أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات




رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 10-09-2011, 09:17 AM   رقم المشاركة : 25
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري






البارت الثاني عشر

انقهررت من كلامه كان خاطري اعطيه كف..ولا يهمني رده فعله..ابي انتقم منه وخلااص..
وجلست افكر وافكر..
دانه(لقيتها..اناا اوريك ياتركي..ان مخليتك تمووت فيني وتعشقني وتدور رضاي..مكون انا دانه بنت عبداللطيف ال.....)

وجلسنا نسولف ونهذر..وعند الساعة11:09 بضبط
قال تركي ان لزوم نروح البيت لان الجوري وراها مدرسة..
سلمت على الكل..وكالعاده قبل مطلع لزوم السيد تركي ينبهني..نزلي الغط على عينك ومدري وش..
جيت بركب السيارة..لاحظت ان في واحد يطالع فيني..معرفت من هو..لان الشال فوق عيني..كنت برفع الشال بس خفت انه يعمل لي دوشه على قوله المصريه<<ياالبببه قلبهم بس..
صعدت السيارة..انا والجوري وتركي..
وفتح نافذته وهو يكلمه:زي مقلت لك الخميس مو تنسى..
مشعل بصوت عالي كنه يقول لي سمعي:ابشر..مطلبت شيء..
تركي بابتسامه:يلا على خير..

مشعل(آآه يادانه..مو مصدق انك عشتي من الحريق..وانك زوجه تركي)

ووصلنا للبيت..
صعدت لدرج..وتوجهت لغرفتي..وفسخت صندالي..وستلقيت في السرير..احس اني تعبت حيل..ورجع تفكيري لتركي..
لما......
تركي بابتسامه خبث وبهمس:مو انا زوجك..
دانه باندفاع:على الورق بس..
نزل مستواه لمستواي وترك قبلة حاره على خدي الاول والثاني..
دانه ارتجفت من بوسته:وخر عني..
تركي بعناد:ماني موخر..وش بتسوين يعني..
دانه رجعت للواقع وبرفض وهي تهز راسها:اطلع من راسي..اطلع..اففف بس..
ورن جوال تركي من شنطتي..وشفت رقمه.."العله"يتصل بك
دانه:صدق انه عله"ورديت"نعم..
تركي:نعامه ترفسك..
دانه:خير وش تبغى؟؟
تركي:نزلي في الصاله..
دانه:بس....
سكر السماعه في وجها..
دانه(صدق انه سخيف بالمرره)
ورحت لصاله..وشفته جالس..وكان مغير ثوبه..كان لابس بجامه بلاك..وسيجارتة بيده ويسحب فيها..
دانه بحده:خيرر وش تبي ياسيد؟؟
تركي من دون ميطالعني:جلسي..
دانه باندفاع:مو فاضيه لك..انا ابي انام..اجل الكلام لصبح..
جات بتروح بس هو كان اسرع منها وجلسها بالكنب يمه..
تركي ببرود:عديها مره ثانيه وشوفي ايش بيصير فيك؟؟
دانه بتوتربس مابينت:اخلص..
تركي:لاتكلميني بهالاسلوب لكوفنك هنا..
دانه:.........
تركي سحب له وقام يتفنن بالتدخين..
دانه(يسوي نفسه يعني..شاطر بس بالتدخين والسخافة):كح..كح..ممكن ماتدخن لما اكون موجوده..لان التدخين يكتمني..
تركي ببرود:ان شاء الله تنكتمين مره وحده..
وقام يحرك يده..
دانه:انتبه ليحرقني تراب مدري وش اسمه تبع التدخين..
تركي:ان شاء الله تحترقين.."وبحده"ولا يكون يمك احد يساعدك..
دانه بقهر:انت جالس تسمعني هالكلمتين وتغثني..ولا وش عندك..
تركي حذف الجوال في حضني:هذا لك..
دانه مسكته وبستغراب:ذه لي!!
تركي بغرور:معك حق تستغربين..لان محد عطاك جوال مثل الناس..جوال بو لمبه ويخب عليك..مو بلاك بيري مره وحده..
وقفت بقهر وصعدت لدرج ورحت لغرفتي وجبت وساده ويم عتبه الدرج..
دانه بصوت مسموع:تركي..
تركي التفت لي..وع طول حذفت الوساده عليه وفرحت انه صادته..ألتطم في وجهه ونزلت كم خصله من شعره الناعم فوق عيونه وخده..
دانه بفرحه:تستاهل يالعله..
وصعدت فوق بسرعه خفت انه يلحقني..
وفعلنً لحقني بس ماصادني..ودخلت للغرفة وقفلتها مرتين..هههه من الخووف..
حسيت أني مسويه انجاز عظيم..خخخخ..لما حذفت الوساده عليه..
تركي يطق الباب بقوة وبعصبيه:فتحي الباب لكوفنك..افتحي..
دانه ببرود:قلت لك بنام مو فاضيه لك..
تركي بعصبيه:انا وش قلت لك..
خفت منه..بس مفتحت الباب.. ورحت فتحت دولابي وطلعت لي قميص نوم..



يتبع....



Sponsored Links




قديم 10-09-2011, 09:20 AM   رقم المشاركة : 26
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


خفت منه..بس مفتحت الباب.. ورحت فتحت دولابي وطلعت لي قميص نوم..
ودخلت التوليت ومسحت مكياجي كله..ولبست قميصي..وبعد5 دقايق طلعت..ولا سمعت حس له..ورحت نمت..

...........

طفت النور عليهم..وتركت قبله على خدهم وطلعت..
وراحت لصاله بعد مغيرت لبسها ومسحت مكياجها..
شافت الست اكول جالسه..
امينة جلست:وش عندك مانمتي يالست اكول..
مياسه:بغيب بكره..
امينة:وبأذن من ان شاء الله..
مياسه ترمش بعيونها:من اذن الماما..
امينة تقلدها:اذن الماما...مالت عليك بس..مدري وش تستفدين لغبتي..
مياسه:مستفيد شيء..بس انا زهقت من المدرسة..وقلت اريح..
امينة:الاختبارات قربت يالهوبه..ويمكن يعطونكم شيء..اقصد مراجعات ولا.....
مياسه قاطعتها:لاا تخافين من هناحيه..انا موصيه حبيبتي انها تجيبهم لي..
امينة بابتسامه:وذي إلى الان متمسكه فيك؟؟
مياسه بغرور:وش اسوي فيها..اقول لها ليه تحبيني وش تستفدين..تقول لي احبك وخلاص..قلت لها ميصلح بنت مع بنت..بس وش اسوي فيها..فقلت استغلها..
امينة:هههههه..صدق انك استغلاليه..
مياسه:أي..قلت لها ان مجبتي لي المراجعات كامله..بتنتهي علاقتي معك..ههههه
امينة وقفت:ههههه..صدق انك خبله..وين امي؟؟
مياسه:كانت جالسه هنا..بس من دق جوالها وطلعت..
امينة:اهااا..
وتوجهت للمطبخ وشربت مويه وهي متوجهه لغرفتها سمعت صوت امها..
ام تركي:أي..انا متاكده ان امينة بتوافق عليه....لا هي راح توافق..اصلا الرجال مايعيبه شيء..اي..اي..يناسبكم يوم الاربعاء ألي بيجي مو بكره لا...اي..خلاص تم..بس هو يعرف انها ارمله ولا...حلوو..خلاص..يلا مع السلامه..
وسكرت التلفون ورفعت عيونها وشافت امينة!!!!

...........
سحر:حاولت يايمه..بس هو كلاا مترزز عند الرجال..مدخل عندنا..
ام سعود بتفكير:اهاا..
سحر بقهر:اخاف ياخذ ليان..تصدقين يمه انا ع بالي ليان حلوة حيل..بس طلعت بنت الفقر دوينه احلى واجمل منها بكثير..تصير ذيك بالطرف على جمالها..
ام سعود:........
سحر:والفستان مو حلوو عليها..
ام سعود:ام تركي قالت انها راح تسوي حفلة كبيرة..
سحر:وش المناسبه؟؟
ام سعود:زواج ولدها تركي..وانتي عاد لزوم تترززين عنده..
سحر بخبث:لاتخاافين..

....وفي الغرفة..
لطيفة بحماس:انقلع ياشين..تقول لسحر وانا متقول لي..
سعود:ههههه..ياعمري انتي..وربي حبيت أسوي لك مفاجئه بس انتي الله يهديك حنانه..
لطيفة:بجيب معك الامريكيه..ولا"تقصد زوجته"
سعود بعباطه:أي امريكيه!!
لطيفة بقله صبر:يووه..زوجتك يعني..
سعود:ههههه..مو امريكيه هي..
لطيفة:اجل وش جنسيتها فرنسيه يعني..
سعود بابتسامه:لا ذي ولا ذي..
لطيفة:اجل وش جنسيتها؟؟
سعود:بتعرفين بعدين لما تشوفينها؟؟
لطيفة بثقه:بس اكيد امي بتقول لك طلقها..انت ناسي انك قلت لها بتتزوج عشان ماتوقع بالفاحشه ياسيد..
سعود:ادري بس انا حبيتها وابيها..
لطيفة بسخريه:احلف بس..
سعود:انا ابيها وخلاص..
لطيفة:براحتك..بس ثق ان أمي مراح توافق على انك تجيب حرمتك هنا..
سعود:......

.............
امينة برفض تام:انا قلت لك يمه..زواج لاا..
ام تركي:يابنتي..الرجال مايعيبه شيء..
امينة بعنف:يعيبه ولا مايعيبه انا ماابي اتزوج وخلاص..
ام تركي:يابنتي انا ابي مصلحتك..
امينة:......
ام تركي كملت:انتي عندك بنات ويحتاجون لأب..وانا مو دايمه لك يابنتي..
امينة:يمه تكفيين سدي الموضوع..
ام تركي تنهدت:براحتك يابنتي..

...........
راح لغرفته..وهو يفكر بدانه..واديش حصه راح تكون مبسوطه لعرفت عنها أي شيء..
خذ جواله ودق عليها:هلااااا بحبيبه قلب اخوها..
حصه بشووق:هلاا والله اخوي اخبارك؟؟
مشعل:بخير يالغالية..انتي اخبارك عساك طيبة بس..
حصه بابتسامه:طيبه طاب حالك..برب اني اشتقت لك..
مشعل:وانا بعد..متى بس ترجعون لرياض..
حصه:مبقى شيء ياخوي..اسبوعين وشوي ونرجع لرياض..
مشعل:الله يوفقه في اختباراته..
حصه:امين..
مشعل:عندي لك خبرر بمليون ريال..
حصه بحماس:وش؟؟
مشعل:دانه خويتك..
حصه باندفاع:وش فيها؟؟ تكلم ياخوي..
مشعل بابتسامه:مراح تصدقين..
حصه بحماس:يلااا عاد قول لتحمسني..
مشعل:ههههه..هي متزوجه دحين..
حصه بصدمه: بذمتك..
مشعل:أي والله..والنعم من الرجال الصراحه..
حصه باندفاع:من ماخذه..
مشعل:توقعي..
حصه:يوووه..يامشعل قول وخلصني..
مشعل:خذت خويي تروك..
حصه بصدمه اكبر:تركي..تركي ماغيره..
مشعل:أي..



يتبع....

قديم 10-09-2011, 09:23 AM   رقم المشاركة : 27
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


حصه بصدمه اكبر:تركي..تركي ماغيره..
مشعل:أي..
حصه بابتسامه:والنعم والله..بس هو مو كنه ارمل وعنده بنت..
مشعل:اي وش فيها..الرجال ميعيبه شيء..
حصه:أي...وين امي؟؟
مشعل:امي نايمه دحين..
حصه:اااي..اجل سلم لي عليها..
وسكرت من اخوها..وهي فرحانه وسعيدة بخويتها..
ان الله عوضها بوفاه عيلتها برجال زي تركي...

.....
صحت الصبح عند الساعة4:12 في الفجر صلت..
وخذت لها شور سريع..وستشورت شعرها..وفردته على كتفها..لينسااب بحرية على جسمها..
لبست شورت لنصف الفخذ جنز رمادي..توب بلاك ربط من العنق كاشف من نصف الظهر..وصندل عالي بلاك..
وحطت كحل وكثفت الماسكار..وغلوس وردي ناعم من نيفيا..ولبست حلق دائري فضي وخاتم فضي روعه..
صارر شكلها رهيب واللون الاسود زاد من جمالها واشراقتها..
وعطرت بعطرها من بربري..
وراحت للمطبخ..وعملت الفطور..
وحطته بالطاولة..وراحت لغرفه الجوري
اقتربت منها وبهمس:جوجو..حبيبتي يلا قومي..
الجوري بهمس:ماابي اقوم..ابي اغيب..
دانه شلتها:لا بتقومين..وتروحين المدرسة..ذه يووم الاربعاء..
ودخلتها للتوليت..وغسلت وجها..وفرشت اسنانها..
وسرحت شعرها..ولبستها مريولها..وعطرتها..
الجوري تطالعها في المرايه:االله شكلك حلووة..
دانه بحب:زيك حلووه..
ونزلنا تحت..وجلستها بالكرسي..ونزل تركي بهيبته.. وشكله مبين انه ناوي على شيء..
فااسرعت يم الجوري وبعدت عنه..
تركي بحده:تعالي هنا..
دانه بدلع:ماابي..
الجوري:دانه..ممكن تجيبين لي الكورسان..بعيد عني..
دانه بحب:ان شااء الله..
واقتربت من تركي وخق على شكلي..وهو يطالع مفاتن جسمها..
دانه لاحظت انه يطالع فيها(والله ان اجننك ياتركي..انا مخليتك تحب خدامتك مكون انا دانه)ومديت لها الكورسان:خذي حبيبتي..
الجوري بابتسامه:شكرا..
وتعمدت اني اجلس في الكرسي ألي يم تركي..
عطني نظره يعني يابنت قومي بس انا عاندت ولا قمت..
وجلست اكل وياهم..ولا عبرته..
تركي(الظاهر ذي نست نفسها):ست دانه..مو قلت لك لاتجلسين..
دانه بدلع:ووي نسيت..
وجيت بقوم..بس مسكتني الجوري..
الجوري:جلسي..
دانه بابتسامه:بس...
الجوري باصرار:لا..لاتقومين جلسي يمي..
دانه طالعت تركي وبدلع:براحتك ياجوجو..
تركي:جوجو حبيبتي..خلي دانه تقوم..
الجوري بعناد:لا..ماابي..ان قامت مراح افطر..
تركي تنهد وبثقل:بس عشانك بخليها تجلس..
دانه(اصلا غصبن عنك..)
وجلسوا يفطرون وكان الكل ساكت...وبعد 10 دقايق..
قاموا ووصلتهم للباب..
نزلت لمستواها:انتبهي لنفسك اوكي حبيبتي..
الجوري هزت راسها بنعم:اوكي ماما..
دانه(ماما..)استغربت من كلمتها:.......
تركي مسمع كلمتها:يلا جوجو حبيبتي..
وباستني بخدي وطلعت مع ابوها..

مزالت الجمله ذي تردد بذاني
ماما
ماما
ماما
ماما
ماما
فرحت بداخلي..انها اعتبرتني مثل امها..وقالت لي ماما..
دانه جلست بالكنب وبابتسامه:صارت الكره في ملعبي احين...واحين بتحكم بالاعبين على كيفي..اول من يتحرك انت ياسيد تركي..

.......
صحت الصبح على صوت جوالها..
خويلد"يتصل بك"
هيلة:اففف بس..وش يبي ذه من صباح الله خير...
وردت عليه:الوو..
خالد بحب:ياصباح الخيرر..
هيلة بدون نفس:اهلين..وش عندك داق احين..
خالد:انتي ليه تكلميني كذا ابي اعرف بس..
هيلة(لاني اكرهك):لانك داق علي وانا نعسانه..
خالد:موقصدي ياروحي اني اوقضك من نومتك..بس برب اشتقت لك..
هيلة:.........
خالد:احبك..
هيلة(افف..وانا محبك):أي ادري..واحين ممكن تسكر لاني حدي نعسانه..
خالد:اوكي روحي..
هيلة:يلا سلاام..
منتظرت منه رد وسكرت السماعه في وجهه..ورجعت كملت نومها..

......

عند الساعة 1:01 بضبط
كانت جالسه تتفرج عند التلفزيون..وانفتح الباب..وخذت جوالها بسرعه وحطته في اذانها وعملت حالها كنها تكلم تلفون<<ماهي بسهله هالدانه..

دانه بصوت عالي وبدلع:هههههه..الله يقطع سوالفك يالطوف..اي وبعدين..هههه..من صدقك..وش سوت هي بضبط..ياخوفي انها تتولاك..هههههه..بنشوف احنا..

عصب لانها مجات تستقبلهم زي كل مره

تركي(ضحكك من سرك بلا)وبصوت عالي:دانه..دانه..

دانه(انا اوريك ياسيد)وبصوت عالي:ههههههه..بذمتك سوت كذا..مايبين عليها الصراحه..

تركي عصب زود لما سمعها تضحك..واقترب منها..وخذ الجوال منها بكل عصبيه:الظاهر انك نسيتي نفسك...

دانه:......

تركي كمل وبعصبيه:لاتظنين انك بعد العمله ألي سوتيها امس..انك صرتي طليقه ومحد يحاسبك..

دانه قاطعته وبرائه:انا وش سويت لك عشان تعصب مني..

تركي زاد عصبيه لما شافها تكلمه بكل برود..وسحبها من يدها بقوة لعندها..

صاروا قراب من بعض...

دانه بتوتر:انت وش تبي؟؟

انفاسه الحارة تلحف على وجها..
تركي بنفس عصبيته:الظاهر انك نسيتي من انتي..وليه انا تزوجتك؟؟

دانه بعدت عنه بس هو كان اسرع منها وقربها منه اكثر واكثر..لدرجه الاتصاق..

دانه توترت من قربه مني:انت وش سالفتك؟؟وخر عني..

تركي بحده:اسمعي زين يابنت الناس..انا جايبك هنا عشان تخدميني..مو عشان تتسلين وتعاندين..

دانه:اوكي..مقلت شيء بس ممكن تبعد عني..

تركي:.....

دانه باندفاع:كتمت نفسي..ابي هواء..

وهد يده منها..وبعدت عنه دغري..


دانه التفت له وبكل جديه:اسمع ياسيد..انا ماغسلت الصحون تبع الفطور..وابيك انت تغسلهم عني..

تركي بق عينه لابعد حد:نعمممم..وش قلتي!!!




انتهى الباررت..

قديم 10-09-2011, 09:26 AM   رقم المشاركة : 28
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


البارت الثالث عشر



دانه بتوتر:انت وش تبي؟؟

انفاسه الحارة تلحف على وجها..
تركي بنفس عصبيته:الظاهر انك نسيتي من انتي..وليه انا تزوجتك؟؟

دانه بعدت عنه بس هو كان اسرع منها وقربها منه اكثر واكثر..لدرجه الاتصاق..

دانه توترت من قربه مني:انت وش سالفتك؟؟وخر عني..

تركي بحده:اسمعي زين يابنت الناس..انا جايبك هنا عشان تخدميني..مو عشان تتسلين وتعاندين..

دانه:اوكي..مقلت شيء بس ممكن تبعد عني..

تركي:.....

دانه باندفاع:كتمت نفسي..ابي هواء..

وهد يده منها..وبعدت عنه دغري..


دانه التفت له وبكل جديه:اسمع ياسيد..انا ماغسلت الصحون تبع الفطور..وابيك انت تغسلهم عني..

تركي بق عينه لابعد حد:نعمممم..وش قلتي!!!
دانه ببرائه:ألي سمعته..واحين يلا ع المطبخ..
تركي مازل في صدمته:.......
دانه بدلع:انا بروح اسبقك للمطبخ..مشان اعلمك ايش تسوي..

الجوري ركضت لحضن دانه:ماما..
دانه رفعتها وباستها:حبيبه الماما انتي..
تركي افاق من صدمته كلمه
ماما
ماما
ماما
تركي اقترب مني وبحده:ذي مو بنتك ياست دانه..
دانه:......

الجوري باندفاع:لا ذي ماما..

تركي يحاول يمسك اعصابه:جوجو ذي مو امك..
الجوري بعناد وضمتني:لا ذي ماما..
تركي بعصبيه:الجوري انا وش قلت؟؟
الجوري بصيااح:اااااه...آآآآه
دانه ضميته بصدري بقوة:خلاص حبيبتي..
تركي:......
دانه بحنان:هو ميقصد انه يصارخ عليك..بس ماما..خلاص.."التفت له وبحده"وانت حسابك معي بعدين..
تركي في حاله ذهول...
صعدت الدرج ودخلتها غرفتها..وعملت لها شور..وسرحت شعرها..ولبستها بجامه حلوة بلون الاصفر الكريمي..واندماج الازرق عليه..
الجوري بحزن:بابا مايحبني..
دانه نزلت لمستوها وبحب:لا..البابا بيحبك..حييل بعد..بس هو معصب لانه تعبان من الشغل..
الجوري:بابا ولا مره عصب علي..
دانه بتفهم:قلت لك ياعمري..البابا تعبان من الشغل..واحين يلا حبيبتي مشان تتغدين..
الجوري مدت بوزها:ماابي اتغداء..
دانه بابتسامه:ان مااكلتي مراح اكل...
الجوري:......
دانه مسكتها من يدها:يلا حبيبتي..
ونزلت معي وتوجهنا للمطبخ..
وكبيت الغداء وساعدتني في توزيع الاطباق فوق الطاولة..
دانه:حبيبتي انتي اكلي..وانا بنادي البابا اوكي..
الجوري بابتسامه:اوكي..
رحت في المكتبة بس ملقيته...صعدت فوق لغرفته..
فتحت الباب..سمعت صوت صنبور الماي..
دانه:تركي..ماتبي تتغداء..
طلع من التوليت..
صار وجهي مليون لون..لما شفته..
كان لاف الفوطه بجسمه..توني ادري انه جسمه رياضي..
تركي:خيرر..وش تبين؟؟
دانه بحيا وعيوني تحت:تبي تتغداء..
تركي يم التسريحه:لاتسوين نفسك تستحين..
دانه:.......
تركي بامر:تعالي..
دانه:.....
تركي بعصبيه:تعالي..
خفت منه واقتربت وعيوني مزالت تحت:نعم..
جلس في كرسي التسريحه وبامر:يلا نشفي شعري..



يتبع....

قديم 10-09-2011, 09:28 AM   رقم المشاركة : 29
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


تركي بعصبيه:تعالي..
خفت منه واقتربت وعيوني مزالت تحت:نعم..
جلس في كرسي التسريحه وبامر:يلا نشفي شعري..
دانه:......
تركي طالعني بالمرايه:انتي متفهمين ولا صمى.."وبحده"يلا نشفي شعري..
خفت منه ومسكت المنشه ألي فوق كتفه..ونشفت شعره..
وبعد مخلصت..قام وصار قبالي..
صار الفرق بيني وبينه كبير..بان طوله..
تركي:يلا نشفي جسمي..
دانه بحيا:انت نشفه..
تركي بحده:انا وش قلت لك؟؟
دانه مت من الحيا:تركي..انا...
تركي بعصبيه:انتي وش..يلا امسحي بسررعه..
خفت زود ومسحت صدره ألي كان مبلل بالمويه..
وهو كان يطالع فيها..عجبه خوفها وتوترها
تركي ابتسم ع خفيف:مخلصتي..
دانه بحيا:لا...
تركي خذ منها المنشفه بفضاضه:لو بخليك تنشفيني لبكره منتي مخلصه..بارده..
دانه يم الباب:بتتغداء..
تركي:..........
دانه:بنتك تنتظرك على الطاولة..
وسكرت الباب
ونزلت تحت وتغديت مع الجوري ودقايق إلا جاء تركي وجلس على الكرسي..
تركي بدون ميطالعني:انا كم مره بقول لك انك تقومين..
الجوري:بابا ان قامت ماما من الطاولة..انا مراح اتغداء..
تركي يحاول يمسك نفسه:جوجو تدرين ان دانه مو امك..
الجوري بعناد:انا ابيها تصير امي..وخلاص..
حسيت ان الجو بداء يتكهرب..
دانه قمت من الكرسي:سفرة دايمه..
الجوري مسكت يدي:انتي شبعتي!!
دانه(لاوالله مكلت شيء) بابتسامه:أي
الجوري قامت من الكرسي:وانا بعد خلاص شبعت..
تركي:جوجو جلسي انتي مااكلتي شيء..
الجوري باصرار:انا قلت لك بابا..ان قامت ماما من الطاولة انا بعد بقوم..
تركي بعصبيه:الجوري انا وش قلت لك؟؟
الجوري بكت:اهئ..
شلتها وحطيتها في حضني وهي تبكي..
الجوري بصراخ:انا محبك..محبك بابا..ااااه..
دانه لميتها زود:خلاص ماما.."والتفت له"بوديها فوق..
وصعدت الدرج ووديتها في غرفتها..وحطيتها في السرير..
الجوري بين دموعها:مقلت لك بابا ميحبني..
دانه مسكت يدها وبحنان:ياعمري انتي..البابا يحبك انا متاكده..
الجوري:اصلا هو بعد ميحبك..
دانه:........
الجوري كملت:انا مابي بابا يطلقك..انا احبك ماما..
نزلت دموعي غصبن عني..ولميتها بقوة..
.

.
بنسبه لتركي
كان جالس في مكتبة..وسرح بخياله..
قطع تفكيره وشرذه طقه الباب عرف انها دانه:خيرر..
دانه دخلت وسكرت الباب..اقتربت منه..
سكتت شوي..
دانه بهدوء وتفهم:لما كنت صغيرة..
تركي:.....
دانه:كنت اخطى واقول كلام مو زين لابوي ولامي..واعصب عليهم..واسوي عمايل الدنيا فيهم..
تركي:.......
دانه بنبره حزن وتوتر وبكى:وكنت اعصب على اتفهه الامور..كنت اقول"وخنقتها العبره ونزلت دمعه حزينه على خدها الناعم وبصوت يعور القلب"بابا انت متحبني..ليه كلا تجيب حلاوة لمحمد وانا متجيب لي..قال لي هو اخوكي الصغير..وانتي كبرتي.."وبنوحه"معطيتهم حقهم..
قام تركي بلا شعور وضمها بصدره وشد عليها..وهي دفنت راسها بصدره..وزادت بالبكى..
تركي بحنيه:خلاص..
دانه بنوحه:ماعطيتهم حقهم ياتركي..ماتوا وخلوني..صرت وحيده في هالدنيا..اهئ..
تركي شد عليها وزاد ضمها لصدره بقووة..
دانه كملت بصوت مبحوح:راحوا ياتركي..راحوا..اهئ..اهئ..
تركي بحنيه:خلاص يادانه..خلاص..
وجلسني بالكنب وعطاني مويه..وبعد دقيقتين..
تركي مسك كتفي:هاه هديتي احين..
دانه تمسح دموعها:أي احسن من قبل..
تركي:الحمدلله..
وسكوتنا دام 51 ثانيه تقريبا..
دانه:الي كنت بوصله لك..."وسكتت شوي"اقصد لما كنت في سن الجوري..مكان ابوي يهاوشني حتى لو اخطئت..كان يستخدم اسلوب ثاني معي..ألي هو التفاهم والحوار..مو العصبيه..ادري اني دخلت في موضوع وخرجت منه..و...
تركي حط يده في شفتها:انا متفهم.."ونزل يده"عارف كيف الواحد يفقد شخص عزيز غالي بغمضه عين..
تكلم معي بنبره حزن..واسلوبه معي غيرر..مكنه تركي المغرور ألي اعرفه..
دانه:كيف ماتت زوجتك..
تركي:.......
دانه:......
تركي التفت لها:ملازم تعرفين..
دانه:.....


يتبع....

قديم 10-09-2011, 09:30 AM   رقم المشاركة : 30
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


تركي التفت لها:ملازم تعرفين..
دانه:.....
تركي بحده:وروحي لشغلك..
دانه(رجع تركي القديم المغرور)بغيض:اوكي.."ويم الباب"أي صح وش كنت بقول لك..
تركي:........
دانه بنبره امر:روح راض الجوري..هي زعلانه منك..
تركي رفع حاجبه:ويش هالنبره الغريب ألي اسمعها..."وبسخريه"كنها نبره امر..
دانه كفت يدي:بضبط..ودحين روح لها..لان ماتبي تاكل إلا إذا راضيتها..واحين شرف..
تركي حط رجل ع رجل:كنك بديتي تنسين حالك ياست دانه..
دانه بصرامه:لا مانسيت..انا هنا كخدامه اخدمك انتي وبنتك..واظن هالشيء مايزعل إذا قلت لك روح راضها..
تركي يصفق:براافوا عليك ياخدامتي..انتي كذا"رفع يده الابهام"رووعه..دااومي على كذا وازيد من معاشك..
دانه(صدق انه سخيف..):اشوفك صدقت اني خدامه..
تركي بغرور:وانتي فعلا خدامتي..واحين يلا روحي لشغلك..
جيت بروح بس..
تركي:لحظه..
دانه بملل:خيرر ياسيد..
تركي بحده:نسيت منفذت كلامي..
دانه استغربت:أي كلام..
تركي:نسيتي ياهانم..لما قفلتي الباب وحذفتي الوساده علي..

ووقف..وانا فتحت الباب وركضت في الدرج..وهو وراي..
بس هو كان اسرع مني..ومسكها من زندها..
تركي بابتسامه:لاتظنين اني نسيت..
خفت انه يسوي فيني شيء..
.
.

فتحت الباب بمفتاحها الاحتياطي..
دانه بخوف:ا..."فرحت لما شفتها":هلاا اموني..
تركي بستغراب:اموني!!
امينة بابتسامه:هلاا حبيبه قلبي دانه..
ابتعدت عنه..وسلمت عليها..وجلست بالصاله..
دانه بترحيب:توه منور الدار..
امينة فسخت شالها:بوجودك يالغااالية..
تركي بغيظ:وش عندك جايه احين؟؟
امينة:كنك تطردني يااخوي..
دانه باندفاع:لا مو قصده..هو قصده انك اول مره تجين في هالوقت..عسى خير..
امينة بابتسامه:اشتقت لك..وقلت بمر عليك..
دانه بابتسامه:تشتاق لك العافية..
تركي قام:يلا عن اذنكم..وصعد الدرج..
امينة بهمس:اسمعيني زين يادانه..
دانه بخوف:فيك شيء؟؟
امينة:هههه..لاتخافين..
دانه:ادري عنك..تهمسين لي وحالتك حاله..
امينة ودانه:هههههه...
امينة:دمك برب خفيف بالمره..
دانه بابتسامه:زيك..فديتك..
امينة:يفداك كلي..
دانه بمزح:مو ناويه تقولين موضوعك وتخلصينا..ههههه..
امينة:هههههه..
دانه بمزح:ان لله..ذي كلا تضحك..اخلصي..
امينة:هههههه..
دانه:ههههه..
امينة:المهم اسمعي..
دانه باهتمام:أي..
امينة:امي بتسوي حفلة لك..
دانه:بعد مرره ثانية..
امينة:هههه..هاذي حفلة موعزومه..امي قالت لي اني ابلغك..تبي تعرفك على ربعها واقاربنا..
دانه:أي..
امينة:وهالمرره انا بزينك.."وطلعت المجله من شنطتها"اختاري أي فستان من هالمجله..
دانه بابتسامه:اوكي..

بنسبه لتركي
فتحت غرفتها..
شفتها تلعب بدميتها..
اقتربت منها..وجلست على الكنبه..
التفتت لي..
تركي بحنيه:اخبارك بابا؟؟
الجوري مدت بوزها ولا ردت عليه..
تركي شالها وحطها في حضنه:اسف حبيبتي..مو قصدي اني اعصب عليك..
الجوري بزعل:ادري انك تعبان من الشغل..
تركي:.....
الجوري التفتت له:ماما قالت لي انك تعبان من الشغل..عشان كذا انت عصبت..
تركي وعلامه الدهشه في وجهه:دانه قالت كذا..
الجوري:أي وقالت انك تحبني وماتقصد انك تعصب علي..
تركي بابتسامه:أي..المهم سامحتي البابا ولا..
الجوري بابتسامه:أي سامحتك..بس بابا انا ابي اقول لدانه ماما..
تركي:.......
الجوري:لاتزعل مني بابا..
رن جواله..
تركي قومها من حضنه:دقيقة..
وقام ورد على جواله:هلاا والله..
مشعل:هلاابيك مليوون..اخبارك انت؟؟
تركي:الحمدلله..وانت..
مشعل:عال العال..وش كنت بقول..انت مشغول احين..
تركي:لا امر..
مشعل:ميامر عليك عدوا..بس حبيت نسولف زي ايام زمان..
تركي بابتسامه:خلااص ابشر..وين تحب نلتقي..
مشعل:نفس المقهى..
تركي:اووك..يلا سلام..
مشعل:سلام..

ونزل تحت..وشافها جالسه مع اخته امينة تتصفح المجله..
تركي:انا طالع..
دانه:على وين؟؟
تركي رفع حاجبه:ومن متى انا اقول لك وين اروح وين ارد..
دانه باحراج:هو مجرد سؤال..ولا تعمل للحبه اوبا..
تركي:ملا داعي تعرفين..بس انا حبيت اعطيك خبر لاغير.. وطلع..
امينة مسكت يدي:معليك منه..هو كلا كذا اصلاا.. يلا مقلتي لي وش تحبين يكون لونه..
دانه:ابيه يكون ابيض..
الجوري نطت في حضني:هلا عمتوا..
امينة باست خدها:هلاا حبيبه قلبي..
الجوري:ماما انا جوعانه..
امينة بتعجب:ماما!!
دانه قمت وهي في حضني:يخسي الجوع..احين اكب لك..
الجوري بدلع:لا مابي رز..ابي كيك..
دانه بابتسامه:بس كيك..ابشرري..
امينة بابتسامه:وش هالتطورات..
دانه نزلتها من حضني: روحي للمطبخ وانا وراكي..
الجوري:اوكي..وراحت
امينة:وش السالفة؟؟
دانه:ذي قصه طويلة يابنت الاجواد..
امينة:وانا كلي اذان صاغية..


يتبع

قديم 10-09-2011, 09:32 AM   رقم المشاركة : 31
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


امينة:وانا كلي اذان صاغية..

.......
في المقهى..
مشعل:زين انك جيت..
تركي:افاا عليك مشعل يقول لي تعال ولا اجي..
مشعل بابتسامه:ادري اني غالي عندك..
تركي:لاتصدق بس..
مشعل:ههههههه...
تركي:أي وش بغيت؟؟
مشعل:انتظر لما يتجمعوون الشباب..
تركي:الشباب!!!
مشعل وقف:التفت وتعرف من هم الشباب..
تركي التفت..
خالد وراشد:هلاااا والله..
تركي كشر:مالت..
الكل:ههههههه..
خالد:ع وجهك..انت المفروض كل متشوفنا تبوس يدنا مو تجعمنا..
تركي:ههههههه..اي كثر منها..
وبعد السلام..
تركي:انت الله يعين هيلة عليك..
راشد:تلقاها تبي تفتك منه باي وسيلة..
خالد بثقه:لا هي تمووت فيني وتحبني..
تركي وراشد بصوت واحد:ياا واثقه..
الكل عدا مشعل:هههههه..
مشعل:احس اني اطرش بالزفه..من هيلة بعدد..
تركي:ذي خطيبه السيد خالد..
مشعل:بعدد..حتى انت ملكت..الكل ملك عدا انا وراشد..ليكون بعد انت ملكت وانا مدري..
راشد بضحكه:لاا لسه..
مشعل:أي ع بالي بعد..
....
في المطبخ
دانه بقهر(جاب حجه الجوري عشان ميغسل الصحون..اناا اوريك ياسيد تركي ان مخليت تكنس وتغسل الملابس مكونه ان داانه..)
راحت تطلع مقادير الكيك..
امينة:لاتتعبي نفسك يادندونه..ايش رايك نروح احدى المقاهي ونجلس هناك مع البنات..
دانه:......
الجوري بحمااس:اي ابي اروح أنا بعد..
دانه:اووكي..مو مشكله..
.
.
ظلت تفكر وتفكر..بخطه..وهي تحوس في ارجاء الغرفة..
هتان:أي معندي إلا اللاب..
وفتحت اللاب ألي فوق سطح المكتب الخشبي الفاخر..
وكتبت بقوقل.............ونقرته
وجاها الموضوع...وهي تقراءه..
هتان(ابيك تتعلق فيني بالاول وبعدين تحبني..والله لجيبك ياماجد..وان مجبت راسك مكون انا هتان بنت ابوي)
وراحت خذت لها شور سريع وتزين وبالغت بزينتها بالمرره..لبست تنورة جنز بلاك لفوق الركبه..وبدي بلاك ومناكير بلاك..وصندل عالي احمر ناري..وحطت خط عريض فوق جفنها أي لاينر ..وغلوس احمر صريح..وفردت شعرها الاشقر على كتفها..
طالع شكلها ناااار

وخذت جوالها ودقت عليه..
ماجد رد بتملل:خيررر ياهانم..
هتان بدلع:هلا ماجد..
ماجد:.....ايش تبين؟؟
هتان بتردد:بغيتك شوفي في سالفة؟؟
ماجد:............
هتان:الموضوع مهم جدا..
ماجد بعدم اهتمام:خليه بعدين..
هتان بنبره حاده:الموضوع يخصنا ياسيد...
ماجد:؟؟؟
هتان:تعال ضروري..مع السلامه..
وسكر السماعة في وجهه للمره الاولى في حياتها تعملها..وخلت ماجد في حاله ذهول..
قامت وراحت تعطر المكان..
وبعد ربع ساعة بضبط جاء ماجد..واستقبلته بابتسامه..وهو بغيض..
ماجد بغيض:وش عندك يامدام..و.."التفت لها"........
ضاعت الكلماات من لما شافها..ذاب بشكلها..
هتان دارت:ايش رايك؟؟
ماجد بلع ريقه:هه..
هتان مسكت يده:تعال ابيك..
وجلسته في الكنب وجلست قباله بالكنب
هتان بجديه:انا بدخل في صلب الموضوع..
ماجد:..........
هتان:ادري انك متحبي ومتواطني بعيشة الله..
ماجد:.............
هتان بانكسار:ادري انك تحب وحده قبل ماتتزوجني..وانت بنيت احلامك كلها معها..
ماجد باهتمام:...انزين
هتان:وانا بعد احب واحد غيرك..وبنيت حياتي معه..
ماجد بصدمه من كلامها:كيف؟؟
هتان بابتسامه سخريه:اجل تنظن اني ميته عليك..يكون في علمك حتى انا بعد ابي اطلق منك اليووم قبل بكرا..
ماجد مزال بصدمته:..........
هتان وبثقه:وراح اسعى اني اطلق منك..
ماجد:........
هتان التفت له:اسمع ياماجد..انا ادري ان جدك ابومحمد راح يرفض ان نطلق..بس انا بتصرف..
ماجد بسؤال:يعني انتي تبين تطلقين؟؟
هتان بثقه:اكييد..لان حياتي معك مستحيلة...
ماجد رفع حاجبه:وليه مستحيلة؟؟
هتان وقفت وبقوة وتصميم:انا اصلا محس اني متزوجه بالاساس..معندي حد يحاسبني..يفتقدني يشتاق لي..يحسسني بحبه..وبنسبه لي..ان مكانت هالصفات موجوده في الحياة المتزوجين"وشد على الجمله الاخير" تكون ممله ولا لها هدف..وسخيفة بعد..
ماجد كتف يده:ياسلام..يعني هذا الاستنتاج إلي استنتجتيه من تزوجتي..
هتان:بضبط..ويمكن اكثر من كذا..."وبدلع"واحين اسمح لي..
وطلعت من الصاله وهو في حاله ذهول من ألي قالته..
صعدت فوق ونزلت وشافته نفس مكانه..
ماجد وهو يشوفها لابسه عبايتها:على وين ياهانم؟؟
هتان التفت له:بروح اتسوق مع اختك..
ماجد وقف:وبإذن من ان شاء الله..
هتان التفت له:من متى تسئلني هالسؤال ياماجد..اصلا انا لما اسافر مكنت تسئلني وين اروح وين اجي لان عادي عندك الموضوع..لو اروح لجهنم بطقاق..
ماجد:.......
هتان يم الباب:ورجاء لجيت بتطلع طف الانوار لتسرف كثير من الكهرباء..شااو..
وطلعت وهو بصدمه من كلامهااا..
ماجد(ايش ألي غيرها كذا فجئه..قبل مكانت كذا..كلا بس تسكت وان شاء الله وحاضر..لا اكيييد فيها شيء)
....
فتحت الباب واستقبلت ام تركي برحب..وراح عند امها:يمه جات ام تركي..
ام سعود:خووش..انتي دخلي داخل..
سحر:اوكي..
ام سعود بترحيب:ياهلا ومسهله بام تركي..
وبعد السلام..
ام تركي بجديه:انا جايتك عشان..اني ابي اعرف ليه سويتي كذا لدانه..
ام سعود تغير ملامح وجهاا:هااه..
ام تركي:من قال هاه سمع..انا لما جيتك هنا قبل..وقلت لك اني ابي اشكر ألي طبخت جبتي لي دانه كنها سلنكيه..
ام سعود بتمتمه:لا.الموضوع.. ومافيه اني....
ام تركي قاطعتها:انك شنو..انك خفتي ان دانه تعجبني واخذها لولدي تركي وانتي ماتبين سذا موو..
ام سعود بتوتر:...م...ا
ام تركي كملت:وخطتك فشلت لما قلت اني ابي دانه..
ام سعود:........
ام تركي:حراام عليك ياام سعود..ذي البنت بذمتك..تخلينها سذا وتلبسينها لبس حتى الخدامه تلبس احسن من لبسها..تقدمينها قدام النااس..تقي الله..
ام سعود:......
ام تركي:تر الناار حاره..اتقي الله..
ام سعود:........
ام تركي قامت:انا بس حبيت انصحك لاغيرر..واحين بالاذن السواق ينظرني..
وطلعت وخلت ام سعود بذهول كبير لدرجه انها مقالت شيء...

....
في السوق..في احدى المقاهي الراقية
البنات:هههههه..
دانه:الله يقطع بليسك ياهتان..
امينة بهمس:شوفي ذي استغفر الله العظيم بس..
التفتوا البنات..
دانه:أي والله كيف كذا عبايتها الحمدلله والشكر..
هتان:العباية ماتسترها ابد..كنها عباية ليان..الله لاتبلانا بس..
دانه:متخاف من الله ذي..
امينة:مو كل الناس زيكم يابنات..البعض غيرر...
هتان بهمس:شوفي بس ذيك ألي معها.."وبصدمه"شوفيها ترقم.. بنت اللذين..
كانت لابسه عبايه تخصر جسمها وتبرز مفاتنها..ومتلثمه وريحه عطرها تفوح منهاا..وعبايتها ماتستر شيء فيها..وكلها تلمع وفيها اكسسوارات ومزخرفة..استغفر الله بس..مدري كيف البنات يلبسون هالعباية اللهم احفظنا واسترنا ياا ارحم الراحمين..

وجاء القرسون..
وطلبت هتان والجوري شيز كيك بالتوت العليق
وانا طلبت موكا بارده
وامينة طلبت كوفي
وجلسوا يهذرون..
وبعد مخلصوا..قاموا وراحوا يتسوقون..
امينة:ايش رايك بذا القميص..
هتان ودانه:..........
امينة:اخذيه يادانه..
دانه باحراج:نعم...
امينة غمزت لي:تدلعي يابنت..انتي توك متزوجه خليه يموت فيك..
هتان:هههههه..
امينة:يلا اخذيه..
دانه بنفس احراجها:لاا..
امينة اقتربت مني:اقول اخذيه..
دانه ابتعدت عنها:لاماابي..
وهجيت منها..وعطيتها ظهري دانه:خلي تاخذه هتان مو انا..
امينة بصوت مسموع:تعالي وين بتروحين..
دانه وانا امشي:معليك مني.."والتفت لها من دون مطالع من ألي قدامي"انا بطلع من هالسوق..
ومحسيت بنفسي إلا وانا مستطمه فيه..اصتدمت بصدر العريض..




انتهى البااررت..

قديم 10-09-2011, 09:35 AM   رقم المشاركة : 32
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري


البارت الرابع عشر

دانه ابتعدت عنها:لاماابي..
وهجيت منها..وعطيتها ظهري دانه:خلا تاخذه هتان مو انا..
امينة بصوت مسموع:تعالي وين بتروحين..
دانه وانا امشي:معليك مني.."والتفت لها من دون مطالع من ألي قدامي"انا بطلع من هالسوق..
ومحسيت بنفسي إلا وانا مستطمه فيه..اصتدمت بصدره العريض..
رفعت وجهي لفوق وكان تركي في وجهي...
تركي بدون ميطالع فيني:انتي متشوفين قدامك..
دانه بتوتر وبهمس:اسفة مو قصدي..
ووخرت عنه..
كنت برد عليه جليل الحيا..بس كانوا ربعه يمه..

بنسبه لشباب..
راشد:حرام عليك..انت ليه فض مع البنات..
خالد:بس مع حرمته كل الرومانسية والرقه..
راشد بابتسامه:صادق والله..
ورن جوال تركي ورد:هلاا..
امينة:حرام عليك..
تركي:ويش مسوي؟؟
امينة:ألي اصدمت فيك دانه..
تركي بصدمه:دانه!!
الشباب بققو عيونهم واقتربوا منه..عشان يسمعونه..
امينة:أي حرام عليك...
تركي بابتسامه خبث:خلاص انا بروح احين..سلام..
مشعل:ايش السالفة؟؟
تركي:شباب انا بروح..انتوا كملوا سواقتكم بالحالكم..انا عندي شغله مهمه..
خالد بابتسامه:شغله مهمه..هاه..يالملعون..شغلك عند الدانه..
الكل بستثاء تركي:ههههههههه..
تركي:اقول تلايطوا احسن لكم..
راشد:روح بس روح.."وبسخريه"لشغلك..
مشعل:ههههههه..روح وانا خوك..
تركي يتوعدهم:وعدكم مو احين الوعد بعدين مو احين..ياجليل الحيا انت وياه..
الكل بستثناء تركي:هههههههه..
وراح ولحقها..من دون متدري..
ودخلت السوق..عجبها بنطلون قصير لنصف الفخذ جنز ازرق مايل لرمادي..
وصندل عالي رمادي..وبلوزتين وطلعت من السوق..
وهي تدور في هالمجمع واي شيء عجبها من مقدمه السوق دخلته..
ورن جوالها وكانت بنغمه"هناك شخص تافه يتصل بك..هناك شخص تافه يتصل بك"
ع طول اعرفت انه تركي المتصل..اصلها مسويه له نغمه خاصه..هههههه..
وسكرت في وجه..
تركي(صدق انها قليلة الادب..اجل انا تسكر السماعه في وجهي..والنغمه..اجل انا تافه..اعلمك يادانه من هو التافه..)
دانه(صدق انه عله..)
وكملت تسوقها وشترت كل الي عجبها..
وهو بين كل فترة وفترة يدق عليها بس هي تسكر في وجها..
تعبت من المشي والحواسه في السوق..وجلست في احدى المقاهي..وطلبت مويه..ومر رجال يم طاولتها وعطها ورقه صغيرة..
دانه تعجبت من حركته..وفتحت الورق عشان تشوفها..كان مكتوب فيه رقمه..ع طول شقت الورقة..
تركي انبسط من حركتها..
وجاء الرجال قدامها:ليه شقيتي الورقة؟؟
دانه(صدق انه جليل الحيا..ويسئل بعد):.........
الرجال:انتي هي انا اكلمك..
دانه(وش هالوقاحه..ويش يبي ذه بعد):.......
ومسك يدي وانا شهقت..
دانه بهمس وبخوف:نزل يدك..
الرجال بابتسامه:ايش بتسوين يعني؟؟
دانه حاولت اسحب يدي منه بس مقدرت..
دانه بحده:نزل يدك...
تركي اقترب منه:مسمعت وش قالت؟؟
التفت لمصدر الصوت..كان تركي..فرحت حيل لما شافته..
الرجال رفع حاجبه:وش دخلك انت؟؟
تركي مسك يده وبرود:اترك يدها..
الرجال بسخريه:وانت وش دخلك..وبعدين انا لقيتها قبلك..
تركي بنفس بروده:الظاهر انك متسمع يااخ..
الرجال:لا مسمع..ويش عندك؟؟
دانه:........
تركي بحركه سريعه لف يده لورى..وشد عليها بقوة..
الرجال صارخ من شده قبضه تركي له:آآآآه..
تركي ببرود اعصاب:اظن احين انك سمعت يااخ..
الكل الي في المقهى التفت علينا..وزاد خوفي وتوتري..
وصاحب المقهى جاب الامن..
دانه بخوف:خلاص ياتركي..اترك يده..وخلنا نطلع..
تركي باصرار ومن دون ميطالع فيني:لا..ماني طالع إلا لما ياخذ جزاءه..عشان ياخذ عبره..هو وامثاله..
وجاوا الامن..وتركي قال لهم كل شيء..وقال لهم انه زوجي..وطبعا هم مصدقوا إلا لما وراهم بطاقة الاحوال...
ومسكني من يده بقوة حسيت من قبضه يده انه معصب بس ماسك عصبيته..
وركبنا السيارة..ودقيت على امينة مشان اطمنها أني مع تركي..
تركي ماسك اعصابه:ليه طلعتي السوق من دون ماتستئذنين؟؟
دانه:..........
تركي التفت لي وبعصبيه:ردي..
دانه بخوف:زهقت من البيت وقلت...ابي..
تركي مسك زندها وشد عليها:الظاهر انك نسيتي نفسك..يابنت الفقر..هاه..وانتي بئذن من تطلعين؟؟
دانه بين دموعها وبالم:قلت لك زهقت من البيت..
تركي بنفس عصبيته:وايش الي يمنع انك تتصلين وتخبريني..اظن اني مراح ارفض..
دانه بالم:مراح اعيدها بس ممكن تنزل يدك..آآه
تركي:انتي شب ولا كلمه..لو اكسر يدك حلال علي..انتي حرام انك تعيشين..
دانه:......
تركي بحده:ليتك متي مع اهلك..مدري ايش الحظ ألي خلاك تتوطين بكبدي...
كلامه كنه خناجر على قلبي..مو مصدقة ألي سمعته..
وظل يناجرني..ويقول ياليتني مت وياليتني مت..
وكلم اخته امينة..عشان يقول لها انها تخلي الجوري معها على ميجي ياخذها..
بكيت بصمت بسبب كلامه..واول ماوصلنا على طول نزلت من دون أي كلام..وخذت شناطتي وصعدت فوق لغرفتي ورميت الاكيس في الارض..ورميت حالي لسريري..وطحت بنوبه بكى..بكى ع حظي وعيشتي معه..
تمنيت الموت..ابا امووت وافتك من هالعيشه..

.....
ابومحمد:ابي اروح للمزرعة..
ام تركي:بعدين يبه..
ابومحمد:هاه..مسمع وش تقولين؟؟
ام تركي:بعدين مو احين يبه..
ابومحمد:يعني مافي مزرعة..انا اقول لك ابي اروح للمزرعة..ومن احين بعد..
ام تركي تنهدت لانها تعرفه ان قال كلمه بتصير بتصير:انزين يبه بس خله بكرا عشان نروح بدري..
ابومحمد:قولي للبنات يتجهزون لبكرا..وراح ننام يومين او ثلاث هناك..
ام تركي :ان شاء الله يبه..
ابومحمد(الجد الكبير ألي في العايله...ولقال كلمه الكل لزوم ينفذها...وهالجد راح يكون له دور كبير في علاقة دانه وتركي..ولحد قال لا يسوي نفسه مايسمع ويقول جملته نعم وش قلت<<يعني صحح كلمتك هههههه)
تركي:السلام عليكم..
ابومحمد او ام تركي:وعليكم السلام..
ام تركي:هلا تركي..حياك..
تركي:لا يمه بس انا جيت عشان اخذ الجوري..
ابو محمد:أسمع وانا جدك..بكره بعون الله بنروح للمزرعة ..وجيب زوجتك والجوري عشان ينبسطون..
تركي:بس ياجدي..انا عازم خويي بكره..
ابو محمد:ويعني..
تركي:يعني مراح نروح للمزرعة..انت روح مع الاهل..بستثنائنا..
ابو محمد بعناد:لابتروح..واعتذر من خويك..اجله يوم ثاني..
تركي:بس...
ابومحمد عطاه نظره حاده:مسمعت ايش تقول؟؟
تركي:اقول أن شاء الله ياجدي..
ابومحمد:ااي..
....
خذ الجوري من بيت اهله..ورجع للبيت وهو كاتم غيضه من دانه..معرف ليه هو معصب..هل لانه غار عليها ولا انه منزعج من تصرف الرجال وقله ادبه على بنات خلق الله...
حط بنته في السرير ولحفها..وصعد فوق كان بيتوجه لغرفته..بس وقف..والتفت لغرفتها..كان متردد انه يدخل..ولا لا..
وفي النهاية قال بيدخل..فتح مقبض الباب..وكانت الانوار مخفته..شاف السرير معفس بس هي مو موجود..ظن انها في التوليت بس مافي حد..
وراح لغرفته..وانسدح في السرير..وتم يتغلب في السرير..بس مافيه النوم..وهو يفكر بكلامه لدانه..هز راسه..
تركي(ابي انسى اني قلت لها شيء.."وسكت شوي"افف بس..مقدر انام لين مكلمها..)وقام من السرير..
ونزل تحت وراح للمطبخ بس مشافها..وراح للمكتبة..
تركي بهمس:وين راحت ذي..
..
نروح لدانه..
ألي كانت جالسه في الحوش..وهي تشوف الاعشاب..مسحت دموعها ألي سالت على خدها الناعم..
وهي تذكر كلام تركي..شهقت من البكى..
دانه(ياليتني مت..ياليتني..)

كان بيصعد فوق بس سمع صوت شهقاتها من البكى..اقترب منها..وهو يتامل في ملامح وجها..خشمها وخدودها ألي حمروا من البكى..عورة قلبه على شكلها..
قامت ومسحت دموعها..وهي تشوف ساعة الحائط تعلن عن دخول 11:00
التفتت وشافته قدام وجها...
اقترب منها اكثر وحط يده الثنتين في وجها..ومسك دموعها..
تركي بنبره ندم:مكان قصدي اني اضايقك في كلامي..
دانه:.......
تركي كمل:دانه..سامحيني..
دانه رفعت عيوني عليه:.....
تركي:....سامحيني يالدانه..
ونزل مستواها وباس دمعتها ألي نزلت على خدها الناعم... تقشعرت من بوسته..
دانه بجفاء:مافي أي شيء يستدعي عشان اسامحك فيه..
وابتعدت عنه..دانه بنفس جفاءها:واحين اسمح لي ياسيد تركي..
جات بتروح بس تركي مسكها..
التفتت له..تركي:دانه..خلينا نتكلم..
دانه كفتت يدها:في وش نتكلم فيه ياسيد..
تركي سحبني من يدي وجلسني بالكنب..
دانه بغيظ:اخلص وش عندك؟؟
تركي:دانه..ادري اني جرحتك..
دانه:......
تركي:وانا ابيك تسامحيني..


يتبع....


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال اتصلى بنا 0112499111 / 0554171121
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111 / 0554171121

إضافة رد




رواية امانه لاتطلع حرارة انفاسك بحضن غيري

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ابوس راسك يا زمن ماعاد فيني للجراح رواية سعودية مشوقه كاملة شمعه هوى القصة القصيرة 16 05-20-2014 05:57 PM
نك نيمات رائعه (شوف غيري حتى لو قلبي يبيك .. شوف غيري انا ما انفع معاك .. *`•. كـادي.•´* الكمبيوتر والبرامج 20 04-18-2010 12:04 PM
وشلون اسامح زماني .....واللي احبه خذاه غيري وانا اولى فيه من غيري ميس توتا همس القوافي 5 08-26-2009 09:00 AM
رواية غرام وسط الكلام رواية سعودية ،رومنسية،خيالية شكولاته ناعمه المواضيع المكررة 1 07-05-2009 07:12 PM
هزمتني همسة من شفتيها .. رواية رمنسية جريئة حزينة. رواية رهيبة وخطيرة مرررة غرووور انثى الروايات 57 03-16-2009 10:03 PM







Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter