أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > مطبخ لك > دايت شوب > الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم




ب 15 يوم فقط بطن مسطح وقوام ممشوق


جديد مواضيع الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 11-22-2007, 02:23 PM   رقم المشاركة : 1
عضٌوة شٌرٍفـَ منتديـُآت سَيدتـيّ










شكر وتقدير وسام العضوة المتعاونه 
افتراضي ب 15 يوم فقط بطن مسطح وقوام ممشوق

ب 15 يوم فقط بطن مسطح وقوام ممشوق



ب 15 يوم فقط بطن مسطح وقوام ممشوق

15 يوم فقط
بطن مسطح.. قوام ممشوق

بطن مسطح، مؤخرة مشيقة، وركين رقيقين.. كل هذا فقط بـ 15 يوماً والفضل طبعاً للبروتين. هل تريدين أن تنحفي بسرعة، دون أن تذوي عضلاتك وأن تختفي معظم الكتل الدهنية من جسمك؟. هذا ما تحلمين به.. فبإمكانك تحقيق كل ذلك مع هذا الريجيم الغني بالبروتينات والذي ابتدعه لأجلك أفضل الأطباء.في الريجيم الكلاسيكي، والذي يستند في أساسه على الحرمان من الأطعمة، مشاكل كبيرة، فالجسم يبدأ بأخذ حاجاته من العضلات أولاً.. ولحماية العضلة من الذوبان كما يذوب الثلج من الشمس!، أمامك سيدتي حل واحد وهو تناول البروتينات لأنها تشكل جوهر عضلاتنا، وهذه الطريقة تعتمد على التنحيف السريع مع إجبار الجسم على هدم احتياطه الدهني. وبإنقاص مدخول السكر والشحوم، سيبدأ الجسم في البحث عن طاقته من احتياطي الشحوم.

ب 15 يوم فقط بطن مسطح وقوام ممشوق
ما هي كمية البروتين الواجب استهلاكها؟
.يجب إنقاص كمية السكر والدهن، والابتعاد نهائياً عن السكر البطيء (الخبز، المعجنات، الأرز…) وكذلك الأمر بالنسبة للسكاكر السريعة (باستثناء طبعاً الفواكه والخضار)، ويفضل انعدام الدهن في الوجبة (فقط ملعقتان كبيرتان من الزيت في اليوم، ومنتجات الحليب الخالية من الدسم).أما فيما يخص البروتين، فإن حساب الكمية المقرر إدخالها للجسم أمر بسيط: وهي 1.2 لكل كيلو من وزن الجسم المثالي، أي إذا كنت تزنين مثلاً 65 كيلو وتريدين أن يصبح وزنك 60 فالمحصلة 60 × 1.2= 72غ من البروتين في اليوم.

كيف سنحصل على البروتين؟
في البداية يجب أن نعلم أنه لا يوجد أي عنصر في الطبيعة يحتوي في تركيبه على البروتين فقط، وإن أفضل كمية طبيعية يمكن أن تتواجد في الحليب، البيض، الصويا…فمثلاً يوجد في أحد أطراف الخروف بين (18غ/100غ) من البروتين، وهي كمية لا يمكن إهمالها، لذلك إذا تناولنا هذا النوع من اللحم فسوف يصبح من الصعب إنقاص كمية السكر والدهون مع المحافظة على إدخال جيد للبروتين، لذلك لا بد من أن نتبع وصفات بسيطة تسهل الريجيم: يحتوي كل منها على كمية محددة من البروتين، وكمية قليلة جداً من السكر والدهون.
ب 15 يوم فقط بطن مسطح وقوام ممشوق

لماذا سننحف في حال اتبعنا هذا الريجيم؟
لأن الريجيم يحتوي على سعرات حرارية منخفضة، ونحن سنستهلك 800 (كالوري – سعرة حرارية) في اليوم بدل أن نستهلك من 1800- 2000 كالوري وهي الكمية التي نحتاجها كل يوم. وطبعاً الفرق مهم جداً ولهذا فإن خسارة الوزن تكون سريعة. وهناك فائدة كبيرة من هذا الريجيم الذي يعتمد على سعرات حرارية منخفضة، والذي يختلف عن طرق الريجيم التقليدية التي تعتمد أيضاً على إنقاص السعرات الحرارية. والفرق هنا يكمن في أن الخسارة تكون فقط في الكتلة الدهنية، بينما العضلات تحافظ على مكوناتها، والفضل في ذلك يعود لدعم البروتين.لا تقلقي سيدتي، فهذا الريجيم ليس أصعب من أي ريجيم آخر، فأنت لن تعاني من الجوع، وستشعرين دائماً أنك بحالة جيدة (فلن تشعري بالتعب كما في بعض طرق الريجمات التي تحسّين خلالها بفقدان توازنك). كما أنه بإمكانك تطبقيه أينما ذهبت، أي في المطعم مثلاً. إذاً ليس من الصعب اتباعه وخاصة أن فقدان الوزن سيكون سريعاً. ولكن لا تقلقي فلن تموتي من الجوع، فبإمكانك إظهار مهاراتك في الطبخ مع المحافظة على شرط المحافظة على قواعد الريجيم، ومن المسموح لك تناول الخضار بدون أي مانع.

ب 15 يوم فقط بطن مسطح وقوام ممشوق
القائمة المثالية التي تنقصك من 4-5 كيلو في أسبوعين:
الفطور: شاي أو قهوة، أو أحد المشروبات بدون سكر.مواد بروتينية كالحليب أو الجبن الخالي من الدسم (كاباتشينو)الغداء (أو العشاء): لحم أبيض: طيور، سمك، فواكه البحر… لحم أحمر: (غنم، عجل) بشرط أن لا تؤكل الأطراف. أو بيضتان (ليس أكثر من ست بيضات في الأسبوع).ونصيحتنا أن تأكلي حتى تشبعي ولا تتقيدي بالكمية ويمكنك أيضاً تناول الخضار الخضراء. حسب اختيارك.العشاء (أو الغداء):أي مادة تحتوي على بروتين خالية من الدسم.خضار خضراء حسب الاختيار. بإمكانك في نهاية وجباتك أن تضيفي:كأسين من اللبن أو 250 غ من الجبنة البيضاء الخالية من الدسم.250 غ من الفواكه (عدا العنب، الموز، الكرز). عودة إلى الأرشيف

الممنوعات:
خبز، سكر بطيء (مثل المعجنات والأرز..) زبدة. لكن بإمكانك استخدام المواد المحلية، والصودا (الدايت).

كيف تطهين؟
لك أن تستخدمي كل يوم أحد الزيوت النباتية (زيت زيتون، زيت دوار الشمس)، الخضار نيئة أو مطبوخة (مقلية، على البخار، مشوية). كما بإمكانك أن تضيفي للحم والخضار الخردل، الخل، عصير الليمون، الملح، الفلفل، البهار، الأعشاب.

الخضار المسموحة:
أرضي شوكي، باذنجان، هليون، شوندر، (ولكن بكميات محدودة) سلق، جزر (بكميات محدودة)، والملفوف (بكل أنواعه) كرفس، هندباء، شمرة، فاصولياء خضراء، لفت، فجل، بصل، فليفلة، كرات، صويا، بندورة.بعد الاستقرار عليك ألا تعودي لكسب الأوزان التي تخلصت منها. وباتباعك هذا البرنامج لمدة أسبوعين إلى ثلاثة، فإنك بعدها ستختمين برامج ريجيم البروتينات، وسيسمح لك بالعودة إلى التغذية الطبيعية.


ب 15 يوم فقط بطن مسطح وقوام ممشوق
ما هي القائمة المثالية؟:

الفطور:
- شاي أو قهوة بدون سكر.
- فاكهة واحدة.
- بيضة، أو 30 غ من الجبن ممدودة على عجين.
- شريحة من الخبز الكامل مع دهنه بزبدة نباتية أو حيوانية.

الغداء:
- حسب الرغبة: 4 مرات في الأسبوع.150 غ من لحم الطيور أو الأرانب بدون الجلدة، 200 غ من لحم العجل، 150 – 200 غ سمك (عدا الرنكة، الطون والسردين)، 200 غ قشريات، بيضتان، خضار حسب الرغبة مع ملعقة زيت واحدة، شريحة خبز كاملة، 30 غ من الجبن.

العصرونية:
- فواكه قطعة واحدة، 1 مياه معدنية، أو شراب ساخن بدون سكر.

العشاء: لحم، سمك، بيض، خضار حسب الرغبة، شريحة خبز كاملة.

الرياضة الواجب اتباعها لتكملي الريجيم:
هل تريدين أن تعطي شكلاً جميلاً ومتناسقاً لجسدك؟إذاً عليك بهذه التمارين التي من شأنها جعل العضلات تعمل وتتطور مما يساعدك على حرق الدهون مع الريجيم الذي ذكرناه.مارسيها على الأقل 3 مرات في الأسبوع:
ب 15 يوم فقط بطن مسطح وقوام ممشوق

للردفين: (تمارين الصور: الفتاة ذات الشورت الأصفر)انحني على ركبتيك ومرفقيك (الردفان والركبتان عموديتان)، الرأس على مستوى الظهر. إرفعي الساق بشكل منحن (متقوس) إلى أعلى بقدر ما تستطيعين دون أن تقوسي الظهر. عودي إلى الأرض، كرري ذلك 15 مرة لكل ساق. وأعيدي التمرين، ولكن على أن تبقى الساق ممدودة.بنفس وضعية التمرين السابق، عندما تكون الساق مرفوعة، قومي بتحريك قدمك على شكل دائرة 15 مرة في اتجاه دوراني و15 مرة في الاتجاه المعاكس، وأعيدي الكرة مع القدم الأخرى.تمددي على ظهرك، الساقان منحنيتان، والذراعان ممدودتان بشكل متوازٍ مع الجسم. إرفعي ردفيك مع الاحتفاظ بالقدمين على الأرض ودون المبالغة بتقويس الظهر، وانزلي بعدها بهدوء على الأرض، وكرر ذلك 30 مرة مع استراحة في منتصفها. عودة إلى الأرشيف

للوركين (الشورت البنفسجي):
واقفة واليد مستندة على عصا أو على كرسي (لحفظ التوازن) واليد الأخرى على الخصر. إرفعي ساقك جانباً، أتركيها قليلاً ثم أعيديها حتى تتجاوز قليلاً الساق الأخرى (كرري ذلك 30 مرة لكل ساق مع الاستراحة عند المرة الـ 15).تمددي على جانبك، ورأسك مستندة على ذراعك والأخرى أمامك (راحة اليد على الأرض)، الساقان ممدودتان للأمام وبشكل متعامد مع منتصف الجسم العلوي. إرفعي ساقك للأعلى بحيث تبقى على توازيها مع الساق الأخرى (30 مرة لكل ساق).

ب 15 يوم فقط بطن مسطح وقوام ممشوق
لتشدي فخذيك (الشورت الأحمر):
واقفة، الساقان متباعدتان، وعصا متوضعة على كتفك، إطوي ركبتيك مع المحافظة على ظهر مستقيم، والإلية متجهة إلى الخلف، ثم انتصبي وأنت تتنفسي (30 مرة).واقفة، الساقان جداً متباعدتان، الظهر مستقيم والذراعان للأمام. إحني إحدى الساقين مع اتجاه الجسم نحو الساق المنحنية بحيث يصبح ثقل الجسم على هذه الساق ومع تمديد الأخرى لأقصى ما يمكن. وطبعاً الظهر مستقيم تماماً (30 مرة لكل ساق).

البطن:
تمددي على ظهرك، الساقان منحنيتان ومتباعدتان قليلاً، القدمان على الأرض. وراحتا اليد متوضعتان خلف الأذنين (ذلك لكي لا تتعبي عنقك). إرفعي قدر ما تستطيعين القسم العلوي للجسم واخفضي الذقن على صدرك. حاولي أن تبقي بهذه الوضعية عدة ثوان (مارسيه 30 مرة).تمددي على ظهرك، الساقان مرفوعتان ومشدودتان، الذراعان ممدودتان، وراحة اليد على الأرض. إرفعي مؤخرتك لتصبح الساقين بالقرب من الرأس قدر ما تستطيعين (30 مرة).واقفة، الساقان متباعدتان ضعي العصا خلف كتفك، إحني قسمك العلوي من جسدك جانباً لمدة دقيقة واحدة دون أن تحركي القسم السفلي.

ب 15 يوم فقط بطن مسطح وقوام ممشوق
كيف تنجحين الريجيم؟
قبل كل شيء عليك أن تتجنبي العشاء، على الأقل في الأسبوعين الأولين، وقيسي وزنك عشية قبل اليوم الذي ستبدئين به. علماً بأن جوعك الشديد سيتلاشى ابتداءً من اليوم الثالث، ويمكن أن تهدئي جوعك بأحد أنواع الخضار أو المواد الحاوية على بروتين، ولكن بدون دسم. وكذلك بإمكانك تناول الفواكه ومنتجات الحليب، إشربي على الأقل 10 كاسات ماء في اليوم.بعد ذلك: لن تكتسبي وزناً، وخاصة إذا اتبعت نظام المحافظة الذي ذكرناه. تجنبي المقالي، المقبلات، وبعد عدة أسابيع ستعتادين على هذا النظام، وستتعلمين أن تتغذي بشكل أفضل، أن تطبخي الخضار وأن تنقصي الدهون.4 عودة إلى الأرشيف



ب 15 يوم فقط بطن مسطح وقوام ممشوق
لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
ب 15 يوم فقط بطن مسطح وقوام ممشوق
http://forum.sedty.com/t59501.html




رد مع اقتباس

Sponsored Links





قديم 11-23-2007, 05:02 PM   رقم المشاركة : 3
:: سيدة رائعــة ::










افتراضي


يسلموووووووووووووووووووووو

قديم 11-23-2007, 11:45 PM   رقم المشاركة : 5
عضٌوة شٌرٍفـَ منتديـُآت سَيدتـيّ











افتراضي


الف شكر لموضوعك يعطيكي الف عافيه

قديم 11-24-2007, 11:19 AM   رقم المشاركة : 8
:: سيدة نشيطـة ::











افتراضي


مشكوووووووووووووورة موضوع حلو


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال اتصلى بنا 0112499111 / 0554171121
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111 / 0554171121

إضافة رد




ب 15 يوم فقط بطن مسطح وقوام ممشوق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التدليك علاج جديد للتخلص من الكرش والتمتع بقوام ممشوق زهرة الباحة الحمية - الرشاقة - تجارب الرجيم 7 06-09-2011 09:34 PM
خلفيات اعجبتني لسطح المكتب..... همس الخيال الكمبيوتر والبرامج 57 12-09-2010 06:20 AM
,, خلفيات متحركة لسطح المكتب ,, تالين الكمبيوتر والبرامج 26 11-01-2010 08:21 AM
أحلى العطور الفرنسيه والشرقيه والمخلطات مركزه وثابته والاسعار منافسه للسوق طبو وتخير العاذريه مول عروض متنوعه 32 09-09-2009 10:20 AM
خلفيات روعه لسطح المكتب ابنة جبل النار الكمبيوتر والبرامج 11 04-07-2008 02:36 PM







Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter