أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات


روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter

Sponsored Links
قديم 01-31-2012, 04:31 PM   رقم المشاركة : 17
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير

رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير

يتـــــــــــــــــــــــــــــبع







نروح لابطالنا المسافرين

وصلو المطار من فتره
فارس وخالد تعبانين مايشوفون غير المخده ويدورون سياره توصلهم

اما هديل لقيت تاكسي وراحت على شقتها وهي الثانيه كانت تعبانه نفسيا وجسديا
قررت ترتاح وتنام كم ساعه بعدين تنهي المهزله الي عايشه فيها <<عجبتني المهزله هههه

اما رغد اول ماوصلت كانت حاسه انه حمل ثقيل انشال من على ظهرها
قامت واستعدت ورجعت لبست الثوب ومسحت الكحل الي فعينها
ولبست العدسات البنيه فدوره المياه وطلعت منها وقامت تدور على سياره
توصلها لبيت افنان وهي مرتاحه لان نص الخطه نجحت ..
اول مالقيت تاكسي اتصلت على افنان تطمنها
اما افنان كانت تنتظرها على نار وهي فقمه القلق فجعها صوت الجوال يرن

♫انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق وبالي ضايق ♫

قامت تشوف الرقم يوم تأكدت انها رغد على طول ردت عليها
افنان:الوووو رغد وينــــــــك؟

رغد: الو افنان انا وصلت على اذان الفجر تلقيني عند الباب

افنان : وشفيك تأخرتي؟

رغد: لابس الرحله تأخرت شوي وانا حست عشان القى سياره المهم زي ما اتفقنا ثلاث دقات اوكِ

افنان: اوكِ غلاي لا تتأخرين باي

رغد: باي

وراحت رغد بشنطها على اساس تحط الشنط فالمقعد الي قدام وتجلس وراء عشان مايشك فيها السايق

بس انصدمت يوم شافت انه مي لحالها وفي من سبقها .........!!






















اكيد عرفتــــــو


































كانو خالد وفارس....!!

ترددت فالبدايه بس بعدين اتشجعت وكانو كلهم ورا لان في اغراض قدام
ركبت جنبهم وهي متلثمه وقالت السلام بصوت غليظ تعودت عليه مع ظروفها
رغد: السلام عليكم

فارس+خالد: وعليكم السلام

الهندي: ها وين روه
فارس وخالد اعطوه عناوين بيوتهم اما رغد اكتفت بالصمت
لفت عنهم رغد جه الشباك وهم استغربو منه ليش متلثم مع ا اليل
وخالد من النوع الفضولي لازم يعني لازم يسأل

خالد: لو سمحت اخوي ليش متلثم لايكون في ريحه موب عاجبتك

هنا رغد بغت تفطس من الضحك وتفضح نفسها شكل خالد كان نكتتتتته
والي سبقها فارس الي نقع ضحك
فارس: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وانت وشلك بالرجال يتلثم يفصخ وش الي دخلك

خالد "بااستهبال": شسوي عرق القافه قوي عندي مااقدر اقاوم

فارس: والله انك نكته

خالد: ها ماقلتلي ؟

رغد: احم احم لا عندي الربو.

خالد: سلامات

رغد: الله يسلمك خيو

فارس "يهمس لخالد": قال خيوو شكل الاخو خكري ماتلاحظ حركاته لا وبعد
" يقلده الله يسلمك خيو"

خالد "بنفس الهمس": مدري بسأله: انت يالاخو

رغد: خير

خالد: انت خكري

هنا فارس لاعاد تشوفونه انسدح ضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههه

رغد: لا ياشيخ احلف بس

فارس يكلم خالد: انا مدري وش تحس فيه انت

رغد خلاص غلق الاكسجين عندها وودها تنط مع الشباك بس الي انقذها ان السياره وقفت عند بيت خالد ونزل: يالله مع السلامه فروووس اشوفك " ومد يده لرغد بيصافحها وهي من التوتر صافحته وبقووه"

خالد: فرصه سعيده تعرفت عليك يا...

رغد: نايف اسمي نايف

خالد: ايوه يا نايف والسموحه ترا امزح معك

رغد: لا عادي ما صار الا كل خير

خالد: يالله فاامان الله

رغد+فارس : الله معك

ومشت السياره مره ثانيه وقلب رغد يطلع وينزل مو قادره حتى تلتف على فارس
كانت تطالعه نظرات خاطفه من دون ما يحس وهي مبهوره بجماله بس اقنعت نفسها انها بدت تهبل من التعب والنووم
اما فارس ما كان معطيها أي اهميه لانه راح فسابع نومه من التعب وكلها دقايق ووصل لبيت فارس
وفارس نايم
اضطرت انها تصحيه
رغد: هيه هيـــــــه يالاخو وصلت هذا بيتكم

فارس: خلوود يرحم امك دقيقه بس

رغد" اكيد ذا مو صاحي خل اصحيه " هزته بقووه: يالاخو هذا بيتكم

صحي فارس" وهو مفتح عين ومغمض الثانيه: احنا وين

رغد: عند بيتكم
قام بسرعه من محله ومسك مقبض الباب

فارس" نازل من السياره": اوه وصلت يالله اجل مشكور لانك صحيتني

رغد: العفو فرصه سعيد

فارس "بنظرات غامضه مشككه حاس ان الشاب الي قدامه فيه شئ مختلف وش هو مو عارف ": وانا الاسعد فاامان الله

رغد: مع السلامه
ومشت السياره هنا رغد حست باارتياح ووصفت البيت للهندي عشان يوصلها.....















































************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************

















































اما فايطاليا
روما وخصوصا شقه اسماا وامها

كانت اسماا تمشط شعرها وتتجهز عشان تروح الجامعه وهي بقمه الاناقه
لبست بنطلون بيج وعليها بلوزه بنيه طويله تغطي الفخذ اكمامها طويله وعليها حزام فوسط الخصر لولو بيج وبني ولبست حجابها الي كان نفس الالوان بني وبيج بشكل حلوو وحطت ميك اب خفيف يناسب الصباح كحل ومسكره وغلوس شفاف
ولبست كعب عالي شوي طالعه جذااابه ونزلت تفطر مع امها

اسماا من ورا امها مسكتها وباست خدها بمرح: صبــــــــــــــــــــاح الورد يااحلى ورده بالعالم كله

امها انفجعت منها فالبدايه لانها قطعت عليها شرودها : بسم الله خوفتيني ..صباح النور والسرور حبيبتي اجلسي افطري

اسماا وهي تجلس وتشرب كوب نسكافيه: الحلو فمين سرحان

امها:آآآآآآآآآه فمين يعني .. اكيد اختك قلبي مو متطمن عليها حاسه انها تعبانه وقلبي ما يخيب احساسه

اسماا: يمه استهدي بالله ما فيها انشالله الا العافيه وكمان لو فيها أي شي كان عرفنا صح والا لا بس انتي مكبره الموضوع <ومدت شفايفها بطفوله وهي تاكل المربه بالفراوله> والا قولي انك مشتاقتلها ومليتي مني هـــــــــــا

امها: ههههههههههههههههه كلكم بناتي بس انشالله يكون كلامك صح

اسماا: انشالله اليوم اتصل عليها وتطمني وتريحي بالك وشرايك

امها: أي يمه تكفين اتصلي عليها مشتاقه لها

اسماا: خلاص بس مو الحين لما ارجع من الجامعه يالله انا تأخرت باي

امها: انتبهي لنفسك بـــــــــاي

اسماا: وهي تركض وتسكر الباب وراها: انشـــــــــــــــــــــــــاالله بـــــــــــــأي










































************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ********************************









































عند ام طارق
فالمستشفى
كانت فغرفه العنايه المركزيه ورنا ويزن بره
يزن: معقووووووووووله

رنا: ايوه رغد شردت من القصر

يزن: طيب ليش؟ مو هي كانت تنتظر الزواج وموافقه على ولد عمها؟؟

رنا بكذب: ايوه بس رغد اكتشفت ان طارق يحب وحده ثانيه وهي ماترضا على نفسها المذله

يزن: غبيه

رنا: وليش انشالله بالعكس الي سوته صح

يزن: انتي ماتعرفين شئ وشذنب عمها ومره عمها بصراحه اول مره ادري ان رغد انانيه بذي الدرجه كنت اظن انها اعقل من كذا

رنا" ماالومك ماتدري عن شئ":الكلام ذا ما منه فايده الحين البنت راحت بسبيل حالها الله يوفقها ويعوض طارق بالي تسعده

يزن: من جدك الكلام ما منه فايده بس والله صعبه مستحيل يخلونها عيال عمها فحالها بعد الي سوته

رنا: الله يستر ..يزن لا تقول لاحد عن الكلام ذا الجماعه امنونا على سرهم

يزن: افا عليك من متى وانا انقل الكلام ولا كانك قلتيلي و" يسوي كانه يصك سحاب فمه"هم صكيت فمي لا من شاف ولا من دري

رنا: هههههههههه والله انك رايق

يزن: الي محيرني وين راح طلال ما شفته من امس اختفى

رنا: الله يعينهم على مصايبهم
يزن: امين

شوي الا جاتهم غرام ومرام معهم ام يزن

مرام: رنو بشريني وشصار على امي

رنا: اهدى رورو ما فيها الا العافيه بس هي لسه فالعنايه تعالي معاي
وشالت رنا مرام معها على وحده من المقاعد بعيد عن البقيه

شوي الا جاهم ابو طارق ووراه نواف يكلمون يزن

ابو طارق: والله مدري وش اقولك ياولدي انت سويت الي ما سووه عيالي

يزن: وشدعوه ياعمي ما سوينا الا الواجب لا تزعلني منك

ابو طارق: ماقصرت ياولدي الله يجزاك الف خير تقدر تروح الحين امك واختك تعبانين كفايه تعبناكم معانا روحو ارتاحو

يزن: لا عادي غالين والله اذا ما وقفنا معكم اجل مع مين

ابو طارق: رايتك بيضاء بس ودي امك حرام تعبانه الحين وانا اتصل واطمنكم

يزن: اذا كذا انشالله يالله مع السلامه الله يشافيها
ابو طارق: امين مع السلامه

راح يزن ينادي على امه الي كانت واقفه تهدي غرام الي تبكي على امها

يزن: يمه يالله مشينا
امه:وين اختك

يزن: كلمتها قبل شوي بس مي راضيه تجي معانا خليها على راحتها



ام يزن تمسح على راس غرام بحنان : انتي قويه خليك مع اختك وابوك هم محتاجين لك الحين اوكي حبيبتي وانا بكره جايه

غرام تبتسم لها: انشالله

ام يزن : طيب يالله مع السلامه يمه ادعيلها

غرام: مع السلامه خاله سمر ماقصرتي

راحت ام يزن ويزن على البيت
وجلست رنا مع مرام تهديها وتطمنها














































************************************************** ******************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ******************************













































جامعة روما

عند بشاير
كانت تتمشى طفشانه مالها نفس تروح المحاضره ماكنت محجبه لابسه تنوره قصيره سوداء وبلوزه كمها طويل بيضاء عليها كرفته مخططه ابيض واسود ولبست بوت طويل لنصف الساق اسود وطالعه قمه فالاناقه وماسكه شعرها بشباصه ورافعه بطريقه مهمله نازله خصلات من شعرها الحريري على وجهها اعطتها لمسه من البرائه والجمال حطت ميك اب خفيف جدا كحل ومسكرا وروج شفاف
سمعت لها كم تعليق من مجموعه طلاب وشكلهم عرب وخليجيين كمان دايما تشوفهم بس ماتعطيهم وجه

واحد منهم : ياقمر على وين وليش التكشيره ذي مع الصبح

واحد ثاني: منو الي زعلك قوليلي بس..

طالعت فيه بشاير بطرف عينها بتكبر وشمقت فيهم ومشيت
وهي مالها نفس لشيء شافت شلتها جالسين وشكلهم نفس الشئ طفشانين كمان
كانو خمسه تقريبا بنتين وثلاث اولاد من جنسيات مختلفه ينادو بشاير شيرلي لانو اسهل وهي تحب الاسم دا
وطبعا كل كلامهم بالانقلش بس انا خليته عربي فصحى هنا ^-^
بشاير اوشيرلي ههه : مرحبـــــــــا

سيدرا: اهلا لقد تأخرتي يافتاه اشتقنا لك

بشاير بملل:شكرا اشعر بل ملل لكن ابي هو من اجبرني احضر اليوم

مايكل: انتي مهمله حقاً لم تحضري بالامس واليوم ايضاً لا تريدين الحضور ماذا عن دروسك ؟

بشاير:اااااااه لا تذكرني مايكي لا اشعر برغبه في الدراسه متى ننتهى منها لقد مللت

اسماا: هههههههههه مللتي؟ منذ متى وانتي تحضرين يوميا تأتين يومين وتغيبين اسبوعا

بشاير: ههههه صحيح ولكن ماذا افعل فالبيت ملل والجامعه ايضا ملل اين اذهب اذا؟

سيدرا: حقا تثيرين الشفقه لو كنت مكانك لما درست فالجامعه

بشاير: وما الفرق

سيدرا: انتي تملكين المال والجمال وكل شيء لماذا تتعبيت نفسك باالدراسه انتي لا تحتاجين اليها

بشاير بحزن: صحيح ان لدي كل شيء يتمناه أي شخص لكن هذا ليس كل شئ
وحاولت تغير الموضوع لانها ماتحب تبدو ضعيفه قدام احد ايا كان حتى اعز واقرب اصدقائها

بشاير:اسما لم تقولي لي كيف هي اختك الان كنتي قلقه عليها ؟

اسماا: لا اعلم عنها حاولت الاتصال بها لكنها لم تجب على هاتفها وامي قلقه جدا عليها

سيدرا: اوووو اسما لم تخبريني ان لكي اختا

اسماا: هههه لقد نسيت نعم لدي اخت تؤئم اسمها هديل

جاك" يحاول احراجها": اسم جميل هل هي بمثل جمالك ورقتك

اسماا بخجل: شكرا هذا من ذوقك انها مثلي تماما وكأنك تراها الان

سيدرا: لقد حمستني ان اراها

اسماا: سوف تأتي لزيارتنا مع زوجها وسترونها وتتعرفون عليها

مايكل: اوو ياالهي هل هي متزوجه

جاك: ياللخيبه كنت اريد التقرب منها

بشاير: ههههه ضاعت عليك الفرصه ولكن اسماا اليست صغيرة على الزواج ؟

اسماا بحزن: بلا لقد مر على زواجها سنه وثلاثه اشهر لقد تزوجت رغما عنها

سيدرا: هذا فضيع لماذا؟

اسماا: ابي اجبرها .. ولكنها لحسن الحظ تزوجت من الرجل الذي احبته واحبها لكنها حزينه لانها لم تشعر باانها اختارته

بشاير: لا تبتأسي على اختك صدقيني اذا كانت تحبه ويحبها فستكون سعيده تفائلي

اسماا: ارجو ذالك سأحاول مكالمتها اليوم وارجوا ان ترد

سيدرا: اوو كدت انسى هل سمعتم بمجموعه الطلاب الجدد لقد انقلو حديثا لجامعتنا

جاك : لم اسمع بهذا ؟

اسماا: او صحيح انا سمعت بذلك لكن ليس عددهم كبيرا

مايكل: انتم الفتيات لا يفوتكن شئ انا ذاهب هل تأتي جاك ناصيف باانتظارنا

جاك: هيا ودعا يافتيات نراكن لاحقا

مايكل اقترب من سيدرا وباس خدها
: انا ذاهب حبيبتي اراكي لاحقا

سيدرا: حسنا اهتم بنفسك ولا تغلق هاتفك اتفقنا

مايكل : حسنا
وذهب مايكل وجاك للقاء صديقهم الجديد الذي تعرفا له حديثا وتراكا الفتيات يتحدثن<لا تعليق!

اما عند الفتيات
سيدرا: هناك شاب من بينهم اسمه اياد هل تعرفينه شيرلي

بشاير بااستغراب : ولماذا اعرفه انا بالذات؟؟

سيدرا: اصله من السعوديه ولكنه يعيش هنا ولدته ايطاليه وهو يشبهها كثير

بشايربدون اهتمام: وما دخلي انا به


سيدرا:لن تصدقا كم انه فـــــــــاتن كنت اتوقع ان تعرفيه ففيه شبه منكي

اسماا: سيدار اخفضي صوتك لو سمعك مايكل سيغضب منكي

سيدار"بااستنكار:" ولماذا يغضب هو يعلم اني احبه اكثر من أي شيء اخر

اسماا: ههههههه لكنه سيغار

سيدرا "بهيام": لا فهو بنسبة لي اروع شاب على وجه الارض

بشاير :كم هو محظوظ بفتاه مثلك تعشقه لهذه الدرجه
ولكن الشاب الذي تحدثتي عنه غريب ان تشبهيه بي فاانا لاذكر ان لدي احد من اقاربي يدرس هنا !! "بعدم اهتمام " ولكن لايهم ليفعل مايحلو له

سيدرا بدهشه: ايتها الحمقاء كل الفتيات هنا معجبات به ويحاولون التقرب منه وانتي بكل بساطه تقولين <تقلدها>لايهم

اسماا: هههههه هكذا هي شيرلي الا تعرفين انه لا يوجد شاب على وجه الارض يلفت انتباهها

بشايربغرور: سيدار تعرفين اني لست من هذا النوع من الفتيات انا حقا لا اهتم له هناك الكثير من الشبان الوسيمين لكن لم يحركو شعره مني

سيدرا: كما تريدين كم انتي عنيده مع كل هذا الجمال والفتنه لا تريدين التعرف على أي شاب<بسخريه> كنت اريد ان تتعرفي عليه ربما وقع بحبك

بشاير: كفي عن قول السخافات لقد تأخرت بدئت المحاضره فلنذهب
سيدرا +اسماء : هيا بنا
وذهبوا لحضور المحاضره ....










































************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************













































نرجع لطلال

بعد ماصار له الحادث كان لسه داخل السياره ومحد من الماره تجراء يدخل ويشوف المنظركان مؤلم ومخيف والاخطر انه فاي لحظه ممكن تنفجر السياره
مر عبدلله "تعرفونه صديق طارق"
كان توه خارج من القصر وراجع بيته وشاف الناس متجمعه على السيارتين
راح وشاف وانصدم يوم عرف سياره طلال راح يركض للسياره وسط دهشه الناس
وحاول يدخل وفعلا قدريدخل وشاف طلال والدم مغطيه تمامــــــــــــــــا
لوهله جا على باله ان طلال مات بس تأكد من نبضه حس بنبضات ضعيفه واتأكد انه حي

حاول يسحبه بكل قوته ليطلعه من السياره بس حس انه موب قادر نادا يبغى احد يساعده بس محد تجرء يقترب حس انه مافي امل
الا جاه ولد تقريبا 18سنه شكله

ومن دون مايتكلم دخل معاه للسياره ونجحو وقدرويطلعو طلال من السياره بصعوبه
سحبوه بعيد عن مكان الحادث ورجعو للسياره الثانيه بس ماقدرو يكملو لان بمجرد ما بعدو عنها السياره انفجرت ومن حسن الحظ ان طلال نجا بفضل الله

اما الي كان فالسياره الثانيه مات

اتصلو بالشرطه والاسعاف وعبدلله شكر الولد وحاول يتصل بطارق ونواف بس ماحصل رد








































************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************





















كل شخص وله مكان وله قدر

وآإنت قدرك "بالصدر عندي كبير"

في خفوقي مجلسك والله صدر

كيف تجلس بالطرف وانت "الأمير"













انتهى لبارت



Sponsored Links



قديم 01-31-2012, 04:41 PM   رقم المشاركة : 18
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


البـــــــــــــــــــــــــــارت العــــــــــــــــ 10 ــــــــــــاشـــــر























عند رغد
وصلت لبيت افنان وكان الوقت فجر اعطت التاكسي فلوسه وطلعت بشنطها للعماره الي ساكنه فيها افنان وقتها كانت افنان رايحه جايه فالبيت وهي فقمه القلق على رغد لان المفروض تكون وصلت من زمان بس هي تأخرت عليها ماصحاها من تفكيرها الا جرس البيت يرن وقفت عند الباب تتأكد اذا رغد والا لا بس يوم دقت ثلاث مرات عرفت انها هي وفتحت لها الباب على طول
أفنان: رورو

رغد: هلا فنو وحشتيــــــــــــــــــــني

كان لقائهم حميمي واخذو بعض بالاحضان والدموع وكان شكلهم غلط
وقتها رغد كانت لسه لابسه الثوب وشكلها 100% ولد
دخلو بسرعه للشقه وراحت افنان تجيب شيء لرغد تاكله وبجامه تلبسها
لانه بين عليها جوعانه وتعبانه مره وصعبه تبدا تسألها وهي بذي الحاله
بعد ساعه حست رغد انها ارتاحت شوي وجلست مقابله لافنان

افنان"بشوق": وحشتييييييييييييني يادبه من زمان ماشفت خشتك ههههههههه

رغد:وانتي اكثر ياقلبي بس الظروف بعدتني والحين الظروف كمان هي الي جابتني هههههههههه
مااعرف وش اقولك فنو الي سويته معاي مستحيل انساه مشكووره حبيبتي

افنان: افــاآ عليك رغد انا ماسويت شئ انتي صاحبتي والي سويته شئ طبيعي لا تخليني ازعل منك

رغد" تتنهد": ااااه ياافنان حاسه ان جبل انزاح عني بس لسه ماحصلت الراحه الي ابغاها

افنان : اتصلتي على مرام ورنا لازم تطمنيهم عليك اكيد جالسين على نار

رغد: ارسلت رساله لرنا اني بخير اما مرام صعبه اكلمها الحين ماابغى اسبب لها مشاكل مع اهلها خليها بكره وخير

افنان: قوليلي كل شئ ليش شردتي من عند عمك وايش الموضوع احس اني متلخبطه

رغد: انا اقولك السالفه الي صار انو عمي قال بيزوجني طارق غصب عني وووووووو.......................................... .....................
.................................................. .................................
.................................................. ............................
والحين انا عندك وهاذي السالفه كلها

افنان: مدري والله وش ااقولك بس تصرفك ذا مجنون ولاتزعلي مني مستحيل
يتركوك فحالك بعد الي سويتيه فيهم

رغد بااسف: انا عارفه بس ماكان عندي حل ثاني هم اجبروني على كذا انا ماكنت افكر ااذيهم فأاي شئ هم الي وقفو فوجهي واجبروني اتزوج ولدهم وانا مااطيقه كل الي سويتو اني حررت نفسي وبس انا غلطانه؟؟؟

افنان: ماادري المسأله معقده انتي موغلطانه وهذا حقك تختاري الزوج الي تبينه ويناسبك بس طريقه حلك للمشكله غلط مافكرتي وش بيقولو الناس عنك وعن بيت عمك انتي حطيتهم فموقف صعب مهما عملو معك انتي الي سويتيه فيهم مو شوي وحتى انتي الناس مابترحمك وبيقولون عنك صايعه واشياء افضع من كذا

رغد: الاسف الحين مامنه فايده الي صار صار ماني مهتمه لكلام الناس اهم شئ اني واثقه من نفسي وانا ضميري مرتاح على الي سويته الشئ الوحيد الي ندمانه عليه اني حطيت مرام فهذا الموقف قدام اهلها اما الباقين ماهموني فستين داهيه هم الي جابوه لنفسهم

افنان"بحنان اخوي": لا يارغد لاتقولي ذا الكلام الحقد موب زين خليك رغد الي اعرفها الي ماتحقد على احد وتسامح الي يغلط عليها رغد الحساسه والحنونه

رغد"بقهر": انا ماني حاقده عليهم انا بس مقهوره من عمي وطارق اما الباقين ماشفت منهم شئ بس كمان ماساندوني....... المهم خلينا من هالسالفه راسي يوجعني منها خلينا نغير الموضوع

افنان: هههههه تصدقين كلما اتذكرتك بالثوب والشماغ احس اني بااضحك

رغد برفعه حاجب: وليش انشالله مهرج قدامك اصلا يحصلك تلقين رجال مثلي

افنان: لا مو كذا بالعكس شكلك يجنن الي يشوفك يقول هذا ولد حلووو وجذاب بس شكلك كأنك واحد خكري من النعومه الي فيك

رغد: اوووووو لا تذكريني نفس كلام الي جا معي بالتكسي

افنان بحماس: والله من جا معاك ووش صار

رغد: ماصار شيء مهم كانو ثنين معي بالسياره واحد منهم سألني انت خكري هههههههههه
افنان: ههههههههههههههههه وش يحس فيه ذا

رغد: اصبري خليني اكمل لك بغيت اموووت ضحك...حتى الرجال الي كان جالس جنبه انسدح من الضحك ههههه بالله هذا سؤال ينسأل لوكنت ولد من جد كان ذبحته بس الي كان جالس جنبه اش عليه جمال ابن الكلب يجنننننن وضحكته يااااااااااااه روعه

افنان" تغمز لها": احم احم لايكون بس ااا

رغد"بنفي": اعرف الي بتقولينه بس لايروح فكرك لبعيد معجبه فشكله بس لا اكثر ولا اقل

افنان: والله انك فله لازم اجرب التجربه ذي حمــــــــــاس

رغد: ماانصحك والله ليكشفونك وجهك بنت مستحيل تخبين من نظراتك واضح
انا الله ستر كنت بنكشف واروح فيها هههههههه

وكملو سواليف لين شرقت الشمس وهم على ذا الحال فطرو وكل وحده راحت تنام ..............................















































************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************
































فاالمستشفى
كانت رنا لسه موجوده مع مرام فااستراحه النساء وغرام جالسه بس لوحدها تقرا قران
جاهم صوت نواف يناديهم طلعت له غرام
غرام بلهفه: هلا نواف ها بشر

نواف: لا ابشرك الحمدلله طلعت من العنايه ونقلوها لغرفه تقدرون تجون تشوفوها بس بهدوء

غرام "بفرح ضمت اخوها ": الحمد لله الله يبشرك بالخير يااخوي استنى هنا الحين جايين
نواف: طيب لا تتأخرون انا عند الباب استناكم
ودخلت غرام وهي فرحاااانه تنادي مرام

مرام"بفرررح": احـــــــــــــلفي

غرام: والله تعالي نقدر نشوفها نواف هنا يودينا

مرام"عينها تدمع من الفرح": الحمدلله يالله بسرعه نروح لها .. تعالي معنا رنا

رنا: لا معليش انا الحين لازم اروح البيت اهم شئ تطمنا عليها وعدت مرحله الخطر

غرام: يالله رنا كلها دقايق خليك معنا ترا ازعل

رنا: خليها بعدين حبيبتي اكيد الحين تعبانه ولازمها راحه يالله انا بتصل على يزن يوصلني

مرام: لا لاتعبينه نواف هنا يوصلك

رنا: اوكي ماتقصرون

وراحو البنات يتطمنون على امهم لقيو ابو طارق سبقهم لها وهي نايمه ماحبو يزعجوها وراحو مع رنا و نواف وصلهم ومحد بقي مع ام طارق الا ابو طارق الي كان كل شوي يطلع يشوف زوجته الثانيه وعياله من دون ماتحس فيه
<زوجة ابو طارق اللبنانيه ولدت فنفس المستشفى وهذا الي اربك ابو طارق بس بعدين سار كل شئ بخير وماحد درا عنه >




























































************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************

















































عند طــلال
اتصلو بالشرطه والاسعاف وعبدلله شكر الولد وحاول يتصل بطارق ونواف بس ماحصل رد وصل الاسعاف ونقلو طلال الي موحاس بشي كان شكله يقطع القلب كانه جثه مابها روح ووجهه دم واصابته خطيره ساعدهم عبدالله وركب معى طلال الاسعاف وخلى سيارته مقفله وكان يتصل على الشباب بس مافي رد لما وصلو على المستشفى ...











































************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************



























































عند هديل

كانت في غرفتها تبكي تتذكر ايامها مع طلال اللي ما فرقتها صورته ولا لحظه تتذكر كيف كانت حياتهم يوم حلو ويوم حزين اشتاقت له كثيير حياتها ممله من غيره تتمنى لو يرجع الزمن لورى ماكانت راح تروح على الملكه "مسحت دموعها " بس الي صاركان حيصير في الملكه او أي مكان <لاكن اذا فات الفوت ماينفع الصوت>
ثاني تنهدت تنهيده طويييييله
وجلست على سريرها وطلعت اوراق نتيجه الفحص وقالت في نفسها :هذا الذكري الوحيده منه
حست بالوحده والغربه نزلت دمعه عرفت قد ايش هي ضعيفه وهي بعيده عنه تذكرت اليوم المشؤوم اللي فرقهم حقدت على غرام واهله كلهم لانهم هم السبب في فراقهم حطت يدها على بطنها وابتسمت بالم هي بامس الحاجه له لاحد يخفف عنها وحدتها












































************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************









































































يوم جديد يمر على ابطالنا
الجمعه ظهر
عند غزل
كانت توها صاحيه من النوم وحاسه بصداع فضيع مانامت كويس طول اليل وهي تبكي والكوابيس ماخلت لها فرصه نفسها تعرف شئ واحد بس وشصار على طارق بعد ماضربتو<<ماتدري انه نفسه صديق اخوها وانه امس كان زواجه>>
حاولت تشيل الافكار السودا من راسها واقنعت نفسها انها مالها أي شغل وماغلطت بشئ هو الي جنا على نفسه ونزلت من غرفتها تشرب شيء و تشوف امها وابوها لانهم قلقانين عليها من امس
وهي نازله مع الدرج شافتهم على الطاوله يتقهوون

غزل بنشاط: صبـــــــاح الخير

ام عبدلله: صباح النور نورتي الصاله

ابو عبدلله بلهفه: هلا ببنيتي صباح الفل خوفتينا عليك يابابا

امها راحت لعندها مسكت يدها وسحبتها تمسح على راسها: تعالي حبيبتي تعالي كولي لك حاجه من امس ومعدتك فاضيه

غزل: لا مامي مو مشتهيه شئ بس ابا نسكافيه راسي يعورني

ام عبدلله" بحنان: مايصير لولا لازم تاكلي لك شئ مو زين على معدتك

غزل: مامي انا اذا قلت مو مااكله مارح اكل لا تتعبين نفسك انا رايحه المطبخ

وراحت المطبخ تكلم تاني <<الشغاله>> تعمل لها نسكافيه

ابو عبدلله: لا تتعبي نفسك ياام عبدلله مافي فايده عنيده زيك

ام عبدلله: لا والله انا مو زيها صح انا عنيده بس بنتك بزياده اول مره اشوف عناد زي كذا!!

ابو عبدلله: ماقلت اشبها امس فجعتنا عليها

ام عبدلله: لا والله بس يمكن كانت تعبانه ماابغى اعكر مزاجها واسئلها

جاتهم غزل وفيدها كوبها
غزل: اقول مامي وين عبودي ماشوفتو من امس بعد الزواج ماجا؟؟

ام عبدلله: لا ماجا هوا اتصل عليا وقال عندو شويه شغل مارح يجي اليوم

غزل: اهاااا تيب ماقلتيلي كيف كان الزواج امس انشالله انبسطتو

ام عبدلله: روووعه فرحهم ماخلو شيء ماجابوه بس مسكينه ام العريس طاحت عليهم قبل الزفه واضطرو يلغو الزفه

غزل بااسف: مسكينه العروسه مافرحت بزفتها زي البنات

ام عبدلله: الحمدلله عدت ليلتهم على خير مالو داعي الشكليات اهم شيء السعاده والراحه

غزل: تيب ماما انا بروح غرفتي مصدعه شوي

ام عبدلله: على راحتك حبيبتي



















































************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************











































بايطاليا
في الجامعه

دخلو البنات لمحاضراتهم ماعدا بشاير حست بصداع وجلست فالكافتريا لوحدها ترتاح بعدين راحت بعد مامرت ربع ساعه على بدايه المحاضره والكل دخل والدكتور بدا يشرح وصلت لباب القاعه ودخلت بدون اهتمام
كل الطلاب التفتو عليها مستغربين جرائتها كيف جايه متأخره وتدخل عادي ولا كأنها مسويه شئ الدكتوراصله بريطاني اسمه كارلوس اتنرفز منها لانو دايما تعمل لو مشاكل فصفو وموقادر يقولها شئ عشان ابوها
<هاذي ميزه الواسطات >
طبعا كلامهم كله بالانقلش بس انا كاتبته عربي فصحــى

الدكتور : لماذا التأخيرانسه شيرلي

<معظمهم ينادونها شيرلي لان اسمها صعب شوي باانسبه لهم وهي تفضل الاسم دا >خخخخخخخخخخخ

بشاير: كنت متعبه ذهبت لتناول كوب من القهوه هذا كل شئ

الدكتور: اخرجي اذا واكملي نزهتك لا اقبل ان يتأخر احد عن دروسي

بشاير: هذا الكلام قله لغيري ولكن ليس لي
وتجاهلته وجلست بمقعد بالقرب من اسما

الدكتور: حسنا سأتغاظا عن تصرفك اليوم ولكن اذا تكرر لن اكون لطيفا وهذا الكلام موجه للجميع من يتأخر عن محاضرتي ولو 5دقائق فليعتبر نفسه غائب ذاك اليوم مفهوم

الكل:مفهــــــــــــــــــــــــوم

اسما<تكلمها بهمس بالعربي*>: انتي انجنيتي اطلعي والله يرسبك

بشاير* : مايقدر اذا ولد امه يسويها اعلم عليه بابا اطلعه من الجامعه كلها

اسما*: الله يستر منك

الدكتوروصل حده منها>: سكوووت

بشاير مطنشته ولا كأنه يتكلم*: اسومه وشرايك اليوم نروح السوق مع بعض طفشانه

اسما بهمس*: طيب بس اسكتي لا يشوفنا الابله ذا والله ليستقعد لنا فمادته

بشاير ضحكت بصوت عالي شوي*: ههههههههههههههههه

خلاص الدكتور وصل حده منها ومن تصرفاتها صك كتابه وراح الين مقعدها
الدكتورماسك اعصابه: انسه شيرلي رجاءا اذا كنتي تريدين الحديث والضحك فااخرجي لا احب ان يقطع علي احد شرحي

بشاير تتكلم بالعربي بصوت عالي*: اوووووف تراك طفشتني اخرجي واخرجي جامعه ابوووك ذي

الطلاب العرب فهمو عليها وصارو يضحكون بصوت عالي :ههههههههههههههههههه

اما الباقين يطالعون وهم ساكتين مو فاهمين شئ:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الدكتور: ياانسه تحدثي بلغه مفهومه فاانا لا افهم ماتقولين

بشاير: ولا شيء ياابله خليك فشرحك احسن كمل بس كمل

الطلاب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الدكتور بصراخ: سكوووووووووووت لماذا الضحك هل هناك شئ يضحك

بشاير: انت كلك نكته انت والكرش الي قدامك غير الصدامات لا لفيت

الطلاب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

" ملاحظه الدكتور كارلوس قصير مره ومتين ولابس نظارات دائريه مبين عليه الذكاء وكبير فالعمر 50تقريبا شكله يضحك "

الدكتور بعصبيه: ماذا تقولين لهم

بشاير"كاتمه الضحك": لاشئ ههههههههههه

الدكتوريكلم الطلاب : ماذا كانت تقول

الكل ساكت وكاتم الضحك

الدكتوريأشر: انت هناك قول لي ماذا كانت تقوله

قام الطالب وهو سعودي ميت ضحك: هههههههه لاهههههه اعلم ههههههه

الدكتور طفش شال قشه وطلع خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بشاير: اوف اخير ماصدقنا

اسما: هههههههههههه حرام عليك والله انه ضعيف ماقالك شئ عشان خايف من ابوك

بشاير: احسن لو يتقاعد خلاص رجل فالدنيا ورجل فالقبر وهو لسه فيه شده يشتغل

اسما: ماعلينا منو يالله درس الموسيقى يقولون صارت شوية تعديلات

بشاير: ياااااااااااااااااه يالموسيقى احلللى شئ مو هذاا الهم

اسما: اوكي انا بسبقك سيدرا تأشر لي بروح لها

بشاير: طيب الحقك بعد شوي

















































************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************

















































في جــــــــــــــــــــده

فشقة طارق
بعد الي صار راح على شقته الي كان مجهزها لغزل ذاك اليوم اذا تتذكرون وجلس يشرب ويشرب لين سِكر على الاخر وصار يهلوس ونام بعدها لين جا الظهر وهو نايم
وما صحاه غير صوت التلفون الي موراضي يسكت

ابحكيــــــــــــــــلك عن أحوالي وابيكـ تشوف لي صرفـــــــــــه ..
خيالـــــــــــــــــــكـ دايم في بالــــــــــــي ... واحس بشي ماعرفه ..
وش احكيلـــــــــــــكـ وش افسر ...!!!
عن أحوالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وعن علومـــــــــــــي ...
كثر شوقـــــــــــــــــــــــي لكـ تصور ..
اشوفكـ حتى في نومــــــــــــــــــــــــــــي ...

تعب حالــــــــــــــــــــــــي وقلبي ضاق ...
يشيلكـ سر في صــــــــــــــــــدري ..
وأنــــــــــــــــــــــــا من زحمـــــــــــــــة الأشـــــواق ...
أخاف أمــــــــــــــــــــــــوت وماتدري ...
ومن حبـــــــــــــــــــــكـ وتأثيركـ ...
فوئادي ينبض بطـــــــــــــــــــــــآريكـ ..
صعــــــــــــــــــــــب ((يهــــــــــــــــــــوى أحـــــد غيـــــــــركـ ))
وهو ميــــت اساســــــــــاٌ فيكـ ..
وش احكيلكـ وش افسر ...
عن احوالي وعن علومـــــــــــــــــــــي ..
كثر شوقي لكـ تصور ...
اشوفــــــــــــــــــكـ حتى في نومـــــــــــــــــــي ...
لف طارق على الجوال ونفسو يخنق الي داق فذا الوقت
طارق بنووم: اووووووووووف وش الازعاج ذا..............؟

































































************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************






















































عند عبدلله
اتصل على طارق اكثر من 10 مرات بس لارد الين خلاص فقد الامل منه
بس فاخر رنه رد عليه

طارق بصوت متعب: نعم خيييييييير

عبدلله بااستغراب: وينك يارجال كسرت تلفونك من كثر ما ادق كل هذا نوم

طارق: عبدلله انا تعبان مالي مزاج اتكلم

عبدلله بااحراج : اسف ازعجتك وانت لسه عريس

طارق ونفسه يضحك بقهر: لا عادي وشفيك

عبدلله: انت وينك الحين سافرتو خلاص؟

طارق:لا انا فشقتي ليش؟

عبدلله: فشقتك!!!!!!! مو كنت مسافر؟

طارق بضيق: لا غير رائيي

عبدلله : مو وقت السؤال الحين نواف وابوك كسرت جوالاتهم من كثر الاتصالات محد رد علي

طارق: امي تعبت امس عليهم وودوها المستشفى

عبدلله بضيق: لاحول ولا قوه الا بالله طارق انت لازم تجي المستشفى

طارق بخوف: ليش وش في ؟؟ امي صار لها شئ

عبدلله: لا مو امك طلال سوا حادث

طارق: صدمــــه:...........

عبدلله: الدكتور يقول حالته خطيره لازم احد من العايله يجي

طارق: الحين انا جاي بااي مستشفى هو

عبدلله: فمستشفى........................................... .

طارق: خمس دقايق وانا عندك

عبدلله: طيب لا تتأخر

وقام اخذ له شاور يصحصح به ولبس وطلع

































































************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************

































































ببيت ابو طارق

كان كل من فالبيت قلقان وتعبان نواف اول ماجا نام زي الميت من التعب والارهاق وغرام كمان نامت مرتاحه بعد ما تطمنت على امها مرام ماجاها النوم قلقانه على رغد وتنتظر منها اتصال وجالسه على النت تفرفر بالمنتديات وهي فاتحه المسن

جاها تسجيل دخول الغثيث<خالد الي مزعجها>

مرام: اووووووووف ماني فايقه له خليني احط حد للمهزله دي لازم اوقفه عند حده زودها

خالد<ليت كل العالم يدري >: هاي ميمي وحشتيني

مرام على طول غيرت التوبك تبعها من" وفيت وفالنهايه بكيت" الى "العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه" ههههههآآآآآي

العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه:- هـــــــا وشتبي مو قلت لك ماابي اشوفك داخل عندي الظاهر ماينفع معاك الاحترام

ليت كل العالم يدري:- مااقدر وحشتيني

العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه:- الظاهر من جد محتاج افهمك برفسه

ليت كل العالم يدري:- ههههههههه تدرين دمك خفيف

العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه:- ها ها ها بايخه انا اقدر احذفك بس ابي اعرف من وين لك ايميلي ؟

ليت كل العالم يدري:- هههههههه مادريت انك ملقوفه ماابا اقولك مووووتي حره

العاقل يفهم بغمزه والجاهل يفهم برفسه:- هههههههه لا اموت ولا شئ وما همني من وين جبته باي للابد

وجات بتسوي حذف لايميله بس سمعت احد ينادي سكرت بسرعه وطلعت وقفلت النت مره وحده

قررت تتصل على رغد بس ماردت
وارسلت لها رساله
" رورو ردي علي انا مرام ترا انا لوحدي طمنيني عنك "

واتصلت على رنا بس لقيته مشغول




































************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************

قديم 01-31-2012, 04:54 PM   رقم المشاركة : 19
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بع



اما عند رنا كانت فسابع نوووووووومه
سمعت جوالها يرن
ردت بدون ماتشوف الرقم

رنا"بنووم": الوووووووو

رغد: الو رنو

رنا صحيت بسرعه وبلهفه: رغوده وينك قلقتينا عليك وشصار ؟؟

رغد: هههههه شوي شوي علي بقولك انا الحين بالشرقيه

رنا: احلللللللللفي

رغد: واللـــــــــــه

رنا: متى ؟؟ وكيف؟؟ وين انتي ؟؟

رغد: انا وصلت بيت افنان وانا عندها

رنا: تصدقين توقعت يمسكونك

رغد: فال الله ولا فالك الحمدلله انا بخير وحبيت اطمنك ارسلت لك رساله امس ماشفتيها؟

رنا: لا ماشفتها يمكن ماانرسلت ..المهم ترا مرت عمك فالمستشفى

رغد: اهئ متى وشصار لها؟

رنا بحزن: جاها انهيار عصبي بعد مارحتي تصدقي حزنت عليها الحرمه بغت تموت مرام مسكينه غير تبكي وغرام شكلهم يقطعو القلب

رغد بحزن: ماكنت اعرف مسكينه خلاص انتي كلمي مرام وتسامحيلي منها انا السبب فالي صار لامها قلبي ما يطاوعني

رنا: لا تقولي كذا مرام طيوبه وشئ طبيعي يمرون باازمه والحمد لله عدت على خير

رغد:طيب خلاص بكلمها اصلا قبل شوي ارسلت لي رساله تبيني اكلمها

رنا: حلو اهم شئ طلعتي منها بااقل الخساير

رغد: وشصار بالضبط من اول ما خرجت

رنا: بعد مارحتي جات مرت عمك تكلمك عن الزفه وانصدمت يوم شافت ناني هههههه شكلها وقتها يضحك بعدين اتصلت على عمك ونواف وكمان طلال بس مارد عليهم وتفاهمو يغطو على الموضوع مرت عمك ماتحملت الموقف وحست انه خلاص فضيحه بتصير اغمى عليها ونقلناها المستشفى

رغد: وااااااااو تصدقي كأنك تحكيني عن مسلسل

رنا: استني اكمل لك بعدين راحو مرام وغرام وسوا اعلان الغاء الزفه بسبب حادث صار لام العريس وانتهت الحفله بس لوشوفتي وش سوا طارق..

رغد بااستهزاء: وش عمل العريس؟؟؟

رنا: جا يسأل وشصاير لانه حس ان ابوه مو طبيعي جاعندنا وسأل قال له انك شردتي صاريسب ويلعن ماخلا شئ ماقالو عنك وصار يضرب مرام ويشد شعرها

رغد: وجع فشكلو الحقير .. ايوه كملي

رنا: بس ابوها ماسكت له وضربو كف قدامنا كلنا قام هوا خرج معصب ههههههههه تدرين احسن شئ فالي صار انه ابوه ضربو يستاهل

رغد: ايوه يستاهل الواطي اجل انا يتكلم علي طالع نازل

رنا: ههههه لا داخل خارج

رغد: هاهاهاهاها بايخه

رنا: صراحه امس كأني عشت فلم انتي ماقلتي وشصار معك بالضبط

رغد : اوووووووه سالفه طويله احكيلك بعدين الحين بكلم ميمي يالله سي يو ليتر

رنا: سي يآ



























































************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ********************************













































































اما عند هديل
جمعت كل اغراضها من الشقه وماخلت شئ واتصلت تحجز على اقرب رحله لايطاليا وهي مصممه تبدأ بدايه جديده بعيده عن ابوها وطلال ولقيت رحله بكره الصبح واتصلت على امها تخبرها انها جايتهم

هديل: الووو

امها: الووووو مين معي

هديل: انا هديل ماما

امها: هدييل اهلين حبيبتي وحشتيني

هديل "ماسكه دموعها": وانتي اكثر ماما كيف اسومه وحشتني

امها: كلنا بخير كيف زوجك معك انشالله متفاهمين ومرتاحه

هديل: مرتاحه

امها بقلق: اشفيه صوتك كذا لاتكوني تبكي؟؟ طلال مزعلك ؟

هديل تمسح دموعها: لا ماابكي بس مشتاقه لكم

امها: واحنا كمان مشتاقين لك ونعد الايام نستني الاجازه عشان نشوفك

هديل"بغصه": ماما انا بكره جايتكم

امها بفرح: والله فرحتيني غريبه مو قلتي فالاجازه جايين

هديل "بكذب": ايوه بس كلمت طلال وماعارض

امها: الحمد لله الله يخليه لك ياقلبي متى رحلتكم عشان استقبلكم

هديل حاولت تكون طبيعيه : لا........ انا لوحدي بااجي... طلال مايقدر يجي مشغول بكره الصبح اكون عندكم مالو داعي تجون المطار انا اعرف العنوان اجيكم على طول

امها: اوكي حبيبتي نستناك

هديل: يالله ماما انا لازم اسكر باي

امها: باي

سكرت السماعه ماتبغى امها تحس انو فيها شئ عشان ماتنصدم نزلت دموعهااا وهي تتذكر اخر مشهد كان مع طلال وكيف كان يترجاها تضل بس هي قررت وخلاص بتروح لامها وتبعد للابد

توصي شئ انا بكره مسافر
وابي اليله اسافر قبل باكر
لكن قبل ماارحل ودي تعرف
ترى موتي ولا موت المشاعر

انا رتبت جري مع ثيابي
واخذت احزاني والامي تذاكر
يروح العمر ماراح همومي
صحيح الي يقول الهم كاافر

خساره انت والدنيا عليا
تكابر والزمن مثلك يكابر
حبيبي كل من حولي ظلمني
وتبغاني هذا مااسافر

توصي شئ توصي شئ
توصي شئ
انا بكره مساافر



مسحت دموعها وراحت تصلي وتنام حاسه انها تعبــــــــــــــــانه













































































************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************


















































































فالشرقيه

فبيت فارس
كانو جالسين على طاوله الطعام يتغدون

ابو فارس: ماقلتلي كيف كان الزواج امس انشالله انبسطتو

فارس: والله حلو بس ماكملنا الزواج للنهايه بس نص اليله بعدين جينا

ابو فارس: اهم شئ رحتو لصاحبكم وماخليتوه فليلة عمرو لحالو

امل: فارس كيف الزواج عندهم زي الي عندنا

فارس: ايوه نفس الشئ

امل بدلع: فروسي

فارس: لا مادام فيها فروسي اكيد تبين شئ اختصري وشتبين

امل: ياعيني عالي فاهميني قبل لا اتكلم

فارس: خلصيني

امل: ابغى اروح الملاهي طفشانه والبنات بيروحون مع اخوانهم وانت اخوي لازم توديني

فارس: ياسلام وش شغله السواق هنا يأكل وينام

امل: لا مو كذا انت مافهمتني احنا بنروح جماعه انا والبنات وكل وحده اخوها بيجي معاها مو حلوه اروح معهم بالسواق

فارس: اصلا من بيخليك تروحين ؟ اذا امي موب رايحه معك مافي روحه

اما بنرفزه: يووووووووه انت الواحد مايتكلم معك

ام فارس: حبيبي لا تكسر خاطر اختك

فارس: يمه انا موب فاضي لسخافاتها

امل: بلييييييييز فروسي بس هذي المره معاد اطلب شئ ثاني

فارس: خلاص قولي للبنات يروحون معك وخلي السواق يوديكم منها
تاخذون راحتكم وما تشغلون احد

امل: مو كذا انا وعدتهم يشوفون اخوي الحلو

فارس: يوه تراك طفشتيني اوديك بس ساعتين ونرجع خلاص

امل بفرح تبوسه: امووه فديتك يااحلا اخو فالعالم

ابو فارس: هههههههههههههه

فارس: شفت يبه المصالح عشان قلت لها بوديك صرت حلو لو قلت لا وشبتقول؟

ابو فارس: شيطانه

ام فارس: لا عاد الا بنتي حبيبتي ماارضى تزعلونها

امل تضم امها: فديتك الي يدافعون عني

فارس: هــــــــا ترا بديت اغار اشوف الدلال والدلع كله لاموله

ام فارس تضمهم الاثنين: لا والله انتو الاثنين عيوني المركبه

رعد بطفوله: وانا ماما تحبين امل وفارث اكثر مني

ام فارس تضمه: وانت قلبي وروحي

ابو فارس بزعل: وانا ايش ياام فارس والا طاح كرتي كل الحب لعيالك

ام فارس: لا ياعمري انت راس المال والغالي الا كرتك مايطيح

فارس يغمز: اروح ملح يمه كل هذا حب لابوي

امل: عجيـــــــــــــب يالرومنسيه

ابو فارس: استحو على وجيهكم تراها تحبني قبل لا تنخلقون انت واياها

امل +فارس+رعد: هههههههههههههههههههههههههههههه

وكملو غداهم بكل سعاده والجو العائلي مافي زيو

والعصر راح فارس مع امل الملاهي وانبسطت ماخلت لعبه ماركبتها وقابلت صاحباتها الي انجنو على فارس ووسامته وهو مبسوط ويغمز لهم البنات تخبلو عليه وامل تتفاخر به قدام البنات ورجعو البيت
فاليل كل واحد على غرفته ....





















































































************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************


















































































فالمستشفى اليل
صحيت ام طارق بعد فتره وصارت تتلفت تدور عيالها وزوجها ماشافت احد الا وهي دقايق الا ابو طارق داخل ومعاه باقة ورد

ابو طارق: مساء الورد والحب خوفتينا عليك يالغاليه

ام طارق تبتسم: تسلم

ابو طارق "يقرص خدها": دخيلو انا الحلو لا تقلقي حياتي تطمني كل شئ يتصلح

ام طارق بتعب: لقيتوها

ابو طارق: ماخلينا مكان مادورنا فيه بس فص ملح وذاب مالها أي اثر

ام طارق: ووين العيال مااشوفهم

ابو طارق: نواف فالبيت تعبان نايم هو والبنات وطلال مدري عنه من امس مختفي وطارق هاوشته وطلع

ام طارق: ياربي احنا وش سويا ليش يصير معنا كذا

ابو طارق: استغفري ربك مايجوز الكلام ذا وبعدين احسن الي افتكينا منها وبانت من الاول ولا تجيب لنا فضيحه

ام طارق: على قولتك الحين انا متى بطلع طفشت

ابو طارق : الحين اكلم الدكتور وارجع لك

ام طارق: طيب










































































************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************





















































































نرجع لايطاليا فوقت سابق

فالجامعه

طلعو الطلاب من صف الدكتور كارلوس متجهين للموسيقى
اسماء وسيدرا والشله سبقو بشاير الي تأخرت وهي تعدل مكياجها وطلعت تجري خايفه تتأخر كله عندها ولا صف الموسيقى اهم شئ عندها وهي طالعه وتجري ماانتبهت الا وهي طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ
صقعت فكتله صلبه وطاحت على الارض وكتبها واشيائها كلها على الارض تنثرت

بشاير بالعربي: عمــــــــــــــــــى ماتشوف
رفعت بصرها تشوف هي صدمت فشنو

وانصـــــــــــــــــــــــدمـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــت

كان شاب اول مره تشوفه وسيـــــم لابعد الحدود ونظراته حااده طالعها بنظره كلها سخريه ورد

بالعربي:يعميــــــك انتي الي جايه طايره وتصقعين فالناس

انلجم لسانها وماعرفت ترد متفاجأه وكأن احد وقف الزمن

هنا حست هي بصــدمــــــــه اكبر انها ماقدرت ترد عليه وهي الي ماترضى لاحد يدوس لها على طرف سكتت وماتكلمت حست كأن احد مصفقها كفين على وجهها وجلست على وضعيتها مااتحركت

اما هو شمق بها ومشئ من جنبها وهو يدوس على كتبها المرميه على الارض وراح بكل هدوء

ومااستوعبت الي صار الا والشاب راااح من قدامها بلمح البصر!!!

فاقت على نفسها وصارت تسب وتلعن فيه بس مافي فايده انها ماقلت له كذا فوجهه حست انها انهانت اهانه كــــــــبــــــيـــــــره وهي بغباوتها ما تكلمت

نسيت درس الموسيقى والي نبهها جوالها يرن :

بشاير بهدوء : الووو

اسما: شوشو وينك تأخرتي

بشاير حاسه انها مكتومه بالقوه تتكلم: اسومه ماراح اجي مصدعه مالي مزاج احضر

اسما: لا شوشو تعالي ترا حصلت شويه تغييرات الاستاذ الي يدرسنا اخذ اجازه وارسل لنا واحد من الطلاب الاوئل من الدفع المتقدمه هو الي بيكمل معانا لنهايه الفصل

بشاير استغربت!! : طيب والاستاذ ليش اخذ اجازه؟؟

اسما بحماااس: يقولو عمل حادث ورجلو انكسرت عشان كذا والاستاذ الي جابوه لنا يقولو يجنن تعالي لا تفوتي عليك خلينا نستهبل عليه من اول يوم

بشاير تنهي المكالمه : معليش اسومه خليها بعدين تعبانه وبرجع البيت احاكيك بعدين تشاوو


سكرت بشاير من اسما حتى من دون تسمع ردها واتصلت على ابوها

بشاير: الووو بابتي

ابوها:اهلين شوشتي

بشايربصداع: بـــابـــا لاتقول كــدا ماني رايقه للمزح. المهم ممكن ترسل لي السواق
حاسه اني تعبانه واباارجع البيت

ابوها: ههه طيب ليش ماكلمتيه انتي؟؟

بشايرضربت راسها بيدها: اووه بابا نسيت ان رقمو عندي حاسه اني تعبانه مو قادره افكر

ابوها بخوف: شوشو وشفيك لا يكون تعبانه

بشاير: لا بس مصدعه شوي

ابوها:خلاص خلاص دحين ارسلو لك انتي خليك عند الباب

بشاير: اوكي بس بسرعه باي

ابوها: باي

كلها دقايق الا اللسواق عند باب الجامعه لبست جاكيتها وشالت اغراضها وراحت على البيت لقيت ابوها يستناها مااعطتو ولا فرصه يسألها وقالت له انها تعبانه تبغى تنام وراحت على غرفتها وابوها استغرب وقلق !!!!











































































************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************




























































امافاالمستشفى عند عبدلله وطلال<مو نفس المستشفى الي فيها ام طارق>

وصل طارق لهم ولقي عبدلله واقف عند غرفه طلال

طارق بخوف: عبدلله طمني وش صار

عبدلله: اهدأ يارجال ماصار الا الخير الحمد لله على سلامته عمل حادث قوي كانت فرصه حياته ماتتعدى 30% بس ربك ستر ولطف فيه

طارق: الحمدلله ماقالك الدكتور وشفيه

عبدلله: نزف كثير فيه كسر فكتفه ورجله اليسار وجاته الضربه في راسه قويه وبعض الكدمات منتشره فجسمه معجزه من ربي انه مامات

طارق: لاحول ولا قوه الا بالله اللهم لا اعتراض طيب صحي الحين والا لا

عبدلله : لا لسه فغيبوبه بس الدكتور طمني وقال انه في امل ويمكن يومين ويصحى كل شئ بيد رب العالمين هو الحين فغرفة العمليات الله يشافيه

طارق: ونعم بالله عبدلله لا يكون قلت لاحد من اهلي

عبدلله: لا تطمن كنت بقول لنواف او ابوك بس محد رد على جواله وقلت اقولك انت

طارق بامتنان: اشوه لا تقولهم مهم ناقصين مشاكل ووجع مشكوووور ياعبدلله انت اكثر من اخو والي سويته مستحيل انساه

عبدلله: انا ماسويت شئ كان ممكن أي واحد فمكاني يسوي الي سويته انت تطمن وكل شئ ينحل الا ماقلت لي ليش اجلت السفره والا العروسه ماتبي

طارق بسخريه: أي عروسه واي هم اصلا مافي

عبدلله باندهاش: ليش وش السالفه

طارق يتنهد: بعدين اقولك خليني اول اتطمن على طلال وامي ويصير خير

عبدلله: الي تشوفه ويريحك


































































************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************










































































فالشرقيه
فشقة افنان كانو جالسين يشربون الشاي وياكلون شبسات
و يتفرجون فلم علىmbc2 ومنسجمين معــاه

رغد:افنان افنان

افنان: هلا

رغد: ماقلتيلي متى راجع اخوك

افنان: اممم بعد يومين اظن

رغد: اها اجل ياليت تسعاديني ادور على شقه

افنان شرقت بالشاي: هـ كح كح كح و شـ كح

رغد تعطيها مويه: بسم الله عليك اشربي مويه

افنان بعد ماشربت المويه: انتي وش تقولين؟؟؟ افا انا بيتي موجود تدورين شقه!!!!

رغد: لا تفهميني غلط فنو انا مااحب اضيق على احد وبعد كم يوم اخوك بيرجع والشقه هي اصلا صغيره صعبه اكون معاكم مارح ياخذ راحتو فالبيت

افنان: ماعليك منو عادي

رغد برجاء: لا اذا تحبيني تساعديني

افنان: اااه ماشفت وحده عنيده مثلك اوكي انا بسألك يمكن تلقين شقه هنا معنا بنفس العماره

رغد تبوسها وتضمها بقووه:امووووووووه مشكووووووووره فنونتي ايوه كذا ابغاك احبك احـــــــــــــــــــــــــــــــــبك

افنان :وانــ ـا بـ ـعد احـــبـ ك بس بس كح كـــح خنقتيني

رغد:ههههههههههههههههههههه

















































************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************













































تحسب أن بغيابك بذكرك في كل حزه
وآتندم وآترجى وأعتذر وآبوس راسك
للأسف كنت زقاره تنتهي في كم مزه
وأشتهى غيري يمزك وأنتهى منّّك وداسك




































انتهى البارت

قديم 02-04-2012, 03:14 AM   رقم المشاركة : 20
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


البـــــــــــــــــــــــــــارت الحـادي عشــــــــ 11ــــــــــــــر









بالمستشفى
كانت حاله ام طارق متحسنه كثير عن اول راحو لها رنا وامها زياره وتحمدو لها بالسلامه....
ام طارق حست ان رنا وامها كبرو فعينها كثيربعد وقفتهم

ام يزن: حمدلله على سلامتك ياام طارق

ام طارق: الله يسلمك ماقصرتي معانا ياالغاليه وقفتك معنا ومع بناتي فاازمتنا مستحيل انساها

ام يزن: لا تقولين كذا احنا اهل ومابيننا هالرسميات ياوخيتي

ام طارق وهي ندمانه على كلامها لرنا : مشكووره على كل شئ ... رنا سامحيني يابنتي غلطت عليك

رنا: لا تقولين شئ ياخالتي وانتي كنتي معصبه انا بحسبه بنتك عادي

ام طارق: غاليه والله ومعزتك من معزه بناتي

ام يزن: يالله يام طارق احنا نستأذن

ام طارق: بدري ياجماعه اجلسو شوي

ام يزن: لا اكيد زوجك وبناتك جايينك فالطريق واحسن خليها يوم تنورين بيتك وترجعلك عافيتك وتلاقينا كل عصر عندك

ام طارق: حياكم الله فااي وقت

ام يزن + رنا: مع السلامه

ام طارق: مع السلامه

وطلعت ام يزن ورنا وكان يزن ينتظرهم فالسياره بعد ماسلم على نواف وابو طارق
اما البنات قابلو رنا وامها فالطريق وسلمو عليهم وراحو لامهم يسلمون عليها ماطولو بس سلمو و طلعو عالبيت يرتاحون ويستعدون للمدرسه والجامعه بكره
وانتهى اليوم على خير.....









************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************

قديم 02-04-2012, 03:16 AM   رقم المشاركة : 21
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


يوم جديد يمر على ابطالنا
الشرقيه
السابعه صباحا بشقة هديل

كانت خلاص جاهزه شالت شنطها وسلمت المفتاح حق الشقه وركبت تاكسي ..
متجهه للمطار..................
تأملت الشقه لاخر مره نزلت دموعهااا بس مسحتهم بسرعه
خلاص كفايه دموع هي مسافره وكل شئ خلته وراهااا




" سألني احدهم ..
كيف اصبحت بعد
الفراق ؟!
فـ اجبته:
وهــل للرماد احســـاس ..بعد
الاحترآآآآآآآق!!







لحقت الرحله قبل لا تقلع وصعدت للطياره الدرجه الاولى وكانت جالسه جنبها حرمه عمرها يمكن فالخمسين لابسه عبايه كتف وطرحه وكاشفه وجهها وشكلها سعوديه

هديل: ياخاله ممكن تبدليني حابه اجلس جنب الشباك

الحرمه: طيب يابنتي

وتبادلو الاماكن جلست هديل جنب الشباك وتشوف المنظر وهم يقلعون ونسيم الصبح يداعب وجهها لانها كانت كاشفه وجهها بس لابسه عبايه كتف وطرحه سودا ماكانت عندها نيه تخلع حجابها حتى خارج السعوديه خوف من الله وحرص على نفسها وسترها....

تأملت الغيوم وهي تحاول تنفض غبار الماضي عنها وتحاول ماتفكر فيه ابدا هي قررت تبدأ بدايه جديد لازم تمحي الماضي من عقلها ..

لما استقرت الطائره فالجو قطعت عليها الحرمه الي جالسه جنبها سكونها وصحتها من افكارها

الحرمه باابتسامه حنونه: وش اسمك ياقمر

هديل: اسمي هديل وانتي وش اسمك ياخاله

الحرمه: اسمك حلو ياهديل انا اسمي جواهر بس ينادوني ام سعود

هديل باابتسامه : ياهلا باام سعود

ام سعود كأنها تكلم طفله ضايعه: كم عمره ياحلوه ووين اهلك عنك؟

احرجها ذا السؤال هي صح شكلها صغيره بس ماتحب تبين كذا

هديل: لا ياخاله انا جايه لحالي

ام سعود: كيف جيتي لوحدك وين اهلك مايخافو عليك

هديل بااحراج: لا مو كذا بس انا متزوجه ياخاله موب صغيره

ام سعود بخجل من تطفلها: اها سامحيني يابنيتي بس شكلك مره صغيره مايبين عليك انك حرمه متزوجه

هديل: ايه تزوجت وعمري 18 ومر على زواجي سنه بس ..وانتي ياخاله جايه لوحدك والا معاك احد

ام سعود: لا لحالي بروح ازور ولدي يدرس هناك ومشتاقه له من يوم ابوه مات الله يرحمه سافر يكمل دراسه وانا مشتاقه له قلت ازوره اتصلت عليه وقلت له يستقبلني فاالمطار

هديل: الله يرحمه ويخليلك ولدك ويفرحك فيه

ام سعود من قلب: امـــين ..الا انتي مره صغيره على الزواج طيب وين زوجك والا هو الي راح يستقبلك هناك

هديل طفشت من الكلام وحاسه بدوخه: لا انا رايحه ازور اهلي وزوجي مشغول ماجا معي

ام سعود: اها الله يخلكيم لبعض

هديل بتنهي الحوارنعسانه: امين اسمحيلي تعبانه بنام ممكن تصحيني اذا وصلنا؟

ام سعود:انشالله انا مااحب انام فالطياره انتي نامي ولا تشيلين هم اصحيك اذا وصلنا

هديل: مشكوره
وحطت راسها ونامت وام سعود تطالعها بااعجاب وحاسه بخيبه انها متزوجه تمنتها تكون من نصيب ولدها....









************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************







جـــــــــــده ببيت ابو طارق

كانو كل الي بالبيت صاحيين صبح بدري اليوم ام طارق بيخرجونها من المستشفى وهم يجهزون البيت لاستقبالها والجو فالبيت مكركب

مرام: سينـــــــا سيــنا وينك

سينا: نئم مرام

مرام: قومي جهزي الفطور ورتبي البيت خليه زي الفل امي بعد شوي جايه مفهوم

سينا: اوكي

مرام: وين نواف ما صحي لسه؟

سينا: هادا نواف رووح صلاه بئدين مااجي
(هذا نواف راح الصلاه ومارجع)

مرام: اهاا طيب روحي سوي الي قلت لك عليه وصحي غرام

سينا: اوكي

راحت مرام بعد ما تأكدت ان كل شئ تمام الدكتور قال لازم امها تكون في جو نقي وهادي وماتتعرض لصدمات وهي راجعه غرفتها اتذكرت طلال وحست بالقلق له يومين ماشافته مستغربه وين راح ؟؟ الا سمعت جوالها يرن

غلاي يتصل بك................

مرام ردت بلهفه:الوووووووووووو

رغد بدت تبكي: الوو مرام وحشتيييييييني

مرام وعيونها غرقانه: رغد رغد وينك خوفتيني عليك

رغد: سامحيني ياعمري انا السبب فالي صار لامك سامحيني

مرام: لا تقولين كذا انتي مالك ذنب الي صار كان لازم يصير من زمان لا تلومين نفسك امي بخير الحمدلله ..احكيلي وش صار معك بالتفصيل انتي وينك الحين؟

رغد: انا عند افنان بالشرقيه الي صار انو .................................................و حكت لها الي صار معها بالتفصيل

مرام: واااااااو اول مره ادري انك بهالجرئه

رغد: اكيد انا رغد مو حي الله

مرام: هههههههههههههههههههههه ياواثق انت

رغد:ههههههههههههههه اقول مرام رايحه الجامعه اليوم

مرام: لا اليوم ماني رايحه ماعندي محاضرات و امي جايه اليوم الصبح وجالسه ارتب لها جو مناسب

رغد: كلمتي رنا اليوم

مرام: لا والله ماكلمتها بس بقولها اني مو جايه اليوم

سمعت مرام صوت البوابه انفتحت وعرفت ان ابوها وامها جوا

مرام: رورو حبيبتي اكلمك بعدين امي وابوي جو من المستشفى باي

رغد: باي...







************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************








ببيــــــــــــــــــت رنـــــــــــــــــــــا

كانت امها ترتب البيت وتجهز الفطور وراحت تصحي يزن يروح الجامعه وصحت رنا كمان وجلسو العايله يفطرون مع بعض

رنا: ماما وش رايك اليوم نروح لبيت مرام اكيد امها رجعت

امها: لا مو اليوم خليها يوم الخميس الجاي صعبه الحرمه لسه تعبانه واكيد الجو عندهم مكركب بعد الي صار خليهم يرتبون امورهم بعدين نروح

يزن: رنا مافي اخبار عن رغد؟

رنا بكذب: لا من يوم راحت محد يدري عنها لا حس ولا خبر

يزن بتشكيك: متأكده ماقالت لك تصرفاتها كانت غريبه الايام الاخيره

رنا: اكيد لو ادري كان قلت لبيت عمها صعبه تعيش لحالها

ام يزن بااسف: الله يهديها كان قالت لهم ماتبي تتزوج مو تشرد من العرس كنت اتوقعها اعقل وارزن من كذا

رنا بدفاع بدون ماتحس : يمه رغد مو غلطانه عمها كان بيجبرها على الزواج عشان كذا شردت هم اجبروها على الي سوته طارق مايصلح كزوج لا لها ولا للزواج من اصله هي بس حررت نفسها منو؟

يزن مصدوم وبصوت عالي: يعني هي ماكانت موافقه على الزواج من اساسه؟

رنا حست على نفسها وارتبكت: لالالالا هي كانت موافقه بس عرفت يوم الزواج ان طارق يخــ......

يزن يقاطعها بعصبيه: ليـــــــش ماقلتي انها كانت مغصوبه هـــــــــا

رنا خلاص حست انها انكشفت اعترفت لهم: أيـــــــــــه كانت مغصوبه عشان كذا شردت

يزن: ليش ماقلتي لي طيب كان ساعدتها

رنا: هي قالت مااقول لاحد

ام يزن تقاطعهم: خــــــــــــــــلاص بس البنت راحت فسبيل حالها سكرو على الموضوع

يزن بنظرات حارقه: فهمت ليه اشترت سياره وباعت البيت بسرعه مخططه من البدايه انا متأكد انك تعرفين وينها

رنا بنص عين : وانت وش حارك ومزعجك مالك شغل ليش حاشر نفسك انا مدري

يزن يحط يده على راسه : مزااااااااااااااج كذا كيفي عندك مانع ست رنا

رنا بدفاع:لا صح انا اعرف انها كانت ناويه على شئ بس مادريت انها بتشرد يوم العرس وتفاجئت مثلكم ومدري هي وينها الحين قلقانه عليها

يزن ضرب الطاوله بقهر: اخ يالقهر وين راحــــــت اجل

ام يزن بصرامه: قلت لكم قفلو على الموضوع والا مالي كلمه انا.. البنت راحت الله يستر عليها مالنا شغل

رنا+يزن: اسفين يمه

ام يزن: يالله كملو فطوركم وكل واحد على جامعته ماابغى اسمع سيره رغد ثاني فهمتو

رنا +يزن : انشالله

وكملو فطورهم وراحو كلاً على جامعته وتفكيرهم كله في رغــــــــد....









************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************








فالمستشفى عند طلال

كان لسه فحالة غيبوبه ومحد يدري عنه غير عبدلله وطارق شكله كان يقطع القلب الاجهزه والرضوض بكل مكان بجسمه
عبدلله ماتركهم لحظه وحده بس راح ينام فبيتهم
و اول ماجا الصبح راح له على طول وطارق ماطلع من المستشفى ظل سهران طول اليل مجافيه النوم خايف لا يصير شئ فغيابه

طارق: عبدلله روح شغلك كفيت ووفيت يااخوي

عبدلله: لا ماعليك اليوم ماني رايح كلمت ابوي وقلت له ماراح اجي الشركه

طارق:ليش طيب خلاص انا مع طلال لا تشيل هم

عبدلله: اذا ماوقفت مع اخوي مع مين اجل

طارق يضمه: ماتقصر انت اخوي الي ماجابته امي ياعبدلله الله يقدرني اوفي جمايلك

عبدلله: لا تقول شئ ترا ازعل انا ماسويت الا الواجب

الا الدكتور جاي لهم ووجهه يدل على الخير راح له طارق وعبدلله بسرعه

طارق بلهفه: ها يادكتور طمني وش صار على طلال

الدكتور: لا الحمدلله تعدى مرحله الخطر وحالته متحسنه واحتمال اليوم يصحى من الغيبوبه ماشالله عليه توقعت يجلس شهر شهرين الي صار له مو بسيط بس عنده اراده قويه وجسمه بدأ يستجيب

طارق: الحمد لله مشكوووور دكتور اقدر اشوفه

الدكتور: العفو أي تقدر بس الحين هو تعبان انتظر لين تستقر حالته شوي ويصحى يكون احسن وانا اعطيك خبر

طارق: انشالله جزاك الله خير يادكتور ماقصرت
الدكتور:العفو ومعافى انشالله

عبدلله يضم طارق بفرح : الحمدلله على سلامته

طارق بفرررح: الله يسلمك ويخليك

عبدلله: ها تطمنت الحين على طلال ما بقي غير امك روح لها

طارق متوتر : لا مانيب رايح بااتصل على نواف واتطمن عليها

عبدلله: طيب فهمني ليش ؟؟

طارق: السالفه طويله وماتنقال بس تعال نروح مطعم نفطر وانا احكيلك عن كل شئ

عبدلله: يالله اجل

وراحو يفطرون وطارق حكى كل شئ صار معه وقاله عن رغد فالبدايه كان مايتكلم كثير مع عبدلله ماكانت علاقتهم قويه بس الي صار بين له ان عبدلله رجال والنعم فيه وارتاح له وصار يعده اكثر من اخو مثل فارس وخالد

عبدلله: لا حول ولا قوه الا بالله كل هذا صار امس

طارق: أي والله بيتنا انقلب فوق تحت بليله وكله بسببها الحقيره

عبدلله: لا تقول كذا يمكن ماراحت باارادتها مافكرت فذا الاحتمال

طارق: الا فكرت بس كل الادله تقول انها كانت ناويه تشرد

عبدلله: والله مدري وش اقولك لا يكون بس عرفت عن خرابيطك

طارق: عرفت بكيفها بس ماهو مبرر للي سوته اكييييد راحت لحبيبها الصايعه

عبدلله بتحذير: طارق لا تحط فذمتك ولا تظلمها يمكن راحت عند صديقتها وماتبيك

طارق بوعيد: تروح لجهنم انشالله بس وين بتروحين مني يارغد بااللقاك لو رحتي اخر الدنيا وراك وراك والزمن طويل

عبدلله فنفسه " الله يستر منك ياطارق "
عبدلله: الله يعين وتنحل امورك وانت بعد حاول تطلع من الجو الي عايش فيه

طارق: وش قصدك؟

عبدلله: يعني بعد الي صار مع بنت عمك سافر استجمام كم يوم وشوف الوجيه الي ترد الروح <فاااايق

طارق: هههههههههههههه يقطع ابليسك هذا وقته بس ولله فكرتك مي بطاله شكلي باسافر ارتاح شوي بعدين ابدا ادور على رغد

عبدلله: وااااااااو اسمها رغد بعد شكلها روعه

طارق: انشالله ملكه جمال ماتهمني انا بس بجيبها اربيها واوريها من طارق بعدين ارميها فالشارع

عبدلله: لا حرام مو فالشارع عاد مهما صار تظل بنت عمك عرضك والضفر مايطلع من الحم

طارق: الا تستاهل الحيوانه ماقدرت النعمه الي هي فيها تحمد ربها اني فكرت فيها والاهي ماتسوى جزمه بس انا لها ان ماوريتها نجوم الظهر مااكون ولد ابوي

عبدلله خاف من الي ناوي عليه طارق:الله يعينها الموت ارحم... طروق وشرايك الاسبوع الجاي اذا تشافت امك واخوك نروح الشرقيه اشتقت لها وللشباب


طارق: حلو خلي هالاسبوع يعدي ويصير خير

عبدلله: يالله اجل انا رايح اوصل اختي الجامعه اتصلو علي قبل شوي ساعه وارجع لك

طارق: الله معك

رجع طارق المستشفى واتصل على نواف اكثر من مره بس مارد عليه لانه كان فالمدرسه وحاط على السايلنت وعبدلله راح لغزل يوديها الجامعه.....









************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************










اعرفكم بعائله عبدلله

ابو عبدلله : رجال كبير عمره 52سنه ابيض حنون وطيب مريض بالقلب يشتغل بشركه اسسها ابوه وهو كمل المشوار متزوج من بنت عمه

ام عبدلله: عمرها 45سنه طيوبه مره وتموت بعيالها مخليتهم على هواهم وماتضغط عليهم ابدا متوسطه الطول والوزن حنطيه اللون

عبدلله شاب عمره25سنه متخرج ويشتغل مع ابو فشركه طويل حنطي جذاب فلاوي زي طارق واهم شئ عنده الوناسه شعره بني غامق وجسمه نحيف عيونه لوزيه لونها عسلي

غزل: بنوته حلوووه عمرها 19 سنه دلووعه ابوها وامها والبنت الوحيده جامعيه شعرها قاصته مدرج وصابغته عودي رهيب جسمها متناسق عاطفيه وبسرعه تتأثر وهذا سبب مشاكلها فالحياه بس نبيهه وعليها افكار مجنونه
.....






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************












فالشرقيه بيت فارس

كان فارس يلبس رايح على الشركه ومتكشخ على الاخر نزل لقي الكل متجمع على الطاوله يفطرون

فارس: صباح الخير

الكل: صباح النور

ام فارس: تعال يمه افطرقبل لا تطلع

فارس: لا يمه مااشتهي بروح على الشركه وراي اشغال

ابو فارس بتعجب: وشفيك مبكر اليوم وكاشخ مو من عادتك

فارس: لا يبه بس امس مارحت ووراي اشغال كثيره وفي عندي اجتماع مهم ماابي اتأخر

ابو فارس: الله يوفقك يولدي

فارس: . يالله مع السلامه

الكل: مع السلامه

امل تتثاوب: هـــــــــــــــــه يمه مابي اروح المدرسه تعبانه

ام فارس:كله من السهر يالله بلا دلع كثر غيابك غسلي وجهك وسمي بالرحمن وعلى المدرسه

امل برجـــــــــــــــاء:بس اليوم بغيب الله يخليــــــــــــــــك

ام فارس: قلت لا يعـــــــــــني لا

امل تكلم ابوها: يبــــــــــه قول شئ تكـــــــــفى تراها تهز رجـــــال

ابو فارس: ياام فارس خليها تغيب اليوم عشان خاطري

ام فارس: ياابو فارس مو زين كثره الغياب اخر السنه تجي راسبه

رعد بخبث : ايوه بابا بعدين تجي راثبه وتفثلنا <ايوه بابا بعدين تجي راسبه وتفشلنا

امل تصارخ على رعد : انت انكتم مالك شغل ملقوووووف

رعد امتلت عيونه بالدموع: واااااااااااااااااااااع

ام فارس تضم رعد بحنان: اش فيك على اخوك ماقال شئ غلط ..بس حبيبي لا تبكي

رعد يمد لسانه لامل باانتصار نانانانا ونذذذله

امل: اووووووف يبه الله يخليك ماابا اروح اليوم

ابو فارس: لا وانا ابوك روحي كلها كم شهر وتجي الاجازه

امل: يوووووووووووه طفش

ام فارس بحزم: يالله بلا دلع على المدرسه

امل مقهوره وماتبي تروح : طيب

رعد: ماما بلوح المدرثه مع امل <ماما بروح المدرسه مع امل

ام فارس: لا حبيبي انت لسه صغير بعد 3سنوات تروح المدرسه

رعد : طيب


..................................

************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************


يتــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــبع

قديم 02-04-2012, 03:21 AM   رقم المشاركة : 22
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


الظـــــــــــــهـــــــــر
عند رغد

كانت جالسه طول النهار تفكر وتخطط وش تسوي فالمرحله الثانيه وافنان فالمطبخ تسوي الغدا

رغد تنادي: افنــــــــــان

افنان فالمطبخ تحوس: نـــــــــــــعم

رغد: تعــــــــالي شــــوي بكلــــــــمك

افنان: استنـــــــــي اجهز الغـــــــــــــدا

رغد: طيــــــــــب لا تطـــــــولي

خمس دقايق الا وافنان جات معها صحن فيه ساندوتشات وبطاطس مقليه وبيبسي

رغد: الحين الوقت دا كله على سندوتشات

افنان: شسوي مو متعوده اسوي غدا هاذا الي اعرفه

رغد: مو مشكله يعطيك العافيه تعبتك

افنان: واجبنا وانا كنت بسوي سواً انتي فيه والا لا

رغد: هههههههههه طيب اسمعي انا بروح اليوم العصر ادور لي شقه

افنان: ردينا على طير يالي

رغد: افنان احنا تنقاشنا كثير وانا مستحيل اتراجع

افنان: اه براحتك ياعنيده اليوم اليوم

رغد: ايوه اباك كذا .. الا ماسألتي راعي العماره اذا في عنده شقق فاضيه هنا

افنان: لا والله كنت متوقعه تتراجعين عن قرارك بس اليوم اسأله

رغد: طيب يالله خلينا ناكل بسرعه ونتجهز مابقي شئ على العصر

افنان : يالله

وتغدو مع بعض ولبسو افنان راحت سألت صاحب العماره الي هي فيها بس لسوء الحظ مافي فنفس العماره بس قال لهم فيه فالعماره الي جنبها شقه فاضيه اليوم صبح فضيت فرحت رغد وارتاحت نفسيا وصارت تستعد لبدايه جديده وخطيره ناويه عليها
كلمو صاحب الشقه ووافق يأجرها لرغد وراحو بعدها للمارينا يتسوقون ويغيرون جو.









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








في ايطاليا
قصـــــــــــر بشاير

كانت جالسه لوحدها حاسه بااكتئاب وخمول غير طبيعي حاولت اسماء تتصل عليها اكثر من مره بس مافي رد حتى ابوها قلقان ومو عارف سبب تغير حالتها

بشاير تكلم نفسها" ياترى انا ايش فيني ليش سكت له كان لازم ارد اعتباري ومااسمح له يهينني اوووووووف راسي انا لازم اواجهه مين مفكر حالو الابله من زين شيفته المعفن ان ما وريته مااكون شوشو ههه انا لك واربيك من جديد ماعاش من يهينني ويطول لسانه علي "

وبينما هي فزحمة افكارها قررت تخرج من حالتها وترجع بشاير القويه الي مايهزها شئ
اتصلت على اسماء
وردت بعد ثالث رنه
اسما: الووووو

بشاير: هاي سوسو وحشتيني

اسما: هلا اخيرا سمعت صوتك وينك من زمان ل حس ولا خبر

بشاير: كنت تعبانه شوي المهم انا مره زهقانه وشرايك نطلع نتمشى سوا

اسما: والله كنت حابه بس اختي بعد شوي جايتنا من السعوديه ومشتاقه لها مره تعالي عندي وتعرفي عليها

بشاير: لا خليها وقت تاني اكيد اختك تعبانه مو حلوه الزياره

اسما: على راحتك ياقلبي بااااااي

بشاير: باي

قفلت وهي طفشانه حاسه بفراغ غير طبيعي جا على بالها جاك واتصلت عليه كلها رنتين ورد

ملاحظه..الحوار بالانقليش

بشاير : مرحبا جاك

جاك: اهلا اهلا شيري تتصل بي انا

بشاير: ههههههه اجل هل استغربت اتصالي !

جاك: ههههههه نعم منذ مده لم تتصلي بي<بسخريه> كنت اظن انكي نسيتيني

بشاير: اوو جاك ليس لهاذه الدرجه

جاك بدعابه: ههههه اخبريتي ماسبب اتصالك لا اعتقد انك اتصلتي لانك مشتاقه لي

بشاير: انك تفهمني حقا اشعر بملل فظيع واريد ان اتسلى قليلا مارئيك ان نخرج سويا اذا لم تكن مشغولا ؟

جاك : لا لست مشغولا ولكن أي باقي الاصدقاء الن يذهبو معنا؟

بشاير تتنهد:اهــــ لا اظن الكل مشغول هذه الايام وانا اشعر بالملل والوحده وارغب بالمرح وبااستنشاق الهواء النقي خارج البيت واريد من يرافقني

جاك: ولكن الم تتحدثي الى اسما انتما قريبتان من بعضكما

بشاير: اتصلت بها لكنها مشغوله هي الاخرا لديها ضيفه مارئيك هل ستأتتي

جاك ونبضه تسارع:هكذا اذا.... حسنا انها فكره رائعه اين تحبين ان نذهب الان؟

بشاير تفكر: اممم مارئيك ان نذهب لمدينه الملاهي منذ زمن لم اذهب اليها

جاك: ههههههههههه كم انتي طفله الم تكبري على مدينه الالعاب بعد

بشايربغنج: هيا جاك انا لست طفله لكن اريد ان اتذكر ايام الطفوله قليلا وامرح بعض الوقت كما انني مشتاقه للعب بشكل كبير

جاك: لقد شجعتني حسناا سأتتي لاصطحابك بعد ساعه كوني جاهزه

بشاير : لاداعي سأئتي بسيارتي لـ....

قاطعها جاك: لا انا سأئتي لاصطحابك لاداعي لمجيئك اتفقنا

بشاير بحماس : اجل انا انتظرك

جاك: حسنا الى اللقاء

اغلقت بشاير جوالها وهي في قمه الحماس والملل زال شيئا فشيئا وبدت تنسى ما حصل لها مع الشاب الذي صدمت به فالجامعه










************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************












هدوووله

وصلت للروما والاجواء الساحره وصحتها ام سعود من نومها
وقت هبووط الطائره واعلنو انتهاء الرحله ووصول الركاب بسلام
اول ماوصلو خلعت ام سعود عبايتها وكانت لابسه بلوزه زرقاء عليها جكيت طويل اسود وتحته بنطلون ازرق ولبست حجاب ملون مزيج ازرق واسود وكان شكلها انيق وراقي اما هديل ضلت لابسه عبايتها وطرحتها
شكرت هديل ام سعود ونزلو سوا من الطياره وام سعود تنتظر ولدها لانها ماتعرف احد فاايطاليا ولا عندها لغه

ام سعود برجاء: يابنتي خليك معاي لين القى ولدي مااعرف اتفاهم مع هذولا "تأشر على اللايطاليين" مافي احد يتكلم عربي

هديل: ههههههههه ابشري انا ماوراي شئ قلت لامي لاتجين تستقبليني
ام سعود:مشكوره حبيبتي

وجلسو ساعتين وهم ينتظرون والناس تطالعهم بااستغراب من اشكالهم وجلوسهم كل الوقت دا
طفشت هديل بس جلست مجامله للحرمه الي معها وهي تعبانه

هديل بتعب: ها شفتي ولدك ياخاله
ام سعود:لحظه!! كأنو ذاك الي لابس تشيرت احمر ؛؛؛ هــا شوفي ذاك ولدي سعود هو ."نادت عليه بصوت عالي لفت الانظار لهم " سعــــــــــــــــــــود سعــــــــــــــــــــــــــــــــود يمــــــه انا هنـــــــــــــا
لمحها الولد الي واقف يتلفت وكان لابس تشيرت احمر وبرمودا جينز ازرق باهت وحاط الكاب ملامحه حاده وجذابه وحنطي اول ماشافها راح لها بسرررعه

سعود: يمــــــــــه

تقابلو بالاحظان والام مو سايعتها الدنيا من الفرحه وكل الي فالمطار تأثرو بلقائهم الحميمي المشبوب بالدموع والضحكات <اخص يااتعبير>
انسحبت هديل بهدؤء تفسح مجال لهم بس وقفتها ام سعود تناديها
ام سعود: لحظه يابنيتي ..
هديل: نعم ياخاله تامريني بشئ قبل لا امشي

ام سعود : انتظري دقيقه بعرفك على ولدي سعود ......سعود يمه هذي البنت هي الي ساعدتني ووقفت معاي لين لقيتك

مد سعود يده لهديل يصافحها بعفويه: تشرفنا
بس هي ماصافحته بااعتباره غريب وهو حس على نفسه ونزل يده : مشكوره اختي جزاك الله الخير

هديل بصوت خافت:العفو اخوي ماسويت الا الواجب

جذبه صوتها الي كان فيه بحه خفيفه طالعها سعود غصب عنه من راسها لرجولها بنظره اعجاب وتأمل وانجذب لبياض بشرتها وشفايفها المليانه شوي وهي تتكلم كأنها توت من حمرتها وجسمها الضعيف بعبايتها فتح فمه من جمالها لاشعوريا حتى امه لاحظت
حست عليه هديل واتضايقت منه وعدلت وقفتها

قرصته امه فكتفه لما زودها
وهو بدوره استحى على وجهه وغض البصر

هديل بضيق وتعب: يالله ياخاله انتي لقيتي ولدك وانا لازم الحين اروح

ام سعود: تعالي نوصلك معانا يابنتي

هديل: شكرا بس البيت قريب مايحتاج مع السلامه

ام سعود: على راحتك حبيبتي اذا احتجتي لاي شئ هذا الكرت في رقم جوالي ولا يرد الا لسانك

اخذته هديل: اكيد فمان الله

سعود وامه: مع السلامه

مشيت هديل وهي تجر اغراضها فعربيه وسعود يطالعها من بعيد وتأثيرها عليه واضح
بعد ماراحت هديل سعود على طول سأل امه وهو منسحر بجمالها: يمه تجنن البنت من هي وبنت منو والله انها دخلت مزاجي بقووه

ام سعود بخيبه: راحت عليك تراها متزوجه

سعود بصدمه: شنووو .. بس مو باين عليها ابــــــــدا
<ليش المتزوجه فيها علامه خخخ>

ام سعود: عاد هذا الي صار الله يوفقها والله انها دخلت قلبي بس مالك نصيب فيها الله يرزقك الي تسعدك

سعود بخيبه: امين ..يالله يمه خلينا نمشي
اما هديل اخذت تاكسي وراحت توصف للسائق عنوان بيت امها تجر اذيال الخيبه والالم وفقدان حبها &&&&&&









************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************









#جـ،،،،،،،،،،،،،،د،،،،،،،،،،،،،ة #


في الجامعة *-^
الساعه 2ظهرا
الجو حار والناس بتموت من الحر والرطوووبه

كانت غزل تتمشى بعد ماكنسلت المحاضره ولا شايله هم رافعه خشمها وماشيه بكبرياء وكأن الي قدامها ذباب وقتها كانت رنــا تجري مستعجله يزن يستناها فالسياراه وهي تأخرت عليه لابسه عبايتها وتركض ومن دون قصد صقعت كتف غزل

رنا: سوري ما قصدت

غزل: وجــــــــــــع ياعميه ماتشوفي انتي

رنا: العميا انتي واشكالك يامعفنه

غزل: اسكتي احسن لك لاتقولي كلام مو قدو

رنا: انا مستعجله دحين لو عندي وقت كان وريتك شغلك بس حسابك بعدين

غزل تعترض طريقها وتتريق :ياماما خوفتيني وااااي

رنا خلاص خربت الاخلاق معها: شوفي يابنت الناس انا راعيه مشاكل وخري عن طريقي والا مايصير لك طيب

غزل بعناد: وان مابعدت وش بتسوين بتضربيني

رن جوال رنا للمره السابعه ويزن خلاص حاس الحراره سيحته مع الظهر رنا كانت ناويه عليها بس اجلت المضاربه ليوم ثاني ودفتها بقوه وطلعت

جلست غزل تسب وتلعن في رنا وراحت عند شلتها بعد مااتصلت على عبدلله يمر عليها ###########

اما رنا اخذت لها موشح من يزن ماارتاحت من لسانه لين وصلت البيت









************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************




ببيت ابو طارق

كان الكل مجتمع على طاولة الغدا بااستثناء طارق وطلال الي مو عارفين ارضه فين وام طارق الي تعبانه واكلها يوصلوه لها لغرفتها
جلسو ياكلون بهدوء لين تكلم ابو طارق وكسر الصمت

ابو طارق بقلق: نواف مادريت وين طلال الولد لي يومين ماشفتو

نواف: والله ماادري وينو انا سألت ودورت بس ماحصلته يمكن خرج من جده !

مرام: مو معقول يروح ومايكلمنا او حتى يتصل وخصوصا واحنا فذي الظروف حتى جواله مايرد

غرام ســــــــــاكته مالها وجه تتكلم وخايفه تقول لهم عن طلال والي سواه وحاسه انها السبب فااختفاءه

ابو طارق: اسمع يانواف لازم تروح تدور عليه واذا ماحصلته مالنا الا نبلغ الشرطه ودور على بنت عمك مااظن بعدت

مرام بتردد:يبه وو وطارق؟؟؟؟

ابو طارق دق الطاوله بيديه بعصبيه: هذا لا اسم اسمعه فالبيت لا هو ولدي ولا انا ابوه وكملو غداكم وانتم ساكتين

سكت الكل خوف وصارو يأكلون وبهدوء ^-^






************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************









فالمستشفى....

كانت حاله طلال مستقره بس ماصحي لسه كان فمنامه يشوف هديل وهو جالس فبستان كله خضره وسحر وجاته هديل وفي كيس كبير استغرب منه سلم عليها وقالت له انها معاها هديه له بس ماراح توريه الحين فالوقت المناسب وهم يتمشون سوا في بستان والخضره والورود من حولهم كانت مثل الملاك لابسه فستان وردي ومبتسمه وكان المكان فاضي مافي احد غيرهم وهو يمسح على شعرها بحب ويحط على شعرها ورده فجأه رفعت راسها وفكت يدها من يدو ومشيت بعيــــد وهو يناديها ..هديل وين رايحه وهي تبتسم له وتلوح بيدها تقول له مع السلامه حبيبي, حاول يلحقها بس ماقدر شاف سياره متجهه لها وصار يصرخ بكل قوه هديـــــــــــــــــــل هديــــــــــل انتبهي السيــــــــاره وراك بعــــــــــــدي وهي تمشي مبتسمه ولا التفتت ابدا لما وصلت السياره لها
صحي طلال وهو ينادي بااعلى صوته :هديـــــــــــــــــــــــــــــل لا تروحين انتبهــــــــــــــــي ...

اتجمعو عليه الدكاتره وحاولو يهدوه بس هو مو مستوعب اعطوه ابره مهدئ حتى سكت ونام
وطارق بس يشوف مو قادر يعمل شئ فرح انو صحي من غيبوبته جلس يفكر وش يسوي الاحوال متلخبطه وهو قلقان على امه رفع جواله بيتصل على نواف بس نواف سبقه واتصل عليه اول ماشاف طارق رقمه رد بلهفه
نواف: الوووو

طارق: الووو نواف

نواف: طارق .. انت وينك قلبت الدنيا عليك انت وطلال ولا واحد مبين؟

طارق: لا تخاف احنا بخير اتصلت عليك اليوم بس مارديت

نواف: كنت فالمدرسه حاط على السايلنت المهم وشصار ووينه طلال الكل قلقان؟؟

طارق: اول شئ قول لي كيف امي الحين؟

نواف: لا تخاف امي بخير اليوم صبح جات البيت والحين نايمه

طارق: الحمدلله انا فمستشفى.....

نواف بخوف: ليش وش صار

طارق: لا تخاف حادث صار لطلال وجات سليمه وحالته الحين زينه

نواف: طيب انا الحين بقول لابوي تراه مره قلقان

طارق بضيق:مايبي يشوفني؟

نواف: ايه!!

طارق: طيب اجل انا طالع من المستشفى سلم لي على امي وقول لها تسامحني

نواف: وين بتروح خليك واذا جا ابوي اعتذر منه

طارق بحزم: انا ماغلطت عشان اعتذر وانا اعرف ادبر نفسي لا تشغل بالك

نواف: طمني وخلينا على اتصال اوكي

طارق : اوكي سلام

نواف: مع السلامه

نزل نواف لابوه وبشره انه لقي طلال بس ماجاب سيره طارق ابدا وركبو السياره واتجهو للمستشفى..

سكر طارق وراح على شقته لم اغراضه واتصل وحجز على اقرب رحله للشرقيــــــــــــــــــــــــــــــه............. ..








************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************






بيت ابو طارق

كانت ام طارق متمدده على سريرها وبناتها حولها يسولفون بيخرجونها من جو الكئأبه والملل بس بدون فايده لين طفشوو وكل وحده راحت غرفتها
ونوره بالها مع عيالها وخصوصا بكرها الي شايله همه وين ينام وايش يأكل وماانتبهت لكلام بناتها
سبحان الله المحبه دايم للبكر واخر العنقود اكثر عيالها تحبهم طارق وغرام وحتى نواف كانو هم اهم شئ عندها بعدين تجي مرام
وبعدها طلال الي ماله حظ "وقسم حزني ذا الولد حظه طايح"<احلفي بس
قطع عليها شرودها صوت التلفون يرن ردت

ام طارق: الوووو

الطرف الاخر:- الوووو السلام عليكم

ام طارق: هلا وعليكم السلام ورحمه الله

الطرف الاخر:- ام طارق معاي؟

ام طارق: أي انا من انتي ؟

الطرف الاخر:- انا فاعلة خير كنت ابي اقولك زوجك ترا يخونك ومتزوج من وراك

ام طارق بسخريه: مابقي الا تقولين عنده عيال بعد

الطرف الاخر:- انا ماامزح معاك واذا مو مصدقه انتي حره انا سويت الي علي وقلت لك الموضوع راجع لك

ام طارق بقلق: انتي مين بالاول

الطرف الاخر:- انا وحده تحبك وتبي لك الخير وانصحك راقبي زوجك واعرفي هو وين يروح و مع مين مع السلامه ....

ام طارق: لحظه ..
طوط طوط طوط

قفلت الخط بوجههــــــــــا

بدا الوسواس يلعب بعقل ام طارق " معقول محمد يسويها....... لا اكيد المره ذي غلطانه ....او تبي تفرق بيني وبين زوجي ....طيب هي ايش عرفها فينا ...وليش انا بالذات .......مافي دخان من دون نـــــار.... انا لازم اتأكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد .......

جات مرام: ماما بروح عند رنو طفشااااااااااااااااااااااااانه

ام طارق: لا مافي روحه امس شفتيها هي حلاوه كل يوم عندهم

مرام برجاء: ماما بليييييز بس اليوم والله طفش

ام طارق: اقعدي سولفي مع اختك مو لازم الدواره من بيت لبيت

مرام: غراموو على النت مو فاضيه وانا ابغى اغير والله مااطول

ام طارق بطفش: اوف خلاص انقلعي بس لا تطولين وخلي السواق يوصلك

مرام: انشالله باي







************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************









ڪلْ البشَرٍ مآفيهمِ .. / ـآنسآنّ ڪآملْ !

||
الڪل منآ عندهَ | أخطآءْ وٍ ذنوٍبُ ]-
||






نهايه البارت

قديم 02-04-2012, 03:27 AM   رقم المشاركة : 23
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


البـــــــــــــــــــــــــــارت الثـاني عشــــــــ 12ــــــــــــــر

فالشرقيــــــــــــــــــــــــــهــ...
بشقه افنــــــــــــــــــــــان
المغرب

ماطولو البنات فالمول ورجعو بسرعه على اذان المغرب وراحت رغد على طول ترتب اغراضها وشنطها
افنان: وش تسوين انتي بالله عليك

رغد: الي تشوفينه ارتب عفشي <اغراضي>

افنان: وليش انشالله مالك يومين من جيتي عندي على طول مليتي مني وبتروحين؟

رغد: انتي عارفه ليش رايحه ومايحتاج اشرحلك

افنان: بس انا قلت لك اخوي ماراح يجي الحين خليك طيب لين يجي بعدين روحي

رغد: مااقدر بما اني رايحه رايحه خير البر عاجله وبصراحه خايفه صاحب العماره يلاقي مستأجرين وتروح علي الشقه

افنان:ليش شايفتهم طوابير ماتفرق لو تجلسين كم يوم عندي

رغد: وعشان ماتفرق خليني اروح واوعدك يوميا بتشوفين خشتي لين تطرديني بنفسك

افنان تضمها: حتوحشــــــــــــيني يابقره

رغد: وانتي اكــــــــــــثر ياعنزه

افنان:هههههههههه وحده بوحده يعني

رغد: هههههههههههههههههه والبادي اظلم يالله فمان الله

افنان: لحظه لحظه بروح معاك نجهز المكان سوا

رغد: يالله اجل لا تأخريني

وراحو مع بعض للعماره وكلمو صاحب العماره " ابو صالح" واتفقو معه على الايجار وكل شئ وكان مناسب لرغد وطلعت على شقتها " شقه هديل سابقا" وعجبتها مره كانت مرتبه واثاثها حلو وذوق وشكلها شقه عرسان ورتبت اغراضها وملابسها فالدولاب وعطوراتها وماخلت شئ الا سوته وساعدتها افنان

رغد: فنـــــــو شوفي بالله مو حلوه

افنان: ابو صالح قال ان الي ساكنين فيها كانو معاريس بس الرجال كان دايم مسافر والحرمه لحالها بالشقه وشكلها سافرت مع زوجها مره وحده

رغد: يالله اهم شئ لقيت شقه والباقي مو مهم

افنان : ااه اخيرا خلصنا

رغد: مشكووره ياعمري قد ماشكرتك مااوفيك

افنان:ماسويت شئ للمره الاف ويالله انا لازم اروح الحين

رغد: بدري والله خليك شوي ماصار لنا كثير من جينا

افنان: بدري من عمرك حبيبتي بس انا لازم اروح تعباااانه وفيني نوم

رغد: نامي عندي طيب

افنان: لا والله مااقدر لازم اروح بس بكره اجيك اوك يالله باي

رغد: باااااااااااااي

راحت افنان على شقتها الي ماتبعد كثير عن شقه رغد وضلت رغد تكتشف شقتها الجديده وتحاول تتعود عليها وتتكيف مع وضعها الجديد..........







************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************





بعد مرور اسبوووعين
ماصار شئ كثير

رغد** استقرت فشقتها وتعرفت على جاراتها ودايم مع افنان وحاسه انها مرتاحه مو قاصر عليها شئ......

مرام** ماصار معها شئ بس هي ورنا دايم مع بعض واتصلو على رغد اكثر من مره وتطمنو عليها وخالد مسبب لها ازعاج فالمسن.......

طارق** وصل الشرقيه وراح للاستراحه يضيع وقته وكله لعب وبنات وشرب بس ما نسي رغد وغزل كان يخطط ينتقم منهم بس على رواق...

فارس** من البيت للشركه ومن الشركه للبيت بس احياناا يروح مع ربعه للاستراحه يغير جوا وعرف بالي صار مع طارق بس من داخله فرح لانو طارق بالنسبه له ماينفع للزواج....

ونفس الشئ خالد ..........

طلال**صحى من غيبوبته وتحسنت حالته والكل عنده يتطمن عليه ويونسونه بس مارضي يتكلم ولا كلمه عقله كله مع هدييل...

هديل** وصلت بيت امها بس ماجابت لهم سيره عن نيتها فالطلاق وقالت لهم انها حـــــــــــــــــــامل....

اسما -امها** مبسوطين بجيه هديل والحفيد المنتظر ومستغربين وين طلال عن هديل.....

ام طارق** كثرت المكالمات الي تصلها عن زوجها وصارت نار الشك تاكلها ومحتاره .......

ابو طارق** تطمن على طلال وكل بعد فتره يزور زوجته الثانيه بالسر ويشوف عياله وهو ونواف مازالو يدورون على رغد واكتشفو انها باعت الفله وهذا الي جنن ابو طارق وانها سافرت على الشرقيه يوم شافو انها كانت من ظمن قائمه المسافرين على رحلة ........

غرام- نواف ** كل واحد مهتم بدراسته ..........

عبدلله** جلس فجده وماراح على الشرقيه بس كان يزور طلال دايم ومشغول مع اهله وهو وطارق على اتصال.....

غزل** مجتهده فدراستها وتحاول تشيل طارق من راسها نهائيا ومالتقت برنا بعد ذاك اليوم........

امل** كل شوي تتذمر وتطلب وهواش مع رعد وامها والبيت عندها بس للنوم ماتجلس فيه وتطورت علاقتها مع سعد...........

بشاير** ماداومت الاسبوعين ماخذه اجازه تريح راسها والتقت بهديل عند اسما وتصاحبت معاها ودايم متجمعين مع الشله...

رنا** من البيت للجامعه وماشيه حياتها طبيعيه وكل تفكيرها في فيصل تتمنى تشوفه مره ثانيه ......

يزن** يذاكر بجد لانو عنده اختبارات وناوي يدور على رغد عن طريق سيارتها وعنده امل انها تكون من نصيبه بعد الي صار ........

فيصل** وماادراك مافيصل عايش حياته وكل تفكيره في رنا ومحتفظ بالشال فغرفته.......

والباقين ماصار شئ جديد معاهم

هذا ملخص الي صار قبل اسبوعين....







************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ********************************








فجده
بيت ابو طارق
عصراً...........

كانو الكل مجتمع تقريبا بااستثناء طارق جالسين فغرفه وحده الي يشرب القهوه والي يلعب سوني والي مسرح ومو مع الدنيا

كانت ام طارق تشرب القهوه مع زوجها ويتكلمون

ام طارق: ها يامحمد لقيتوها

ابو طارق: لا لقينها بس مو بالضبط شكلها كانت مخططه ومدبره من فتره ماخلينا شارع فجده مافتشنا فيه بس مالقيناها فيها طلعت مسافره يوم رحت المطار عرفت انها كانت حاجزه على الرحله يوم الزواج شكلها اخذت تاكسي وراحت

ام طارق : وين مسافره بالضبط ؟؟

ابو طارق: من حظنا ماراحت بعيد راحت الشرقيه

ام طارق تلعثمت وزل لسانها: ااا الشرقـ يعني هي وطـارق فنفس الـ
وسكتت يوم شافت نظرات زوجها الحاده

ابو طارق بغضب: لا تجبين لي سيرته لا هو ولدي ولا اعرفه

ام طارق : بس يابو طارق اذا ولدك و..

قاطعها بعصبيه:قلت لاتجيبين سيرته على لساانك فاهمـه والا والله تلحقينه

ام طارق بخوف: طيب

نواف: طلول وين وصلت

طلال كان يتذكر الحلم الي شافه فغيبوبته والي مو راضي يفكه :................................................. ...

نواف بصوت عالي: طلالوووووووووووووو احنا هنــــــــــــــــا

طلال انتبه له: هاااا وشفيك صنجتني بشويش تكلم

نواف: وش اسوي لك الي ماخذ عقلك

سكت طلال ولا قال شئ فاجئه ابوه وهو يسأله

ابو طارق: طلال انا سكت لك ولا سألتك عن شئ مراعي حالتك بس انا اشوف انك الحين بخير

طلال: امر يبه وشبغيت

ابو طارق: مايمر عليك عدو ياولدي بس قولي وشصار يوم الحادث وش سببه ؟

طلال تذكر الي صار وتألم : ماصار شئ بس كنت تعبان شوي وماانتبهت للسياره الي قدامي

ابو طارق زعل على ولده: ماابغى ازيد عليك انا عارف الي مريت فيه مو هين بس انت الحين ولدي الكبير

طلال: الله يخليك لنا يبه بس طارق ا......

ابو طارق: لا تجيب سيرته من اليوم وطالع انت ذراعي اليمين شد حيلك وخذ الشهاده ومقعدك يستناك فالشركه

طلال: انشالله يبه

نواف: يبه ابي فلوس

ام طارق انفجعت: انت وين توديها الفلوس ها تاكلها اكل قبل كم يوم معطيتك الف مصرع ماصرفتها

نواف: يمه انتي ماتعرفين انا عندي مشروع بس بخليه مفاجأه ها يبه وش قلت

ابو طارق: كم تبغي ؟

نواف: يعني مو كثير واذا زدت انت الكريم وانا استاهل

ابو طارق بطفش: اخلص علي كم؟

نواف: خمسةالاف ريال بس

ابو طارق تفاجأ:الله خمسه الاف مره وحده وشتبغي بها انشالله <<يابخلك

نواف برجاء ويبوس راسه: يبه تكفى ابغاها وبس بعدين اقولك

ابو طارق: خذ وانقلع ولا تجي تطلب شئ ثاني

نواف باس راس ابوه ومشي يستهبل عند الباب: مشكووووووووور حوبي امووووه<بوسه فالهوا>
واخذ الفلوس وطلع مبسوووووط

ابو طارق: .......لا تعليق
ام طارق تتنهد: الله يهديــك ياولدي ويصلحك

غرام الي كانت تلعب بلاستيشن تكلمت اخيرا: بابا صاحباتي مسوين حفله وابغا اروح

ابو طارق: روحي بس خذي اختك معاك مافي روحه لحالك

مرام انتبهت لهم : بس انا مافحالي اروح

غرام: يالله مرامو بس اليوم والله طفش

مرام: اوووف طيب بس مانطول انا تعبانه وبكره وراي جامعه

غرام بفرررح: خلاص اهم شئ نطلع

وكملو سوالف مع بعض وطلال ينتظر بس تتداوئ جراحه
عشان يلحق على هديل قبل لا تضيع من يده...








************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************







ببيت عبدلله

البيت كان فاضي مافيه الا غزل ابوها وامها راحو المزرعه مع بيت عمها وهي مالها نفس تلحقهم رن جوالها بغمه ياقلب لنبيل شعيل
..
ياقلب وشفيك..متغير على فلانه
قم حبها واعتذر.. منها ودللها
مجنون تضحك.. واحلى بنت زعلانه
والي معا مثل هذي.. ما يزعلها

جات بترد بس

انصدمت يوم شافت الرقم الي حفظته عن ظهر قلب
وكانت قبل تنتظر رنه منه
V

V

V

طــــــــــارق

هي من بعد ذاك اليوم حذفت رقمه من جوالها وحاولت تمحيه من حياتها للابد
اول ماشفت رقمه عرفت انو حي وخافت اكثر اكيد ماراح يسكت لها عن الي سوته فيه راح ينتقم منها...

ماردت عليه فالبدايه بس بعدين مااستحملت ردت بصوت يرتجف
غزل: ااالو

طارق:هلا والله اخيرا رديتي ياحبي وحشتيني

غزل ترتجف: مـ ـن مـ ـعـ ـاي

طارق: تو تو تو ترا ازعل عليك ترا ماامداك تنسين قبل كم يوم كنا سوا فالشقه والا اذكرك

غزل تحاول تخلي صوتها طبيعي: اخوي شكلك غلطان فالرقم

طارق: هع انا الغلطان العبي غيرها الي سويتيه انتي هو الغلط انتي ما تعرفين تتعاملين مع من مو انا الي تلعبين معاي وتضحكين علي اصحي يا ماما انا طـــــــارق محمـــــــد الـ........ واعرف كيف اربيك من جديد ياحقيره

طوط طوط وطوط

طارق: اوف سكرت فوجهي بس هين ياغزل انا وراك وراك والزمن طويل خليني اشوف الكلبه الثانيه وين طست
واتصل على رغد بس ماسمعت صوت جوالها
طفش طارق وطنش وكمل لفلفه بالشوارع

اما غزل قلبها طاح عند رجولها من الخووف خخخخخخخخ
وصارت تدعي انو ربي يخارجها منو وقررت تغير رقم جوالها باسرع وقت ممكن.................







************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************






باايطــــــــــــــــــــــــــــــاليــــــــــــ ـــــــــــــــــــا
ببيت اسمــــــــا

كان الكل مجتمع فالصاله يسولفون ويضحكون

"بعد ماعرفو ان هديل حامل وتقريبا فالشهر الثالث الكل فرح وسوو حفله بسيطه بينهم قبل يومين بس حظرتها بشاير الي تصاحبت مع هديل
استغربو من هديل كانت ماتجيب سيره طلال واذا احد فتحها تقول سكرو على الموضوع حسو ان فيه شئ بينهم بس فضلو مايتدخلون بين رجال وزوجته وام هديل مو سايعتها الفرحه بتصير ست صارت تشتري من الحين الملابس للحفيد المنتظر......."

هديل شافت الفستان الي جابته امها كان صغييير ولونه فوشي
: ههههههههههه وش هذا يمه بدري والله توني ثالث شهر

اسما: أي وكمان يمكن مو بنوته يمكن ولد

امهم: انا مالي شغل اناشفت الفستان وعجبني مره واذا مو لحفيدي الاول للي بعده

سكتت هديل واختفت ابتسامتها وما علقت على الموضوع وبان عليها الضيق

امها بجديه: هديل انا مو من حقي اتدخل فحياتك يابنتي بس وضعك مو عاجبني من يوم جيتينا ماسمعتك كلمتي زوجك اذا متهاوشين لازم تلاقون حل بعد فتره راح يكون بينكم ولد مو من مصلحته الي تسونه..

هديل:انا فاهمتك يمه بس سكري على الموضوع رجاءً واوعدك اقولك كل السالفه بس مو الحين

اسما: يمه خليها على راحتها اكيد عندها سبب لا تضغطين عليها

امها تتنهد: طيب بس ترا انا صبري قليل

اسما تغير السالفه: هدوله بشاير عازمتنا عندها حفل اليله وتنكري كمان ارسلت 3بطاقات دعوه واكيد بتجيب الشله كلها

هديل: عجيب من وين تجيب الحركات ذي

اسما: عاد هذي بشاير تحب التميز والتجديد وهي حضرت قبل فتره حفله تنكريه وعجبتها وحابه هي كمان تسوي حفله ها نروح؟

هديل بتعب: معليش حبيبتي انتي روحي انا مالي نفس وماني عارفه وش االبس

اسما متحمسه:اذا على اللبس انا ادبره نروح المول دحين

هديل: والله مافحالي انتي روحي واستانسي

اسما بخيبه: لا ..اذا انتي مو رايحه انا كمان ماراح اروح

هديل حست عليها ومابغت تكسر خاطرها: خلاص اروح معك بس لا نطول مااحب اجلس مع ناس مااعرفهم

اسما بفرح: انا اعرفك عليهم تراهم حبوبين واكيد تنبسطين معاهم بس تعرفي انقلش ؟

هديل:أي اعرف .. طيب متى تبدا الحفله

اسما: امممم هي قالت لي تبدأ الساعه 8 اليله بس احنا لازم نروح قبلها بنص ساعه عشان يمدينا

هديل: اممم صاحبتك هذي شكلها غنيه من يوم شفتها باين عليها بنت عز

اسما: أي مشالله انتي ماشفتي بيتها قصروحيده ابوها

هديل: بس اخلاق الصراحه كلها ذوق

اسما بفخر: اكيد مو صاحبتي

هديل:ههههههه يمه تعالي انتي كمان في ثلاث بطاقات

اسما كتمت ضحكها:ههه أي يمه تعالي

امها: وين اروح اكيد الحفله كلهم شباب وانا ماتصلح لي

هديل: افااا يمه انتي توك فااول شبابك

امها: عاد انتي لاتزودينها ترا اصدق

اسما: ههههههههههههههه

امها: خلاص انتو روحو استانسو

هديل: يالله اجل انتي بلا ضحك خلينا نتجهز قبل لا يروح علينا الوقت

اسما : يالله اخاف تهونين

وراحو وكل وحده اتروشت استعدااد للحفله بعدها على المول








************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************





باايطاليا ولكن في مكان مختلف

قصـــــــــــــــــــــر بشــــــــــــــــــــــاير

كانت بشاير تستعد للحفله وتتأكد انو كل شئ تمام عازمه كل اصحابها فالجامعه وكانو كثيرين مع ان معظمهم مايهمونها بس مظهر...

كانت في قصرها مجهزه قاعه كبيره فيها طاولات ومسرح فالمقدمه وفارشه سجاده حمره فالاستقبال وحاجزه فرقه موسيقيه مشهوره

كلمت الخدم على انها حفله تنكريه خلتهم يلبسون لبس موحد تقريبا اسود وابيض واقنعه ووزعتهم الي بالاستقبال والي يشرفون على خدمه الضيوف وكان مو مسموح بالدخول الا الي معاهم بطاقات الدعوه............

وولعت كل الانوار والكشافات فالبيت وصار كأنه قصر افراح اما ابوها كان فذاك اليوم مسافر رحله عمل

وهي لبست فستان احمروفيه اسود قصير لحد الفخذ كم فيه لحد المرفق وكم لا ولا بسه اساور سود واسوره على كتفها العاري وفستانها طبقات ومن ورى فيه ذيل بس مو طويل مره ضيق عند الصدر مبرز جمال جسمها ومستشوره شعرها ومسويه نفخه بسيطه لافه الباقي رولات نازله على كتفها ولابسه قناع على عينها لونه احمرمطرزبالاسود فخم وحاطه ميك اب حلو بس الروج لونه احمر صااااااااااااارخ جاي مع بياض بشرتها خطير ولابسه بوت يصل للركبه لونه اسود وفيه رباطات.... وشكلها بااختصار قمـــــــــه فالروعه.............







************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************





نترك بشاير وحوستها ونروح لمملكتنا

وتحديدا الشرقيه ^^

فالاستراحه......
كانو الشباب مجتمعين يسولفون طبعا اخذوه يوم استثناء من دون بنات جلس طارق يحكيهم عن غزل والي سوته مع حذف بعض التفاصيل الي تفشله ههههههههههههه^*

خالد: انت وش بتسوي الحين طروق

طارق بحيره: والله للحين ماقررت المشكله انا مااعرف غير اسمها الاول ومااعرف العائله

فارس بلا مبالاه: طيب خلاص طنشها مو لازم

طارق يصر على اسنانه: لا حبيبي انا لازم اربيها محد قلها تلعب بالنار

خالد: طيب اذا ماتعرف عنها شئ كيف بتوصل لها يافهيم؟

طارق بخبث: بقول لها انتي مصورها يوم جات الشقه واذا تبي الصور تقابلني

فارس برحمه: لا ياشيخ حرام عليك اذا هي ماتبيك في مليون غيرها تحت رجلك بس يستنون منك اشاره لا تجيب لنفسك وجع الراس ماتعودنا على النذاله

طارق بسخريه: وانت تحسب اني ميت عليها وعلى شيفتها لا ياقلبي انا بس باادمرها

خالد بحنيه: طارق ماتوقعتك كذا بذي القسوه خلاص يااخي سيبها بحالها ماهي بضارتك

طارق بسخريه: خالد لا تسوي لي فيها حنون محد قال لها تكلم وتخون اهلها
فارس طفش: يااخي انت حر سوي الي تبيه

طارق: انا بااجل موضوعها لوقت ثاني الحين لازم ادور على بنت عمي اموت واعرف وين راحت

فارس تذكر البنت الي شافها او لمحها وطيرت النوم من عينه: تذكرت شئ يوم زواجك انا طلعت اغير جو بره شفت بنت لابسه عبايه وطالعه من القصر بس كنت اظن انو يتهيئ لي

طارق: كيف شكلها ؟
فارس: عاد انت لا تأخذ كلامي يمكن اكون غلطان انا ماشفت وجهها بس شكلها نحيفه وحلوه ويمكن تكون وحده من المعازيم

طارق: ماافدتني بشئ بس بااتصل على نواف يمكن لقوها او عرفو شئ على الاقل

خالد بمنطقيه: اذا تبغى نصيحتي اجل كل شئ لبعدين وهي اكيد اذا احتاجت فلوس بترجع

طارق اقتنع: وانت الصادق بس بشوف يمكن رجعت

واتصل على نواف
اول ماشاف نواف رقمه رد
نواف: هــــــــــلا والله لك وحشه ياالدب

طارق: هلا فيـــــــك وانت اكثر كيف الحال

نواف: الحمدلله بخير وانت

طارق: بخير دامك بخير وينك الحين؟

نواف: انا على الكورنيش مع ربعي

طارق:اهااا ..ها عندك اخبار؟

نواف: أي والله طلال طلع من المستشفى الحمدلله

طارق ارتاح: الحمدلله خلاص انا اكلمه بعدين مافي اخبار عن بنت عمك

نواف: الا فيه بس كم تعطيني؟؟

طارق بقهر: يووه يالمصالح ماتكون نواف اذا مااستغليت انت وغرام ماتفرقون عن بعض

نواف:هههههههههههههه كم بس كم؟

طارق بتهديد: الي تبي بس اذا ماعندك شئ بااعطيك بوكس على وجهك

نواف: لا انا عرفت وينها فيه بس مو بالتحديد

طارق خلاص عصب: قول بس لا تتلف اعصابي...

نواف: اعصــــــابك لا يطق فيك عرق بقولك ........يوم سألنا فالمطار قلنا يمكن سافرت لقينا انها كانت فالرحله الي فيوم الزواج للشرقيه

طارق بصدمه: أيــــــــــــــــــــــش!!!!!!!!!!!!

نواف: الي سمعته ولا باعت البيت قبل لاتروح بعد..

طارق : ايا الـxxxxxx طيب ومافي اخبار ثانيه؟؟

نواف: لا مافي بس هذي وش ناوي عليه؟

طارق:اشوف طيب مشكور وابشر بالي تبيه انا لازم اسكر الحين
مع السلامه
نواف: مع السلامه

طارق صار فحاله صدمه ومو مستوعب انو رغد معاه فنفس المكان تقريبا وانها سافرت فنفس الرحله الي راحو فيها الشباب

فارس استغرب ردة فعله: هــي طروق وش فيك صار شئ

طارق: طلعت هنــ ــا فالشرقيـــــــ ــه

خالد اندهش: بــــــــــــــــــالله
طارق: ولا كانت فنفس الرحله الي جيتو فيها بعد وقبل لاتجي باعت بيتها

فارس بااعجاب:اش الصدف هذي والله انها قويــــــــــــــــه بنت عمك تبيع البيت وتسافر لحالها

طارق بتفكير: واكيد لها احد تعرفه هنا وراحت عنده

خالد: يمكن تشتري لها بيت هنا وتستقر مو تقول باعت بيتها

طارق: لا مااظن تقدر هي يادوب تصرف على نفسها من الفلوس معاش ابوها من يوم ما مات كله ينزل فحساب ابوي وهو الي يرسل لها فلوس من 3 شهور وورثتها كلها على بعضها البيت لانه مكتوب بااسمها

فارس: واذا كانت بتستأجر تحتاج مبلغ غير مصاريف الاكل والشرب ماراح تدوم معاها الفلوس الا اذا اشتغلت

خالد: هي تدرس والا تشتغل؟؟؟؟؟
طارق: لا هي المفروض تدرس اولا جامعه الحين بس ضروف موت اهلها منعتها

خالد: صغيره مره توقعتها اكبر

فارس: انا من راي تنساها ذي الفتره واكيد بترجع يوم تحتاج

طارق: وانا من رايك الحين بس ابي استانس وانسئ

خالد: اجل بااتصل على نسرين والبنات

طارق: ههههههههههههههه مو مضيع وقتك

فارس: شباب انا لازم امشي وراي اشغال

خالد: بدري خليك شوي صاير ماتجلس معانا ودايم مشغول لا يكون ناوي بعد تتزوج
طارق اعطاه نظره سكتته

فارس: لا والي يرحم والديك ماابي الحين بس ابوي يحتاجني فالشركه ذي الايام يالله سلام

خالد-طارق: مع السلامه

وكملو الشباب سهرتهم وفلوها اما فارس حس انو بدا يتضايق من الاجواء ذي وحاب ياخذ اجازه منها راح للشركه يكمل شغله ....................





************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ********************************

قديم 02-04-2012, 03:31 AM   رقم المشاركة : 24
:: سيدة رائعــة ::








افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


ببيت ابو فارس

كانت امل تسولف مع سعد عالشات كالعاده فالوقت الي امها تتفرج على مسلسل متابعته ومعاها رعد يلعب قيم بوي..

امل< بسمة ثغر>: سعد انت تجاوزت حدودك احنا ايش اتفقنا

سعد<اسير الصمت>: ليه انا ماطلبت شئ كل الي قلته ابي اكلمك بالجوال ماطلبت اقابلك انتي تشكين فيني ياامل

امل <بسمة ثغر>:: لا مو شك بس انا قلت لك من قبل اننا بس اصدقاء ونتكلم للتسليه مالو داعي الجوال الا اذا في راسك موال

سعد<اسير الصمت>: خلاص حبي لا تزعلي بس انا كل الي كنت ابيه اني اسمع صوتك

امل< بسمة ثغر>:: سعد انا صح بديت احبك بس ذا غلط انا ماابي اخون اهلي انت تفهمني

سعد" ان ماطيحت راسك مااكون ولد ابوي"<اسير الصمت>: حبيبتي انتي ماتخونين اهلك انا فعلا احبك ومستعد اخطبك الحين اذا وافقتي

امل <بسمة ثغر>: هـــــــه تضحك علي انت ووجهك

سعد<اسير الصمت>: من جد وليش اكذب هذي المواضيع ماينمزح فيها الا اذا ماتبيني هذا شئ ثاني

امل" واش اقوله الحين ياربي اقوله اني كذبت عليه وان عمري 15 مو 20 اووف خليني اصرفه احسن": خلينا نتناقش فالموضوع ذا بعدين انا لازم اطلع اخوي يناديني

سعد<اسير الصمت>: خليك شوي ماشبعت منك

امل< بسمة ثغر>:: مااقدر معليش حبيبي

سعد<اسير الصمت>:اوكي ياعمري لا تطولين الغيبه انتظرك

امل <بسمة ثغر>:: طيب باي

سعد<اسير الصمت>: باي حياتي

وسكرت الشات بسرعه وصارت تفكر معقول يكون حبها كلامو يدل على كذا ........بس..... ماتدري ليش حاسه بقلق وتحاول تتهرب منه
بس هي فعلا تتمنى يكون كلامو صحيح وانو يحبها.........

صارت تتخيل انها عروس وتتخيل شكل سعد

......لحظه ...

.انا حتى مااعرف شكله كيف,,,,, يمكن يكون مو حلو,,,,,, مافكرت فهذا الاحتمال ,,,
يمكن يكون متزوج ويلعب علي<صارت الافكار تاخذها وتجيبها>
لالا مو معقول خليني اشيل الافكار ذي من راسي

قطع عليها افكارها صوت امها تنادي عليها نفضت الافكار من راسها وراحت تشوف وش فيه...............







************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ********************************








فشقه رغد

كانت جالسه مع افنان يشربون الشاي ويسولفون قدام التلفزيون

رغد: فنو ماقلتي لي وش صار على دراستك وش دخلتي

افنان: انا دخلت طب بشري هنا فالمملكه والاجازه سافرت كندا وقبل فتره رجعت والمفروض اكون داومت قبل اسبوعين

رغد: مشالله طيب ليش ماداومتي لا يكون بسببي

افنان:لا مو كذا ..تبين الصراحه من الاخير انا ناويه انسحب هالترم

رغد: ليش طيب انتي مشالله ممتازه ليه كسلتي كذا ماتبين تصيرين دكتوره بسرعه

افنان: الا اكيد هذا حلمي ومو كسل مني بس والله حاسه اني مو مستعده نفسيا للدراسه الحين وماابي اضيع الترم ومااحصل نتيجه قلت ااجل يمكن اكمل دراسه برا

رغد:اهاا الله يوفقك ياقلبي اهم شئ تكونين مقتنعه بالي تسوينه

افنان: مقتنعه ..وانتي ليش ماتكملين طيب

رغد: انا خايفه اسجل وظروفي ماتسمح الحين وعمي يعرف مكاني بالمعلومات واكيد شاف اسمي مع المسافرين واني فالشرقيه وكذا وسهل عليه يوصل لي اذا سأل انتي اكيد فاهمتني

افنان: اها طيب مو معقول تضلين كذا لاشغل ولا مشغله للابد اكيد يوم من الايام تحتاجين للشغل

رغد: انا فاهمتك بس مااقدر اسوي شئ انا فكرت وجات فكره فبالي مع اني متردده بس مافي حل احسن..

افنان بفضول: شنو ..

رغد بتردد: تاكسي

افنان بااستفهام: ماني فاهمه وش قصدك؟

رغد: يعني بصير اسوق وااوصل الناس

افنان مو مصدقه: عارفه بس اكيد انتي مجنونه او هذي اسخف نكته تقولينها

رغد بجديه: افنان انا ماامزح هذا هو الحل الوحيد بذي الطريقه محد راح يوصل لي

افنان: بس يامجنونه مخاطره وراح تنكشفي بسهوله

رغد: لا تخافي فنو كمان انا حابه اسوي اكشن واغامر فحياتي

افنان: بس مو كذا هذي مو مغامره هذي تهور وخباله

رغد: بليز افهميني كذا والاكذا انا عايشه لحالي وهينا محد يعرفني زي جده خليني افلها

افنان: الله ربي وربك اكيد جاك ارتجاج او عقلك ضارب

رغد : الموهم اسمعي تتذكري اخويا نايف ؟

افنان تتذكر: وكيف انسا بعد الموقف هههههههههههه

رغد فقعت الضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه تصدقين تمنيت اكون موجوده فالغرفه وصورتك كنتي نكته هههههههههههههه

"حصل لافنان موقف انها مره كانت فزياره لرغد ودخلت على غرفه نايف بالغلط تحسبه الحمام الله يعزكم وانصدمت يوم شافته واقف عند الدولاب بس عليه بنطلون جينز من دون بلوزه جمدت خمس دقايق مصدومه بعدين سكرت الباب بااقوى ماعندها ووجهها صار طمــــاطم من الاحراج اما هو سمعت صوت ضحكته واصله عندها انسحب بسرعه ورجعت المجلس ترتجف وحكت لرغد الي بغت تمووت من الضحك "

افنان: الحمدلله انك ماشفتيني اجل بس الصدق الصدق اخوك مزيووون ونسخه منك وينه الحين لا يكون تزوج ؟؟؟؟

رغد واختفت ضحكتها وشحب وجهها بحزن:قبل كم سنه اختفى فجأه محد يدري وينه ترك كل شئ حتى اوراقه وملابسه ماخلينا مكان مادورنا عليه فيه بس مالو اثر حتى اهلي الله يرحمهم كانو خلاص فقدو الامل واعتبرو انو مات......

افنان بصدمه: ماكنت اعرف......... سامحيني يارغد مابغيت افتح لك جروح بس انا تفاجأت!!!

رغد:اصلا انا مانسيته ولا لحظه لو كان معاي ماكان احد قدر يسوي فيني كذا

افنان بحزن على حال رفيقتها: لا تقولين ذا الكلام استغفري ربك لو تفتح باب الشيطان والي صار لك مكتوب ومقدر حتى قبل لا تنولدين ادعي ربك يرجعه لك بالسلامه ربك كريم

رغد الي دموعها نزلت لاشعوريا:ونعم بالله ..كل شئ باارادته يصير......
انا الوحيده الي حاسه ومتأكده انو عايش قلبي يقول لي

افنان : الله يرده انشالله وترتاحين

رغد مسحت دموعها : امين انا عندي كل اوراقه حتى جواز السفر راح استخدمها ومحد راح يفرق بين صورته وصورتي

افنان: بس صعبه هو صح يشبه لك بس فيه اختلاف بينكم

رغد بدت تبتهج: انتي شوفي الصوره وقارني بيني وبينه

افنان: طيب انتي روحي والبسي الثوب ووريني كيف بتطلعين

رغد: طيب ثووواني

وعلى بال ما تلبس رغوده نشوف وشصار فجده واهلها ^^







************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************






عروس البحر الاحمر
جـــــــــــــــــده
ببيت ابو طارق

مرام وغرام راحو الحفله ونواف مع ربعه وطلال حابس نفسه فغرفته حاول يتصل بهديل اكثر من مره بس ماترد عليه ابو طارق يتفرج على التلفزيون مع زوجته ومنسجمين مع المسلسل بس قطع عليهم رنين جوال ابو طارق وهو اول ماشاف الرقم ارتبك وقام من مكانه وطلع من الغرفه هنا ام طارق شكت وبقوه

ابو طارق بهمس: الووو

كاترين: الوو محمد

ابو طارق قلق: أي ليه داقه الحين حبيبتي صار شئ

كاترين بدلع: لا مافي شئ اشتئت لك كتير وولادك عم يبكو مشتائين لا الك
(لا مافي شئ اشتقت لك كثير واولادك يبكون مشتاقين لك)

ابو طارق بحنان: وانا مشتاق لكم ياعمري بس مااقدر اجيكم الحين

كاترين بغنج: محمـــــــــــــد دور لك شي حجه والا مابدك تترك مرتك عجوز النحس

ابو طارق :الا اتركها واترك الي خلفوها بعد
حياتي خلاص انا جاي الحين

كاترين: اوك حبيبي باي

ابو طارق: باي

اول ماقفل منها رجع على الغرفه لقي ام طارق جالسه وتناظره بريبه واضحه

ام طارق: وشفيه ياابو طارق عسى ماشر من داق عليك ذا الوقت

ابو طارق ارتبك: هاا لا هذولا من الشركه يبوني اروح بسرعه مدري وشعندهم

ام طارق<وتكذب علي يامحمد بس انا كاشفتك وان كان كلام الحرمه صح ياويلك ياسواد ليلك>: طيب بس انتبه لنفسك،

ابو طارق: انشالله ماراح اطول يالله فمان الله

ام طارق: مع السلامه

وطلع من البيت رايح لزوجته الثانيه وهو فرحان اما ام طارق اول ماشافته خرج نزلت وقالت للسواق يمشي وراه بس من دون مايتنبه
<تعجبيني منتي هينه والله> ان كيدهن عظيم نياهاهاهاها







************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************








ببيت رنا

كانت طفشاااااااااانه مره اتصلت على مرام لقيتها فحفله لصاحبه اختها مع غرام واتصلت على رغد ماترد حاسه بفرااغ وملل قررت تروح ليزن وتقتحم غرفتـــــــــــــــه

اما يزن كان منكفي على المذاكره <<يذاكر من قلب ههههههه

فجعته رنا يوم صقعت الباب وفتحته بقوه حتى بدون ماتستأذن

رنــــــــــا بااستهبال: ســـــــــــــــــــــــلام ياشيخ العرب

يزن انفجع: اعوووووووووذ بــــــالله مــن الشيطــــــــان الرجيــــــم
الله لا يسلمك فجعتيني

رنا: هـــــــــــــــي انا رنا مو شيطـــان جعلك الي مانيب قايله

يزن بعصبيه: وانتي خير ليش داخله من دون استأذان غرفتي وكاله بدون بواب

رنا بنعومه: وحشتني قلت اجي افاجئك

يزن: والحين فاجئتيني تقدرين تطلعين وتسكرين الباب وراك واذا مره طفشانه سوي لي معاك عصير باااااارد حاس اني عطشان

رنا غيرت رايها: لا مو طفشانه مالو داعي العصير

جا بيرد عليها بس قطع عليه صوت الجوال يوم شاف الرقم رد وهو يهلي

يزن: هــــــــــلا والله بالقاطع هلا بو وليد

"هنا رنا جاها فضول تسمع وش يقول وتعرف من يكلم"<<لقافه هههههه

فيصل: هلا فيك مشاغل يااخوي اخبـــارك

يزن: بخير نحمد الله وانت شلونك

فيصل: مثل لونك بس افتح هههههههههه

يزن: بايخـــــــــــــــــــــــــــــــــه

فيصل:ههههههههههه ادري......... دريت ان ولد عم رغد صديقه اختك وعمها جوا عندي البيت امس

يزن: لا وشصار؟

فيصل: شكل البنت باعت البيت وماقالت لهم تفاجؤ وحسيتهم انزعجو
<بفضول> تفتكر ليش؟

يزن فهم وتنهد تنهيده طويله: اسمع القصه طويله انا حلفت اني مااقولها لاحد لانها تخصهم بس انت مو أي احد وعارف انك تحفظ السر واذا شفتك قلت لك

فيصل:حلو المهم وشرايك نتقابل

يزن: ياليت انا طفشان من كثر الدراسه حاب اغير ورنا مبهذلتني

فيصل دق قلبو من طاريها.................وسرح شوي

يزن: الوو

فيصل:.................................

يزن: هـــــــي يارجــــــال انت معاي وين رحت

فيصل: معاك معاك بس الشبكه ضعيفه <احلف بس>
بمزح..تدري زيزو وحشتني ياراقل <<قلبو مصري تصريفه حلوه^^

يزن بضحكه: وانت وحشتني اوي أي رايك نتأبل اليله دي

فيصل: حلوووو

يزن: على الكورنيش بعد ساعه

فيصل :تمام

يزن: كلها ساعه واكون عندك

فيصل :بس لا تتأخر

يزن:ههههههههههه حاضر ماما باي

فيصل: باي

رنـــــــــــــا:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يزن: وانتي وشدخلك ياملقوفه

رنا: لا بس اشوفك مره تمون معاه

يزن: هذا فيصل اسمعي قولي لامي اذا جات انا طلعت ماراح اتأخر

رنا وهي من قال فيصل ضيعت خميسها: هاااااااااااا

يزن: انتي ســــــــــــــمعتي وش قلــــــــــــــــت

رنا: ايوه ايوه

يزن: يالله سلام

رنا: مع السلامه

تمنت فذيك اللحظه لو يوافق اخوها يشيلها معه بس طبعا هذا الشئ
مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــل
نفضت الافكار من راسها وراحت المطبخ تسوي لها عشا .................









************************************************** ********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************





نرجع لرغد

لبست الثوب والغتره والعقال ولبست عدسات لونها بني وحطت بودره تسمر شوي وعلامه جرح فخدها واخيرا لبست جزمه سودا صار شكلها كشخه وكأنها معرس بليله عرسه وطلعت لفنان

اول ماشافتها افنان انبهرت بس ماقدرت تكتم ضحكتها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************










تدري :
وش اصعب سؤال يجي
بعده استفهام . . ؟ !
[ ماجد المهندس ]
لا قال :
ليه انا مشتاق . .
وانا اللي تاركك </3 !












انتهى البارت


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تجديد نضاره البشره ..التخلص من اثار حب الشباب واثار الجروح والحروق بجهاز الفراكشنال ليزر العجيب .. اتصلي بنا الرياض 0112499111 _0554171121

إضافة رد



روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البنت اذا عشقت وش ممكن تصير؟؟ في وطنها لكن غريبة!! خواطر وعذب الكلام 6 08-06-2011 10:59 AM
ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة القناصة ملاك القصة القصيرة 7 06-23-2011 03:06 PM
تدري بالبنت لاعشقت وش يصير بلييز الكل يدخل :$ ادري طيبتي غلطه خواطر وعذب الكلام 23 11-03-2009 08:20 PM
ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة موني فلور المواضيع المكررة 0 07-07-2009 02:48 PM




Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل تابع لشركة اد ان توب وليس له علاقه بأي جهة أخرى
Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter