أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > خصوصية سيدتي > مشكلتي

انا تحيرت كتير من زوجي !!!!!

جديد مواضيع مشكلتي

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 12-12-2011, 06:35 PM   رقم المشاركة : 25
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي رد: انا تحيرت كتير من زوجي !!!!!

رد: انا تحيرت كتير من زوجي !!!!!

إنت مو خايفة من العين ؟ و الله أمس أقرأ و حدة زوجها ضربها بكف و تفل بوجهها قدام كل أهله لأنهم مسوين عزيمة و ما صار لهم أسبوعين فقط متزوجين
أكيد هو في قمة السعادة عشان هيك مدلعك آخر دلع و أكيد هو يموت فيكي أنا كمان كنت تقريبا كل يوم أبوس رجل زوجي و هو كمان و خاصة برمضان و بالأخص في العشر الأواخركل يوم أبوس رجله من أجل الأجر و هو كذالك ينزعلي حذائي و يبوس رجلي و يعاوني في شغل البيت يغسل الأواني ويغسل الملابس و ينضف السمك و الدجاج و يقشر الفاصوليا البازيلاء و يحضر القهوة و يجيبها لي في السرير و الله و الله في نظري سيد الرجال و ما في منو
و كل أهله مقهورين لأنه يسوي معي كذا غير الكلام الحلو و الكرم و كل شيء تتخيليه بنات قولو ما شاء الله لا قوة إلا بالله و هذا أنا أقولك إنت مو خايفة من العين و أنا قلت كل شيء يا خوفي اليوم ينقلب علي ههههههههه
حبيبتي إستمتعي إنت في شهر العسل لاحقة على البصل ليش مستعجلة عليه ههههه الله لا يوريك البصل و ريحته و قرفه
في شيء حابة أقوله في رجاجيل يموتو في رجل المرأة ما أدري ليش و تجي هذي الحالة من الصغر و أجريت عنها دراسات لكن ما دري عنها لكني سمعت بيها و أنا أخوي لما كان صغير في السنتين من العمر يموت في الأرجل مهما كانت نتنة من الحذاء يجلس يقبلها و يشمها و إبني الصغير كذا عمره سنتين إبحثي عن السبب في النت
الله يخلكم لبعض يبعد عنكم الحسد و العين إذا إنت جزائرية تسمعي بالمثل لي يقول القط يحب خناقو خخخخخ
أنا أختي ما تحب الرجل لي يدللها تحب الرجل قوي الشخصية يعني الشديد أما لي يدللها يطيح من عينها و ما تعتبره الرجل لي يحبه خاطرها و كثير من النساء كذا يمكن إنت مثل أختي هههههههههههههههههههه
و الله ولدي صدعلي وذني وأنا أكتبلك يكفيكي كذا إن شاء الله أكون خفيفة على قلبك أنتظر ردك رح أرجع أفتح موضوعك باي

Sponsored Links

قديم 12-13-2011, 01:51 AM   رقم المشاركة : 27

ياااااااااااامجنونه ,,,,,,,,,,,,,,,,,بسم الله عليك مشاءالله تبارك الرحمن....ودي اقرص اذنك..............احمدي ربك واقري المعوذات عليك وع جوزك.....هذا يحبك وبسسسسسسسسس....ياربيه منك حرررررريم الدنيا تتمنى كذا يكون زوجها....قولي الححمد لله واحذفي موضوعك لا حد يصكك بعين...يا خبله..

قديم 12-13-2011, 02:03 AM   رقم المشاركة : 28

اقووول كلام الاخوات صحيح هذا كله يخف تدريجيين هويسوي كذا من باب انك عرووسه ومن تقله حياه جديده بينسيكي اهلك وحياة العزوبيه بيحاول يمليها لك حب ورومنسيه وكثير الازواج اللي يبوسو يدييين وارجل زوجاتهم لاتعمليها مشكله وعيشي حياتك اهم هذي تكون بينك وبينه لاتقوووليها حتى لاخوواتك

قديم 12-14-2011, 02:25 AM   رقم المشاركة : 29

توقيت تنزيلك للموضوع كتير حلو
كلو 12 ههههههههههههههههههههههههه

قديم 01-06-2012, 09:59 PM   رقم المشاركة : 30
:: سيدة جـديـدة ::

هاذا مرض اسمه المازوخيه او الخضوعيه يصير زوجك يحبك تذلينه وتمسحين بكرامة الارض وما تنثار شهوته الا لما تأ مرينه وتقولين له قبل قدمي ياكلب ياجزمه ياوسخ صدقيني ما راح يزعل راح يحبك أكثر
هالحاله مرت علي كثير ويعتبر ما عنده غيره علي نفسه ولا كرامه

قديم 01-06-2012, 10:08 PM   رقم المشاركة : 31
:: سيدة مميـزه ::

ههههههههههههههههه
الله يهنيك والله انك وحدة منت مقدرة النعمة
اقول احمدي ربك واسكتي ولاتعلمين احد عشان ماتفتحين العيون عليك وياخذوا زوجك منك

قديم 01-06-2012, 11:31 PM   رقم المشاركة : 32
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متاهات الزمن مشاهدة المشاركة
آقووول لآلآلآلآلآتتكلمووو عن شئئ ماتعررفووووووووووووووووووووونه

ياختي هذآ مرريضض بممرض اسستغفر الله منتششر عند الششبآب .., الي هو يححب ينهآآن وهيكك ويححسس بـ المتعــــــــهً ~ يعني يححب تذلين وكذآ وفآهمه عليه وآغلبهم تحصلينهم بـ الششآت ونكااتهم آنا كلبك انا خادمك آبغى وحده تذذلني .. وهذآ مررض نفسسي ياروحي وآغلبهمم الششبآب يسسون فييهم ـآلآممر يتطور ولا يكون بحدود البيت آنا اعرف ظآبط له مكآنتك الاجتمآعيه الشبآب يسسون فيه وشخصيه مع النآس ويححب الذذل وكذذذذ وضضضضضضضضع زوجك خطيييير ولا يضضحكون عليك ويقوول لك الامر طبيعي انتو يالحريم اذا دلعووكم زعلتو واذا مادلعوكم زعلتو انتو ماتعودتو على الدلع لآلآلآ كذذآبآت ولا يدرون عن شئئءً آنت ذكيه وانتبآآهك لهذي النقطـه نقطـهه ايجآآبيه .. آللي عليك لآلآزم تنآقششييه وتضمنيه وتفهمينه وتزورين طبيبي نفسسي به ويعآلججه والله يدمر وان شـآء الله تكوني سبب لخروجه من هـآلحآله صآرحيه وبديك ملآحظظه ترآ زوجك لو تسسبينه وتقولين كلآم فآحش بيبنسسط ولو تقولي امششي زي الكلب بينبسسط ولو تقولي بلحسس لك من الخلف وكذآ برضض بينسسبط << آعرف هـ الحآآلهه مآيحتآآج ..~

وتششوفوونه هذآ دلع يااااعضآء ؟؟

هي بليز ال مايعرف بششئ لآيتكلم ترآ محااسبين

وياالغاليه حاولي تطلعي زوجك من حآله دون لايدري لا صديقه لك ولا اهلك ولا شئ بس طبيب نفسسي

طآرق الحبيب يمدحونه

انا معك
لمن كنت ادخل الشات كانو يقولو لي انا خدامك ومدري شو ذا مرررررررررررررريض نفسي شكل الاخ متاثر بالافلام الجنسيه اعتقد اسم ذا النوع الساديه

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

انا تحيرت كتير من زوجي !!!!!

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي