أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > مطبخ لك > دايت شوب > الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم

قروب المصرات على ...صحة افضل رشاقة اكثر...همة اكبروبالهمم تعلو القمم

جديد مواضيع الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم

موضوع مغلق

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 05-21-2012, 01:54 PM   رقم المشاركة : 9545
مُشرٍفـَة دآيـتّ شُـوب

وسام العطاء لمنتديات سيدتي 
افتراضي رد: قروب المصرات على ...صحة افضل رشاقة اكثر...همة اكبروبالهمم تعلو القمم

رد: قروب المصرات على ...صحة افضل رشاقة اكثر...همة اكبروبالهمم تعلو القمم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع توبة مشاهدة المشاركة
الله يسلمك يااا رب....
انا اليوم تحسنت الحمد لله رحت عند الدكتوور ، طبعا بالاول اعطاني محاااضرة ليش انط
وقلي اصلا النط ما بضعف وقلي عن مزح اه مهو انت ما بتفوتي من الباب حتى تعملي ريجيم !!!

واعطاني دوا للوجع اسمو ايبوفين حبتين باليوم لمدة اسبوع عالاقل وقلي لازم تريحي حالك عشر ايام عالاقل ولما امد رجلي ارفعهن واستعمل برضو مشد للرجلين ، الحمد لله عكل حال ، غلطنا ونطينا
الف سلامة حبيبتي
وانتبهي لنفسك كثير
وهههههههههههههههههه
عنده حق انت وزنك بالمثالي حبيبتي وانت هالكة نفسك حافظي بس واتمشي كل يوم ساعة او نص خير وبركة
مفيد للصحة العامة وما يخليك تزيدي
بالتوفيق وخليك دايما منورتنا

Sponsored Links

قديم 05-21-2012, 01:58 PM   رقم المشاركة : 9546
مُشرٍفـَة دآيـتّ شُـوب

افتراضي رد: قروب المصرات على ...صحة افضل رشاقة اكثر...همة اكبروبالهمم تعلو القمم

ام عبد الله
رورااااااااااا
نورررررررررر
اخت القمر
وفيت
فلة
الغيورة
هبة
ماجدة
الاموررررررة
ام ليان
ام طلال
فراشة الربيع
سلسبيل الحياة
حبيبة لانا
قشطوطة
ام وليد
زنبق
قمر وثريا
غادة
حبايب ماما

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام علي وام معاذ ربي يقومكن بالف سلامة ونطمن عليكم
ام معاذ طولتي وايد وايد وغيبت بزاف بزاف
وينكم نورونا اشتقنا لكن
ولا خلاص تعبتو ومليتو وما عاد تشتاقون لامي املي

وكل اسم مر من هنا اذكره واحن ان اراه واعرف اخباراختاه

التعديل الأخير تم بواسطة امي املي ; 05-21-2012 الساعة 02:03 PM.
قديم 05-21-2012, 01:59 PM   رقم المشاركة : 9547
:: سيدة رائعــة ::

شكر وتقدير 
icon43 رد: قروب المصرات على ...صحة افضل رشاقة اكثر...همة اكبروبالهمم تعلو القمم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي املي مشاهدة المشاركة

حبيبتي لما بدات كملي فيه وان شاء الله راح تنحفي وتخسي
وبعده على طول ومن غير يوم مفتوح بلشي رجيم صحي اوكي
بالتوفيق وان شاء الله تنحفي وما ترجعي ابد
وتصرين رشيقة على طول
وعلى فكرة انت ونور حدسي بيقول لو نحفتو عشرة عشرة كيلو راح تحملو على طول وربي يوفقكن

بجد بتحكي اختي املي يعني عائق وزني حبلي؟؟؟
بس لي صديقه وزنها قدي عمرتين واقصر مني بكتير وحملت من اول شهر...
اكيد قسمه وكل وحده وجسمها يلي بتختلف عن غيرها واكيد السمنه عائق لكتير اشياء والها كتير سلبيات...
الله يقويكي ويقونا تننحف مع بعض باذنه تعالى..
لا تحريميني من تشجيعاتك لانو من غيرها ما فيني...ونصحتك على راسي وما راح اعمل ولا نصف يوم مفتوح وشو رايك اختي اموله الحلوه النغنوشه يلي خدوده متل البندوره..هههه...انك انت تحضريلي رجيم على كيفك ابدا بي لما انتهي هالرجيم على طول...انت بتعرفيني وعرفتي اكلي تقريبا..واكيد انت ادرى بحكمتك شنو الافضل واي رجيم افضل وخصوصا بعد رجيم قاسي وبنفس الوقت احافض بي على ال خسرتو وبنفس الوقت انزل بي كمان اكم كيلو قبل نهاية المسابق
انا دائما مغلبتك معي اختي املي بس شو بعمل الحق عليكي حببتيني فيك ومن بداية ما قصدتك ساعدتيني

قديم 05-21-2012, 02:09 PM   رقم المشاركة : 9548
مُشرٍفـَة دآيـتّ شُـوب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زنبقة البنفسج مشاهدة المشاركة
بجد بتحكي اختي املي يعني عائق وزني حبلي؟؟؟
بس لي صديقه وزنها قدي عمرتين واقصر مني بكتير وحملت من اول شهر...
اكيد قسمه وكل وحده وجسمها يلي بتختلف عن غيرها واكيد السمنه عائق لكتير اشياء والها كتير سلبيات...
الله يقويكي ويقونا تننحف مع بعض باذنه تعالى..
لا تحريميني من تشجيعاتك لانو من غيرها ما فيني...ونصحتك على راسي وما راح اعمل ولا نصف يوم مفتوح وشو رايك اختي اموله الحلوه النغنوشه يلي خدوده متل البندوره..هههه...انك انت تحضريلي رجيم على كيفك ابدا بي لما انتهي هالرجيم على طول...انت بتعرفيني وعرفتي اكلي تقريبا..واكيد انت ادرى بحكمتك شنو الافضل واي رجيم افضل وخصوصا بعد رجيم قاسي وبنفس الوقت احافض بي على ال خسرتو وبنفس الوقت انزل بي كمان اكم كيلو قبل نهاية المسابق
انا دائما مغلبتك معي اختي املي بس شو بعمل الحق عليكي حببتيني فيك ومن بداية ما قصدتك ساعدتيني
يا عمري انت يا طيبة
بس والله كيف شفتي خدودي حمرين لتكوني تشوفيني وانا ما اشوفك
ويمكن تكون السمنة سبب عدم الحمل ومافيه توافق بين الناس كل وحدة وجسمها وكل وحدة وهرموناتها ويارب يارب تنزلن شوي وتحملن
وطلبك للرجيم من عيوني ان شاء الله نبدا رجيم معااااااااااا
اوكي

قديم 05-21-2012, 02:11 PM   رقم المشاركة : 9549

شكر وتقدير 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة لانا مشاهدة المشاركة
بنفسج انا معك شو هوة الريجيم القاسي يلي بدك تبلشي فية وخلينا نشجع بعض ونقول معا لا للأكل بعد اليوم وعقولة مشرفتنا الغالية:
خلينا نعمل انقلاب عنفسنا ونقول يسقط التخبيص وتسقط المماطلة ويرحل الوزن الزائد وفجر جديد لجسم رشيق
شو يا عيوني وينك ما طليتي اليوم ما بعلمي راح نبدا سوا...انا نقلت الرجيم من الصبح حتى ما تبدي تخبيص...
انا بانتضارك وانشاءالله تكوني اكلت شي راح بطلعلك من الجهاز واقضي عليكي...
انا وياكي نفس الوزن ونفس الطول ونفس الهدف يلا نشجع بعض ونتسابق ونشوف مين يلي راح توصل قبل ونعمل نفس الرجيم ونعمل بنصائح بعض لانو يلي نفس الطول والوزن بكون جسمهون مشابه وقابليتهون للانضمه تعمل نفس النتيجه تقريبا والله اعلم...يلا بانتضارك تعي كولي معي بطيخ طبعا والجميع معزوم وخصوصا اموله حتى ما تقول عني بخيلهكما سبق وعملتها...اخ لو بشوفك يا اموله شو راح بعمل فيكي..(امممم ايش يا ترا ؟؟كفته او كبه بلحمه ولا شو ؟؟ شو رايك اموله انت لايش بتنفعي؟؟؟؟

قديم 05-21-2012, 02:14 PM   رقم المشاركة : 9550

شكر وتقدير 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي املي مشاهدة المشاركة
يا عمري انت يا طيبة
بس والله كيف شفتي خدودي حمرين لتكوني تشوفيني وانا ما اشوفك
ويمكن تكون السمنة سبب عدم الحمل ومافيه توافق بين الناس كل وحدة وجسمها وكل وحدة وهرموناتها ويارب يارب تنزلن شوي وتحملن
وطلبك للرجيم من عيوني ان شاء الله نبدا رجيم معااااااااااا
اوكي

اي انا بشوفك...شوفتك شوفتك ما ترتبي شعراتك شفتك وانت مكشكشي..
اموله بجد مشكوره وانا موافقه اعمل انا وانت واكيد راح بتشجع اكتر بس ليا طلب صغير عندي ليكي...ما تقري ردي للانا وخصوصا اخر سطرين احسن لتغيري رايك وما تعودي تقوليلي عالرجيم

قديم 05-21-2012, 02:19 PM   رقم المشاركة : 9551

شكر وتقدير 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البوشية مشاهدة المشاركة
مرحبااااااااااااااا صبايا
هلا فيك جميعا
اختي زنبقة البنفسج .. حبيبتي الرجيم لمدة 3 اسابيع انا خلصت اسبوع وبديت في الاسبوع الثاني
الصراحة روعة الرجيم
انا ما ورزنت لشوف كم نزلت بس اللي حولي من صديقات يقولوا واضح انك نازلة كثير
انا باذن الله بوزن الاربعاء هذا وبقول كم وزني بس باذن الله اقرب من الهدف الاول
انا اضيف على الرجيم اني بالليل قبل انام بنص ساعة اشرب المشروب السحري وهو عبارة عن عصير سيزر اناناس بدون سكر وليمونة مقشرة وحبتين كيوي مقشرة وكم ورقة نعناع واحطهم بالخلاط وبعدين اصفيهم واشربهم
بجد تشكري على النصائح والمشروب السحري...وباتضار ردك وتطمنيا كم نزلتي...وانشاءالله راح بعيد علي مره تانيه

قديم 05-21-2012, 03:15 PM   رقم المشاركة : 9552
مُشرٍفـَة دآيـتّ شُـوب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زنبقة البنفسج مشاهدة المشاركة
شو يا عيوني وينك ما طليتي اليوم ما بعلمي راح نبدا سوا...انا نقلت الرجيم من الصبح حتى ما تبدي تخبيص...
انا بانتضارك وانشاءالله تكوني اكلت شي راح بطلعلك من الجهاز واقضي عليكي...
انا وياكي نفس الوزن ونفس الطول ونفس الهدف يلا نشجع بعض ونتسابق ونشوف مين يلي راح توصل قبل ونعمل نفس الرجيم ونعمل بنصائح بعض لانو يلي نفس الطول والوزن بكون جسمهون مشابه وقابليتهون للانضمه تعمل نفس النتيجه تقريبا والله اعلم...يلا بانتضارك تعي كولي معي بطيخ طبعا والجميع معزوم وخصوصا اموله حتى ما تقول عني بخيلهكما سبق وعملتها...اخ لو بشوفك يا اموله شو راح بعمل فيكي..(امممم ايش يا ترا ؟؟كفته او كبه بلحمه ولا شو ؟؟ شو رايك اموله انت لايش بتنفعي؟؟؟؟
ههههههههههههه
انا صايمة حبيبتي وخليلي حقي على العشا اوكي
اصلح لكل شيء لان الهبرة فيه والشحم فيه والعضل فيه انت بس اختار ولا تحتاري

اما شعراتي فما عندي وقت يادوب خلصت الطبيخ والتنظيف وجيت جري اشوفكم

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

موضوع مغلق

قروب المصرات على ...صحة افضل رشاقة اكثر...همة اكبروبالهمم تعلو القمم

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي