أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > المنتديات العامه > منتدى البيت الإسلامي

شاركينا تجربتك في قيام اليل وسورة البقرة والاستغفار

جديد مواضيع منتدى البيت الإسلامي

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 10-01-2011, 01:34 PM   رقم المشاركة : 17
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: شاركينا تجربتك في قيام اليل وسورة البقرة والاستغفار

رد: شاركينا تجربتك في قيام اليل وسورة البقرة والاستغفار

قصه ثانيه:

أريد ان أحكي لكم قصة لاناس اعرفهم و الله هذه القصة منذ وقت قريب جدا
فتاة تزوجت حديثا منذ كم شهر و كانت أحد قريباتها تصلي قيام الليل بسورة البقرة و تدعو لنفسها و تشمل هذه الفتاة المتزوجة بالدعاء و تقول اللهم ارزقها الذرية الصالحة و الحمد لله حملت اختنا الكريمة فلله الحمد و المنة ...

Sponsored Links

قديم 10-01-2011, 01:52 PM   رقم المشاركة : 18

&&&& القصه الثالثه &&&
إخوتي في الله السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته00 والله ربنا كبيييير و مجيييب الدعاء و قادر على كل شئ00والله سحر سورة البقرة وقيام الله جربته شخصيا00الحمد لله قضى الله حاجتي و فك كربتي الحمد لله الحمد لله00أوصيكم يا إخوتي بقيام الليل00و الله نعمة القيام مع البكاء الشكوى للله القدير لها حلاوة لاا توووصف00أنا في الحقيقة من قبل كنت مواظبة على صلاة الفجر والقيام0والعياذ بالله في الفترة الأخيرة حاوالي 3 أشهر و أكثر إنتابتني حالة قنوط والله كنت أحس بتعاسة لا توصف0وكنت حاسة إنو في حاجة ناقصاني الا وهي صلاة الفجر و قيام الليل00

&&& القصه الرابعه&&&&
قصص من أحد المنتديات:::
دعوت الله ان احج في شبابي قبل الكبر والعجز .. كنت اشعر بالخوف عندما ارى بالتلفاز زحمة الناس وكثرتهم وكما انني اسمع من دهس وموت وحريق بالحج ويذهب الالوف في ذلك الجمع الغفير من الحجاج ...
وكنت اقول في نفسي اذا الله اراد لي بالموت ... لماذا لا يكون بالحج فربما يكون أفضل لي وهذه نعمه ان اموت باحسن حاااال ..
فدعوت الله ان يسهل علي حج هذاك العام وكنت استشعر بقبول دعوتي ولله الحمد .. ان يكتب لي الحج ..
وقد نويت بكل جوانحي ان احج باي شكل وباي طريقه ..
والحمدلله من غير ميعاد ..ولا موعد .. بل العكس قد راااح علينا الوقت ومضى ويوم تاريخ 5 /12 / 1420 هـ
لم اعلم والا زوجي يبشرني بالحج ... فذهبنا ويسر الله لنا بحج ميسور ولله الحمد ...
وكنت ايامها اتمنى الانجاب . ودعوت الله ان يرزقني بالذريه ويحقق لي مرادي بالحمل ...
. وعندما عدت من الحج بشهر فقط الا وانا حامل ولله الحمد ..
الحمدلله والشكر كلما تذكرت هذا الفضل من الله علي الحمدلله والشكر ( وان شكرتم لا زيدنكم))... ..وقد رزقت ببنت بعد اثنين ولد وبنت الله يحفظهم لي ويحفظ لكم اولادكم ...
فهذا فضل ربي على عباده ..
الله يتمم علينا هدايته ويصلح لنا امورنا ويسر علينا ديننا ..
ويهدينا ويصلح لنا اولادنا وبناتنا يارب ياسميع الدعاء ..

قالت لي اختي اذا فقدت اي شيى فرددي
( اللهم رب هذه الضالة رد لي ضالتي ) وفعلا سبحان الله احيانا افقد
اشياء اتوقع اني لن اجدها وعندما اردده اجدها بسرعه واحيانا اماكن
ما اتوقع اني الاقيها فيه وقد جربته بعض الاخوات فكان له اثر سريع..

وفي موقف كان من اسبوع تقريبا ولو ما فضل الله علي كان شغل الشركة كامل بيضع سبحان على كل اسبوع اغير تايب من السيرفر لاني اشتغل في مقسم نظام المعلومات الشركة ولازم نغير التايب واثناء كنت اغيره ضغط على زر بالغلط واحترق السيرفر وما فهمت شو صار ورحت اقول لزميل لي بالنفس القسم وما اول ما شاف المشغل ما اعرف يحلها وراح يتصل على فرع الرئيسي بالشركتنا وكل اتفأجاة من المشكلة ما عرف يحلها صرت ادعي وادعي ربي ان مشكله تنحل بطريقه ماحد يعرف كيف وسبحان الله بعد نصف ساعه اشتغل السيرفر كيف ماحد عرف بس انا اعرف بسبب قدرt الله اشتغل وساعتها سجدة شكرا لربي والحمدالله

أماتجربتي فهي كالتالي
:ديون تهد الرجال فما بالكم بامرأه وولد ضال ولاحول ولاقوة الابالله..وفي رمضان الماضي ألهمني ربي الدعاء فكنت أبدء بالحمد (اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى.اللهم لك الحمدحمدا يليق بجلال عظمتك وعظيم سلطانك)ثم الدعاء ثم أختم بالصلاة على النبي.صلى الله عليه وسلم..وكنت أجد لذة وأحس بقرب الفرج وماهو الاوقت قصير وانحل أكثر ديني واهتدى ولدي ولله الحمد والمنه

وكل منا لة تجارب مع الدعاء ..... لكنى سوف اذكر لكى اول دعوة اثرت تأثيرا لم اتوقعة

فأنا منذ صغرى بين مفرطة للصلاة وبين مؤدية لها مع الضغوط .....

وفى فترة المراهقة كنت فى لهو شديد مع المواظبة على الصلاة وكان لى اخ يكبرنى سننا

وكنت احبة جدا وكان صديقا لى ايضا وفى هذة الفترة انحرف اخى انحرافا شديدا

وكنت كلما حاولت ان ابدأ طريق الالتزام كان هو اول من يمنعنى

حتى وصلت الامور الى اسؤ شىء وحدث معة موقف علم بة الجميع .....

فبدأت اشعر بضيق شديد وفى ذات ليلة لم استطع النوم فقمت وتوضأت وصليت

وفتح الله على ّبمحامد كثيرة وبدأت ادعو لآخى دون ان اشعر ....

واقول اللهم اهدة الى صراطك المستقيم اللهم اشرح صدرة للصلاة اللهم وفقة الى

ما تحب وترضى وجلست ادعو لة دعاء كثير ولنفسى .....

وما هى الا اشهر معدودة وبدأت اجد اخى يتغير .... لا ليس هذا اخى من اين يأتى هذا الصوت

الخافت .... من اين يأتى هذا الصوت الحزين ..... يا الله سبحان الله انة اخى نعم انة هو من

اين اتى واين كان انة كان فى بيت من بيوت الله انة كان يؤدى فرائض الله انة اتى اليوم لى

بشريط ولكنة ليس لمايكل جا كسون ولا .. لمادونا .. انة اتى اليوم لى بشريط لآحد علماء الامة

وبدأ يسطع نورا فى بيتنا نور الهداية ونور الالتزام بشرع الله ولله الحمد والمنه وبعدها بفترة

بدأ يحسنى على الالتزام وكانت بدايتى من تلك الليله .....

أنا لي تجربه مع الدعاء
كنت ولأسف اعمل شي خطا وهو التقرب من صديقات سؤ وكنت اريد ان ابتعد عنهم كل ما احاول لا استطيع وكانهم يريدون ان يجرفوني لفعل اشياء خطا وانا لا اريد وحاولت بكل سبل وكل مره افشل كنت لا استطيع ولا اعرف كيف اتخلص من هذا خاصه صديقات السؤ فعلا
فلم يكن أمامي الا الدعاء وكنت في رمضان فقد دعوت الله كثير ان يخلصني من هذا الذنب و يكفر عني ... ويبعد عني رفيقات السؤ ويهديهن
وكانت لليله 27 والله والله اني كنت اصلي قيام الليل ودعوت الله كثيرا واحسست بعدها براحه شديدة في قلبي وثقت بعدها ان الله سيستجيب لدعائي
وبعدها لم يمضي وقت قليل الا وانا والحمدالله ابتعدت عن صديقات السؤ والله ابعدني عنهم وكنت احاول من قبل ودون جدوى
والله بعدها تغير حالي تقربت كثيرا من الله الله رزقني بصديقات خير عوضوني اشياء كثيرة وتغير حالي وصرت ملتزمه اكثر محافظه على حجابي ولله الحمد والله رزقني من غير ما احتسب وظيفه براتب حلو و راحه نفسيه وحتى صحتي صارت افضل
من تقرب لله تقرب الله منه
يارب يارب لا تحرمنا حلاوة الدعاء ولا حلاوة الاستجابه اللهم اجعلنا ممن اذا دعاء استجاب له يارب

بس يا بنات الله يخليكم ادعولي ربي يتمم خطبتي على خير ( ادعولي من قلبكم )

&&& القصه الخامسه &&&&

من أحد المنتديات انا اخواتى كنت مو ملتزم وايد بس كنت اطلب من الله الهديه ولله الحمد الله استحاب لى
كنت ادعو الله انى اترك سماع لاغانى فالله الحمد لله استجاب لى وصرت اكره سماع لاغانى
رجوت من الله العلى العظيم انا احظا بتلاوة القران الكريم ومن غير حول منى ولا قوة ولله الحمد صرت اقراء القران الكريم يوميا ولله الحمد
صرت اصلى قيام الليل بفضل الله ثم بفصل اخوات فى المنتدى
طلبت من الله ان يبعدنى عن امور خاطاه كنت افعلها ولله الحمد ابتعدت عنا
وسوف اقول لكم موقف صار لى ....فى اخر فصل لى فى الجامعه وفى اخر امتحان , شات الظروف ان لا ادرس جيدا لهذا المساق ودرست بشكل بسط , وفى يوم الامتحان وعندما استلمت ورقه الاسئله وكان الامتحان عباره عن اربع اسئله كلها مقاليه واختار اثنين واقسم بالله العظيم ان الاربعه اسئله لم ادرسهم ابد وليس لدي اى خلفيه عنهم والحمد لله حتى فى الامتحان لم ارتبك لانى لا اعرف الاجابات واخذت ادعو الله واجبت على سؤالين من مخى وليس من شئ اذكرة فى الكتاب واخذت ادعو الله والح على الدعاء واقسم بالله مع انى لم اجاوب كم ينبغى لم اخف من الرسب مع انى خريجه وانتم تعرفون شعور اخر كورس دراسى ولله الحمد نجحت فى هذا المساق بقدره الله عز وجل وتخرجت ولله الحمد
واشكر الله رب العرش العظيم على نعمه التى لا تعد ولا تحصا
هذا نقطه من بحر خير الله على
وارجو من الله ان يتم على نعمته ويزيدنى من فضله وان يهدينى لما يجب ويرضا وان يصرفنى عن كل سؤ ومنكر
هذا نقطه من بحر خير الله على

للفائدة سأكتب قصتي

والله ان مواقفي مع الدعاء كثيرة لكن اذكر منها

في احدى زياراتي لطبيبتي لمتابعة الحمل قررت طبيبتي اجراء عملية بسيطة يلزمني فعلها حتى ترى عيني فلذة كبدي

الامر حتى الان جيد ولايوجد اي مشكلة

لكن

اثناء العملية وهي للعلم لاتحتاج الى تخدير لانها لاتستغرق اكثر من خمس دقائق
وفي اثنائها رايت الطبيبتان تتحادثان كثيرا بلغة لاافهم الكثير منها
وهي لم تنهي الامر

طال وقت العملية فبالتالي يطول الاحساس بالالم كنت اقرا حينها اية الكرسي والمعوذات
لعلي انسى الالام _ ليست المشكلة هنا_ فهذه الالام ستمر علي في كل حمل لي الا برحمة الله

اخبرتني الطبيبة _وهنا كان الخبر السيء_
انه حدث خطأ وساحتاج الى اجراء عملية اخرى ولكنها في مستشفى اخر لتوفر الامكانيات
والادهى انه احتمال ضئيل ان يكون تحت يد طبيبة فقد يكون رجل

ضاق صدري لهذا الخبر يكفيني هذه الالام ثم اعود لمثل هذا الالم وتحت يد طبيب وفي منطقة حرجة

لجأت الى الله
ياحي ياقيوم.........يارحمن يارحيم........
لاتحوجني الى تلك العملية ولا الى ذلك المستشفى
اكرر الدعاء ولم امل
الحمدلله الحمد لله الحمد لله
والله فترة قصيرة حتى
قالت طبيبتي انتهيت ولاتحتاجين لعملية اخرى
لقد شفى الله جرحي دون تدخل من الطبيبة وليس ذلك في مقدورها اصلا

سبحان الخالق الرحيم بعباده
اسال الله ان يرزقني رضاه عني وعنكن ويجمعنا في جناته يارب العالمين

والله استجاب الله معي دعوات كيثره ولله الحمد والمنه بس ابي اقول يوم كنت بثالث ثانوي وربي ماكان عندي مجموع بالانجليزي الترم الاول باقي لي علامه وارسب وربي يوم جاء ترم ثاني بعد ذاكرت بس ماذاكرت مره ورحت الاختبار وانا الحمدالله كنت قايمه الليل ومصليه ولله الحمد وداعيه اللي ماتنام عينه والحمدالله نجحت مع اني ماحليت زين

عن تجربتي بعد تخرجي قدمت ورحت لكذا مكان وماتوظفت
وفي يوم قرأت عن مدرسة اهلية بعيدة شوي عن بيتنا ورحت اقدم وفي الليل قبل لا انام دخلت الغرفة ولا شعوريا اتجهت للقبلة ودعيت الله اقبل في الوظيفو وان ربي يرزقني الرزق الحلال ورحت نمت
تخيلو اش صار

الصباح جرس الباب يدق واعز الناس جاي يبشرني اني انقبلت في الوظيفة كنت حاطة رقمنا ورقم بيت اقاربي
اتصلو علينا كذا مرة ماردينا اتصلوا على الرقم الثاني وردو عليهم اقاربي وبلغوهم قبولي في المدرسة الاهلية
وصبرت سنة الراتب مايوصل 1400 ريال بس الحمدالله كان ملبي كل طلاباتي وزيادة
بعدها رزقني ربي بوظيفة راتب 2000 وماطولت عندهم
تدرون لية

رزقني الكريم الجواد بوظيفة حكومية ومرسمة يعني مو عقود براتب ممتاز والحمدالله رب العالمين
الدعاء الدعاء الدعاء الدعاء يابنات اوصيكم فية

اما عن تجربتي فقد مررت بظروف عصيبة فالتجات الى الواحد

الاحد كانت ليلة من ليالي العشر الاواخر من رمضان فقلت اللهم

اجرني في مصيبتي و اخلف لي خيرا منها و الاهم هو ان الله تعالى

وفقني في استحضار نيتي و حمده و الرضا بقضاءه و قدره فوالله

لعوضني عن ما اصابني خيرا

كثير ماكنت ادعو الله ولاكن لااشعر بالاجابه
وفي مره قررت ان ادعو الله وانا متاكده ان الله
سيجيبها لى وسبحان الله منذسلكت هذا الطريق
وانا اشعر ان الله يجيب لى دعوتى وسريعا..
ابدء بيوم الجمعه كنت اريد من الله حاجه لى
فقررت ان ادعو الله وانا متاكده من الاجابه كل ساعه من ساعات الجمعه حتى ارهقت تماما ونمت
قبل اذان المغرب بساعه واستيقضه عند انقلابي
للجهه الاخرى وافتكرت انى نمت عن هذه الساعه
ولم ادعو فيها وسارعت بالدعاء قبل انتهائها
والله ماكملت نومتى فقد اتت الى امى لتخبرنى
ان الشي كذا قد حدث ( الشيء الذى كنت ادعو به) فشعرت بالانتصار والفرح واخيرا عرفت كيف
كيف يجيب الله لى .
الثانيه : في حسن اظن بالله ....
ماعليك الا احسان الظن فقط ..
مره كان عند اختى شيء نفسي فيه موووووت
وفي اخر الليل كنت اعزى نفسي قائله انى
لى من الطيبه والعفو وحب الناس اكثر من اختى وقلت في نفسي متاكده ان الله سيعطينى اكثر من اختى بكثير ...ونمت
والله ماستيقظت من النوم الا والشي الذى ارته عندى قد جانى هديه ..رغم انى ماقلت لاحد انى
نفسي فيه ..
وبعد فتره جانى اشياء اخرى اكثر بكثير من اختى ..فسبحان الله
اهم شي في نظرى حسن الظن بالله والتسامح والعفو
مع الناس وعدم الدعاء على احد حتى لو ظلمك
وسوف ترا بعدها دعاء مجاب مجاب مجاب

لااله الا الله وحده لاشريك له ,له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير0
2-الحمد لله وسبحان الله ولااله الا الله والله اكبر ولاحول ولاقوة الا بالله0
اذا استيقظ الانسان من نومه ثم قال ذلك0(1-2) ثم قال(اللهم اغفر لي او دعا,استجيب له فان توضأوصلى قبلت صلاته) 0
كنت في ضيقة من امري واستيقظت لصلاة الفجر ثم دعوت الله ان يفرج مابي من كرب ويقضي حاجتي ثم عدت للنوم
ووالله ما ان استيقظت الا وقد قضيت هذه الحاجة0
.............................. ...
واذكر موقفا آخر مع الدعاء

تخرج اخي ولم يجد وظيفة فكان تأثره بذلك شديدا ولم أطق ان ارى اخي بهذا الحال من الضيق فقمت ليلة ودعوت الله
بدعاء وجدته في كتاب (الفرج بعد الشدة والضيقة) ووالله مامر يومان الا وقد رفعت اوراقه ثم حصل على وظيفة
ولله الحمد والمنه،،،،!!!!
 

قديم 10-01-2011, 09:06 PM   رقم المشاركة : 19

من قبل سنة ونصف كنت مطلقة ومحرومة من أطفالي محطمة مهزومة كل معاني الإنكسار كنت هي أنا لكن رغم ماكنت فيه من محنة وضيق لم ألجأ لأحد سوا الذي خلقني والذي أنزل علي تلك المصيبة فأخذت أداوم على أن أتحرى كل الأوقات التي تكون فيها الدعاء مستجاب وهي بين الأذان والإقامة وفي الثلث الأخير من الليل وبعد الصلوات المفروضة وحين ينزل المطر كنت أسرع لأتوضأ وأصلي وفيها جميعأ كنت أطيل السجود وأبكي وأطلب من الرحمن الرحيم بأن يرأف بحال أم حرمت من أطفالها كان قلبي يتفطر عليهم لأن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول " أقرب مايكون العبد من ربه وهو ساجد , فأكثروا الدعاء " حتى أنني لا أكل ولا أمل من ذلك وكان موضع سجودي يتبلل من كثر البكاء لأن ليس لي سواه سبحانه أطلب منه حاجتي
تخيلي ياأختي بأن يأتي البرد ولاأعلم هل ولدي يلبس ملابس تدفئه أو لا والله إني كنت أصعد إلى الملحق في بيت أهلي وأبكي بصوت عال كي لا يسمعني أحد وأنام وأنا دمعتي على خدي هم ثقيل كنت أحمله

ومن كثرة البكاء أصبح لدي انفصال في شبكية العين
وداومت على أذكار الصباح والمساء وقراءة القرآن مهمة جداً ياأخوات " ألا بذكر الله تطمئن القلوب "
سبحان الله كانت راحتي في الصلاة والقرآن سكينة لم أكن أحس بها من قبل( السنن الرواتب بعد الصلوات )
ثم داومت أيضاً على الصدقة فهي تطفئ غضب الرب وتدفع ميتة السوء
لم أيأس وظللت على ذلك مدة ستة أشهر
فماذا كانت النتيجة ؟
سبحان الله
لم يرد يدي صفرا ( هناك حديث صحيح بمعناه لأني لم أجد النص حالياً بأن الله سبحانه وتعالى إذا دعاه عبده يستحي أن يرد يده صفراً )
والله والله والله ياأخواتي لم يرد يدي صفرا بل وأكرمني كرماً لم أكن أحلم به
رجعت إلى زوجي وأطفالي بل وأكثر من ذلك تغير زوجي بشكل جذري لم أكن أعرفه في السابق
يحبني ويدللني ولا يرفض لي طلباً أبداً

تلك هي مختصر حكايتي فهل مررت بنصف مامررت به
توكلي على الله وأحسني الظن به وتيقني بأن دعوتك مستجابه بإذنه تعالى ثم اصبري فإن الصبر مر لكن نهايته عذبة

اختك في الله

قصه اخرى:
انا شخصيااااا تحققت لي مجموعة من الاشياء كمممم تمنيت ان تحقق لي ولم اجد ساااعدني سوى الدعااء وخاااااصة في جوف الليل
سافرت اين ما اردت واحضرت ابنائي معي اين اعيش واحمده واشكره كل لحظة عن الصحة والعافية التي اتمتع بها وهذا العام رحت للحج انا وزوجي
والحمد لله كثيرااا
وكمممممم انا خجلة من الله تعالى احس بان ذنوبي كثيرة
يااارب نور لي طريقي واغفر لي وفرج همي وهم كل من قرات صفحتي هذه

منقول

قصه اخرى؛

بذكر تجربة صديق أخوي .. وهذي صايرة من فترة بسيطة جدا مسألة أيااام بس .. صديق أخوي متزوج وعندهاا بنت .. وهوو انسان به الخير بأبوه وبأمه .. فكاان مجمع مبلغ من المال .. فأبوه دعم(صدم) ريال (رجل ) بالسيارة بدون قصد طبعا وتوفى هذاا الريال .. والقانون لازم الأب يدفع دية الريال أو ينسجن فقاام الولد ودفع المبلغ عن أبووه .. وبعده بفترة بسيطة مرضت أمه فقدم لها مبلغ من المال عشان تتعالج .. وبقى عنده شي بسيط جدا .. من بعد كل المال إلي كاان مجمعنه .. وبعدهاا مرضت بنته وربي يعافي الجميع بالمرض الخبيث في قدمها .. فصار ما عنده المال إلي يكفي لعلاجها .. وكاان وااعد نااس كاان ودهم يعتمرون وهوو وعدهم قبل ما تصير عليه هالظروف كلها انهم يروحون يعتمرون على حسابه .. وفعلا راح وعطااهم إلي بقى عنده عشاان يروحون وقال لهم ما أريد منكم أي شي إلا بس الدعاء لبنتي وأنه كل شخص منكم أييبلي مااي زمزم من كل واحد منكم .. ورااحوا هذي العائلة واعتمروا ورجعوا ويابوو الماي لصديق لأخوي قاام يدعي ويغسل بنته من هالمااي .. وسبحاان الله .. شفت البنت تمااماا من المرض .. حتى قبل يومين عرضووهاا في المستشفى عند الاخصائي .. وكان أخوي معااه وقالهم الدكتور أأكدلكم أنه البنت بخير ومافيها أي شي الحمدلله .. سبحان الله ربنا قادر على كل شي .. الحمدلله

قصه عجيبه:
والله ان للدعاء لذه لايعلمها الا من جربها00
تجاربي مع الدعاء كثيرة 00واستجابة الله تعالى لدعائي اكثر ولله الحمد00 ولكن سأذكر منها موقفين :
الاول :
دعائي لحفظ أولادي 00 فدائما ادعوا بصلاتي (( ان يحفظ اولادي من فوقهم ومن تحتهم ومن امامهم وخلفهم ومن بين ايديهم ))
والله ياخواتي 00 ان اولادي يمرون باخطار الله اعلم بها ولكن بلطف الله ورحمته انه ينجيهم منها بسلام 00 مثال (( ولدي الصغير عمره 10 شهور 00وهو في الدراجة (( القعاديه )) يمشي في الصاله في الطابق الثاني وباب الدرج مفتوح فسقط منها الى نصف الدرج 00 ولكن لم يصب باذى ولله الحمد والمنه ))00 مثال آخر (( ولدي عمره 4 سنوات 00 وكان عندي كبت صغير ولكنه ثقيل جدا 00 فاراد ولدي ان يفتح الدرج في اعلى الكبت وتعلق به 00 فسقط الكبت كله عليه ولكن ولله الحمد مسك بالكبت هو وولد عمه الذي كان معه 00 ولم يتحملوا ثقله00 فاتيت مسرعه وحملته عنهم ))00 وكثيره جدا اخطارهم 00 ولكن بفضل الله ثم الدعاء ينجيهم منها00 وانا أخذت هذا الدعاء بعد ما رايت تجربة امي معه 00(( لقد كانت امي دائما تدعوا بهذا الدعاء لنا انا واخواني 00 فصار لاخي الصغير حادث 00 صدم فيه سيارتين سيارة امامه وسياره خلفه 00 والحمدلله الذي نجاه من الحادث بغير سوء)) 0
&&&&&&&&&&&&&&


قديم 10-02-2011, 09:01 AM   رقم المشاركة : 20

سبحان الله &&&

تجربتي صارت السنه اللي طافت
سنه 2006

لى متزوجه 12 سنه
وربي ماكتب لي الذرية
وقررت اني اقوم الليل بالبقرة والاستغفار والادعية بنية الانجاب
حطيت استكارات بالبيت
مكتوب فيها ادعية للرزق
على الثلاجه
جنب المغسلة في المطبخ
جنب الفرن
في الصالح على حافة التلفزيون
على حافة الكمبيوتر
على ابواب الغرف
في غرفة النوم جنب السرير
.....
وفعلا
ربي ساعدني واقوم كل ليلة
ومر شهرين
نفسيتي صارت ممتازة
اموري ولله الحمد ماسية تمام

ولا صار الحمل
واشوي اشوي فترت
يعني تكاسلت
واشوي اشوي
للاسف تركت قيام الليل والبقرة والاستغفار

بعد شهرين رجعنا لبلدنا اسعودية
شفنا في حسابنا 50 ألف ريال
تفاجانا انا وزوجي

راح زوجي شيك على الحساب ومن وين

انا وزوجي في بعثة لبلاد اجنبة
وبما ان زوجي موظف بالسعودية ،، واللحين سافر لبعثة للدراسة المفروض يعطونه بس نص الراتب اللي كان ياخذة بالسعودية

لكن هم عطووة الراتب كلة

الحمد الله رب العاللمين
ربي ما استجاب دعائي للجمل لانه اعلم بالخير للي لي
ورزقنا من المال
واسالة ان يرزقنا من البنون ياااااااارب
وان شاء الله اعود لقيام الليل والاستغفار والدعاء
الحمد الله رب العالمين
اساله ان يشرح صدورنا
منقول

قديم 10-02-2011, 11:52 AM   رقم المشاركة : 21
:: سيدة مميـزه ::

جزاك الله خير الجزاء وبارك الله فيك واثابك وانار قلبك بنورالأيمان

عواااااااافي رائعه في طرحك

الله لايحرمنا منك

قديم 10-02-2011, 11:57 AM   رقم المشاركة : 22

يعافيك ربي يالغلا مرورك اروع ولا يحرمني منكم يارب 
يسلمو عالمرور الطيب
وجزاك الله الفردوس الاعلى

التعديل الأخير تم بواسطة عساني مانحرم منكً ; 10-02-2011 الساعة 12:01 PM.
قديم 10-02-2011, 12:11 PM   رقم المشاركة : 23
:: سيدة مميـزه ::

icon26 رد: شاركينا تجربتك في قيام اليل وسورة البقرة والاستغفار

قيام اليل تقرب من ربنا سبحانه

وله ائثر نفسي وله تغير تشوفين في بيتك وحياتك

كنت أشعر بايئس شديد من الحياة وكارهــ
البيت وعيالي وزوجي وماحب اسوي شغل البيت
ومره صار بين وبين زوجي مشكله

بعد الخصام راح ناااام وانا كنت ابكي رغم ان الخطاء عليه بس غصب عني كنت كاره البيت

رحت صليت وكان قلبي يخفق لــ ربنا

ودعيت ربي ابث همي وحزني اليك
وكنت ابكي من الضايق
سبحان الله تغير كل شي حتى نفسيتي
وبديت اتغير اذكر الله وانا في المطبخ
وحفظ على الاذكار
تقرب من ربك وشوفي كيف تتغير حياتك
والله حب الله هو السعاده

قديم 10-02-2011, 01:13 PM   رقم المشاركة : 24

الله يسخرلك زوجك ويحنن قلبه عليك ومايشوف غير ابد باءذن الله
ويحفظلك اولادك ويصلحهم ويرزقكك برهم
ونفع بهم الاسلام والمسلمين نورتي الصفحه وافدتي بقصتك شكرا لك
وشجعتيني اكثر يعطيك العافيه ونتمنى مرورك الدائم للموضوع وافادتنا بتجاربك عزيزتي حياك الله 

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي