أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > حياتك سيدتي > الحياة الزوجية

لا استطيع ان احب زوجي

جديد مواضيع الحياة الزوجية

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 03-25-2012, 10:24 PM   رقم المشاركة : 1
:: سيدة نشيطـة ::

افتراضي لا استطيع ان احب زوجي

لا استطيع ان احب زوجي

مرحبا
بنات انا احكي معكم وانا دموعي نازله على خدي ما بدي مساعده لانني اعرف انه ما حدا يقدر يساعدني وارفة انه مشكلتي مالها حل بس حابه افضفض لانه مافي غيركم احكيله

انا متزوجة من 3سنيين وجوزت جوزي بدون حب ولا هو كان يحبني
انا اتزوجته لانه كان وضعه المادي ممتاز واهله مناح ومن هالسواليف وهو اتزوجني لانني حلوة ومن عائله
بصراحة في بداية الزواج خلاني اكرهه لانه كان يعرف بنات كتير وكان يحكي معهم فانا والله كنت فراشه بريئة وهو بسبب كل هاي الاشياء وضربه الي تغيرت وصرت قويه واحقر مني مافيه
بس ما عمري فكرت اعمل متله اني احب غيره واحنا الطلاق مرفوض عنا بشكل قطعي وبعدين مكانه اهلي في المجتمع مرموقة بدي اتحمل مشان خاطرهم المهم هلا انا عندي ولد وبحبه ابني كتير بس مشاكلي وكرهي اله بزيدوانا حامل في بنت يعني رح يصير الي ولدين وهو هلا بطل يحكي مع اي بنت وبحبني بس مش قادره احبه ولا قادره افوته في قلبي وابني بحبه كتير وما بقد استغني عنه واللي زاد الكره انه دايما عند اهله او في شغله خصوصا انه شغله كتير وبغيب عن البيت
ودائما بفضل اهله علي في كل شي يابنات دائما بنام لحالي وبموت من الخوف مش قادرة اشعر بالامان معه او الاستقرار حتى مصاريه اللي جوزه عشانهم ما بدي اياهم والله حاسه حالي في ورطة كتير بفكر في الطلاق بس لما اظلع على اولادي كتير ببكي حتى اني صرت قاسيه على ابني وبرجع ضميري يأنبني مش رايح فيها ضحايا الا اولادي شو اعمل شو والله نفسي احس انه عندي اسره وسعيده واطفالي دائما سعيدين حتى صرت اخلق المشاكل حتة لا يروح على البيت بس لما اشوف ولاد الجيران بلعبوا مع ابوهم وابني لحاله بصير ابكي شو اعمل صرت اهرب على الاسواق وعلى صديقاتي حتى في بيتي بطلت احب اقعد شو اعمل حتى ابطل اكره زوجي
شكرا لكل من سمعني منكم
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
لا استطيع ان احب زوجي
http://forum.sedty.com/t571788.html

Sponsored Links

قديم 03-25-2012, 10:30 PM   رقم المشاركة : 2
:: سيدة مميـزه ::

شكر وتقدير 
افتراضي رد: لا استطيع ان احب زوجي

اختي الله يهديكي
اكثري من الدعاااء والاستغفااار واكثري من قراءة القران وارقي بيتك ,,
يعني افتحي قلبك وشوفي الامور الحلوه والجانب الحلو بزوجك ,,
حاولي حبي حالك وحبي زوجك مو كرمال الناس او كرمال اهلك لالالالا
كرمالك انتي
يعني عشان ترتاحي وتنبسطي وترضي ربنااا
اطلعي على زوجك وشوفي الامور المنيحه بشخصيته وساااامحي وخلي قلبك ابيض
ما تخلي عمرك يضيع وتخسري
لعلمك الزوج بيحس بزوجته كتييييييييير
ديري بالك يحس انو انت ما بتحبيه
والله يهنيك ويسعدك ويوفقك

قديم 03-25-2012, 10:38 PM   رقم المشاركة : 3

اهتمي بجوزك قولي لهو ذي البنات اللي في التلفون ادي نفسك الفرصه اتك تحبي حتي علشان اولدك

قديم 03-26-2012, 01:08 AM   رقم المشاركة : 4

الله يكون في عونك والصبر مفتاح الفرج
ومن اجل عين تكرم الف عين
تقبلي مروري

قديم 03-26-2012, 12:34 PM   رقم المشاركة : 5

شكرا لكل مواساتكم الي بس حتى اليوم بعده في الدار ومبارح مانمت عنده وما عملت اله شي حتى حاسه حالي مش طايقة اشوفه

قديم 03-26-2012, 04:43 PM   رقم المشاركة : 6

أنا تزوجت زوجي وكنت اخاف منو لانو شديد وكنت بموت في اخر بس اهلي وتربيتي اجبروني اتزوجو بس صدقيني حتى انا كرهتو لموعاملتو إلي بس في نفس الوقت عندو محاسن انت لازم تشوفيها انا ما حب زوجي بس احترمو وارتاحلو لانو هو لي راح اكمل حياتي معو فهمتي قصدي الحب ما بالغصب بس اعرفي كيف تجذبي زوجك إلك و تغيريه مثلي وراح تشوفي .الحب ما هو كل شئ الله يحميكي ويخليلك اولادك

قديم 03-26-2012, 06:04 PM   رقم المشاركة : 7
:: سيدة جـديـدة ::

حاولي تحبية وتشوفين محاسنه حاولي تقتربي منه لو كنتي تكرهينه توددي له حاولي تكوني جنبه وتحببينه بالبيت وفيك اجلسي معه وجنبك اطفالك وخليهم يبوسوه ويلعبون معه حاولي تشوفين اي شي يسعده بتحصليه يحبك ويحب البيت انتي لاتحتكريه وتخليه عندك دائما والله يوفقك ويحنن قلبه عليك وترجعون بتعشقون بعض ان شالله

قديم 03-26-2012, 06:52 PM   رقم المشاركة : 8

شكر وتقدير 

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخت الفاضلة/ أم جوان وجويل حفظها الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،

نسأله جل جلاله أن يصلح لك زوجك ، وأن ترفرف السعادة والاستقرار على أسرتكم الكريمة ، وأن يجعلكم من سعداء الدنيا والآخرة .

وبخصوص ما ورد بمشكلتك فيبدو أن زوجك ضحية تربية غير مكتملة ، وضحية أفكار غير طبيعية عن العلاقة الزوجية، ويعاني من مشاكل نفسية تؤدي به إلى خوفه من الفشل في الزواج ، مما يؤدي إلى حرصه على البقاء خارجا أكثر وقت يمكن ، وهذه كلها أمور لها علاج ، ولكن لكي يقدم على هذه الخطوة يحتاج إلى تشجيع منك وحسن سياسة ،وأحب أن أؤكد على أهمية دورك في تحقيق هذه المهمة، وضرورة تناسي هذه السلبيات التي أشرت إليها، وأتمني أن تطردي عنك هذه الأفكار الانهزامية والتشاؤمية ؛ لأنها تؤثر في قدرتك على الحل والمساعدة، واتركي عنك روح اليأس والقنوط ، وتحلي بحسن الظن والأمل ، ولا تنظري هذه النظرة السوداوية ، وانظري إلى الأمور نظرة المؤمنة الواثقة من نصر الله وتأييده وقدرته على تغيير كل شيء إذا قمنا نحن بتغيير أنفسنا ، عملاً بقوله تعالى : (( إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم )) فلا تستسلمي ولا تيئسي ، ولا تتخلي عن مملكتك ، ولا تفرطي في عشك ، وقاومي الفشل بكل ما أوتيت من قوة ، واستعيني بالعلي الأعلى جبار السموات والأرض الذي لا يقهر ، ولا تفكري في الفشل أبداً ، فإذا لم توفق في طريقة فابحثي عن طريقةٍ أخرى ، وأكثري من الدعاء والاستغفار وصلاة الاستخارة في أمورك كلها .

غيري طريقة تعاملك مع زوجك ، استعملي وسيلة أفضل في التعامل ، تزيني وأحسني استقباله عند حضوره من خارج المنزل ، غيري طريقتك في الحديث والحوار ، ولا تعاتبيه أو تأنبيه على تصرفاته التي لا ترضيك ، اعلمي أنك بذلك تحافظين على بيتك وأسرتك من الدمار وابنك من الضياع ، وهذا ليس ضعفاً أو جبناً أو خوفاً ، وإنما هو عين الشجاعة والقوة ، لأن زوجك بتصرفاته الغير مرضية قد يعرض بيته للخطر وسفينته للغرق ، وأنت المنقذ الوحيد بعد الله ، فقومي بدورك في التغيير والإصلاح ، وثقي في قدرتك على ذلك ، واطردي عنك شبح الفشل أو الطلاق ، وإنما رددي بين نفسك حياة مستقرة وسعيدة إلى آخر العمر بإذن الله .

وبهذه النفس الجديدة والرغبة الصادقة سوف تغيرين زوجك ، وتحافظين على عشك ، وتستقرين في بيتك ، وتسعدين بأولادك، مع تمنياتنا لك بالتوفيق في مهمتك ، والله الموفق.

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111/0554171121

لا استطيع ان احب زوجي

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي