أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > خصوصية سيدتي > مشكلتي

زوجي يحب اخرى

جديد مواضيع مشكلتي

• Facebook

• Twitter

Sponsored Links
قديم 06-08-2012, 09:55 PM   رقم المشاركة : 25
:: سيدة رائعــة ::

افتراضي رد: زوجي يحب اخرى

رد: زوجي يحب اخرى

طيب خليكي صبووورة واقرئي كلام الاخت دكتورة دنديست اول اخت ردت عليك اقرئي كلامها وطبقيه فيه حكمة كبيرة
ولا تتصرفي ببكاء وعياط وو انتي صغيرة جميلة عاقلة خليكي كلك ثقة بنفسك وذكريه بالله وعليك بالاستغفار والصدقة ودائما صلي ركعتين لله وادعيه ىواذا صحيتي من نوم صلي بلليل والله يستجيب دعائك ادعيه ان يهدي زوجك ويرده ردا جميلا
الجئي لله وتجدي الفرج اما عن مسالة بطنك فهو فترة حمل فقط وبعدها راح ترجع مثل اول
عليك بالدعاء بالدعاء بالدعاو والاستغفار دائما مثلا لما تكوني تعملين شغل البيت استغفري الله كثيرا
وحاولي تتجنبي هاذي الفتاة لاتريحين عندهم وكمان كوني ذكية وخليكي رومنسية مع زوجك حبوبة اعرفي كيف تتصرفي كيف تهديه هدايا كيف تفاجئيه بحفلات حتى لاتقع عينه على فتاة اخرى اوكى اصبررررري واقرئي من النت
وراح تجدي نتيجة واذا بدك اساعدك عندي كتابان رائعان ارسليلي على الخاص وراح يساعدوك كثييييرا اوكى

Sponsored Links

قديم 06-09-2012, 11:40 AM   رقم المشاركة : 26
العضوية ملك للجميع الكل يستطيع إستخدامهآ لطرح مشاكلهم الخاصه بسريه تامه

الله يفرج همكـ وكربك..
اكثري من الاستغفار والصدقـه..
وصدقيني ربي ما راح يخليكـ واللي يمر فيه زوجكـ نزوهـ
وما الحب الا الحبيب الاول..
............

وترا الرجال يكرهون المرأه البكايه النكـديه خليك فري طول الوقت..
ولا يهمكـ لا هوه ولا هي ولا تستبعدين ان زوجكـ يبي يثير غيرتكـ
ولا يبي يختبر محبتكـ له ..
............
بعطيكـ خلطه حلوووه لتخفيف الوزن رووووعه وسهله..
تجيبين زيت زيتون وزنجبيل مطحون..
تحطين زيت الزيتون نص العلبه في القدر وتولعين عليه وتحطين عليه كميه كبيره
من الزنجبيل وتخلينه لين يغلي..
تنتظرينه يبرد وتحطينه في الثلاجه..
وبعدين تأخذين منه كل يوم وتحطين على بطنكـ وتحطين نايلون عليه
وتمشين اليوم الاول ربع ساعه والثاني نصف ساعه
والثالث ساعه وهكذا ..
والله بتشوفين نتيجه ان شاء الله من اول اسبوع..
خالتي قبل عرسها كانت تستخدمها والنتايج روووعه
حتى الخطوط البيضاء تبع الحمل راحت..
حبيت اوفر عليكـ تدوير خلطه مضمونه وحلوووه
...........
اخيـرا قبل اي شئ تسويـه
استخيرررررررري اهم شئ الاستخاره
وخليك ثابته امام حمواكـ بالبس السـاتر..
لانك افـضل من هذه الانسـانه الى الان
بس يبي لكـ شوية اهتمام..
والله لا يجيك على وجهه ان شاء الله ..
..................

وصدقيني ما بني على الباطل فهو بـاطل
وزوجكـ ما راح يشرفه يـأخذ وحدهـ كذا ..
..............
الله يكون بعونكـ قلبي معكـ
ويالغاليه طمنينا عليكـ

قديم 06-09-2012, 11:51 AM   رقم المشاركة : 27

يالغلا اسمعي لازم تكوني واثـقه من نفسك
لانك ابدا من هذه اللي ما تستحي على وجهها

انتي احسن منها واجمل منها خليكي واثقه ترا الرجال يحبون اللي واثقه من نفسها
وخلي ثقتك بربك قبل اي شئ..

................
وخليك افضل منها بكل شئ اللبس الشكل تسريحة الشعر كل شئ
علشـان لا تأخذ الجو عليكـ..

الله يوفقك ويسخر زوجك لك ولا يشوف غيرك

قديم 06-09-2012, 11:51 PM   رقم المشاركة : 28
مُشـرٍفَـة افتًحــي قَلبــك

الله يسامحك بس وين كرامتك ؟؟؟
آهآإنه لك زوجك يروح مع غيرك وهو يجاامعك وانتي باقي على ذمته الله يعينك على نفسك آسمحيلي بس وش تحسين بآلله وش مخليك متحمله كل هذا ؟؟
بيت آإهلكك مو ششآيلك مثلآأ.؟

حسيت انك لقيطه مآلك ملجآ غير هالزوج آسمحيلي حبيبتي آذآ خسرتي حب هآلحيوان وهو من زينه وهو حبه لاتخسرين كرآمتك ومكآإنتك يايحترمك ويقدرك ويترك ذيك آلوصخه وحركات آلبزران يآروحي لبيت آإهلكك لا واللي مجنني آنه يهينك بآلكلام ويقول ليتني آخذتهآ ولا اخذتك ؟ لو بدآآلك صفقته ؟؟
يعني خليني آقولك بألآختصآر هو مآآيبيك آلحين وش له قاعده ببيته صدقيني مشكلتك بآآين حلهآ آهآن كرآمتك بآلفعل وآلقول آلحل وآآضح بيت آإهلك آبوبه مفتوحه لك شيلي عفشك وروحي لااهلك مافيه حل ثاني يعني بتقعدين لين يتزوجها وتخدمينها وتخدمينه
لمي آللي تبقى من كرامتك وروحي بحآل سبيلك لا وجايه تشتكين وكاتبه زوجي يحب اخرى ؟؟؟؟ اننا توقعته يحاول مايبين لك بغيت اقولك قولي له انك عارفه ككل شي واذا مااتركها بتتركينه
لكن طلعتي عارفه وهو يبين لك وفوقها يهينك آسمحيلي اقولك هآلكلمه وآسفه وآسفه لكن الحق ينقال آنتي (مهآنه) لاابعد الحدود آآسسفهه بس حقيقه من كل اللي شفته بألموضوع ألآهآإنه موجهه لك وانتي مآآتصدينها بـ ولاشي

آلله يعينك على نفسك هذا اللي اقدر اقوله

آلله يفرج همومك يآآرب ويوفقك

قديم 06-10-2012, 12:15 AM   رقم المشاركة : 29
:: سيدة مميـزه ::

وسام العطاء لمنتديات سيدتي 

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبت قلبي بما ان والدة البنت طيبه وحبوبه توجهي لها ولوحدكم ابكي وقولي لها اعتبريني بنتك ..
وقولي لها انا لازلت اتجرع مرارة موت طفلتي وزوجي غير مبالي وقالي هالبنت جت بس وشوهت جسمك وكانها ليست طفلته خليها تعرف بقسوة قلبه .. وقولي ياخاله اوعديني تحطيني بوجهك واذا حطتك بوجهها قولي زوجي تغير جذريا من اول زياره لكم واصبح يسب فيني ويهيني بدون رحمة ويقول بنت خالتي اجمل منك وياليت اتزوجها ... قولي امري بين يدي الله ثم يديك .. حياتي متعلقه بان تجعلينه يبتعد عنها او اتطلق ليتزوجها كما قال انا وش ابي فيك هي اجمل منك ... واخبريها ان لاتناقشه لانه سيطلقك حتما قولي ان اردتي اسمعك هذا الحديث بدون علمه بالهاتف .. لكن لااريده ان يعلم .. حتى لايضربني ويأخذها حجه لطلاقي ..
شوفي ياماما ولايهمك تجاهليه خليك قويه تسمعين قويه لايحس بضعفك ولاتخلينه يشوف دمعه من عينك لو يموت ...
ضعفك سبب كرهه لشخصيتك ودموعك ...
لايهمك رايه اهتمي بنفسك واعملي تمارين للبطن حتى ينشد من جديد ثقي بنفسك فلستي بحاجه لرأيه
ستكسرين عينه اذا استطعتي ان تعودي اجمل مما كنتي ..
شوفي الكرش انا كانت عندي وجلست شهر اشرب شاي اخضر مع زنجبيل وكمون وليمون والله راحت طبعا مع تمارين خفيفه قد ماتقدرين اكتبي في اليوتيوب تمارين لشد البطن تطلع لك تجربينها لاتعطينه وجه دلعي نفسك بيرجع لك واذا تحدث عم بنت خالته لاتسكتين ... قولي لي اهل ورجال .. لايعني صغر عمري ان تستخف بعقلي وقلبي .. وانا صابره من باب اشوف اخرها معاك ولكن تربيت على ان لاسمح لاحد ان يهينني وفي بيتي .. خرب جسمي ليس بسبب طفلتي الغاليه التي اتعست عينك لا بل بسببك انت من ساهم في حملي
فحاسب نفسك ومادمت تعلم ان الحمل يخرب جسمي لما تركتني احمل ؟؟؟
تعلمي ان تواجهيه وتواجهين غيره لكن بأدب كما ربوك اهلك حتى لايبحث عن كلمه منك تكون سبب لطلاقك
وان لم تجرأين الذهاب لخالته توجهي لامه واخبريها كما حصل بينك وبينه .. وابكي حتى تاخذ بحقك .. وارجعي طمنيني على الخاص ..

قديم 06-10-2012, 02:36 AM   رقم المشاركة : 30

ايش فيكم طحتو عليهأبتمرينات وسوي وافعلي ؟ ترا جسمك حلو بنظر عين زوجك ولسانه يشهد .. بس بحسب كلامك المشاكل بدأت لما جات خالته وتغيرت طباعه وجسمك م صار يعجبه ... طبعا الكل مقتنع ان بنت خالته السبب بس كيف ..! - يمكن اعجبته البنت> بس م يستاهل يعصب عليكي -احتمال كبير تكون البنت مسويتله شي ( ساحرته ) لا قدر الله > وهذا يبر سبب كره لك ولجسمك بعد ما كان العكس [وجهت نظر]

قديم 06-10-2012, 10:04 PM   رقم المشاركة : 31
:: سيدة مميـزه ::

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.dentist مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الله يعينك ويفرج همك فعلا شي يقهرررررررررر بقوه!
والله جد قهر انا معك الغيره شي طبيعي وخاصه انك زوجته وهو قاعد يتغزل ويجاهر بالأمر امامك
يا حبيبتي انتي فعلا صغيره وعاقله واموره ولا تزعلي من كلامه بس صغر سنك مايعني انه كل شي ينسكت عليه لدرجه انه يقعد يقول اخخخخخ لو اني ماخد فلانه احسن منك
لازم ماسكتي لانه رح يتمادى وماعنده مشكله وبتركز عنده فكره انك عارفه ان كلامه صح لهيك مابتردي عليه
لا ردي بأدب البنت المسلمه انا ما اقول صارخي وطلقني ووو
لاااااااا قولي له ان الكلام اللي تقوله تحاسب عليه والنظره منك محاسب عليها والكلمه والهمزه والغمزه مع بنات الناس محاسب عليه عند رب العباد ولو ناسي انك محاسب علي يوم القيامه وهالكلام اللي تقوله لايرضاه عاقل ولا جاهل وان كنت انا بزر فالحمدلله فيني من الدين والأخلاق والجمال مايساوي بنات الدنيا
كنت ماليه عينك لما خذتني وبس جتني ظروف الحمل قمت تعايب فيني
اتقي الله فيني وكلها فتره وجسمي يرجع لطبيعته ولكن صدقني انا مارح اتحمل منك اهانات انا انسانه وحرق الأعصاب ما اتحمله
خذتني شريكه عمر ماخذتني تاخذ شبابي وبسمتي وبعدين ترميني وتعايرني
لو ربك بلاك بمرض ترضاها اني اعايرك واتركك في مرضك
ماترضاها لنفسك او اختك فلا ترضاها لبنت الناس
ماعندي كلام غير اللي قلته انا البزر!

تكلمي بهدوء وبثقه وبدون صراخ رح يخجل من نفسه اما اسلوب البكاء والصراخ وتغلقي الباب وتصيحي هذا يخليه يركز بذهنه انك فعلا بزر وكل شي صياح ومراضاه
لا ياحبيبتي قوي قلبك وقولي للظلم بس
ترى والله هذا ظلم والله مايرضى بالظلم
شو بيقهر فيك هاي مش عيشه اضل انحرق منه كل لحظه وهو يسمني كلام
حرام الله مايرضاها بس الظلم مايتعالج بالصراخ ولا البكاء ردي عليه بأدب وثقه وبدون تجريح عنيف حتى لا تكون حرب مين يجرح مين لا مثل ماقلت لك ذكريه دايما وخوفيه من الله وحقك عليه

الله يفرج همك يارب عاااااجل غير أجل ويحفظ عليكي بيتك وزوجك ويبعد بنات اللي استغفر الله مابعرف شو اقول الله يسامح كل وحده تمشي بهالطريق.. بس العتب مو عليها لوحدها العتب على ضعف الوازع عند الزوج
إدعي لربك انه الله يهديه
حاولي تخلي القرأن مشغل ببيتك
أكثري من الإستغفار
استودعي الله دائما بزوجك وقولي اللهم لا تزين نساء الدنيا بعينه واجعلني قره عينه ورفيقه دربه
اللهم علق قلبه بك وبصلاتك وكتابك فإنه لا يهدي القلوب إلا انت

ادعي كل اللي بقلبك وربك رحمن رحيم وهذا ابتلاء يا اختي بعرف الصبر صعب وحرقه الدم كبيره
ولكن تذكري في باب بالجنه يسم باب الصبر لا يدخله إلا الصابروووون

الله يرزقك الجنه وماقرب لها من قول وعمل
حبيبتي اشغلي نفسك بذكر الله تصدقي ولو بمبلغ بسيط
كوني مع الله وبإذن الله كيد البشر مردود وربك احكم الحاكمين وبتشوفي خير بإذن الله

قلبي معك ودعواتي معك

لاتنسيني من دعائك الله يجزيك الجنه

قديم 06-10-2012, 10:32 PM   رقم المشاركة : 32

يووووووووووه !!!!!
انتي صاححيه ولالا !!!!
ياا اللله انتي كييف صاابرره ع هالشيء !!!!
تطلقي باسررع وققت ما فيها كلاام !!
خلاص هو ما صار يطيقكك بعيشته وش تبيين فييه !!
قسسم بالله اني منصدمه وانا اقرا الكلام اللي يقوله لك !!!
وببعددين انتي تووكك 17 قدامك عممر طوووويلل
اختي وش تبين نقولك او نساعدك خلاص كل شيء بااين !!
وبعدين لو هو يحبك صدق كان ما كرهك عشان جسمك خرب !!!!
حبيبتي نصييحه نصييحه لا تضيعين عمرك مع واحد حقير ويخونك تطلقيي باسررع وققت قبل لا يجي وقت تنددمممين فييه

برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1200 ريال 0112499111_0554171121 اتصلى بنا
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0541475444

زوجي يحب اخرى

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي