أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > الاقسام الطبيـه > الاقسام الطبيـه > الطب البديل

ابغه اعشاب تساعد ع الحمل باذن الله ضروري

جديد مواضيع الطب البديل

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 07-05-2011, 05:32 AM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة جـديـدة ::

افتراضي ابغه اعشاب تساعد ع الحمل باذن الله ضروري

السلام عليكم
انا ابغه مساعده بلييييز لاتبخلون علي
انا صارلي سنه متزوجه وماحملت ورحت المستشفى طلع عندي تكيس في المبايض وهرمون الحليب مرتفع شوي
واعطتني الدكتوره حبوب استخدمتها بس ماصار شي يعني انا مااستمريت عليه بس اخذتها شهرين بعدين تركتها
واناذلحين قريبه الدوره تجي ابغه اعشاب تساعد ع الحمل يعني اخذها وقت الدوره عشان احمل بعد الدوره ان شاءالله
يلي تعرف تساعدني الله يسعدكم
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
http://forum.sedty.com/t460476.html

Sponsored Links

قديم 07-05-2011, 06:09 AM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: ابغه اعشاب تساعد ع الحمل باذن الله ضروري

الله يوفقك يارب ويعطيك ويحقق آمنياتك يارب ودعوتك لى بتثبيت حملى بالولد الصالح وياك ..

أختي استخدمي في اول يوم للدورة حتى تنتهي ((البردقوش والزنجبيل الاخضر الطازج المبشوروالكمون وقرفة مطحونة وسبع حبات تمر بدون نواه وحبتين مسمار وقشر القهوة مطحون ))بكميات متساوية وثم ضعي 2 كاس ماء كبير وضعية على نار هادئة لمده نصف ساعة حتي الغليان ومن ثم يشرب بعد الافطار وبعد العشاء ويكون دافئ ومحلى بالعسل وبالشفاء والعافية واولا واخير الصلاة والاستغفار بنية الحمل بالولد الصالح ...واتمنى منك مرسلتي على الخاص اذا ربي فرحك إن شاء الله ...

قديم 07-05-2011, 06:25 AM   رقم المشاركة : 4

حبيبتي كثري من شرب المراميه تراها تنشط المبايض واذابغيتي علاج عندي رقم وحده تعالج علاج اعشاب وتعطي تحاميل اختي جلست ثلاث سنين واستخدمت علاجها وماشاء الله حملت من الشهر الثاني وجاها بنوته زي القمراذابغيتي الرقم راسليني على الخاص
لالشي انما لوجه الله اعطيك الرقم وابغامنك دعوه

قديم 07-05-2011, 06:31 AM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة رائعــة ::

الله يرزقك ويفرح قلبك يدلوعة زوجها

شوفي ياقلبو كثير حريم يمدحو عشبة المدينه للحمل تستخدميها وقت الدوووره

وتاخذي ملعقه صغيرة منها وتحطيها مع حليب او مع اكل وتاكليها او تسفيها وتشربي حاجه وراها تغير طعمها لانها

مررررره

وانا سويت بحث عنها والكل يمدحها
حتى للي دورتها مومنتظمه

تعدلها لها

انا استخدمها وقت الدوووره تنظف الرحم

الله يعين على طعمهاالخاااايس

بس تحذيرلاتستخدمها الوحده قبل ماتسوي تحليل عن الحمل لانهم يقولو تسبب اجهااااض

والله يرزقك يادلوعه زوجها ويسعدك

قديم 09-17-2011, 05:47 AM   رقم المشاركة : 7

الله يرزقك ويرزقني انه قادر على كل شي

قديم 09-17-2011, 06:14 AM   رقم المشاركة : 8

هلا اختي الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل محرومه بلذريه الصالحه باذن الله اول شي خلي ثقة برب العالمين تاني شي العلاج لازم تسمرين عليه وتتحملين مو اسبوع واو اسبوعين وتتركينه طبعن انا ليش اقولك هذا الكلام لاانه هذا حصلي لي 7 سنين وللحين ماحملت كل يوم يطلعون فيه شي اخر شي الصراحه رحت لدكتوره ممتازه يمدحون فيها قالتلي معايه تكيسات على المبايض ولازم اتعالج منها عشان احمل المهم قبلها بشهر والله رحت لدايه اول محطت يدها عليها مكان المابيض قالت معك تكيسات واعطتني علاج راح اقلك عليه وحلفت انه وحده استعملته ونزلت الاكياس مع الدوره بس لازم تستمرين عليه بنتظام عشبة المدينه بس ماتكون مطحونه تغلينها وتشربيها في الصباح وقت النوم وعشبه اوقية الف ورقه برضه نفس الشي بس الله يعين طعمها شويه نجي للبخور وهو عشبه اسمها العرعر ولبان ذكر تتبخرين فيه يومين وان شاء الله ربي يرزقك بلذريه الصالحه معليش طولت عليك وان شاء الله لو لقيت برضه علاج تاني ومجرب واكيد اقلك عليه بس نصيحه داومي مع دكتوره كويسه انا اعطتني اعلاج كلوفاج والحين رجعت من مصر وراح باذن الله اكمل معاها

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي