أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحمل والولادة

طريقة منزلية للتأكد من الحمل

جديد مواضيع الحمل والولادة

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 09-15-2011, 02:42 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة مميـزه ::

icon30 طريقة منزلية للتأكد من الحمل

]تحتاج المرأة العربية عادة، إلى مدة قد تتعدى 15 يوما لتتأكد من وجود الحمل عن عدمه، و ذلك إما بالقيام بتحاليل الدم، أو بالكشف بالسونار..

لكن ما رأيك إن قدمنا لك طريقة بسيطة و جد قديمة في معرفة إن كانت المرأة حامل أم لا، في الواقع هذه الطريقة ليست مبنية على أية نتائج علمية، لكنها في نفس الوقت أثبتت فعاليتها و قدرتها العجيبة على الكشف عن وجود الحمل من عدمه.

بل زيادة على ذلك، تستطيع المرأة الحامل بواسطة هذه الطريقة أن تعرف جنس المولود ما إذا كان ذكرا أو أنثى، إلا أن هذه العملية تكون أكثر دقة، بعد الشهر السادس من الحمل، و هذه الطريقة التقليدية، جد قديمة و قد أثبتت فعاليتها في العديد من الحالات،للكشف عن وجود الحمل من عدمه.

تحتاج المرأة من أجل ذلك إلى خيط، إبرة، قلم رصاص دو ممحاة، تقوم المرأة بوضع الخيط وسط الإبرة، يكون الخيط طوله تقريبا شبر، من تم تغرس الإبرة في ممحاة القلم، و تترك قلم الرصاص بشكل متدلي فوق مرفق يدها مكان الساعة اليدوية ، من جهة الكف ، و تنتظر إلى أن يأخذ اتجاهه، ان تحرك بشكل أفقي فهذا يعني أن المرأة حاملا ، أما إن كانت حركته بين الأصابع و المرفق أي بشكل عمودي فهذا يعني أنها ليست حاملا.

أما للكشف عن جنس المولود، تقوم حواء [2] بتثبيت الإبرة على الممحاة بنفس الطريقة السابقة، إلا أنك الآن ستتركين القلم يتدلى أمام بطنك، سيتحرك القلم في البداية بشكل عشوائي، لكنه في الأخير سيبدأ بالتحرك إما بشكل طولي أو دائري، إن تحرك بشكل طولي فهذا يعني أن المرأة حامل بذكر، أما إن تحركت بشكل دائري، فإنها حامل بأنثى.

أكدت العديد من النساء صدق هذه العملية، إن كنت عزيزتي حواء حاملا لما لا تقومي أنت أيضا بتجربة هذه الطريقة ،و تخبرينا بالنتائج التي حصلت عليها.

لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
http://forum.sedty.com/t490159.html

Sponsored Links

قديم 09-15-2011, 03:32 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: طريقة منزلية للتأكد من الحمل

انا اادورة متاخرة عندي ببومين اخاف اعمل تحليل منزيلي ا اتصيديم زاي كل مرة بس حاكرب طريقتك اللهم لا تدرني فردا وانت خير الوارتين .

قديم 09-15-2011, 04:24 PM   رقم المشاركة : 3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youssef مشاهدة المشاركة
انا اادورة متاخرة عندي ببومين اخاف اعمل تحليل منزيلي ا اتصيديم زاي كل مرة بس حاكرب طريقتك اللهم لا تدرني فردا وانت خير الوارتين .
إن شاء الله تطلعي حامل تسلمي حبيبتي

قديم 09-15-2011, 04:26 PM   رقم المشاركة : 4
:: سيدة نشيطـة ::

هل للشرايين الموجود الظاهر في معصم اليد دور ام ماذا ؟؟؟؟؟؟
احاول انا اجد تفسير علمي لها.

قديم 09-15-2011, 09:56 PM   رقم المشاركة : 5

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الظلمة مشاهدة المشاركة
هل للشرايين الموجود الظاهر في معصم اليد دور ام ماذا ؟؟؟؟؟؟
احاول انا اجد تفسير علمي لها.
إن شاء الله تحصلي على الجواب

قديم 09-15-2011, 10:40 PM   رقم المشاركة : 7

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خواطر مبعثرة مشاهدة المشاركة
سبحان الله
تسلمي حبيبتي

قديم 09-16-2011, 03:12 AM   رقم المشاركة : 8
:: VIP ::

هذه الطريقة مبنية على طاقة الجسم على حسب ما قرأت لكن انا شخصيا جربتها الشهر اللي فات وطلع اني حامل وانا ما كنت حامل لهذا لا أؤمن بهذه الطرق

شكرا لك اختي على الموضوع

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي