أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى جمالك سيدتي > صالون العنايه بالبشره

لتكبير و توسيع العيون طبيعيا

جديد مواضيع صالون العنايه بالبشره

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 10-16-2011, 12:23 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة نشيطـة ::

icon75 لتكبير و توسيع العيون طبيعيا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا و الله العظيم رح رد على الموضوع اسفة بنات مع اني ما احب الاسلوب هذا بس مضطرة و قبل ما ابدى رح اطلب منكم حاجتين الاولى هي انو الي تقدر تفيدني لا تبخل علي الله لا يحرمها السعادة و الثانية اني كتبتلكم قصتي لاني بثق فيكم و احبكم و بدي تساعدوني
انا يا بنات عيوني صغيرة و مسحوبة مثل الصينيين و مو حلوة و رغم هيك احمد ربي على نعمة البصر من قلبي بس الناس لا تعرف خلقة ربي و لا شي لانو دايما لما اطلع و لا اروح للدراسة الي يشوفني يقولي يا الصينية و يضحك و الناس هيك ما بيمدحوني بالعكس يتمسخروا علي و كمان في مرة كنت جالسة مع البنات نسولف و نحكي عن جمال العيون و كل وحدة تقول للثانية انو عيونها حلوة و لما وصلو لعندي قالولي انو عيوني اطلاقا مو حلوة هوما ما كانو قاصدين يجرحوني بس انا انكسرت و انقهرت و صرت امشي و عيوني في الارض مشان ما يشوفوهم الناس و يتمسخرو علي و انا و الله اتعقدت من حالي و انا كتير مقهورة و خصوصا اني مراهقة و اي بنت مراهقة تحب تكون حلوة كتير لهيك انا يا بنات بدي ياكم تساعدوني باي شي يكبر العين و لا تقولولي العملية لانو مستحيل و كمان الكحل و المكياج لا لانو عندنا البنت الصغيرة ما تتمكيج و اصلا انا ما بحب المكياج بدي شي طبيعي دائم يعني يخلي عيوني تتوسع مع الوقت و انا من قبل شفت موضوع مماثل هون و هذا الرابط تبعو توسيع العيون وتغيير شكل الوجه - منتديات عالم حواء و شوفو كمان المشاركات
انا سمعت انو كحل الاثمد بيوسع العيون و كمان كحل نواة التمر يقولون يجعل العيون واسعة و جميلة
كمان سمعت عن تمارين شد العيون يعني دائما نشدها لدقايق و بعد فترة تتوسع يعني مثل موضوع تصغير الخشم و تقويم الاسنان و سمعت كمان عن تمارين الايحاء يعني تشوفي حالك في المراية و تقولي عيوني واسعة و هيك شي يعني تقنعي عقلك الباكن بهالشي مشان ينعكس عليك انا شفت مثال عن تغيير لون العين كمان بهذي الطريقة و هذا الرابط http://*****************.com/archive...t-1509976.html بس انا بدي توسيع مو تغيير لون العيون و مرة كمان سمعت عن زيوت و اعشاب توسع العين بعد فترة من الاستخدام
بنات بليز لا تضحكون علي انا مو ناقصة بترجاكم الي عندها اي معلومة روابط او صفحات او اي شي تفيدني بليز لا تطنشوني و كمان لا تجو تقولولي الله يهديك الله يهدينا جميعا بس انا مثلي مثل اي وحدة تبغي البياض و لا تصغر الانف و لا تنفخ و عذرا على الاطالة بس حبيت اشكيلكم همي يا اخواتي
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
http://forum.sedty.com/t504064.html

Sponsored Links

قديم 10-16-2011, 06:09 PM   رقم المشاركة : 4

افتراضي رد: لتكبير و توسيع العيون طبيعيا

ان شاء الله البنات يردو عليك

طيب استخدمت الكحل الابيض داخل العين يوسعها وكمان شوفي مواضيع المكياج فيها طرق تعطي ايحاء بان العين وسيعه..

موفقه..

قديم 10-16-2011, 06:33 PM   رقم المشاركة : 5
:: سيدة رائعــة ::

كحل الإثمد يكثر الرموش مع مداومة الإستعمال وخصوصاً قبل النوم

يفهو يساعد على راحة العين لمن يضعه قبل النوم وأيضاً يزيد من كثافة الرموش بشكل مذهل وعن تجربه وهذا ما يجعل الإثمد يوسع العين بتكثيف الرموش وليس بالتوسيع نفسه

وإن شاء الله أكون أفدتك

تحياتي

قديم 10-16-2011, 08:02 PM   رقم المشاركة : 6

ان شاء الله البنات يقدرو يفيدوكي الله يفرج همك
وين الاقي كحل الاثمد ؟

قديم 10-16-2011, 08:10 PM   رقم المشاركة : 8

حبيبتي ماقدر اساعدك
بس انتي حاولي تقنعي نفسك ان عيونك حلوة وراح ترتاحين يعني ربي ماخلقهم لك الأانهم مناسبيلك
يعني لو عيونك وسيعة كان صار شكلك موحلو لأنة ربي صورنا بأحسن صورة يعني الي يقولولك اعيونك مش حلوة طيب هم فيهم اشياء ثانية مش حلوة لانة ربي ياخذ ويعطي يعني اذا انتي اعيونك
مش حلوة فااكيد فيك اشياء ثانية حلوة مثل انفك شفايفك شعرك بشرتك طالعي الاشياء الحلوة الي فيك وتركي عنك الاشياء الي مش حلوة وراح تشوفين نفسك حلوة وانا متأكدة لو اشوفك راح اقول عنك انك قمر ماشاء الله عليك اسفة طولت عليك في الكلام وسلاام

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي