أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحياة الزوجية

كيف احب زوجي

جديد مواضيع الحياة الزوجية

موضوع مغلق

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 11-06-2011, 02:11 AM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة رائعــة ::

افتراضي كيف احب زوجي

كيف احب زوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت تشاركوني بمشكلتي انا تزوجت من 6 شهور واحد مو مقتنعه فيه من ايام الملكه ماشفته شوفه شرعيه بس لما شفته كنت ابي الطلاق والوالد رفض وتزوجته وحصلت بيننا مشاكل ومرتين رجعت لاهلي وطلبت الطلاق بس ماحسيت بقبول من اهلي لفكره الطلاق ورجعت له
الحين انا حامل منه وهذا الي مصبرني بس
ما احس اني باثق فيه او احبه كلمه احبك واشتاق لك وهالكلام ما اقدر اقوله له واحس انه ينتظره مني بس انا ما اقدر

طول وقته برى البيت واذا جلس بالبيت قعد ع التلفزيون اكثر من مره اقوله قفل االتلفزيون وهو يرفض
كرهت اني البس عنده او احط مكياج لانه طول وقته عينه ع الشاشه
والي قهرني اكثر انه يقول لامه عن مشاكلنا وهي تجي تنصحني عندي احساس ان امه هي الي ماتبيني وتكرهه فيني
انسان اناني لابعد درجه مره قلت له ابي اطلع قال مو لازم قلت له طيب انا طول وقتي لحالي قال عادي
علموني كيف اتعامل مع هالانسان
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
كيف احب زوجي
http://forum.sedty.com/t513339.html

Sponsored Links

قديم 11-06-2011, 02:21 AM   رقم المشاركة : 2

افتراضي رد: كيف احب زوجي

والله ما عندي اجابه
بس حبيت اقولج الله يصبرج والله يهديه ويصلح امره

لان مو عارفه جد شنو اقول

قديم 11-06-2011, 02:48 AM   رقم المشاركة : 3

أنتي تقولين انك ماحبيتيه وموقادره تقولي له حتى كلمة أحبك ؟؟ كيف تبغي يكون تعامله معاك؟؟ اكيد كذه وبعض الرجال اكثر كمان ؟؟ وصدقيني الرجال يحس ويعرف اذا كانت زوجته تحبه أولا من تعاملها واسلوبها
بس اذا انتي حابه تكملي معاه لازم تحبيه علشان يحس بهذا الحب ويكون عنده دافع يتغير بس تبغيه يغير تعامله معك وهو مو حاس انك راغبه العيشه معاه صدقيني ماراح يتغير (أكيد حيقول في نفسه ليش أتغير علشان وحده هي أساسا مو حابتني)؟؟/ بعدين ياقلبو 6شههور مو كافيه انك تحبيه فيها على طول /أغلب الحريم يكونوا كذه أول الزواج مو حابين أزواجهم وبعضهم مو طايقين الزوج بالممممممممره بس تلقينها مع الوقت والعشره ومواقف زوجها معها تخليه يكون حياتها وعمرها وهواها الي تتنفسه
طيعيني وسمعيه كلام حلو ودلعيه وقولي له كلمة أحبك حتى لوأنك مو حاسه انك تبغي تقوليها أظغطي عل نفسك شوي /صدقيني الرجال مثل الطفل لو تسمعيه كلمه حلوه يمشي وراك مغمض عيونه/عارفه انك حامل ونفسيتك تعبانه وانتي في وضع محتاجه زوجك يكون معك مو ضدك بس لااااااااااازم تعطي علشان تااااااااخذي / تحيااااااااااااتي وان شاءالله أكون أفدتك

قديم 11-06-2011, 04:51 PM   رقم المشاركة : 4

انا الي اعرفه ان الكلام الي من القلب يوصل للقلب يعني اذا اقوله احبك بضحك بعدها لاني احس اني كذابه بكلامي

قديم 11-11-2011, 08:40 PM   رقم المشاركة : 6
:: سيدة مميـزه ::

ياقلبي حتى لو ماتحبيه وانت حامل لازم تضغطين على نفسك
نصيحتي حاولي تحبيه دوري على الصفات الزينه فيه اللي تحببك فيه
وعامليه كويس وقولي كلمة احبك لو من ورى قلبك مع الايام صدقيني
راح تطلع من قلبك الحب يجي شوي شوي مع الكلمة الحلوة والمعاملة الحسنة
وهو اذا شافك تغيرتي راح يتغير معك بس خليك صبورة واعتبري هذا امتحان
وربي يمتحن صبرك وايمانك واخلصي النية لله عشان الله يوفقك ياحبيبتي
زوجك وبيتك وحياتك كثير يتمنونها لاتفرطين فيهم عشان ولا شي واذا شفتي
نفسك ابدا منتي قادرة تعشين معاه استخيري واستخيري واستخيري ثم استشيري
وربي ييسر امرك ويصلح احوالك ويفرج همك

قديم 11-11-2011, 10:28 PM   رقم المشاركة : 7
:: سيدة مميـزه ::

شكر وتقدير 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجي أمل عمري مشاهدة المشاركة
أنتي تقولين انك ماحبيتيه وموقادره تقولي له حتى كلمة أحبك ؟؟ كيف تبغي يكون تعامله معاك؟؟ اكيد كذه وبعض الرجال اكثر كمان ؟؟ وصدقيني الرجال يحس ويعرف اذا كانت زوجته تحبه أولا من تعاملها واسلوبها
بس اذا انتي حابه تكملي معاه لازم تحبيه علشان يحس بهذا الحب ويكون عنده دافع يتغير بس تبغيه يغير تعامله معك وهو مو حاس انك راغبه العيشه معاه صدقيني ماراح يتغير (أكيد حيقول في نفسه ليش أتغير علشان وحده هي أساسا مو حابتني)؟؟/ بعدين ياقلبو 6شههور مو كافيه انك تحبيه فيها على طول /أغلب الحريم يكونوا كذه أول الزواج مو حابين أزواجهم وبعضهم مو طايقين الزوج بالممممممممره بس تلقينها مع الوقت والعشره ومواقف زوجها معها تخليه يكون حياتها وعمرها وهواها الي تتنفسه
طيعيني وسمعيه كلام حلو ودلعيه وقولي له كلمة أحبك حتى لوأنك مو حاسه انك تبغي تقوليها أظغطي عل نفسك شوي /صدقيني الرجال مثل الطفل لو تسمعيه كلمه حلوه يمشي وراك مغمض عيونه/عارفه انك حامل ونفسيتك تعبانه وانتي في وضع محتاجه زوجك يكون معك مو ضدك بس لااااااااااازم تعطي علشان تااااااااخذي / تحيااااااااااااتي وان شاءالله أكون أفدتك
كلامك عين العقل
انت قلتي ما بتحبيه واكيد هو حاسس انك ما بتحبيه علشان هيك بتعامل معك بهي الطريقه

قديم 11-11-2011, 10:45 PM   رقم المشاركة : 8
:: سيدة نشيطـة ::

لاتشكيلى لاابكي لك الله يصبرك ويعينك حولى تكلميه بهدوء وقولى له كلاام حلو يمكن يتغير صدقينى مع الايام راح تحبيه لاكن قولى لى كيف اخلي زوجى يحبني ااااااه لو تدرون قديش احبه عسى الله ان يرده لى ردا جميلاا

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

موضوع مغلق

كيف احب زوجي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي