشوف في القصه وش يصير فيها
1-ناصر عمره 28 عصبي وعنيد ورمانسي هو جميل حلو جسمه معضل وشعره اسود وقصير>>عشان اعياله وزجته هبه حبوبه وتقدر توخر عصبيت سيف في دقايق وعمرها 24 طويله حلوه عيونها عسليه شعرها ناعم لين نص ظهرها اعيالها توائم نواف وفوازعمرهم 6الشعر لونه بني عيون عسليه وبيض
منار : عمرها 19 دلوعه امها وابوها بما انها البنت الوحيده وكانت حلوه شعرها كان اسود واصبغته عسلي وعيونها سووود ورموشهاكثيفه وجسمها حلوه مرررررررره وكانت تحب بطل القصه وبطل القصه يحبه وبجنننون كيف راح يتركها راح نعرف مع احداث القصه
خالد :عمره18 مايحب يمزح الجديه على وجه دائما ويضحك بس بالمووت هو اسمر حنطي لون اعيونه بني شعره اسوود طويل
العم الثالث:سلطان عصبي ومزاجي في نفس الوقت وكلمته محد يقدر يغيرها لو يصير الي يصير حتى ابوه وهو يطيع ابوه في كل شي ولا يقدر يرده بطلب على العيال جدي في كل شي معهم اما البنات وهي بنته وحبيبته ودلوعته
زوجته ساره مغروره وشايفه نفسها فوق الكل ولا ترضى بالقليل بس تحب اعيالها وتهتم فيهم وحنونه عليهم
وبطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل القصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه 1فارس عمره 26طويل _ عريض _ جسمه رياضي جدآ بسبب ممارسته لرياضة رفع الاثقال مايقارب الـ 6سنوات _ حنطي يميل الى البياض _ وسيم جدآ بكل ماتعنيه الكلمه _ شخصيه غامضه _ عنيد _ خطواته كلها مدروسه عيبه انه صارم ونادرآ مايبتسم مع ان ابتسامته تضيف لوسامته الشي الكثيير وطبعا حبه وهي منار الي يصير انسان ثاني اذا شافها وشخصيته تتغير 360 درجه وطبعا حبهم من 5 سنوات ايمان: عمرها 19 عربجيه وبقوه بس حلووووووووووه عيونها عسليه طولها عادي رشيقه بيضاء وجهها بيبي فيس تسحر الواحد من تبتسم واللي مزود ابتسامتها حلا غمازاتها
وحبوبه وصديقه حلا وقريبه لها بالمره وكانت تاخذ حق حلا من الي يتحرش في حلا
عمتهم ندى وعمرها 23 واصغر وحده وساكنه مع ابوها طويله جسمها حلو ورشيق عيونها واسعه لونها عسلي خشمها طويل سمراء شوي بس سمارها محليها اكثر بصفه عامه جميله مخلصه دراسه وجالسه بالبيت
بيان صديقه حلا اروح بروح ونعومه شعرها لونها بني قاصته الشلال ويوصل لنص ظهرها بشرتها بيضاء ودوم خدودها حمراء إذا خجلت لاكن وقت الرجه تصير احلى من الرجه
والباقي راح نعرفهم مع احداث القصه
في بيت سعد
مها كانت نازله من الدرج وهي تكلم : تيب خلاص معلي نتلاقى بس اقول لامي أي خلاص مو مشكله وفجأه ارتطمت بشي بالدرج بعدت الجوال وسكرته وقعدت تناظر والشراره تطلع من عيونها هي انتي عميا ماتشوفين مع ذ الجسم كسرتي يدي جعل الله ياخذك صبر تفكرين خلاص والله لاروح اقول لابوي أي انتي طالعيني كانت منزله عيونه خايفه منها او من الي بيصير حلاوه وجع حلا: نعم امري
مها : انقلعي عن وجهي
وصعدت الدرج وراحت لغرفتها وانسدحت وهي تفكر ليه يعاملوني كذا ليه انا وبس وليه شكلي كذا ليه وليه <<<<<نتركها مع تفكيرها وننزل تحت
مها : بابا شوف بنتك هاي بقت تقطني من الدرج والله انها متعمده
سعد: مين أي وحده
مها : يعني مينا كيد الجثه حلاووه
قام وهو يتوعد فيها سعد: والله لاوريك فيها ...صعد لها وراح فك الغرفه
وقامت وهي خايفه من الي فتح الباب ناظرات الباب شافت ابوها وعيونه تطلق شرار
قامت من السرير وقفت في الزاويه
سعد: اجل انتي تبين تذبحين بنتي
حلا: والله يبا مو قصدي والله بالغلط هي كانت ولا كملت الكلم هالا وابوها ضربها كفين وسدحها في الارض وداس في بطنها
ومها واقفه عند الباب والبتسامه مافرقت وجه
سعد: فهمتي خليني اشوفك ماسكه وحده من بناتي انا مادري شنهو شايف ابوي فيك ليه يحبك كذا اها بس يابنت ال وسكت وطلع من الغرفه
قامت تجر نفسها ونسدحت على السرير وهي تبكي <<<<نتركها ونروح لغيرها
في بيت سلطان
أي والله احبك وهذا شي ماتصدقينه انتي تدرين بس استنى ابوي يخلص اضغط الي عليه وانا راح اجي واخطبك منال حياتي
منال :عيونها
فارس: تسلمين منال تحبيني
منال: احبك احبك احبك احبك ولاتفكر بلحظه اني ممكن اتركك لاكن يافارس انتبه تجرحني لانه بعدها صدقني مراح تشوفني
فارس: امووووت ولاتركك انتي روحي وحبي وحياتي ومستحيل افكر بغيرك<<<نتركهم يكملون غزل
في الغرف الي جنب غرفته كانت مشغله اغنيه والله واحشني موووت دخل عليها ابوها
سلطان:ايمان قلبو
ايمان: عيون وقلب ايمان ياغلى اناس على قلب ايمان
سلطان: ادري واكثر شي خلاني اصدق الاغنيه صح<<<مصدق نفسه
ايمان: اكييييييييييييد ياغلى اناس على قلبي بس لاتصدق واجد وتغتر علي
سلطان: وانا اقدر اغتر عليك تعالي بس نروح نتغداء
ايمان:مشينا بابا بروح اقول حق فروس يجي يتغدى تيب
سلطان: اوكي روحي له وانا بسبقك تحت
راحت ايمان...وضربت الباب بقوه
فارس: دقيقه قلبي مين نعم
ايمان وراسه داخل وجسمها بره :قوم نتغدى
فارس:طيب ذلفي وهذا انا وراك
فارس: قلبي بروح اتغدى وبنام وبعدين بصحا وبكلمك طيب
منال :طيب اوكي الله معك
فارس: انتبهي على نفسك باي
منال:وانت بااي
فارس: سلام
سلطان وساره:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
فارس جلس جنب ايمان وضربها على راسها :وانتي ماتردين ليش
ايمان كملت اكلها ولاردت عليه<<<<<نتركهم بالهنا
في بيت الجد
عبدالرحمن:اقول نوره ترى والله اشتقت لبنتي حلا
نوره:أي والله اليوم ماطلت علينا
عبدالرحمن:خوفي سعد طاقها ولا مسوي لاها شي
نوره: لا انشالله ماضربها
عبدالرحمن: بعد صلاه المغرب بروح لها كله الباب بالباب
نوره:وانا بعد بروح معك اشتقت لها
عبدالرحمن:خلاص اجل جهزي اجي من المسجد ونمشي
نوره:انشالله
نرجع لبيت سعد
وبغرفه حلا
دخلت عليها مها :اقول انتي لاتقعدين تصحين ولاتسوين روحك مسكينه اشوف قومي جيبي لي الغداء لفوق وهذ الي صار لك عشان تتادبين بس وتفتحين اعيونك مره ثانيه وبصرخه فهمتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
حلا انشالله فهمت
مها:اشوف انقلعي بسرعه جيبي لي الغداء
حلا قامت ونزلت تحت وهي على الدرج قابلت نايف
نايف والبسمه على شفايفه: هاي ياقلب نايف
حلا ردت البتسامه له: هايات يابعد عمر حلا
نايف وهو يمسك وجه :من مسوي في وجهك كذا
حلا بخوف :انا وانا ارتب الدولاب ضربني الباب
نايف بعدم تصديق:متأكده
حلا: ايه
نايف: خلاص انا بروح اريح وااذ تبين شي تعالي لي طيب
حلا:طيب الله معك
ونزلت حلا المطبخ تحط الغداء لمها خلصت
مها:ادخل
حلا:تفضلي الغداء
مها:حطيه وذلفي
حطته حلا وطلعت وراحت غرفتها بتريح اشوي الا وتسمع اسمها وتقوم تركض وتنزل
حلا:سمي
هيا:حطي الغداء ونادي العيال يتغدون
حلا:انشالله...........زنادتهم وتجمعو عللى الغداءمعدا مها
وحلا راحت المطبخ تاكل وتذكرت يوم كانت تبغى تتغداء معهم وهي صغيره
هيا: انتي روحي ذلفي المطبخ اكلي مع الخدمات
حلا:بس انا ابغى اكل معكم
سعد:اقول ذلفي المطبخ لاقوم وادوس في بطنك
حلا ارجعت للواقع الي هي فيه من اسمعت صرخه هيا تناديها تجيب الماي
في بيت سيييف
سيف:اقول اعيالي اشرايكم اقول لكم نكته
انيسه:يارجال اسكت انت ونكتك البايخه
ناصر:قول يبا حنى بنسمعك وبنضحك لك حتى لو بايخه
سيف:أي هذا الولد العدل
منار:بابا حبيبي ابغى اروح اسوق
سيف:روحي من ماسكك هذا السواق عندك
منار:ادري بس ابي فلوس
سيف:لاجيتي تروحين قولي لي وانا اعطيك
منار:قامت وباست راسه الله يخليلك لنا
بعد اذان المغرب في بيت الجد
عبدالرحمن:خلصتي يانوره ياله عجلي ياخي اخرتيني اوووف انا شنهو قايل لك
نوره:خلاص خلصت باله امش خلصت بس لازم تعجل الوحده
وطلعو ووصلو لبيت سعد
اول مدخلو شافو حلا تكنس وتمسح مها تقول لها بسرعه خلصي ورتبي ملابسي ونهى جالسه وحاطه رجل على رجل وساكته
الجدصرخ باعلى ماعنده لدرجه الكل نزل من غرفه:حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا تركي الي في ايدك راحت تركض وسلمت على جدها
الجد:وش تسوين يابنتي
حلا برجفه:شفت روحي طفشانه قلت خليني اساعد الخدمات
الجد ايه تبين تخبين علي والكف الي في وجهك اه بس ادري انه عمايل سعد فيك
:انزين ليه ماتخلين الخدامه تساعدك حلا:عادي يايبا كلاه تكنيسه صاله ومسح
الجد:طيب خلينا نجلس
سعد:وشفيك يابوي صرخت وخليتنا نخترع
الجد:اولا سلم بعدين تكلم
سعد:السلام
الجميع:وعليكم السلام
الجد:ياسعد ليه مخلي حلا تشتغل
حلا:لايبه ابوي مايدري انا شفت نفسي قاعده فاضيه قلت خليني اساعد الخدمات
الجد ايه دافعي عنه كانك يستاهل: باله يانوره نمشي
نوره:ياله
سعد:وين يابوي توك جاي
الجد:خلاص جيت اشوف بنتي وشفتها يالله فمان الله
وطلع الجد وهو في بالله كيف يخلص ذا البنت من ذا العذاب
انتهى البارت الاول
س1:شنهو تتوقعون السبب الي يخليهم يكرهون حلا
ســ2:هل لقاء الجدالحل وش الحل الي لقاه الجد عشان يحل المشكله
ســ3:وهل بيترك فارس منال ولا حبهم راح يتقلب على المصائيب
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة
http://forum.sedty.com/t444415.html


رد مع اقتباس

Sponsored Links



قديم 06-01-2011, 04:15 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة


شايل جروحي بروحي ِِِِ البارت الثاني

في بيت الجد
الجده: عبدالرحمن شنهو تفكر فيه
الجد: افكر بحل يخلص ذ البنت من ذا العذاب
الجده: الله كريم
الا بدخلت سلطان مع فارس وايمان: السلام عليكم
الجد والجده : وعليكم السلام
وراحت ايمان وقعدت جنب دها وباست راسه :اوووووووووه جدو صاير حلو تبينا نزوجك
الجد:تصدقين يابنتي والله انه مايمنع بما اني توني شباب تهقين اخذ سوريه ولا ابنانيه
الجده: اقول سلطان قوم انت وبنتك وطلعو عن بيتي قبل لاذبحها
الجميع معدا الجده:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
فارس:لاكلشي ولا جدتي قوم ذلفي بس امون
الجده: أي هذا ولدي الحبوب
سلطان:يابوي وينك في عقلك مو معانا الي ماخذه يتهنى فيه
الجد:سلطان الحقني المكتب
قام الجد والحقه سلطان وسكرو باب المكتب <<<<<<<<<ونتركهم اكيييييييدعندهم سر
فارس رن جواله وارتبك بما انه جدته جالسه جنبه:عن اذنكم
الجده:ايمان وش فيه اخوك قام كذا
ايمان : والله مايندرى شنهو فيه الجوال الي قومه كذا
عند فارس
منال : الو فاااارس
فارس:اه من ذا الو هلا امري تدللي قولي
منال:بروح اسوق وقلت يمكن تبغى تجي لي هناك
فارس بجديه:مع مين بتروحين انشالله
منال: يعني مع مين اكييد مع السواق
فارس: مافي روحه مع السواق فهمتي وكلامي ماعيده
منال:لا بروح مع السواق اذا تبي تعال لي السوق وذا لا كيفك
فارس بعصبيه :اقسم بالله يامنال روحي مع السواق وشوفي بااي
منال: وبعد يسكر التلفون في وجهي طيب يفارس اوريك وسوق بروح رضيت ولانطقيت
في مكتب الجد
الجد:ها شنهو قلت
سلطان:والله مادري بس خليني افكر
الجد : مايبغى لها تفكير<<<<نتركهم
ايمان: اقول جدتي شفتي حلا اليوم
الجده:ليه مو معك في المدرسه
ايمان:الى بس هي غايبه اليوم حتى قلت بروح لها البيت دام اني جيت عنكم
الجده: أي من الي فيها غايبه اه ياقلبي عليك:روحي لها يابنتي
ايمان:بقول لفارس يوديني
الابدخلت فارس وهو معصب
ايمان:فارس توديني بيت عمي سعد
فارس:لا
ايمان :عاد ليه
فارس وبعصبيه:قلت لا يعني لا وبصرخه فهمتي
سلطان: وش ذا الازعاج
ايمان :هذا فارس قلت له ودنب بيت عمي سعد مارضى وصرخ علي
سلطان خلاص الحين اكيد حلا نامت
ايمان وين نامت مسكينه:أي صح خلاص بكره اشوفها في المدرسه
منال وهي بالسوق ارسلت رساله لفارس
فارس وهو قاعده معهم جاه صوت رساله فتحه وصارت الشراره تتطاير في عيونه
الجد:وشفيك يافارس وشفيها ذا الرساله
فارس:لا مافيها شي يبا انا بطلع عندي مشوار
سلطان: روح وحنى الحين طالعين وراك
طلع فارس بعد ماسلم على جده وجدته وركب سيارته الهمر وعلى المجمع
قام سلطان ياله مع السلامه
الجد:لاتنسى ياسلطان
سلطان انشالله
في المجمع يدور عليها بعيونه ويدور في كل مكان وفي الاخير لمحها وراح لها ركضومسكها من يده:اجل رحتي
منال والخوف في جسمها كله تعرف فارس وعصبيته: فارس خلاص حنى في المجمع شوف الناس تطالعنا
فارس: انا ماقلت لك ماتجين مع السواق
منال: ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس:بسرعه قدامي لادوس في بطنك
ومشت معاه وطلعو بره
فارس :بسرعه ركبي السياره
منال:ماقدر اسواق يستناني
فارس:طيب وانا بلحقك لين توصلين البيت اول ماتدخلين كلميني وبصرخه فاهمه
منال: طيب<<<<<<<<<<<<<<<<نتركهم بيروح ويصلها
نروح في مكان ثاني
بيان:بابا والله انها غايبه وتدري انها اعز واغلى صديقه
فيصل: خلاص بكره في المدرسه شوفيها
فيصل:والد حبوب وطيب وييحب ينته وهي الوحيد الي عنده وهو الاب ولام لها وطبعا عنده يشتغل في شركته
بيان :طيب اخذت دواك
فيصل:أي خذته ياله روحي ذاكري وبعدين نامي
بيان :طيب تصبح على خير
فيصل:وانت بخير
فيصل غمض عيونه وتذكر يوم ولادت بيان طلعت له الدكتوره مبروك جاتك بنت زي القمر
فيصل وامها
الدكتوره: والله هي افقدت دم كثيؤر والحين بنحطها في العنايه وهي تبغى تشوفك
فيصل:وينها
الدكتوره: الحقني
دخل فيصل وهو يشوف الغرفه بارده وكلها ريحت معقمات وكل ماله يقرب لها وقلبه ينفض خايف انه يفقدها
ندى:فيصل تعال مابغى لي وقت تعال
قرب فيصل ودموعه على خده:لا انتي بتربين بنتك وتكبرينها لاتقولين كذا
ندى:وهي تمسح عيونه فيصل وصيتي لك بيان صير لها الام ولاب وصيتي
ولاتنسى اني احبك وبضل احبك حتى وانا تحت التراب فيصل قو لي احبك
فيصلوهو يضمه على صدر:والله احبك ويشهد على الله اني احبك ندى ندى وبصرخه هزت المشفى نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدى رجع للواقع الي هو فيه برن جواله فتح عيونه مسح ادموعه وهو يدعي لها بالرحمه
في الصباح في المدرسه
في طبور البنات ايمان وبيان وحلا
ايمان:حلا ليه غايبه امس اشتقت لك
بيان:صدق ليه غايبه والله لك وحشه
المدرسه من وره :يابنتا سكتو ولا بتطلعو من الطبور<<<<<<<<<نخليهم في الطبور وياكرهي لطبور
سلطانوهو في مكتبه يفكر في كلام ابوه
ساره :سلطان وشفيك من جيت كمن بيت ابوك وانت مو على بعضك
سلطان اقول لها ولا ماقول لا مو قايل لها لين يخلص الموضوع:سلامتك بروح الشغل مع السلامه
ساره والله ينخاف منك اذا كنت كذا الله يستر وش صاير
نرجع المدرسه
في الفصل :حصه رياضيات وغايبه
ايمان:حلا وش فيه خذك وارم واحمر
بيان:يعني ماتدرين اكيد محصله لها كم كف مادر ذا ابوك شنهو يحس فيه
حلا:خلاص بنات انتو ماتدرون شنهوالي فيني اه بس والله حتى الخدامه مايعملونها كذا والله يعاملونها احسن مني الي يقول كني مو بنتهم والله ابوي يدخل يطقني يطلع يطقني امي تدخل تهاوش تطلع تهاوش ومها كل اوامر والله الخدم مايمرونها كثري يعني شنهو انا مو بنتهم والله حتى لو اني لقيطه ماعملوني كذا وقعدت تبكي وايمان وبيان يحاولون فيها تسكت
ومرت من فصلهم منال:صبرو بنات خلوني اشوف ذيك وشفيها تصيح دخلو
منال:هاي بنات وشفيك يالي ماتسمين تصحين
ايمان وطلعومن الفصل وانتهت الحصه
ايمان:اقول انتي ترى اقسم بالله ان مارحتي بطيرك ببكس
منال:ههههه قامت الولد
ايمان:اقول منالو واقسم بالله اليوم لاعلم ابوك وطيب
منال:اعلى مافي خيلك اركبيه
وطلعومن الفصل وانتهت الحصه


قديم 06-01-2011, 04:16 PM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة


ٍٍٍشايله جروحي بروحيٍٍٍٍ


وخلص الدوام وجا وقت الخروج
حلا:بيان تعالي انا بوصلك اكيد ايوك مشغول
بيان:اوكي
حلا:تعالي ذيك سيارت نايف
بيان وسمعت اسم نايف قلبها قام يرجف :ليه نايف الي بيوصلنا
حلا:أي اكيد اجل من بيوديني السواق ومستحيل
وركبو السياره
حلا وبيان بصوت مايسمعه الا نايف:السلام
نايف اه اشتقت حق ذا الصوت وراعيته:وعليكم السلام وهلا وغلا توه منوره السياره
حلا:اكييييييييييييييييييد بوجودي
نايف :اه بس
نايف:اخبارك بيانبيان ياربي اشلون ارد عليه:تمام
نايف: وانا الخمدالله بخير
حلا: وانت من اسألك
نايف:شسوي سالتها ولا سالتني قلت اسأل نفسي
عاد انتو الحين دورو بيان خلاص شنهو صارت ووصلوونزلت حتى نست تقول لهم شكر
ونايف:ههههههههههههههههههههه ياحبي لها
حلا:اقول اعقل هذي صديقتي
نايف:والله والله والله احبها اها من حبها شكله يوم بيذبحني
حلا :ههههه الله يخليكم لبعض الانايف هي تدري بحبك لها
نايف:لا
حلا:اها وليه ماقلت لها
نايف: اخاف ترفض حبي ومستحيل بعدها اقدر اعيش خليني كذا احسن
حلا احزنت على اخوها وسكتتت
نروح لبيان لي واقفه عند الباب وهي تذكر يوم يصير في حفله سعد ويعزم ابوها بما انه كانو شركاُ كانت لابسه فستان ابيض فيه شريطه من الوسط ذهبيه والفستان كان ماسك من الصدر من غير تعليق وكان قصير ويوصل لركبه هذا مع بوت ذهبي وكانت حاطه مسكره مع روج وردي كانت طالعه قمربنعومتها وشعرها كان مسدلته على طوله مع تفير خفيف وكانت طالعه بقمت الروعه وكانت جالسه معهم ورن جوالها وطلعت بره بس كان في الزعاج وطلعت الحديقه تكلم وكان ابوها يقول لها ياله نمشي وهي بيان: ابليز بابا بس اشوي والله بس اشوي بكره عطله وبقعد مع حلا وايمان ابليز
عند نايف كان بيروج المطبخ وسمع صوت من الحديقه قال بيروح يشوف مين وكل ماله يقرب من الصوت انصدم من ذالبنت الي واقفه بكل اناقته
بيان: خلاص اوكي لفت بتروح وانصدمت من الي قاعد يطالع فيها مو راضي يوخر يبعد عيونه عنها هي انحرجت وجها صار احمر مو عارفه كيف تتحرك
نايف: بعد محس على نفسه نزل عيون وكضت بيان داخل
فتحت عيونها على صوت ابوها يناديها
فيصل:وشفيك يابنتي واقفه في الشمس
بيان:ها لا ولاشي بروح ابدل وراحت ركض لفوق
نروح لنايف وحلا دخلو البت
هيا: ليه جيتي كان تاخرتي
حلا:اسفه يمه بس وصلت صديقتي وجينا
هيا: لاكان قعدتي ليه وين سواقها توصلونها صرتو خدم لها
نايف:انا بروح انام
هيا:والغداء
نايف:مابغى
هيا:وانتي روحي بدلي وبسرعه نزلي المطبخ
حلا:انشالله
في بيت ايمان
ايمان:مالي شغل نروووح المزرعه قبل اختبارات الفصل الاول ابليييييييييييييييز بابا
سلطان:خلاص يالحنانه بقولحق اخواني وارد عليك
ايمان:عاش بابا عاش بابا
سلطان:خلاص المغرب ادق عليهم
ايمان وقمت ركض وراحت جابت التلفون وعطت هابوها:بابا دق الحين خير البر عاجل
سلطان وهو يضحك على اهبال بنته:اخذ التلفون ودق على سعد
سلطان: الو وين بابا سعد
سعد: هلا والله
سلطان :هلا بك
سعد:ها اخبار اعيال واخبارك
سلطان: والله الكل بخير الا بقول لك ياسعد دام الاختبارات قربت اشرايك نطلع المزرعه
سعد: والله الفكره حلوه خلاص انا موافق بس كلمت سيف
سلطان: الحين بكلمه اجل يالله اخليك فمان الله
سعد: فمان الكريم
سلطان: الوو
سيف:الو هلا مرحبا
سلطان:ههههه حرام عليك ثلاثه في واحد
سيف:هههه اخبارك
سلطان: اخباري تمام وانت اخبارك
سيف: اخباري الساعه 9 على العربيه
سلطان:هههههههه اقول بس اسمع
سيف: تكلم
سلطان: والله انا وسعد تكلمنا وقلنا والله دام الاحتبارات قربت وشرايك نروح المزرعه نو سع صدور البنات والعيال قبل الاختبارات ها وش قلت
سيف: خلاص اوك متى نمشي
سلطان: وشرايك بكره الاربعاء نغيبهم ونمشي الصباح
سيف: خلاص اوك
سلطان: اخليك فمان الله
سيف: الله معك
وصل الخبر لكل وتم تجهيز الاغراض للمزرعه وش راح يصير هناك

قديم 06-01-2011, 04:17 PM   رقم المشاركة : 4
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة


الكل تجهز للمزرعه
في سياره سعد : سعد وهيا ومها ونهى
سياره نايف: حلا ونايف طبعا لانا حلا مطروده من السياره ومحمد
سيف:سيف وانيسه خالد ومنار نواف و فواز
ناصر: ناصر وهبه
سلطان:سلطان وساره وايمان
فارس: فارس و ماجد وعمره 25وهو صديقه الروح بروح وابن خالته
الجد: الجد الجده وندى
ابو ماجد: مريم الام سعاد عمرها19 ونجلى عمرها18
مازن:مازن اخو ماجد وعمره20 وخالد
صالح:اخو هيا وساره عمره 27 ويحب حلا بالمررره ولايرضى عليها
هذا الترتيب الي في السياره<<<<<نسيت اقول لكم انا هيا وساره اخوان
وصلو للمزرعه راح اوصف لكم المزرعه والمزرعه كبييييييره فيها باب كبير تدخل فيه السيارات وبعدين طريق سيده لين يوصل لباب الفله وطبعا الحديقه مقسمه جهة اليمين القريبه من بيت الشعر قسم مراجيح وزحاليق والعاب وكلها رمل(منطقه الرمل)وعلى جهة اليسار من الفله في مسبح كبرر للأولاد ومكشووووف وبعد بمسافه 5 أمتار فيه مسبح للبنات ومقفل زجاج من بره بس اللي بره مايشوفو اللي جوا والعكس صحيح اللي جوا يشوفو اللي بره وبعد المسبح في نافوره في الوسط مرسومه على شكل حلا ويطلع الماء من فمها وبعدين منطقه الخيول ومنطقه الخيول موجوده خصوصا لحلا انها تحب تركب خيل مرررررررره وكان كبيررررر وكانت في 12 خيل وحده منهم كانت لحلا وكان اسمها الوضحه ولونها ابيض وشعرها اشقر الجد اخذها لاها لانها تشبها وفارس عنده خيله اسمه الجارح وكان لونه اسوووود وبعدين في منطقه كلها مزرروووعه وررررد الالوانوالالوان مختارتها حلا الفله من داخل 4 طوابق طوابق الدور الأول مطبخ صالتين استقبال كبار مفتوحه على بعض وصالة طعام والدور الثاني غرف نوم جناح للأولاد وجناح للبنات والدور الثالث غرفه للجد والجده ولأبو تركي وزوجته وغرفه لأبو فهد وزوجته وغرفه لأبو فارس<<<<الوصف في منه مسروق من احد القصص
والدور الرابع ممنوع الصعود له واذا صعدو في جناح ممنوع القروب منه وطبعا هو مقفول ولمفتاح عند الجد
عند الخيول: الكل كان متجمع البنات ولاولاد والجد والعمام والخال
الجد: يالله الي بيفوز له منه 2000ريال هديه الفوز
صالح: انا اول واحد
فارس: وانا
ماجد: وانا
الجد: والبنات مافي احد
فارس: البنات مادري من قيهم يعرف يركب بس انت الله يهديك جدي شاري حق حلا خيل كانها تعرف تركبه
صالح: كل شي ولا حلا حلا
فرس: اووو مادري وش عاجبكم في ذا البنت
الجد: فارس تأدب وحترم نفسك ولاتغلط على حلا الجد: حلا
حلا: ولادموع في عينها : امر
الجد: راح تلعبين وتفوزين مو عشان الفلوس لا عشان احترام جدك ها شنهو قلتي
حلا: لاجدي ماقدر
فارس:هههههههه انا قلت ذا وجه تحترمك قوم بس خلنا نروح نتسابق
الكل قام:الجد:حلا بنتي اليوم سوي شي رجعي كرامتي فيه
حلا :رفعت وجه وناظرت جدها كانها يقول لها لاترديني قمت ادخلت
الجد:نزل راسه وكانه خسر شي مهم قام وراح لهم
عند الخيول خالد الحكم الكل جاهز
فارس صالح ماجد ونايف ومازن ومحمد بصوت واحد :جاهزين
خالد:بعد 3 وبعدين انطلقو 12
في صوت من ورا وقفهم : وقفو
الكل التفت لمكان الصوت وكانت بنت واقف لابسه بنطلون ضيق ولافه شعرها بحجاب وكانت عيونها مع الشمس رهيبه لانها عيونها بنفسجيه وبلوزه نص كم لون بلوزتها بنفسجيه على العيون مع سير عريض كان طالع شكلها اجنان
الجميع: ومين انتي
اضحكت:ههههههههههههه
الجد: هذي بنتي حلا
ايمان أي ذي حلا
الكل استغرب اول مره بحياته تلبس كذا والكل توقع انا عيونها عدسات وبياضها بياض مو طبيعي
خالد: بتلعبين
حلا: أي بلعب بس عشان جدي
الجد: هذي بنتي عليش فيهم
راحت حلا وطلعت الفرس مالتها وركبت عليها باحتراف فارس فك ثمه على ركبتها ركبه وحده محترفه في الخيول
حلا جاهزه
خالد: اوك بعد 3 واحد اثنين ثلاثه وبدا السباق وحلا كانت الاخيره لان الحجاب جننها مو عارفه تلعب فيه طالعه فراس وضحك ضحكه سخريه وباعلى صوت:هههه تفوزين
حلا ماعرفت شنهو تسوي غير فكت الحجاب الي في شعرها وتركته وانتثر شعرها والكل فك ثمه على شكلها كان اشقر وبقوه وناعم وطويل الكل سكت مافي ولاصوت غير صوت الخيول الي يتسابقون استغربو التفتو انصدمو من الي شافوه اميره على فرس ماجد طاح من الخيل صالح وقف نايف انصدم اخته حلوه كذا حلا كانت تسرع على الخيله وشعرها يتحرك معها ويطير بالجو مازن وقف وصفر باعلى صوت فارس كان الاول الا صار اثاني وماقدر يتحرك من الي مر قدامه شنهو هذا مستحيل في بنت كذامستحيل منهي هذي
باعلى صوت:شفيكم وين التصفق فزت الا انتبهت الي يطالعونها استغربت بعدين انتبهت لشكلها وضحكت على اشكالهم نزلت راسها جاها صالح
صالح: واي منهي انتي انتي بنت اختي اموووووووووت ولا اصدق تتزوجنيني
حلا :ماتت خجل وضمت خالهاعشن يغطيها وهمست في اذنه ودني من هنى ماقدر اتحرك
ضحك صالح: وشالهاوكان شكلها يجنن اخدودها كانو حمر من الشمس والخجل وعيونها البنفسجيه بشكلها الي يجنن وشعرها مع اشمس زاد شقورته بعدين التفت شافت اشكلهم وضمت خالها ازياده
ماجد: ياهووووووووووووو منهي ذي انتو متأكدين انها حلا
فارس: تبي اصدق لا والله ماصدق
نايف: اذا انا اخوها توني اشوف شكلها
خالد: بتزوجها غيرها مابي
الكل ضحك على تعليق خالد
عند ماجد: مايدري شنهو صار في قلبه يوم شافه كان وده يذبح أي احد يتكلم عنها ويمدح شكلها حس انه بيموت ولا يشوف احد يتكلم عنها قام وطلع وراح جنب المراجيح وشافها قاعده وهي تتمرج وخاله يبوس خدها كان وده يروح ويذبحه ولايبوسها كان وده هو يكون مكانه وابتعد من المكان مايندرى شنهو ذا الحساس هل هو حب ولا ايش نسميه طلع وركب السياره وحط راسه وتسند وهو مغمض عيونه ويشوفها قدامه عينه مو راضيه تشوف غيره
نهايه البارت الرابع
ماهو مشاعر ماجد اتجاه حلا وشنهو ذا المشاعر

قديم 06-01-2011, 04:17 PM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة


عند فارس والشباب والبنات
خالد: اه ياقلبي فقدته
ايمان: اقوم ادوره لك
الكل:هههههههههههههه
خالد: اوه ذا مجود مجود تعال
ماجد :جاء جلس معهم وعينونه تدور صالح:صالح وينه
فارس:ماجاء من قام مع ذيك البنت
ايمان: البنت اسمها حلا
فارس:ماصدق ذي حلا او في بنت حلوه كذا سعوديه
منال: لا والله احلف بس مو عاجبينك
فارس:اكيد عاجبيني بس وانا صادق ذي تتوقعون سعوديه
مها: دام انها اختي فاكيد انها سعوديه
فارس: انا الصراحه اشك
ماجد وبعصبيه: صدقت ولا ماصدقت ذي بنت خالتي فهمت
فارس: اعصابك ياخي وش فيك ماقلنا شي
ايمان: مجود
ماجد: اصغر اعيالك مجود
ايمان : خلاص
ماجد: امزح امري ياعيون مجود
ايمان: تسلم بس اسمع دام حنى متجمعين شرايكم نطلع نسوي تخميس
مها: شنهو ذا تخميس
نايف: يعني تفحيط
منال: هي انتي حنى بنات مو اولاد
ايمان: وانتي من داس على ذيلك انا قلت ماجد ماقلت منال
منال تفشلت ونزلت راسها ماعرفت ترد
فارس شاف انها تفشلت والسبب اخته: امون ياتبن سمعي قومي ذلفي ولاابي اسمع صوتك
وطالع في منال اجل انتي وجه تزعلين بنات ياولد
ايمان حزت في قلبها ذا الكلمه بقوه انا اخته يقول عني ككذا: بس انا ما
فارس:لايكثر اشوف بس قومي
ايمان قامت والدموع في عينهابتمشي: ومسك يدها ماجد تعالي بس انا اروح اخمس فيك لين تشبعين وتسوقين بعد
ايمان:خلاص مابقى
ماجد: وتزعلين مجود منك
ايمان: ومن قال بس امزح معك بروح البس عبايتي وبجيب معي معي حلا
ماجد: استانس مايدري ليه: أي جيبه معك عادي
فارس: وانت مع وجهك وين موديها
ماجد: بنروح نخمس على قوللتها بتجي تعال
فارس: منال بتروحين
الكل استغرب انه بس سأل منال
منال: ايه اذا معك بروح مها بتروحين معنا
مها: أي بروح
نايف: اجل مشينا
الكل قام
الجد: على وين ياعيال
فارس: ها أي جدي بنروح نتمشى بالمزارع الي جنبنا
الجد: بروح معكم
نايف وفارس وماجد بصوت واحد: لاااااااااااااااااااااا
الجداخترع: وشفيكم
انتبههو لنفسهم : هلا لا ولا شي
فارس: جدي اقعد مع ابوي وعمامي احسن لايقولون مادري شفيه ابوي علينا
الجد: أي والله صادق روحي اجل لاتتاخرون
الكل: انشالله
ترتيب السيارات
ماجد:ايمان
فارس:منال ومها
نايف:وناصر وندى
صالح :وحلا
مازن:محمد وخالد سعاد
ماجد: ايمان ليه حلا ماجات معنا
ايمان: انت تتوقع اذا جاء خالو صالح حلا بتهده انت غلطان حلا من العذاب الي شافته صارت تتعلق في أي احد يحبها
ماجد: ليه هي تتعذب اشلون
ايمان: الله يسلمك اول ماتجي من المدرسه حدها تعلق المريول وتنزل المطبخ مع الخدمات
ماجد: ليه تنزل
ايمان: انت خلني اكمل بعدين علق اف
ماجد: طيب قولي
ايمان: امها هيا مخليتها <<<<<<نتركها تعلم ماجد حال حلا
في سياره فارس
منال: فارس وشرايك في ذي
فارس : منهي ذي
منال: بيت عمك
فارس: اها قصدك حلا وشفيها
منال: قصدي اعجبتك
فارس: ايه عجبتني بس عدي لانه قلبي ملك لوحده ومستحيل ذا القلب يشوف غيرها
منال: مين ذا البنت
فارس: اااااااااااااااه من ذا البنت ذالي معذبتني احبها وربي احبها منال انا احبك اكثر من روحي ومن قلبي <<<<على فكره مها ماجات جلست مع نجلى
منال: وانا بعد احبك<<<<نتركهم يتغزلون
في سياره صالح:حلا اول مره اشوف شكلك كذا
حلا: عشان جدي وعشان ذا فروس اليم اشتهيه عناد بس فيه
صالح: انتي راح ترجعي لشكلك الاولي
حلا: اكيييييييييييد بس ارجع المزرعه
صالح: اجل سمعي معليك من احد ولاتخافين من نظرات احد لك ولاتقولين عشان محس نفسي غريبه هذا انتي عيشي حياتك ولاتخافين من ولايهمك احد ترى انتي بضعفك ياكلون حقك صيري قد قويه وانتي قويه بس خايقه تبينين قوتك والدليل الي صار اليوم اذا لي معزه في قلبك سوي الي ودك في وماعليك من احد هذا كلامي لك
حلا كانت منزله راسها وخلاص قررت وماعليها من احد الي تبيه وتسويه وماعليها من نظرات احد بعد
صالح اعتبر سكوتها رفض عن كلامه
سياره نايف:نويصر انا قررت اتزوج
ناصر: نويصر في عينك انتش نهو قلت
نايف :بتزوج
ناصر: مستحيل انفكت اعقده ندوش زقرطي
ندى:وهي تضحك ومنهي الي بتتزوجها ولاندور لك وحده
نايف: لالاتدوري اكيييييييد في
ندى :نقول مبروك اجل لبيان
نايف:ترك السيارره والتفت لوره :وانتي شدراك
ندى:وهي تضحك على شكله طالع قدام بس شدراني تذككر يوم تجي بيت جدي وبيان وحلا وايمان كانو موجودين ويوم دخلت ورتبكت يوم شفتها وهي خلاص دورها ماتلقاها لانك متعود تدخل كذا ومتتوقعت تشوفها صح ومتعود على البنات تدخل كذا بس انصدمت وشقت الضحه وجهك انك فرحت شفتها
نايف: اه قلبي بس
ناصر: اووووووووه الولد رايح فيها
قعدو يضحكون
سياره مازن:قاعين يتكلمون على حلا: وخالد مصمم : انا قلت بتزوجها بتزوجها انتهت السالفه
مازن: لا انا اكبر وانا اولا فيها
ممحمد: وانا اخوها واقول مراح ازوجكم لها
سعاد بتايد: ايه صح كلام حمودي <<<طبعا شخصيه سعاد مررررره حبوبه ومره طيبه غير شخصيه نجلى مثل مها ومنال
وصلو جميع السيارات مكان صحراوي
ونزل صالح وحلا ضللت في السياره ونزل الكل
وقامو يتكلمون من راح يبدا
ايمان: خالو وين حلا
صالح: في السياره
توه حلا نزلت وسمعت كلام فارس: اوه اكييييييييييد خايفه على شكلها
جات حلا : لا والله مو خايفه بس ارتب شكلي
الكل انصدم عمر حلا مردت على احد
صالح: وهو متشقق من الوناسه :اصلا توه منوره الطلعه
حلا وهي تضحك: لا منوره بوجود مجود
ماجدوهو مستانس مو مصدق قالت اسمه
صالح : وليه ماجد مو انا
حلا: لانه هو الوحيد الي مو متحرك مادري وش فيه
الكل ضحك: الا واحد حس بشي غريب حس بغيره حس بقهر مايدري ليه
صالح: من بيبدا انا الاول اوك اموافقين
الكل: أي مو افقين
صالح راح بيركب
ولحقته حلا
صالح : حلا لاروحي قعدي اخاف يصير شي لك
حلا: مو انت قلت سوي الي تبين ببسوي الي ابي
جاه ماجد:حلا نزلي مايصيير كذ
حلا: مجود بركب
ماجد وهو يحس بقلبه طاير : طيب
حلا: خالوا سوق
صالح: تعرفين تخمسين
حلا: وسدس بعد
صالح وهو مستغرب : طيب قومي محلي الله يستر منك
نزل والكل استغرب ليه نزل وراحت حلا محله وقعدت وسكرت الباب والكل فتح اعيونه على الاخير وش بتسوي ذي شالت الحجاب ورمته وانفك شعره وشغلت السياره
صالح: ياقمر وقف خلني اسوق انا
حلا : لاتخاف انت معي
صالح: هذا اللي مخوفني
ضحكت حلا: وشغلت السياره ومشت بشويش
فارس: اقول ذي بتفحط قوم عني بس اتحداها
ماجد: وانا اقول زيك
خالد: سكتو خلينا نشوف
وتجي حلا مسرعه وتسوي سداسيه سريعه وتوقف
الكل فك ثمه منصدم مستحيل في بنت كذا:
صالح: واقف وهو منصدم لسانه مو عارف ينطق
خالد: انا قلت لكم من قبل متزوجها متزوجها
ماجد: اقول بلاك ماتنثبر
ونزلت حلا وشعرها مفتوح ومنثور: ها شرايكم:
ماجد: شي عجيب
ماجد: دوري: بروح ادعو لي
ايمان: بروح معك
ماجد: اخاف عليك
ايمان : بروح
ماجد : طيب<<<<<< وبدا كل واحد يخمس الين مخلصو ورجعو المزرعه وعلى طول كل وحده في حمام تتروش
وبعده انزلو للعشاء
الجد: وين حلا
ايمان: تلبس وبتجي
حلا:هذا انا جيت
الكل التفت الي محل الصوت وانصدمو على شكلها مو الاولاد والبنات الي انصدمو االحريم والرجاجيل الجده :هلا بننتي حلا تعالي:جلست بين جدتها وخالتها مريم
مريم: ماشالله كبرتي وصرتي مره
حلا: لاتوني صغيره
ماجد: عيونه مارتفعت من عليها وفي واحد حاس بذا الشي وعيونه مابتعدن عنه وهو مايدري بشنهو يحس ولي ذا البنت هو الي اهتم فيها وليه يحس بغيره مايدري ليش وليه وده يموت ماجد على ذا النظرات
انتهى البارت الخامس
مين ذا الشخص الي يناظر من بعيد
وهل حلا تحب ماجد
وش راح يصير في المزرعه وشنهو الحدث الي بيصير بيصد م الكل

قديم 06-01-2011, 04:18 PM   رقم المشاركة : 6
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة


الصباح في المزرعه
صحت حلا وتروشت والبست بنطلون جينز برموده مع بلوزه بيضاء فيها كتبات eملونه وحطت لها حطت لها كحل وكان على اعيونها خيال ولانها تحطه اول مره طالع على شكلها جنان وحطت روج وردي وبعد اول مره طالع شكلها غير حتى اول مره يوم تطلع من غير عباه كان شكلها ذا المره غير انزلت حلا
حلا: اوف شكل الكل نايم اجل بروح الحديقه احسن لي
:مو كانا ذي حلا خلني اتخبى في مكان بشوفها وين تروح ليه الكل يحبها وفي ناس يكرهونها اكييييد وراها قصه
حلا : اجلست على المرجوحه وقعدت تدف نفسها اشوي وقفت ونزلت راسها
:خاف عليها وتوه بيطلع لها الا جاء واحد وقف محله
ماجد:حلا
حلا:من غير ماترفع راسها :نعم
ماجد:حلا انا عرفت كل شي عنك وعن اهلك
:كان مستغرب وش فيهم اهلها وش قصده انا عرفت كل شي عنك
حلا:والمطلوب
ماجد وقف قدامها ورفع ايدين لوجها ورفعه وياليته مارفعه: وقف انصدم مو عارف يتحرك مستحيل في جمال كذا ياربي وش هذا ملاك مو بنت :حلا انا بقول لك شي وبعدين انتي لك الحريه توافقين ولا لا
حلا: طيب قول
:خايف يقول لها احبك مايدري ليش وده يجي شي ويخرب ذا اللحظه مايبي يعترف لها بحبها ليه مايدري
ماجد: حلا انا انا
ايمان: مجود وحلا وش تسون هينى
ماجد جعلك الوجع ماتعرفين تتاخرين اشوي:نعم
ايمان:لا بس قفدت حلا
حلا ارفعت راسها: وايمان صارت صنم ماتحركت انصدمت : من انتي انتي حلا
حلا: بضحكه خفيفه خذت قلب ماجد:ههه أي حلا ليه مشبها علي
ماجد: انا اخليكم اوك بااااي
:مايدري ليه ارتاح لانه ماجد ماعبر له الي في مشاعره اتجاها وابتعد وراح الجناح المخصص له
حلا : ايمان تدرين انا ماجد كان بيقول شي بس انتي خربتي عليه شكله قاعد يسبك
ايمان: لاحظت انه يحبك لاحظتي عيونه لك
حلا: لاحظت وانا مابيه يتعلق فيني تدرين مين حبي ومين الي احبه ومستحيل احب غيره
ايمان: ادري بس شسوي له ونتي الي تحبينه عسى انه يدري عن هوا دارك
حلا: مايهمني اهم شي اشوفه لاجيت اروح المدرسه ولاجيت
ايمان: ان شاالله يكون من نصيبك
حلا: امين
في جناح الشباب صحى فارس ونزل يتمشى وراء الفله وسمع صوت وحده تكلم
أي خلاص حبيبي لا مو كذا يوم كنا في المجمع هذا اخوي أي صدقني اصلا انا ماشوف غيرك
ويعرفه عدل وكان يهز راسه كانه ينفض الصوت من راسه ومن توقعه وكان يقرب لمصدر الصوت وفتح اعيونه على الاخير مستحيل مستحيل هو كان بيروح لها بس ارجوله ماشالته من الصدمه وقف الين مابتعدت وقعد محله يصيح اشلون صدق كلامها اشلون حبها الخاينه كيفك وكيف انا لازم اعاقبها وتذكر كلام ابوه له
سلطان: فارس انا ودي افرح فيك الصراحه
فارس: اذا قصدك ازواج انا موافق بس
سلطان: وانا لقيت لك البنت وشرايك بحلا
فارس: حلا
سلطان: ايه حلا بنت عمك سعد
فارس: بس انا ودي بنت عمي سيف منال
سلطان :بس انا قلت حلا وتبقى الصدق جدك الي قال لي وقال اذا موافق مراح ياخذ غيرها
فارس:وليه لازم حلا ذي حياتي وانا اسوي الي ابغى
سلطان: انا اتركك تفكر الين نرجع من المزرعه
ماجد: فارس وشفيك تبكي
فارس: لا بس دخل في عيني اغبار
ماجد بعدم تصديق/ متااااكد
فارس:أي متااااكد
ماجد: اجل قوم نطلع نلعب البنات مسوين لنا لعبه
فارس: اوك قوم
قامو الاثنين وراحو
كانو قاعدين الجميع معدا هيا وساره اليوم الغداء عليها
كانت العبه الصراحه حتى العمام والجد والجده وانيسه
الي حركها كان مها وجات على نايف: نايف انت تحب
نايف: تبغون الصدق
الكل: أي قول
نايف: احب وقررت اتزوج
الكل من غير تعليق انصدم بعدين الكل ضحك
نايف: ترى اتكلم صدق
سعد: وانا قررت اخطبها لك لاتغير رايك
اوكي دور نايف يحرك العلبه على دور حلا: في قلبك احد
حلا: ـــــــــــــــــــــــــــــ
نايف: لازم تجاوبين
كانو اثنين يستنون الاجابه
حلا: مافي
حلا تحرك العبه وعلى ابوها: حلا نزلت راسها ورفعته الدموع في عينها قامت تنزل : سوال واحد مابقى جواب غيره
الكل يستنى السؤال
حلا: ليه تكرهني من بد اخواني ليه تعاملني قامت تتكلم وهي تصيح وتصيح ليه انا انا شنهو سويت لكم ليه كلكم تكرهوني وسكتت
سعد:___________________________
حلا: اكيييد مراح تجاوب وقامت تركض وهي تصيح
سعد: قام من الجلسه
والجد: نزل راسه ونادم على الي سواه
صالحك انصدم وقام يلحق حلا
منال: اف خربت اللعبه علينا
ايمان: اقول ليه ماتسكتين
منال: انثبري ياولد
ايمان: كانت بترد وخافت اخوها يفشلها
فارس: اقول شنهو شايفه اختي تقولين لها ولد مكتوب في البطاقه الشخصيه ولد
ايمان: افرحت انه اخوها دافع عنها
منال: بس انا
فارس: ليكثر هرج بس يبا قوم ابغاك اشوي
سلطان قام مع ولد:
فارس: يبا انا قررت
سلطان: في ايش
فارس: في حلا وانا.......................
انتهى البارت السادس
هل راح يوافق ولا راح يخاف على مشاعر ماجد اتجاها

قديم 06-01-2011, 04:19 PM   رقم المشاركة : 7
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة


البارت السابع

سلطان: في ايش
فارس: في حلا وانا
سلطان: وانت ايش
فارس: ماقدر اتزوجها
سطان: وليش ماتقدر انت شايف عليها شي سامع عليها شي
فارس: لا والله ماشفت ولاسمعت عليها شي بس انا قلبي ملك لاحد يبا ماقدر اعطيه غيرها
سلطان: ولي هي منال
فارس: أي يبا
سلطان: خلاص وانشالله اليوم اخطبها لك وذا على جدك يحلها الف حلال
فارس: في فرحه ويتحلف في منال في قلبه :صدق يبا بتخطبها لي
سلطان: لا امزح معك أي صدق
فارس: قام وباس راس ابوه : الله يخليك لي
سلطان: ويخليك لي بعد واشوف اعيالك
عند حلا وصالح
صالح: خلاص ياحلا ذبحتي نفسك من الصياح خلاص سكتي
حلا: جرام عليكم حسو فيني ماقدر اعيش كذا حرام عليكم
صالح: حلا ياعمري ياقلبي سكتس خلاص وانشالله يحلها ربك
حلا: ونعم بالله بس
صالح: لابس ولاغير بس خلاص قومي صايره تخرعين بالكحل الي نزل من الصياحك
حلا:ههه خلاص بقوم اغير وانزل
صالح: أي هذي حبيبتي حلا الحلوه
حلا: وشرايك كاني ابقى مصاصه
صالح:هههههههههههههههههههههههه أي عادي مو انتي دلوعتي
حلا: وهي ضامه صالح: الله لايحرمني منك ياعز ناسي
صالح: ترى اصدق نفسي
حلا: حقك والله حقك
وراحت حلا تبدل
ايمان: تصدق حلا كاسره خاطري
ماجد: ادري وراح افكها من ذا العذاب وقام
ايمان: ماجد تعال لاتروح ماااااااااااجد ياربي وش بيسوي
نروح عند ماجد
ماجد: انا قررت وخلاص يما ابيها
مريم: يعني خلاص متاكد
ماجد: أي خلاص قررت
مريم: ونعم البنت الي اخترت انا كانت عيني عليها لك الصراحه وين بتلقى بنت زيها ادب واخلاق وجمال وتربيه
ماجد: خلاص اعتمد عليك
مريم: أي حلا صوانا الحين بكلم ابوك
ماجد: يس وقام وباس راس امه
عن الجد سلطان:يبا بقيت اقول لك شي ممكن اشوي
الجد: أي قوم
سلطان: يبا فارس مصمم يبقى منال مايبقى حلا
الجد: وهو يفكر انا بصرف
سلطان: انا اليوم راح اكلم ابوها ان شالله
الجد:ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ورجعو المجلسو والكل جالس من اولاد ورجال
سلطان: ياخوي سيف والله انا ناوي اكلمك
سيف: قول سم
الجدوهو ماسك قلبه :فارس تعال ابغاك
فارس: قام جنب جده : سم جدي
والكل سكت
الجد: فارس وصيتي لك حلا
فارس: بس انا مابغ.....بصرخه هزت المجلس جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــدي
الكل قام له فارس وهو يبكي: جدي قوم والله اسوي الي تبي قوم
الحريم: اسمعو الصرخه الكل خاف:
حلا: جدي وقامت تركض ودخلت المجلس
حلا: ووخرو بعدو الكل وخر من شكل حلا الي يخوف وهي تصرخ
جدي قوم جدي لاتتتركني من بغا لي اذا رحت جدي طلبتك قوم جدي وهي تصيح وفارس يحاول يبعدها وهي مو متتحركه شالها فارس وطلعا من المجلس
فار س: حلا تعوذي من ابليس ان شالله جدي بيقوم
حلا: وهي تبكي لا انت تكذب انا بغى جدي انتو تبون يموت وخر عني
فارس: عطا حلا كف: انتي وش قاعده تقولين ذا جدي مثل ماهو جدك انتي ستخفيتي
حلا: انقلع عن وجهي ذا جدي انقلع وانابروح له الاتبونه يموت وتاخذون ورثه انت واحد حقير
فارس: مسكها من شعرها وعطاها كف ثاني : ان شالله بعلمك منهو الحقير ورمها وراح لجده
الجد: وبدا يرجع بعد معطوه دواء : حلا وينها
حلا: هذا انا جدي وراحت ضمته وهي تصيح جدي لاتتركني انا ماعندي غيرك
الجد: وهو يمسح على راسها : ومن قال اني راح اتتركك ولا ابتعد عنك انتي روحي
طبعا اشوي وجاء طبيب العائله
د.سالم: انا قلت لك من قبل لازم تسوي العمليه ذااا المره نجيت المره الثانيه مايندرى
الجد: وانا مابغى لي كثر مامضى
فارس: لاتخاف هو راح يسويها
الجد: انا مراح اروح مكان الا اذا سويت الي قلته لك
فارس: وانا موافق
الجد: وانا موافق اسوي العمليه بس عقب الملكه
فارس: وانا موافق نملك وبعدين اسافر معك
الجد: لا انا ابغى ايمان وحلا يروحون معي
فارس: الله الله وانا ماتبغاني
الجد: تبي الصدق لا والله مابغاك
فارس: افا والله زعلت
الجد: ههه امزح معك بس بعددين تعرف ليه اخترتهم
الجد: فارس ناد لي الكل الحريم والرجال حتى البزران
فارس: ان شالله
فارس راح لهم وناداهم والكل استغرب ليه نادى الكل حتى البزران
الجد: انا جمعتكم عشان راح اوصل لكم اخر خبر حلا تعالي جنبي
حلا راحت جنب جدها وفارس كان واقف جنبها
الجد: سعد
سعد: سم يبا
الجد: انا بخطب بنتي حلا حق ولدي فارس
الصدمه شلت ماجد ايمان حلا منال مها
الجد: ها وشقلت
سعد: مابعد كلامك شي الي تبيه
الجد: هذا العشم فيك والملكه بعد اسبوع في المزرعه
حلا: من الصدمه طلعت تركض وعلى الحديقه وقعدت تبكي: حبي له راح مستحيل انا احبه مستحيل اخذ غيره
ايمان: الحقت حلا لانها حست فيها
ايمان: حلا هدي
حلا: ايمان اشلون وحبي له مستحيل اخذ غيره انا احبه
ايمان: وانتي شدراك انه يحبك
حلا:ارساله الي ارسله لي قبل شهر
ايمان: والي فيها كان
حلا: قال لي استنيني باقي لي 3 اشهور ورجع لك
ايمان: الله يصبرك اذا تكلمو الرجال حنى مورانا كلام
حلا: بس انا ماقدر اتخيل نفسي مع ذا الحقير
:الحقير الي بيتزوجك ويربيك انشالله
ايمان: فارس هي
فارس: لاتقعدين تدافعين عنها وابشرك الملكه مو اسبوع الجاي الملكه بعد 3 ايام
حلا: مستحيل اخذك لو انك اخر واحد في الدنيا
فارس: راح نشوف ومشى
ماجد: طلع على طول وركب سيارته وطلع من المزرعه :مستحيل حبي راح لامستحيل انا انا احبها لا مستحيل ليه يما تاخرتي ليه ماقلتي لابوي عليها ليه لا ياربي ماقد اعز ربعي ياخذ حبيبتي اشلون ياناس قولو لي اشلون وقعد يبكي<<<< نتركه يعبر عن مشاعره
عند منال: مستحيل الحقيره تاخذه مني مستحيل والله لاخرب حياتها
مها: انزين انتي تكلمين غيره اشلون تحبينه
منال: احبه واكلم غيره اتسلى بس انا احبه فهمي احبه مستحيل احب غيره
مها: اجل انا راح اساعدك ترجعين حبك
منال: وهذا الي راح يصير
نهايه البارت السابع
وش راح يصير بينهم وش راح تسوي منال وهل بتخرب الملكه

قديم 06-01-2011, 04:20 PM   رقم المشاركة : 8
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة


البارت الثامن
عند حلا : انا لازم اقول لجدي مستحيل اخذه وبقول له عن
ايمان: خبله انتي تقولين له وقعدي اهجدي
حلا: مستحيل وراحت حلا وايمان تلحقها وهي تصارخ : صبري
حلا: وهي توها بتدخل المجلس اسمعت عمها سلطان :هو شلون وافق
الجد: انا لازم اسوي عمليه وقلت له مراح اسويها
سلطان وهو يقاطع ابوه: يعني اشلون لازم عمليه وانت في ايش مريض
الجد: انا مريض والجكتور عطاني قال لي ياتسوي العمليه اوصدقني مابغالك شي وانا قلت لفارس تتزوجها اسوي عمليه مو متزوجها مو مسوي العمليه
حلا: وهي واقفه ودموعها بدات وايمان وراها الي اسمعو الكلام ايمان:حلا تعالي
حلا: مشت مع ايمان من غير ولاكلمه
حلا: مستحيل ليه انا يصير لي كذا حرااام عليهم اااه ياربي ارحمني برحمتك
ايمان: كانت ساكته من غير ماتتكلم مراعيه مشاعر حلا
نروح حق راس الشر وتتخطيطاتهم
مها: خلاص فهمت
منال: والله ماخليها تملك عليه الزفته
لاكن هم مانتبهم حق العيون ولاذن الي تلاحقهم الثالثه
: ههه والله ماخليكم تسونها وانا ولد ابوي
رجع الكل من المزرعه وبدا التجهيزات في المزرعه للملكه
والكل في السوق يشتري للملكه حتى منال ومها عشان محد يشك فيهم
ايمان: حلا شوفي ذا الفستان اجنان عليك
حلا: لا يمه تبينس البس كذا
ايمان: ايه وش عليه
حلا : انا اللبس كذ والله استحي
ايمان: اقول انثبري راح ناخذه رضيتي ولا انطقيتي يالله ندخل تقيسينه
الكل خلص وبكرررررره الملللكه
الكل توجه للمزرعه طبعا مع الاتفاق مع كل وحده مع كوفيرها
الكل كان نايم الا اثنين كانو صاحيين
حلا وهي تحاول تنام وماقدر تنام : قامت انزلت الحديقه مشت الين المراجيح وشافت واحد قاعد على المراجيح ويبكي
حلا: خالد وش فيك ليه انت تبكي
خالد: لا ولا شي بس دخل في عيني رمل
حلا: مو علي ليه انت تغيرت او لانت انسان ثاني الحين واحد كايب ولا يضحك الا على خفيف ليه وش صار لك
خالد: ودك تسمعني بس اخاف تملين
حلا : قول
خالد: انا كان لي صديق من كان عمري 7 سنوات كان لي اكثر من اخو وحبيب وصديق كان روحي كان يجي يتنا اول مايصحى الين الصبح يروح ينام كانت طالعاتنا سوا جياتنا سوا في يوم وسكت وعيونه قامت تنزل دموع
حلا : وهي تمسك يده كمل يا خالد
خالد: تشاجرت معه وزعلت عليه وكنت برد البيت مشي وانا معصي وكنت امشي في وسط الطريق وهو يكلمني خالد وقف خالد خالد بس انا ولا كني اسمعه ماشفت الا الي يدزني وانا طحت قمت ابشوف وش صاير شفته وهو كله دم الدم مغطيه تبين تعرفين اشلون كانت جايه سياره مسرعه وهو دفني واصدمته السياره وقعد يصيح زيا لبزر وبزياد هانا االسبب لو اني سمعته وقفت كان مصار له شي لو اني مازعلته كان مصار شي
حلا: وهي تبكي: خلاص ياخالد قطعت قلبي خلاص اهدا بعد مروور 10 دقايق بهدو
حلا: خالد
خالد: وهو يرفع راس هانا بخير لاتخافين
حلا: اسمع ياخالد لاتقعد تلوم نفسك كلنا على ذا الطريق ماشين لتقول لو خلاص انتهى الموضوع لاتقعد تتحسر على شي مضى ابدا حياتك من جديد وانت راح تلقى اصدقاء واولهم الي وياك لاتبعد وصدقني هو مو راضي عليك على الي تسويه بروحك انت رجال ولازم تعرف انا الموت هو نهايه كل انسان لاتقعد تلوم نفسك تيب وادعي له بالرحمه
خالد: تصدقين انك ريحيني جا على بالي سوال
حلا: اسأل
خالد: تتزوجيني
حلا: ياليت بدال ذا الغثه
خالد:ههههههههههههههههههههههههه حلوه الغثه وتراه مغرور
حلا: هذا الصفات الي فيه وتلوع الكبد مثله
خالد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليك
خالد وبجديه: حلا انا راح اوص لك شي سمعته لاني خايف عليك
حلا والخوف بدا : وشفيك قول
خالد: ممكن تعطيني جوالك
حلا: ممكن بس ليه
خالد: لانا منال ومها يبون يخربون حياتك مع فارس
حلا: ودها تقول عادي : بس خافت على جدها وممكن تقول لي وش مسوين
خالد: هم يبون يخلون واحد يدق على جوالك وتكلمك بنت منه وتقول انها صديقتك وتعرفك وتبقى تبارك لك بالملكه والا ماله نهايه وذاك الولد يدق على فارس ويقوله روح شوف مرت كالي بتاخذه وطبعا فارس وعصبيته
حلا: وهي منصدمه وهذا هي من اهلها واختها : وش تقول انت متأكد
خالد: أي متاكد وانا سامعهم باذاني يتكلمون
حلا: وانا ايش اسوي
خالد: عطيني جوالك
حلا: وش راح تسوي
خالد: عطيني وانا راح اتصرف ولا ماتثقين فيني
حلا: الا اثق
خالد: خلاص
حلا: اعطت الجوال خالد وخالد راح ينام
حلا: وهي جالسه حست بنسمه هواء بارده ادخلت كيانها ماتدري ليش خافت قامت ادخلت وهي تتتجهز لبكره وماتدري وش يبصير
انتهى البارت الثامن


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إضافة رد




رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي كاملة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ابوس راسك يا زمن ماعاد فيني للجراح رواية سعودية مشوقه كاملة شمعه هوى القصة القصيرة 16 05-20-2014 04:57 PM
رواية ((ماساة تبتسم )) بقلمي كاملة أميرة أحلامي الروايات 2 04-08-2011 09:38 AM
ودك تنامين ؟ نامي / رواية رومانسية رهيبة / كاملة بنت بنوتة القصة القصيرة 0 09-14-2010 09:45 PM
رواية بنات الرياض كاملة..... &&ســــ العـسل ــــوار&& المواضيع المكررة 7 09-02-2010 11:16 AM
ودك تنامين ؟ نامي / رواية رومانسية رهيبة / كاملة حب حياتي المواضيع المكررة 0 03-14-2010 03:22 AM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter