أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > افتحي قلبك



( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر ) قصه حقيقيه


جديد مواضيع افتحي قلبك


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 05-31-2006, 09:17 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة مميـزه ::











( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر ) قصه حقيقيه

( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر ) قصه حقيقيه



القصة حدثت على إحدئ شواطئ الدنيا

فيه اثنين شباب راحوا البحر جلسو على الشاطئ ومعاهم عشاهم. وهم جالسين يتعشون جتهم عجوز كبيره في السن وقعدت تلقط الأكل المنثور على الأرض وتأكل. ولما شافوها قالولها أنتي جوعانة قالت أنا هنا من الصبح وماأكلت شئ جابني ولدي من الصبح وراح وخلاني وقالي راح أجي آخذك بعد شوي


.المهم جابوا لها عشاء وتعشت. وبعد ما تأخر الوقت شالوا أغراضهم وحسوا الشباب إن الوقت متأخر والجو بدا يبرد ومايصير يتركون العجوز على الشاطئ لحالها في الليل

وجاء واحد من الشباب وقال لها عندك رقم ولدك نتصل عليه نخليه يجي آخذك . قالت العجوز إيه معي الرقم في ورقه . ولما طلعت الورقه . ايش تتوقعوا مكتوب فيها ؟؟؟؟؟ مكتوب ( من يجد هذه المرأه يآخذها لدار العجزه) انصعقوا الشباب من المكتوب في الورقة وجلسوا ساعة يترجون العجوز تمشي معاهم. ويحاولون فيها إنهم يوصلوها أي مكان هي تبيه . أكيد العجوز رفضت أنها تروح معاهم لأن ولدها وعدها إنه يجي يأخذها وتبي تستناه لما يجي.وكانت تقول ولدي راح يجي يآخذني وأنا راح استناه .

> >ماتدري المسكينه إن ولدها تنكر لها ورماها في الوقت الي هي فيه محتاجه له.المهم راحوا الشباب عنها وأتركوها على أمل إن ولدها راح يجي يآخذها حسب وعده لها.

فيه واحد من الشباب قعد يتقلب في الفراش وماقدر يرقد يفكر في مصير العجوز المسكينه وقام من فراشه وغير ملابسه وركب سيارته وراح للشاطئ. ولما وصل. شاف الاسعاف والشرطة والناس مجتمعين ودخل بينهم شاف العجوز قد فارقت الحياه

ولما سألهم عن سبب وفاه العجوز قالو له أرتفع معها الضغط وماتت. ماتت من خوفها على ولدها يمكن يكون صار له شئ. ماتت وهي تستنا ولدها يجي يآخذها.

ماتت وهي بعيده عن أهلها. الله يرحمها برحمته ويدخلها من أوسع ابواب جنته.أدعوا معي آمين. أرجو من كل من يقرأ هذه القصه أن ينشرها لتكون موعظه لكل > >عاق لوالديه وأن يعلق على هذا الموضوع لتكون الفائده أكثر

استغفر الله العظيم لماذا
فعل ذلك الابن الجحود هذة الفعلة الشنيعة لامة
ويقول المثل ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر )
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر ) قصه حقيقيه
http://forum.sedty.com/t5361.html




رد مع اقتباس

Sponsored Links



قديم 05-31-2006, 09:26 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد : ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر ) قصه حقيقيه


الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته

لا حول ولا قوة الا بالله

كثرة القصص المشابهه لهذه القصه الله يكون في عون كل أب وأم يتعرضون لعقوق أبنائهم

مشكور على نشر القصه


قديم 05-31-2006, 09:51 PM   رقم المشاركة : 4
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد : ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر ) قصه حقيقيه


لا حول ولا قوة الا بالله الدنيا كما تدين تدان .

كا شيء يؤجل عقابه الا عقوق الوالدين في الدنيا فبل الاخره.

نسال الله العفو والعافيه.

قديم 06-01-2006, 01:15 AM   رقم المشاركة : 6
:: VIP ::











افتراضي رد : ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر ) قصه حقيقيه




لا حول ولا قوة ألا بالله

الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته

أما الولد فسوف يعاقبه الله على فعلته البشيعه الله يهديه يارب

مشكوره يا بلادونا

قديم 06-01-2006, 01:39 PM   رقم المشاركة : 8
:: سيدة جـديـدة ::










افتراضي رد : ( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر ) قصه حقيقيه


لا حول و لا قوة الا بالله
ربنا يتولى المسكينة برحمته، شكرا اختي على القصة لتكون عبرة لكل الناس


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

إضافة رد




( قلبى على ولدى انفطر وقلب ولدى عليا حجر ) قصه حقيقيه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ولدي ونظره النبع الطاهر صحة الطفل 8 07-20-2010 12:34 AM
ولدي حنين وانين خواطر وعذب الكلام 14 02-27-2009 12:06 AM
ولدي حنين وانين المواضيع المكررة 0 03-09-2008 01:13 AM
ولدي مات ايسكريم بالتوفي افتحي قلبك 20 03-13-2007 02:46 AM
•oO( الحمد لله على السلامه ام وليد )Oo• تالين ملتقى الضيافة والاهداءات 14 04-24-2006 01:54 PM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter