أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات



روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 02-04-2012, 06:52 AM   رقم المشاركة : 41
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير

رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير






فالطـــــــــــــايف
عند مرام
مر على وجودهم تقريبا ثلاثه ايام وماخلو ماكان ماراحو

ام طارق: ياعيال وشرايكم نرجع جده خلاص انا طفشت مشتاقه لبيتي

نواف غمز لها: مشتاقه للبيت ولصاحبه اعترفي يمه

ام طارق: ااااااااه ياليته فيه موب راجع الا نهايه الاسبوع

غرام: يمه اذا مشتاقتله اتصلي عليه مااظن مشغول الحين تلقينه فالفندق

مرام: أي يمه اتصلي عليه وتطمني

ام طارق بخوف: خايفه يعصب مايحب احد يتصل عليه وهو مشغول قال انا اتصل عليكم

نواف: اتصلي الحين ماعنده عذر مايرد يالله يمه

ام طارق بعد تردد:اااااااا طيب
اتصلت ام طارق على ابو طارق لي كان فالمول يتسوق مع زوجته كاتي مو فاضي لها

كاتي : حبيبي شوف هاد الفستان كتير حلوو بدي يا لراما

ابو طارق سمع صوت جواله يرن: ماشي حبيبتي اختاري الي يعجبك بااشوف مين داق علي الحين

كاتي: مين هالي داء عليك باهلوئت عند جد ماعندو زووء
<مين الي داق عليك هالوقت من جد ماعنده ذوق>

رفعه شاف
ام طارق ..........................................يتصل بك

ابو طارق استغرب: هذي نوره غريبه داقه الحين مو من عادتها
<تردد يرد عليها والا يطنش>

كاتي بغيره: حبيبي لا ترد هالا خلينا نكمل

ابو طاارق: اخاف صاير شئ ؟

كاتي : شو يعني بيكون فيه بتلائيها حابه تحاكيك او تطلب منك شئ

ابو طارق: وانتي الصادقه لو فيه شئ كان دق نواف

كاترين: عفارم عليك هلا خلي موبايلك عالسايلنت وخلينا نكمل

ابو طارق: حاضر حياتي واذا ماخلصنا اليوم بكره نكمل

طنشها ابو طارق وكمل تسوق مع كاترين وام طارق اتصلت اكثر من مره بس لارد

نواف: ها يمه ما رد

ام طارق بقلق: لا ما رد خايفه يكون صاير له شئ

غرام: لا تخافين يمه يمكن مشغول الحين كلميه بكره

ام طارق: قلبي مو مطمني نواف يمه والي يعافيك خلينا نرجع

نواف: يمه ماراح يتغير شئ ابوي في بيروت الحين وكلها يومين ونرد ماراح تفرق

ام طارق: ولو يمكن لا رجعت بيتي ارتاح .. وانتو يابنات وش رايكم

مرام: انا عادي اصلا مليت وحابه ارجع

غرام: وانا بعد ماعندي مشكله

نواف: خلاص اجل بكره جهزو اغراضكم والصبح نمشي

قررو يمشون الصباح جهزو اغراضهم وراح كل واحد لفراشه .................................................. .................................






************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************






نرجع الشرقيه
عند الشباب

كانو عبدلله وطارق وخالد كالعاده سهرانين فالاستراحه بس بدون بنات هالمره بس فارس ماجا معهم لانه متجمع مع اهله

عبدلله: شباب انا رايح بكره جده

طارق: ليش يا شيخ خليك لسه بدري

عبدلله: بدري من عمرك بس خلاص رمضان على وصول مابقى عليه شئ

خالد: أي والله مابقي عليه كثير

طارق: خلاص انا برد معك ونرجع انشالله فالعيد

عبدلله: حلو انا الوالد امس كلمني يقول تعال يبيني في سالفه بس حاس ان الموضوع فيه خطبه

طارق:ههههههه يعني يبيك ترد عشان تخطب

عبدلله: يمكن احسه ملزم هالفتره يبيني اتزوج

خالد: وانت وراك ماتبي تتزوج ماناقصك شئ متوظف وعين الله عليك والي قدك عندهم عيال

عبدلله:اذا مره حاب الفكره اتزوج انت..

خالد: و منو قالك اني ماابي انا حاط الفكره وقريب اخطب بس انتظر الوالد يتعافى تمام

عبدلله فرح له من قلب وضمه: مبروووك مقدم الله يكتبلك الي فيه الخير

طارق: خياااااااااااااااانه تبي تزوج واحنا اخر من يعلم

خالد : ههههههههههههه كنت بقول بس ماجات سيره........ وانت عبود ليش رافض تكمل نص دينك..... وانت بعد طروق

طارق رفع يده بااستسلام: انا خلاص هي مره وما زبطت خلاص قفلت على الموضوع انتهينا

خالد: يااخي ماله داعي التشاؤم يمكن نصيبك مع وحده ثانيه ....
عبود ماقلت لي ليش ماتبي تتزوج لا يكون متأثر برفيجك خخخخخ

عبدلله بالم:اااااااه انا مو رافض بس الي ابيها ماتبيني وانا اخوك

طارق: كل مكان فيه مشاكل وماورا البنات الى وجع الراس كلهم مثل بعض واذا هي ماتبيك الف غيرها يتمناك

عبدلله: بس انا ماابيها الا هي وهي رافضه الزواج من اساسه موب انا بس

خالد: اوووووووف حالتك صعبه الله يعينك

عبدلله: خليها على ربك

طارق تثاوب: شباب انا فيني نوم عبود نام اذا ناوي تمشي بكره

عبدلله: اجل يالله نمشي الشقه

خالد: وانا معاكم

طلعو الشباب خالد لبيته وطارق وعبدلله لشقتهم ناوين الصباح يردون جده
.................................................. ..........................................






************************************************** *********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************









الشرقيه بس فشقه فنوووو

جلسو سوالف وضحك ووناسه لحد ما افنان غمزت لرغد تقووم

رغد: بنات معليش رايحه التوليت وانتو بكرامه

افنان: خذي راحتك قلبي ... بنات ماقلتولي كيف الجامعه

اشواق: ماشي الحال كنت حابه اخذ ترم صيفي بس حسيته ثقيل على قلبي

رنا: أي والله كنت ابيه بس غيرت رائيي وانتي فنو مادخلتي

افنان: تقدرين تقولين أي داخله طب بشري

اشواق: مشالله تبارك الله حلو انا قلت دافوره اكيد داخله تخصص صعب

افنان: تف تف من عينك قولي مشالله

اشواق:ههههههههههههههه مشالله عيني عليك باااااااااااارده

رنا تكلم اشواق: بس مو صعب عليك

افنان: اممممم يعني هو مو سهل بس انا احبه فمستحمله كل شئ بااخذ البكلوريا هنا واكمل في كندا

اشواق: واااااااااااااااااااو حمااااس تغيير الله يوفقك

افنان: امين يارب

وقت ماكانو يتكلمو كانت رغد تبدل ملابسها لبست ثوبها وكشخت اخر كشخه وجات عند الباب بعد مااستعدت مشيت بخطوات مسموعه وسوت ضجه فالمطبخ

رنا استغربت الاصوات : وي فنو اخوك جا شكله ما سمعتي

افنان: لا ياشيخه مااتوقع قال بيسهر اليله فالاستراحه بدري الوقت بالنسبه له مايرد الا الساعه 6 الصبح

اشواق: الا اسمعي هذا صوت حركه عند الباب روحي شوفي لا يدخل علينا

افنان: طيب خليكم هنا اخاف يكون حرامي والا شئ

رنا خافت: يمااااااااه الساعه وحده الحين منو بيسمعنا

افنان تخوفهم: بنات ترا الحراميه منتشرين هنا عشان كذا اقفل الباب دايم اذا فهد مو فيه بس شكلي نسيت اقفله

اشواق: ويلي اخاف يذبحنا والا يسوي لنا شئ

رنا بدا الرعب يدخلها: يمه فنو سوي شئ انا صغيره ماابي اموت بدري

اشواق:رغوده مسكينه بره الحقي عليها

افنان: تفاولو خيرانا قلت احتمال مو اكيد انشالله يكون فهد الي جا

طلعت افنان من عندهم وراحت المطبخ وقتها
دفت رغد الباب ودخلت عليهم وهي متلثمه

اشواق بعدت على ورا ولصقت فالجدار : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااي يمااااااااااااااااااااااااااااه

رنا دخلت راسها تحت البطانيه : افنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااان

قربت منهم رغد والبنتين خايفين خصوصا ان الغرفه شبه مظلمه والوقت متأخر

اشواق : بععععععععععععععد الله يخليك خذ كل شئ بس سيبني
رنا: اهئ اهئ

رغد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

البنات اتفاجؤ بالضحك بس لسه الخوف متملكهم
دخلت افنان عليهم وقوت الاضاءه :ههههههههههههههههههههههههههه وربي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انتو نكته هههههههه

اشواق من تحت البطانيه تحسب انه اخو افنان : افنان عيب عليك تدخلي اخوك عندنا

افنان: هههههههههههـ بنات لا تخافوههههههـ هذي رغد حبت تفجعكم شوي

بشويش قامو البنات واثار الخوف والدموع عليهم ندمت رغد على المزحه السخيفه الي سوتها مع افنان ماكان لها داعي.......

رنا بعصبيه ووجهها احمر: حرام عليكم وش المزح الثقيل ذا مايضحك

اشواق: وربي بغى قلبي يوقف حسبته حرامي

رغد باابتسامه صفرا: سوري بنات بس حبيناا نمززززح معكم

رنا:ااااااه قلبي يعورني........ وش استفدنا لو وقفتي قلوبنا هااا

رغد: والله مااعيدها سامحوني هالمره

اشواق تهددهم بمزح: هالمره سماح بس وربي لو عدتوها مايصير لكم خير

رنا تاملت شكل رغد: سبحان الله نايف الخالق الناطق

اشواق: أي والله ماعرفتك كنت احسبك رجااال من جد

رغد بدت تتضايق: خلاص اسفه مااعيدها خلينا نكمل سهرتنا على خير

افنان: كنا بنسوي جو وشكلو ماعجبكم ...بس بالذمه مو طالعه تجنن

رنا تطالع رغد باامعاان: الا والله احلى رجال شفته بحياتي واااااااي ياليتك ولد كان تزوجتك الحين

رغد:ههههههههههههههههههههه كثرو الي يبوني

افنان: بناااااااااااااااات حدكم عاااد هذا خطيبي انا حجزته قبلكم

اشواق: ياحليلك كثرو خطابك رغوده ههههههههههههههههههه

رغد: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

كملو سهرتهم وكلها ضحك ووناسه نسيو السالفه الي صارت وكملو لحد الفجر .................................................. .................






************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************










عنــــــد طلال <في وقت سابق>

بيت ام هديل

صحي الصباح بدري اخذ شاور وبدل لبس بلوزه سماوي عليها جكيت ابيض وبنطلون جينز تعطر تأمل الغرفه الي هي اصلا غرفه هديل تفرج عليها وشاف الدولاب في ملابسها جلس يشم ريحتها ويتخيلها قدامه هنا كانت تنام وهنا كانت تضحك وهنا كانت تبكي هو نام هنا على الفراش الي نامت عليه ضم المخده بعدها طلع من الغرفه لقي اسما وامها لابسين مره على الطاوله يفطرون

طلال: صباح الخير

ام هديل: هلا ياولدي صباح النور انشالله ارتحت بالنوم

طلال: الحمدلله كثر الله خيرك عمتي

ام هديل باابتسامه مشرقه: تعال افطر معانا

طلال: انشالله
راح طلال وجلس معهم على الطاوله يفطر

اسما: يالله انا استأذن رايحه لبشاير

ام هديل: اوكي حبيبتي لا تطولي

اسما: انشالله مع السلامه

الكل: مع السلامه

فطر مع عمته وطلع طوالي على المستشفى يتطمن على هديل الي طلعت من العنايه وصحتها تحسنت تماما بس كانت نايمه ماحب يزعجها خلاها وراح يشوف عياله استغل الوقت وخلص اوراقهم وسجلهم على اسمه .................................................. ...............................





************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







نرجع للشرقيه الساعات الاولى للصبااح

اتصلت اشواق على فيصل عشان يجي يشيلهم وودعو البنات وتواعدو يتقابلون قريب بعدها نزلو للسياره وكان فيصل وصل متكشخ يبي يلفت انتباه رنا
اشواق ركبت قدام جنبه ورنا ورى

اشواق + رنا: السلام عليكم

فيصل: وعليكم السلام كيف كانت سهرتكم انشالله انبسطتو

اشواق: روووووووووووووعه بصراحه مره انبسطنا

فيصل: وانتي يارنا

رنا: الحمدلله

فيصل: كيفك ؟

رنا: الحمدلله

فيصل ابتسم: هو انتي علقتي على الحمدلله

اشواق< بخبث تبي تحرج رنا زي ماسوت فيها>: هههههههههههههههه لا تحرجها ترا مررره خجوله مو صح رنوو

رنا:,............................<لا تعليق>

فيصل: وشرايكم افطركم بعدين نرجع الشقه

اشواق: أي تكفى مالي خلق ارد الشقه الحين وجوعانه حدي

فيصل: خلاص الحين اوديكم احلى مطعم

شغل فيصل المسجل وحط
العيون لراشد الماجد
قاصد يسمع رنا وعيونه مافراقتها يدندن مع كلمات الاغنيه مبتسم حتى اشواق بدت تشك فوضع اخوهااا

هالعيون شلون املها *سحر ذوبني بغزلها
بوسة من عندك حبيبي *تسوى عندي الدنيا كلها

يا ضوى عيوني وحياتي *قلبي اقدملك هدية
اطلب اشما ردت مني *قول واتدلل عليا

انت مني وانا منك *مستحيل ابتعد عنك
ابتسم يا بعد عمري*ضحكتك ما قو مثلها

ذاب قلبي بالمحبة *لا تظن عنك اتوب
طيرت عقلي بغرامك *ياما ذوبت القلوب

انت حبي ونبض قلبي*بس تعال شوي قربي
يا اعز انسان عندي *واغلى من هالناس كلها

رنا ذاابت من نظراته الصريحه نزلت راسها خجلانه.ومبسووطه في نفس الوقت حست انه يبادلها نفس الشعور..............................

اشواق: اووف فصول بليز غير مااحب هالاغنيه غيرها قديمه

فيصل: وش تبين ترا ماعندي اشرطه كثير

اشواق:اممممم ابي لماجد المهندس اموووووووت عليه وه بث

فيصل فتح عينه بااستهبال: لا وبعد ماتستحين تقولين قدامي

اشواق:اقوول اسكت بس ودور لي

دور فيصل ولقي اغنيه لماجد

والله واحشني موت .......بخاف بعدك اموت
ولله واحشني موت.......بخاف بعدك اموت

قلبي لو من حديد.......ذااااااااب وانت بعيد
لو خسرتك حبيبي.......شلون احب من جديد
وين القى وفى. .......او احس بدفى
ظلمه بعدك حياتي ........كل شئ بيها اختفى
روحي يمك حبيبي .......بيدك اتمنى اموت

والله واحشني موت .......بخاف بعدك اموت
ولله واحشني موت.......بخاف بعدك اموت

طول الاغنيه وفيصل ماشال عينه عن رنا وهي بعد نظراتهم فيها حكي كثييروكل واحد يقرا الحب بعين الثاني

اشواق تنهدت: فديته صدق من قال انه ملك الرومنسيه

رنا بهمس: شوقه خليه يحط لخالد فؤاد حبه حبه

اشواق: طيب الحين اقول له ..فصولي حط حبه حبه لخالد فؤاد

فيصل طفش: اووووف انتي كل شوي تطلبين شئ ترا طفشت

اشواق ببراءه:.فصول هذي رنو تبييهاااا

ماحست الا رنا قرصتها بقوووووووه: اااااااااااااااااي ليش طيب

رنا بهمس: تستاهلين فشلتيني الله يفشلك

اشواق:رديتها لك

ضحك فيصل على هبالهم وهو مراقب الوضع من المرايه وشايف عرف ان رنا استحت منه طبعا عشان الاغنيه
<الي يعرف كلماتها يفهم سبب خجلهاهههههههههه>
حب فيصل يزيد احراجها

فيصل غمز لرنا: لالالا ماادام رنا تبيها الحييين احطها بس لحظه ادور

اشواق بخبث: عجييييييييييييييب يعني يوم انا طلبتها مارضيت بس من قلت ان رنا تبيها قلت <تقلده>الحييين احطها

رنا خلاص لا تشوفونها ماتت احراااااااااج وحلفت انها اخر مره تركب معهم

لقي فيصل حبه حبه بس الي تغنيها كانت موضي الشمراني : لقيتها بس تغنيها موضي

اشواق: ياسلام عززز الطلب فيني رقص هههههههههههههههههههههههه

فيصل: ههههههههههههههههههههه اهجدي بس..

حط الشريط وبدت الاغنيه ورنا ميته احرراج مو قادره ترفع راسها وتطالع وفيصل عاجبه الوضع وطول الوقت وهو يطالعها والحب باين بعينه اما اشواق جلست تهز مع الاغنيه ولا همها

حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه

والله لتاخذ قلبي بغرامك
حبه حبه
والله لتخليني اعشق واهلوس
حبه حبه

حبه حبه على قلبي حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه

يُمــــــــــــه منه يغمز لي بعيونه
والله مقدر على هذي الحنيه انا مجنونه
مقدر على هذي الحنيه انا مجنونه

حبه حبه على قلبي حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه

توي صغير على المحبه
حبه حبه
والله توي صغير على المحبه
حبه حبه
وشلون قلبي من تولع
حبه حبه
وشلون قلبي من تولع
حبه حبه

حبه حبه على قلبي حبه حبه
حبه حبه على قلبي حبه حبه

اشواق: رووووووووووووووووعه اموت على ذي الاغنيه صح رنوو

رنا:..................................<لا تعليق>

فيصل:يالله وصلنا انزلو نفطر

نزلو لمطعم هادئ وحلو جلسو على طاوله وحده بس كبيره طلب فيصل لهم اشواق ورنا جنب بعض وفيصل جالس مقابل لهم

فيصل طالع رنا: خذو راحتكم يا بنات
اشواق: اكيييد

فطرو البنات بهدوء ورنا فطرت بس مااكلت زين نظرات فيصل اربكتها ماطولو طلعو السياره راجعين الشقه ورنو متوعده اشواق فالشقه .................................................. .....................................







************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************






انتهى البارت



Sponsored Links




قديم 02-04-2012, 06:55 AM   رقم المشاركة : 42
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


البـــــــــــــــــــــــــارت الثاني والعشـــــــــــ 22 ــــــــــرون






الشرقيــــــــــــــــــــــــــــــــــه
شقة افنان

طلعو البنات من عندها الفجر ورغد سلمت عليها وطلعت على شقتها
اما هي قررت تكلم فهد انها تسافر وتدرس بره من الحين عشان تاخذ لغه
ولان فهد دايم مسافر لكندا ماتبي تتعبه اكثر من كذا صلت الفجر وقفلت باب الشقه ونامت...

اما رغد رجعت لشقتها بسرعه وهي مبسوطه قضت سهره من احلى اليالي فنظرها
من زمان الفرحه مادخلت قلبها زي اليوم صلت الفجر وقررت بكره تروح لشغلها بدري
رمضان قرب وهذي ايامها الاخيره فالشغل ما تبي تشتغل حتى فشهر العباده
تبي تتفرغ وترتااااااح....






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







اما فشقه الشباااااااااااااب

صحو الصبح وصلو الفجر واستعدو للرجعه لجده طبعا هم حجزو من اليل ومن حظهم اقرب رحله فالصباح الساعه تسعه
نزلو الكوفي وفطرو بعدها راحو المطار

عبدلله: خالد قال انه بيجي المطار

طارق: غريبه حتى مااتصل

بعد خمس دقايق شافو خالد جاي ركض معاه فارس

خالد بتعب: هـ هـ الحمدلله لحقنا عليكم

طارق: حسبتك منت جاي خلاص شويه وتقلع الرحله

خالد: راحت عليا نومه وزودها علي واخرني فارس اصر يجي يسلم عليكم

فارس: تروحون وتردون بالسلامه

طارق: ماراح نطول الغيبه كلها شهر وراجعين على قلوبكم

فارس:هههههههههههههههههه عسل والله

عبدلله: يالله طروق اعلنو على الرحله خل نلحق

طارق: يالله مع السلامه شباب

خالد+فارس: فاامان الله

اقلعت الطياره بهم راجعين لجده اما فارس رجع بيتهم وخالد راح الشركه






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************











في جــــــده

بيت غزل

كانو الكل مجتمعين على الفطور من بينهم غزل الي صارت تصحى بدري تفطر امها وتتأكد انها تأخذ كل الادويه والفيتامينات

ام عبدلله حاسه بغثيان: اااااااه خلاص شبعت بس ماابغى حاسه بغثيان

غزل: مااكلتي شئ ماما لازم تاكلي

ابو عبدلله: لازم تتغذين حبيبتي عشان الي في بطنك مايصير كدا

ام عبدلله: اوووف تراكم طفشتوني كل شوي لا تمشي كولي هذا لاتسوين هذا.... ماصارت حمل كاني اول مره احمل

غزل: احنا خايفين عليك ماسمعتي ايش قال الدكتور

ام عبدلله بطفش: الا سمعت بس تراكم طفشتوني

ابو عبدلله: ههههههه ماشوفتي شئ هذا وعبدلله لسه ماعرف اجل يوم يعرف اش بتسوين

ام عبدلله تعبانه: ااااااااه متى اولد وارتااح

ابو عبدلله وهو يقرا الجريده ويشرب فنجال القهوه: امس عبدلله كلمني تراه جاي اليوم

غزل: والله!!!!!!!!!!

ام عبدلله بفررح: الحمدلله خلاص رمضان جا وهوا طول هناك

ابو عبدلله فصخ نظارته وطالعهم بجديه: لازم تكلمينه عن الخطبه مايصير خلاص الولد كبر ولازم يتجوز

غزل: ما يبغى يا بابا كلمناه بس مو راضي حتى ننقاشه في الموضوع

ابو عبدلله: انا ابغى افهم ليش رافض كل ماسئلته يقول مو دحين لين متى على هذا الحال

غزل:.....................................<لا تعليق>

ام عبدلله: اصبر على الولد وخليه على راحتو

ابو عبدلله: بااصبر عليه بس ترا صبري له حدود الحمدلله غزل ماطلعت عليه كان تعبتنا شوفيها مشالله عروس

غزل بخجل من جابو سيره جوازها: انا شبعت بااطلع غرفتي
قامت من الطاوله ورككككض على غرفتها وخدودها حمرررا

ام عبدلله:هههههههههه حرام عليك احرجت البنت حتى ماكملت فطورها

ابو عبدلله: هههههههههههه لازم تتعود خلاص صارت عروسه ملكتها في العيد

ام عبدلله: الله يخليهم لي واشوف عيالهم كلهم يارب

ابو عبدلله: الله يسمع منك

كملو فطورهم وهم على هذا الحال وغزل يا على المسن او عند رنيم تقريبا خلصت كل تجهيزاتها للملكه واكيد ملابس واشياء العيد وكل مالها تتوتر اكثر قرب وقت ملكتها على احمد.............................................. ...................................











************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************














عند مرام

صحيو من الصبااح ولمو عفشهم وركبو السياره وراحو على جده كلها ثلاث ساعات تقريبا وهم في بيتهم

غرام: وحشششششني بيتنااا

مرام: هههههههههههه وانا كمان بس البيت فاضي من دون طلول وبابا

غرام: لا تنسي طارق

مرام: لا طارق متعوده مااشوفو في البيت دايم بره

نواف دخل ومعاه الشنط : وهذا احنا في البيت ارتحتي يمه الحين

ام طارق: أي الحين ارتحت الحمدلله بعد بكره ابوكم راجع

غرام بغمزه: ويي يمه حاسبتها وانا اقول وراها تبينا نرد بسرعه ...
كل هذا شوق لابوي ياحظه

ام طارق استحت: استحي على وجهك عيب دا الكلام

غرام: الله يمُــــــــــــــــه كل هذا حيــــــــــا شوفي وجهك كيف صار احمر

ام طارق وهي ميته احراج: انا طالعه غرفتي اذا اذن الظهر صحوني

نواف: حلللللللللللللللللوه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مرام:ههههههههه انشالله يمه

راح كل واحد في حاله غرام راحت للاب حقها تشيك على المسن
ومرام اخذت لها شاور دافئ تريح جسمها بعدها صلت الظهر ونامت
اما نواف جلس عند التلفزيون يسلي وقته ينتظر وقت الصلاه.....
.................................................. .........................................












************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







ايطــــــــــــــــــــاليـــــــا

في المستشفــــــــــى

كان طلال جالس على الكرسي يقرأ قران وهديل نايمه جلس حوالي ساعتين
لحد مالاحظ انها بدت تتحرك وتفتح عينها بشويش طالعت في الغرفه حولينها بتعب
وهي تحس بدوخه غير طبيعيه واستقرت عينها في الاخير على وجه طلال
الي كانت الابتسامه شاقه حلقه والفرحه مو سايعته ........

طلال وهو ماسك يدها: حبيبتي اخيرا صحيتي الحمدلله على سلامتك خوفتينا عليك ...........

هديل سكتت تستوعب الي يصيرطلال هنـا قدامها الحين
واخر شئ تتذكره انها تركته وجات على ايطاليا ...



امهـــــــــــــــا




اسمــــــــــــــا




بشايــــــــر






الحفله التنكريه والجامعه





الحمــــــــــــــل







كلها خيالات تمر عليها بوميض غريب والالم مو راضي يخف!!


يوم كانت فالشارع تجري لحالها ووجه سعود الي صادفته وبعدها




















سوااااااااااااااااااد
ماتقدر تفسره















واخير الحلم الي شافته مع طلال وهو يضمها .....
والسعاده الي تملا وجهه الوعود الي وعدها ...
وهي في قراره نفسها كانت سعيده وتتمنى انه حقيقه .....




بس السؤال الي دار بذهنها هي في حلم والا في علم !!!!!!!!!!!!!!

وكيف جا طلال لها وعرف مكانها.؟؟؟؟؟؟؟؟




والاهم من كل ذاااا





وش صار لبطنها الي اختفى وحلت مكانه الالام والصداع الرهيب


هديل بدوار: انـ ـا فيـــــــ ـن .......؟


هذا الكلمه الي قدرت تنطقها وسط الدوامه الي عايشتها ..


طلال: انتي في المستشفى ........

حاولت هديل تجلس على حيلها بس طلال منعها

طلال وهو يرجعها على السرير بلطف: حبيبتي لا تتحركي لساتك تعبانه ارتاحي
انا جنبك اطلبيي وانا اجيب لك الي تبين..........

هديل انفعلت مو قادره تتحمل: انت وش جابك هنا ؟؟؟وش صار؟؟؟؟

طلال حط اصبعه على شفتها بنعومه: اشششش الحين مو وقت الكلام ذا ارتاحي
وانا راح انادي الدكتور

طلع طلال من عندها ونادى على الدكتور يشوف حالتها وهو قلقان
دخل عندها الدكتور وكشف عليها وطلعت سليمه بس مجرد صداع والالام الطبيعيه
لما بعد الولاده بس اعصابها متوتره شوي ونبضها سريع

طلال بلهجه انجليزيه متقنه: دكتور طمني كيف صحتها الان ؟

الدكتورفصخ نظارته: انت زوجها اليس كذلك؟

طلال: بلى انا زوجها اخبرني هل هناك شئ؟

الدكتور: لا اطمئن انها بخير تماما ولكن هناك ما يزعجها نفسيا وليس جسديا

طلال: لم افهم وضح اكثر

الدكتور: هل حصل خلاف او صدمه لها قبل الولاده

طلال: اممم بلى لقد افترقنا بعد خلاف عقيم ولم اعلم بحملها الا بعد ان انجبت وكانت ترفض
ان اعلم مكانها او اصل اليها حتى لم تكن تريد ان تخبرني او ان يخبرني احد عنها وعن حملها المفاجئ شيئا ..

الدكتورتنهد: لقد فهمت هذا يفسر ردة فعلها عندما افاقت ورائتك جالس امامها
ولكن هل لك ان تخبرني بالضبط ماسبب كل ذلك

طلال: انها مشكله عائليه وهي تريد تركي مع اننا نحب بعضنا كثير وانا اريدها ان تصفح عني
ونرجع لبعضنا

الدكتور:هكذا اذن.. اقترح عليك اذن ان تدعها ترتاح قليلا وتخرج من المشفى
من ثم قم بالكلام معها وتفاهما على كل شئ

طلال: دكتور ماذا ستكون ردة فعلها بعد ان تعلم انها انجبت ..

الدكتورقاطعه: لا تخف لابد انها الان تحاول تذكر ماقد حصل وسبب دخولها المشفى ولن يطول الامر سوى بضع ساعات حتى تستوعب مايحصل معها وهذا طبيعي لمن هم في مثل حالتها الصحيه والنفسيه المتوتره اطمئن .

طلال وهو يائس: شكرا لك دكتور

الدكتور: لم افعل الا واجبي <ربت على كتفه بشفقه>حظا سعيدا

راح طلال وقرر يبعد عن الساحه شوي اتصل على ام هديل وبشرها ان هديل صحت وهي ماصدقت من الفرحه جات على المستشفى بسرعه اما طلال طلع يبي يستأجر له شقه يرتب اوضاعه ويفكر وش يسوي الحين............................................. ..............................









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************










اما في نفس المكان لكن في
بيت بشايـــــــــــر

كانت جالسه تشرب الشاي مع اسما الي حكت لها كل شئ صار عند هديل وبالتفصيل الممل والجو حاااااااااااااااااااامي

اسما:تصدقين الشاب الي جابها المستشفى اظن اسمه سعوود جا وقت طلال مع هديل بس لما شاف طلال طلع من المستشفى بسرعه

بشاير: يمكن استحى يقابله

اسما: ماادري لي ماارتحت له ابدااا

بشاير غمزت لها: لا يكون بس حبيتيه

اسما: ووووووووووووووووع مالت عليه ماعجبني

بشاير: حرام عليك انا شفته <تقلد اسما>حييييييييييل مزيون على قولتكم

اسما:هههههههههههه حتى لو انه احلى واحد بس انا مادخل مزاجي

بشايرجلست تدندن: هههههه دخل مزاجي وعاجبني ...من يوم شفته تملكني
حبيت روحه وحبيته.... الله منه لا يحرمني

اسما صفرت بحماااس: ياسلام على الصوت عاااشووو عاااشوو اشتركي في ستار وانا اضمن لك تفوزين

بشايربدلع: لو لو لو مستحيل اخلي احد يسمع صوتي غير حبيبي

اسما اندهشت وماصدقت: ومن هو حبيبك ؟؟؟؟

بشاير:ههههههههههههه اكيد بابتي لا يكون راح بالك بعيد

اسما:هههههههههههههههه يعني .... صح خليني اكمل لك عن هدوله

بشايرعدلت جلستها: قولي قولي

اسما: الله ياطلال يوم شافها مسك يدها وحطها على قلبه وجلس يكلمها وهو يمسح على شعرها بشويش تخيلي جلس يبكي ويقولها مشتاق لك

بشاير بحسافه:اااااااه يا ليتني كنت هناك مالت على حظي النحس السمع مو زي الشوفه

اسما بحالميه: وي لو شفتي كيف ضمها كأني عايشه فيلم رومنسي مأساوي اجنبي كل الي تبينه ههههه جلست ابكي من التأثر وه بس

بشاير: ياحظك ياهديل عندها الي يحبها كل الحب ذا ......وتتركه
اختك ياخبله ياخبله

اسما: كله واحد يمكن عندها سبب قوووي مره محد يدري وش بينهم
انا نفسي اعرف ليش تركو بعض اصلا لو شفتيها لما صحيت كيف كانوا ماتقولين الا قيس وليلى او روميو وجوليت بعيــــــــــــــــــــد عن العالم كانهم لحالهم فالمكان بس

بشاير تحمست: ليش وش سوو كمان تكلمــــــــي

اسما فهمتها: يا وسـخه ما صار شئ من الي ببالك

بشاير:ههههههههههههههههههههه يالله عاد لا تذلينا تكلمي

اسما: ولا شئ بس ضمو بعض وباسو بعض وقطع عليهم الدكتور

بشايرانسدحت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هذا كل شئ مساكين بس اشوه جاهم فالوقت المناسب والا كان صارت علوم

اسما: ههههههههههههههه الله يستر من تفكيرك المنحرف

بشاير: وانتي عاد لا تسوي لي فيها بريئه وغشيمه تحت السواهي دواهي

اسما: ههههههههههههه فاهمين على بعض.. بس تصدقين لما طلع من عندها وشافني عند القزاز حمررر وجهه وماعرف حتى وش يقول عرف اني شفتهم خخخخخخخخخخخخ

بشاير بتريقه: وي وي طلع الاخ خجوووووووووووووووول

اسما: لا عاد هي قويه اخت زوجته صعبه حبتين

بشاير: وربي انهم فله <تذكرت> صح نسيت اقولك ترا اليوم العصر الشباب كلهم رايحين يزورون هدوله

اسما: قولــــــــــــــــــي والله

بشاير:وقسم بس نبغي نتأكد انها راح تكون صحيت اخاف لسه نايمه

اسما: والله مدري انا مارحت لها لسه

بشاير: اكيد حبيب القلب عندها

اسما: خليني اجل ادق عليه امس اخذت منه رقم جواله احتياط

بشايربهبال: بس من تصحى هديل امسحيه اخاف تذبحك ههههههههههههههههههه

اسما: هههههههههههههههههههههه لا تخافين حريصه

اتصلت اسما على طلال الي ان وقتها في الشقه سمع صوت الجوال يرن
اسما....................يتصل بك
رد لما شاف انها اسمااا

طلال: هلا اسما

اسما: اهلين طلال ها رحت لها ولا لا

طلال ابتسم ببرود: الا رحت وابشرك صحت وهي بخير وامك عندها الحين ,,,,

اسما فرحت: والله الله يبشرك بالخير كلللللللللللللللللللللللوش

طلال:ههههههههههههههههههههههه اذني ابييها ترا

اسما:هههههههههههههههههههه مبروك ياابو عبدالعزيز سلامة المدام

طلال: ههههههههه الله يبارك فيك بس ابي منك شئ ولا ترديني

اسما: امر وش تبي

طلال: مايمر عليك ظالم بس ترا هديل معصبه ومااظن تبي تشوفني وانتي ادرى ابيك تساعديني وتطمنيني عليها اول بااول

اسما حزنت عليه بقوه: ابشر ولا يهمك وانشالله تنحل الازمه فااسرع وقت

طلال من قلب: اميـــــــــــــــــــــــــن الله يسمع منك

اسما: يالله اجل انا بروح لها الحين مع السلامه

طلال: في امان الله

قفلت اسما من طلال وهي فرررررررحانه

بشايرالي انشدت اعصابها: تراك حمستيني وش صار

اسما: ههه هدوله صحيت

بشاير: كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوش الحمدلله على سلامتها

اسما: ههههههههههههههههههه الله يسلمك يالله نروح لها

بشاير: يـــــــــــــالله

طلعو البنات وراحو متجهين الى المستشفى .................................................. ..........................................









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************

قديم 02-04-2012, 06:58 AM   رقم المشاركة : 43
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


عنـــــــــــد رنـــــــــــا

بعد صلاة الظهر

كانو هي واشواق لسه نايمين صحيو الشباب الظهر وهم ميتين جوع بس مو عارفين يوصلون للبنات ويتطلبون منهم يطبخون شئ

يزن: شفت كيف جبناهم يساعدونا وهم ولا مهتمين

فيصل: احسن شئ نطلب دليفري

يزن: ياسلام دليفري والهوانم هنا وش فايدهم اجل

فيصل: مدري والله انت اتصل على اختك وانا اتصل على اختي

يزن : طيب وانا اشك انها ترد

اتصلو الشباب كل واحد على اخته بس لا رد وهم من بره يسمعون صوت جوالات ترن بس البنات نووووووووووووومه وحده

يزن مسك بطنه وهو ميت جووع: اوف خلاص انت خليك وحاول تدق عليهم وانا رايح اجيب غداا
واشم هوى

فيصل: اوكي بس لا تتأخر

يزن: طيب باي

طلع يزن يجيب غدا اما فيصل جلس يدق على اشواق الي ما تنازلت حتى تقفل هههههههه
مرت ساعه وهم على نفس الحال عصب فيصل وراح لهم عند باب الغرفه ودق الباب بقوه

فيصل: يابنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ات قومووووووووووو حريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــقه

صحيو البنات مفجوعين وكل وحده تتلفت وووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااي

رنا تصارخ وشعرها معفوس متناثر بنعومه على وجهها بس شكلها نعومه مررررررره بالشورت الابيض والبدي البينك والدبدوب في يدها زي الاطفال: ويـــــــــــن وين واين الحريقـــــــــــــــــه يُمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــااااه

اشواق كانت لابسه برمودا منقطه اصفر وابيض وبدي اصفر وشعرها متناثر على اكتافها راحت تجري فتحت الباب وكان فيصل واقف عنده وهو يضحك على المقلب الي سوااه وصحاهم
بس انصدم لما فتحت الباب في وجهه برعب كانهم شايفين جني وشاف رنا وهي تركض مع اشواق

اشواق: فيصل وش صار وين النـــــــــــــــــــــــــاار

فيصل: نزل راسه بااحرررررررررررراج ولف عشان ما يشوف رنا الي كانت لابسه
بس شورت وبدي واقفه ببلاهه : مافي شئ بس بغيتكم تصحون بس

اشواق:هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاا

رنا استوعبت انها بلا غطا رجعت الغرفه و دخلت جوا البطانيه وهي ميييييييييييييته احرااااااااااج
" وي وي شافني كذا يافضيحتي وش بيقول الحين عني وانا كذا اووووووف لو لبست البجامه
ومشطت شعري قبل لا انام مو ابرك لي "

اشواق طلعت بعد مااتأكدت ان يزن مو بالبيت وسكرت الباب واجهت فيصل وهي حدهااااااااااا معصبه

اشواق: حرررررررررررررام عليك وقفت قلوبنا مو كفايه فجعه وحده بيومين تبي تذبحنـــــــــــا

فيصل: تفاولي خير بس وش اسوي لكم كأنكم ميتين لا صلاه ولا عباده وهذا وانتو بالاصل
جايين تطبخون لنا وتساعدونا مو تنامون ...

اشواق مسكت راسها: وااااااااااااااااي فريت راسي بس ترا مصدعه اااه ياقلبي بغى يوقف لازم تسوي ازعاج وبعدين مو شغلك صليت ولا لا واذا على الاكل ياكثر المطاعم روح كل بره

فيصل: احلفي بس انتي ووجهك

اشواق: فيصل بليييييييز انا تعبااااااااااانه وابي اتروش الحين اطلع انت ورفيجك ولا تردون الا العصر عشان نأخذ راحتنا مسكينه رنا اكيد تكون حالتها حاله بعد الصدمه ذي

ندم فيصل انه فجع حبيبة قلبه بس فرح انه شافها اخذت عقله وهي ماسكه الدبدوب وواقفه تطالعه بخوف اغراااء حقيقي حتى مااهتمت بلبسها الي يادوب يغطيها ...

فيصل: طيب انا بااكلم يزن وانتو خذو راحتكم الحين

اشواق:مشكور أي كذا زين انا بروح اشوف رنو وانت خذ الي تبيه واطلع

فيصل: طيب طيب لا يكثر يالله سلام

اشواق: مع السلامه

طلع فيصل من الشقه اماااااااا اشواق دخلت الغرف عند رنا الي كانت جالسه على السرير
وسمعت كل شئ قالوه

اشواق: معليش حبيبتي بس فصول عليه مقالب ثقيله دم مثله

رنا: لا عادي بعد امس صارت عندي مناعه ههههههه

اشواق: هههههههههههههههه طيب اجل اسبقيني اتروشي وانا اسوي شئ ناكله

رنا: لا انتي اول انا مااحب اتروش بعد مااصحى على طول خليني اصلي بعدين اخذ راحتي

اشواق:اوكي ياقلبي انا رايحه الحمام وانتي بكرامه

طلعت اشواق تاخذ شور دافئ اما رنا جلست قدام التسريحه تمشط شعرها على ورى
وتتذكر وجه فيصل لما انفتح الباب

رنا: وي احراج شافني كذاا

حمرت خدودها بانت رشاقة جسمها فالشورت الي لابسته وطول شعرها طالعه ملاك
وجلست تغني وحشني ايه لمغنيتها المفضله ميريام فارس
لا شعوريا بدأت تهز على خفيف بحركات هبااال تقلد ميريام وداخله جوو

وحشنـــــــي ايه من دا الي دايبــــــــــه فيـــــــه
انا حا مــــــوت عليه والله رووووحي فيــــــــه
واما بشوف عينيـــــــــــــه
يدق قلبــــــــي

كملت وهي تدندن ........................................
.............................................

ما حست بالي يراقبها وهو منسحر بالجسم الي يتمايل قدامه برشاقه مرتكز على الباب يتفرج عليها بنظرات عاشق ولهان

لفت رنا على ورى وهي تهز جسمها بخفه وتكمل غونى

ياانا يا قلبــــ.........
وجات عينها بعينه انصـــــــــــــــــــــــــــــــدمت ووقفت مكانها متجمده عيونها جحظت لبره من شده الصدمه والخوووف..!!

اما هو بعد ما وقفت وشافته وقف على حيله يتأملها بنظرات عشق مفضوحه
وعينه بعينها وكأنو يأكد على كلمات الاغنيه

قرب منها وهي تراجعت لورى بخوف لحد ما صدمت بالجدار وهو مستمر يمشي بااتجاهها
لحد مالصقت بالجدار وصارت بين يديه وانفاسه تخالط انفاسهااااااا

رنا وهي تتنفس بقوه وضربات قلبها كل مالها تزيد : ابــ ـعــ ـد..........

فيصل بحب وهو يمسك خصله من شعرها نازله على وجهها شم ريحه عطرها الي خلته دايخ وذايب فيها اكثر: انتي بتجننيني؟

رنا..: لــيـ ـه..............................................<ت رتجف>

فيصل يتكلم وكأنه سكران على الاخر :انا احبك

رنا بلعت ريقها وجسمها يرتعش من لمسته.........................

فيصل بهمس عاشق غرقان بالحب: أ ح ب ك انا احــــــــــــبك

رنا: ......<منزله راسها لتحت مو مصدقه حبيبها يحبها ويعترف لها بحبه>

مسكها فيصل ورفع وجهها على فوق وصار وجهها مقابل وجهه والدموع مليانه بعينها باين عليها الخوف والاحراج منه ماحب يشوف الدموع بعينها يحبها اكثر من روحه

فيصل مسح دمعه نزلت منها بااصبعه وبحنان همس لها:ليش الدموع .........انتي خايفه مني؟

هزت رنا راسها لاسفل وهي تبي تبعد عنه بااي طريقه

فيصل ابتسم لها وباس جبينها: لا تخافين الي يحب مستحيل يأذي حبيبه

رنا.....................................<بدت تهدئ بس لسه خايفه>

فيصل حس انه زودها وهو مو من حقه: انا راح ابعد بس اول قوليلي ..........تحبيني

رنا ماعرفت وش تسوي عمرها مااتخيلت انها تنحط فالموقف ذا حتى فااحلامها

فيصل عاد عليها: تحبيني يا رنا

بمجرت ماقال اسمها بذيك الرقه ارتعشت كل شعره بجسمها رنا هزت راسها ببطء بعلامه نعم
ووجهها صار طماطم خخخخخخخخخخ

فيصل: انا ابي اسمعها منك ..............تحبيني

رنا باارتباك: أيـ ـه

فيصل: ايه شنوو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رنا: اااالي قـلته

فيصل وهو يطالعها يبي يزيد خجلها ابتسم: قوليها طيب ابي اسمعها من فمك الحلوو

رنا تمالكت نفسها واعترفت بصوت مبحوح متعب باين عليه : احــ بـك
مسك يدها وحطها على قلبه : اااااه قلبي

رنا بخوف لا شعوريا مسكت يده الي على قلبه: سلامة قلبك فيصل وشفيك؟

فيصل ابتسم لها بخبث: ياحلو اسمي على لسانك ........ تخافين علي

رنا بخجل هزت راسها بنعم قرب منها اكثر لاشعوريا ضمها فيصل بقووه وهو طاير من الفرحه حبيبته تحبه وتخاف عليه مثل مايحبها ويمكن اكثر اما رنا خلالاص ذاااااابت في حضنه ومختلطه فيها مشاعر الحب والخوف والخجــــــل

حط راسه ملاصق راسها ووجهه ملاصق لها عينه بعينها هنا ارتجفت وزادت درجه حرارة جسمها وبدت ترتعش من القرب الي بينهم
بعد عنها فيصل لما شافها ترتجف بس قبل لا يطلع قرب منها ومسك وجهها بين يديه بخفه باس شفتيها بحراره و رقه وطلع بسرعه من البيت بدون ما يلتفت لها .............



اما رنا لا تدورونها خلالالالالاص ههههههههههههههههههههههههههههههه
البنت ذااابت من جرائته




*احساس جديد ...........
في قلبك بيزيد............... بتحسوا بكل ما تتطلع فيا
انك عطول.............
فيا مشغول.................... كتير بتشتاق لي وبتموت عليا*





وجلست ماسكه شفايفها ابتسمت على الي صار قبل شوي ووجهها محمر
وحاسه ان جسمها صار نار <عيب فصول مايصير كذاا البنت صخنت خخخخخخخخخ

كان فيصل راجع اصلا بس عشان يجيب محفظته الي نسيها فالصاله وبالصدفه شاف رنا
لان الباب كان نصه مفتوح وماتحمل يطلع من دون ما يكلمها .............. طلع وكلم يزن يتقابلون وهو حاس انه اسعد انسان ................................................"ا لحب وعمايله









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************










عنـــــــد رغد

صحت من بدري مع انها تعبانه ونفسها تقضي النهار في السرير بس لازم تشتغل قضت النهار كله فالشوارع
تغدت في واحد من المطاعم وهي طالعه شافت فيصل ويزن توهم داخلين المطعم راحت على الحمام تتخبى خايفه يزن يعرفها
لانهم يعرفون بعض من هم صغار وماتغطت عنه بدري تعتبره اخوها الكبير وكان صاحب اخوها نايف مره اكيد راح يعرفها

استنت لحد ماجلسو على الطاوله بعدها طلعت بسرعه وقررت ترجع البيت لانها تعبانه بقوه
.................................................. ..........................................








************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








نرجع ايطاليا

عند هديل

كانت جالسه على السريروالغرفه مزينه بالورد والدباديب شكلها مره حلوو وامها جنبها عرفت كل الي صار والاهم انها شافت اولادها سالت دموعها لما شافتهم وعاتبتها امها لانها ماقالت لهم انها حامل بتوأم

هديل: ههههههههههههههههه قلت لك مفاجأه

ام هديل: ولو كان عملت بحسابي انهم اثنين واشتريت اكثر

هديل: لا الموجود يكفي

ام هديل: طيب وزوجك وش ناويه عليه

هديل: يمه انا اتكلمت معاك قلت لك خلاص راح نتطلق وهذا اخر قرار

ام هديل: يمه فكري زين الحين بينكم عيال حرام تشتتونهم والرجال يحبك ويبيك ماشفتيه وش سوى يوم درى

هديل: وهو وين كان يوم كنت محتاجته ليش ماحاول وقتها يرجعني والا توه حس اني مهمه بعد ماعرف ان له عيال

ام هديل: كان في المستشفى بين الموت والحيا ولو مااتصلت عليه ماكان عرف شئ وكان راح لابوك و يلف الشرقيه لفلفه عشانك!!

هديل بصرامه: هذا مو مبرر انا وهو مانصلح لبعض زواجنا كان غلطه ورجاءا قفلي على الموضوع

ام هديل: والعيال

هديل: هم عيالي وانا اولى بهم محد له دخل

ام هديل: يمه هو ابوهم مايصير تحرمينهم من ابوهم حرام عليك

هديل: خليه يرجع من مكان ماجا واذا على عياله خليه ينسى ان له مره وعيال

ام هديل: مافي فايده انتي راسك يابس بس صدقيني راح تندمين وقتها ماراح ينفعك الندم انا امك وابي مصلحتك

هديل: يمه تكفين راسي يعورني قفلي على الموضوع

قاطعهم دخول بشاير واسماا المفاجأ معهم باقه ورد كبيره وعربيه فيها العاب ودببه كبيره وكيس فيه هديه

بشاير: ســــــــــــــــــــــــــــــــــلام

هديل + امها: هلا وعليكم السلام

بشاير سلمت على هديل وضمتها: الف الف الف مبروك حبيبتي والحمدلله على سلامتك

هديل:هههههه الله يسلمك ويبارك فيك

بشايربضحكه: الله ياهدوله وصرتي ام اوعدنا يا رب

هديل: ههههههههه هذا حال الدنيا عقبالك ان شاء لله تتزوجي وتصيري ام

بشايرباابتسامه: ان شاء لله............... كيف شعورك الحين وانتي ام لطفلين

هديل:شعور حلو مااقدر اوصفه شعور غيــــــــــــــر

اسما:اهئ كبرتيني وانا لسه صغيره وصرت خاله

هديل غمزت لها:هههههههههههههههه وقريب ام ان شاء الله

اسما خجلت وحمرت: احم احم خجلتيني

الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بشاير:وين الكتاكيت

هديل: رجعوهم الحاضنه لازم يجلسو لحد مايكتمل نموهم

اسما بتردد: ااااااا هدوله وش بتسوين في موضوع .....طلال

هديل بلا مبالاه: ولا شئ خلاص هو جا وشاف اولاده والله يستر عليه

اسما: ترا هو سجلهم وخلص كل الاجراءات

هديل بسخريه: جزاه الله خير بس قبل لا يروح ياليت تقولين له يخلص اجراءات الطلاق

اسما بعصبيه: هديل انتي مجنونه حرام عليك ماعندك قلب تراك زودتيها...

هديل بعناد: ليش وش سويت انا حره واسوي الي ابيه هذي حياتي

اسما بقهر: الرجال يحبك وشاريك ليش ماتبينه طيب اكيد خبله مافي شئ يجي كذا من الباب للطاقه<للشباك>

هديل بالم: تبين تعرفين ليش طيب ياستي بقول لك بس بعدها ماابغى احد يتدخل .. الاستاذ ماعلم اهله انه متزوج اصلا خايف منهم يعصبون لاني مو من مستواهم

اسما:مستحيل... مااتوقع طلال كذا يفكر

هديل: هه تراك معطيته اكبر من حجمه يوم حضرت زواج اخوه عرفت اخته كل شئ بالصدفه طاحت فيني تحقير واهانات و..................

قاطعتها اسما بصلابه: بس هذا مو مبرر انك تتركينه وتطلبين الطلاق اجلسو تفاهمو على الموضوع ودورو حل للمشكله لا تخلين شئ تافه يبعدكم عن بعض ويشتت عيالكم

هديل: خليني طيب اكمل كلامي بعدين قولي الي تبينه

اسما طفشت: وش فيه بعد

هديل تكلمت وهي حاسه بغصه وبقلبها يتقطع: انا ماانكر انه دافع عني وانه وماسكت لها ووعدني انه راح يحل كل شئ بس اكون معاه
بس انا مااناسبه انا عارفه انه يحبني ويمكن يكون اكثر شخص يحبني فالعالم وانا بعد احبه ومااتصور اعيش حياتي مع غيره
<بدت تبكي بدموع حاره و صوت شهقاتها طلع والكل يسمعها بتأثر>

بشاير: طيب اذا تحبينه لا تتخلين عنه بسهوله حاربي عشان حبك وسعادتك

هديل:بس الزوجه لازم تحس بالامان مع زوجها وتحس بالاستقرار انا مااحس بااي استقرار معاه اذا كلمني فالتلفون يكلمني زي واحد من الشباب الي يعرفهم عشان محد يسمعه.........!! احيانا يمر اسبوع مااشوفه بس بيننا مكالمات احيانا احتاجه جنبي بس ظروفه تمنعه انا ابي رجال يحميني يحتويني فكل لحظه.. طلال شخصيته ضعيفه قدام اهله وهم مستحيل يتقبلوني وهذا سبب كل المشاكل بيننا


ام هديل بعطف: يابنتي تحمليه وان شاء لله بيتغير وضعكم


هديل بعنااد:انا تعبت من هالعيشه مع كذا كنت مستعده اتحمل كل شئ عشانه وعشان اكون جنبه لاني احبه بس احنا ماانكتبنا لبعض مادمنا مع بعض المشاكل راح تلاحقنا وفوق كذا ماابي اسبب له مشاكل مع اهله ابي اشوفه مبسوط هذا الي اتمناه ماراح ارجع له


اسما تحاول تقنعها بحنان: انا فاهمتك لا تضحكين على نفسك انتي ماتقدرين تنسينه الضحكه ماكنا نسمعها منك فالايام الي فاتت دايما سرحانه او في غرفتك وهو وش ذنبه ينحرم منك ومن عياله ذنبه انه يحبك ومايقدر يبعد عنك لو قدر كان نساك فالشهور الي بعدتو عن بعض فيها مافكرتي بكذا.....


هديل:............................................< لا تعليق>

اسما : بس هو ما نساك بالعكس مافقد الامل وجاك هنا ومستعد ينتظرك العمر كله انتي بس اعطيه فرصه..........

هديل:لا انا لازم انساه واخليه ينساني لازم يكرهني يااسما

اسما صرخت فيها بقهر: انــا ماشفت وحده عنيـــــده وغبيـــــه مثلــــــك ياخســـــاره

هديل مسحت دموعها بقوه: قولي الي تقولينه انا من اليوم رايح عايشه عشان عيالي وبس هم اهم شئ عندي

ام هديل تعبت طال النقاش: خلاص يااسما قفلي الموضوع انا كلمتها بس اختك قلبها حجر ماتحس

انجرحت هديل من كلام امها بس سكتت جات الممرضه ومعها التوأم

بشاير تبوسهم: ماشاءالله يزننون وه بث اموووواااااااااااااااااح

هديل: يمه ما سميناهم الولد قلنا عبدالعزيز طيب البنت

ام هديل: هههههههه خلاص سميناهم البنت ايلان

هديل بصوت واطي: طلال قال كذا

ام هديل: لا هو قبل لا يروح يسجلهم سألنا واحنا قلنا له

هديل: اهااااااااااا

اسما وهي تلاعب ايلان: هدوله رمضان مابقى شئ عليه بتروحين المملكه والا بتجلسين معنا

هديل: مايبالها سؤال طبعا هنا

الكل سكت والجو مكهرب

بشايرتبي تغير الموضوع: ترا الشباب جايين العصر يزورونك

هديل ابتسمت: الله يحييهم اسومه حبيبتي روحي جيبيلي لبس حلو شكلي يفجع بذا الشكل

اسما:ههههههههههههههههه انشالله يالله انا رايحه تبون شئ

الكل: سلامتك

راحت اسما وجابت لبس لهديل وحجاب وجو الشباب زاروها وتحمدو لها بالسلامه الكل حب الولدين وخصوصا جاك محد جاب سيره طلال ماحبو يزعجون هديل وقررو بعد ثلاث ايام راح تطلع من المستشفى على البيت............................................. ....................







************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************






الشرقيه
بعد المغرب
شقه الشباب

اتصل يزن على رنا وقال لها تلبس وتطلع بره يبي يكلمها في موضوع مهم
اما اشواق جلست فالبيت مع فيصل الي كان متفق مع يزن انه يكلمها في موضوع رغد لحالها
رنا لبست بنطلون اسود مع بلوزه اورنج تكحلت وحطت ميك اب بسيط مسكت شعرها بشباصه ولبست عبايتها ونزلت
اما يزن كان كااشخ وينتظرها بالسياره وصلت له وسلمت وهو حرك بالسياره بصمت

رنا: على وين رايحين وشتبي تقول ترا خوفتني

يزن ابتسم: لا تخافين كل خير بس ابي اكلمك في موضوع مهم

رنا بصوت واطي: الله يستر من مواضيعك

يزن انتبه انها هرجت: قلتي شئ

رنا بسرعه: لالا قلت خير انشالله

وصلو على مطعم على البحر مكان هادي ورومنسي مره
جلسو على طاوله ويزن تكلم.............................................. .....







************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *********************************








جـــــــــــــــــــده

بيت ابو طارق

كل الي بالبيت كان مجتمع فالصاله بااستثناء ابو طارق الي على حسب قوله لهم انه في بيروت ونواف الي طلع يستانس مع ربعه حتى طارق معهم الي وصل وراح على طول البيت جلسو يسولفون وطارق كلم طلال وسأله متى راجع بس طلال قال لهم انه مو راجع فالوقت ذا عنده شغل مهم

ام طارق بزعل: وليش مو جاي انشالله خلاص رمضان جا وهو مو بالبيت

طارق: يقول عنده شغل خليه على راحته خلاص صار رجال ومسؤول عن نفسه

مرام: يمه نبي السوق مااشترينا ملابس العيد لسه

غرام: أي يمه رمضان زحمه خلينا نخلصها من الحين

ام طارق: خلاص لا جا ابوكم بالسلامه اقوله

دخل عليهم نواف فجأه ووجهه مايبشر بالخير الكل تفاجأ من ملامحه

ام طارق بقلق: نواف حبيبي وش فيك صاير شئ؟؟

نواف بجمود: يمه ابوي ماسافر ابوي هنا في جده

ام طارق استغربت:انت ايش تقول ؟ ابوك في بيروت ماجا لسه!!!
بكره جاي ..

نواف بوجه جاامد: اصلا هو ماسافر عشان يرجع انا شفته اليوم في المول مع .................................................. ...................










************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************



صمتي لا يعني جهلي بما حولي
ولكن مايدور حولي لا يستحق الكلام

لذلك انا مجبور ان أُفهم الاخرين من انـــــــــــا
فمن يملك المؤهلات
العقل والاحساس

سأكون امامه كالكتاب المفتوح
وعليه ان يحسن الاستيعاب.......















انتهى البارت

قديم 02-04-2012, 07:03 AM   رقم المشاركة : 44
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


ضــــاع الامــــــــــــل...





البـــــــــــــــــــــــــارت الثالث والعشـــــــــــ 23 ــــــــــرون




عنــــــد يزن
في المطعم

يزن: رنا انا كنت متردد اقولك بس صار لازم تعرفين كل شئ

رنا بقلق: خوفتي قول وشفيه امي صار لها شئ ابوي بخير..............

يزن: لالا امي وابوي بخير الموضوع ................يتعلق فيني انا

رنا: خير انشالله قول انا اسمعك

يزن: بس ابيك تفهميني وتساعديني

رنا:هههههههههههههههههههههههههه احلف بس لا من جد وشفيك خوفتني

يزن تكلم بسرعه: من النهايه بدون لف ودوران رنا انا احب رغـــــــــــد

رنا انصدمت: أيـــــــــــــــــــــش؟!؟

يزن: ايوه احبها وانا جيت هنا عشان ابغى اعترف لها واتزوجها لا تستغربين انا عارف كل شئ

رنا: بس بس ..................

يزن وعلامات الالم على وجهه: رنا افهميني انا احبها من زمان كنت فاقد الامل لما اتقدم لها ولد عمها بس الحين هي حره وانا ابغاها

رنا لحد الان في حاله ذهول: طيب مافكرت انها ممكن ما تبادلك الشعور

يزن: الا فكرت وانا مستعد اتقبل كل النتايج اذا بيننا نصيب يتم واذا لا الله يسعدها وين ماتكون و مع مين ماتكون

رنا: اخر شئ توقعته انك تحبها كنت احسب انك معتبرها اختك بس حب ماجا ببالي

يزن:ااااااااااه القلب وما يهوى

رنا: عشان كذا كنت معصب لما هربت ..امممم طيب والمطلوب مني الحين

يزن: انا مااعرف هيا وين ساكنه كل الي اعرفه انها ساكنه هنا ابغاك تروحي لها وتقولين لها

رنا: مااقدر راح تزعل اذا عرفت انك عرفت بيتها هي ماتبغى احد يوصل لها

يزن: طيب مو مشكله اتصلي عليها وحددو مكان تلتقون فيه

رنا: مع اني مو مرتاحه للموضوع بس ولا يهمك

يزن باس راسها: مشكوووره ياقلبي الله لايحرمني منك

رنا: ولا منك استنى ادق عليها

اتصلت رنا على جوال رغد .............................................






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************







ببيت ابو طارق

ام طارق استغربت:انت ايش تقول ؟ ابوك في بيروت ماجا لسه!!!
بكره جاي ..

نواف بوجه جاامد: اصلا هو ماسافر عشان يرجع انا شفته اليوم في المول يتسوق معااه حرمه

مرام بصدمه: اييييييييييييش؟!

ام طارق داخت وبغت تطيح على الارض بس مسكتها مرام
الكل: يمُـــــــــــــــــــــــه

ام طارق بعدتها وحاولت تتماسك وتبين انها بخير وهي من جواتها محروووقه: انا بخير مافيني شي .... كمل يانواف

طارق: يمكن مشبه عليه مو معقوله يااخي

نواف: انا متأكد كانو يتسوقون مع بعض ويضحكون بصوت عالي الحرمه الي معاه كاشفه وباين شكلها مو سعوديه تتكلم لبناني حتى حاولت اقرب منهم لما شافني مسك الي معاه وطلعو بسرعه من المول

غرام ماهي مصدقه: لا بابا ما يسويها اكيد واحد يشبه له

مرام: يمه لا تصدقين اكيد في شئ غلط بابا مايسويها

نواف: وعشان ما نظلمه راح اتأكد لكم من السالفه

ام طارق كانت حاسه قلبها بيخرج من مكانه وعيونها منتفخه بلعت ريقها بغصه تماسكت ووقفت بشموخ وبجبروت: خلاص سكرو على الموضوع انا اتصرف انتو انسو الي شفتوه ولا كأن صار شئ

نواف وهو معصب: بس يمه هذا شئ ما ينسكت عليه احنا لازم نتصرف مو مسؤلين عنه اذا يبي يرجع مراهق

طارق: نواف عيب ذا الكلام

ام طارق بحده: قلت خلاص الموضوع اتسكر انا اعرف اتصرف مع ابوكم بس ماابي احد يفتح الموضوع معاه ولا تشككونه انكم دريتو وانا راح اشوف موضوعه وعلى ايش ناوي

طارق: بس يمه..

ام طارق: ولا كلمه انا قلت الي عندي وخلاص

غرام: على راحتك يمه انشالله نكون غلطانين ومايكون هوو

طارق بعصبيه: انا طالع مع الشباب

نواف لحقه: انتظرني انا جاي معك

طلعو نواف وطارق مع بعض والتوتر واصل معهم اما البنات كل وحده راحت غرفتها وهم يفكرون بالي قاله نواف معقوله ابوهم كذب عليهم وانو يقابل وحده........

اما ام طارق كانت حاسه ان محمد عنده شئ مخبيه نزلت دمعتها بحراره وقهر على سنين عمرها معااه بس مسحتها بقوه الحين تيقنت وصار في موال في عقلها

" ياخساره العشره يامحمد تخونني ........
بعد كل هالعمر هه وانا الي كنت خايفه عليك ومشتاقه لك..........
بس مو انا الي تستغفلني ماعرفت من هي نوره مو انا الي تبكي على واحد مثلك...............
.تمنيت اني اكون غلطانه وظالمتك بس طلعت حقير وخايييين....
الحمدلله ربي كشفك على حقيقتك السوداا عندي وعند عيالك انا مو ضعيفه انهز من واحد xxxxx...
كنت استنا تطيح بين يدي وجا يومك يا xxxxxxx.....................................





************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








عند رغد

كلمتها رنا وتواعدت معها يلتقون في الكوفي شوب بعد ساعه وفعلا يزن راح مشوار عشان تاخذ راحتها وهو قلبو على نااار اما عند البنات جلسو على طاوله منزويه لحالهم عشان ياخذون راحتهم وطلبو اثنين كابتشينو.....

رغد وهي تشرب من كوبها: والحين يا ست رنو وش سالفه الاجتماع الطارئ الي جبتيني عشانوو

رنا: السالفه مو وحده الا سوالف اول شئ خليني ابدا بنفسي تصدقي<بخجل> فيصل كلمني وقال احبـ ـك

رغد فتحت عيونها بدهشه: كذاااااااااااااااااااااابه

رنا ووجهها مولع: وقسم بس اه تفشلت شافني وانا لابسه شورت وبدي وكنت صاحيه من النوم لا وبعد اكلم نفسي وارقص

رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه احلى على الطبيعه ذوبتي الرجال حرام عليك ههههههه وش سويتووو؟

رنا خبطتها بخفه: ياحمااره ماصار شئ من الي ببالك بس يزن كان بره ووو............................................... .................................................. .................................................. ................................

رغد انسدحت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقسم انك تووحفه هههههههههههههههههههههههههههههه اه يبطني

رنا ضربتها بقوه: وووووووووجع رخي صوتك فضحتينااا احنا فمكان عام

رغد: هههههههههههههههههههههه طيب هههههه

رنا تتكلم وهي حالمه: وي خليني اكمل حسيت وقتها اني وجعت حرارتي صارت اربعين كل مااتخيل الي صار وي يارغد ذبت ذبت بمكاني <تنهدت> من قرب مني وقتها شعر جلدي كله وقف وصار وجهي مقابل لوجهه وعينه بعيني <حطت يدها على شفتها> ياااااااه يا رورو شعور غير

رغد :لا البنت خااقه بقوووه بس ماتوقعت فيصلووو مايستحي تخيلي دخلت عليكم اشواق فالمشهد الدرامي الرومنسي ههههههههههههه كان ماخلتكم تتهنون بالحظه

رنا وهي ميته فشيله: احرررررررررررررراج لا ويقول بكل رقه احبك

رغد تحمست: اخص يا رومنسي وايش قلتي له

رنا بخجل: وانا بعد قلت له اني احبه

رغد:ياسلام على الحب الله يهنيكم ويجمعكم بالحلال

رنا من قلبها:اميــــــــن

رغد: كملي وش صار بعدها

رنا بااستهبال: ههههههههه عيب الباقي مايصلح لك لسه صغيره

رغد: هههههههههه ياعيني ياكبيره انتي <بجديه>بس لاتقولين سوا لك شئ

رنا: لا عاد مو لذي الدرجه انا رنا

رغد بخبث:ههههههههههههههههه على بالي بس اذا بدايتها كذا فكري وش بيسوي فيك اذا تزوجتوو

رنا ضربتها:ياقليله الحياااا

رغد:هههههههههههههههههه وانا الصادقه اجل يبوسك ويضمك ولا كأنكم الا متزوجين وش بقيتو اجل

رنا وقفت وهي لا تشوفون وجهها الوااان: خلاص الحق عليا اقول لك

رغد جلستها: امزززززززح انتي على طول زعوله اجلسي
<بجديه> بس فيصلووو باين عليه جررررئ وبقوه انتبهي منه ترا يمكن يتهور فااي لحظه <غمزت >لا تخلينه يااخذ راحته معاك لحد ما يتقدم لك

رنا: لا تخافين اعجبك حاطه حدود بيننا

رغد تنهدت بااستهبال: اه اوعدنا يارب

رنا:ههههههههههههههه انشالله تتزوجين ذاك المزيون راعي التاكسي<فارس>

رغد بذوبااان: يااااااااااااااااه ياحلوه يهببببببببببببببببببببببببببببببل

رنا:هههههههههههههههه لا انتي سايحه للشوشتك <بهبال>حتى النخاااااع

رغد:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

رنا: مالاحظتي انك صرتي تتكلمين زي اهل الشرقيه حتى انا تأثرت زيك

رغد: وه فديتهم وفديت كلامهم خلاص تعودت لي اكثر من شهرين هنا بس ماقلتي لي ايش الهروج الثانيه

رنا بتردد وهي تلعب بكوبها: بصراحه اممم الموضوع يتعلق بيزن

رغد بااهتمام: وش فيه يزن صار معاه شئ ؟؟؟

رنا: أي بصراحه ........... هو يحب ..................

رغد صفرت بصوت عالي : عجييييييييييييييييييييييييييب زيزو يحب
الله يالدنيااا ومن هي سعيده الحظ

رنا: اااااااااااااا ...............انتي!!

رغد مو فاهمه: مافهمت وش تقصدين؟؟

رنا: رغد يزن يحبك انتي؟!؟!

رغد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلا تريقه انتي ووجهك

رنا بجديه: رغد انا ماامزح يزن يحبك

رغد بصدمه وعدم استيعاب:اناااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

رنا بدت تشرح لها: أي انتي ويبي يتزوجك وهو جا الشرقيه عشان يعترف لك بحبه ويعرف قرارك هو شاريك بس مايعرف بيتك سألني وانا قلت له مااقدر اعلمه مكانك

رغد:............................................<ص دمه>

رنا تكمل بتردد: طلب مني اخبرك عن مشاعره ويبغى منك رد وهو يستنى الحين..................

رغد حاولت تلاقي الكلمات: رنواااااا انتي بصراحه ,, فاجئتيني
ماخطر ببالي ابدااا .......... يزن!!!!!!!!!!!!

رنا: وانا زيك اتفاجأت وجلست احلل الموضوع في راسي ماكنت متوقعه فهمت سبب اهتمامه انو يعرف مكانك وقلقه وعصبيته لمااا....< تلعثمت>.

رغد انتبهت لها: لما ايش مافهمت ......صح هو اصلا كيف عرف مكاني؟؟

رنا اعترفت بخجل: اممممم انا اسفه هو شاف جوالي وووو قرا الرسايل وعرف .....بس والله ماكنت اقصد

رغد تنهدت: لا ماعليك مكتوب انه يعرف مكاني اهم شئ لا يخبر احد

رنا بصدق: لا تخافي هو يحبك ومايبغى غير سعادتك

رغد بعد دقايق جمعت افكارها واخذت نفس : رنوو انتي عارفه يزن مثل نايف اخوي مااقدر احبه كزوج وانتي تعرفين بما انك تحبين صح..

رنا بتفهم:فاهمتك انا ماراح اتدخل هذا شئ يخصك ويخص مستقبلك وحياتك مع اني اتمنى تكوني زوجه اخوي وقريبه مني بس قولي القرار الي مقتنعه فيه ويضمن سعادتك..............

رغد تكلمت بخجل: والله مااقدر ياقلبي اخاف اظلم يزن معاي وانا مااحس بااتجاهه الا الاخوه هذا غير المشاكل الي بتجيه من ورى راسي وكلام الناس وعمي وعياله صعبه يا رنووو مااقدر لا تزعلي مني .........

رنا: لا انا مازعلت عادي هذي حياتك وانا قلت له لا تحط امل كبيروهو راح يفهم قرارك

رغد بتأنيب ضمير: مع اني ماابغى اجرحه اعرف ايش شعور الي يحب من طرف واحد .. بس يزعل كم يوم ولا يعيش حياته بخيبه وتعاسه
والله يسعده مع الي تستاهله

رنا شافت ساعتها ووقفت: امين يالله حبيبتي انا لازم ارجع الشقه تأخرت اكيد اشواق ميته طفش لحالها

رغد تغمز لها: اشواق والا ................

رنا بعصبيه مصطنعه: رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

رغد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رنا سلمت عليها: يالله باي حوبي

رغد:باي اشوفك على خير

رنا: انشالله

رجعت رغد لشقتها وكمان رنا الي مو عارفه ايش تقول ليزن كانت عارفه ان هذا الي راح يصير دخلت الشقه و................................................. ..................................






************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************











في ايطاليااااااا

عند طلال

كان جالس في غرفته يقرأ كتااب ومنسجم معاه رن جواله استغرب من متصل عليه الحين شاف على الشاشه

طارق.......................................يتصل بك

استغرب له فتره ماكلم طارق او نواف او أي احد من اهله وحس قلبه ناغزه اكيييييييييد صاير شئ

رد عليه بسرعه

طارق: الوووووووو

طلال: هلا طارق

طارق: هلا والله كيفك

طلال: بخير الله يسلمك كيفك انت

طارق: تمااام كالعاده

طلال:ههههههههههه وكيف نواف وامي والباقين

طارق: كلهم بخير ويسلمون عليك

طلال: الله يسلمك ويسلمهم

طارق: طلال متى راجع تر طولت

طلال: انا ماراح ارجع الحين ومااقدر احدد وقت ارجع فيه ترا انا فاايطاليا طلعت من الشرقيه

طارق:اهاااا طيب طلال لازم ترجع ضروري

طلال: تراك اقلقتي وش صاير احد فيه شئ .... امي فيها شئ ؟

طارق بصوت هادئ بس فيه قلق: لا تخاف كلهم بخير بس في مشكله كبيره صايره ولازم نكون مع بعض عشان نحلها

طلال على اعصابه: طيب قول وش هي

طارق: ابوي............... طلع يعرف وحده لبنانيه وامي دريت بس الي ماتعرفه انه طلع متزوجها ويا خوفي عنده عيال منها بعد

طلال انصصصدم: لا تقول معقــــــــــووول؟!؟!

طارق: هذا الي صاير تعال انا خايف على امي حاس انها مو على بعضها وتحاول تكون قويه قدامنا لازم نكون جنبها الصدمه ماراح تكون هينه عليها

طلال: زين زين لا تخلونها تدري عن شئ انا جاااي لكم

طارق: لا تتأخر احجز على اقرب رحله

طلال: انشالله يالله في امان الله

طارق: في امان الكريم

قفل طلال من اخوه وهو حاس بقلق على امه اكيد الحين حالتها صعبه قرر يحجز على اقرب رحله بكره بس قبل كذا لازم يكلم اسما توصل له اخبار هديل وتطمنه عليها وعلى عياله لحد ما يحل مشكلته و يرجع لهم .................................................. .....









************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************

قديم 02-04-2012, 07:06 AM   رقم المشاركة : 45
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


فالمستشفى..............

كانت هديل متمدده وامها تمسح على راسها اليله تخرج من المستشفى وبعد اسبوع يطلعون عيالها فرحت بزياره اصحابها بس عقلها وقلبها كله مع
طــــــــــــــــــــلال ..

جات لهم اسما معها العشاا: تأخرت عليكم ها عسى مانمتوو بس

امها: لا لسه يمه تعالي

وهم على حالهم اندق الباب فجأه وقطع عليهم

ام هديل استغربت توقعت يكون طلال: من جاي الحين

اسما: يمكن بشاير.......

ام هديل: بشاير كانت هنا وراحت مو معقول تكون هي روحي شوفي

راحت اسما لباب الغرفه وفتحته وشافت قدامهااا

سعـــــــــــــــــــود <من زمان عنه

اسما ماعرفته : هلا اخوي بغيت شئ

سعود وهو ماسك باقه الورد ومرتبك شوي عرف اسما من طريقه كلامها الي تختلف عن هديل فيها: هذي مو غرفه هديل الـ................

اسما: الا هي من انت؟؟

سعود ابتسم: شكلك نسيتيني انا سعود الي جبتها على المستشفى وقت الولاده

اسما تذكرته على طول: اهااااااا اسفه ماعرفتك

سعود: لا عادي.....

اسما استحت تخليه واقف: طيب استنى اقول لها

دخلت اسما وقالت لهديل وامها يتحجبون لان سعود بيدخل يسلم عليهم ..دخل سعود وهو منزل راسه وسلم : السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

قرب منهم ومد باقه الورد لهديل: الحمدلله على السلامه

هديل ابتسمت له بود: الله يسلمك مشكور سعود ماراح انسى الي سويته معي

سعود: افا عليك بس ماسويت الا الا الواجب ... شلونك ياخاله

ام هديل بوقار: بخير ياولدي انت وشلونك ؟

سعود: بخير عساك بخير ....... صح نسيت اقول مبروك ماجاكم

الكل: الله يبارك فيك عقبالك

مسك الكيس الي بيده وطلع منه هديه كبيره مغلفه ومزينه بشريطه ودبدوب صغير :امين .. تفضلي

هديل اخذت الهديه والعبه : مشكور ماكان لازم تكلف على نفسك

سعود: لا ولو مافيها كلافه الوالده تسلم عليك وتتعذر كانت تبي تجي معاي بس تزحلقت بالحمام ورجلها التوت ما تقدر تحركها

هديل زعلت عليها: لا .....سلامات

ام هديل: انشالله ماتعورت بس

سعود: الله يسلمك لا تخافين بسيطه .......وين الكتاكيت

اسما: في الحضانه تبي تشوفهم..

سعود ابتسم: أي والله ودي اشوفهم اذا مافي مانع

هديل: لا عادي .....اسما ودي سعود يشوفهم

اسما بهدوء: انشالله يالله تعال

سعود: طيب يالله ياجماعه انا استأذن بشوف الصغار وبروح

هديل: خليك تعشى معنا

سعود: مره ثانيه انشالله ...توصون شئ

هديل تحس كانه اخوها الي كانت تتمناه: سلامتك سلم على امك وماتشوف شر انشالله

سعود: يوصل فمان الله

الكل: مع السلامه

طلع سعود و اسما تمشي معاه توديه للحضانه كانت سابقته بخطوتين وتمشي بكل شموخ وهو كان يتأمل مشيتها وحركاتها وهي مو منتبه له حاس باانجذاب غريب ناحيتها مو عارف يفسره كان بالاول يظن انه يحب هديل
بس بعد ماشاف اسما حس ان مشاعره كلها تلخبطت شخصيه اسما مختلفه عن هديل
ويمكن هذا الي حبه فيها صار يقارن بين الاختين

هديل انسانه هاديه وناعمه بدرجه كبيره وحساسه مره
والاهم انها كانت متزوجه يعني ماله امل فيها وفي حبها

اما اسما شخصيتها قويه وفيها رجه ناعمه وفي عينها بريق تحدي وعناااد ما قد شافه سعود
جذبه وسحره من اول نظره صارت تحتل كل خياله وتفكيره
بس السؤال الي بداخله ممكن في يوم تحبه او تكبر مشاعره اتجاهها
او حظه نحس كل ماحب تطلع حبيبته مو من نصيبه < مرتبطه >

حتى لما شاف هديل بعدها حس ان مشاعره ناحيتها بردت خصوصا لما شاف الحب بينها وبين زوجها..
<لما كانت هديل في غيبوبه وصحيت شاف هديل وطلال مع بعض وطلع من المستشفى>

حس ان ماله مكان في حياتها مو كانها البنت الي شالت النوم من عينه قبل فتره وماحس بالغيره بالعكس تمنى يشوف اولادها وهو في داخله مبسوط مو عارف ايش السبب بس حاس ان قلبه لقي هدفه الصحيح ...........................<اسمــــــــــــــا>

وصلو عند الحضانه و................................................. .......................






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************




عنــــــــــد بشاير

كانت متمدده على سريرها ببيجامتها وحاطه سماعات الايبود وتسمع اغاني اجنبيه سمعت صوت دق على باب غرفتها توقعتها ناتلي <الشغاله>

بشاير: ادخلي ناتلي
انفتح الباب بس دخل ابو بشاير وقفت بشاير على حيلها وشالت السماعات وعدلت جلستها: هلا بابا تفضل نورت غرفتي

باسها ابوها بحنان: كيفها حبيبت بابا انشالله مرتاحه

بشاير: بخير بس ماطولت المره دي بسرعه جيت

ابوها: ايوه صارت كم شغله ورجعت ضروري

بشاير: ليش ايش صار؟!!

ابوها: لا امور تخص الشغل بس انا جيت اقول لك انو ولد عمك هنا

بشايراستغربت: أي عم؟؟؟؟

ابوها <تنهد> : يمكن اكون غلطت لما قلت لك ان ماعندك اعمام بس كان عندك عم واحد اكبر مني

بشايراستغربت: طيب وينه دحين و ليش ماقلت لي عنه كنت مفكره انو ماعندي احد فالدنيا غيرك

ابوها: ياحبيبتي عمك مات من زمان قبل لا تنولدي عشان كذا ماقلت لك

بشاير: طيب ليش جبت سيرته فالوقت ذا؟

ابوها: لان طلع له ولد وانا ماكنت اعرف لانو اتزوج بالسر

بشايراندهشت: من جد!!!!!!!! انا عندي ولد عم؟

ابوها: ايوه عمك اتجوز وحده اجنبيه ومات وهي حامل بولده

بشايرتحمست : لا الهرجه يبالها قعده خلينا ننزل الصاله وانا بقول لناتالي تسوي لنا الشاي

نزلت بشاير مع ابوها للصاله وجلست تشرب شاهي وتهرج معاه

ابوها: وهاذي جلسه اش تبغيني اقولك عنه

بشايروالفضول واصل معها: كل شئ قولي كل شئ عن عمي وجدي وكل الي صار فالماضي

ابوها تنهد وبدا يتكلم: كان عمك يحبها نسيت ايش كان اسمها بس الي اتذكره انهم كانو يدرسون مع بعض هنا فاايطاليا تعرف عليها فالجامعه وحبو بعض بس جدك الله يرحمه كان رافضها عشان مو سعوديه....

بشاير: ياقلبي عليك ياعموو ......<تحمست> طيب وش صاركمان..

ابوها: عمك قال انه خلاص راح يتركها وانا كنت وقتها لسه مراهق فما اعرف كل التفاصيل بس الي اعرفه ان عمك كان في حاله صعبه ما يبغى يعصي ابوه ومايبغى يسيب البنت الي حبها قلبه

بشاير: طيب ليش جدي كذا مره قاسي

ابوها وهو يتذكر الايام الي فاتت ومسحه حزن غطت وجهه: الله يرحمه كان يبغانا نمشي على كيفه وهو مفكر انه يبغى مصلحتنا وسعادتنا بس عمك ماكان زي كان يسوي الي في راسه اقنع جدك انه تركها ويبغى يسافر يكمل دراسته مرت السنوات بسرعه ماتو جدك وجدتك الله يرحمهم وعمك كان مسافر كنت انا ادرس فالجامعه لما جا خبر موته وكانت زوجته حامل بس ماكنت ادري وقتها لسه كنت مملك على امك

بشاير بتأثر: يالله كل هذا صار وانا ماادري

ابوها مسح على راسها: معليش يا بابا ماحبيت اوجع راسك بماضي وراح

بشايرحزنت على الولد: ياحرام الولد مسكين ماشاف ابوه...... طيب اش صار له بعدين.....

ابوها: بما انه اخويا كان متجوزها تسجل الولد على اسمه وامه ماعلمتنا لا انا ولا ستك<جدتك> الله يرحمها وشالته بلدها وتكفلت بنفسها بتربيته وتعليمه وانا عرفت بالصدفه من واحد اعرفه لما شفت تشابه الاسماء وفي واحد من المخبرين عندي دلني على مكانه وعرفت في الاخير انو استقر هنا يكمل دراسته

بشاير: يااااه مكان ماتعرفو فيه امه وابوه .........طيب هو في الجامعه الي انا فيها يعني؟

ابوها: ايوه بس هو اكبر منك واظن دحين يحضر الدكتوراه زي ماوصلني

بشاير: اكيد مايعرف يتكلم زينا عشان امه اجنبيه

ابوها ضحك بقوه:هههههههههههههههههههه لا يتكلم عربي ويمكن احسن منا امه اصولها عربيه وتتكلم عربي بطلاقه والولد تربى على الدين والاخلاق....... عرف اخويا يختار

بشاير: وانت كيف تعرف كل ذا عنه ؟ ممكن يكون عكس توقعاتك

ابوها وهو يشرب الشاي: سألت عنه وعن كل شئ في حياته وهو جا مع امه يستقرون هناا

بشايرحاسه بفرحه: تصدق حاسه اني فرحاااانه صار عندي ولد عم وسند

ابوها بزعل مصطنع: افااااااا بس وين رحت انا

بشاير: ضمته: انت بابا وعمري وحبيبي وكل شئ

ابوها: خلاص انا راح اخليه يعيش معنا عشان ماتملين لحالك

بشايرخافت من الفكره: يمكن مايوافق... لا تجبره

ابوها: لا تخافين انا راح اخليه يوافق بالقوه كفايه 24 سنه مااعرف عنه شئ الحين يوم عرفت ان عندي ولد اخو ماراح افرط فيه بعوضه عن كل شئ

بشايرطالعت ابوها بفخر: الله يا بابا قد ايش انت حنون

ابوها وقف فجأه: يالله بلا كلام كثير وقومي جهزي شنطتك

بشاير: ليش؟؟

ابوها: نبغى نسافر المملكه بكره راح نجلس في مكه شهر رمضان كله

بشاير:طيب والجامعه

ابوها: ماعليك انا احلها بس انتي لا تتأخري راح نزور خالتك هناك

بشاير وهي حدها فرحانه ومشتاقه لخالتها: انشــــــــــــــــــالله

جهزت بشاير شنطتها وهي متشققه من الوناسه بتشوف خالتها الي من زمان عنها وبتروح مكه اشتاقت للحرم ولبيت الله بعد ماجهزت كل شئ لبست بنطلون جينز وبلوزه بنفسجي كمها طويل ورفعت نص شعرها والباقي مسيحته على اكتافها كلمت السواق انها بتأخذ السياره متوجهه للمستشفى........................................








************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************








عنـــــــــد يزن في الشقه

كان جالس في الصاله اما فيصل واشواق طفشو من اجواء الشقه وطلعو للسوق
جلس يزن يفكر " معقول ترفضني .. ااااااه يارغد ياليتك تحسين فيني انما اموت على تراب رجلك احبك .. انشالله توافق انا لازم اكلمها بنفسي مايصير رنا تكلمها ......

قطع عليه حبل افكاره رنا وهي داخله الشقه اول ماشافها راح لها ركض

رنا وهي تفصخ عبايتها وتعلقها: السلام عليكم

يزن بلهفه: وعليكم السلام ها وش صار

رنا: استني خليني اخذ نفس

يزن: يوووووووووووه رنا اتكلمي وش قالت

رنا بتردد وشفقه على حالته: انا كلمتها بس هي قالت انها تحبك زي نايف اخوها

يزن بقهر: يووووووووه بس انا مو اخوها طيب وش ردها بالضبط تبيني والا لا

رنا:بصراحه قالت ...................لا

يزن.....................................< سكت وعلى وجهه علامه الالم والخيبه خلاص خسر ماعاد في امل انها تكون له ................>

رنا مسحت على كتفه بحنان: لا تزعل يااخوي ربي مو كاتبها من نصيبك بكره تلقـ...............

يزن دف يدها بوحشيه وهو حاس الدنيا قافله فوجهه: بـــــــــــــس خلاص ماابغى شفقــــــه اذا ماتبيني حتى انا ماابيــــــــــــــها

رنا: يــــــزن....بـ

يزن طلع من البيت وهو معصب صفق الباب وهو ماشي كانو اشواق وفيصل توهم راجعين

فيصل لاحظ ان وجهه مقلوب راح له قبل لا يطلع: يزن وشفيك؟

يزن وهو مو قادر حتى يتكلم : فيصل خليني اطلع والي يعافيك حاس اني مخنووق

فيصل: اشواق روحي الشقه يمكن نتأخر قفلي الباب وراك

اشواق وهي قلقانه على يزن: طيب

طلعو يزن وفيصل وراحو عند البحر

فيصل بهدوء: رفضتك صح

يزن بعصبيه وسخريه: أي هه تقول اني مثل اخوها مايصير الوحده تتزوج اخوها والا وش رايك

فيصل تنهد: انا كنت عارف انو هذا الي بيصير

يزن بالم: ااااااااااااه يافيصل حاس بناااااار بقلبي

فيصل تعاطف معاه: انساها يااخوي من باعنا بعناه ولو كان غالي
البنت ماتبيك خلاص اتركها وربي بيعوضك بالي تحبك

يزن ودموعه بدت تنزل مثل الاطفال: بس انا ماابي غيرها افهمني احبهااا

فيصل اعطاه كف: اصحى لا تكون ضعيف انت مو يزن الي اعرفه يزن الي اعرفه ما تجيب راسه مره اصحى على نفسك انت ماتحبها انت بس تبي تمتلكهاا زي أي لعبه

يزن:....................< مصدوم من الكف الي جاه حس انه بدى يصحى>

فيصل ضمه بقوه وهو بكى على كتف صاحبه يبي يخفف من الوجع الي في قلبه: ابي انسااااااهاا يافيــــــصل خلاص ماابيهاااااااا

فيصل ربت على كتفه: بتنساها وانا اخوك بتنساها انشالله اصلا انت تتوهم انك تحبها هذا مو حب هذا وهم وصار لازم تصحى منه

جلسو عند البحر في سكون وكل واحد منشغل باافكاره

يزن حس انه هدى وارتاح نسبيا بعد الجلسه ذي وبدا يرجع لعقله هو مو طفل يبكي على لعبه لازم يكون رجال حبه لرغد حب تملك حب شكلها ودلعها وكلام رنا عنها مو حب حقيقي وهذا هو الصح لازم يعيش حياته ومايبقى على ذكراها يبكي على الاطلال ..................

طالع يزن جواله لقي تقريبا 20 مكالمه لم يرد عليها من رنا و6 رسايل منها كلها تبي تتطمن عليه وخايفه رن الجوال وكانت هي الي متصله مد يزن الجوال لفيصل

يزن:هذي رنا داقه اكيد تبي تتطمن عليا رد عليها وقول لها اني بخير مااقدر اكلمها راح تقلق اذا سمعت صوتي كذاا

فيصل: طيب هات اكلمها
رد عليها يفيصل وحس في صوتها انها خايفه

رنا بخوف: الو يزن وينك خوفتني عليك ليش ماترد ؟

فيصل بصوت مبحوح: الوو انا فيصل

رنا بخوف: فيصل.. وش فيه يزن صار له شئ .......

فيصل: اهدئي لا تخافين يزن بخير معاي شوي وراجعين

رنا بهدوء وخجل: طيب

فيصل: مع السلامه
رنا: مع السلامه

قفل منها فيصل وهو متني انه يضل يكلمها اكثر والتفت ليزن وعلى وجهه اكبر ابتسامه

فيصل: ها نمشي الحين اختك قلقانه عليك

يزن ابتسم: يالله الا فيصل وش رايك نرجع بكره جده

فيصل : على كيفك بس خل نخليها بعد بكره اكيد البنات بيودعون صديقاتهم

يزن: تم يالله نرجع

رجعو الشقه بس نفسياتهم احس من اول بكثيررنا واشواق اتطمنو على يزن انه بخير............. فيصل اتخذ قرار وقريب راح تعرفونه
اما يزن طوى صفحه حبه لرغد من اليله ويبي يبدأ صفحه جديده بس هالمره غير راح يكون حب حقيقي متبادل من الطرفين بس يترى من الطرف الثاني راح تعرفونه قريب
.........................















************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************














عنــــــــــد اسمــــــــــا

وصلت الحضانه مع سعود ودخلو من حظهم ان التوأم صاحين ومروقين ههههههه
سعود طالعم بااعجاب هو يحب الاطفال مره شال ايلان بين يديه جلس يسمي عليها ويبوسها : مشالله حلوين الله يحفظهم

اسما وهي تلاعب عزوز تكلمت بعفويه: اكيد مو على خالتهم طالعين

سعود ابتسم باين انها تحب الاطفال : اكيد بيكونون حلوين اجل

اسما طالعته بااهتمام لاول مره: انت من متى تعرف اختي

سعود:امممم مو من زمان قابلتها صدفه لما جات على ايطاليا كانت مع امي فنفس الرحله وانا كنت فالمطار انتظر امي بس امي ضاعت واختك جلست معاها ساعدتها وبكذا تعرفت عليها

اسما: اها كنت مستغربه ماكلمتنا هديل عنك.... احكيلي كيف لقيتها وقت ولدت

سعود وهو فرحان انها بدت تعطيه وجه وتتجاوب معاه:امممم يا ستي انا كنت رايح المكتبه وصدفه شفتها تركض انا انتبهت لها وعرفتها جيت بسلم عليها ماكنت اعرف انها حامل حالتها كانت صعبه وباين عليها تعبانه سلمت عليها وباركت لها وكنت رايح بس هي جاتها الولاده ونقلتها على المشفى هذا الي صار

اسما: فهمت بس حاسه انك مهتم بزياده يعني هي ماتقرب لك ولا شئ مع كذا تعنيت وجيت

سعود: يمكن عشان احسها مثل اختي مو مثل البنات الي اعرفهم انا ماعندي اخوات وهي معتبرها اختي

اسما ابتسمت وارتاحت من كلامه:بقول لك شئ بس اوعدني ماتزعل

سعود بااستهبال:اممممممم قولي واشوف اذا اقدر

اسما بخجل:تصدق كنت اظن انك واحد ممل وراعي حركات وثقيل دم وخطر على بالي انك شعورك لهديل غير الاخوه مع انها متزوجه عشان كذا قلت لك كلام ماله داعي يوم شفتك اسفه بنيت فكره خطأ عنك لا تزعل <خجلت من الي قالته> نزلت راسها

سعود خبط راسها بخفه:هههههههههه لاعادي تصير والموقف ماكان يساعد واذا تبيني اسامحك ممكن الحين تصلحين فكرتك عني ونكون اصحاب

اسما باابتسامه ودوده بس لسه فيها رجه: اصحاب اصحاب خلينا نبدأ من الاول انا اسمي اسما الـ........... ادرس هنا فاايطاليا في جامعه............... ولسه فااول سنه

سعود: تشرفنا انا سعود الـ......... ادرس كمان هنا بس انا ادرس الماجستير

اسما بماينه ضربت كتفه بشويش: تشرفنا سعود معناته اننا في جامعه وحده صدفه حلوه

قطع عليها صوت جوالها شافت طلال...يتصل بك ردت عليه بسرعه
اسما: معليش دقيقه
اسما باابتسامه: هـــــــــــــــلا طلال

طلال: هلا اسما كيفـــــــــــك

اسما: بخير الحمدلله كيفك انت

طلال بشوق: الحمدلله كيف هدولتي وحشتني موت

اسما بااستهبال: ههههههههه بدري امس شايفها يا بكاش مصرع اشتقت لها

طلال بحب: ههههههههههههههه انا اشتاق لها حتى لو كانت قدامي

اسما بااستهبال تسوي نفسها ذاايبه: ماقدر على الحب ... اوعدنا يارب

كانت تتكلم وسعود قاط اذنه وحاس بالغيــــــــــــــــــره تذبحه

طلال: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجك

اسما: ويرجك يا دب وش بغيت كمان

طلال بهبال : امممم ولا شئ جايب لك عريس

اسما وهي فاهمته: احللللللللللللللللللف وكيف شكله مملوح

طلال: ههههههههههههه هو حلو بس مو مره يعني انا احلى منه شوي

اسما: لا لا اذا انت احلى منه غسلت يدي يا الدب < بحالميه> ابي واحد يجـــــــنن مو أي واحد

طلال: هههههههههههههههههههه طيب اوريك من الدب يا قزمه <بجديه> المهم اسمعي

اسما انتبهت: هــلا

طلال: انا مضطر ارجع السعوديه في شويه مشاكل هناك ابيك تطمنيني على هديل والعيال مااوصيك أي شئ يصير خبريني وبحاول بااقرب وقت راح ارجع

اسما: انشالله ولا يهمك

طلال: مشكوره يااسما ماراح انسى جمايلك وجمايل خالتي ماراح اطول

اسما: افا عليك انت اخوي ما بيننا جمايل والا حاجه

وكل الكلام ذا تحت مسامع سعود الي فقلبه ضحك على هبالها.... ارتاح يوم قالت اخوي بس لسه نفسه يعرف من كانت تكلم ومطيحه معاه الميانه كذاا

طلال: يالله توصين شئ

اسما: لا سلامتك تروح وترجع بالسلامه

طلال: الله يسلمك في امان الله

اسما: مع السلامه

سعود يحاول يبين طبيعي: هذا اخوك

اسما بنفس الابتسامه: لا انا ماعندي اخوان غير من ابوي وصغار هذا زوج اختي

سعود بقهر: اهاا كنت احسبه اخوك

اسما بدون اهتمام: عادي اصلا انا اعتبره اخوي الكبير وانا بحسبة اخته الصغيره

سعود: براحه: اكيد راح نتقابل دايم

اسما: انشالله
تبادلو الارقام واسما صارت تشوف سعود بس شكل ثاني وحاسه انه بدا يعجبهااا مو زي اول ما تطيقه

سعود: يالله انا استأذن تأخرت على الوالده

اسما: سلم عليهااا

سعود: انشالله يالله مع السلامه

اسما: مع السلامه

طلع سعود من المستشفى وهو مبسوط تجاوبها معاه اعطاه امل وناوي يقوي علاقته بها ويكسبها ............
اما اسما فرحت بكلامه وارتاحت انه ماكان ناوي يخرب على هديل وانها كانت تتوهم دا الشئ.....................












************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************











عنــــــــد ابو طارق

الجو كان متوتر كاتي تحاول تهديه وتطمنه بس هو على اعصابه

كاتي: روء حمودي مابدا كل هالتعصيب
<روق حمودي مو لازم ذا التعصيب >

ابو طارق: مااقدر شافنا نواف ياكاتي اكيد راح قال لامه واخوانه

كاتي: انتا شو بيعرفك ممكن بيكون ماانتبه علينا او شبه ما بتصور يكون عرفك المول كان معجؤ وئتا
<انت وش يعرفك ممكن يكون ماانتبه علينا او شبه مااتصور يكون عرفك المول كان زحمه وقتها>

ابو طارق وهو ماسك راسه بين يديه : ماادري ماادري ياكاتي

كاتي: اسماع مني وركز منيح بكرا روح عالبيت على اساس انك هلا جاي من بيروت وخد هدايا لكل واحد فيهون وسدئني ماراح يصير شئ
<اسمع مني وركز كثير بكره روح البيت على اساس انك دوبك جاي من بيروت وخذ هدايا لكل واحد فيهم صدقني ماراح يصير شئ >

ابو طارق وهو يفكر في كلامها ابتسم: والله فكره خلاص بكره الصبح بروح اشتري لهم والعصر باارجع البيت

كاتي : أي هالا طالع احلا مو ابل شوي وجهك معصب

ابو طارق:الحين احس اني ارتحت روحي جيبي العيال وحشوني

كاتي: على امرك حبيبي
.................................................. .....................................




************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************











أغراب ع دروب الهنا ضاعت خطاوينا
أغراب بليل الهواء .. ضاعت أمانينا
وإفترقنا
بلا بــسمه
بلا دمعــه
ولا بكلمة عتـاب
.. أغراب ..









انتهى البارت


التعديل الأخير تم بواسطة مرهفه المحبه ; 02-04-2012 الساعة 07:09 AM.
قديم 02-04-2012, 07:21 AM   رقم المشاركة : 46
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


<<<<وجـــــــــــــــــــــــــانا العيــــــــــــــــــــــــــــــــــــد>>>






البـــــــــــــــــــــــــارت الرابع والعشـــــــــــ 24 ــــــــــرون









بــــــــــــــعد اسبوووع

بيت ابو فارس

كان جو البيت مكركب الكل جالس يفكر رمضان مابقى عليه شئ وكل واحد وتفكيره

امل كلمت سعد وقالت له ماتقدر تكلمه فالشهررمضان لانها راح تكون تحت المراقبه ولازم وامها متوعدتها تدخلها المطبخ واتفقت معاه يكلمها فالعيد

اما فارس كلم ابوه انه راح يخلي الدوام فرمضان ليلي ومدته اقل من العاده لحد يوم عشرين بعدها اجازه لكل العاملين فالشركه لحد يوم 10 فالعيد

اما ابو فارس تحسنت صحته بس لسه قدامه مشوار عشان يطيب قرر يكلم نايف<رغد> بس مو الحين لما يجي عيد الفطر

ام فارس يوميا وهي فالسوق تقضي مقاضي رمضان الي ماتخلص

اما في بيت ابو طارق

رجع ابو طارق وسوا مثل ماقالت له كاتي ومحد حسسه بشئ دايم يروح يشوف كاتي وعياله بس حاس ان ام طارق متغيره عليه وصارت تتكلم معاه بجفاا

ام طارق تحاول تتناسى وجود محمد وتنشغل بالطبخ والبيت والسوق

طلال رجع من السفروكلم صاحبه الي فالشرقيه انو ماراح يداوم فالشركه وشكره وقرر يكمل دراسات في ايطاليا ويشتغل هناك عشان هديل تكون تحت عينه وطبعا مرام ماخلته من اسألتها وعتابها له انه ماخبرها بس بالنهايه تصافو وغرام اعتذرت منه وقبل اعتذارها خصوصا ورمضان جااا وناوي يقول لامه عن هديل لانها فرصه حد علاقتها مع ابوه متوتره يبي يشيلها معاه لايطاليا ويعرفها عليهااااا

طارق قدر يدبر رقم غزل واخيرا من وحده من صديقاتها الي يكلمهم وناوي يسوي الي بباله بس بعد رمضان طبعااا كلم اصحابه ودايم خارج مع عبدلله وفالعيد رايحين الشرقيه

نواف عايش عادي بس تغير مع ابوه وصار يتجنبه قد مايقدر مو قادر يحط عينه بعينه بعد ماانكشف موضوع زواجه

غرام ومرام يساعدون امهم فتجهيز اغراض رمضان ويستعدون لاستقباله بس فرحتهم ناقصه بسبب المشاكل مرام كلمت رغد وباركت لها قدوم الشهر

ببيت يزن

رجعو هو رنا لجده طبعا

يزن الحمدلله نسي رغد وصار متفرغ لدراسته ولشغله الجديد وصار في روابط اجتماعيه بينه وبين فيصل من حيث العائلات صارو يزورون بعض وتعرفت ام يزن على ام فيصل واشواق

ام يزن زي كل الحريم حايسين فالاسواق يقضون ملابس العيد من بدري قبل الزحمه تعرفت على اشواق وحبتها مررررره وناويه تخطبها ليزن بعد ماتقول له

رنا: عايشه احلى ايامها شافت ام فيصل وحبتها مع انها تحس انها شوي ملقوفه شافت فيصل اكثر من مره بس ماكلمته بس يطالعون بعض ويبتسمون

ابو يزن رجع المملكه يصوم الشهر بين اهله وعياله

ببيت عبدلله

عرف عبدلله عن حمل امه وفرح لهم بس تضايق يوم فتحو له سيره الزواج وهو يحاول يماطل

غزل كل مامر يوم تخاف اكثر لان ملكتها قربت على احمد

ام غزل متعبها الحمل بس صابره ومتحمله

ابو غزل متابع حاله زوجته وخايف عليهاا

شقه رغد

فهد سافر كندا لشغل ضروري وماراح يرجع الا فالعيد فجلست افنان مع رغد فشقتها وعايشين احلى الايام مع بعضهم






&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





فاايطاليا

بشاير ودعت البنات ورجعت المملكه بعد طول غياب وناويه هي وابوها تزور خالتها وتقضي رمضان كله بمكه جنب الحرم وفالعيد ابوها راح يكلم ولد عمها

هديل.. طلعت من المستشفى وطلعو التوأم وكلهم الحمدلله بخير زعلت يوم عرفت ان طلال سافر وحطت ببالها انو مستحيل يوعدها ويوفي بوعده ماراح تصدقه بعد اليوم دايم يزورونها اصحابها بس فتره رمضان انقطعت عنهم

اسما ..تخبر طلال بكل شئ يصير مع هديل وزادت مكالماتها مع سعود وصار من اقرب الاصدقاء لها وهديل دايم تعلق عليها

ام هديل.. ماشيه في شغلها وتدعي ان ربي يصلح لها بناتها ويهديهم ويخليلها احفادها

سعود..حاس انه احلى رمضان يمر عليه راح زياره مع امه لهديل واتعرفت ام هديل وام سعود وصارو اصحاب

جاك’مايكل’سيدرا’جورج’سيرينا’
كل واحد عايش حياته على نفس الروتين ولا جديد

.................................................. .................................................. ..............





************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************




خلــــــــــــــــــص رمــــــــــــضان شهــــــــر الخيــــــــــــر



وجـــــــــــــــــــــانا عيد الفطـــــــــــرالسعيــــــــــــــــــــد




الله اكبر الله اكبر الله اكبر


لا الــــــــــــــــه الا الله


الله اكبر الله اكبر


واللــه الحمد



مااروع هذه الكلامات ومااحلى صداها على القلب



الكل مبسوط ومظاهر الفرح في كل مكان ...
هذا عيدنا بعد شهر الطاعه جا وقت الجوائز .................
طبعا اليله القبل كانت مولعه بالعاب الناريه والحريم بالبيوت يجهزون الحلاوه والعيديه
ولبس العيد والي تسوي الحنه والنقش والناس حايه ترتيب لازم كل شئ يكون حلوو بهاليوم المهم "عيد المسلمين "

































صباااحيه العيـــــــــــــــد


البسمه على كل الشفاة وماتسمع
الا كل عام وانتو بخير
وعيدكم مبااارك
عساااكم من عواده
وتكبيرات العيد الي تصفي النفوس وتبهجها حتى الي بقلوبهم عداوه بددها ذ اليوم وهذا الاجتماااع
الكل يتواصل ويزور الاقارب بعد قطاعه عام كامل الي راح المشهد وحضر صلاة العيد والاطفال فالشوارع مبتهجين بهاليوم وفرحانين بالعيديه وحلاوه العيد
ناس قلوبها فرحانه........... وناس الحزن كاسيهاا




















ببيت ابو فارس

امل كانت في كامل زينتها وفارس كان كاشخ وكأنه معرس وريحه البخور والعود ماليه البيت الكل لابس وجاهز رايحين يعايدون اقاربهم ............

ابو فارس بصوت عالي: ياعيـــــــــال يالله تأخرنـــــــا على جدتكم

فارس: جاااااايين يبـــــــــــه

ام فارس: امــــــــل جيبي لبس لرعد اخاف يعدم ثوبه

امل: طيـــــــــب

رن جوال فارس وكان عبدالله المتصل رد عليه بسرعـــــــه هو اول من يتصل عليه بعد خالد الي قابله في صلاة العيد

عبدلله:. الســـــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــكم

فارس:وعليـــــــــكم الســـــــــــــلام هـــــــــــــلا والله

عبدلله: هلا فيك كيفـــك

فارس: بخير الله يسلمك انت شلونك

عبدلله: مبسووط ...........كل عـــــــام وانت بخيــــــــــــــر

فارس: وانت بصحـــــــه وسلامــــــــه كل سنه وانت طيب

عبدلله: وانت طيب ..........عندي لك بشــــــــــــاره

فارس: وش هي؟؟؟؟؟

عبدلله: بعد اسبوعين بالكثير انا وطارق جايين الشرقيه

فارس بفرح: يا هـــــــــــــــلا ويا مرحبـــــــا تنورونها بوجودكم

عبدلله: تسلم يالحبيب <بسرعه>يالله استأذنك جونا ضيوف

فارس: اجل الحق على ضيوفك وانا رايح اعايد جدتي قريب نتقابل ان شاء لله

عبدلله : ان شاء لله مع السلامه

فـارس: مع السلامه

قفل فارس من عبدلله بعدها كلمه طارق وهناه بالعيد وهو راح كمل معايده اقاربه ......................................






************************************************** ************************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ************************************







بشقه رغــــــــد

كان يوم العيد عندها غير عن الاعياد السابقه
المره ذي مافي امها ولا ابوها ولا نايف حتى بيتهم
افتقدت ذيك الايام بس الي مهون عليها ان افنان معاها تشاركها العيــــد
صحيت من بدري هي وافنان اخذو شاور وكل وحده لبست لبس العيد الي اشترته وراحو صلاة العيد فالمسجد القريب منهم .................

رغد لبست فستان فوشي فيه نقش على شكل دوائر بالابيض قصير للركبه بدون اكمام عليه حزام عريض ابيض مطعم بالكريستالات اخر موديل واكسسوار ابيض حطت ورده بيضاء فشعرها الي طال شوي لتحت رقبتها بعد مااستشورته عملت مكياج هادئ وناعم مره يناسب الصباح كحل ازرق ومسكرا مع عيونها الخضر وروج فوشي وحمرت خدودها تعطرت ولبست صندل فوشي برباطات طالعه تهبـــــــــل تدووووخ

اما افنان لبست بلوزه بكم وكم لا بيضاء فيها رسومات عليها تنوره قصيره فوق الركبه لونها ازرق بحري عملت تسريحه لشعرها من قدام نزلت خصل على وجهها وعملت نفخه بسيطه ومن ورا ملفلف بشكل راقي حطت مكياج خفيف بحري كحل ازرق ورسمت عينها وروج بينك تعطرت من عطرها كوكو لبست جزمه طويله لنصف الساق لونها ازرق
شكلها طالع ناااااعم

رغد: فنو كيف شكلي حاسه مو حلوو

افنان: قمر وربي قمر

رغد: تسلميلي وانتي كمان تجنني

افنان: يالله لا نتأخرخلينا نروح نعايد الجارات ام مصطفى ترا ماتجلس فالبيت خلينا نلحق نعايدها قبل ماتطلع

رغد: هههههههههههههههههههه يالله

اتصل فهد على افنان وعايدها واعتذر انه ماقضى العيد معاها بس عنده اشغال كثيره وماقدر يرجع بسرعه بس وعدها انه راجع بسرعه

راحو البنات وعايدو جاراتهم فالعماره وانبسطو مره عندهم جارات طيبات اتصلت مرام وعايدتهم وكمان اشواق و رنـــا وهذا فرح رغد لانهم مانسيوها فهذا اليوم
خرجو يتمشون مع بعض وماخلو على قلوبهم شئ............................................





************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************






في جـــــــده
ببيت يزن

مجلس الرجال كان مليان الكل جاي يعايد وخصوصا ان ابو يزن دايم مسافر ماينشاف الا بالاعياد
يزن كان مع ابوه كاشخ ويقهوي الضيوف اما ام يزن كل شوي تتفقد الحلاوه والعصيرات وتحوس بمبخرتها بالبيت لابسه جلابيه لونها احمر فيها كرستالات فضي عامله نفخه بشعرها شكلها حلوو الفرحه باينه عليهاا خصوصا ان زوجها معاهم ويشاركهم فرحه العيد

رنا كانت كاشخه لابسه فستان احمرر مموج لنص الفخذ لابسه هيلا هوب شفاف من فوق علاق ضيق لابسه سلسله على شكل قلبين داخلين ببعض فالكتف عامله رسم بالالوان بشكل اسوره نقش ورود مره حلوو
لابسه صندل احمر بدون كعب
استشورت شعرها وخلته مفرود على اكتافها وتعطرت من مس ديور
عملت مكياج هو روج احمر صارخ متكحله بكحل اخضر يميل للازرق ومسكره واكيد حمره الخدود ماحطت بودره لان بياضها مايحتاج
طالعه فتنــــــــــــــــه

ام يزن: رنــــــا ماقالت لك اشواق هي وامها متى جايــــيين

رنا وهي تطالع الساعه بنفاذ صبر : الا المفروض تكون عند الباب بس تأخرت

ام يزن: طيب حبيبتي اتصلي عليهم خليهم يجو من الباب الخلفي عشان الباب الرئيسي عنده رجال وانتي روحي واستنيهم هنااك انا عندي شغل بشوف القهوه واش يحتاجون ابوك واخوك ....

رنا: طيب يا ماما

راحت رنا عند الباب الخلفي واتصلت على اشواق بس ماردت عليها بعد دقايق وصلتها رساله



ابرسلكـ بوسه العيـــد
ترآهـــــا حيــــــــل مشتاقة
تحضن خدكـ بقــوة
وتقول..

عساك من عواده

كل عام وانتي الحب يا حيــــــاتي
حبيبك .. فيصل




رنا ضمت الجوال والفرحه مو شايلتها وفي قلبها " ياحبي له معناته مانساني ..بس من وين جاب رقمي ؟ اكيد من اشواق .."

احتارت ترد والا تطنشه بس قررت فالاخير ترد عليه برساله ومالقيت رسايل كثير لان العيد لسه في بدايته وماامداها تلقى رسايل حلوه بس لقيت وحده وارسلت له ..




قالو وين العيد قلت
بعيونه ..
قالو تحبه؟
قلت مااشوف العيد
بدونه..

وانت بالف خير حبيبي




جلست تعدل وتمسح محتاره تكتب فيصل او حبيبي بس استقرت على حبيبي وعملت ارســـــــــــال وسجلت رقم فيصل بـ حبــي وجلست تحاول تكلم اشواق بس ماردت عليهاااا

وفيصل كان مسجل رقمها بـ روح الروح طبعا الرقم اخذه من جوال اشواق وهي ماتدري خخخخخ
.................................................. ..........................................






************************************************** **********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************







ببيت ابو طارق

البيت كله في حاله نفره والبيت مليان رجال كلهم جايين يعايدون والبزارين رايحين رادين يبون العيديه وحلاوه العيد وطارق وطلال ونواف كاشخين وجالسين يستقبلون مع ابوهم

ام طارق كانت لابسه جلابيه فخمه لونها اورنجي ومسويه تسريحه عامله فل ميك اب طالعه غير عن دايم ...

مرام كانت لابسه فستانه اصفر بدون اكمام برباطات قصير لفوق الركبه لبست صندل اصفر كعبه عالي وطقم ذهب ابيض حلق وسلسال ماحطت ميك اب بس روج بينك فاتح وكحل اسود وماسكاره عملت شعرها كيرلي تعطرت من عطر تحب ريحته من ذي بودي شوب... طالعه ملاك

غرام لابسه فستان كوكتيل على الطريقه الصينيه ماحطت ميك اب بس كحل وروج بينك مثل مرام تقلدها فكل شئ استشورت شعرها ومسكته بالطريقه الصينيه شكلها كيوت

نواف من شاف غرام انسدح ضحك: هههههههههههههههههههههههههههه غرام اش البس ذا طالعه زي سينا خخخخخخخخخ

غرام خبطته وباين عليها زعلانه : انقلـــــــــــــــــــــــــع ماعندك ذووووق يالهندي

مرام دخلت عليهم مستعجله: نواف حبيبي الساعه 11 ابيك توديني بيت رنا تكفـــــــى

نواف: بس الدنيا صبح روحي لها فاليل احسن

مرام: لا هم عيدهم فالصبح مو زينا

نواف: خلاص اول مايطلعون الرجال اعطيك رنه اطلعي اتفقناا

مرام:أي< باست خده> مشكووور يااخوي واليله اوريك العيديه حقتك

نواف: اه متى يجي اليل واشوفها ....الا مرام <يطالع شكله بالثوب والغتره والعقال وهو كاااشخ> كيف شكلي بالله مو طالع احلى من توم كروز

غرام: ووووووووووووووووااااااااااااع.. وينك عنه بعد الشمس عن القمر

نواف بتريقه: عاد انتي القمر ياانجوليا طالعه كانك سرلنكيه ..طسي عني انتي ووجهك لا اخلي عقالي يلعب على ظهرك ويصيرالعيد اثنين

غرام تخصرت وميلت فمها بسخريه: ياسلام ياسلام شايفني يتيمه ماعندي ابو والا عبده وانت سيدي اصحا يا بابا لو بس دقيتني اخليه يهجدك اليله

نواف على صوته: لا والله خوفتيني ........

مرام: يوووووووه بس قصرو صوتكم الرجال لسه ماخرجو خلو العيد يمر على خير .... غرام روحي ساعدي امي وسينا والا كلمي صديقاتك احسن ..نواف روح انت لابوي واخوانك واذا خلصت اعطيني رنه واطلع لك

نواف يطالع غرام بحقد: عشان عيونك بس امشيها" طلع وراح المجلس

غرام شمقت وطلعت لغرفتها وهي مقهوووووره من نوافووو

اما مرام طنشتهم وراحت غرفتها ارسلت رسايل تهنئه لصديقاتها كلهم بالعيد وجهزت عبايتها الجديده لانها رايحه لرنـــــــااا......................







************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************








عنــــــــــد بشايــــــــر

لسه هي فالسعوديه بس هي الحين في فيلتها في جده عندها خالتها العيد عندها حلو دي السنه لانها في بلدها ومع حبايبهاا خالتها وابوهاا وبنت خالتها الي اسمها ندى بس هي اكبر منها بسنه قسمها تاريخ وهي مخطوبه لولد عمها ...وولد خالتها الصغير اسمه عمر عمره 10 سنوات دلووع مره ونذذذل .. اما زوج خالتها فمات قبل خمس سنين في حادث سياره .............................

كانت بشاير لابسه فستان احمر بلون دم الغزال قصير مره للفخذ عامله شعرها كيرلي ولابسه صندل كعبه عالي وفيه رباطات لنصف الساق ما لبست اكسسوار كثير بس حلق طويل ذهب ابيض من داماس ووشم في كتفها على شكل ورود < طبعا مو وشم حقيقي رسم بالالون > حطت ميك اب صارخ وخصوصا روجها الاحمـر الي يشوفها يذووووب تعطرت من عطرها" طالعه صارووخ"

اما ندى لبست فستان ذهبي قصير مره نفس موديل فستان بشاير وهي الي اصرت عليها تلبسه مع انه مره عاري وندى مستحيه تلبسه خصوصا ان خطيبها جاي لها اليوم ....... اكلمكم عنها شوي
ندى بيضاء وملامحها حلوه مره وفيها جاذبيه طاغيه خصوصا لون عيونها الي يميل للبحري ورثتها عن جدها لأمها ...خطبها ولد عمها بعد قصه حب بينهم مع كذا ندى مره خجوله وعلى اقل شئ يحمرو خدودها

ندى وهي ميته خجل: شوشو والله خجلانه اش بيقول عني ادا شافني وربي احررراج مقدر

بشاير: بلا دلع خليك قويه لازم تجذبيه عشان ما يطالع غيرك تعلمي مني وسوي الي اقولك عليه

ندى: طيب كيف شكلي دحين حلوو؟

بشاير: قمـــــــــر وربي قمر اكيد اذا شافك بيذووووب بس لا تسوين هباله وتغيري الفستان

ندى: بس مره قصيــــرايش رايك البس تحته برمودا

بشاير: لا ياشيخه احلفي بس ..... بلا تخلف عادي هوا خطيبك مو واحد غريب لا تسوين لي مستحيه ومعرف ايش خليك قويه عودي نفسك بكره اذا تجوزتو لا تقوليلي بتلبسي له كم طويل وبناطيل ؟؟ اكيد لا

ندى اقتنعت: طيب خلاص بااسمع كلامك

جاهم عمر وهو متكشخ يوم شافهم بلــــــــــم وجلس يطالعهم فاتح فمه
بشاير :ههههههههههههههههههههه شوفي اخوك من شافك خق اجل اش بيسوي الحبيب لا شافك ههههههههههههههههههههههههههه

ندى نزلت راسها وابتسمت له: حبيبي عموري ايش تبغى؟

عمر وهو متنح: اااااااااا نسيت

ندى وبشاير:هههههههههههههههههههههههههههههههه

عمر: ندوووش اش سويتي بشكلك طالعه <عض شفايفه زي واحد من اصحابه دايم يسوي ذي الحركه> صااااااروخ

ندى فتحت عيونها على كبرها وشهقت: هيييييييييي من وين تعلمت ذي الحركات والله لاعلم امـــي

عمر خاف: لالا والله مااعيدها بس صاحبي علاء دايم يسوي كذا اذا شفنا بنت حلوه يعني

بشاير:ههههههههااي والله اخوك ذا ينخاف منه مراهقه قبل اوانهاا "طالعته بحده"بس اسمع هذا صاحبك لا تكلمه مره ثانيه ترا مو كويس اتفقنا

عمر ببراءه:اتفقنا اصلا انا مااحبه..... <طالعها بتأمل> بس انتي دايما حلوه انا ماشفت بنت احلى منك

بشاير باست خده :يا قلبي انت الحلوو ..... ندوو انا حجزت اخوك خلاص بااتجوزو

ندى:ههههههههههههههههههههههههههههه حلالك

بشاير لفت على عمر: صح انت ليش جيت كنت تبغى تقول شئ ؟

عمر: ايووووووووووووه تذكرت <طالع ندى بغمزه> المحروس
براد بيت السعوديه وصل

بشاير:؟؟؟؟؟؟؟؟ ايش قصدك

عمر: ههههههههههههههه صح نسيت انك ماتعرفينه هذا ياحلوه خطيب اختي وولد عمي اسامه

بشايرتطالع ندى الي حمرت من جا طاريه: اهاااااااا اجل براد بيت السعوديه .........عموري من الي قال هذا الكلام عنوو

عمر: ههههههههههههااي هذا لما جا يخطب ندى لما طلعت من عنده قالت <يقلدها> يهببببببببببل ولا براد بيت .... واحنا مسكناها عليها

بشاير:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ندى عصبت وهي ميته احراج: عموري بس عيب الكلام داا

بشاير:ههههههههههههههههه حرام عليك خلي الولد يااخذ راحته

عمر: يالله ترا الرجال طفش من زمان وهو فالمجلس يستناك

ندى مسكت يد بشاير وهي ترتعش: ادعيلي

بشاير: الله يوفقك يالله روحي موحلوه تخلينه يستناك ولا تنسين الهديه

ندى : ان شاء لله
شالت ندى الهديه وسمت بالله وتعوذت من ابليس<هههه ليه داخله حرب

دخلت عند خطيبها اسامه الي من شافها تنــــــح وهو كانه يشوف ملاك مو ادميه وطبعا بشاير جالسه تتفرج عليهم من فتحه الباب خخخخخخخخخخخ

اسامه باسها وجلسها جنبه وشويه ويحطها فحضنه خخخخخخخخخ: كل عام وانتي بخير حياتي

ندى وهي منزله راسها بخجل همست: وانت بخير ياعمري

اسامه ابتسم:ندوي طالعه موووووووت تذبحييين

ندى زادت حمره : شكرا

اسامه تنهد: انا بقدم الجواز مااقدر اصبر اكثر من كذاا

ندى ولعت خلاص شوي وتذوب
اسامه باس شفتها بجراءه وكل هذا قدام عيون بشاير الي تتفرج من فتحه الباب وهي متحمسه مع عمر بس لما قرب يبوسها حطت يدها على عين عمر هههههههههههههههههههههههههااي

عمريحاول يدفها: هييييي بشاير شيلي يدك خليني اشوووف

بشايربضحكه: عيب مايصلح لك

عمر: طيب اش معنا انتي تشوفين

بشاير: اوووووووووص فضحتنا انا كبيره اذا كبرت شوف براحتك

قدمو لبعض الهدايا وجلسو يتبادلون احلى كلمات الحب والغزل وقبلات خاطفه طبعا اسامه الي يبدا ندى ماتتجرا خصوصا ان شكلها الجرئ مره مايساعدها تتجرا اكثر تخاف لا اسامه يتهورههههههههههههههههااي

بعدها طلع اسامه وسلم على ندى واليله مواعدها يسهرون على الجوال بشاير بهذلت ندى بالتعليقات والغمزات حتى عمر ماتركها بحالها وعلموها انهم شافو كول شئ وهي شوي وتبكي من الاحراج......
راحو ندى وعمر عند امهم معهم بشاير وفلوها شغلو المسجل وجلسو رقص على الاغاني وعمر رقص معاهم بهبال وهم انواع الضحك والهستيريا انبسطت بشاير مره بس اشتاقت لاسما وهديل والشله
وهي وابوها بعد بكره راجعين ايطالياا ...................................










************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** *************************************

قديم 02-04-2012, 07:25 AM   رقم المشاركة : 47
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


ومن العـــــــــــــــــــــايدين ومن العاااااااايدين
ان شاء الله
ومن الفـــــــــــــــــــــــــــــــــايزين ومن الفــــــــــــــــــــــــــــــــايزين
ان شاء الله









ياليلة العيــــــــــــــــــــــــد انستينــــــــــــــــــــــــــــا











العيــــــــــــد اتانا بالفرحه
البسنا اثواب مرحه
القلب يغني مبتهجا
هذي الفرحه احلى فرحه








اهــــــــــــــــــــــــــــــــــلن اهــــــــــــــــــــــــــــلن بالعيد












ببيــــــــــت غزل

كانت اجواء العيد حلوه كل الاقارب متجمعين حريم ورجال ام غزل كانت تعبانه مع الحمل خصوصا انها بشهرها الخامس بس تعبها خف مع الفرحه واجواء السعاده جلست فالمطبخ تسوي الفطور "الدبيازه والايدامات وطبعا الجبن والزيتون وغيرو <احنا كذا فطورنا فالعيد > ^_^
بدا بطنها يبرز كانت لابسه فستان حمل اخضر طالعه حلوه فيه

اما غزل كانت متشيكه ومتعطره لابسه بلوزه بنيه بدون اكمام مزينه بالكريستالات معها برموده ابيض طقم بماانها في بيتهم ماكلفت على نفسها لان عندهم فترة الصبح عادي فردت شعرها بعد مااستشورته وهي عامله صبغه جديده لونها بندقي لبست صندل بني بس بدون كعب وتعطرت وحطت مكياج خفيف كحل اسود وماسكرا وروج شفاف طالعه نعووومه مره

جات عندهم رنيم وهي متكشخه مرره لابسه تنوره قصيره لنص الفخذ جينز وبلوزه وردي علاق بالرقبه مبين سرتها لبست اكسسوار ناعم وميك اب هادئ كحل ازرق وروج وردي وطبعا عدسات زرق بلون المحيط....

راحت غزل مع رنيم لزاويه هادئه وفاضيه مافيها احد تعتبرالفاصل بين قسم الرجال وقسم الحريم لانهم عيد والكل مو متحجب عشان كذا فصلوهم عن بعض

رنيم : ما شاء الله بيتكم مليان كل هذولا يقربو لنا

غزل: ايوه ما شاء الله العام كانو متجمعين بيت عمي وهادي السنه عندنا الفطور وكل سنه في بيت

رنيم: حلو كدا تحسي ان العيد لو لون ومختلف عن باقي الايام الا احمد هنا

غزل : ماادري .........<سمعت صوت عبدلله ينادي>... لحظه هذا عبدلله ينادي ثواني وراجعه خليك مكانك

رنيم: طيب..........
راحت غزل لقيت عبدلله واقف يستعجلها بالقهوه سمعت كلامه وراحت المطبخ اما هو راح مكان ما رنيم واقفه ......

عبدلله: رنيـــــــــــم!!
من سمعت صوته قلبها دق وهو كان واقف وراها ملاصق لها تماما
عبدلله بهمس تعبان: وحشتيني

رنيم:............... انفاسها تسارعت وماابدت أي حركه
مسكها عبدلله ولفها وخلى وجهها مقابل لوجهه تماما وانفاسها تلفح وجهه

عبدلله : مافي كل عام وانت بخير؟

رنيم بنفس مقطوع من ارتباكها لقربه:..... كل عــ ـام ...وانــ ـت... بخــ يـر

عبدلله باس راسها: وانتي بخير حبيبتي كل سنه واحنا مع بعض

رنيم:..............................لا تعليق

عبدلله بالم:حرام عليك الي تسوينه فينا انا احبك ليش الجفا

رنيم ارتجفت: عبدلله ابعد بليز

عبدلله بعناد:ماراح ابعد الا لما اعرف السبب

رنيم طالعته وعيونها مليانه دموع وكانها تترجاه

عبدلله ماسك وجهها ومحوطها بيديه وعلى وجهه ابتسامه الم: كنتي تناديني عبودي... ليش تغيرتي ليش يادلعي انا عارف انك تحبيني لا تنكري....

رنيم وهي مخنوقه ودموعها بدت تنزل وجسمها ينتفض: هذا احسن لي ولك

عبدلله والالم يعصر قلبه مسح دمعتها: بس انا مستحيل افكر بغيرك ليش مو راضيه تفهمين انا ايش سويت عشان تكونين قاسيه في شنو غلطت......

رنيم بالم: انت ماسويت شئ العيب مو منك ....... العيب مني انا انا الي مااستاهلك

عبدلله: ا....................< ماقدر يكمل كلامه لان ابوه ناداه >

رنيم تركته وراحت للمطبخ تشوف غزل اما هور مسح وجهه يبي يرجع طبيعي وراح لابوه .................................................. ...






************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************







في ايطالياااااا
ببيت اسمـــــــــــــــــاا

كان الكل مجتمع عندهم حتى سعود وامه جو يقضون العيد معهم خصوصا ان هديل قامت بالسلامه ورجعت لطبيعتها حتى اصحابهم فالجامعه جو وسلمو عليهم وهنوهم بالعيد وراحو...... مع ان بعضهم مو مسلمين بس حق الصحبه الي بينهم

هديل كانت تبين فرحانه وما في اسعد منها بس من جوتها كانت حزينه تمنت يكون طلال جنبها فالعيد وبينهم عيالهم عائله سعيده او حتى يكون موجود وبعيد عنها اهم شئ يتنفسون نفس الهواء

وبراســـــــــــهها تتردد كلمات (الامـــــــــــــــــاكن(

الاماكن كلها مشتاقه لك ..
والعيون الي انرسم فيها خيالك
والحنين الي سرى بروحي وجالك
ماهو بس انا حبيبي
الاماكن كلها مشتاقه لك
كل شي حولي يذكرني بشي
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي آه من تطري علي
الاماكن الي مريت انت فيها
عايشه بروحي وابيها
بس لكن مالقيتك
جيت قبل العطر يبرد
قبل حتى يذوب في صمت الكلام
واحتريتك
كنت اظن الريح جابت
عطرك يسلم علي
كنت اظن الشوق جابك
تجلس بجنبي شوي
كنت اظن وكنت اظن
وخاااااااااااااااااب ظني
ومابقى بالعمر شي احتريتك
المشاعر في غيابك
ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لاتجيني
لحظه يذبل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت
آآآآآآآه...آآآآآآآآآآه
لو تدري حبيبي
كيف ايامي بدونك
تسرق العمر وتفوت
آه يالامان ..وين الامان
وانا قلبي من رحلت ..ماعرف طعم الامان
ليه كل ماجيت اسال هالمكان
اسمع الماضي يقول
ماهو بس انا حبيبي
الاماكن .......................الاماكن .............
الاماكن كلهــــــــــــــــــــــــا
مشتاقه لك





مسحت دمعه يتيمه كانت في طرف رمشها وابتسمت كانت متشيكه لابسه بنطلون ابيض عليه بلوزه ورديه فيه نقش بالابيض عند الياقه بحجابها الوردي ولبس العيد كانها ورده لبست بنتها وولدها الي كبرو واحلو عن اول بكثير مطقمين

اسما كانت فااحلى اوقاتها ووجهها مليان اشراق لابسه لبس العيد لونه تركوازي كانت متمنيه تقضي العيد فالسعوديه ببلدها بس قدرها تكون هنا فمكان عدد المسلمين فيه قليل ومظاهر العيد محدوده بالنسبه لهاا اتطورت علاقتها بسعود وصارت حاسه انه اكثر من صديق بالنسبه لها بس ما بينت له حابه تتأكد من مشاعرها وتعيش حبها خطوه بخطوه وعلى مهلهاا ..

ام هديل وهي تعدل حجابها: ها ياام سعود انشالله انبسطو معانا

ام سعود: والله قعدتك ماتنمل ياام هديل

اسما مدت شفايفها بدلع لقدام بحركه زعل: ام هديل بس؟

ام سعود:هههههههههه طيب ام اسما ولا تزعلين

هديل بضحكه: لا ياخاله انا ازعل بعدين

سعود: عاد انتو البلشه ههههههههههههههههههه طيب وش تقول لها

ام هديل: ماعليك منهم يا وخيتي ناديني بالي تحبين

سعود وقف: بنات وشرايكم نروح اليوم الملاهي ونشيل الحلوين هذولا

هديل:هههههههههههههههههه لسه صغار ما يفهمون

سعود: طيب احنا نروح خلينا نرجع ايام الطفوله خاطري العب

اسما تحمست: وانا بعد يمه تسمحين لنا تكفيـــــــــــــــــــــــن

ام هديل: روحو يُمه واستانسو وخلو العيال عندي

هديل: لا يمه لبسيهم شئ يدفي وخليني اشيلهم من زمان ماطلعتهم من البيت

ام هديل: خلاص بس انتبهي لهم زين وانت يا سعود انتبه لهم يمه لا يلعبون العاب خطيره

سعود وهو يغمز لهم: لا تخافين خالتي باانتبه لهم... يالله بنات

هديل واسما وهم فرحانين : يالله

طلعو البنات ومعاهم التوأم وراحو لاكبر مدينه ملاهي في روما
هديل خوافه ما لعبت معاهم اشترت لها ايس كريم و جلست ماسكه العربيه الي فيها عيالها تلعبهم وكل ماشافهم احد اجنبي تعجب عليهم وسلم عليهم وهديل مبسوطه تراقب
اما اسما وسعود قرو يلعبون قطار الموت كبدايه.....

سعود بتحذير: متأكده ماراح تصارخين<يقلدها يمه نزلوني> ترا انا حذرتك انها خطيره

اسما بتحدي: لا تتريق.. انا بصارخ عشان الحماس بس مو خوف

سعود وهو عاجبه الوضع: طيب يالله خلينا نركب قدام يابطله ونشووف

اسما بلعت ريقها: يالله

ركبو فالصف الي قدام وهديل تلوح لهم من بعيد وهي مبتسمه اما اسما حاسه انها ميته خوف بس ماتبي تكون ضعيفه قدام سعود
بدت العبه بالحركه صعود للاعلى وكانت البدايه عاديه ماتخوف لحد ما وصل القطار للقمه هنا اسما لا شعوريا غمضت عينها وتمسكت بيد سعود بقووه والعبه نزلت بسرررررررعه
اسما: وووووووووووووووووووووووووووووووووااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااي يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااه

سعود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه هذي الي موب خايفه


القطر تشقلب وهو يتحرك بسرعه جنونيه من ارتفاع شاهق وصارت روسهم تحت ورجولهم فوق بشكل مخيف
اسما ضمت سعود بقوه ودخلت راسها بحضنه وهي خااااااايفه
حس نبضات قلبه زادت وهو يشم عطرها وهي بهالقرب شاده عليه وهو مبسووووط على الحركه لانه قد لعب العبه من قبل ومتعود على الالعاب الخطره مع انه قبل كان يخاف منها بس راح الخوف شد عليها وضمها بيحميها

اسما:ووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي



لفلفت بهم العبه لحد ماخلاص الكل تعب وكبودهم لاعت اول ماوقفت اسما مو قادره تتحرك وشكلها فحضن سعود الي يشوفهم يقول هذولا حبيبين او مخطوبين مو اصدقاء اسما بعد ماهدءت بعدت عن سعود ووجهها احمر من الاحراج : سوري ماكنت اقصد

سعود: لا عادي خذي راحتك.......... بس مو كأنك كنتي خايفه مو معقوله كل هذا حماس <وغمز لها

اسما تكابر: لا ماخفت بس حسيت ان الحزام حقي ماكان مربوط خفت اطيح والا العبه بايخه خلينا ندور غيرها

سعود "هههههههههههههههه علينا يااسما حسيت فيك غيركذا " : يالله شوفي هديل تأشر لنا شكلها طفشت " مشيو لها لحد ما وصلو

هديل: اوف ماطفشتو لعب انا مليت

اسما: لسه تونا اول لعبه بقي العاب ثانيه اذا طفشانه روحي صاله العرض وتفرجي فيلم بس ترا مايحبون الازعاج عشان الكتاكيت الي معاك

هديل:لا ترا شوي وينامون من صبح وهم صاحيين......... اوكي اجل انتو روحو كملو لعب وبيننا الو

سعود: يالله

سعود كان طاير من الفرحه ومتوعدها ما يلعبها الا العاب خطيره زي كذا ^_* خخخخخخخخخخخخخخخخ
اما اسما كانت خجلانه بعد الموقف الي صار لها بس قالت عادي كله بسبب الخوف ....راحو يكملون لعب هي وسعود
اما هديل دخلت وتفرجت لها فيلم ومن حسن حظها ان العيال ناموو
بعدها تجمعوو مره ثانيه و دخلو المول يتسوقون...............................





************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************









عند فيصــــــــــــــل

كان يسوق السياره وهو يدندن مشغل المسجل على قصيده لحامد زيد ويردد كلماتها وجنبه امه تطالع فالبيوت وفي بالها بسوي زي البويه دي وزي المدخل دا اما اشواق كانت جالسه ورى وطفشانه ......
سمع صوت جواله يعلن عن وصول مسج فتحه ولقيه من
*روح الروووح * << رنوو
قراه والابتسامه شاقه حلقه واشواق انتبهت عليه وهو يقرا مبتسم والفرحه طالعه من عينه

اشواق بلقافه: من مين المسج؟؟؟

فيصل:هااا .. لا هذا واحد من ربعي مرسل لي مسج تهنئه

اشواق: فصولي ارسل لي المسجات حقت العيد ماعندي وصاحباتي رسلولي مااعرف ارد عليهم

فيصل:بسيطه بدلي اذا جاك مسج من وحده ارسليه للثانيه والعكس

اشواق فكرت فيها: فكره حلوه ماجات على بالي ........ اخيرا وصلنا هذا بيتهم بس من وين ندخل فيه بوابتين وحده شفتها ورا وهذا الي فالواجهه

فيصل: احسن ندخل من البوابه الرئيسيه

اشواق فتحت الباب تنزل: طيب يالله يمه

ام اشواق: اسبقيني يمه انا بطلع الاغراض الي جبتهم من وارى ولاحقتك وانت يافيصل تعال ساعدني

فيصل: طيب

اشواق: اجل انا داخله قبلك

دخلت اشواق البيت وكان هدوء فصخت العبايه عند الباب سمعت اصوات من المجلس الي جنب الباب بس كان بابه مردود ومو باين من فيه مشيت فالممر الي يوصل لجوه البيت ووقفت قدام المرايه الي فالممر وكانت مرايه كبييره جلست تعدل شكلها قبل لا تدخل ...

وهي كانت لابسه فستان ليموني عاري الكتفين من ورا علامه ضرب قصير فوق الركبه بشوي وشعرها الي وصل لتحت رقبتها بشوي مستشورته وخليه قصه من قدام حاطه ورده وحده بس بشعرها لونها ابيض لابسه صندل بلون فستانها
اما وجهها حطت مكياج ناعم روج بينك وظل دخاني رهيب مبين عيونها اوسع كثفت رموشها بالمسكارا وتكحلت بكحل اسود كانت لابسه عدسات خضر يميل لليموني لابسه حلق طويل شوي على شكل مثلثات داخله في بعض واسوره كبيره كلها من ’لازوردي’

كانت جالسه تعدل في مكياجها وماانتبهت للي خارج من المجلس ومنبهر بالي قدامه لفت تبي تطلع تدخل البيت بس انصدمت لما شافت

يـــــــــــــــــــــــــــزن

نطقت بااسمه لا شعوريا : يــ ـزن

كان واقف قدامها ويطالعها بنظرات احرقتها ماعرفت كيف تتصرف لان عبايتها بعيده عنها يزن قرب منها نفسه يعرف من الملاك الي قدامه لا وتعرف اسمه كمان اما هي لصقت بالجدار مو عارف وين تروح...

مسك يدها بين يديه وهو مو واعي للي يسويه متخدر من جمالها وريحه عطرها الي دوخته بس الي صحاه صوت فيصل ينادي "ياولــــد" وهو عند الباب طبعا في مسافه بين الممر والباب فما لاحظ وجود اشواق ..

يزن كان مره لاصق فيها استشقت عطره حست انه راح يغمى عليها................ يزن كان راح يفلتها تروح بس ضل ماسكها وقرب لها اكثر شوي وتطيح في حضنه وسألها بهمس: انتي مين؟

اشواق برجفه خايفه لا يشوفها فيصل وهي فذا الوضع:اااا بعد الله ييخليـ ـك

يزن حس ان الصوت مو غريب عليه : ماراح اخليك تروحين لين اعرف انتي مين ؟

اشواق سمعت خطوات جايتهم من عند الباب دفت يزن بقوه على صدره وبعدت عنه............

يزن وهو ماسك قلبه تعور من دفعتها القويه الي ماتوقعها: ااااااه

راحت تركض لجوه البيت اما يزن ظل يطالعها وهي تركض تعثرت بسبب كعب صندلها وكانت راح تطيح بس يزن لحقها راح لها بسرعه ومسكها قبل ما تطيح وظل ماسكها لحد ماوقفها بعدها دفت يده وجرت للداخل...

وقف بيروح لفيصل بس انتبه !! شاف الورده الي بشعرها طايحه بالارض مكان ما تعثرت شالها وراح يشوف فيصل الي كان واقف عند الباب مع امه المتغطيه اخذ لها درب ودخلت ام اشواق.... اما يزن دخل هو وفيصل للمجلس والورده حطها بجيبه وعقله مع الملاك الي داخل متأكد انو سمع صوتها بس فيييييين مو متذكر...................

اما عند اشواق دخلت جو وكان المطبخ في وجهها دخلته وحاولت تهدئ انفاسها المنفعله شربت لها كوب مويه حاسه ان حرارتها ارتفعت وجسمها يرتعش من لمسته تحس باانفاسه وعبيره دخل فيها خصوصا لما قرب منها كل القرب دا انبسطت انو مو عارفهاا ..

رجعت صورته لها وابتسمت كان كااشخ ومشخص بالغتره والعقال حالق دقنه عامل سكسوكه احلى بمليون مره عن اخر مره شافته فيهاا ونظراته تغيرت صارت فيها حياه اختفت لمعه الحزن الي كانت فعينه وحل مكانها الفرحه والراحه صار فيها بريق ببساطه كان يهبــــــل..

صحت من افكارها بسرعه على صوت خطوات جايه المطبخ وانتبهت ان الورده الي بشعرها طاحت انقهرت بس طلعت من شنطتها شباصه وحطتها في شعرها من قدام دخلت عليها رنا المطبخ....

رنا: هو انتي هنا وانا ادور عليك من اول وين رحتي ؟؟

اشواق ارتبكت: انا هنا من اول .......

رنا:ايوه بس انا شفت امك جات قالت لي انك سبقتيها ؟

اشواق ترقع: ايوه صح بس انا كنت عطشانه دخلت اشرب مويه

رنا ماهضمتها: طيب ليش مارديتي على جوالك كسرته من كثر الاتصالات

اشواق طلعت جوالها من شنطتها: من جد؟؟؟؟؟ الله 7 مكالمات ماانتبهت له كنت حاطته سايلنت ليه وش صار؟.

رنا: ماصار شئ بس بغيت اقولك تعالو انتي وامك من الباب الخلفي عشان هناك مجلس الرجال بس الحمدلله اخوك معاكم واخذ لكم درب

اشواق: اهاااااااا الحمدلله <بقلبها >"مادريتي الي صارقبل شوي"

رنا: طالعتها من فوق لتحت: واااااااي طالعه تذبحين من وين كل الجمال ذاا

اشواق بغرور: هه انا طول عمري حلوه

رنا كشرت: يا شين الغرور بس

اشواق بااستهبال: ههههههههه امزح وانتي كمان طالع اميره ياحظ الي بياخذك راح يستخف ويمكن يــــــــــــــــوقف قلبه من جمالك

رنا بسرعه وتهور: بسم الله على قلبه <تلعثمت> ااا قصد اااااااا

اشواق كفشتها بخبث:هههههههههههه كنت حاسه انو فيه احد اعترفي من ؟

رنا لفت عنها: بلا سخافه اكيد الي بياخذي ماابغاه يموت

اشواق غمزت لهاا: علينا علينا

رنا تغير الموضوع: الا شوقه كلمتي رغووده

اشواق فهمت حركتها: ايوه كلمتها ياقلبي عليها حسيتها مكسوره اول عيد يمر عليها بدون اهلها

رنا: الله يجبر بخاطرها انا كمان كلمتها وترا مرامو جايه الحين

اشواق: ياااااااااااااااااااااي متى؟

رنا:هههههههههههههههههههههه بعد نص ساعه

اشواق: ياسلام اليوم فله

رنا: أي اسمعي اسبقيني على الغرفه ذيك انا مجهزه كل شئ حتى سهرتكم ترا اليله عندي

اشواق: خلاص اقول لامي ومااظن تعارض

رنا: حلو انا بروح المطبخ اكيد الرجال يبون قهوه كل شويتين يزن يجي مشالله مليان البيت

اشواق: أي شفت سيارات كثيره عندكم

راحت رنا المطبخ وجهزت القهوه وصحون الحلى وراحت عند مجلس الرجال وهي في يدها دقت بس محد يحيطها الكل كان مندمج في هرجه اضطرت ترسل مسج ليزن يطلع يأخذ القهوه وهي حطتها على الطاوله
بس الحلى جا منه شوي على فستانها تأففت بطفش ودخلت الحمامات الي مقابل المجلس .........
وهي واقفه عند الحنفيه وقدامها مرايه كبيره وصابون ومعقم واشياء جلست تحاول تشيل البقعه وتعدل في شكلهاا الي تبهذل ماانتبهت ان واحد من الحمامات الثلاثه كان فيه احد او حتى خطر على بالهاا دا الشئ........

قدرت تشيل اثربقعة الحلى وارتاحت لان فستانها كان غالي وقماشو حساس مره وهي طالعه انفتح باب المجلس وطلعو منه ثلاثه راجال كانو طالعين من البيت اضطرت ترجع للحمام وهي واقفه تستنى انهم يخرجون انفتح باب الحمام وكان الي خارج

فيـــــــــصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هي لفت بسرعه وشافته قدامها وهو يوم شافها مااستوعب ان الي قدامه
رنـــــــــــــــــــــــا
عيونه طلعت على بره وهو يطالعها من فوق لتحت لان لبسها كان مررررره قصير ومبين مفاتنها فيصل خق على شكلها وماعرف وش يسوي تنح وهي طالعت كشخته وريحه عطره الي دوختها تخدرت في مكانها على الزوايه وصارت محشوره لاتقدر تطلع عشان الرجال بره وكمان جوه فيه فيصل
تقدم لها فيصل وصار مررره قريب منها مسك يدها وهمس لها فااذنها
: وحشتيني حبيبتي

رنا برجفه ردت عليه بصوت خااافت: وو انت اكثر

بحركه مفاجأه منه باس خدها بقوه وبجرئه وضمها بقوه لصدره
رنا مو حاسه بشئ الدنيا وقفت مافيها غير هي وفيصل وبس جسمها بدا يرتعش لاشعورياا وحلقها جف تبي تقوله يبعد عنها بس صوتها مو راضي يطلع بدت تأن بسبب قوته ضمته لهاا

حس عليها فيصل بعد عنها وهو يتنهد اما رنا فحالتها ماتقل عنه تحس حرارتها زادت ووجهها احمرر انتبهت ان الرجال الي بره راحووو والطريق مفتوح قدامها بعدت عن فيصل وكانت بتروح مشيت خطوتين لبره وعينها بعينه .......................
بس رجعت بسرعه له وباست خده بخفه وجرائه وطلعت بااسرع ماعندها خجلانه من الي سوته


اما فيصل بلم من حركتها الغير متوقعه كان ماسك خده ومبتسم على خجلها يطالع المكان الي كانت واقفه فيه والي يشوفه يقول اكيييد مجنون كان راح يرجع المجلس
بس انتبه للروج الي انطبع على خده مسح بسرعه وهو متحسف ههههه
بعدها دخل المجلس وتأثيرها لحد الان باين عليه ....

رجعت رنا لجوه بس قبل ماتدخل عند اشواق عدلت شعرها و مكياجها الي خرب شوي
ههههههه بعدها راحت لاشواق لاحظت ان رنا متغيره شوي
بس ماحبت تحرجها وتسألها وبعد شوي جات لهم مرام وقضو اليوم مستانسين بالعيد و فرحته ...................

فيصل كان فرحاااااان ورنا بفستانها الاحمر مو راضيه تغيب عن باله عزم قريب راح يخطبها
حس انه مصخها و خايف احد يسبقه عليها
اما رنا كانت تتذكر الي صار وهي خجلانه وفرحانه فنفس الوقت....


ياترى هل راح يجمعهم القدر ؟؟ وكيف ؟؟

اما مرام مستانسه بس مفتقده رغد بقوه وحاسه بفراغ عاطفي عميق داخلهااا ,,,,,,,,,,,,,

ياترى وش راح يستجد معها؟

اما يزن طول اليوم سرحان بااشواق واشواق نفس الشئ ياترى هل هذي بدايه حب..................؟





************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************










بآكر يجينا العيد !
...............................وتعمنا الفرحه!

والي حبيبه بعيد!
.............................يسهر مع جرحه!



























انتهى البارت


التعديل الأخير تم بواسطة مرهفه المحبه ; 02-07-2012 الساعة 07:45 AM.
قديم 02-04-2012, 07:33 AM   رقم المشاركة : 48
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي رد: روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير


<<<<<<<<<<<<<<<مابـــــــــــــــــــعد العيد >>>>>>>>>>>>







البـــــــــــــــــــــــــارت الخامس والعشـــــــــ 25 ـــــــــرون









بعد مرووووور اسبوعين من العيــــــــــــــد

اسما.. سعود .. "عصافير الحب" تطورت علاقه اسما وسعود مع الايام وصار الاعجاب متبادل والكل كاشفينهم وسعود ناوي يعترف لاسما بحبه لهاا وقريب......... طلال يتصل يوميا على اسما يسأل عن زوجته وعياله وهذا مضايق سعود وجاب الغيره بقلبه والحين رجعو للجامعه طبعا كل واحد مجتهد يبي يثبت وجوده...........

اما هديل كانت تتحرى تبي تعرف اخبار طلال لانه طول بس ماتبي تبين انها مهتمه له وجاك بدأ يزعجها بتودده لها وكثرة زياراته لها ولعيالهاا ومو عارفه تبعده عنها رجعت للجامعه بهمه اعلى من قبل اما التوأم فااحسن حال...........

بشاير رجعت للجامعه وراح تقابل ولد عمها بعد يومين لان ابوها شافه وتعرف عليه واقنعه يزورهم في بيته اما هي همها تلاقي الشاب الي طير النووم من عينها وشغلها كل المده الي فاتت ...............

جاك.. كل الي اقدر اقوله عنه انه مخبي شئ كبيـــــــــــــر وقريب راح ينكشف يحب هديل ويبغى علاقته تتحسن معاهاا

فيصل بدا دوام الجامعه وهو شاد حيله لانه هذي السنه تخرج ...بينه وبين رنا مسجات كان ناوي يكلمها بس حس انه يخون ثقه يزن بهذي الطريقه صار يلمح لابوه انه ناوي يخطب وقريب راح يكلمه........

اشواق بدت الجامعه وهي مستوى ثالث الحين همتها عاليه ودايم تفكر في يزن شايفته فارسهاا الي على حصان ابيض ودوم تسأل عنه بطريقه غير مباشره ماتبي تبين لاحد شئ حتى رنا.....

رنا دايم على اتصال مع رغد وحشتها كثير مرتاحه ان يزن تخلص من عقدته ورجع طبيعي شاكه في تصرفات اشواق وحاسه انها تحب
وتستنى اليوم الي يتقدم لها فيصل فيه ......

يزن رجع للجامعه .. عرف ان البنت الي شافها كانت اشواق محتار بمشاعره هل هو حبها والا بس انجذاب ......

بطلتنااا "رغـــد" رجعت لشغلها بحماس وهمه معظم وقتها مع افنان لانها احتمال راح تسافر بعد شهرين على كندا ... اتصل عليها ابو فارس وقال انه يبي يقابلها هو وولده ضروري وحدد معها محل يلتقون فيه

افنان .. كلمت فهد واقنعته انها راح تسافر معاه لكندا تكمل دراسه هناك مع انها في قلبها ماتبي تتغرب هناك بس عشان اخوها يهون كل شئ .....

فهد اخو افنان قرر يجلس فالمملكه هالشهرين بعدها راح يسافر على كنداا لان شغله يحتم عليه كذا " فهد عمره 25 سنه متخرج وجذااب مره يشتغل في شركه من الشركات الكبيره وهو المسؤؤل عن فرعها في كنداا ...

غزل تأجلت ملكتها بعد اسبوع بسبب الحاح غزل انها ماخلصت تجهيز متوتره مره نفسها يرجع بها الوقت وترفض والي مرعبها ان طارق دبر رقمها وله فتره يتصل عليها ويهددها انه صورهاا وهي فشقته ..........

عبدلله.. مو عاجبته حالة غزل حاس ان فيها شئ ومخبيته وخصوصا نظره الخوف والتعب الي بعينها ابوه كلمه وقال انه ناوي يخطب له وحده من بنات عمه وهو مااعطاه جواب جهز نفسه للروحه للشرقيه وناوي على شئ

رنيم.. مصره على قرارهاا مع ان عبدلله حاول يقنعها ...

مرام...انكبت على الدراسه بقوه تبى تقتل الملل الي عايشته والالم الي تحس فيه من درت ان ابوهااا شاف له عائله وبيت غيرهم .......

غرام + نواف.. بدأو العام الدراسي الجديد بنشاط بس عواطفهم تجاه ابوهم صارت بارده ومو مهتمين له ابداااا

طارق. علم امه ان ابوه متزوج وعنده عيال جاتها ازمه عصبيه بس تقبلت الموضوع وهورايح الشرقيه مع عبدلله و له فتره يتصل على غزل وناوي يخرب حياتها وهو ماعنده علم انها تصير اخت اعز اصحابه .........

طلال.. يعد الدقايق يبي يرجع لايطاليا كل يوم يتصل يسأل عن هديل والعيال بس يستنى الخطوه الي ناويه عليها امه مو هاين عليه يروح ويتركهم فالوضع المتأزم خصوصا وهم عرفو ان ابوهم متزوج وعنده عيـــــــــــــال بعد وكل تفاصيل حياته عرفوهاا

ام طارق..كانت مصدومه ان زوجها طلع خاااين ومن سنوات وهي غافله عنه بس تجاوزت الموضوع بقسوه راح تعرفون وش ناويه عليه مع الاحداث

ابو طارق.. حاس ان العايله فيها شئ ومعاملتهم له مختلفه عن قبل وشاك انهم شاكين فيه قرر يخفف زياراته لكاتي

كاترين كبرو عيالها وصار يجننون <فديتهم> خلت امها تجيهاا على المملكه واقترحت عليها تسكن معها وطبعا امها وافقت والجشع ماليهااا

ابو فارس اتصل على رغد وطلب يشوفها واتفقو يتقابلون في مكان....

فارس .. ماصار معاه شئ بس رجع للدوام مع ابوه وراح يتقابل مع نايف <رغد> هو وابوه قريب..................................

امل.. رجعت تكلم سعد من جديد بس تطورو وصارو يتكلمون بالجواااال...

خالد .. كلم ابوه انه ناوي يخطب اخت صاحبه ......... وابوه وافق وقريب راح يتقدم للبنت بعد مايشاور اخوها<ياترى اخت مين حاط عينه عليهااا>

باقي الشخصيات ماصار لهم شئ يذكر......................................








************************************************** *******************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************









بيت غزل
العصر
الكل جالس يجهز للملكه وخصوصا امها الي مع تعبها الا انها ماخلت شئ الا وسوته اما هي حابسه نفسها في غرفتهاا وتبكي عندها رنيم ..

رنيم بحزن على حال غزل الي وجهها راح اصفر وماتأكل نحفانه والسواد تحت عينهاا: بس ياقلبي لا تسوين في نفسك كذا

غزل ودوعها سيل :اهـــــــئ اش تبغيني اسوي اقولك يهددني يقول انو مصورني في شقته

رنيم: الله ياخذه الحقير الواطي

غزل بخووف: رنيم انا خايفه اخاف يرسل الصور لاخويا والا لاحمد بابا ماراح يتحمل انتي عارفه قلبه ضعيف

رنيم: لا تخافي اكيد في حل

رن جوال غزل وكان المتصل.......................طارق

غزل: شفتي هذا هوا يتصل مره ثانيه اليوم اتصل اكثر من خمس مرات بس انا مارديت عليه
سحبت رنيم الجوال بشراسه ردت عليه: خيــــــــــــــــــــــر

طارق بروقان: غزالي اخيرا رديتي حوبي

رنيم من بين اسنانها: حبك برص قل امين انت ماتستحي على وجهك حرام الي تسويه فالبنت ارحمها خلاص هي تابت ماتبى منك حاجه ليش راكض وراهاا

طارق:هههههه لا تغتر ترا مو لسواد عيونهاا في مليون يسوانها بس الحساب الي بيننا ماتسكر انا مااجبرتها على شئ هي جات لي برجولهاا مااجبرتها تطلع معاي او تكلمني

رنيم هدت : لانها خبله وحبتك ووثقت فيك وانت ماتستاهل<برجاء> خلاص سيبها تشوف حياتها قريب راح تتجوز ياطارق لا تخرب حياتها واذا تبى فلوس راح نعطيك

طارق: هههههههههههههههههه حلوه حللللللللللللللللللللوه انا هدفي اخرب حياتها تقولين سيبها<اتركها> خلي فلوسها عندها انا عندي الي يكفيني ويكفي قبيلتها اسمعي يالي انتي ... الي تخون ثقه اهلها تتحمل الي يجيهاا

رنيم صاحت بقهرر: حرام عليك ماعندك اخوات تخاف عليهم

طارق بسخريه: لا تقوليلي كلام المسلسلات والافلام ترا شبعان منه وحافظه عن ظهر قلب انا اخواتي اشرف منك ومنها ومايكلمون

رنيم: حسبي الله عليك.. اقولك تاااااااااابت اذا ربي يرحم انت حجر ماترحم

طارق عصب منها: لو انها تركتني باادب كان خليتها في حالها بس هي اهانتني ولعبت علي وسببت لي جرح اثاره لحد الان في راسي ودحين مسويه فيها البريئه العفيفه على مين ياماما وانا حالف يمين اني ماراح اسكت راح انتقم منهاا

رنيم انفجرت: حقيييييييييييير ساااااااااافل ووو.....................

قاطعها بنعومه:مو حلو وحده رقيقه مثلك تقول ذا الكلام بس عسل على قلبي وبلغي غزل اذا تبي صورها تسمع كلامي وترد على تلفوناتي لحد مااقرر كيف راح اعاقبها واخذ حقي منهااا

وسكر الخط بسرعه في وجههاا

رنيم.رمت الجوال على السرير بقوه وعصبيه: الحقير قفل الخط

غزل رجعت تصيح تحت البطانيه و رنيم تحاول تخفف عنها ..........................










************************************************** ***********************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** ***********************************











بيــــــت ابو طارق

جا البيت وهو معصصصب دخل وصار يصارخ بقوه

ابو طارق:نــــــــــــــــــــــــــــــوره نـــــــــــــــــوره نـــويـــــر وصمخ

جات ام طارق مفجوعه على صراخه ونزلو معها طارق وطلال ونواف ومرام وغرام وهم مذعورين وخايفين ..........

ام طارق بخوف: وش في يامحمد عسى ماشر وش صاير؟؟؟

ابو طارق بعصبيه: لييييييييييش سحبتي 10.000.000من البنك بدون علمي ليييييييييييييييييييييييش؟؟؟

ام طارق فهمت سبب الضجه كلها كتفت يدينها وطالعته بنظرات حاده: اعتقد انه حقي ذا الشئ والا مو مالنا واحد

ابو طارق وعيونه بتطلع من الغيظ: لا مو واحد ليش مااستأذنتي مني والا عشان سويت لك توكيل تطعنيني من ظهري المبلغ كبير والشركه تحتاجه ......هذا غير المصاريف الثانيه <طالع عياله > وانتو ليش ساكتين عاجبكم الي سوته امكم

مرام تكلمت بجرئه: يبه انت الي حديتنا لذا الشئ يوم انك لقيت زوجه وعيال غيرناا

ابو طارق مصدوووووووووووووووووم < هذولا عرفو>

طلال: حنى عرفنا يبه كل شئ عن زوجتك الاجنبيه وعيالك ومن قبل رمضان بعد بس حبينا نتأكد اكثر

ابو طارق تلعثم وحاول يتصنع القوه: بس هذا حقي الشرع محلل اربع

نواف بجراءه: والله اذا ابونا ناوي يرجع مراهق على اخر عمره مو شغلنا

ابو طارق عطاه ككككككككككف سمع الكل صدا صوته :/ وقح وقليل ادب
نواف ابتسم ومسح على خده: مقبوله منك يبه

طارق بسخريه لاذعه: كل السنوات ذي واحنا مخدوعين فيك والحين جاي تحاسبنا على فلوس من حقنا وانت تصرفها على زبالتك

ابو طارق والشرر يتطاير من عيونه وزادد تنفسه مسك طارق من ياقة ثوبه وشده: اذا ماالتزمت حدودك راح يجيك ماجا لاخوك

طلال بهدوء ورزانه بعده عن طارق: يبه اقصر الشر واخرج من هناا

غرام بكت بقهرر: ليش يا بابا ليش تزوجت...... انا اكرهك

طلعت غرفتها تمسح دموعهاا حست بشعورالالم ان ابوها وامها راح يفترقو ياما شافت بنات تعرفهم اهلهم مطلقين وكانت تشوفه شئ عادي بس الحين حست بالام الي يحسونه.......

ابو طارق صفق وعلى وجهه نص ابتسامه: ياسلام صرت الحين انا غلطان

ام طارق تكلمت اخيرا بحده: اصصصصصصصص ولا كلمه مالك حق تفتح فمك ومن اليوم ورايح مالك مكان معانا اطلع من بيتي وورقه طلاقي توصلني

ابو طارق:ههههههههههههههههههههههههااااي ضحكتيني وانا ماابى اضحك البيت ذا بيتي واذا في احد بيطلع فهو انتي وعيالك

ام طارق: هههههههههههه حلوه انا صح ماسحبت كل فلوسك بالبنك بس بحكم الوكاله الي عندي البيت سجلته بااسمي واسم عيالي ولو قدرت ماخليت لك ولا فلس احمر

ابو طارق بنبره تهديد وهو مكشر: هين يانوره تسرقيني الايام بيننا وراح تندمين على الي سويتيه

ام طارق تصارخ بااعلى صوتها وباين انها مخنوقه: اطــــــــــــــلع بره بـــــــــــــــره ماابي اشوفــــــــــــــك ببيتي

ابو طارق :مااكون انا محمد ان ماربيتك انتي وعيالك

وطلع صافق الباب وراه

هنا ام طارق ماقدرت تتحمل طاحت مغمى عليها من الضغط النفسي الي فرضه عليها

طارق مسكها وهو مرعوووووب:يـُــــــــــــــــــــــــــمه

طلال بصراخ: مرام جيبي عبايتها خل نوديها المستشفـــــى

مرام:........................... واقفه ومتنحه

طلال زاد صوت:بســـــــــــــــــــــــــرعه

مرام ركضت لغرفتها: جايه جايه

لبست مرام عبايتها ولبست امها نواف ماراح معهم لان اخوانه قالوله اهتم في غرام وهي لحالها ومرام راحت معهم نقلوها المستشفـــــــــــــــــى...........









************************************************** *******************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************










في شقة رغــــــــد

كانت كاشخه بثوبهاا الاسود والغتره البيضاء لان جو صار بارد ذي اليومين كانت تحط المسات الاخيره تعطرت من عطرها اما شعرها الي صار تحت رقبتها بشوي قلبها ماطاوعها تقصه قامت لفته تحت الكوفيه وظبطت شكلها دخلت عليها افنان الي جايتها من الصبااااااح بتجلس عندها اسبوع لان فهد طالع الاستراحه مع ربعه

رغد يوم شافتها طالعتها بااستهبال وهي تحرك حواجبها
: حبيبتي كيف طالع ؟

افنان سوت نفسها دايخه ورمت نفسها على السرير: وااااااااااااااي يمه تخقق

رغد تتكلم بثقل وجديه وصوت ذكوري لانها تعودت وصار عندها عادي : عندي الحين موعد مع ابو فارس وولده

افنان تعدلت وهي معقده حواجبها بااستفهام:من ابو فارس ذا؟؟

رغد: تذكرين ذاك اليوم تأخرت عن الشقه قبل رمضان وقتها حكيت لك عنه وايش صار ماتتذكرين؟

افنان<بحماااسه>: اااااااااي تذكرت <غمزت لها> لا تقولين ذاك الي وديتيه المستشفى ابو راعي التاكسي الي خقيتي عنده...

رغد ابتسمت على تعليقها وحمرت خدودهاا: وووووووجع افنانوو
أي هوو بذااته عاد انتي مسميته راعيي التاكسي ترا اسمه<برقه> فارس

افنان بنعومه: وه يازين اسمه تكفين جيبي لي صورته من كثر ماتكلمتي عنه ذاك اليوم تشوقت اشوفه

رغد عقدت حواجبها: ليش شايفتني مجنونه وش تبين الرجال يقول اذا صورته او طلبت صورته لا حبيبتي اذا متشفقه تشوفينه تعالي معي

افنان نقزت من محلها: صصصصصصصصصدق

رغد: ههههههههههههههه اضحك معاك ليش تهبلتي رايحه عند رجال انا مو عند بنات

افنان عضت شفتها: اخص يالرجال

رغد بضحكه سوت نفسها معصبه: رجااااااااال غصبن عليك

افنان:ههههههههههههه طيب يارجال الحق ترا تأخرت على ضيوفك

رغد طالعت ساعتها لقيت بقي عشر دقايق على موعدها: اوووخص يا دوب اوصل لهم يالله قلبووو ماراح اطول بشوف وش يبون ..

افنان حطت يدها على خدها بعلامه تفكير: تهقين ايش يبغون منك ؟

رغد: ماادري بالضبط بس متأكده انهم يبون يشكروني على الي سويته

افنان دفتها جهه الباب: يالله روحي ولا تطولين ابي اعرف وش صار معك

رغد:ههههههههه طيب طيب اخلص شغلي بعد العشا انا عندك يالله سي يو

افنان: سي يو

طلعت رغد للمطعم الي عزمها عليه ابو فارس طبعا راحت بسيارتهاا ماراح تشتغل كثير اليوم لانها فالصبح اشتغلت وصلت المطعم بعد عشر دقايق لقيت فارس وابوه ينتظرونها راحت لهم وهي مرتبكه مو عارفه كيف بيكون لقائهم .......

*في المطعـــــــــــــــم *

اول ماشافوها وقفو الاثنين وكانو متكشخين كاانهم بيقابلون شخصيه مهمه وصلت رغد لطاولتهم وقرب منها ابو فارس صافحته ويدها تنتفض وهو حب خشمها <دايم الرجال كذا سلامهم ههههههه>

هي حمرت خصوصا انه رجال(ن) غريب بس مابينت وظلت مبتسمه
بعدها سلم عليها فارس بنفس الطريقه وهي داخت عند ريحه عطره وانفاسها انحبست لحد مابعد عنها وكان الموضوع عادي بااعتبار انه رجااااااااال .؟.؟

فارس حاس ان الرجال الي قدامه في شئ مو طبيعي خصوصا يوم صافحه وسلم عليه والي استغربه نعومه بشرته الغريبه !!!!!!!!!!!!
جلسو على الطاوله معهم نايف الي هو طبعاا رغد...
جاهم الجارسون وطلبو قهوه ....

ابو فارس باابتسامته الثقيله: هلا والله فيك ياولدي

نايف بصوت رجولي: هلا ياعم اسف تأخرت عليكم

ابو فارس: لا احنا تونا وصلناا
فارس تكلم متعمد : وشلونك يا.......ا نايف صح

نايف ابتسم وفهم حركته ورفع حاجبه: أي صح ... بخير عساك بخير شلونك انت ياافارس .....اذا ماغلطت

فارس ابتسم عرف انه يرد على حركته ابتسم على سرعه بديهته:لا ماغلطت انا فارس بخير الله يسلمك وشلون الوالد ليش ماجبته معك

نايف بحزن: الوالد...... الله اخذ امانته

فارس ندم على سؤاله: السموحه يااخوي مادريت

نايف: لا انا نسيت <طالعت فاابو فارس وابتسمت> نسيت اسألك شلونك ياعم بعد الحادث

ابو فارس: بخير نحمد الله ونشكره كانت بسيطه ماادري شلون اشكرك ياولدي بفضل الله ثم وقفتك معاي كان مادري وش صار لي

نايف: افا عليك ياعم ماسويت الا الواجب أي واحد كان سوى الي سويته

فارس: لا مو أي واحد انت ماكنت مضطر تخاطر بنفسك وتساعد ابوي او تسمع كلامه وتجي تساعدني وانت حتى ماتعرفني ..

كمل ابو فارس:مايسوي كذا الا رجاال(ن) فيه نخوه وشهامه وراعي فزعه واشهد انك ولد رجال

نايف خجل: لا تحرجني يا عم هذا واجبي وانت بمكانة الوالد الله يرحمه وفارس مثل اخوي

ابو فارس طالعه بااعجاب "باين انه صغير في سنه" : ياوليدي كم عمرك انت؟ و شنو تشتغل ؟

نايف ماعرفت كيف تكلمت براحه: انا عمري 20 .. انا ماكملت دراسه وكان المفروض اكمل بس وقتها حصلت وفات الوالد الله يرحمه والظروف ماسمحت لي

ابو فارس باانفعال: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته بس اذا انت حاب تكمل انا اساعدك ...

نايف بسرعه: لا ياعم ماعليك زود بس انا اشتغل الحين على سيارتي بالتوصيل ومرتاح بشغلي مااقدر ادرس واشتغل في نفس الوقت ؟

حزن عليه ابو فارس" شكله ماعنده فلوس": ماعليك ياولدي اذا على الفلوس انا اساعدك انت متفضل علي ..

نايف بحده وكرامته وعزت نفسه فوق كل شئ: افاا ياعم لا تقول كذا انااقدر اتدبر اموري لا تشغل بالك

قطع عليهم الجارسون وهو يحط القهوه ..................

تدخل فارس بسرعه: طيب انا عندي لك اقترح يعجبك وش رايك تشتغل عندنا بالشركه

طالعه ابو وكأن الفكره عجبته: أي ياولدي يانايف اشتغل معناا انا عندي شركه اديرها وحاب يكون واحد مثلك اثق فيه معاي

نايف ابتسم:مشكور على ثقتك الغاليه وانا اعتز فيها صراحه بس ايش اشتغل وانا ماامعي شهاده غير ثانويه ؟<شهاده نايف>

فارس: هنا ماعليك انا اعرف الشغل الي يناسب وتراه سهل مره بسرعه تتعلمه في يومين

نايف بتفكير: ماادري والله انتو فاجئتوني

ابو فارس: لا ترد علي الحين فكر زين بالموضوع <مد له كرت فيه عنوان الشركه > وهذا عنوان الشركه وبابنا مفتوح لك متى ماحبيت واذا على الشهاده لا تهتم

نايف اخذ الورقه وحطها بجيبه: مشكور وماتقصر

ابو فارس بفضول: باين من طريقه كلامك انك مو من هناا

نايف ابتسم: أي انا من جده اصلا وانتقلت لهنا قريب

فارس :انت عندك اخوان او قرايب هنا

نايف<بكذب>:لا والله كان عندي اخو واختفى من كم سنه ومحد يدري عنه بس ماعندي اقارب غير اخت لي بالرضاع عايشه معي وتدرس هنا

فارس: ماشاء الله انا اكبر منك بكم سنه واشتغل فشركه الوالد يمكن سمعت فيها شركه........................

نايف اندهش: ماشاء الله انت صاحب شركه................... والله توني ادري ماشاء الله شركتكم معروفه بالسوق مره

ابو فارس : أي لنا فروع بجده وهنا والرياض بعد

فارس تكلم بفخر واعتزاز وهو يطالع ابوه: الوالد تعب وشقا فيها وهذي نتيجه مجهوده وانت اذا وافقت تشتغل فيها بشغلك معاي

نايف ابتسم ماحب يخيبه: يصير خير ان شاء الله

جلسو كملو سواليفهم في جو حلو ماصدقت رغد انهم يطلعون وراحت على طول شقتهاا وهي مستغربه من نفسها كيف قدرت تكمل الجلسه معهم بكل اراحيه من دون ماتنكشف؟حكت لافنان كل شئ وقالت لها انها تعبانه وبكره يتناقشون فالموضوع................

اما ابو فارس ارتاح لهالولد راحه عجيبه وماوده يفرط فيه طلع مع فارس وراحو متجهين للشركه
وهم في السياره

فارس: احسك مهتم لهالولد بزياده

ابو فارس: اولا الولد ثقه ..ثانيا ابي ارد له ولو جزء من الي سواه معنا وفهالزمن صعبه تلقى ناس تسوي معروف لوجه الله وهو مااهتم بشئ ولا طلب منا اجر لمعروفه بالعكس نفسه عزيزه ومارضي اني اعطيه شئ ساعدنا وراح بحاله وهذا الي عاجبني فيه ... وانت تعرف ابوك زين

فارس بضحكه: الله الله كل هذا فنايف يبه شكلك حبيته

ابو فارس: أي والله دخل قلبي هالولد شكله صغير حسبت انه ولد 17 او18 مو مبين انه داش العشرين

فارس: أي وانت الصادق

ابو فارس: بس ماني عارف ايش نشغله صعبه عليه اقسام زي المحاسبه والاقسام الاداريه وهو ماعنده شهاده جامعيه او شهادات خبره لازم له شغل سهل يناسبه ومايقلل من قيمته

فارس ابتسم بثقه: لا انا حليتها الولد ملامحه حلوه وكشخه يصلح سكرتير وبيني وبينك انا مااثق في حسن الي يشتغل عندي سكرتير وهالولد مناسب والا انت وشرايك

ابو فارس:ههههههههههههههههههه عجبتني حلوو بس مو لازم يعرف طبيعة الشغل بالاول

فارس: الولد عجبني ذكي ونبيهه ومبين انه ثقه وانا بخليه تحت عيني لا تخاف سهله انا راح اعلمه وبخلي خالد ربيعي يعلمه على الشغل هو عارف كل شئ... كلها يومين وهو جاهز بس خله بالاول يوافق

ابو فارس: من هالناحيه لا تشيل هم متأكد انه راح يوافق

فارس: خير ان شاء الله يالله وصلنا خل نشوف شغلنا

نزلو الشركه وفارس يبي خلص بسرعه شغله لان الشباب اليله راح يوصون الشرقيه..................






************************************************** *******************************
Яąṁά●̮̮̃•̃ả๔ĐĽǿǿ3ά <<
************************************************** **********************************


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

إضافة رد




روايه إنت تدري البنت لا عشقت وش ممكن يصير

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البنت اذا عشقت وش ممكن تصير؟؟ في وطنها لكن غريبة!! خواطر وعذب الكلام 6 08-06-2011 10:59 AM
ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة القناصة ملاك القصة القصيرة 7 06-23-2011 03:06 PM
تدري بالبنت لاعشقت وش يصير بلييز الكل يدخل :$ ادري طيبتي غلطه خواطر وعذب الكلام 23 11-03-2009 08:20 PM
ليتني عرفتك باول العمر بدري روايه رومانسيه جريئة موني فلور المواضيع المكررة 0 07-07-2009 02:48 PM






Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter