أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > خصوصية سيدتي > سؤال وجواب - اجابات

هل الاشباع الجنسى دليل على حب الزوج لزوجته؟

جديد مواضيع سؤال وجواب - اجابات

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 06-20-2011, 03:53 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة نشيطـة ::

سلام الله عليكم عندى سؤال و ارجوا الاجابة من قضلكم.
انا متزوجة منذ 4 اشهر و علاقتى بزوجى رائعة المشكلة انه خجول و نعيش مع اهله. لكن عندما نكون انا و هو لوحدنا يكون يكون فى قيمة اللطف معى و عشتوا معه اروع الايام و اعطانى حقى كزوجة بمعنى الكلمة. و المشكل اننى لم اعرفه قبل الزواج و امه من خطبتنى و لكن اليوم انا وهو فى قمة السعادة لكن امه دائما تردد انه لا يحبنى و انها هى من اجبرته على الزواج بي. و هى الان فرقت بيننا و انا اكاد اجن هل من الممكن ان يكون رجل لا يحب مراة و يمتعها و يشبعها جنسيا و عاطفيا و كل شىء؟ اجيبونى فانا اكاد ان اجن؟ و ادعوا لى ان استرجع زوجى و الله يهدى امه التى فرقتنا.
و شكرا
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
http://forum.sedty.com/t453647.html

Sponsored Links

قديم 06-20-2011, 05:00 PM   رقم المشاركة : 2

افتراضي رد: هل الاشباع الجنسى دليل على حب الزوج لزوجته؟

استغفر الله في ناس ما بتخاف الله حرام إل هي فعلت أبصرحة أنا شفت من كلامك إن زوجك احبك انتي كمان أرجو إن ربي يحفضكم لبعض إدا في مشكل بينك وبين أم لازم حبيبتي تشوفي لك بيت لوحدك انتي و زوجك ميشان أم متفرق بينكم أرجو تتقبلي مروري بس ما بعرف اش اكتب لك بس حسيت بلي فيكي أمحبت أخرج بدون ماقولك شي معدرة حبيبتي والله يرجعكم لبعض انشاء الله تعيشي حياتي سعيدة مع حبيبك

قديم 06-20-2011, 05:13 PM   رقم المشاركة : 3
مُشرٍفـَة الُحمُــل وآلُــولآدة

وسام العطاء لمنتديات سيدتي 

على فكرة زوجك بحبك وحتى لو ما أخذك عن حب بس نمى حبكم بعد الزواج والدليل ما ذكرتيه
لكن حماتك تحاول التفريق حاولي ما تستطعين بعدم حدوث الطلاق أبدا
عليك بالدعاء والصلاة والقيام لا تغفلي عنه

قديم 06-20-2011, 05:14 PM   رقم المشاركة : 4
:: سيدة جـديـدة ::

مثل ما قالت اختي زوجك احبك وكثير اللي يتزوجون وما يعرفون بعض قبل الزواج لكن بعد الزواج يتفهمون بعض ويحبون بعض , ام زوجك هي اللي اختارتك لولدها ويمكن حست انو ولدها اللي هو زوجك تقرب منك كثير فخافت انو ينساها وهذا تفكير بعض الامهات كيف وحده ثانيه تجي تاخذ ولدي مني مع انك ما بعديته عنها , اتمنى انو زوجك دحين يتواصل معك ويتفاهم معك والله لا يجيب الزعل بين اثنين يحبون بعض

قديم 06-21-2011, 04:51 AM   رقم المشاركة : 5

أقول لسيدتي هناك حب جنسي وحب روحي الأهم في بيت الزواج هو التفاهم والتوازن فكل الأعمال ..مشكلتك كما تقولين مع أم الولد فعليك التقرب إليها لتحبك وتصبري لكل عسر /إن مع العسر يسرى/الجنس هو متعة لحظة وبه ينجب أولاد وأهم ما فالأمر هي المعاملة والإحترام فهو أساس ماقبل وبعد الزواج........

قديم 06-21-2011, 10:10 AM   رقم المشاركة : 6
:: سيدة رائعــة ::

الله يهدي سركم ويبعد عنكم العذال
بعدين امه ايش بتستفيد اذا قالت انا الي خليته يتزوجك المفروض تفرح بسعادة والدهاا

قديم 06-21-2011, 02:17 PM   رقم المشاركة : 7

حبيبتي زواجك مثالي وصحيح انك ماعرفتيه الابعد الزواج وهذا الشي يخلي زوجك يحبك من قلبه ومايشك فيك مثل الي يتزوج وحده كان يكلمهاقبل العقد المهم انتي لازم ترجعين وتعاملين ام زوجك زين لانها يمكن تغار منك لانك اخذتي ولدها ولاحضت ان ولدها بدا يميل لك اكثر منها وهاذا شي طبيعي وبعدين انو لسى في اولالمشوار اربع شهور ماتكفي انك تعرفين اخلاق زوجك ويعرفك زين لازم تنتبهين لنفسك واذا مافيه مشكله لازم ترجعين لزوجك وحافضي على اذكارك عسى ربي يجمعكم على الطاعه ويهدي امه ويسخرها لك ويسخرك لها

قديم 06-21-2011, 02:40 PM   رقم المشاركة : 8

والله حرام تفرق بينكم وهو من جد يحبك بعدين المفروض اهله ما يتدخلوا في هذا الامور وزواج مسؤليه لو ما يحبك ما كان استمرت حياتكم والله يعينك و يفرج همك تقبلي مروري...

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي