أنظمة وقوانين التسجيل المجموعة الاجتماعية  معرض الصور  ابتسامات شروح خاصة
العودة   منتديات سيدتي النسائي > منتدى سيدتي الادبي > قصص و روايات > الروايات




رواية رومنسية وجريئة


جديد مواضيع الروايات


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter


Sponsored Links
قديم 06-28-2012, 20:50   رقم المشاركة : 17
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية رومنسية وجريئة

رد: رواية رومنسية وجريئة






لمى لبست تنورة مكسرة لونها بني لفوق الركبة على طول وبلوزة ربع كم بيج من اليمين واليسار فيها فوق فيها جيبين ومن تحت مشدودة شد يبين خصرها ولابسة كيلون بيج شفاف وكعب بني كانت طالعة واااو*
ورفعت شعرها بعربجة بشباصة خلت شعرها شوية من مربوط والثاني نازل ع ظهرها واشوي ع وجهها*
اما لين لبست بنطلون ضيق (يعني سكيني بس انا ما احب اقول كلمة سكيني تقهرني)لونه اسود وبلوزة بيضة ومشخمطة بالاسود وعليها كتابات بالاسود خلت شعرها الي يوصل لنص ظهرها مفرود وحطت طوق ابيض واسود .. مررة كيوت*
اما روان لبست بنطلون ازرق فاتح جينز وبلوزة صفرا تنربط من النص بشريط اسود وفيها فصوص سودة وحمرا وشعرها خلته ذيل الحصان .. مررة تغيرت لأنها دايم تكون بوية*
............
وصلو بيت ام مشاري*

بررررب
*
خليني أعرفكم عليهم*
*ام مشاري مؤ مهمة مؤ لازم أعرفكم عليها بس بقولكم انها طيبة حيييل*
مشاري*: 24 سنة لونه قمحي خشمه سله السيف عيونه واسعة وعدسته بنيه شفايفه رصاصية لأنه يدخن (بقولكم معلومة بسيطة : مؤ شرط احد يدخن لازم يكون شرير وعصبي .. لأني دايم أشوف في الروايات الثانية لمن يجيبو دور أحد شرير يقولك يدخن)شعره يوصل لعند كتوفه ،، يجنن .. زي الأب لأخواته مرررررة حنون عشان ابو مشاري الله يرحمه مات .. والبنات وفيصل يعتبرونه ابوهم*

فيصل : 20 سنة اجتماعي حبوب صاحب مقالب يكرهـ الترقيم والتعارف وذي الحركات .. نسخة طبق الاصل من اخوهـ في الشكل بس انه دايم يكدش شعرهـ*

ليلى : 19 سنة*
ليالي : 17 سنة*
لجين : 15 سنة*

بااااااك*

ليلى : ماما العيال يقولون يبؤ يدخلون يسلمون ع خالتي*
ام مشاري : ألبسو يا بنات*
البنات كلهم لبسو ولمى كانت بغرفتها تجيب الآي باد حقها*
العيال أدخلو كولهم ما عدا مشاري الي كان يسلم ع علي عند الباب ويدخل عمر*

فيصل : كيفك خالتو*
ام فهد : تمام بشوفتك يا وليدي*
فيصل : ما أشتهيتي مقلب مني ولا مني*
ام فهد : لا لا مابي أزعل منك*
فيصل : ههههههه خلاص بطلنا الا زعل الغالية*
********
لمى كانت نازلة من الدرج وفاتحة الآي باد يعني ماهي شايفة الا الآي باد*
مشاري دخل وانبهر من الملاك الي قدامه*
مشاري : عمر عمر*
عمر : نعم*
مشاري : مين هذي*
عمر : يعني ما صرت تعرف لمى اختي*
مشاري : هذي لمى ؟!!!*
عمر : ايه*
لمى رفعت نظرها وشافت عمر وما انتبهت لمشاري وفقعت ضحك على شكل عمر ومن كثر الضحك جلست ع الدرج *: هههههههههههههههههههههههههههههه نادين هههههههههههههههههه اش سوت هههههههههههههههههه اش سوت فيك*
عمر راح لعندها : العصير طاح علي واعطتني بلوزتها .. ويالله الحين لبسيني*
مشاري واقف يطالعها*
لمى : هههههههههههه روح غرفتك والبس*
عمر سحب الآي باد منها وراح يجري للحديقة
لمى تو تنتبه لمشاري ووقفت جات بتطلع وتذكرت ان عبايتها ع العلاقة الي جمب مشاري (يعني ع المدخل)*
ونزلت بسرعة ووقفت جمبه وجلست تدور عبايتها بين العبايات*
مشاري بس يطالعها ولين مرة انحرجت من نظراته لها*
كان يطالعها بإعجاب*
لمى وأخيرا لقت عبايتها وطرحتها لبستهم : كيفك مشاري*
مشاري بابتسامة : الحمدلله ماشي الحال*
لمى بادلته بابتسامة أحلى : تعال ادخل*
مشاري تقدم وكانت وراهـ*
دخلو الغرفة ولمى جلست جمب البنات : بنات ما شفتو عمر*
لجين : هو جاا*
لمى : ايه جا .. يلعن ابليسه اخذ الآي باد*
عمر جا وارتمى بحضن لمى وجلس يبكي : لمو انا أسف

عمر جا وارتمى بحضن لمى وجلس يبكي : لمو انا أسف والله أسف*
لمى : عمر !! اش فيك*
عمر : طيب لا تضربيني الله يخليك*
لمى : فين الآي باد*
عمر : لا تضربيني*
لمى : انطق وينه*
عمر بين شهقاته : كنت اجري بالحديقة وطاح مني في المسبح
لمى بصراخ : هذا فيه كل صوري واغراضي وكل شي .. وكمان هذا جايني هدية مؤ من اي احد .. غبي كلب ما عندك ذرة من العقل*
دفته عنها وراحت للحديقة تشوف الآي باد حقها شافته في نص المسبح *
انقهرت من اخوها كان ودها تضربه بس ما يصير تضربه قدام الضيوف*
لحقتها ليالي*
ليالي : خلاص لـمـو عادي تقدير تجيبي بداله 100*
لمى : هذا جايني هدية من أعز الناس يا ليالي من اعز الناس*
ليالي : خلاص الي فات مات*
لمى : تعرفي الآي باد هذا اش فيه .. فيه صوري في عيد ميلادي قبل 3 سنين وصور صحبااتي وكاتبة فيه مذكراتي .. كل يوم قبل ما أنام امسكه واكتب فيه احداثي*
ليالي : ........(لا رد)*
لمى : مارح اسامحك يا عمير مارح اسامحك*
*********
في بيت ابو علي*
رائد : من متى وانتي تشجعي الاهلي
نادين : من وانا بالابتدائي*
رائد : قوووووووول*
(بختصر عليكم الاهلي فاز على الاتفاق 4-0 وبهذه المناسبة علي قرر انو يعزم أعمامه وطبعا أهله للمزرعة .. لـمـا كلم زوجة عمه ام فهد طبعا قالت طيب بس لازم تعزم أختها عشان كانت هذاك الوقت كانت معاهم وعزمتها *
وعلي كمان عزم ابو راشد عشانه بحسبة عمهم الرابع )*
علي تو دخل بيتهم*
نادين : فازو فازو*
علي : ادري وعازمكم بكرة للمزرعة .. وانت رائد جمعلي الشلة لبكرة*
نادين باست علي ع خدهـ : والمدام جاية ؟؟*
علي : ههههههه ايه*
(اختصااااااار*
ندى وهتون ووليد تعشو في مطعم ووليد رجع ندى لبيتها وهتون حبيبة قلبه لبيتها ~~ رائد راح للعيال وقال لهم ان بكرة علي عازمهم ~~ بيت ام مشاري رجعو بيتهم عشان يتجهز ون لبكرة ~~ لمى نامت وهي زعلانة من عمر حدها ~~ الخبر انتشر للعوائل انو بكرة علي عازم :*
بيت ابو علي*
بيت ابو فهد*
بيت ابو وليد*
بيت ابو راشد*
بيت ابو مشاري (الله يرحمه)*
-
--
---
----




Sponsored Links




قديم 06-28-2012, 20:54   رقم المشاركة : 18
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية رومنسية وجريئة


البارت احد عشر*
الكل وصل للمزرعة من الصباح*
عائلة :*
ابو علي*
ابو فهد*
ابو وليد*
ابو راشد*
ابو مشاري (الله يرحمه)*
اصحاب علي*
**********
الساعة 8 ونص*
عند الحريم*
ام علي : يالله يا بنات قومو حطو الفطور .. لكم وللعيال*
البنات وكل وحدة لها ردها : نعم؟ .. وشو؟!! .. ليش .. ووين الخدم .. حنا جايبين 10 خدامات .. سووري مقدر أوقف بالمطبخ .. معليش اخاف ريحتي تنقلب بصل لالا .. ايام سوري*
ام علي : بسم الله .. اكلتوني بقشوري .. تعرفوني ما أأمن الخدم ع الأكل .. ويالله بلا دلع كل وحدة تشوف لها شغلة وحطو الفطور*
ندى : بما أنو .. البنات هذول (تأشر على ليالي ولجين وليلى) ضيفات مارح يتحركون من مكانهم .. ورح تقوم معي ندوو (نادين)وممممم لموو مممم ورونا وهتونة وويمو .. والباقيين انطقو هنا .. لالا اقصد تفضلو مكانكم ولا تتعبو نفسكم*
نادين تصفق : برافو برافو .. الله الله .. ومن متى صرتي تعطين اوامر يا ندووووش*
ندى : اقول تعالو وراي وولا يكثر*
نادين : حلم إبليس في الجنة .. شقلبي من هنا .. حطو الفطور أنتو انا اش دخلني ؟!!*
لمى : ندوش سيبي ندو لأنها اصلا مارح تاكل معانا*
ندى : اوك يالله*
وطلعو البنات للمطبخ*
جهزو الفطور وندى دقت ع علي : علاوي*
علي : هلا*
ندى : الفطور جاهز .. خليك في بداية قسم الرجال*
علي : زوجتي معكم*
ندى : ههههه .. زوجتك حاظر بو ناظر .. ما يفوتها شي*
علي : ست البنات زوجتي*
ندى : اقول ذا الكلام قولو لها مؤ لي .. ويالله 3 دقايق وانا عندك*
علي : طيب باي*
قفلت ندى منه وراحو البنات وهم شايلين الصواني لقسم الرجاجيل ..*
**********
علي : خوخ مش مش قومو معي*
خالد : ووين البطيخ*
علي : صج بايخ .. ترى بعاقبك .. قلتلك تجيب اللابتوب عقاب لك وتقوم ترسل رائد .. رح يجيك عقاب اشد*
خالد : يمه يمه خوفتني*
مشاري : ع وين*
علي : اقول قومو لا تذبحني ندى
خالد ومشاري قامو مع علي لبداية الصالة*
خالد : مين البنات ذول*
علي : خواتي وبنات عمي*
مشاري : ما كأنك نسيت أحد ؟
علي : وزوجتي لبى قلبك*
عند البنات*
لمى : تقدمي لزوجك وأعطيه الصواني*
وئام : لا والله .. وين أخته عنه*
ندى : انا ماليش دعوة*
وئام : رونا حياتي قولي علاوي بصوت عالي*
روان : ليش ؟ هو اطرش.. بس ولا يهمك .. رح افقعله أذنه .. >> ونادت بأعلى صوت : علااااااااااوي*
علي تقدم لها : وجع انا مؤ اطرش*
روان أشرت ع وئام : مؤ مني*
علي : اذا كان من الغلا أبد ما أزعل*
روان : تتحداني اسوي حركة جريئة*
علي : وش دخل*
روان : اعرف مارح تسامحني لاكن بكم كلمة من ويمو حبيبة القلب رح تسامحني*
علي : روين اسكتي*
روان تقدمت لخالد الي كان مستغرب من قربها له : خلوود*
خالد : بسم الله ومن فين تعرفيني*
روان بابتسامة سيحت خالد : وهل يخفى القمر ؟!!*
مشاري : احم .. رونا إحنا طلعنا شمس الحين*
روان : انت بدر البدور .. بس احميني من علي تكون قمر القمور*
مشاري : ههههههههه مصلحة*
خالد : مش مش تقرب لك ؟*
مشاري وهو يولع السيجارة : بنت خالتي*
روان : كح كح .. حسبي الله عليك من ولد خالة .. ذبحت عمرك بالسجاير*
مشاري : في اليوم 3 مرات بسس*
لمى : اقول ورا ما تاخذون الصواني طاحو كتوفنا*
مشاري تقدم من لمى وأخذ الصينية وغمز لها : سلامة كتفك يا عمري (مشاري توقع ان لمى تنحرج بس انصدم يوم شافها مفقعة ضحك*
لمى : هههههههههههههههه ههههههههه مش مشاري يعرف هههههههه يعرف يغمز*
وئام : مفهية*
هتون : فيه احد ما يعرف يغمز !!
لمى بعد ما هدأت من نوبة الضحك : احسب ...*
روان عرفت لمى اش كانت تبي تقول وقاطعتها بأغنية عشان مشاري ما يزعل من الكلام الي كانت لمى تبي تقوله : حسبت اشواقنا غابت وتاري الشوق تو ما فاق .. وتاري بقلبي الساهي حنين لك بعد باقي .. انا ما كنت احسب ان القلوب الساهية تشتاق .. ولا كنت أحسبك في يوم تجي وتحرك اشواقي .. سهيت بصفحة كتابي .. لقيتك بأول الاوراق .. آنا لاهي مع كتابي لقيتك كلك أوراقي .. الا يا حبي الاول الا يا غايتي مشتاق .. هقيتك منت في قلبي .. واثرك داخل اعماقي .. وسلامتكم*
( لمى كانت بتقول انو مشاري عجوز وكبير بالسن لأنه دايم رسمي تقريبا .. يعني ما يتكلم كثير .. وبس ساكت .. عشان كذا استغربت لما غمز لها وكانت ردة فعلها الضحك *.. لاكن سبق وقلت لكم عمرهـ .. صغير لسة .. وروان اتكلمت عشان لمى ما تقول شي )*
ندى دمعت تذكرت شخص كان عزيز عليها حطت الصينية بسرعة بإيدين علي وراحت تركض حاطة ايدها ع فمها تكتم شهقاتها*
راحت هتون *ولمى لحقتها*
روان : احم احم .. صوتي يأثر*
(ترى روان صوتها عذاب)*
مشاري : غطيتي علي*

روان : ههههههه*
علي : رونا*
روان : لبيه*
علي : اليوم الساعة 7 بعد المغرب جمعي كل البنات وطبعا لابسين عبايتهم ويا ويلها ويا سواد ليلها اذا ما جو بالعباية*
روان : طيب طيب بعدين وين اوديهم*
علي : جمعيهم عند الزرع .. بجيب الطبلة وانتي اكيد جايبة العدة كلها*
روان ضربت كفه بخفيف : من عيوني*
مشاري : طاقة الميانة انتي*
روان : ايه طاقتها وبقوة بعد .. ما ادري ليش كذا مجتمعنا .. يا ليتني كويتية ولا اماراتية*
علي : اقول الحقي ندى وشوفي اش فيها*
روان : اقولك صوتي أثر عليها*
علي : روحي روحي *
وئام أعطته ظهرها هي وروان بس علي وقفهم : بتروحون بالصواني*
روان ووئام : اووو أنسينا*
وئام وروان أعطوه الصواني*
علي : لا تنسي الموعد اليوم*
روان : اوك*
*******
ندى ما وقفت دموع وشهاق*
هتون : انتي اش فيك .. تذكرتي رويشد ؟؟*
ندى : ياريتني ما عرفته .. ياريتني ما عرفته*
هتون : ندوش خليك قوية .. ارجعي زي ما انتي ندى الي اعرفها القوية الي يا جبل ما يهزك ريح .. تخلي رويشد يهزك يا ندى .. دموعك يا ندى ما تستاهل تنزلينها عشانه*
لمى عاقدة حواجبها : من ذا الي يا ليتني ما عرفته*
هتون : آووهـ لـمـو بعدين اقولك*
لمى : خير إن شاء الله*
ندى وقفت : بقعد لوحدي اشوي*
لمى وهتون : على راحتك*
ندى راحت ووجلست جمب النهر .. تتذكر كل لحظة مرت فيها مع راشد .. سواءً حلوة أو مرة .. وتقول في نفسها : راشد صح يحبني ولا بس نزوة وتمر ؟؟ *.. بس الاحداث الي صارت تقول انو يحبني .. لالا فيه احداث ثانية تقول انه يكرهني .. طيب ليش يوقف مع البنت .. بس هتون قالتلي انها أخته بالرضاعة .. ياربي تجيني من فين ولا من فين .. قطع عليها أفكارها صوت : ندى*
ندى التفتت ورجعت زي ماهي جالسة وحاطة راسها ع ركبها : .......(لا رد)*
راشد : انا أكلمك يا ندى .. ردي*
ندى ع حالها .. وببرود : ويعني*
راشد : اش جالسة تسوي لحالك ؟!*
ندى : ابد والله .. استنى جراحي تعيش وتتهنى*
راشد : جراحك ؟*
ندى من بين اسنانها : قلت .. استنى جراحي تعيش وتتهنى*
راشد : يعني انا جرحك*
ندى : لو سمحت اخوي .. لا تعرفني ولا أعرفك .. كل واحد بطريق .. انا بطريق وانت بطريق .. والله يسهل عليك*
راشد : انا وانتي طريق واحد يا ندى*
ندى : انت ما تفهم .. قلتلك لا تعرفني ولا أعرفك*
راشد : انا شسويت يا ندى*
ندى : جرحتني يا راشد .. جرحتني .. تتكلم مع بنات .. مرة تجيني وتتأسف .. ومرة أجيك وتتأسف .. وبعدين تصارخ علي .. بدون مقدمات .. خلاص يا راشد خليني بحالي*
راشد : مؤ انا روحك وقلبك وحياتك يا ندى*
ندى حبست دموعها وتشجعت .. وقالت : لا في غيرك خيم بقلبي وملكه*
راشد بخوف : مين ؟؟*
ندى : مؤ لازم تعرف .. فارق يالله*
راشد : لا منيب رايح الا اذا قلتيلي*
ندى ناظرته بنص عين : اذا انت ما تهمك سمعتك انا تهمني*
راشد صرخ بأعلى صوت : اقسم بالله أحـبــك*
ندى : مليون مرة قلتها .. لاكن كلام بدون فعل.. وش الفايدة الحين ؟!!*
راشد : يعني أنا ما أهمك ؟*
ندى ببرود : صرت ماضي .. يا ولد خالة رنيم*
راشد : رنيم اختي*
ندى : طيب خلاص عرفنا .. ممكن تروح .. لأني انا الي جاية هنا قبلك .. ومارح اقوم*
راشد : يعني السالفة سالفة عناد
ندى : .....(لا رد)*
راشد : مارح اروح*
ندى ببروووود : لا تروح*
راشد جلس جمبها*
ندى وقفت : الاخ متعود .. 24 ساعة جالس مع بنات*
راشد وقف : مقبولة منك يالحبيبة*
ندى بعصبية : حبك برص ان شاء الله .. اذا شفتني يمين تروح شمال .. واذا شفتني شمال روح يمين .. فاهم ؟؟*
راشد : اعرف كيف تناديني وتطلبيني لا تروح*
ندى : سبق وقلتلك .. انت مااضي .. يعني كان .. وكان فعل ماضي*
عطته ظهرها تبي تمشي ومسك ايدها : تأكدي أني ما حبيت غيرك .. ولا رح احب غيرك .. انتي حياتي وقلبي وعمري يا ندى*
ندى سحبت ايدها : كلامك ما يهمني الحين .. ومليون مرة قلتلك لا تلمسني*
وراحت وتركته*
راشد بنفسه : انا الغبي .. انا الغبي .. ليش كذا سويت يا راشد ليش .. ليش صرخت عليها .. اوووهـ .. الحين ما صارت تبيني ولا تحبني .. بس انا ما اقدر أعيش من دونها .. كلو مني .. انا السبب *

ومن هنا بدأ الفراق .. راشد وندى .. بدا الفراااق .. ما يدرون متى يلقون بعضهم راضيين عن بعض .. أفترقو قبل ما يعشقو ..*
وهذي حال الدنيا .. (أعضائها الحلوين لا تعصبون مني عشان خليتهم يفترقو .. لاكن احتمال يرجعو لبعض .. احتماااال .. مؤ اكيد .. شوفو أنتو الاحداث .. والبارت الاخير وقبل الأخير رح تعرفو ^____^)*
********
خلونا نسبق الاحداث*
بعد المغرب الساعة 7 علي سبق روان والبنات هو وأصحابه الي هم :*
فهد ،، وليد ،، راشد ،، مشاري ،، فيصل ،، رائد ،، خالد ،، وكمان عيال ثانيين اصحاب فيصل ..*
جات روان والبنات وروان كانت اول وحدة قدام وجالسة تطبل مصري : يالله شباب استمتعو مع باقة رونا الجديدة *
الكل : ههههههههههههههه*
البنات هم : روان لمى لين ندى نادين وئام ليالي ليلى لجين هتون .*
جلسو البنات والعيال مسووين دائرة كبييرة*
هتون تهمس لندى : انسي الي صار بينكم .. وسوي نفسك طبيعية*
ندى بثقة : ولا يهمك*
نادين : يالله سمعونا .. مررة بنت تغني ومرة ولد*
مشاري : انا بغني*
الكل : وااااااااااو*
مشاري : رونا كيف صوتي ؟*
روان : اقل شي أشبهك براشد*
روان أعطت للمى ونادين الطبلة : يالله*
نادين رمت لها الطبلة : اخاف اظافري تتكسر*
علي : انتي مرة بوية ومرة حدك أنثى*
نادين : الحين حدي أنثى*
روان رمت الطبلة لخالد : يالله خلود*
خالد همس لرائد : من وين تعرفني ما ادري*
رائد : طاقة الميانة*
لمى : شم شم اش بتغني*
لين : بيغني مووز خخخخخخخخ
مشاري : ممممم ما يطيق الصبرا*
روان وخالد بدؤوا يطقون*
مشاري يغني :*

ما يطيق الصبرا .. يا مل قلب ٍ .. ما يطيق الصبرا
نحت انا له وبرا .. نوح الحمامه .. نحت انا له وبرا
ندى : أحلى*
ليالي : عاااشو*
والعيال قامو يرقصون كلهم ما عدا راشد طبعا وكم واحد*
يا نظير عيوني .. ودعتك الله .. يا نظير عيوني
عبروا مضنوني .. يا اهل المراكب .. عبروا مضنوني

وإن رجع مضنوني .. نذر ٍ عليٌه .. لا رجع مضنوني
ثم اعيّد شهرا .. واصوم عامين .. ثم اعيّد شهرا
روان وقفت وبدأت تطق بحماس : فووق مش مش فووق*
فهد : لا والله ما بقى الا ترقصي*
روان : ما عندي مانع*

للحبيب وساده .. حطيت زندي .. للحبيب وساده
عن هلي سلاني .. حب الحبيّب .. عن هلي سلاني*
الكل : عااااشو عااااشو*
رائد : يالله دوركم بنات*
كل البنات أشرو ع روان .. وكل وحدة لها ردها : ما اعرف اغني .. رونا صوتها خيال .. يزنن صوتها .. تكفين رونا غني .. يلا قلبو*
رواان : أووووص صجيتوني .. طيب بغني .. بس بعد اذنك يا فهد*
علي طل في فهد : موافق ؟*
فهد : غني يا قلبي*
روان : ايه عشان ارفع راسك*
فهد بثقة : راسي دايم مرفوع *
روان : المهم .. بغني انت عمري الراحلة مدري مين*
مشاري : تكفين لا تغطين علي*
روان : افكر .. أنتو حقون الموسيقى ..انت صاحب علي مدري شسمك العود اول شي بشويييش وبهدوء .. وانت خالد ووليدوهـ وفيصل الطبلة رح أأشرلكم في النص تبدأو*
الموسيقيين : خلاص عارفين .. مؤ أغبياء عمرنا سمعنا الاغنية وحافظينها بعد*
بدأ هيثم بالعود وبعدين روان بدأت :*
*وليله كانت الفرقا*
و قالت لي .. فـ أمــان الله*
و ليله ذكرها يبقى*
على جرحي .. و لا انساه*
و جت تاخذ رسايلها ..
و خصله من جدايلها*
و تديني جواباتي*
بقايا عمر بسماتي*
و قالت لي .. فـ أمــان الله*

في ليله كنها الليله عرفتك بسمتي و فجري*
و ليله زي ذي الليله و هبتك في الأمل عمري*
و يا ليت البسمه ما كانت ولا الاحساس*
وياليت الدنيا خانتني و كل الناس*
و لا خنتي هواي انتي*
و لا قلتي .. فـ أمـان الله*

لا تردين الرسايل ويش اسوي بالورق*
و كل مَ علن المحبه ذاب فيها و احترق*
لو تركتيلي في ليله بسمتك عند الرحيل*
دمعة العين الكحيله عذرها الواهي دليل*
و ليله كانت الفرقا*
و قالت لي فـ امان الله*
وسلامتكم*
الكل : ووووووووووووو*
روان : احم احم*
رائد : وش رايكم نبعد الاغاني اشوي ونبدأ شعر*
نادين : ليه انت شاعر*
رائد : يب*
وئام : احس الشعراء هادئين وبنفس الوقت رومانسيين*
رائد رن جواله : هلا .. لا مؤ الحين .. احتمال أنام برة .. معاك الخدم .. طيب روحي بيت عمي .. اوك اوك .. الحين جاي .. باي*
رائد : وش فيكم تناظرون*
الكل : لا ولا شي*
علي سحب رائد : مين هذي ؟*
رائد : هذي دلع*
علي : وليش قلتلها انك الحين جاي*
رائد : تعرف دلع ما تقدر تنام بالبيت الا وانا فيه*
(بقولكم قصة رائد : رائد امه وابوه من 3 سنين توفو في حادث .. ودلع هذي أخته .. عمرها 19 مزيووونة وناااعمة ومررة تستحي .. وتحب اخوها رائد مرررة وهو كمان يحبها مررة .. ومرة مرة مرة مرة مرة أغنياء .. عرض عليهم عمهم يسكنون عندهـ بس رفضو .. هم كبار ويبو يعتمدون على انفسهم .. وعمهم وزوجته يعتبرونه زي عيالهم) *
علي : طيب خليها تجي هنا مع البنات*
رائد : تجي هنا ؟!!!*
علي : ايه .. ومنها كمان تتعرف عليهم*
رائد : دقيقة اتصل عليها*
دلع : هلا رائد*
رائد : دلوعه*
دلع : لبيه*
رائد : انا في المزرعة مع اهل صاحبي وعنده خوات وكمان فيه بنات عمهم وصحباتهم .. ووووو اش رأيك أجي آخذك تجي تنامين هنا*
دلع : استحي*
رائد : يا قلبي ع الي يستحون .. اسمعي كلامي ما رح تندمين*
دلع بعد تفكير : مممم رح ننام*
رائد : ايه وأرجعك بكرة الوقت الي تبيه*
دلع : طيب .. بتصل ع السواق وساعة بالقليل واوصل*
رائد : لالالا لا تكلمين سواق ولا شي .. أجهزي الحين انا جايك*
دلع : اوك بااي*
رائد : بااي*
علي : وافقت ؟
رائد : ايه .. يالله باي أجيبها وأجي*
علي : باي*
رائد طلع رايح لأخته*
علي رجع للشباب ونادى : ندى
راشد فز قلبه يوم سمع اسمها *
ندى : هلا*
علي : تعالي أبيك اشوي*
ندى وقفت : لا تقولون ولا سالفة ولا شي .. خليكم ساكتين الين أجي*
نادين : يعني ما يفوتك شي*
ندى : ايه*
راحت ندى لعلي : خير علي وش بغيت*
علي : أخت رائد جاية وابغاك تعاملينها بكل أدب*
ندى بفرح : وأهلها وخواتها واخوانها وأمها وأبوها رح يجو ؟*
علي بحزن : لا للأسف*
ندى حست بأخوها : علي اش فيك*
علي قال لندى قصة رائد وأهله*
ندى بحزن : يا قلبي عليها .. بخليها بعيوني*
علي : يسلم عيونك*
ندى : اش اسمها*
علي : دلع*
ندى : يا ناسو ع الاسم .. يلا باااي*
علي : باااي*
ندى رجعت للبنات وسحبت نادين وقالت لها قصة دلع عشان ما ترمي عليها اي كلمة من مزحها الثقيل*
نادين تأثرت ونزلت دمعتها : مسكييينة*
ندى : انا قلتلك كذا عشان ما تزعلينها*
نادين : والله ما ازعلها .. بخطبها لولدي*
ندى : هههههههههه ولدك مرة .. يارب اشوفك متزوجة ولد الحلال الي يراعيك ويحبك*
نادين استحت : لا تقوليلي زي كلام ماما*
ندى : ههههههه طيب*
ورجعو للبنات*
لين : وش فيهم الاخوان يتسحبون*
نادين : امر خاص عائلي*
لين كأنها تلقط وجهها : احفظ كرامتي أحسن لي*
الكل : ههههههههههه*
بعد ساعة وربع من المزح والضحك ندى ونادين لمحو رائد ودلع داخلين*
ندى ونادين راحو يركضو لدلع وحضنوها
نادين : *يا قلبي عليك .. احبك مررررة*
ندى وخرت عن دلع : هيه نادين فعصتي البنت*
نادين ما زالت حاضنتها : أبغى احس بالحنان*
ندى : فاقدة حنان الأخت*
نادين وخرت عنها : سووري ما خليناك تتكلمي*
دلع : مممم انا دلع عمري 19*
ندى : أووص أخدنا كل المعلومات*
دلع : هههههه من وين*
نادين : مو لازم من وين*
ندى : انا ندى وهذي نادين*
دلع : تشرفنا*
نادين : الشرف لي*
روان جات : رائد هذي زوجتك*
الكل فقع ضحك : هههههههههههههههه
رائد : لا اختي*
روان حضنت دلع : وحشتييني مرررة يا عسل*
روان وخرت عنها*
دلع : تعرفيني ؟*
ندى : لا ما تعرفك .. بس هي كذا مفهية*
رائد يكلم دلع : بيننا اتصال .. بااي*
دلع : باي*
ندى : تفضلي دلوعة*
دلع والبنات دخلو الغرفة وحطت اغراضها*
نادين : دلووعة بتنام جمبي*
روان : لا جمبي*
نادين : شقلبي من هنا .. جمبي*
ندى : ولا وحدة فيكم .. جمبي*
دلع : ههههههههههههه
روان : دلووعة فسخي عباتك*
دلع : عاادي ؟؟!*
ندى : ايه عادي ..*العيال ما يجو عندنا الا بإذن*
دلع فسخت عباتها وكانت لابسة : بنطلون اسود ضيق وبلوزة بيضة فيها كتابات سودة وفوقو سديري اسود لنص البطن .. كانت طالعة وااااو
البنات : واااااااو
دلع انحرجت منهم*
نادين : أحرجناك .. بنات خلوكم هنا بجيب البنات وأجي*
نادين طلعت وبنص الطريق شافت رائد وناداها : ندوو*
نادين تقدمت له : اختك بعيوني .. لا تخاف عليها*
رائد : لا تزعلوها ترى مرررة حساسة*
نادين أشرت ع عيونها (يعني من عيوني) بابتسامة وراحت*
رائد بقلبه : والله بنت اوادم .. الله يخليها لأهلها .. ويخليها لي*
**********

قديم 06-28-2012, 20:55   رقم المشاركة : 19
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية رومنسية وجريئة


الـــــبــــــ12ـــــارت*
نادين : بناات*
البنات : خير*
نادين : يالله .. صرتو قليلات ادب .. طولتو مع العيال .. قومو فيه ضيفة شرف(وطالعت برائد) عزيزة علي*
رائد ابتسم*
ليالي : تكفين تكفين قوليلي مين*
لمى : حبيبتي ندو .. قوليلي كل المعلومات عنها*
لين تكمل : اصلها وفصلها نوعيتها*
هتون تكمل : كبيرة صغيرة بيضة سودة*
وئام تكمل : شعرها طويل ولا قصير حلوة ولا شينة*
نادين قاطعتهم .. بصوت عالي : اووووووص انطمو صجيتوني .. كل الصفات الحلوة فيها .. تعالو الحقوني وشوفوها*
البنات راحو ركض وراها*
دخلو الـغرفة وفتحو فمهم ع الاخر : وااااااااو*
دلع مررررة انحرجت*
ندى : هيه هيه سكرو فمكم وجع*
البنات نطو ع دلع : اش اسمك .. كم عمرك .. وين ساكنة .. اش لونك المفضل .. تعالي نطلع البحر*
دلع فقعت ضحك : هههههههههههههههههههه*
انا دلع عمري 19 مممم رائد اخوي و....*
لين قاطعتها : رائد أخوك ؟!!!!!!!*
دلع : ايه*
وئام : أموت انا ع الاسم .. ياريت أمي سمتني دلع*
نادين : بنات تعالو نطلع برة*
لجين : صبر صبر خلينا نعرفها علينا*
روان : هذي ليالي ليلى لجين وئام هتون والباقي بعدين تعرفيهم*
دلع : عاشت الأسامي*
الكل : تعيش أيامك*
دلع ردت ع جوالها : هلا رئودي*
البنات نطو عليها : واااااااو*
رائد : اش الازعاج الي جمبك*
دلع : دقيقة .. نادين ممكن اطلع اشوي*
رائد فز قلبه يوم سمع اسمها*
لين : لالا لا تطلعي والله رح نسكت بس انتي تكلمي*
دلع : طيب .. ايوة رائد*
رائد : مبسوطة عندهم ؟؟*
دلع : ايه باين عليهم حبوبات*
رائد : طيب خلي عينك ع نادين*
دلع : ليش .. أشبها*
رائد : بس راقبي تصرفاتها وشوفي شكلها .. بعدين اقولك*
دلع : اوك من عيوني*
رائد : يالله بااي*
دلع : بااي*
ندى : دلوعة يالله بنطلع*
دلع : اخاف فيه عيال*
لين : بنات اش رايكم نرجع للعيال ونكمل طق*
ندى : ايه ايه يالله*
دلع : كيف تجلسون مع عيال ؟؟!!!!*
هتون : لا تخافي حتى رائد كان معانا .. إحنا كنا نطبل ونغني والعيال يرقصون*
دلع : اجل يالله*
لبست دلع عبايتها وراحت مع البنات*
رائد شاف دلع مع البنات وكاشفة وجهها*
جلست بين البنات*
رائد قام لعندها ولثمها ورجع مكانه*
دلع استحت ع حركة رائد*
فيصل : صج قليل ادب .. ما تستحي انت ووجهك قايم للبنت وملثمها كأنها زوجتك*
رائد : ما غيرك قليل ادب هذي اختي*
خالد مفهي : هذي الملاك اختك*
رائد : وجع انطم*
خالد : كل يوم رح تلاقيني مصنقر قدام بيتكم*
دلع صار وجهها طماطمة : نادين خلاص مقدر اقعد هنا*
نادين : تبغي تقومي*
دلع : ياريت*
نادين قامت هي ولحقهم الجيش*
نادين لفت : هيه هيه البنت تبي تروح لوحدها يعني شكرًا اجلسو*
البنات جلسو والعيال مفقعين ضحك*
روان تلطف الجو : يالله سمعونا*
علي : رووودي*
رائد : لبيه*
علي : كنت تبي تقول شعر .. وانشغلت*

رائد : يعني اشعر ؟*
علي : ايه تفضل*
رائد :*
لَحظَةُ الصَّمتِ كانتْ كَلامًا..
بيننا ،
لُغَةً ليسَ يَفهَمُها في الوجودِ
سِوانا
إنَّها أبْجَدِيَّةُ مَن يَعشَقونَ
ومَنْ يَنزِفونْ
إنَّهُ النُّطقُ مِنْ حَدَقاتِ العُيونْ
كُلُّنا مُغْرَمونْ
كلُّنا عاشِقونْ
بَصْمَةُ العِشْقِ لا تَتشابَهُ
بينَ الأحبَّةِ
حتى يَكونوا
بِنفسِ البراءَةِ ،
نَفسِ الطَّهارَةِ
نفسِ الجُنون

دلع ونادين رجعو*

ليسَ للحبِّ آخِرْ
رِحلَةُ العِشقِ أطوَلُ
مِن سَنَواتِ العُمُرْ
ومِن هَمَساتِ الظُّنونْ
أنتِ كلُّ المَرافئِ لو يَعلَمونْ
أنتِ عَصرُ النُّبوءَةِ
أنتِ الخُصوبَةُ
أنتِ التَّوَحُّدُ
أنتِ الزَّمانُ الحَنونْ
كلُّ أَزْمِنَةِ الحبِّ تَرحلُ
إلا زَمانَكِ
مازالَ يَنبِضُ
رَغْمَ السُّكونْ
كلُّ شيءٍ جميلٍ تَوارَى
ولَكِنْ ..
عُيونُكِ تَزدادُ حُسْنًا ،
وتَزدادُ عُمْقًا
وأزدادُ عِشقًا لِهَذي الفُتُونْ
لَمْ يَعُدْ لي سِواكِ
امْنَحيني الهُويَّةْ
أدْخِليني لِحضْرَةِ عَينيكِ
كلُّ الصِّعابِ أمامي تَهونْ
ليسَ لي مِن مَكانٍ ،
ولا من زَمانٍ
وحَيثُ تَكونينَ
قَلبي يَكونْ

دلع أشرت لرائد انه يسكت عشان تكمل*
وسكت وكملت :*

أيُّها الجاهِلونَ ..
مَعاني المَحَبَّةْ
ليسَ لِيَ أنْ أُبَرِّرَ هذا الشُّعورَ
فلنْ تَفهَموني
ولن تَعذُروني
لحْظَةُ الحبِّ أروَعُ ما في الوجودِ
فهل ..
تُنكِرونْ ؟
وهل .. تَهْرُبونْ ؟
أيُّها الكافرونَ
بِدينِ المَحَبَّةِ
لا تَسألوني
عَنِ الحُبِّ حتَّى
تَذوقوهُ مِثليَ
أو ..
تُؤمِنونْ*
(القصيدة منقولة للأمانة)*
وسلامتكم*
الكل تصفير وجميع انواع التشجيع*
ندى : دلوعة ما قلتيلي أنك شاعرة*
رائد : هذي القصيدة كتبتها انا ودلوعتي*
دلع تكلم نادين : غرفتي مكتوب ع الجدار قصايد*
نادين : وااااااو*
وئام : فيني رقصة .. قومو بنات بدخل *الدي جي*
ندى لاحظت راشد من اول يناظرها مسكت جوالها وأرسلت له رسالة :*
إعتبرني حلم عابر في حياتك
إعتبر حبي سحابه في سماك
إعتبرني من بقايا *ذكرياتك
إعتبرني شخص ما يرغب لقاك
إبتعد واجمع من غيري شتاتك
يوم صار الغير هو غاية هواك
التسلي بالمشاعر من صفاتك
يا فغير الحب اتبع من غواك
روح دور يا عديم الذات ذاتك*
بارخص الاسعار يخسر من شراك

راشد فرح لما نور جواله باسم معشوقتي .. لاكن يا فرحة ما تمت .. قرأ الرسالة وبدون إحساس نزلت دمعته .. خالد دزهـ : اش فيك*
راشد مسح دمعته بسرعة : لا ولا شي .. دخل في عيني غبار*
خالد مسك جواله وقرأ الرسالة .. ومرة مصدوم : أف أف أف مين ذي*
راشد اخذ جواله : وحدة*
خالد : تكفى قول مين ؟*
راشد : أخت علي ندى*
خالد مصدوم : ندى*
راشد : ايه*
خالد : اش سويت*
راشد قاله كل السالفة*
خالد : شوف هي معاها حق تزعل مؤ سهلة تشوفك مع بنت وتكلم بنت .. وانت كمان ليش صارخت عليها .. الصراحة معاها حق تزعل*
راشد : البنت هذيك اختي بالرضاعة .. وانا صرخت عليها عشان كنت معصب .. اتصل علي واحد قالي كلام مررة عصبني .. وعصبت عليها .. وانا يعني ما معاي حق انها تسمعني ؟؟
خالد : مادري مادري .. ماعرف احل مشاكل الحب والغرام والخرابيط ذي*
ندى وقفت : قووووومو*
البنات قامو وراحو للدي جي*
ندى سحبت هتون وورتها الرسالة*
هتون : والله قوية*
ندى : قاهرني ..(انتبهت ع نفسها) اسفة عارفة أخوك وما ترضين عليه .. بس وربي مقهورة*
هتون : حاسة فيك حبيبتي*
البنات كانو كلهم ملتمين ع دلع .. راحو ندى وهتون للبنات : اش فيه*
لجين : نبيها ترقص .. تقول ما تعرف*
ندى : طيحتي قلبي*
دلع : ما اعرف ارقص*
نادين : بس هزي اشوي .. عشان خاطري (مدت بوزها) انا ما عندي خاطر*
دلع رقصت على اغنية يا هواي ويا جنوني*

\

\

يا هواي ويا جنوني
يا من تساوي عيوني
ما اقدر احيى العمر دونك*
وانته ما تقدر بدوني*
\
والله وغلات عيونك ما اعيش العمر دونك , عسى البشر يفدونك حبيبي يا عيوني*
حبك حبك ذبحني حبك والحب نعمة ربك ,, ادرى ما يقدر قلبك حبيبي من دوني*
\

\
كيف اغيب في يوم عنك والوله مني ومنك
انا لو ساعه ما اشوفك والله ما اتغمض جفوني*
\
والله وغلات عيونك ما اعيش العمر دونك , عسى البشر يفدونك حبيبي يا عيوني*
حبك حبك ذبحني حبك والحب نعمة ربك ,, ادرى ما يقدر قلبك حبيبي من دوني*
\

\
يا حياتي لك حياتي ,, خذها فدوه ولا تحاتي
قبلها مهديك قلبي ,, قبلها ماخذ عيوني*
\
والله وغلات عيونك ما اعيش العمر دونك , عسى البشر يفدونك حبيبي يا عيوني*
حبك حبك ذبحني حبك والحب نعمة ربك ,, ادرى ما يقدر قلبك حبيبي من دوني*

دلع كان رقصها خيال*
ارتمت ع الكنبة : ااااخ تعبت*
لمى : هذي الي ما تعرف ترقص*
دلع : ايه ما اعرف*
لين : انتي غلبتيني في الرقص*
روان : بنات العشا جاهز*
راحو البنات لصالة الطعام*
ندى سحبت دلع عشان تسلم ع الحريم*
ندى : يمه هذي دلع بنت الـ...... أخت رائد صديق علي وصديقتي بعد*
ام علي : هلا والله دلع*
دلع بأدب وخجل : هلا بك خالتي*
ام علي : كيفك يا بنيتي ؟*
دلع : الحمدلله بخير*
ندى سحبتها لـ أم فهد : خالتي هذي دلع بنت الــ........ أخت صاحب فهد >> عساكم فهمتو*
ام فهد : قمر ما شاء الله*
دلع استحت : عيونك الحلوة*
ام فهد : كيفك ان شاء الله تمام*
دلع : الحمد لله طيبة*
ندى سحبتها لأم وليد وام راشد وام مشاري وكررت نفس الكلام وسلمت عليها وجلسو ع طاولة الطعام*
نادين كانت جمب دلع : دلوعة اش تشربي ؟*
دلع : مم كوكتيل
نادين صبت لها وعطتها : اغرفلك من المحشي*
دلع : ندوو انتي كلي*
نادين : اذا بغيتي شي لا تترددي*
دلع : اوك*
دلع لاحظت انو ام فهد بس تطالعها بإعجاب .. قامت من الطاولة : الحمدلله
ام فهد : اقعدي يا بنيتي ما اكلتي*
دلع ابتسمت : شكرًا خالتي شبعت*
نادين قامت وسحبت دلع وطلعو للحديقة*
نادين : ليش قمتي*
دلع : شبعت*
نادين : لا ما شبعتي .. قولي ليش قمتي*
دلع : الصراحة خالتي ام فهد بس تناظر لي وتوترت وما صرت اعرف اكل فقمت*
نادين : يمكن تخطبك لولدها .. ههههههههههه
دلع : لا وشو تخطبني .. مابي اتزوج بجلس مع روودي .. الين يتزوج*
رائد جلس وسحب كرسي : سمعت اسمي .. تحشوون ؟؟*
دلع باسته ع خدهـ : لا وش انحش قاعدين نتكلم كذا وبس*
رائد : وش تكلمتو فيه*
دلع : ندو قالتلي انو خالتي ام فهد تبي تخطبني لولدها وقلت لها أني مابي اتزوج الا اذا انت تزوجت*
رائد ابتسم : عن قريب ان شاء الله (وطالع نادين .. نادين مافهمت نظراته وابعدت نظرها عنه)*
دلع : روودي*
رائد : لبيه*
دلع : لقيت لك عروس .. من النوعية الي يحبها قلبك*
نادين قلبها قام يرقص .. وتقول في نفسها : معقولة اكون حبيته .. لالا يمكن إعجاب بس*
رائد : وينها*
دلع : ممممم ما بقول*
رائد : تعرفي كيف تحرقي اعصابي*
دلع : امزح امزح .. بس جاري البحث*
رائد : لا انا اخترت خلاص**
نادين قلبها طاح .. صارت دقات قلبها تتسارع*
دلع : قولي مين .. يا بختها فيك*
رائد اشر ع نادين ونادين ما كانت منتبهة*
دلع : مبروووك*
رائد : أوووص*
دلع : نادين*
نادين : .......(لا رد)*
دلع : ندوووو*
نادين : .......(لا رد)*
دلع قامت وصارت تهزها*
نادين : هاا نعم*
دلع : لي ساعة اكلمك وما تردين*
نادين : سووري بس سرحت*
دلع : في مين .. حبيبك (وفقعت ضحك) هههههههههههههههههه
نادين : اصلا ما عندي حبيب .. وووووع*
دلع : هههههه ع بالي*
رائد : ندوو كم عمرك ؟*
نادين : 18*
رائد : هذي اخر سنة لك بالثانوي ؟*
نادين : ايه *
دلع : قومي ندوو*
نادين قامت*
رائد : ترى غيرت رأيي .. جهزي نفسك .. بنروح الحين*
نادين نطت عليه : لالالالا تكفى رودي حبيبي لا تخليها تروح .. بتنام عندنا تكفى تكفى*
رائد عشان كلمة حبيبي : اووك بس عشانك*
نادين : مررررة شكرًا*
رائد : العفو
نادين سحبت دلع لغرفة النوم : يالله انتي نعسانة ؟*
دلع : عيوني تحرقني من النعاس*
نادين نامت جمب دلع ع السرير الي يكفي 10 أنفار من اول الغرفة لنهايتها*
نادين اول ما حطت راسها ع المخدة نامت عكس دلع الي اول ما حطت راسها ع المخدة نزلو دموعها*
بعد ساعة وربع*
نادين صحت ع صوت شهاق : دلوعة اش فيك*
دلع تبكي بحرارة : ........(لا رد)
نادين جلست : اشكيلي حبيبتي اش فيك*
دلع كمان جلست : ام....ي...وا.....بو....ي ... وحش..وني .. انت..ي.. عارف... ان...
نادين قاطعتها ونزلت دمعتها : ايه عارفة .. خلاص حبيبتي الله يرحمهم*
دلع من بين شهقاتها : كل يوم اول ما أحط راسي ع المخدة اجلس ابكي .. والله احبهم ..
تركوني وانا لسة صغيرة*
نادين حطت راس دلع ع فخذها وجلست تمسح ع شعرها الناعم بحنان : خلاص يا قلبي .. الله اخذ امانتهم بعد ما خلو عندك أحسن والطف وأحن رائد بالعالم .. كلنا ماشيين ع هذا الطريق .. لا تنزل دموعك ع شي صار قبل 3 سنوات انسي الماضي وما عليك الا بالمستقبل*
دلع ارتاحت من كلام نادين : الله لا يحرمني منك*
نادين : ولا منك .. ترى مو زين احد ينام وهو زعلان *
دلع ابتسمت : من زمان ما احد لعب بشعري
نادين : اجل اليوم بتنامي ع فخذي*
دلع : وانتي ؟*
نادين : بتسند ع الخشبة الي وراي*
دلع : رح أتعبك*
نادين تغير الموضوع عشان دلع تنام ع فخذها : طيب بقولك قصة*
دلع : حاسة نفسي طفلة .. قولي*
نادين قالت القصة .. كانت قصة للأطفال >> من كتاب قصص ما قبل النوم هع هع : توتة توتة وخلصت الحتوتة*
نادين ابتسمت ع شكل دلع الطفولي وهي نايمة ورجعت راسها ع ورا ونامت*
البنات الثانيين كلهم نامو بالغرفة الثانية عشان كانو يتفرجون فيلم وكل وحدة انسدحت ع الثانية ونامو*
الصباح الساعة 9*
رائد صحى اول واحد راح يدور أخته اتصل ع جوالها ما ترد واتصل ع نادين بعد ما ترد .. فتح الغرف غرفة غرفة .. ما لقاها .. طلع للدور الثاني فتح الغرف الين وصل اخر غرفة دعا ربه انها تكون فيه .. فتح الباب بهدوء شاف دلع نايمة ع فخذ نادين ونادين مرجعة راسها ع ورى ونايمة*
ابتسم ع حنان نادين وقرب منهم .. شال دلع من فخذ نادين وسدحها ونيمها >> نومها ثقيل خخخخخخخ
قرب من نادين وشالها ونيمها بعد جمب دلع ولبسهم*
وطلع من الغرفة وهو يفكر .. اول ما نرجع من المزرعة بروح عند عمي يخطبها لي *


قديم 06-28-2012, 20:58   رقم المشاركة : 20
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية رومنسية وجريئة


الــبـــ13ــــارت
الكل صحى ع الساعة 9 تقريبا*
علي : وليدووووهـ
وليد ببرود : نعم يا ولد العم*
علي : قوم خليهم يحطون الفطور وجيبه .. من امس وانا واقف وانت حضرتك حاط رجل ع رجل*
وليد : يحقلي .. وانت كمان مين ضربك ع يدك وعزمتنا بالمزرعة*
علي : تراني عصبت*
وليد خاف : طيب طيب الحين قايم .. فهيد ما كأنك ولد العايلة*
فهد قام : امش قدامي يالله*
وليد وفهد راحو للحريم وطقو الباب*
البنات كلهم كانو لابسين العبايات ومغطين ع روسهم بس كاشفين عن وجيهم*
ام علي : أدخلو يا عيال*
العيال دخلو وطاحت عين فهد ع دلع .. وفي نفسه : لا إله الله .. وش هالجمال .. فيه جمال مثل هذا .. معقوول !!!!*
وليد وفهد : السلام عليكم*
الكل : وعليكم السلام*
وليد يدور بعيونه ع هتون : يالله بنات .. عصافير بطني تغرد*
وئام : الي حطو فطور أمس ما يحطون اليوم (وكلهم التفتو ع نادين) ندوووووو*
نادين جالسة ع البي بي : غيرت اسمي*
الكل : هههههههههههه
ندى تهمس لدلع : دلوعتي خليك هنا .. بنروح انا والبنات نحط الفطور ونجي*
دلع : لالا بجي معاكم*
ندى : حبيبتي انتي ضيفة ما يصير .. اجلسي واحنا دقايق ونجي*
دلع : بروح معكم مارح اسوي شي .. بجلس ع الكرسي .. مستحيل أبقى مع الحريم*
ندى : هههههههههههه طيب قومي*
قامو البنات للمطبخ : ندى دلع نادين وئام هتون لمى .. ولجين وليلى وليالي وروان ولين جلسو*
وليد وفهد لحقو البنات للمطبخ*
وئام : خير يا طير ليش ورانا*
وليد في نفسه : عشان هتونة فديتها*
فهد في نفسه : عشان الملاك الي مدري من وين طالعلي*
وليد : اااااا .. عشان نحميكم*
لين : من ايش يا حظي*
فهد : عشان عيال المزرعة الي جمبنا يقدرون ينطون عليكم*
وليد كتم ضحكته*
البنات صدقو وكملو تجهيز*
دلع طول الوقت جالسة ع الكرسي .. مع انها ما ودها تجلس بس كان شرط ندى*
فهد مستمتع وقاعد يناظرها .. ودلع لاحظت نظرهـ لها .. وهذا الشي وترها .. وقامت لنادين وهمست بإذنها : هذاك ابو تيشيرت برتقالي طفشني بنظراته*
نادين لفت ع فهد بعصبية : هيه فهيد اطلع برة*
فهد عرف انها اشتكاته بس حب يجاريها : ليش*
نادين : فيه احد مشتكي عليك اطلع لا تجيك 100 جلدة*
فهد : منو مشتكي*
نادين تقدمت لفهد : بتطلع ولا كيف ؟*
فهد : خلاص خلاص بسكت*
نادين : ادب .. ما يجون الا بالعين الحمرا*
وليد : نادين كملي هذا ترى رجولنا طاحت*
هتون خلصت من الي في يدها ولفت ع ندى الي كانت جالسة تطبخ التونة : خذي اعطيهم هذا*
ندى وعينها ع القدر : انتي روحي خايفة ذا ينحرق*
هتون مررة انحرجت انها بتروح لوليد .. وليد شاف انها خلصت وتقدم لها .. مدت له الصينية وايدها لامست ايدهـ .. تمنت الارض تنشق وتبلعها .. ووليد مستانس ع الاخر .. اخذ الصينية وطلع*
نادين : دلوعتي وين الآي فون حقك*
دلع : في الصالة نسيتو
فهد عرف ان اسمها دلع *
نادين : خذي جوالك .. رائد اتصل يقول اتصل عليكي كذا مرة وما رديتي*
دلع قامت وتوجهت للباب الي كان سادهـ فهد
: لو سمحت*
فهد يناظرها : ......( لا رد )*
دلع بصوت أعلى : احم*
فهد بعد وراحت للصالة تجيب جوالها*
أخذت جوالها واتصلت ع رائد : هلا رودي*
رائد : وينك كسرت جوالك بالاتصالات*
دلع : سووري .. ما كان جمبي*
رائد : مممم دلوعتي تعاليلي بالحديقة أبيك اشوي *
دلع : اوك ثواني وانا عندك*
دلع طلعت لرائد بالحديقة : هاا في شي*
رائد : حبيت أصبح عليك*
دلع : قول اش عندك*
رائد : اولا لا تكشفين وجهك للعيال .. كلوك بعيونهم*
دلع : من عيوني*
رائد : ثانيا ليش نايمة ع فخذ نادين ما خليتيها تنام تلاقي ذحين رقبتها توجعها ؟*
دلع شهقت : يا قليل الادب دخلت علينا*
رائد تورط : ااااا هاا .. لالا انا كنت مار ادورلك ودخلت الغرفة لقيتكم نايمين*
دلع : مرة ثانية لا عاد تدخل غرف الناس .. ترى مؤ بيتنا تسرح وتمرح ع كيفك*
رائد : خلاص آسف ما رح أعيدها*
(سووري ما عرفتكم على رائد : عمرهـ 25 سنة يشتغل في شركته ويدير شركات أبوهـ الي هي ملكه .. شكله بصفة عامة يخقق يذوب يطيح الطير من السما .. حنوون جداً وعاطفي وشاعر وأخته طالعة عليه)*
دلع : ايه انت اش كنت تبي*
رائد : اليوم بغديك انتي ونادين في مطعم*
دلع : اش بينك وبين نادين ؟*
رائد : ولا شي*
دلع : من متى واحنا نخبي ع بعض يا رائد*
رائد اخذ نفس وقالها من اول ما شافها الى هذي اللحظة*
دلع بابتسامة مميزة ع جمب*: تحبها ؟*
رائد : اععععشقها*
دلع : وهي ؟*
رائد : ما ادري مو متأكد .. دورك الحين تكتشفي اذا كانت تحبني ولالا*
دلع : والله تحت السواهي دواهي يا رودي*
رائد : هههههههه
نادين جات وهي معصبة : دلع .. دلع
دلع لفت : هاا هلا*
نادين : وينك قلبنا عليك الدنيا .. شكينا انك هربتي*
دلع تضحك ع تفكير نادين : ههههههههه لا جالسة مع رودي*
نادين مسكت ايد دلع : يالله الفطور جاهز .. ورائد روح عند العيال حطينا الفطور*
رائد : اوك .. باااي*
...: بااي*
كملو فطورهم وجلسو في غرفة البلازما .. عندهم فيلم مرعب وما يبو يتفرجوهـ بالليل >> خوافين*
وئام ردت ع جوالها : تو ما نور الجوال*
مشاعل (صديقة وئام): منور بأصحابه هههههه
وئام : دقيقة .. بنات انا بطلع للحديقة ثواني وأجي*
الكل : اوك*
وئام طلعت للحديقة وجلست ع واحد من كراسي الطاولة : بااك*
مشاعل : ولكم*
وئام : وحشتيني من زمان ما سمعت صوتك*
مشاعل : يعني لازم انا الي اتصل ليش مؤ انتي*
وئام : ممممم صح كلامك .. كل يوم بتصل عليك .. بس لا تطفشي*
مشاعل : انا ما اطفش من ويمو*
علي جا من وراها وحط ايدهـ على عيونها .. وئام شهقت : يمااهـ .. مشاعل المزرعة الي جمبنا فيه واحد نط علي يماااهـ*
علي كااتم ضحكته*
مشاعل : اصرخي يا هبلة*
وئام : باي باي*
وقفلت*
وئام : الله يخليك أتركني*
علي شال يدهـ ولفها عليه وبحركة سريعة وجريئة باس خدها : أتركك ؟!!!!*
وئام شهقت : علي!!!!! .. اش هذاااا طيحت قلبي من مكانه*
علي : أسف يا قلبي*
وئام ترى للحين تخاف من علي : طيب باي*
علي : وين .. تو الناس*
وئام : علي ما يصير اقعد معك .. وبلاشي من البوسات هذي الي مالها مقدمات .. اذا اعرسنا سوي الي تبيه .. باااي*
علي توهـ بيكلمها الا لقاها تجري لعند البنات*
************


قديم 06-28-2012, 20:59   رقم المشاركة : 21
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية رومنسية وجريئة


خلونا نسبق الاحداث*

رائد ما غدّى البنات بالمطعم لأنو دلع ما وافقت*
وطبعا ما قالت لنادين شي*
والكل رجع من المزرعة لبيته*
*************
اليوم الثاني بعد صلاة المغرب*

ببيت ابو رائد*
*غرفة دلع*
طق طق*
دلع : تفضل*
رائد : مساء الخير*
دلع جالسة ع الاب توب : مساء النور*
رائد قرب يبي يجلس جمب أخته*
دلع : وقف*
رائد وقف*
دلع كملت بالمسن ع الفيديو : برب نادين .. بعد اشوي اكلمك*
نادين : اوك*
دلع طبقت اللاب توب : هلا رائد*
رائد : كنتي تكلمين نادين ؟*
دلع : ايه .. على فكرة*
رائد : قولي*
دلع : ما يصير تتعلق بنادين وانت لسة ما عرفت مشاعرها اتجاهك .. وهي كمان يمكن ما تحبك وتحب واحد ثاني .. يمكن ما تكون من نصيبك*
رائد : مستحيل .. نادين ما بتكون الا لي*
دلع : روح أتقدم لها*
رائد : طيب وانتي ؟؟*
دلع : انت ونادين اذا شاء الله أنكم تتزوجون رح تجلسون هنا بالبيت صح ؟*
رائد : ايه*
دلع : خلاص رح تكون معاها ومعي*
رائد : ممممم مادري*

دلع : روح عند عمي خليه يخطبها لك*
رائد : هذا رأيك*
دلع : اذا تحبها هذا رايي .. بس مو قبل اذا عرفت اذا كانت تحبك او لا*
رائد : وكيف رح أعرف*
دلع : خليها علي*
رائد باس خد أخته : الله يخليك لي*
دلع : وولا يحرمني منك*
رائد : انا بعد اشوي طالع مع العيال*
دلع : طيب وصلني عندهم قبل*
رائد : اوك انا استناك تحت*
دلع : طيب*
دلع اتصلت ع نادين وقالت لها انها رح تجي*
**********
ام راشد : راشد يا وليدي ما ودك تتزوج*
راشد تذكر ندى : لا يمه بدري .. ترى بكرة رحلتي بسافر لندن*
ام راشد : شغل ؟؟*
راشد : ايه يمه*
ام راشد : كم رح تجلس*
راشد : سنة وشهر*
ام راشد ضربت صدرها : وهـ .. سنة وشهر؟*
راشد : ايه يمه*
ام راشد : وأبوك ليش ما يشوف واحد ثاني يرسله*
راشد : يمه كلهم متزوجين وعندهم عيال وما وافقو .. وأبوي ما حب يكسر بخاطرهم ورسلني*
ام راشد : الله يوفقك يا وليدي*
هتون كانت جالسة وما نطقت ولا حرف*
قامت وصعدت لغرفتها واتصلت ع ندى : ندى
ندى : بسم الله .. سلمي بالأول*
هتون : السلام عليكم .. عندي ليك خبر محزن*
ندى : قولي وقفتي قلبي*
هتون : راشد بيسافر سنة*
ندى ببرود : يروح ويرجع بالسلامة*
هتون : ندى امنعيه اذا كنتي تحبيه*
ندى : هتون راشد صاار ماضي .. ويا ليت ما تذكريني فيه .. لأني انا نسيته .. او بالأصح *حاولت اتناساهـ*
هتون زعلت من رد اعز صديقاتها : باااي*
ندى عرفت انها زعلت بس قالت لما تهدأ رح ارجع أكلمها : بااااي*
*******
دلع : ندوو انا عند البوابة افتحي*
نادين : الحارس مؤ موجود*
دلع : لا*
نادين : هين انا اوريه .. ثواني وانا عندك*
لبست عبايتها بسرعة وراحت فتحت البوابة ودخلت سيارة رائد للممر الي بالحديقة *
دلع نزلت من السيارة وحضنتها نادين : هلا والله*
دلع : هلا بك*
نادين : الله لو كل يوم اشوفك*
دلع : ان شاء الله عن قريب*
نادين : هااااا*
دلع : ادخلي جوة وبقولك
نادين : اوك تفضلي*
*********
ندى في نفسها : انا ليش اكذب عليها واكذب ع نفسي .. انا احبه .. بس هو خاني .. يارب اقدر انسااهـ .. علمني كيف أنساهـ*
*********
دلع : ليش واقف ؟*
رائد : استناك تدخلي*
دلع : رودي بلا هبالة خلاص روح .. ترى كشفناك*
نادين مؤ فاهمة اي شي*
رائد حرك السيارة : اذا بغيتي ترجعين لا تكلمي السواق أتصلي علي*
دلع : اوك*
نادين ودلع دخلو للمقلط*
نادين : دخلتك اقرب غرفة عشان تقوليلي اش صاير*
دلع تبي تحرق أعصابها *: مممم ولا شي*
نادين : ترى طق فيني عرق اللقافة*
دلع : ولا شي*
نادين : دلوعة حياتي يالله قولي*
دلع : ممم خلاص بقول*
نادين : يالله*
دلع : رائد يبي يخطبك وقالي اعرف اش مشاعرك اتجاهه .. وووووو اذا كان فيه رجال في بالك او تحبي احد ثاني*
نادين مفهية ومتفاجئة : هااااا*
دلع : يالله جاوبي ولا تستحي .. واذا رفضتي ترى والله مارح أزعل ورح نبقى صحبات اكثر من اول*
نادين استحت : اااا والله هو رائد ما فيه شي وووو مرتب وحلو وذوق وووو جمال ووو*
دلع : الزبدة*
نادين : موافقة*
دلع : من قلب ولا من ورااا*
نادين منزلة راسها : لا من قلب*
دلع حضنتها : الف مبروك*
نادين وقفت : قومي ندخل داخل وفسخي عباتك*
دلع : لا عاجبني المقلط*
نادين : طيب جيبي عباتك*
دلع فسخت عباتها وكانت لابسة : برمودة اسود جينز فوق الركبة وبلوزة ربع كم اصفر وفيها خطوط سودا ورافعة شعرها ذيل الحصان*
نادين دخلت البيت وحطت عباية دلع وسحبت معاها 3 خدامات شايلين القهوة والتمر والحلويات والمكسرات والعصيرات والتسالي والشبسات وكل ما خطر ع بالك*
دلع : وين ندى*
ندى دخلت : سمعت اسمي*
دلع قانت وحضنتها : ندووووش*
ندى : دلووووووعة*
دلع : وحشتيني*
ندى : ترى امس كنا مع بعض*
دلع : ههههههههه والله ما ينمل منكم*
نادين : ندووش*
ندى : لبيه*
نادين : اول شي اجلسو*
ندى ودلع جلسو*
نادين : ندى ما تزعلي اذا تزوجت قبلك*
ندى : لا طبعا .. مارح أوقف بوجهك*
نادين : دلوعة بلغيه موافقتي*
ندى : ترى مؤ فاهمة شي*
نادين : رودي يبي يخطبني*
ندى : مبرووك .. زواج الدهر .. من الحين الدلع*
دلع : اخذتي مني اخوي قبل ما ياخذك*
...: هههههههههههههه


قديم 06-28-2012, 21:01   رقم المشاركة : 22
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية رومنسية وجريئة


نادين : بنات اشتريت افلام قبل اسبوع وما تفرجتها .. تتفرجون ؟؟*
...: طبعا*
نادين جابت فيلم رعب وشغلتو بالمقلط وقفلت الأنوار وقدامهم البوب كورن والبيبسي *
دلع متمسكة في بلوزة نادين : يمااهـ هذي بدايتها*
نادين ولا هامها : عادي عادي*بتتعودين .. انا لازم كل يوم فيلم رعب .. بالكثير يومين*
ندى متمسكة في دلع : اقوول شكلي بروح عند لمى*
نادين : انثبري مكانك*
ندى ودلع : يماااهـ*
*************
رائد : عمي انا جيت طالبك*
ابو منصور (عم رائد): ما عاش من يردك*
رائد : تسلم يا عمي .. انا جاي أبيك تروح معي نخطب بنت فارس بن ....بن....الـ (بنت ابو علي)*
ابو منصور : هذي الساعة المباركة .. وزين ما اخترت .. ابو علي اصيل ولد اصيل*
رائد : الله يخليك لي يا عمي*
ابو منصور : ويخليكم لي .. بعد بكرة الاربعاء نروح انا وانت لعندهم وتروح ام منصور والبنات ودلع لعند الحريم*
رائد : سامحني تعبتك معاي*
ابو منصور : انت الغالي ولد الغالي .. تعبكم راحة*
رائد وقف وباس راس عمه : يالله مع السلامة*
ابو منصور : الله يوفقك*
طبع رائد والبسمة شاقة الوجه*
***********
دخل علي البيت هو ووليد وفهد*
علي : أول مرة المقلط يكون مقفول نورهـ .. يعني ما يعرفون أني لازم اقعد فيه*
عند البنات*
حالة لا يرثى عليها*
متجمدين من الخوف .. ونادين الي سوت نفسها بطلة طلعت خَرِطِي .. متمسكين في بعض*

علي وفهد ووليد دخلو المقلط وشافو ظل 3 بنات متمسكين ببعض*
وليد مسك ذراع فهد : وش هذا*
فهد : اش هذا الفيلم .. مرعب*
علي : منتو رجال تخافون من فيلم رعب*
فهد : أتحداك تقعد لحالك وتسكر الليت وتتفرجه*
البنات صرخو صرخة عالية من المشهد المخيف الي شافو : يماااااااااااااااااااااااااااااااااهـ*
دلع تبكي : طالعوني من هنا .. قفلو هذا*
نادين : اش رايكم نقفله*
ندى : الله الله ع البطلة .. اقول قفلوه أحسن*
البنات صرخو مرة ثانية : مامااااااااااااااااا*
علي فتح الليت*
والبنات فزو : يمااااه*
فهد في نفسه : ايه هاذي هاذي هاذي الملاك الي شفتها في المزرعة*
علي : وش تسوون*
دلع متفشلة من ملابسها*
نادين وندى وقفو وتقدمو لهم *
ندى : يا قليلين الحيا ياللي ما تستحون .. مؤ شايفينو البنت .. إطلعو*
نادين : عليو والله لا اعلم وئام انك تخونها*
علي : انا !!!!!!!*
نادين : ايه انت .. وش تسميه جالس تطالع البنت هااا
ندى : وانت وليدوهـ والله لا اعلم هتـ.......*
وليد قاطعها : اوووش خلاص بطلع*
نادين بهدوء : انا فهد ماسكة عليه شي بس لا تخاف مارح اقول شي .. (بصراخ): بعد الين 3 واذا ما طلعتو بفضحكوووووووم*
العيال فزو ودخلو البيت*
دلع فقعت ضحك : ههههههههههههه سكتوني هههههههههه بطني تكفون ههههههه سكتوني*
بعد ما هدأت من نوبة الضحك .. مؤ مرة هدأت يعني تتكلم اشوي وتضحك : شكلهم كان مررة مضحك ههههه والله انتي نادين مستولية ع البيت هههه*
نادين : احم احم*
دلع ردت وحطت سبيكر : هلا ههههه
رائد : وش فيك مهلوسة ؟*
دلع : والله انت ما غلطت يوم وديتني المزرعة هههههههه
البنات : ههههههههههه
رائد : اوووهـ من زمان ما شفتك تضحكين بعد موت أمي وأبوي الله يرحمهم*
دلع : طيب لا تذكرني*
رائد : خلاص اسفين*
دلع : اش كنت تبي*
رائد : بمر عليك .. طولتي عند الناس 40 دقيقة وانا عندك *
نادين سحبت الجوال : هاي رائد شوف بنعديها لك هذي المرة ونخليك تاخذها بس المرة الثانية والله ثم والله رح تنام عندنا*
رائد : اوك .. اعطيني دلوعتي*
دلع سحبت الجوال : نعم*
رائد : قفلي سبيكر*
دلع قفلت السبيكر : ايوة*
رائد : سألتيها عني ؟*
دلع : ما يصير نتكلم في الجوال لازم لما اشوفك
رائد : امري لله*
دلع : باااي (وقفلت في وجهه بدون ما تسمع رده)*
نادين : سألتك اذا كنت موافقة ولالا ؟*
دلع : ايه*
نادين : الله يخليك أحرقي اعصابه وبعدين قوليله*
دلع : ايه انا اصلا قلت له أني لما اشوفه عشان احرق اعصابه*
تومينا (الشغالة): ميس ندى عشا جاهز*
ندى : اوك روحي*
نادين : يالله بنات*
قامو البنات لصالة الطعام ولقو ام علي جالسة*
ام علي : هلا والله تو ما نور البيت*
دلع بخجل : منور بأهله*
ام علي : اقعدي يا بنيتي*
جلسو البنات يأكلون*
نادين : يمه وين العيال ؟*
ام علي : في غرفة علي .. ليش ؟*
نادين : ابي امقلبهم
ام علي : ويلي ويلاهـ راحو فيها*
...: هههههههه
نادين وقفت : عن اذنكم*
طلعت لهم فوق وطقت الباب وشردت*
علي فتح الباب : ميين .. وجع*
ورجع قفل الباب*
نادين طقت الباب وشردت*
علي قام وفتح : مين ذا الغبي*
ورجعت طقت الباب وشردت*
علي قام : وووجع مين ذا*
نادين كتبت ورقة : أبغى المرة الخامسة يفتحلي وليدوهـ .. وانت علي مارح تقدر تشوفني لأني انا ملك الجن واسمي شَمْهَرُوشْ (طبعا شمهروش اسم خطر ع بالي يعني من تأليفي) واذا ما سمعت الكلام رح يجيك شي مؤ طيب*


قديم 06-28-2012, 21:01   رقم المشاركة : 23
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية رومنسية وجريئة


حطت الورقة من تحت الباب وطقت الباب وهربت*
علي فتح الباب وأخذ الورقة .. مررررة متفاجئ وخايف: عيال عيال*
فهد ووليد نطو عليه : اش فيه*
العيال قرؤوا الورقة وانفجعو*
وليد : ليش هذا الي اسمه شمهروش اختارني .. انا لسة في عز شبابي اهئ اهئ*
نادين كانت عند الباب ومفقعة ضحك*
فهد : اششش شمهروش جالس يضحك*
علي : هذي ماهي ضحكة *شمهروش*
فتح علي الباب بقوة ونادين نزلت بسرعة صاروخ لأهلها والعيال وراها*
وليد والعيال نازلين وراها : تعالي يا بنت الـ ...... خليني اسكت أحسن*
نادين تخبت ورا دلع .. ودلع كانت جالسة تشرب عصير ولما شافت نادين متخبية وراها من الخوف شرقت دلع من الضحك : ههههههه كح كح كح كح كح كح كح*
فهد وعلي ووليد نزلو وراها وشافو دلع ووقفو أمكنتهم*
ندى : هيه هيه*
علي على طول عطا ظهره دلع : اعوذ بالله انا متزوج*
ووليد كمان على طول عطاها ظهره : اعوذ بالله وانا احب*
فهد : وانا .. أناا .. أناا . ولا شي (وعطاها ظهره)*
دلع للحين تكح*
ندى بعصبية : نادين يا زفتة اضربيها ع ظهرها*
نادين جلست تضرب دلع ع ظهرها بقوة*
دلع صار وجهها احمر من الشرقة وضرب نادين
دلع : اااااح خلاص يا مجنونة (وقامت) عن اذنك خالتي*
ام علي : اذنك معك*
دلع قامت وراحت للمغسلة*
نادين : اااا بروح ألحقها عشان يمكن تحتاجني*
علي لف : لا مارح تحتاجك إحنا الي محتاجينك يا جدة يا خراطة*
العيال : هجووووووووووم على العدو*
نادين : يمااااااهـ*
ام علي : بس كافي .. مهزلة إحنا هنا .. ما في احترام ولا شي ولا كأني قاعدة قدامكم .. عليو انت وأولاد عمك روحو أصعدو غرفتك ولا اي مكان .. ونادين روحي شوفي البنت شرقتيها حسبي الله عليك*
الكل ما عدا ندى : ان شاء الله يمه*
ندى ردت ع جوال دلع : الوو*
رائد : سلام وين دلع*
ندى : بالمغسلة تغسل يدها*
رائد : طيب قوليلها تطلع*
ندى : طيب مع السلامة*
ندى راحت لحقت دلع : سلامات*
دلع : الله يسلمك .. ندوو*
نادين : لبيه*
دلع بمزح مؤ باين عليها : شكلي بقول لرودي يبطل منك .. خايفة عليه منك*
نادين شهقت : والله توبة*
دلع : وش يضمنلي ؟*
ندى : انا .. خلال ما تجون تخطبونها انا براقبها لك اذا سوت اي شي غلط او شيطنت بدق عليك*
دلع : اوك*
نادين : حسيتوني وحدة بالروضة*
.....: هههههههه
علي ينادي : نادين ترى حسابك معانا لسة ما خلص*
نادين : هههههاي ماني خايفة*
وليد : نشوف يا بنت العم*
وراحو*
ندى : ايه يقولك رائد تطلعيلو*
نادين بدلع ماسخ : سلميلي على ختيبي امممواح يا عثل*
دلع : ابد مؤ لايق عليك*
نادين : امزح لا تسلميلي عليه ولا شي .. الثقل زييين*
دلع : ندووو عبايتي ؟؟*
نادين : تعالي معاي*
دلع لحقت نادين وعطتها عباتها ولبستها وطلعت لرائد : سلام*
رائد : وعليكم السلام .. ليش وجهك احمر*
دلع : شرقت*
رائد : ليش مين شرقك ؟*
دلع : لحالي شرقت*
رائد : صحباتك غيروك علي .. ماصرتي تعطيني وجه والأعظم انك تقفلين الخط بوجهي*
دلع : ما غيروني ولا شي هذي انا دلوعتك الطبيعية ما اتغيرت*
رائد : ان شاء الله .. اش صار مع نادين ؟؟*
دلع تحرق اعصابه : والله مدري يا اخوي شقولك
رائد : قوولي*
دلع : تحب واحد وخاطبها من سنة بس هم ما علمو احد*
رائد : نعم نعم هاااا*
دلع : الي سمعت*
رائد معصب : يصير خير*
زاد ع السرعة ووصل البيت بأسرع ما يمكن*
دلع كاااتمة ضحكتها*
طلع غرفته بسرعة وقفل الباب عليه*
دلع دخلت غرفتها واتصلت ع نادين : رودي في حالة لا يرثى عليها*
نادين : انتي اش قلتيله ؟
دلع قالت لها اش قالت له*
نادين : هههههههه عورلي قلبي روحي قوليله*
دلع : خلينا نزيدها حبتين
نادين : لا حرام زودناها*
دلع : اوك الحين اكلمه*
نادين : بااي*
دلع : بااي*
دلع راحت غرفة اخوها وطقت الباب : طق طق*
رائد فتح الباب ورجع يكمل القصيدة الي توهـ بدأ يكتبها (ترى رائد كل يوم لازم اقل شي يكتب 10 أبيات في اليوم .. ولازم تكون هذي الأبيات تعبر عن اليوم الي مر فيه .. وهذي الطبيعة عرفتها اخته)*
دلع دخلت وسحبت منه الورقة وشقتها*
رائد : لااااا زودتيها .. صحباتك قلبوك علي*
دلع فقعت ضحك : ههههههههههههههههههه
رائد بجد : يبغالك طبيب نفسي*
دلع : لالا ما يبغالي ولا شي .. نادين وافقت*
رائد بحزن : كيف وافقت وهي تحب واحد ثاني وخاطبها .. مارح نعيش بسلام*
دلع : هههههه لالا هذي لعبة مني ومنها*
رائد بفرح : والله ؟؟*
دلع : والله*
رائد : اطلبي الي تبي*
دلع : مممم بطلب طلب يمكن يكون شوي صعب*
رائد : امرئ تدللي
دلع : انو ندى أختها تجلس معي لما تكونو رايحين شهر العسل طبعا بعد موافقة ندى*
رائد : طيب ليش ما تروحين بيت عمي*
دلع : لالا مابي*
رائد : براحتك بسس انا أبيك تجلسي في مكان فيه رجال*
دلع : صحح .. بس خليني افكر كيف بحلها
رائد : تصبحي على خير*
دلع : وانت من أهله .. نوم العوافي*
\
/
\
/
\
/
\
/
والله عارفة انو البارت باايخ*

قديم 06-28-2012, 21:03   رقم المشاركة : 24
:: سيدة نشيطـة ::










افتراضي رد: رواية رومنسية وجريئة


الـــبـــ14ـــــــارت*

صباح جديد على أبطالنا*

ليليس : ميس ندى يالله قووم*
ندى : همممممم مااابي*
ليليس : بابا يقول يبا انتي ضروري*
ندى فزت : يبيني !!!!
ليليس : اييه يقول سرأة سرأة ينزل في مكتب هوة*
ندى : طيب طيب قوليله الحين جاية*
ليليس : اوك*
وطلعت الشغالة من الغرفة*

اما ندى فكانت مستغربة من ابوها .. اول مرة يصحيها عشان يقولها شي .. شكله شي ضروري *

أخذت شور وتوضت وصلت ولبست بيجامة وردية ناعمة ونزلت لأبوها في مكتبه*

*^*^*^*^*^*^**
هتون : متى رحلتك ؟*
راشد : بعد 4 ساعات*
هتون : اهااا*
راشد : هتون*
هتون : هلا*
راشد : سلمي ع ندى وقولي لها إني بشتقاق لها كثير واني احبها ومستحيل اخونها*
هتون : ان شاء الله*
*^*^*^*^*^*
ندى : مستحيييل *
ابو علي : مارح تلاقي أحسن من يوسف .. أدب وأخلاق وتربية وعز وجمال*
ندى : انا قلت لا يعني لا *
ابو علي : انا قلت له برد له بعد 3 ايام عشان تفكرين زين*
ندى وقفت : ما يحتاج بابا .. انا مابي اتزوج لسة عمري 19 مااااابي اتزوج
ابو علي : براحتك يا بنيتي .. قولي لهم يحطون الفطور*
ندى : حااضر*
وطلعت من مكتب ابوها ومرت ع الخدم يحطون الفطور .. واتصلت ع هتون : صباح الخير*
هتون : صباح النور*
ندى : عارفة زعلانة مني لاكن أبيك ضرووري*
هتون : لا مؤ زعلانة .. البيت بيتك حياك الله*
ندى كانت ناسية ان اليوم رحلة راشد : بفطر واجيك*
هتون : اوك*
ندى : باااي*
هتون : بااايات*
راشد : هذي ندى*
هتون : اااا ايه*
راشد : جاية*
هتون بنكران : مدري*
راشد بإصرار : جاية ولالا*
هتون : ايه جاية ولو سمحت رشوود لا تتعرض لها ولا تكلمها*
راشد : انا لما أشوفها اضعف قدامها *
هتون : ياخي افهمهاـــآآ البنت ما تبيك*
راشد : ان شاء الله*
**********
في غرفة دلع*
رائد يمرر وردة ع خدود دلع : يالله عاااد قومي*
دلع : عاد ولا ثمود خخخخخ*
رائد : ما عمري شفت احد نايم مغمض عيونه وينكت*
دلع : الا فيه .. انا*
رائد : قوومي يالله .. نفطر في بيت عمي*
دلع : ماابي روح انت لهم
رائد : ما ادري ليش انتي ما تحبيهم*
دلع : الا احبهم بس مابي اروح لهم الحين*
رائد : عشان بتروحي انتي ومرت عمي وإلهام تخطبولي نادين*
دلع : اش دخل إلهام ؟*
رائد : عشانها هي الكبيرة .. ويالله قومي سويتيلي تحقيق
دلع : طيب اطلع وانا الحين لا حقتك*
رائد : لا ترجعي تنامي*
دلع قعدت : خلاص شوف قعدت*
رائد وهو يطلع من الغرفة : انطرك تحت*
دلع قامت واخذت شور سريع ولبست ونزلت لأخوها الي كان بالسيارة*
(اعرفكم ع عائلة ابو منصور :*
ابو منصور : 56 سنة يحب اولاد اخوهـ يعتبرهم مثل عياله حنوووون*
ام منصور : تحب عيالها وتخاف عليهم .. تعشق شي اسمو رائد ودلع .. تحبهم وتخاف عليهم مثل عيالها*
منصور : 30 سنة متزوج بنت خالته حنان عندو ولد وبنتين عصصصصصبي
الهام : 27 سنة جميلة خلوقة مدرسة انجليزي في الثانوي متزوجة من صاحب اخوها وعندها ولد عمرهـ 4 سنين*
بتول : 20 سنة ثاني جامعة جمييييلة وخلوقة وتدخل القلب بدون ما تستأذن*
يارا : 16 سنة ثالث متوسط مشاغبة وصاحبة مقالب .. تشبه الهام كثير )*
*^*^*^*^*


برنامج تكسير الدهون وازالة السيلوليت بدون عمليات 6 جلسة 1000 ريال اتصلى بنا 0112499111 / 0554171121
تفتيح البشره وازالة التصبغات بياض حتى 4 درجات ازالة الكلف في جلسة واحده. يصلك اينما كنت 0112499111 / 0554171121

إضافة رد




رواية رومنسية وجريئة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

منتديات سيدتي - موقع سيدتى - سيدتي النسائي

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ابوس راسك يا زمن ماعاد فيني للجراح رواية سعودية مشوقه كاملة شمعه هوى القصة القصيرة 16 05-20-2014 17:57
كلمات رومنسية لزوجك في ليلة كلها رومنسية وردة العشاق2 الحياة الزوجية 62 07-21-2012 10:30
رواية كلي لها وماملك قلبي غيرها رومنسية جريئه كاملة مرهفه المحبه الروايات 96 05-27-2011 18:28
رواية غرام وسط الكلام رواية سعودية ،رومنسية،خيالية شكولاته ناعمه المواضيع المكررة 1 07-05-2009 19:12
رواية .. ضمني حبيبي لحضنك واطربني بدقات قلبك فأنا بدونك اضيع << رواية سعودية رومنسية حلا الشوق المواضيع المكررة 1 01-23-2009 21:16







Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO
منتدى سيدتي النسائي منتدى مستقل وليس له علاقه بأي جهة أخرى
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة
لا تمثل الرأي الرسمي لـ منتدى سيدتي النسائي بل تمثل وجهة نظر كاتبها.

Privacy Policy

Facebook Twitter Twitter